الكوكب زحل يعكس كارما والعمل

في علم التنجيم المعاصر، وكوكب زحل ويعكس احد "الكرمة". يبدو أن معظم الناس أن يكون مطلعا على مصطلح كارما، لأنها قد دخلت في العامية الشعبية. على الرغم من أن معظم الناس قد سمعوا كلمة، لا يعرف كثير من إشارته معينة. في المخيلة الشعبية، كارما هو الثأر لمجرد أفعال كنت قد فعلت. انه يجعلك تعاني من أجل الأخطاء التي ارتكبت، أو أنه يخلق الفرح في مقابل أعمال الخير.

في الواقع، الكارما هي كلمة سنسكريتية وهذا يعني العمل. انها ليست قوة غامضة. انها مسألة بسيطة من العلة والمعلول. نتائج طبيعية تنشأ عن أي نوع من العمل. إذا أفعالك تعكس العقل من الحكم، ثم حياتك يتحرك في اتجاه واحد من شأنها أن تسفر عن مجموعة واحدة من العواقب الطبيعية. إذا أفعالك تأتي من الحلم والعدالة الطبيعية، ثم مجموعة مختلفة من الاحتمالات والنتائج المترتبة يفتح لك. كل علامة من خلالها زحل يمر في المخطط الفلكية تشير إلى هذه الإمكانات اثنين. في معرفة كل مسار، يمكن أن تصبح هيرالد زحل من إمكانات أكبر للحصول على التوازن الطبيعي.

ويمكن الموقع الدقيق لزحل في ولادة الرسم البياني (الرسم البياني للمواقف الأجرام السماوية في ذلك الوقت ولادتك) اقول لكم حتى أكثر من ذلك. لأغراضنا، ونحن ننظر إلى الاتجاهات لكل علامة في زحل الذي يقع. زحل يمر من خلال ما يقرب من علامة واحدة كل سنتين. الامر يستغرق نحو سنة 28 لزحل بالمرور عبر كل اثني عشر من علامات الأبراج.

(ملاحظة المحرر: إذا كنت لا تعرف موضع زحل في ادة الرسم البياني الخاص بك، وهناك العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي سيتم تشغيل مخطط حرة الأساسية بالنسبة لك والتي سوف تظهر لك وضع كوكب زحل في ادة الرسم البياني الخاص بك)

لقد سردت في الصفحات التالية الاتجاهات الممكنة للعمل من أجل الأشخاص الذين ولدوا مع زحل في كل علامة.

القائمة الأولى هي للناس الذين يعيشون في المواءمة مع العدالة الطبيعية. في الطبيعة، والعدل هو ترميم وصيانة الحياد وعدم التحيز. حياد يسمح لاحتمالات كثيرة، وتغير السائل. العدالة للطبيعة هو جوهر القانون زحل السحرية.

الثاني في القائمة هو الاتجاه يجب أن تجد نفسك تعيش في الطرق العادية والتي تعمل من خلال الأحكام الخاصة بك. أنت تنزلق إلى الأحكام كلما كنت تعتقد انك على حق، وكلما كنت تنتقد، قلق، أو ترشيد. كلما كنت أشعر بالحزن والغضب، أو بخيبة أمل، قد حكمت على جانب واحد ليكون أفضل من الآخر.

زحل في برج الحمل

هذا يشير إلى وجود اتجاه نحو المبادرة والمثابرة. قد يكون الإبداع أيضا جزء من الطبيعة الخاصة بك. إذا كان كذلك، هل من المرجح أن يوجه براعة الخاص بك في الطرق التي يمكن أن يستفيد الجميع من حولك. وهناك اتجاه آخر لزحل في هذه العلامة هو المنطق قدرات قوية. يمكن للأشخاص الذين يعانون من زحل في برج الحمل تجد نفسها في أدوار قيادية. في أكثر تعبيراته الطبيعية، وقيادتكم واحد هو أن تعتمد على الآخرين لاتجاه. تعلمت حياد، للتغلب على أي الحساسية تجاه الآخرين والتي قد كان لها في شبابك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أو: من دون التوصل إلى اتفاق مع الجانب الخاص بك، محايدة، وزحل في برج الحمل يمكن أن تشير إلى صعوبة في الحفاظ على الدافع في العديد من الأنشطة في حياتك. قد يشير أيضا إلى أن كنت قد تعلمت عدم حساسية في شبابك. دون الحصول على صلاحيات الحياد، وعدم الحساسية ويمكن لكم تعلمت أن تكون أداة للألم في حياة الناس الآخرين. مع زحل في برج الحمل، قد لا تلاحظ حتى أنك قد تسبب الألم في حياة أي شخص آخر. عندما كنت خارج السلطة الخاصة بك، ويمكن أن زحل في برج الحمل تشير إلى وجود اتجاه نحو نفاد الصبر.

زحل في برج الثور

الناس مع زحل في برج الثور لديهم ميل إلى قاعدتهم احترام الذات على مواردهم المالية. ومع ذلك، بمجرد أن تعلمت الدرس من الحياد، وأنت تعلم أن رضا في حياتك ليس له علاقة تذكر مع الضمان المالي. في وسعكم، والإفراج عنك من أي حملة نحو كسب المال أو الأشياء مرغوب فيه. ويمكن هذا الجانب تقدم لك المهارات في مجال ترسيخ النظام للخروج من ظروف الفوضى. ربما تشعر أنك أفضل عندما يمكنك تعليم الآخرين كيفية حيز النظام طبيعية خاصة بها.

أو: من دون الحصول على الحرية الطبيعية للكوكب زحل، هذا الجانب يمكن أن تشير إلى مشاعر التملك. الأشخاص الذين ولدوا مع زحل في برج الثور تميل إلى أن تكون الأنا الاعتماد الشديد على الأشياء من المال والمادية. فإنها يمكن أن تجد نفسها على السفينة الدوارة العاطفية على أساس نظرتهم المالية. ان تكون حذرة جدا ان كنت لا تنزلق إلى بخل. مع زحل في برج الثور، قد تجد نفسك أيضا اعتمادا على النظام من حولك. خارج من قوتها، يمكن للناس مع زحل في برج الثور لديها صعوبات حقيقية تعمل والتفكير إذا لم يكن لديهم نظام في بيئتهم المادية المباشرة.

زحل في برج الجوزاء

مع زحل في إشارة إلى الجوزاء، قد يكون لديك ميل إلى أن يكون التفكير منطقيا جدا. عندما تقف في وسعكم، أنت لا تعتمد على المنطق لحل جميع المسائل من حياتك. ربما كنت قد تعلمت لتحقيق التوازن بين منطق الخاص بك مع الرأفة. ربما أي شيء يحفز العقل تكون ذات فائدة لكم، ولكن بمجرد أن الدروس المستفادة من الحياد، وتعلمون أن تشهد الحياة بطرق ما وراء العقل هو المهم. مع زحل في الجوزاء، وكنت دائما على استعداد لتعلم أشياء جديدة والتعليم العالي يمكن أن يثير اهتمامك.

أو: إذا كنت تقف خارج وسعكم، زحل في الجوزاء يدل على أن كنت تعتمد على الذكاء الخاص بك. وبسبب هذا الاعتماد غير متوازن على العقل النقدي، يمكن أن يكون لديك صعوبة في فصل من العمليات العقلية الخاصة بك وذلك لتجربة كل لحظة. يمكن للأشخاص الذين يعانون من زحل في الجوزاء تميل نحو التشاؤم والشك من الناس الآخرين - لذلك هذا شيء أن نأخذ في الاختيار. من المهم بالنسبة لك أن نتذكر أنه إذا كنت تعتمد على التفكير أكثر من اللازم، يمكنك يرهق العمليات العقلية الخاصة بك. إذا كنت الشخص الذي كثيرا ما يعتمد على الفكر، وربما حاولت تطوير تقنيات للتعامل مع أي توتر أو العصبية التي يمكن أن تنشأ من تجاهل العواطف.

زحل في السرطان

الناس مع زحل في السرطان تميل إلى أن تكون علاقات قوية مع عائلاتهم ومنازلهم. يرون أيضا تأثير أسرهم على قدر أكبر من المجتمع، وانهم يأملون في تعزيز الأسرة مسؤولة اجتماعيا وأفراد المجتمع. إذا كنت شخص ما مع زحل في السرطان، وعلى الأرجح كان لديك ذاكرة جيدة جدا. الناس مع هذا الجانب تميل إلى أن لديها القدرة على تذكر ماضيهم بقدر كبير من التفصيل. إذا كنت قد وجدت وسعكم داخل الحياد زحل، ثم تعلمت درسا قيما في عدم الخوض في الماضي. تعلمت عدم السماح الماضي للتأثير عليك في الوقت الحاضر. يمكن زحل في السرطان تشير إلى حساسية تجاه مشاعر الآخرين. عند المطالبة قوة الطبيعة، يمكنك تشغيل هذه الحساسية إلى التعاطف والقدرة على التصرف نيابة عن الناس الآخرين.

أو: زحل في السرطان يميل إلى خلق حساسية. يمكن للناس الذين يعيشون عادة الذهاب الى اطوال كبيرة لإخفاء أي من هذه الحساسية أو للدفاع عن أنفسهم في شكل او في آخر. الناس مع هذا الجانب في بعض الأحيان محاولة لحماية أنفسهم من قبل الحصول على موافقة الناس من حولهم. استراتيجية أخرى من زحل في شخص السرطان هو منع عاطفيا ما تبقى من العالم. إذا كان لديك زحل في السرطان في ادة الرسم البياني الخاص بك، ويمكنك اختيار أي واحد من هذه الأساليب، لا ينبغي أن نندهش إذا وجدت نفسك الشعور بالحزن، كثير البكاء، أو نفور من بقية العالم. خارج من موقفك محايد، مع زحل في السرطان كنت تميل إلى التركيز على الماضي واجترار هذا يؤثر في كثير من الأحيان أفعالك واتخاذ القرارات في الوقت الحاضر.

زحل والاسد

الناس مع زحل في ليو لديها قيادة الطبيعية. إذا كنت تدعي السلطة من الحياد، وأنت تعترف بأن قيادتكم يمكن أن تؤثر على العديد من الأشخاص الآخرين، لذلك كنت حذرا وعادلا في اختيار قيادتكم. مع هذا الجانب، تجد طرقا لمشاركة قيادتكم وتأثير قوي مع أشخاص آخرين، وكنت يلهم الناس من حولك لتجد قوتها الداخلية الخاصة. مع زحل في ليو، وبطبيعة الحال كنت حتى من أخلاقه، وهذا يساعد في عملية الخاص لتقاسم السلطة والنفوذ. الناس مع هذا الجانب كثيرا ما تعلمنا كيفية الجمع بين خطيرة والانضباط الذاتي من زحل مع الشعور من المرح والمتعة من الشمس (والذي هو حاكم ليو).

أو: مع زحل في ليو، ليس هناك شك في أن تتمكن من الهبوط نفسك في منصب قيادي. ولكن يجب أن تكون حذرا في دور قيادتكم التي لا تدعي سلطة على الناس الآخرين. إذا كنت لا أدعي القدرة الحياد، قد تعتمد على النماذج الهرمية للسلطة واستخدام نفوذكم لاقامة "نظام التسلسل الاجتماعي"، وتضع نفسك في القمة. قبل ذلك، في محاولة لتحديد أي الداخلية والتأثيرات النفسية التي يمكن أن تؤدي لك لإنشاء مثل هذا التسلسل الهرمي. تسأل نفسك لماذا من المهم أن يكون مسؤولا أو في السيطرة على شعب آخر. نأخذ في الاعتبار أنه عند تجاوز الخاص المحايد، والطاقة الطبيعية، قد تجد من الصعب أيضا على تقاسم السلطة في الصداقات، والأسرة، والعلاقات العاطفية.

زحل في برج العذراء

إذا كان لديك زحل في برج العذراء، فضلا عن قوة الحياد على الجانب الخاص بك، تجد أنه من السهل تحديد ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك في الحياة. عندما يكون لديك قوة محايدة، ويمكنك أن تساعد الآخرين على التمييز بين الخيارات الخاصة بهم قوية أو قوية لا. الناس في بعض الأحيان مع هذا الجانب لديها إرادة حديدية. إذا كنت تنتمي إلى هذا، على الأرجح يمكنك استخدام هذا الثبات الداخلي للتغلب على أي تحيز شخصي أو الأحكام. مع زحل في برج العذراء، يمكن أن يكون لديك ميل طبيعي لوضع التطبيق العملي فوق أي هدف آخر. عندما تكون في السلطة، يمكنك استخدام هذه القدرة على تطبيق الأمور الروحية لمواقف الحياة اليومية بكل سهولة.

أو: إذا كنت قد زحل في برج العذراء، وكنت لا يدعي السلطة الحياد، من المهم أن نأخذ في التحقق من أي دفعة للتعبير عن الآراء الناقدة أو إصدار الأحكام. مع هذا الجانب، تحب التطبيق العملي، ولكن من دون قوة محايدة، وهذه العملية يمكن تجاوز أي متعة والفرح الطبيعية التي يمكن أن تأتي من كونه ببساطة على قيد الحياة. وليس محاولة لشراء حصة في أي تفكير جامدة أو متشائم التي قد يحاول التأثير عليك. إذا كنت تجد صعوبة في تكوين صداقات، فقد يكون ذلك بسبب زحل في برج العذراء الناس يمكن أن يبدو بارد أو بعيد عندما يؤدي حياتهم خارج الحياد.

زحل في الميزان

إذا كنت تدعي السلطة من الحياد، لا يمكن للجانب من جوانب زحل في الميزان تقدم لك شعورا قويا الوعي الاجتماعي. ربما كنت تأخذ أقل الناس حظا في الاعتبار، والتبرع للجمعيات الخيرية بانتظام، أو تنطوي على نفسك مع القضايا الاجتماعية. مع زحل في الميزان، يمكنك أن تجد نفسك تعمل للتوسط في المشاكل التي تنشأ بين أصدقاء وزملاء العمل. عند مطالبة السلطة من الحياد، والصلاحيات الخاصة بك من الدبلوماسية يأتي من قدرتك على فهم وتعاطف مع جميع جوانب القضية. مع زحل في الميزان، يمكنك أن تكون نموذجا للجهد تعاوني.

أو: إذا كنت لا أدعي القدرة من الحياد، وزحل في الميزان يمكن أن تقدم ما زالت قوة الدبلوماسية. ومع ذلك، فمن المهم بالنسبة لك أن تفهم أي الدوافع النفسية أو العاطفية للدبلوماسية الخاص. أنت غير مريح مع الغضب؟ تحاول أن ترضي الجميع؟ مشاهدة لمساعدة الآخرين على حساب خاص بك الرفاه. من المهم بالنسبة لك أن نتذكر أن إعطاء نفسك للخروج من الشعور منخفض الذات لا يمكن أن يحدث من دون أخذ تؤثر سلبا على لك. إذا كنت غير دقيق، وربما قد يكون لديك ومضات من الغضب أو التعصب في أكثر اللحظات الخاصة.

زحل في برج العقرب

هذا الجانب تشير إلى أن كنت الشخص الذي لديه قوة الشخصية - وخاصة عندما يقع هذا في المخطط من الناس الذين زعموا قوتها السحرية. إذا كان هذا ينطبق عليك، ثم على الأرجح أن يكون لديك القدرة على رؤية من خلال الحجاب من العالم المادي إلى الفراغ من الأشياء مثل المال والجاه. ذات مرة كنت تتماشى مع قدراتك السحرية، يمكنك تطوير الحواس نفسية قوية. مع زحل في برج العقرب، ويمكن أن يكون بالسرية فخ من الممكن بالنسبة لك. ومع ذلك، في وسعكم، ترى أن ليس هناك اي سر التي يجب الاحتفاظ بها وفتح نفسك إلى الحقيقة الواردة والصادرة من.

أو: زحل في برج العقرب يشير دائما قوة الشخصية. ومع ذلك، إذا كنت تعيش عادة، يمكنك أن تطغى على غيرها من الناس مع السمات الخاص جريئة. خارج من الحياد، وسوف لا يكون لديك القدرة على مقاومة بقدر شعور مبهور من عالم المال والجاه. يمكن لهذه حتى تصبح التركيز بالنسبة لك إذا كنت لا تبقي هذا في الاختيار الدقيق. إذا كنت لا يعيشون ضمن قدراتك السحرية، ويمكن أي ومضات نفسية لديك أن تكون متفرقة وهمية في بعض الأحيان. احترس من أي ميول أن تكون سرية. تسأل نفسك لماذا من المهم الابقاء على أسرار والذي يخدم تلك الأسرار.

زحل في القوس

هناك ميل لأولئك الذين ولدوا مع زحل في القوس لديها مصلحة في الدين أو الفلسفة. حتى لو كنت لا تفكر في نفسك إما دينية أو فلسفية، قد تجد نفسك مفتون بها مفاهيم هذه التخصصات. تعبير آخر عن زحل في القوس واستقلال الفكر والعمل. إذا كنت شخصا تنسجم مع حياد، ثم هذا الجانب يساعدك على أن تكون مستقلة عن الثقافة، والزمان والمكان، والأسرة، وغيرها من العوامل المثبطة محتملة. زحل في الناس القوس وغالبا ما تكون سخية، والانحياز مرة واحدة مع قوتهم التي يمكن أن تعطي ما هو مطلوب في كل لحظة.

أو: زحل في القوس وغالبا ما يؤدي إلى مصلحة في الدين أو الفلسفة. ومع ذلك، وبمجرد الخروج من الحياد، وهذا يمكن أن ينتهي بهم الأمر في مصلحة التفكير الجامدة أو الأخلاقية. على الرغم من أن زحل في القوس يعني عادة استقلال الفكر والعمل، خارج إطار محايد من عقل يجب الاحتراس من أن تصبح مستقلة الى حد عدم وجود اتصال إلى أي شخص أو أي شيء آخر. عندما كنت تعيش في الطرق العادية ولقد زحل في القوس، انها فكرة جيدة للتوصل إلى فهم ما يحفز مشاعرك من الكرم. قد يكون هناك جدول أعمال تحت أفعالك التي لا يشك في البداية. يمكن للكثير من الناس مع هذا الجانب الاستفادة من التأمل.

زحل في برج الجدي

زحل في برج الجدي الناس هي دائما تقريبا عمال الصلب. عندما تكون في إطار محايد للعقل، فهي لا تدع المخاوف عملهم المعتاد تجاوز التمتع بها والوفاء. ويمكن لديهم إحساس فطري بأن الهدف النهائي في الحياة ليست "السعادة". انهم يفهمون ان "شعور جيد" لن تؤدي بهم إلى أهدافها النهائية. في أسمى تعبير عن هذا الجانب، فإنها يمكن أن تظهر طموحاتها النبيلة لصالح الجميع. زحل في برج الجدي الناس قد تعلموا على تحمل المسؤولية عن أفعالهم، وتعزيز الاعتماد على الذات في الآخرين.

أو: زحل في برج الجدي الناس يمكن أن يكون عمال الصلب. خارج الحياد، ومع ذلك، يصبح غير متوازن بمعنى عملهم. الناس في بعض الأحيان مع هذا الجانب يجدون صعوبة في "التخلي"، ومجرد وجود المتعة. يمكن للأشخاص الذين لديهم زحل في برج الجدي رفض التمتع الشخصية كما ترفا إذا كانوا يعيشون خارج السلطة. في هذه الحالة يمكن أن لديهم طموحات كبيرة، ولكن قد يكون الدافع هؤلاء شخصيا. يجب الاحتراس من أخذ الحياة على محمل الجد. تعتمد عادة تسأل نفسك ما هي جادة في هذه اللحظة وما هو ليس كذلك.

زحل في برج الدلو

يمكن زحل في برج الدلو مد موقف الحس السليم للأشخاص الذين يدعون السلطة للحياد الطبيعية. إذا كنت تنتمي إلى هذا، على الأرجح لديك نهجا عمليا لأشياء كثيرة. ضمن هذه القوة الفريدة يمكنك العثور على مصدر غامض للقوة الداخلية أن يساعد أنت في انجاز المهام طويلة أو معقدة حتى. في الجانب محايد من زحل في برج الدلو، كنت قد علمت أن نقدر أهداف الآخرين. وقد وضعت لكم الصبر والصفح والغفران لان الوعي الخاص من واقع يسمح لك أن ترى أنه لا يوجد أي سبب للقلق، وليس هناك احد لتوجيه اللوم للطريقة الحياة.

أو: يمكن زحل في برج الدلو غرس موقفا الحس السليم في نهجكم في الحياة. خارج السلطة، قد لا يكون لديك التسامح بالنسبة للأشخاص الذين تفعل أشياء غير عملي. قد ترغب في تخطيط الأمور لحياتك، ولكن من المهم أن نتذكر أن التمسك بالأهداف الشخصية يخلق التوتر والقلق، وفقدان التوازن السحرية. خارج من جانب محايد من زحل في برج الدلو، يمكن أن يكون لديك صعوبة تقدير اللجنة لأهداف الآخرين. يمكن أن تشير إلى هذا الجانب في بعض الأحيان أن تقوم استعادة التوازن الكرمية من تاريخ طويل من أناني لقاءات مع أشخاص آخرين. في هذه الحالة، فإنه من الحكمة أن تقبل الآخرين على ما هم عليه، والسماح لهم على التعبير عن الذات من دون الأحكام الخاصة بك بسرعة ونفاد الصبر.

زحل في الحوت

يمكن زحل في الحوت تقدم لك شعور قوي الحدس إذا كنت تتلاءم مع قوة من الحياد. يمكنك أيضا أن تكون متعاطفة والحساسة إلى أشخاص آخرين. يمكن أن يكون لديك ميل طبيعي إلى التضحية بالنفس التي تتيح للآخرين الاستفادة منها. ومع ذلك، في موقف قوي تعلمت قيمة السماح للناس في الفضاء للوصول إلى السلطة والتنوير وفقا لشروطها. في وسعكم تعلمت على المثابرة والتغلب على العقبات التي تقف في طريق تحقيق الأهداف المثالية. لقد تعلمت في التغلب على أي غير محسوب، ردود فعل عاطفية قد تكون حصلت عليه مرة واحدة قبل أن ادعى وسعكم. كنت قد تعلمت لاخماد مشاعر قديمة من الحزن وبسبب هذا يمكنك ان تكون على مثال عظيم أو معلم لأشخاص آخرين.

أو: على الرغم من زحل في الحوت يمكن أن تقدم لك شعورا قويا من التعاطف والحساسية تجاه الآخرين، خارج من حياد هذا يمكن أن يسبب صعوبات. على سبيل المثال، قد يؤدي إلى حساسية لديك مشاعر نكد أو تردد. يجب الحرص على عدم التضحية بالنفس إلى درجة من فقدان نفسك لاحتياجات الناس الآخرين. من المهم بالنسبة لك أن نأخذ في الاعتبار أن لديك احتياجات أيضا. بدون قوة حيادية، قد لا تعلمنا أن قيمة المثابرة ليست دائما في تحقيق هدف معين. إلى الشخص من عقل محايد، قد يكون مثابرة ما هو مطلوب في الوقت الراهن. لها قيمة متأصلة. يمكن زحل في الحوت الناس الذين يعيشون عادة تجد أيضا أن تصبح الاكتئاب. عند التعامل مع أشخاص آخرين، يجب الحرص على عدم السماح العاطفي، وغير محسوب من ردود الفعل على السيطرة عليك.

المادة المصدر:

مبتدئ الى السلطة رودريك تيموثيمبتدئ إلى محترف
من قبل تيموثي رودريك
.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، الصحافة معبر، © 2000. www.crossingpress.com

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب.

عن المؤلف

تيموثي رودريك

تيموثي رودريك حاصل على درجة الماجستير في علم النفس العيادي، هو ممارس المثلية، وهو الزواج المرخصة وعائلة المعالج، وطبيب نفساني المدرسة معتمدين. وكان تيموثي طالب يكا لأكثر من عشرين عاما، وشغل منصب مدير والمعلم الروحي الرئيسي لل EarthDance الجماعية. على مدى السنوات الثماني الماضية، ويزرع تيموثي بالإضافة إلى دراسات في بوذية زن وارتبط مع مركز زن من لوس انجليس. زيارة موقعه على الانترنت في www.timothyroderick.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

The Planet Saturn Reflects Karma and Action

In contemporary astrology, the planet Saturn reflects one's "karma." Most people seem to be familiar with the term karma, since it has entered into popular vernacular. Although most people have heard the word, many do not know its specific reference. In the popular imagination, karma is simply payback for the deeds you have done. It makes you suffer for the wrongs you have committed, or it creates joy in return for your good deeds.

Actually, karma is a Sanskrit word that means action. It is not a mysterious force. It is a simple matter of cause and effect. Natural consequences arise from any kind of action. If your actions reflect a mind of judgment, then your life moves in one direction that will yield one set of natural consequences. If your actions come from dreaming and natural justice, then a different set of possibilities and consequences opens for you. Each sign through which Saturn passes in the astrological chart indicates these two potentials. In knowing each path, Saturn can become the herald of your greatest potential for natural balance.

The exact location of Saturn in the birth chart (the chart of the celestial bodies' positions at the time of your birth) can tell you even more. For our purposes, we shall look at trends for each sign in which Saturn falls. Saturn passes through approximately one sign every two years. It takes about 28 years for Saturn to pass through all twelve of the zodiacal signs.

(Editor's Note: If you do not know the placement of Saturn in your birth chart, there are many online services that will run a free basic chart for you which will show you the placement of Saturn in your birth chart.)

I have listed in the following pages the possible trends of action for people born with Saturn in each sign.

The first listing is for people who live in alignment with natural justice. In nature, justice is a restoration and maintenance of neutrality and impartiality. Neutrality allows for many possibilities and fluid change. the justice of nature is the core of Saturn's magical law.

The second listing is the trend should you find yourself living in ordinary ways and acting through your judgments. You slip into judgments whenever you think you are right, whenever you criticize, worry, or rationalize. Whenever you feel sad, angry, or disappointed, you have judged one aspect to be better than another.

Saturn in Aries

This indicates a trend toward initiative and persistence. Inventiveness might also be a part of your nature. If it is, you most likely direct your ingenuity in ways that can benefit everyone around you. Another trend for Saturn in this sign is strong reasoning abilities. People with Saturn in Aries can find themselves in leadership roles. In its most natural expression, your leadership is one that relies on other people for direction. You have learned neutrality, to overcome any insensitivity toward other people that you may have had in your youth.


 Get The Latest From InnerSelf


OR: Without coming to terms with your neutral, natural side, Saturn in Aries can indicate difficulty in maintaining motivation in many activities of your life. It might also indicate that you have learned insensitivity in your youth. Without gaining the powers of neutrality, your learned insensitivity can be an instrument of pain in other people's lives. With Saturn in Aries, you might not even notice that you have caused pain in anyone else's life. When you are outside of your own power, Saturn in Aries can indicate a trend toward impatience.

Saturn in Taurus

People with Saturn in Taurus have a tendency to base their self-esteem on their finances. However, once you have learned the lesson of neutrality, you learn that satisfaction in your life has little to do with financial security. In your power, you are released from any drive toward gaining money or desirable things. This aspect can lend you skills in establishing order out of chaotic circumstances. Perhaps you feel best when you can teach other people how to come into their own natural order.

OR: Without gaining the natural freedom of Saturn, this aspect can indicate feelings of possessiveness. People born with Saturn in Taurus tend to have a strong ego dependence on money and material things. They can find themselves on an emotional roller coaster based on their financial outlook. Be very cautious that you don't slip into miserliness. With Saturn in Taurus, you might also find yourself depending on order around you. Outside of their power, people with Saturn in Taurus can have real difficulties functioning and thinking if they don't have order in their immediate physical environment.

Saturn in Gemini

With Saturn in the sign of Gemini, you might have a tendency to be very logically minded. When you stand in your power, you do not rely on logic to solve all matters of your life. Perhaps you have learned to balance your logic with compassion. Anything that stimulates the mind might be of interest to you, but once you've learned the lessons of neutrality, you know that experiencing life in ways beyond the mind is important. With Saturn in Gemini, you are always ready to learn new things and higher education can interest you.

OR: If you stand outside of your power, Saturn in Gemini indicates that you rely on your intellect. Because of this lopsided reliance on the critical mind, you can have difficulty in detaching from your mental processes in order to experience each moment. People with Saturn in Gemini can tend toward cynicism and doubt of other people -- so this is something to keep in check. It is important for you to remember that if you rely on your thinking too much, you can overtax your mental processes. If you are someone who often relies on the intellect, you might try to develop techniques for handling any tension or nervousness that can arise from neglecting your emotions.

Saturn in Cancer

People with Saturn in Cancer tend to have strong connections to their families and their homes. They also see the influence of their family on the greater community and they hope to foster socially responsible family and community members. If you are someone with Saturn in Cancer, most likely you have a very good memory. People with this aspect tend to have the ability to recall their past in great detail. If you have found your power inside of Saturn's neutrality, then you have learned the valuable lesson of not dwelling on the past. You have learned not to allow the past to influence you in the present. Saturn in Cancer can indicate sensitivity toward the feelings of other people. When you claim the power of nature, you can turn this sensitivity into empathy and the ability to act on behalf of other people.

OR: Saturn in Cancer tends to create sensitivity. People who live ordinarily can go to great lengths to either hide this sensitivity or to defend themselves in one way or another. People with this aspect sometimes try to protect themselves by gaining the approval of the people around them. Another strategy of the Saturn in Cancer person is to emotionally block out the rest of the world. If you have Saturn in Cancer in your birth chart and you choose either one of these tactics, don't be surprised if you find yourself feeling sad, weepy, or alienated from the rest of the world. Outside of your neutral stance, with Saturn in Cancer you tend to dwell on the past and this rumination often influences your actions and decision making in the present.

Saturn in Leo

People with Saturn in Leo have natural leadership. If you claim the power of neutrality, you recognize that your leadership can influence many other people, so you are circumspect and evenhanded in your leadership choices. With this aspect, you find ways to share your leadership and powerful influence with other people, and you inspire the people around you to find their own inner strength. With Saturn in Leo, you are naturally even-tempered, and this helps in your process of sharing power and influence. People with this aspect often have learned how to combine the serious self-discipline of Saturn with the sense of fun and enjoyment of the Sun (which is the ruler of Leo).

OR: With Saturn in Leo, there is no doubt that you can land yourself in a leadership position. But you should be careful in your leadership role that you don't claim power over other people. If you do not claim the power of neutrality, you may rely on hierarchical models of power and use your influence to establish a "pecking order" and place yourself at the top. Before this happens, try to determine any internal, emotional influences that may be leading you to establish such a hierarchy. Ask yourself why it is important to be in charge or to have control over other people. Keep in mind that when you bypass your neutral, natural power, you might also find it difficult to share power within your friendships, family, and romantic relationships.

Saturn in Virgo

If you have Saturn in Virgo as well as the power of neutrality on your side, you find it easy to determine what is most important for you in life. When you have neutral power, you can help other people to discriminate between their own powerful or not powerful options. Sometimes people with this aspect have an iron will. If this pertains to you, most likely you can use this internal fortitude to overcome any personal biases or judgments. With Saturn in Virgo, you can have a natural inclination to place practicality above any other objective. When in your power, you can use this ability to apply spiritual matters to everyday situations with ease.

OR: If you have Saturn in Virgo and you do not claim the power of neutrality, it is important to keep in check any impulse to voice critical or judgmental opinions. With this aspect, you love practicality, but without neutral power, this practicality can override any natural pleasure and joy that can come from simply being alive. Try not to buy into any rigid or pessimistic thinking that may try to influence you. If you find it difficult to make friends, it might be because Saturn in Virgo people can appear to be cold or distant when they lead their lives outside of neutrality.

Saturn in Libra

If you claim the power of neutrality, the aspect of Saturn in Libra can lend you a strong sense of social awareness. Perhaps you take less fortunate people into consideration, donate regularly to charities, or involve yourself with social causes. With Saturn in Libra, you can find yourself working to mediate the problems that arise between friends and co-workers. When you claim the power of neutrality, your powers of diplomacy come from your ability to understand and empathize with all sides of an issue. With Saturn in Libra, you can be a model of cooperative effort.

OR: If you do not claim the power of neutrality, Saturn in Libra can still lend the power of diplomacy. However, it is important for you to understand any psychological or emotional motivations for your diplomacy. Are you uncomfortable with anger? Are you trying to please everyone? Watch for helping other people at the expense of your own well-being. It is important for you to remember that giving of yourself out of a sense of low self-worth cannot occur without taking a toll on you. If you are not careful, perhaps you might have flashes of anger or intolerance in more private moments.

Saturn in Scorpio

This aspect indicates that you are a person who has strength of character -- especially when this falls in the chart of people who have claimed their magical power. If this applies to you, then most likely you have the ability to see through the veil of the physical realm into the emptiness of such things as money and prestige. Once you align with your magical abilities, you can develop strong psychic senses. With Saturn in Scorpio, secretiveness can be a possible trap for you. However, in your power, you see that there is no secret that you must keep and you open yourself to the incoming and outgoing of truth.

OR: Saturn in Scorpio always indicates strength of character. However, if you live ordinarily, you can overwhelm other people with your bold personality. Outside of neutrality, you won't have as much ability to resist feeling dazzled by the world of money and prestige. These could even become a focus for you if you do not keep this in careful check. If you do not live within your magical abilities, any psychic flashes you have can be sporadic and sometimes illusory. Watch out for any tendencies to be secretive. Ask yourself why it is important to hold on to secrets and who those secrets serve.

Saturn in Sagittarius

There is a tendency for those born with Saturn in Sagittarius to have interest in religion or philosophy. Even if you do not think of yourself as either religious or philosophical, you might find yourself intrigued by the concepts of these disciplines. Another expression of Saturn in Sagittarius is independence of thought and action. If you are someone aligned with neutrality, then this aspect helps you to be independent of culture, time, space, family, and other potentially inhibiting factors. Saturn in Sagittarius people are often generous, and once aligned with their power they can give what is needed in each moment.

OR: Saturn in Sagittarius often leads to interest in religion or philosophy. However, once you step out of neutrality, this interest can wind up in rigid or moralistic thinking. Although Saturn in Sagittarius usually signifies independence of thought and action, outside of a neutral frame of mind you should guard against becoming independent to the point of having no connection to anyone or anything else. When you live in ordinary ways and have Saturn in Sagittarius, it is a good idea to arrive at an understanding of what motivates your feelings of generosity. There may be an agenda beneath your actions that you did not initially suspect. Many people with this aspect can benefit from meditation.

Saturn in Capricorn

Saturn in Capricorn people are almost always hard workers. When they are of a neutral frame of mind, they do not let their usual work concerns override their enjoyment and fulfillment. They can have an innate sense that the ultimate aim in life is not "happiness." They understand that "feeling good" will not lead them to their ultimate goals. In the highest expression of this aspect, they can manifest their lofty ambitions for the benefit of everyone. Saturn in Capricorn people have learned to take responsibility for their actions and promote self-reliance in other people.

OR: Saturn in Capricorn people can be hard workers. Outside of neutrality, however, their sense of work becomes imbalanced. Sometimes people with this aspect have difficulty "letting go" and just having fun. People who have Saturn in Capricorn can dismiss personal enjoyment as a luxury if they live outside of power. In this state they can have high ambitions, but these might be personally motivated. You must guard against taking life too seriously. Adopt the habit of asking yourself what is serious about this moment and what is not.

Saturn in Aquarius

Saturn in Aquarius can lend a common sense attitude to people who claim the power of natural neutrality. If this pertains to you, most likely you have a practical approach to many things. Within this unique power you can find a mysterious source of internal strength that aids you in completing long or even complex tasks. In the neutral aspect of Saturn in Aquarius, you have learned to appreciate the goals of other people. You have developed patience and forgiveness because your awareness of reality allows you to see that there is no cause for anxiety; there is no one to blame for the way life is.

OR: Saturn in Aquarius can instill a common sense attitude in your approach to life. Outside of your power, you may not have tolerance for people who do things impractically. You might like to plan things out for your life, but it is important to remember that clinging to personal goals creates stress, anxiety, and a loss of magical balance. Outside of the neutral aspect of Saturn in Aquarius, you can have difficulty appreciating the goals of other people. This aspect can sometimes indicate that you are restoring karmic balance from a long history of self-centered encounters with other people. In this case, it is wise to accept other people for who they are and allow them their self-expression without your quick judgments and impatience.

Saturn in Pisces

Saturn in Pisces can lend you a strong sense of intuition if you align with the power of neutrality. You can also be sympathetic and sensitive to other people. You can have a natural inclination to self-sacrifice so that other people will benefit. However, in a powerful stance you have learned the value of allowing people the space to come to power and enlightenment on their own terms. In your power you have learned to persevere and to overcome obstacles that stand in the way of achieving idealistic goals. You have learned to overcome any knee-jerk, emotional reactions you may have once had before you claimed your power. You have learned to quell old feelings of sorrow and because of this you can be a great example or a teacher for other people.

OR: Although Saturn in Pisces can lend you a strong sense of sympathy and sensitivity to other people, outside of neutrality this can cause difficulties. For example, your sensitivity might lead to feelings of moodiness or indecision. Be careful not to self-sacrifice to the point of losing yourself to the needs of other people. It is important for you to keep in mind that you have needs too. Without the power of neutrality, you may not have learned that the value of perseverance is not always in the achievement of a particular goal. To the person of a neutral mind, perseverance may be what is needed in the moment. It has inherent value. Saturn in Pisces people who live ordinarily can also find that they become depressive. When dealing with other people, be careful not to allow emotional, knee-jerk reactions to control you.

Article Source:

Apprentice to Power by Timothy RoderickApprentice to Power
by Timothy Roderick
.

Reprinted with permission of the publisher, The Crossing Press, ©2000. www.crossingpress.com

Click here for more info and/or to order this book

More books by this author.

About the Author

Timothy Roderick

Timothy Roderick holds a Master's degree in Clinical Psychology, is a Homeopathic Practitioner, a Licensed Marriage and Family Therapist, and a credentialed School Psychologist. Timothy has been a student of Wicca for over twenty years and has served as the spiritual director and principal teacher for the  EarthDance Collective. For the past eight years, Timothy has additionally cultivated studies in Zen Buddhism and has been associated with the Zen Center of Los Angeles. Visit his website at www.timothyroderick.com.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}