كوكب المشتري: كوكب من الإيمان، والأمل

المادة مؤشر

دعوني اقول لكم قصة شخصية. حدث هذا عندما كان كوكب المشتري العابرة من خلال المعارضة لبرج الحمل بلدي القمر الولادة منذ سنوات عديدة. واحدة من liberations البيت الثاني عشر الشرسة التي جاءت الى كان لي بعد ذلك أن زواج أول فضت، وأنا تركت ذلك بطريقة فوضوية. إلا أنه لم يكن متناقضا، شيء معقد، مع كل من الفرح والحزن في صلب عليه. كان واحدا من upshots من انتهاء زواجي أن بلدي الزوجة السابقة حصلت على سيارة. هناك حاجة لذلك أنا سيارة جديدة - سيارة جديدة تستخدم. وكان لي 1500 دولار أنقذت ما يصل، وهذا كان ما يقرب من عقدين من الزمان حتى أتمكن من الحصول على شيء في الواقع أن ركض ربما لهذا النوع من المال.

نتذكر قليلا فولكس واجن كارمان غيا؟ طوال حياتي كنت قد أحبها، لكنها لم تمتلك واحدة. في ذلك الوقت كنت أسير الى حد كبير كل يوم، ويسير في هذا الشارع الرئيسي في تشابل هيل، وهي مدينة جامعية. مشيت في كثير من الأحيان من قبل محطة وقود، والمؤكد ان هناك كارمان غيا يجلس هناك مع كبير "للبيع" علامة على ذلك. مشيت الماضي أن غيا قليلا كل يوم تقريبا لمدة ثلاثة أسابيع قبل أن تتصل: "دوه ... أنا أبحث عن سيارة مستعملة، وهناك بالضبط نوع أريد". ثلاثة أسابيع! قبل ثلاثة أسابيع أنا وضعت اثنين واثنين معا!

الآن، تذكر، وهذا هو مع عبور كوكب المشتري معارضة القمر لي. يشعر كيف فشلت في مطالبة ما أردت حقا؟ مشى لسبب غير مفهوم لي أن السيارة لمدة ثلاثة أيام، والتفكير حول ما إذا كان ينبغي لي أن أذهب إلى هناك ويسأل عن ذلك. كيف غير عقلاني ومجنون كان ذلك؟ سألت أخيرا الرجل الذي كان يدير محطة وقود، "ماذا تريد لهذا كربي قديم كارمان غيا لا قيمة لها، واحدة مع الطعجات جميع؟" مهلا، أنا من برج الجدي، بعد كل شيء! وكنت تعرف مسبقا السطر التالي: "خمسة عشر مئات من الدولارات" قال الرجل، الرب يعمل بطرق unmysterious أحيانا. ولكن هنا لغزا: فكرت في الامر لمدة ثلاثة أيام بعد ذلك. لماذا؟ ثم اشتريت في نهاية المطاف. وكان كبير. قاد جودي وأنا من كل وسيلة تصل الى كيبيك ويعود لعام أو عامين في وقت لاحق. أحببنا ذلك. ظللت لسنوات عدة.

ما يجري هناك؟ ما هو الخطأ معي؟ تحت هذا عبور كوكب المشتري، ما كان التعلم نفسي؟ يمكن أن لدي سيارة أريد؟ من الواضح، ركض درس أعمق من أي سيارة أنا من شأنها أن تدفع. ما كان لي أن لديها صورة لتسوية للسيارة مملة أن لم أكن أرغب في الواقع؟ ما كان لي في ذلك جرى ضمه الى أن الفقر من التجربة؟

الآن هذا سؤال معقد لكل واحد منا، ولكن ما أريد التأكيد عليه هو أن شيئا ما الفقيرة، فارغة، والخوف موجود داخل فقط عن كل واحد منا. ونحن ننظر إلى كوكب المشتري من وجهة النظر التطورية، التي تواجه وحسم هذا المرفق لتحديد المصير هو التحدي. عندما يصل إلى كوكب المشتري مكان حساس في التخطيط الخاص بك، وهذا ما كنت ضد - هذا جزء منك يريد ان ينام في رماد، حزينة، استقال من منصبه على الحزن والخوف على الأمل. كوكب المشتري هو نقيض كل ذلك. كوكب المشتري يتحدانا لقبول كبر، عظمة، عجب، إيجابي - وهذا هو العمل بجد وأعمق مما يبدو. أول خطوة نخطوها في اختراق اسرار كوكب المشتري يكمن في كثير من الأحيان تمر من خلال الوهم بأن بالطبع كل شخص يود أن تكون الأمور أفضل، إلا إذا كان "الحظ" لن تسمح بذلك. والحقيقة هي أبدا بهذه البساطة.

في العصر الجديد هي من نواح عديدة عبادة حقيقية لكوكب المشتري، أو على الأقل بعد واحد من كوكب المشتري. انه يميل الى يغيب عن المجد وفرحة التحرير من خلال خسارة، والعصر الجديد ليست جيدة جدا مع خسارة. ولكن الفكرة التي تستحقها وفرة في حياتك، إن الله لا تجعل غير المرغوب فيه، التي يجب أن تزرع الوعي الازدهار، التي تستحق أن نفكر جيدا في نفسك مهما كانت - تلك المواقف العصر الجديد هي محض المشتري الطاقة. عندما يطلق المشتري المخطط الخاص بك، فإن هذه المواقف وقيمة نظم خدمتك بشكل جيد للغاية. انه وقت كبير لالتأكيدات، والتصور الخلاق، وسحر عملي.

واحدة من أمجاد علم التنجيم هو كيف أنه يعلم أن كل ممارسة روحية أو الفلسفة، وهناك موسم - وأيضا في الموسم الذي لن يعمل. هناك أوقات عندما المواقف كوكب المشتري من الأمل، والإيمان خطر ستنفجر في وجوهنا - مرة زحل، على سبيل المثال. ثم بدأنا نكتشف مجموعة أخرى من الدروس تماما، الدروس التي لها علاقة مع القدرة على التحمل والصبر والحرف والتصميم.

وأسارع إلى التفكير في ما سوف لقد حدث لي تنمويا قد ظللت المشي الماضي أن كارمان غيا. في الحقيقة، واشتريتها، وبسرعة كبيرة، وأول كتاب لي، السماء الداخلية، وخرج، وبدأت في بيع والأشياء نوع من اقلاعها بالنسبة لي. أحشاء بلدي يقول لي أنه إذا لم أكن قد اشترى هذه السيارة، والتكامل هامة جدا لم يكن ليحدث في داخلي.

الآن، وبالمناسبة تقريبا، ونحن نعود إلى حقيقة أن المنجمين البوب ​​يقولون كوكب المشتري هو "محظوظ". هناك حقيقة في هذا الزعم، ولكن علينا أن نفهم قوانين المشتري على وجه التحديد إلى حد ما لهذا الحظ في العمل. وهنا مثال على الحظ: كيف يمكنك حساب احتمالات ضد كارمان غيا بارد المتبقية للبيع لمئات من الدولارات 15 تافه في الشارع الرئيسي لمدينة جامعية لمدة شهر؟ هذا ليس إمكانية واقعية. ورخيصة، والسيارة الرياضية لطيف؟ الجمل كان اللورد لسحب للحفاظ على هذا كارمان غيا للبيع، في حين أن درس التطور المحرز ببطء من خلال جمجمتي سميكة! وضع قذيفة من التخفي من حوله بينما أنا متمشى الماضي انها كل يوم لمدة شهر؟

لذلك عنصرا متميزا من "الحظ" كان حاضرا بالنسبة لي خلال ذلك الوقت كوكب المشتري، والذين يمكن القول مع ذلك؟ ولكن اذا كنت مشيت حق الماضي أن سيارة غافلين عن ذلك لمدة شهر، من الناحية الفنية "الحظ" كان لا يزال هناك - أنا فقط لم يكن لوحظ. ربما بعد أن في حين أن "الحظ" كان قد نفد، وقد بيعت السيارة. ثم أن بعض علماء الفلك قد قال لي: "انت يجب ان يكون لديه بعض الحظ لا يصدق في الشهر الماضي. المشتري كان يفعل القمر الخاص."

وأود أن قال: "لم يكن لدي أي حظ على الإطلاق. لقد كنت تبحث عن سيارة لمدة أسابيع، وأنا لا يمكن العثور على واحد". "في بعض الأحيان علم التنجيم لا يعمل". علم التنجيم وتعمل دائما، هي الحقيقة من ذلك. السؤال الحقيقي هو: هل نحن دائما نرى ذلك العمل؟ نحن واعية بما فيه الكفاية لرؤيتها في العمل؟ المفتاح هنا هو للهروب من النماذج المادية التي اصابت الممارسة الفلكية الحديثة، تماما كما كانوا قد أصاب بقية هذا العالم المجنون. عندما ننظر للقوات الفلكية لربط الأحداث مع المواد، إلا أنها تفشل أحيانا. ولكن عندما ننظر لهم لوصف الأسئلة التطورية والاحتمالات، وهذا هو قصة مختلفة. انهم ببساطة لا تفشل على هذا المستوى، من أي وقت مضى.

قال لي صديق لي قصة. كان يطير عائدا من مكان ما في آسيا وحصل على صدم من الرحلة. وقال انه لقضاء الليل في فندق في بعض المطارات في العالم الثالث. وتبين أن الفندق كان في الطابق السفلي كازينو القمار، حتى انه اشترى له خمسة دولارات رقاقة وجلس على طاولة القمار. وكان المقعد الوحيد المفتوح بالقرب من جنت الذي بدا وكأنه النفط الشيخ بوضوح، وهو رجل عربي، مع الماس على كل اصبع ومملس شعره الى الوراء ودعوى أرماني. اعتقد المشتري: هذا رجل عربي عرض كافة الايقونية كوكب المشتري، وصولا إلى كومة كبيرة من رقائق أمامه. وضع صديقي أسفل له بائسة خمسة دولارات رقاقة. على الفور العربي يبدأ لتوبيخ له، هزلي. "هل تسمي تلك الرهان؟ إذا كنت تريد الذهاب لنجلس هنا، الرهان وكأنه رجل!"

صديقي تجاهلت كتفيه، يتمتم شيئا عن أن صدم من رحلته، ويقول إن كل ما لديه. العربية تقول: "حسنا، إذا كنت تريد الذهاب لنجلس هنا، تحتاج إلى رهان"، وانه يدفع كومة كبيرة من رقائق البطاطس خلال لصديقي. اثنان مئات من الدولارات أو أي شيء - كومة بأس به من المال.

كل شخص يحصل على هذا الجزء من القصة، ويقول: "كنت قد اتخذت المال والبعيد." هناك رغبة طبيعية للذهاب النقدية في الرقائق. ولكنه يفعل ذلك حقا؟ بابا نويل - وهذا هو إله آخر كوكب المشتري - يمنحك الرقائق، وانه عملك للمراهنة، للعب. لذلك يا صديقي أن تلقي رهان كبير مع المال العربي. والعربي ويهز رأسه ويضحك ويقول: "كنت ما زلت لا تحصل عليه. بيت". وقال انه يجعل له مراهنة مكدس كامل. وصديقي حصل على كومة كبيرة من المال.

كوكب المشتري والتي اندمجت الشيخ النفط لفترة من الوقت. في حين طغت على الرجل بواسطة هذا النموذج الأصلي، وقال انه تبين لنا شيئا أساسيا حول كوكب الأرض - كوكب المشتري لديه ازدراء للرهانات قليلا! كوكب المشتري لا يريد أن يرى أي رديء خمسة دولارات الرهانات. لكم الرهان على منزل أو أنك لا تلعب. أي شيء أقل من ذلك النوع من الإيمان والثقة والجرأة المملون هذا الإله، وأنه لا يقدم أي بركة.

أثناء عبور رئيسية أو التقدم التي تنطوي على كوكب المشتري، لتحريك السحر على كوكب الأرض في حياتك، يجب أن تؤمن في نفسك - ويجب أن تجهز المضخة الكونية مع بعض المخاطر. تذكر اتصال البيت تاسعا: كنت قد حصلت على المخاطر تمتد إلى مناطق جديدة، ومواجهة انعدام الأمن الذي يولد خطر حقيقي. تذكر الرابطة البيت الثاني عشر أيضا - كنت قد حصلت على دمج المكان الروحي في نفسك أنه مستعد أن يخسر كل شيء، وليس إلى الوراء. اعتقد أن من الحكمة المقامرين "القديمة: كنت قد حصلت على رؤية نفسك الفوز، ولكن في الوقت نفسه، لا تريد ذلك بشدة أيضا.

المشتري الدرس

هل هناك الجانب السلبي لكوكب المشتري؟ بالتأكيد. والمنجمين الحديثة تشير بشكل صحيح إلى جانب مخاطر التوأم المفرط والاعتزاز. لدينا الكثير من الفولكلور تحذيرية حول كوكب المشتري. "كن حذرا ما كنت تدعو، قد تحصل عليه". "برايد يمضي قبل السقوط". "ليس كل ما يلمع ذهبا."

لكن العبرة تكمن أيضا في أن يكون من الحكمة ما يكفي لتعرف ما تريد، لأنه في ظل طاقة كوكب المشتري وأنت تسير على الأرجح للحصول على ما تسأل عنه. أحيانا فكرة أن "الله هو عندما غاضبة، يجيب صلاتك" تصبح ذات الصلة جدا. في الوقت كوكب المشتري، والتصور الخلاق، والتأكيدات، والتفكير الإيجابي تصبح قوية جدا، كما رأينا. سيكون لديك ببساطة أفضل حظا مع هذا النوع من السحر العملية خلال أوقات كوكب المشتري. ولكن ما إذا كان هذا هو الخبر السار أو أخبار سيئة يتوقف على مدى الحكمة الرغبة لديك. إذا لديك الرغبة البكم، وأنت تسير لتعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة.

جزء من الدرس المشتري يكمن في الفصل بين ما نفوسنا فعلا تريد من هذه الواجهة في جميع وبريق لقد تم خداع نحن في تخيل نريد. هناك الكثير من "الحكمة ذئب البراري" في كوكب المشتري. فهو يوفر لنا الكثير من الفرص لخداع أنفسنا. وسوف تتيح لنا أوهام كل شيء، تماما كما سوف نبتون - مرة أخرى، لاحظ أن علاقة مجلس النواب الثاني عشر مع كوكب المشتري. آخر خدعة من لكوكب المشتري هو تقديم الهدايا الحقيقية التي قد تكون فعلا لنا سعيد قبل عشر سنوات - فقط ليعلمنا أننا لا يزال قيد التشغيل برنامج نصي الرغبة القديمة التي لم يعد لها معنى حقيقي بالنسبة لنا.

أخيرا، إذا كان لنا أن تمر كل تلك التجارب كوكب المشتري، ونحن لا نزال نواجه اصعب واحدة من جميع: التعامل مع جزء من أنفسنا أن يخاف ببساطة من السعادة والنجاح. يجب علينا أن يتصارع مع النفس التخريبي، الذين ضربهم، يتيم في والرماد، في داخلنا.


المادة المصدر:

قياس الليل: علم التنجيم التطوري ومفاتيح الروح ، المجلد الثاني بقلم جيفري وولف غرين وستيفن فورست.قياس ليلة: علم التنجيم التطوري ومفاتيح والى الروح، المجلد الثاني
من الأخضر وولف جيفري وفورست ستيفن.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، سبعة الكفوف الصحافة. ©2001. http://www.sevenpawspress.com

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

حول المؤلف

ستيفن فورستستيفن فورست هو مؤلف كتاب الكتب الأكثر مبيعا 8في علم التنجيم التطورية، بما في ذلك الكلاسيكية، والسماء الداخلية. وقد ترجمت أعماله إلى لغات عديدة. يسافر على نطاق واسع، والوعظ الانجيل من علم التنجيم روحيا الموجهة التي تركز على الخيال، والاختيار والحرية. كتابه الأخير، بالاشتراك مع زوجته وشريكته من عشرين عاما، جودي فورست، هو Skymates، دليل على علم التنجيم من العلاقات. مجلة الأبراج ووصف ستيفن مؤخرا بأنها "منجم ليس فقط رئيس الوزراء، ولكن أيضا رجل حكيم". زيارة موقعه على الانترنت في www.stevenforrest.com.

جيفري وولف جرينأمضى جيفري الذئب الأخضر على مدى السنوات 24 باعتبارها منجم المهنية. وقد نصح أكثر من عشرين ألف عميل ويحافظ على ممارسة مشغول جدا. بالإضافة إلى التأليف المشترك للقياس سلسلة ليلة مع فورست ستيفن وولف وهو مؤلف من الأفضل مبيعا لويلين بلوتو الكتب علم التنجيم: رحلة التطوري من الروح؛ بلوتو: تطور الروح من خلال العلاقات، وأيضا من أورانوس: الحرية من المعلوم. الذئب أسس ويدير تطوري كلية علم التنجيم، ولها فروع في الولايات المتحدة وألمانيا وإسرائيل والهند والدنمارك وهولندا وانكلترا، والفيديو عن طريق المراسلة.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Jupiter: Planet of Faith, and Hope

Article Index

Let me tell you a personal story. This one occurred when Jupiter was transiting through an opposition to my natal Aries Moon many years ago. One of the fierce Twelfth House liberations that came to me then was that my first marriage broke up; I left it in a messy way. It was an ambivalent, complicated thing, with both joy and sorrow built into it. One of the upshots of the ending of my marriage was that my ex-wife got the car. So I needed a new car -- a new used car. I had fifteen hundred dollars saved up, and this was nearly two decades ago so I could actually get something that maybe ran for that kind of money.

Remember the little Volkswagen Karmann Ghia? All my life I had loved them, but never owned one. At the time I was walking pretty much every day, walking down this main street in Chapel Hill, which is a college town. I often walked by a gas station, and sure enough there was a Karmann Ghia sitting there with a big "For Sale" sign on it. I walked past that little Ghia almost every day for three weeks before it connected: "Duh ... I'm looking for a used car, and there's exactly the kind I want." Three weeks! Three weeks before I put two and two together!

Now, remember, this is with transiting Jupiter opposing my Moon. Feel how I was failing to claim what I really wanted? Inexplicably I walked by that car for another three days, thinking about whether I should go in there and ask about it. How irrational and crazy was that? I finally asked the guy who ran the gas station, "What do you want for that crappy old worthless Karmann Ghia, the one with all the dents?" Hey, I am a Capricorn, after all! And you already know the next line: the man said, "Fifteen hundred dollars." The Lord works in unmysterious ways sometimes. But here's a mystery: I thought about it for another three days after that. Why? And then I finally bought it. And it was great. Jodie and I drove it all the way up to Quebec and back a year or two later. We loved it. I kept it for years.

What was going on there? What was wrong with me? Under this Jupiter transit, what was my soul learning? That I could have the car I wanted? Obviously, the lesson ran deeper than what car I would drive. What was it in me that had an image of settling for a boring car that I didn't actually want? What was it in me that was attached to that poverty of experience?

Now that's a complicated question for each of us, but what I want to emphasize is that something impoverished, empty, and afraid exists inside just about all of us. As we look at Jupiter from an evolutionary perspective, facing and resolving that attachment to self-limitation is the challenge. When Jupiter reaches a sensitive place in your chart, that's what you're up against -- this part of you that wants to sleep in the ashes, downcast, resigned to sorrow and afraid to hope. Jupiter is the antithesis of all that. Jupiter challenges us to accept bigness, greatness, wonder, positiveness -- and that is harder and deeper work than it sounds. Our first step in penetrating Jupiter's mysteries often lies in going through the illusion that of course everyone would like things to be better, if only "luck" would allow it. The truth is never that simple.

The New Age is in many ways the authentic worship of Jupiter, or of at least one dimension of Jupiter. It tends to miss the glory and joy of liberation through loss; the New Age isn't too good with loss. But the idea that you deserve abundance in your life, that God doesn't make junk, that you ought to cultivate prosperity consciousness, that you deserve to think well of yourself no matter what -- those New Age attitudes are pure Jupiter energy. When Jupiter triggers your chart, those attitudes and value-systems will serve you very well. It's a great time for affirmations, creative visualization, and practical magic.

One of the glories of astrology is how it teaches that for every spiritual practice or philosophy, there is a season -- and also a season in which it won't work. There are times when the Jupiter attitudes of risk, hope and faith will blow up in our faces -- Saturn times, for example. Then we're learning another set of lessons entirely, lessons that have to do with endurance and patience and character and determination.

I shudder to think what would've happened to me developmentally had I kept walking past that Karmann Ghia. In truth, I bought it, and very quickly, my first book, The Inner Sky, came out and started to sell and things sort of took off for me. My guts tell me that if I hadn't bought that car, a very significant integration would not have happened inside me.

Now, almost incidentally, we go back to the fact that the pop astrologers say Jupiter is "lucky." There's truth in that assertion, but we have to understand the laws of Jupiter fairly precisely for that luck to work. Here's an illustration of luck: how would you calculate the odds against a cool Karmann Ghia remaining for sale for a measly fifteen hundred dollars on the main street of a college town for a month? That's not a realistic possibility. A cheap, cute sports car? The strings the Lord had to pull to keep that Karmann Ghia for sale, while the evolutionary lesson slowly made it through my thick skull! Putting a shell of invisibility around it while I strolled past it every day for a month?

So a distinct element of "luck" was present for me during that Jupiter time, who could argue with that? But if I'd walked right past that car oblivious to it for a month, technically the "luck" would have still been there -- I just wouldn't have noticed it. Maybe after a while that "luck" would have run out and the car would have been sold. Then some astrologer might have told me, "You must have had some incredible luck last month. Jupiter was doing your Moon."

And I would have said, "I didn't have any luck at all. I've been looking for a car for weeks, and I can't find one." "Sometimes astrology doesn't work." Astrology always works, is the truth of it. The real question is, do we always see it working? Are we conscious enough to see it working? The key here is to escape the materialist paradigms that have infected modern astrological practice, just as they've infected the rest of this crazy world. When we look for astrological forces to correlate with material events, they do sometimes fail. But when we look to them to describe evolutionary questions and possibilities, that's a different story. They simply do not fail at that level, ever.

A friend of mine told me a story. He was flying home from somewhere in Asia and got bumped from the flight. He had to spend the night in a hotel in some airport in the Third World. Turns out the hotel had a gambling casino downstairs, so he purchased his five-dollar chip and sat down at a gaming table. The only seat open was next to a gent who appeared to be an oil sheik-clearly an Arabic man, with diamonds on every finger and his hair slicked back and an Armani suit. Think Jupiter: this Arabic man displayed all the Jupiter iconography, right down to a big stack of chips in front of him. My friend put down his miserable five-dollar chip. Instantly the Arab begins to berate him, playfully. "You call that a bet? If you're going to sit here, bet like a man!"

My friend shrugs his shoulders, mumbles something about being bumped from his flight, and says that's all he has. The Arab says, "Well, if you're going to sit here, you need to bet," and he pushes a big stack of chips over to my friend. Two hundred bucks or something -- a fair pile of money.

Everybody gets to this part of the story and says "I'd have taken the money and run." There's a natural desire to go cash in the chips. But who would really do that? Santa Claus -- and that's another Jupiter god -- gives you the chips, and it's your job to bet, to play. So my friend puts down a substantial bet with the Arab's money. And the Arab is shaking his head and laughing and saying, "You still don't get it. Bet." He makes him bet the whole stack. And my friend wins a big pile of money.

Jupiter and that oil sheik merged for a while. While the man was overshadowed by this archetype, he showed us something fundamental about the planet -- Jupiter has contempt for little bets! Jupiter doesn't want to see any lousy five-dollar bets. You bet the house or you don't play. Anything less than that kind of faith, confidence and audacity bores this god, and he offers no blessing.

During a major transit or progression involving Jupiter, to trigger the planet's magic in your life, you must believe in yourself -- and you must prime the cosmic pump with some risk. Remember the Ninth House connection: you've got to risk extending into new territory, and face the insecurity that true risk engenders. Remember the Twelfth House linkage too -- you've got to integrate the spiritual place in yourself that is prepared to lose everything and not look back. Think of that ancient gamblers' wisdom: you've got to see yourself winning, but at the same time, not want it too desperately.

Jupiter's Lesson

Is there a down side to Jupiter? Sure. Most modern astrologers will correctly point out the twin perils of overextension and pride. We've got a lot of cautionary folklore about Jupiter. "Be careful what you pray for, you might get it." "Pride goeth before a fall." "All that glitters is not gold."

But the lesson also lies in being wise enough to know what you want, because under Jupiter energy you're probably going to get what you ask for. Sometimes the idea that "when God is angry, He answers your prayers" becomes very relevant. In a Jupiter time, creative visualization, affirmations, and positive thinking become very powerful, as we've seen. You'll simply have better luck with that kind of practical magic during Jupiter times. But whether that's good news or bad news depends on how wise your wanting is. If your wanting is dumb, you're going to learn that lesson the hard way.

Part of the Jupiter lesson lies in sorting out what our souls actually want from all the glitz and glitter we've been tricked into imagining we want. There's a lot of "coyote wisdom" in Jupiter. It gives us plenty of opportunities to con ourselves. It will offer us illusions every bit as surely as Neptune will -- yet again, note that Twelfth House correlation with Jupiter. Another trick of Jupiter's is to offer real gifts that might have actually made us happy ten years earlier -- only to teach us that we are still running an old desire script that no longer has true meaning for us.

Finally, if we pass all those Jupiter tests, we still face the hardest one of all: dealing with the part of ourselves that is simply afraid of happiness and success. We must wrestle with the self-sabotaging, numbed, orphan-in-the-ashes inside us.


Article Source:

Measuring the Night : Evolutionary Astrology and the Keys to the Soul, Volume Two by Jeffrey Wolf Green and Steven Forrest. Measuring the Night : Evolutionary Astrology and the Keys to the Soul, Volume Two
by Jeffrey Wolf Green and Steven Forrest.

Reprinted with permission of the publisher, Seven Paws Press. ©2001. http://www.sevenpawspress.com

Info/Order this book.

 About the Authors

Steven ForrestSteven Forrest is the author of eight bestselling bookson evolutionary astrology, including the classic, The Inner Sky. His work has been translated into many languages. He travels widely, preaching the gospel of a spiritually-oriented astrology that is focused on choice, imagination and freedom. His latest book, co-authored with his wife and partner of twenty years, Jodie Forrest, is Skymates, a handbook on the astrology of relationships. HOROSCOPE magazine recently described Steven as "not only a premier astrologer, but also a wise man". Visit his website at www.stevenforrest.com.

Jeffrey Wolf GreenJeffrey Wolf Green has spent over 24 years as a professional astrologer. He has counseled over twenty thousand clients and maintains an extremely busy practice. Besides co-authoring the Measuring the Night series with Steven Forrest, Wolf is the author of the bestselling Llewellyn astrology books Pluto: The Evolutionary Journey of the Soul; Pluto: The Soul's Evolution through Relationships; and also of Uranus: Freedom from the Known. Wolf founded and runs the Evolutionary School of Astrology, with branches in the United States, Germany, Israel, India, Denmark, Holland, and England, and by video correspondence.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}