علم التنجيم في عصر كوفيد -19

علم التنجيم في عصر كوفيد -19
الصورة عن طريق 2983391 تبدأ من Pixabay

جميع التواريخ UT لذلك قد تختلف في المنطقة الزمنية الخاصة بك.

نحن نعيش في أوقات غير مسبوقة. الأوقات التي تتطلب استدعاء الصفات لتتناسب مع خطورة هذه اللحظة. بصفتك منجمًا ، فإن هذا يعني إحساسًا ثابتًا بالنزاهة في مواجهة التحديات الحالية ، والاستعداد للتشكيك في السرد السائد. لقراءة الرسوم البيانية لهذا الوقت بشكل مستقل. لا تجعلهم يقرؤون لنا من قبل وسائل الإعلام الرئيسية ومن هم في مواقع القوة في جميع أنحاء العالم.

تنبؤات Covid-19

في عام 2008 ، ترك انهيار مالي عالمي كثير من الناس يترنح. ومع ذلك ، تنبأ العديد من المنجمين الذين رأوا العلامات ، في بعض الحالات قبل الخبراء الآخرين بوقت طويل. سيكون من العدل الافتراض أن جائحة عالمي مثل Covid-19 يمكن التنبؤ به على نطاق واسع ، إن لم يكن أكثر من ذلك. لكنها لم تكن كذلك.

تحدثت التعليقات الفلكية لعام 2020 عن الطبيعة القمعية لطاقات اقتران زحل / بلوتو ، نعم. توقع العديد من المنجمين عدم الاستقرار المالي والركود الاقتصادي في السنوات القادمة بفضل كل من هذه الطاقات ورحلة أورانوس عبر برج الثور. لكن الحديث عن جائحة عالمي يغلق المجتمع في جميع أنحاء العالم؟ لماذا لم يتوقع المنجمون حدوث أزمة صحية عامة غير مسبوقة؟

يجب على المنجم أن يقول الحقيقة كما يراها من المخططات التي يستشيرها للإرشاد. هذا قد لا يجعلنا دائما شعبي لكنك لا تصبح منجمًا بشكل عام لتكون مشهورًا - ثق بي!

في كثير من الأحيان ، ليس من السهل ابتلاع علامات العصر ، ولا يتم الترحيب بها على نطاق واسع ، حتى من قبل أولئك الذين يدعون أنهم منفتحون عليها! وقت مثل هذا ليس استثناء. عندما يتم تحفيز الناس (وبرمجتهم) بالخوف بينما يكافحون من أجل مواجهة التحديات الهائلة ، فإنهم يتطلعون إلى علم التنجيم من أجل الطمأنينة ويمكن أن يكونوا عرضة "للتصرف" إذا لم يحصلوا عليه. لكن المنجمين ليسوا هنا ببساطة للطمأنة. نحن لسنا علاجًا كونيًا للإسعافات الأولية أو علاجيًا مناسبًا. نحن هنا لنقول ما يجب أن يقال ، في الوقت الحالي ، كما نتصور ذلك.

في الأشهر الأخيرة ، ربما تم إغراء بعض المنجمين لجعل المخططات تتناسب مع السرد السائد: `` يقولون إنه جائحة مميت لذا نحتاج إلى قراءة الرسوم البيانية بالإشارة إلى ذلك ''. لكن هذا ، في رأيي ، فشل في علم التنجيم. بصفتنا منجمين ، لا نتطلع إلى وسائل الإعلام أو الحكومة ومستشاريها العديدين لتعيين سياق قراءاتنا. نحن ننظر إلى الكواكب ونتركهم يتكلمون. بالطبع ، هذا لا يعني أننا لا نستطيع التعامل مع الأحداث الجارية بطرق أخرى.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نحن بحاجة إلى البقاء على اطلاع ومواكبة لما يقال ومن يقال. لكن ليس الأمر كذلك ، يمكننا ببساطة إعادته إلى الناس ، مضيفًا صوتًا آخر إلى غرفة صدى التحيز الإعلامي والرأي العام. نحن أفضل من ذلك! وممارسة علم التنجيم وانضباطه يستحقان أفضل من ذلك. فماذا تفعل بصحة علم التنجيم المتنازع عليها كثيرًا إذا التزمنا بلا شك بمثل هذه الرواية الشاملة الآن وفشلنا في التنبؤ بأحداثها مسبقًا؟ إنه يقوضها ، ويوفر العلف والذخيرة لمنكري التنجيم الذين يسعون إلى تشويه سمعة مهنتنا.

الفيروس الحقيقي هو الاستبداد والخوف

وهو ما يعيدني إلى السؤال عن سبب عدم توقع المنجمين لهذا الوباء العالمي بالطريقة التي توقعوا بها الانهيار المالي العالمي. المرض ، بعد كل شيء ، غالبًا ما يكون واضحًا جدًا من الناحية الفلكية. في الواقع ، هناك ذراع كامل من علم التنجيم مكرس لفهم الصحة والمرض من خلال تطبيق الفهم الفلكي.

ربما لم يتم التنبؤ بالوباء لأن الدوافع الفلكية لمثل هذه الأزمة الصحية العالمية متناثرة في أحسن الأحوال؟ نعم ، يمكنك استخلاص القليل منها إذا كنت تبحث عنها. لكنهم لا يقفزون إليك كما يتوقع المرء لأزمة صحية قاتلة على مستوى الكوكب تعمل على تغيير المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

بدلاً من ذلك ، ما أراه هو هذا:

1) فرض الاستبداد (ينعكس في اقتران زحل / بلوتو في برج الجدي في يناير 2020)

2) التلاعب بالمعلومات لخدمة أجندة الخوف ، والتي يمكننا تحويلها إلى إيقاظ للحقيقة إذا اخترنا (كوكب المشتري مقترن بلوتو ، أبريل - نوفمبر 2020)

3) إمكانية الإدراك الأوسع نطاقًا بأن جدول الأعمال يخضع لسيطرة من هم في السلطة (كوكب زحل المقترن بكوكاريوس في برج الدلو في ديسمبر 2020).

4) معركة لاحقة من أجل القوة لتشكيل المستقبل (زحل مربع أورانوس طوال عام 2021).

يمكن القول إن اقتران زحل / بلوتو يعكس وباءً ، نعم. لكن في الجدي ، علامة السلطة والتقييد والاستبداد في أدنى مستوياته؟ انا غير مقتنع. لا أشعر بالراحة. لجعله مناسبًا ، يبدو أنه مفتعل للغاية ، مما يجبر علم التنجيم على ملاءمة السرد السائد بدلاً من قراءته خالية من التحيز.

خلال الأشهر الأخيرة ، أصبح من الواضح بشكل متزايد أنه ، مهما كان ما يحدث بالفعل ، يتم التلاعب بإدراكنا له. يتم بشكل روتيني إسكات العلماء ذوي الخبرة العالية الذين يتحدثون لتحدي السرد السائد ، والرقابة عليهم وحظرهم من المنصات الرئيسية عبر الويب.

تُطرح أسئلة جدية حول تأثير الإغلاق والتدابير الأخرى التي تم تقديمها لـ `` السيطرة على انتشار الفيروس '' وعلاجات Covid-19 وعدد الوفيات والاختبارات. ولكن يتم إسكات الجدل بشكل منهجي بينما يستمر السرد السائد للخوف والسيطرة والخضوع بلا هوادة. الذي يشبه إلى حد كبير زحل / بلوتو بالنسبة لي!

التنفيذ المحكم لهذه الرقابة عبر الويب ليس مجرد صدفة عشوائية. إنه يحدث لسبب ما ويجب على أي شخص منفتح حقًا أن يسأل نفسه عن هذا السبب ، بدلاً من محاولة التجاهل أو - الأسوأ - إسكات أولئك الذين يتحدثون عنه.

تحيز ضد العلم أم علم متحيز؟

نشرت في يوليو 2020 هذا المنشور عن القمر الأسود في السرطان. لقد أثار ذلك الموجة المتوقعة والحتمية من إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية الخاصة بي من قبل أولئك الذين تم دفعهم بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بهم من خلال اقتراح أننا يتم التلاعب بنا بدلاً من الحماية.

لقد اتُهمت في وقت ما بأن لديّ "تحيز ضد العلم". لقد وجدت أن هذا اتهام ساخر هذه الصفحة على موقع الويب الخاص بي الذي يحتوي على روابط للعديد من العلماء والأطباء الذين يخاطرون بسمعتهم ومهنهم للتعبير عن مخاوفهم بشأن الشروط المفروضة على ملايين الأشخاص حول العالم ، بينما يتم إسكاتهم بشكل منهجي أثناء محاولتهم القيام بذلك. وفي الوقت نفسه ، تستمر وسائل الإعلام والأخبار السائدة في تقليد منظور واحد نتوقع منه جميعًا أن نبتلع الجملة مثل الإنسان الآلي المتوافق مع عدم وجود فكرة أصلية واحدة خاصة بنا.

في الحقيقة ، ليس لدي تحيز ضد العلم ، فأنا في الواقع ضد العلم المتحيز. كلمات مماثلة ، ترتيب مختلف! العلم مجال واسع ومعقد يفشل حتى في الاتفاق داخل نفسه. اسأل عالم أحياء وفيزيائي كم عن ماهية الحياة وستحصل على إجابتين مختلفتين تمامًا! إن افتراض وجود منظور علمي واحد وعدم وجود إمكانية لاختلاف وجهات النظر هو ، في أفضل الأحوال ، من السذاجة المؤلمة. عندما يؤدي هذا الافتراض إلى إسكات الآراء المختلفة وقمع الأدلة المتنافسة ، فإنه يصبح شيئًا أكثر خطورة.

لقد تم فتح أعيننا حتى الآن هذا العام. الناس الذين لم أتوقع أن أفعل ذلك خلال مليون عام ، حاولوا إسكاتي بشأن هذه القضايا. من الصعب تحديد سبب ذلك ، لكن من المؤكد أن الخوف يمكن أن يشوه انفتاحنا على الأفكار الجديدة بشكل عميق. وليس من المستغرب أن احتمال قيام استبداد عالمي منظم يدمر حياة الناس يمكن أن يجعلنا نريد دفن رؤوسنا مرة أخرى في رمال الإنكار الدافئة والجذابة. عندما تنظر إليه بهذه الطريقة ، يبدو أن الفيروس القديم الجيد هو الخيار الأفضل!

لكنني ببساطة لا أعتقد أن هذا هو التهديد الحقيقي هنا. ليس أقلها لأنه ، على الرغم من شهور من القراءة والتساؤل والبحث ، لم أقتنع بعد بأن ما يقال لنا هو ما يحدث بالفعل. هذا النقص في الأدلة المقنعة إلى جانب علم التنجيم لهذا العام والذي يتسم بقلة مؤشرات انتشار الوباء يجب أن يدق أجراس الإنذار للجميع. وعندما يسعى من هم في السلطة إلى ثني الناس عن التفكير بأنفسهم وإسكات أولئك الذين يفعلون ذلك بشكل منهجي وتشويه سمعتهم ، فإننا جميعًا نتحمل مسؤولية التفكير على الأقل في سبب اختيارهم للقيام بذلك.

ومن يكسب منها.

حقائق غير مستساغة

في الأشهر المقبلة ، يجب أن نستيقظ على بعض الحقائق غير المستساغة حول ما يحدث بالفعل في عالمنا اليوم. كما قلت مرة أخرى في يناير قبل أن يبدأ كل هذا ، لا شيء على ما يبدو ، وهناك الكثير الذي يتعين الكشف عنه. ليس لدي كل الإجابات ولا أدعي ذلك ، لكنني أعتقد أنه ، بصفتي منجمًا ، من واجبني طرح الأسئلة والتحدث بصدق عما تتحدث به الكواكب.

ليس عليك الاستماع بالطبع. لكني آمل أن تتوقف على الأقل لتسأل نفسك عن سبب وجوب تجاهل الرقابة الجماعية للخبراء المدربين تدريباً عالياً والمؤهلين وذوي الخبرة لمجرد تجنب الاضطرار إلى مواجهة الاحتمال المقلق بأن كل شيء قد لا يكون كما تم قيادتك لتصدق.

الحرية يمكن أن تسود

أظهر علماء فيزياء الكم كيف يشكل الانتباه الواقع. في الوقت الحاضر يتم تجاهل هذا الجزء من العلم الذي يغير الحياة لصالح سرد الخوف إلى جانب التأكيد على أن فرض مستويات غير مسبوقة من السيطرة ، وفي بعض الأماكن ، الإزالة الكاملة للحقوق المدنية - والعديد من حقوق الإنسان ، هو رد فعل معقول للعدوى التي تظل بلا أعراض لدى الغالبية العظمى من الأشخاص الذين قيل لهم إنهم مصابون بها.

لكن علم التنجيم لعام 2020 لا يتحدث عن عدوى عالمية ، عن تهديد المرض والموت لدرجة أنه يبرر هلاك حياة الناس وفرض ضوابط قمعية استبدادية على كل حركاتنا. كما أنها لا تتحدث عن من هم في السلطة يتصرفون لمصلحة الشعب لحماية الكرامات الأساسية للحياة البشرية والحفاظ عليها. بدلاً من ذلك ، فهو يتحدث عن تحدٍ هائل لحريتنا في تقرير المصير ، وحرية الفكر والكلام والحركة والجمعيات ، ولحقنا في تقرير كيفية فهمنا للأحداث والتحديات في حياتنا والاستجابة لها.

النبأ السار هو: مع المريخ الآن يقترن الهائل بنفس القدر ايريس حتى نهاية العام ، هناك الكثير من الطاقة المتاحة لأولئك الذين يختارون طريق الذات ذات السيادة وليس تلك التي تعاني من الخوف والضعيفة والتي نتهيأ لها جميعًا.

ادعي أن هذه الطاقة ملكك واستخدمها جيدًا. تعتمد جودة مستقبلنا الجماعي على ذلك ، وإذا وقفنا معًا بقوة ، يمكن للحرية والحب والحرية أن تسود - وسوف تسود.

© 2020. أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف غيّر التأمين عادات القراءة
كيف غيّر التأمين عادات القراءة
by أبيجيل باوتشر وآخرون

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Astrology in the Age of Covid-19

Astrology in the Age of Covid-19
Image by 2983391 from Pixabay

All dates are UT so may vary in your time zone.

We are living in unprecedented times. Times which demand the calling forth of qualities to match the gravity of this moment. As an astrologer, this means an unflinching sense of integrity in the face of current challenges, and a willingness to question the dominant narrative. To read, independently, the charts for this time. Not have them read to us by mainstream media and those in positions of power around the world.

Predictions of Covid-19

In 2008 a global financial crash left many people reeling. It was, however, predicted by many astrologers who saw the signs, in some cases long before other experts. It would be fair to assume that a global pandemic such as Covid-19 would be predicted equally widely, if not more so. But it wasn’t.

Astrological commentaries on 2020 spoke of the oppressive nature of the Saturn/Pluto conjunction energies, yes. Many astrologers have been predicting financial instability and economic downturns in the coming years thanks to both these energies and Uranus’s journey through Taurus. But talk of a global pandemic that shuts down society the world over? Why didn’t astrologers see this unprecedented public health crisis coming?

An astrologer has a duty to speak the truth as they see it from the charts they consult for guidance. This may not always make us popular. But you don’t generally become an astrologer to be popular – trust me!

All too often the signs of the times are not easy to swallow, nor are they widely welcomed, even by those who claim to be open to them! A time like this is no exception. When people are stimulated (and programmed) by fear whilst struggling to cope with immense challenges, they look to astrology for reassurance and can be prone to ‘act out’ if they don’t get it. But astrologers aren’t here simply to reassure. We’re not a cosmic Band-Aid or convenient panacea. We’re here to say what needs to be said, in the moment, as we perceive it to be.

In recent months, some astrologers may have been tempted to make the charts fit the mainstream narrative: ‘They say it’s a deadly pandemic so we need to read the charts with reference to that’. But that, to my mind, is failing astrology. As astrologers we don’t look to the media or the government and its many advisers to set the context for our readings. We look to the planets and let them speak. Of course, this doesn’t mean we can’t engage with current events in other ways.


 Get The Latest From InnerSelf


We need to stay informed and abreast of what’s being said and by whom. But not so we can simply parrot it back to people, adding yet another voice to the echo chamber of media bias and popular opinion. We’re better than that! And the practice and discipline of astrology deserves better than that. For what does it do to the oft-disputed veracity of astrology if we unquestioningly abide by such an all-encompassing narrative now and yet failed to predict its events beforehand? It undermines it, providing fodder and ammunition to the astrology-deniers who seek to discredit our profession.

The real virus is tyranny and fear

Which brings me back to the question of why astrologers didn’t predict this global pandemic the way they predicted the global financial crash. Illness, after all, is often very evident in astrological terms. Indeed, there’s a whole arm of astrology devoted to the understanding of health and disease through the application of astrological understanding.

Perhaps the pandemic wasn’t predicted because astrological motifs for such a global health crisis are sparse at best? Yes, you can tease out a few if you look for them. But they’re not leaping out at you like one would expect for a planet-wide, deadly health crisis that transforms societies across the world.

Instead, what I see is this:

1) The imposition of tyranny (reflected in the Saturn/Pluto conjunction in Capricorn in January 2020)

2) The manipulation of information to serve an agenda of fear, which we can turn into an awakening to truth if we choose to (Jupiter conjunct Pluto, April – November 2020)

3) The potential for the wider realisation that the agenda is being controlled by those in authority (Saturn conjunct Jupiter in Aquarius in December 2020).

4) An ensuing battle for the power to shape the future (Saturn square Uranus throughout 2021).

It could be argued that the Saturn/Pluto conjunction reflects a pandemic, yes. But in Capricorn, the sign of authority, restriction and, at its most base level, tyranny? I’m not convinced. It doesn’t feel right. To make it fit feels too contrived, forcing the astrology to fit the mainstream narrative rather than reading it free of bias.

Over recent months it has become increasingly evident that, whatever’s actually going on, our perception of it is being manipulated. Highly experienced scientists who speak out to challenge the dominant narrative are being routinely silenced, censored and banned from major platforms across the web.

Serious questions are being raised about the impact of lockdown and other measures introduced to ‘control the spread of the virus’, treatments for Covid-19, death counts and tests. But debate is being systematically silenced whilst the mainstream narrative of fear, control and submission continues unabated. Which feels a whole lot like Saturn/Pluto to me!

The water-tight implementation of this censorship across the web is not just some random coincidence. It’s happening for a reason and anyone who is truly open-minded should be asking themselves what that reason might be, rather than trying to ignore or – worse still – silence those speaking up about it.

Anti-science bias or anti biased science?

In July 2020 I published this post about the Black Moon in Cancer. It triggered the anticipated and inevitable flurry of unsubscribes from my mailing list by those pushed too far out of their comfort zone by the suggestion that we’re being manipulated rather than protected.

I was accused at one point of having an ‘anti-science bias’. I found this to be an ironic accusation given this page on my web site which has links to many scientists and medics who are risking their reputations and careers to express concerns about the conditions being imposed upon millions of people around the world, whilst being systematically silenced as they attempt to do so. Meanwhile, mainstream news and media outlets continue to parrot a single perspective that we’re all expected to swallow wholesale like compliant automatons with not a single original thought of our own.

In fact, I don’t have anti-science bias, I’m actually anti biased science. Similar words, different order! Science is a vast and complex discipline which fails even to agree within itself. Ask a biologist and a quantum physicist what life is and you’ll get two very different answers! To assume that there is a single scientific perspective and no potential for a difference of views is, at best, painfully naïve. When that assumption gives rise to the silencing of differing views and the suppression of competing evidence it becomes something far more sinister.

It’s been an eye-opener so far this year. People who never in a million years would I have expected to do so, have tried to shut me down on these issues. Why this is so, is hard to say, but it’s certainly true that fear can profoundly distort our openness to new ideas. And, not surprisingly, the prospect of a systematised global tyranny destroying people’s lives can make us want to bury our head back in the warm and inviting sand of denial. When you look at it like that, a good old-fashioned virus seems like the best option!

But I simply don’t believe that’s the real threat here. Not least because, despite months of reading, questioning and researching, I have yet to be convinced that what we’re being told is what’s really going on. This lack of persuasive evidence alongside the astrology of this year which is so sparce in indicators of a pandemic should ring alarm bells for everyone. And when those in power seek to discourage people from thinking for themselves and systematically silence and discredit those who do, we all have a responsibility to at least consider why they choose to do so.

And who gains from it.

Unpalatable truths

In the coming months we must wake up to some unpalatable truths about what’s actually going on in our world today. As I said back in January before this all began, nothing is as it seems and there is much yet to be revealed. I don’t have all the answers and I’m not claiming to, but I do believe that, as an astrologer, I have a duty to raise questions and speak true to what the planets speak to me.

You don’t have to listen, of course. But I do hope you’ll at least stop to ask yourself why it’s so compelling to ignore the mass censorship of highly trained, qualified and experienced experts simply to avoid having to face the unsettling prospect that all may not be as you’ve been led to believe.

Freedom can prevail

Quantum physicists have demonstrated how attention shapes reality. At present that bit of life-changing science is being ignored in favour of a narrative of fear alongside the assertion that the imposition of unprecedented levels of control and, in some places, the entire removal of civil – and many human — rights, is a reasonable reaction to a contagion that remains symptomless in the vast majority of people who are told they have it.

But the astrology of 2020 speaks not of a world contagion, of a threat of disease and death so great that it justifies the decimation of peoples’ lives and the imposition of tyrannical oppressive controls on our every movement. Nor does it speak of those in authority acting in the interests of the people to protect and preserve the basic dignities of human life. Instead it speaks of a formidable challenge to our freedom of self-determination, to liberty of thought, speech, movement and association, and to our right to decide how we understand and respond to the events and challenges in our own lives.

The good news is this: with Mars now conjunct the equally formidable Eris until the end of the year, there’s plenty of energy available to those who choose the path of the sovereign-self not the fear-ridden, vulnerable dependent one we’re all being primed to become.

Claim that energy as your own and use it well. The quality of our collective future depends upon it and if we stand together strong, freedom, love and liberty can – and will – prevail.

©2020. Reprinted with permission of the author.

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…