من هو زحل؟ ماذا زحل يرمز؟

من هو زحل؟ ماذا زحل يرمز؟
إذن من هو زحل ، على أي حال؟ ماذا يرمز زحل في برجك؟ وماذا يريد منا؟

على الرغم من أن الرمزية والمعنى سيتداخلان في بعض الأحيان من كوكب إلى كوكب ، فإن كل كوكب له مفرداته ونغماته الخاصة. زحل لا يختلف. إذا اضطررت لاختيار نكهة ، أود أن أقول إن زحل حامض ، ليس حلوًا. بارد ، ليس حار. مسألة الحقيقة ، وليس عاطفي. وإذا كان عليّ أن أصف الكلمات الرئيسية التي تناسب زحل على أفضل وجه ، فإنني أقول إنها كلمات رئيسية صعبة وصعبة. كلمات غير مغرية. كلمات جادة. منطقي؟

على عكس كوكب الزهرة الرشيق ، ليس كوكب زغب. على عكس كوكب المريخ الذي يسير بخطى سريعة ، فإن كوكب زحل يتحرك ببطء ، وليس في عجلة من أمره. على عكس كوكب المشتري المزدحم ، زحل هو الواقعي في البروج ، وليس المشجع المحب.

تبين لك ما أنت حاجة المهام الواجبة

تشبه موضوعات زحل وكلماته ونكهاته خريطة تعرض لك ما تريد حاجة أن تفعلها لنفسك وللآخرين في هذه الحياة ، التي تختلف عن ما تريد القيام به. تزخر رمزية زحل بـ "يجب أن يكون" الوجود ، مثل الواجبات المنزلية ، وظيفتك ، التحلي بالصبر ، تحمل المسؤولية ، إدارة صحتك والمال ، والشيخوخة ، وحتى الموت. التزامات من جميع الأنواع.

في أكثر الأحيان ، يخبرك ساتورن بالمكان الذي تسير فيه في هذه الحياة ، وليس إلى أين أنت ذاهب بشكل صحيح. إنه ساعة المنبه الكونية ، إلى الأبد ينطلق يوم السبت أو الأحد في السادسة صباحًا عندما تفضل النوم. استيقظ ، يقول زحل! استيقظ! لا تتأخر!

زحل لن يكذب عليك أو القيل والقال أو حكايات طويلة. زحل لن يقدم وعدا دون حفظه. زحل يعني العمل. زحل يأتي من خلال. زحل هو واحد موثوق به ، مخصص ومسؤول.

إذا كنت ترغب في الحلم ، انتقل إلى نبتون. إذا كنت تريد كتابة المشاركة الكاملة في المدونة ، فراجع Mercury. إذا كنت تريد أن تكون أفضل في التواصل مع مشاعرك ، قم بزيارة قمر الولادة. إذا كنت تريد مكالمة للاستيقاظ؟ إذا كنت تريد التحقق من الواقع؟ إذا كنت تريد أن تعرف غرض حياتك؟ تعرف على زحل الخاص بك.

دعنا نكسرها قليلاً لبعض موضوعات زحل الرئيسية.

زحل هو خوفك

كانت الكلمة الأولى التي تعلمتها عن زحل ، والتي يرمز إليها زحل في الطالع ، هي كلمة "الخوف" ، التي تمثل في زخارف الولادة لدينا نوعًا من الانغلاق العقلي أو العاطفي أو حتى المادي في مناوراتنا. شيء لا يمكننا فعله شيء لن نفعله

نتوقف. نحن نتجمد. نحن نتجنب. ولا نشعر فقط بهذا الخوف ، لكننا نشعر بالسوء لشعورنا به. غير كاف. بطريقة ما نحن لا نقيس و نعرف ذلك ، نحن نشعر به ، حتى لو كنا لا نعرف لماذا أو لا نستطيع تحديد كل شيء.

أسئلة: من ماذا نخاف؟ ما الذي نتجنبه؟

سوف يدفعنا زحل إلى مواجهة المخاوف والتغلب عليها ، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال تجربة الحياة ، من خلال ارتكاب الأخطاء. بالنسبة إلى زحل ، لا يكفي التفكير أو التحليل أو الحلم أو التساؤل عن المستقبل. زحل يريدنا أن نخطط. سيعطي لنا زحل درسًا بعد الدرس ، الاختبار بعد الاختبار ، التحدي بعد التحدي ، من الولادة حتى نوجه أنفاسنا الأخيرة ، كل ذلك في خدمة تحويل مخاوفنا إلى شجاعة.

زحل ، مثل خوفنا ، يبدو وكأنه جدار أو جبل لا يمكننا توسيعه ، لا يمكن أن يصعد. انها عالية جدا ، سميكة جدا ، واسعة جدا. من المحتمل أنها مغطاة بالأشواك والأسلاك الشائكة والروائح الكريهة والأشرار وكل عائق ممكن. أحاول إنشاء صورة متطرفة هنا لأن زحل is المتطرفة ، والخوف الشديد ، والشعور الشديد بالقيود والتضييق ، وإذا كان أي واحد منا يجرؤ على مواجهة حتى ثلث مخاوفنا من زحل ، ثم حققنا الكثير في هذا العمر. هذا الجدار من الخوف يمكن تفكيكه بالطوب بواسطة الطوب.

زحل هو عملك

يحتوي كل كوكب ، بما في ذلك كوكب زحل ، على كلٍّ من الكلمات الرئيسية الإيجابية والسلبية والرمزية والأفكار التي تبدو جيدة لنا والأخرى التي لا تفيدنا. زحل كما خوفنا من الواضح أن يضع في العمود "السلبي" من دفتر الأستاذ. لا أحد يريد أن يشعر بالخوف. انها غير سارة ، على أقل تقدير. نفضل أن ندخل إلى هذا العالم جميعًا شجاعًا وقويًا ومبتسمًا ، مستعدًا أن نجعل أسرتنا ونستقبل اليوم.

على الرغم من أن كوكب زحل هو كوكب خطير ، إلا أن هناك مظاهر زحل هي في الواقع ممتعة للاستكشاف والتحدث عنها. أحدها زحل كعمل لدينا ، لكنه يعمل على عدة مستويات مختلفة.

المستوى الأول من العمل هو كيف نفكر عادة في ذلك ، وظيفتك نفسها والمجال الذي تعمل فيه. القانون؟ اعمال؟ فن؟ تعليم؟ شفاء؟ قطاع الخدمات؟ غير متأكد؟ العاملون لحسابهم الخاص؟ الشركات؟

ليس من قبيل الصدفة أنك في وظيفتك الحالية ، وليس من قبيل الصدفة إذا تركت هذا العمل لواحد يناسبك بشكل أفضل. أعدك أن زحل الخاص بك قبل الولادة واللافتة الموجودة في كان له علاقة مع اختياراتك.

لا شك في أنك شعرت بالارتباط بما تقوم به ، ولكن إذا كنت على اتصال مع زحل الخاص بك ، حتى ولو قليلاً ، فقد تشعر بالضيق أو الخوف. بسبب هذا الخوف من زحل ، قد يستغرق الأمر سنوات ، بل وحتى عقودًا ، لكي تجد المنصب الذي يناسبك بشكل أفضل. أن تردد ساتورن سيخلق تأخيرات.

يمثل زحل أيضًا كلًا من الانضباط والبنية في الأبراج ، وبدون هذه المبادئ الأساسية ، لن تذهب إلى العمل ، ولا يمكنك الذهاب إلى العمل. عليك أن تنهض في الوقت المناسب. لديك للقبض على القطار الخاص بك أو وضع الغاز في السيارة. عليك أن تفعل ما تريدك أن تفعله. اتبع القوانين! من المحتمل أن يكون لديك رئيس أو ربما أنت رئيسك الخاص ، ولكن بدون الانضباط والهيكل ، ينهار العمل.

المستوى الثاني من عمل زحل هو إلى أي مدى ستذهب في عملك ، إلى أي مدى ترغب في الصعود. الكلمة الرئيسية: الإنجاز. يساعدك زحل في معرفة مدى طموحك بالفعل ؛ هذه هي اللحظة التي تصبح فيها كلمة "وظيفة" "مهنة" ، وتتأمل في مكانك وأين تريد أن تكون.

زحل قواعد الطموح والوضع ، والجوائز والأوسمة. الفرق بين وظيفة زحل ومهمة غير زحل هو أن وظيفة غير زحل يمكن أن تختفي غدًا وستكون بخير ، ولكن مع مهمة زحل؟ أنت تهتم. أيضا ، لديك سمعة لحماية. شخص ما على اتصال مع الذات زحل ناضجة بهم يريدون العثور على هذا الحق الوظيفي ، والحفاظ على التسلق ، وعدم الاستسلام.

المستوى الثالث من عمل Saturn هو ما يجب عليك القيام به في هذا العمر ، "عملك في الحياة" ، والذي قد يكون أكثر من وظيفتك اليومية أو حتى ما تعتبره مهنتك. يمكنك دفع الفواتير عن طريق التدريس ، ولكن مسار حياتك هو أن تكون الأم. قد تكون الرئيس التنفيذي لشركة ، ولكن عملك هو التواصل الحيواني. بالنسبة لبعضكم ، فإن الوظيفة أو المسار الوظيفي والحياة سوف تتوافق.

ساتورن يسأل: ما هو غرض حياتك؟ هذا أيضا هو عملك ، لمعرفة الإجابات على هذه الأسئلة. لماذا ولدت؟ لماذا أنت هنا؟ مزيد من العمل ، والمزيد من الأسئلة للإجابة - ولكن هذا هو عمل الروح وكذلك اليدين. أيضا ، هذا هو عندما تظهر كلمات مثل "القدر" و "الكرمة" عادة في محادثة زحل.

زحل لا يؤمن بشكل عشوائي. زحل لا يؤمن بالفوضى. يؤمن زحل بالخطة والشكل والهيكل ، ولأننا جميعا لدينا هدف حياة محدد وفريد. سيعطيك زحل في مخطط ولادتك أدلة على كل هذه الأمور - وظيفتك ، مهنتك ، طموحك ، ومصيره الأكبر.

يتطلب زحل في حكمته وصبره أن نذهب ببطء وأن لا نتخطى خطوات صعودنا إلى قمة العمل أو الجبل الوظيفي ، أي الجبال التي نختارها لتسلقها. لن يكون زحل راضيًا عن بعض عملية اتخاذ القرار المندفرة والمنتظمة. يقول زحل إن أخذ وقتك ينصح به.

زحل هو واجبك

لمن انت ملزم؟ الى ماذا؟ زحل هو خوفك ، عملك ، وكذلك واجبك. زحل هو ما تشعر أنه يجب عليك القيام به. سواء كنت تسميها واجب أو التزام أو التزام أو وعد لا يمكنك كسره ، فإن إحدى وظائف Saturn هي التأكد من الحفاظ على كلمتك. سوف يجعلك زحل تشعر بالذنب إذا لم تفعل.

زحل ليس حول الاختيار. المرأة التي تنقذ كلب مهملة لا تختار. الرجل الذي يهتم بجدته البالغة من العمر تسعين عاما لا يتخذ خيارا. الشعور بالواجب أكبر وأقوى وأكثر دموية من الاختيار. إنه مطلب ، ويمكنك رؤية قوة شخص ما زحل في سلوكه.

هذا شيء سأخبرك مراراً وتكراراً ، أن زحل في به. زحل ليس عن شعورك. لا يتعلق الأمر بالأفكار. إذا كنت تشعر بأنك ملتزم أو ملتزم بشخص ما أو شيء ما ، فإنك لن تجلس وتفكر في الأمر. بدلا من ذلك ، سوف تنهض. أنت ذاهب للعمل من أجل عائلتك ، مجتمعك ، بلدك ، عالمك.

قد تشعر بالواجب تجاه رئيسك ، حياتك المهنية ، مسار حياتك. قد تشعر أنه من واجبك توسيع نطاق الوعي الذاتي والروحانية. قد تكون معلمًا وتشعر بالالتزام بتعليم طلابك كل ما تعرفه. قد تشعر بالالتزام تجاه منطقتك ، أو تنظيف القمامة الضالة أو التطوع في أحد المراكز الكبرى أو مساعدة الأطفال المعرضين للخطر. بالنسبة لك ، قد يلعب أكثر بشكل شخصي ، والتزامك الأكبر هو لطفلك. بالنسبة إلى الآخرين ، فهو عالمي ، ويكتشفون أنفسهم ملتزمين بفكرة ، مثل المعتقد السياسي.

كما ترون ، هذا الواجب يمكن أن يلعب في جميع أنواع الطرق ، لكن هناك شيء واحد مؤكد: إذا كنت هنا على هذه الأرض ، عندها لديك مخطط ميلاد ولديك زحل ، وأن زحل في مكان ما ، وأن في مكان ما يحدد أين وكيف ومتى تشعر بالالتزام والولاء ، سواء كان ذلك لشخص أو لسبب. زحل هو حامي ، وصي ، راعي ، وما نشعر أنه يجب علينا حمايته يختلف من شخص لآخر. يحمل المخطط الخاص بك المفتاح.

زحل هو ينمو بك

زحل هو مبدأ النمو وتزايد العمر. يرمز زحل للشيخوخة والوقت. الأب الوقت هو الأب زحل.

لا يدعنا كوكب زحل يظل مضطربًا في الطفولة أو مرحلة البلوغ بعد لحظات من اللحظة التي نحتاج إليها. يجب أن نتعلم كيفية ربط أحذيتنا ، ودفع فواتيرنا ، وتعلم الطريقة الصحيحة لغلي البيضة ، للتعامل مع الأشخاص الصعبة. أو ربما نحن أنفسنا هم من الصعب. علينا أن نتعلم هذه المهارات ، وأن نتعلم قواعد الحياة ، وماذا نفعل ، وكيف نفعل ذلك من أجل البقاء على قيد الحياة.

لا يريدنا زحل أن نعتني به. زحل يريدنا أن ندافع عن أنفسنا. وما زال الكثيرون منا لا يعرفون كيف يتصرفون في عصرنا ، رغم سنواتنا البشرية. ولكن ماذا يعني حقا أن يكبر؟ كلمة واحدة: المسؤولية. يتطلب زحل أن نتحمل مسؤولية من نكون ، وما نقوله ، وماذا نفعل. انها مجرد ما يفعله الكبار.

يفضل زحل أيضا اتخاذ قرارات أكثر حكمة وأكثر نضجا ونحن نذهب ، ولكن بغض النظر عن ما نختاره ، زحل كمبدأ النمو هو كل شيء عن عدم لوم الآخرين على أخطائنا أو نجاحاتنا. إذا فعلنا ذلك ، يجب علينا امتلاكها. قد لا نحب ذلك ، وقد نشعر بالخجل أو بالذنب. ربما نكون قد اخترنا الخطأ. وأنا أعلم أنني لدي. لكن نحن سلوكنا ، يقول زحل. نحن أعمالنا. وهذا هو مفتاح النمو: المسؤولية والمساءلة.

الحكمة ، ومع ذلك ، هي أكثر من مجرد "نشأة" وهي كلمة رئيسية أخرى زحل المتعلقة بالشيخوخة والوقت. إنه المكان الذي من المفترض أن نصل إليه في النهاية مع زحل. إنها المحطة الأخيرة على قطار ساتيرن. الحكمة هي أكثر من المنطق وأكثر من الحدس والذكاء العاطفي. إنه مزيج من هذه بالإضافة إلى سنواتك على هذا الكوكب.

الحكمة هي نتيجة كل ما رأيته وفعلته ، من ذوي الخبرة ، وشهد. لقد تعلمت من كل شيء كان على زحل أن يعلمك الآن ، والآن فقط ، يمكنك تعليم الآخرين. يمثل زحل هذا الامتداد من الأرض من عدم النضج والطفولة إلى التمكن من مخاوفنا ، من مسار حياتنا ، من واجبنا ، من نشأتنا.

© 2018 by Aliza Einhorn. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Weiser كتب ، و
بصمة Red Wheel / Weiser LLC.

المادة المصدر

كتاب زحل الصغير: الهدايا الفلكية ، والتحديات ، والعائدات
بواسطة أليزا إينهورن

كتاب زحل الصغير: هدايا الفلك ، والتحديات ، والعائدات بواسطة أليزا إينهورنالكتاب الصغير من زحلمقدمة ذكية للقراء الفضوليين ، وهو كتاب للقراء الفضوليين الذين يعرفون أن هناك أكثر لعلم التنجيم من علامات الشمس. لقد كان زحل يعتبر تقليديًا كوكب التحديات ، ولكن دروس الحياة التي يجلبها هذا الكوكب الصارم ضرورية لنمو الشخصية. هذا الكتاب مناسب للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو تحميل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

أليزا أينهورنأليزا أينهورن، علم التنجيم ، قارئ بطاقة التارو ، شاعر ، كاتب مسرحي ، حاصل على شهادة MFA من ورشة كتاب آيوا. إنها مدونات في موقعها على الويب ، "MoonPluto علم التنجيم"وقراءات (التنجيم والتارو معا) مهنيا. كما أنها تدرس الفصول الميتافيزيقية على الانترنت وتدير غرف الدردشة للافكار الميتافيزيقا. زيارة موقعها على الانترنت: http://moonplutoastrology.com/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = astromogy saturn؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه

Who Is Saturn? What Does Saturn Symbolize?

 
 Who Is Saturn? What Does Saturn Symbolize?
So who is Saturn, anyway? What does Saturn symbolize in the horoscope? And what does he want from us?

Although symbolism and meaning will some­times overlap from planet to planet, each planet has its own distinct vocabulary and flavor. Saturn is no different. If I had to pick a flavor, I would say Saturn is sour, not sweet. Cold, not hot. Matter-of-fact, not passionate. And if I had to describe the keywords that best fit Saturn, I’d say that they were tough and hard keywords. Unforgiving words. Serious words. Make sense?

Unlike graceful Venus, Saturn is not a softy. Unlike fast-paced Mars, Saturn is slow moving, not in a hurry. Unlike buoyant Jupiter, Saturn is the realist of the zodiac, not the fun-loving cheerleader.

Showing You What You Need To Do

Saturn’s themes and words and flavors are like a map that show you what you need to do for your­self and for other people in this life, which is differ­ent than what you want to do. Saturn symbolism is rife with the “have to’s” of existence, such as home­work, your job, having patience, taking responsibil­ity, managing your health and money, aging, even death. Commitments of all kinds.

More often than not, Saturn tells you where you are going wrong in this life, not where you are going right. He’s our cosmic alarm clock, forever going off on a Saturday or Sunday at six a.m. when you would rather sleep in. Wake up, says Saturn! Get up! Don’t be late!

Saturn won’t lie to you or gossip or tell tall tales. Saturn won’t make a promise without keeping it. Saturn means business. Saturn comes through. Saturn is the reliable one, dedicated and responsible.

If you want to dream, go to Neptune. If you want to write the perfect blog post, see Mercury. If you want to do better at being in touch with your feel­ings, visit your natal Moon. If you want a wake-up call? If you want a reality check? If you want to know your life purpose? Get to know your Saturn.

Let’s break it down a bit more to some of Saturn’s main themes.

Saturn Is Your Fear

The first word I ever learned for Saturn, what Saturn symbolized in the horoscope, was the word “fear,” that in our birth charts, Saturn represents a kind of mental or emotional or even physical blockage in our psyches. Something we can’t do. Something we won’t do.

We stop. We freeze. We avoid. And not only do we feel this fear, but we feel bad for feeling it. Inadequate. Somehow we just don’t measure up and we know it, we feel it, even if we don’t know why or can’t quite pinpoint what it’s all about.

Questions: What are we afraid of? What are we avoiding?

Saturn will push us to confront the fears and to get over them, and the only way to do this is through life experi­ence, through making mistakes. For Saturn, it’s not enough to think or analyze or dream or wonder about the future. Saturn wants us to plan. Saturn will give us lesson after lesson, test after test, challenge after challenge, from birth until we draw our last breath, all in the service of transforming our fears into fearlessness.

Saturn, as our fear, feels like a wall or moun­tain we cannot scale, cannot climb. It’s too high, too thick, too broad. It’s probably covered in thorns and barbed wire and bad smells and bad people and every possible impediment. I am trying to create an extreme picture here because Saturn is extreme, extreme fear, extreme feeling of restriction and constriction, and if any one of us dare face even an eighth of our Saturn fears, then we have accom­plished much in this lifetime. That wall of fear can be dismantled brick by brick by brick.

Saturn Is Your Work

Every planet, including Saturn, has both positive and negative keywords and symbolism, ideas that feel good to us and ones that don’t. Saturn as our fear obvi­ously gets put in the “negative” column of the ledger. No one wants to feel afraid. It’s unpleasant, to say the least. We would rather come into this world all brave and strong and smiling, ready to make our beds and greet the day.

Although Saturn is a serious planet, there are Saturn manifestations that actually are fun to explore and talk about. One of these is Saturn as our work, but it’s work on a few different levels.

The first level of work is how we usually think about it, your job itself and the field you’re working in. Medical? Law? Business? Art? Teaching? Heal­ing? Service industry? Not sure? Self-employed? Corporate?

It’s not an accident that you are in your current job, and it’s not an accident if you leave that job for one that better suits you. I promise that your natal Saturn and the sign it’s in had something to do with your choices.

No doubt you felt drawn to what you do, but if you are in touch with your Saturn, even a little, you may also have felt daunted or afraid. Because of this Saturn fear, it could take years, even decades, for you to find the position that fits you best. That Saturn hesitation will create delays.

Saturn also represents both discipline and struc­ture in the horoscope, and without these key prin­ciples, you won’t go to work, you can’t go to work. You have to get up on time. You have to catch your train or put gas in the car. You have to do what they want you to do. Follow the rules! You probably have a boss or maybe you are your own boss, but without discipline and structure, work falls apart.

The second level of Saturn work is how far you will go in your job, how high up you want to climb. Keyword: achievement. Saturn helps you figure out how ambitious you actually are; this is the moment when that word “job” becomes “career,” and you ponder where you are and where you want to be.

Saturn rules ambition and status, awards and honors. The difference between a Saturn job and a non-Saturn job is that the non-Saturn job could disappear tomor­row and you’d be fine, but with the Saturn job? You care. Also, you have a reputation to protect. Someone in touch with their mature Saturn self will want to find that right career, keep climbing, and not give up.

The third level of Saturn work is what you are meant to do in this lifetime, your “life’s work,” which may be more than your daily job or even what you consider your career. You may pay the bills by teaching, but your life path is to be a mother. You may be the CEO of a company, but your life work is animal communication. For some of you, the job or career and life path will dovetail.

Saturn asks: What is your life purpose? This too is your work, to know the answers to these questions. Why were you born? Why are you here? More work, more questions to answer—but this is work of the spirit as well as the hands. Also, this is when words like “fate” and “karma” usually show up in the Saturn conversation.

Saturn doesn't believe in random. Saturn doesn’t believe in chaos. Saturn believes in the plan, the form, the structure, and that we all have a specific, unique life purpose. Saturn in your birth chart will absolutely give you clues to all of these—your job, career, ambition, and larger fated destiny.

Saturn in his wisdom and patience requires that we go slow and don’t skip steps in our rise to the top of the work or career mountain, whichever mountain we happen to choose to climb. Saturn will not be satisfied with some impulsive, half-cocked decision-making process. Taking your time is advised, says Saturn.

Saturn Is Your Duty

To whom are you obligated? To what? Saturn is your fear, your work, and also your duty. Saturn is what you feel you must do. Whether you call it duty or obligation or commitment or a promise you cannot break, one of Saturn’s jobs is to make sure you keep your word. Saturn will make you feel guilty if you don’t.

Saturn is not about choice. The woman who rescues a neglected dog is not making a choice. The man who cares for his ninety-year-old grand­mother is not making a choice. The sense of duty is bigger and stronger and bloodier than choice. It’s a requirement, and you can see the strength of some­one’s Saturn in their behavior.

This is something I will tell you over and over, that Saturn is in the doing. Saturn is not about how you feel. It’s not about ideas. If you feel obli­gated or committed to someone or something, then you aren’t going to sit around and think about it. Instead, you are going to get up. You are going to work for your family, your community, your coun­try, your world.

You may feel duty toward your boss, your career, your life path. You may feel it’s your duty to expand your self-awareness and spirituality. You may be a teacher and feel obligated to teach your students everything you know. You may feel committed to your neighborhood, cleaning up stray garbage or volunteering in a senior center or helping kids at risk. For you, it may play out more personally, and your biggest commitment is to your child. For others, it’s global, and they discover themselves committed to an idea, like a political belief.

As you can see, this duty can play out in all kinds of ways, but one thing is certain: If you are here on this Earth, then you have a birth chart and you have a Saturn, and that Saturn is somewhere, and that somewhere determines where and how and when you feel obligated and loyal, be it to a person or a cause. Saturn is a protector, guardian, shepherd, and what we feel we must protect will vary from person to person. Your chart holds the key.

Saturn Is Your Growing Up

Saturn is the principle of growing up and grow­ing older. Saturn symbolizes aging and time. Father Time is Father Saturn.

Saturn does not let us stay flailing in child­hood or young adulthood a moment later than we need to. We must learn how to tie our shoes, pay our bills, learn the proper way to boil an egg, to handle difficult people. Or maybe we ourselves are the difficult ones. We have to learn these skills, learn the rules of life, what to do and how to do it in order to best survive.

Saturn doesn’t want us to be taken care of. Saturn wants us to fend for ourselves. And many of us still don’t know how to act our age, despite our human years. But what does it really mean to grow up? One word: responsibility. Saturn requires we take responsibility for who we are, what we say, what we do. It’s just what grown-ups do.

Saturn also prefers we make wiser and more mature decisions as we go, but no matter what we choose, Saturn as the grow-up principle is all about not blaming others for our mistakes or our successes. If we did it, then we must own it. We may not like it, and we may feel ashamed or guilty. We may have chosen wrongly. I know I have. But we are our behavior, says Saturn. We are our actions. And that is the key to growing up: responsibility and accountability.

Wisdom, however, is more than than "mere" growing up and is another Saturn keyword related to aging and time. It’s where we are ultimately supposed to get to with Saturn. It’s the last stop on the Saturn train. Wisdom is more than logic and more than intuition and emotional IQ. It’s a combination of these plus your years on this planet.

Wisdom is the result of everything you’ve seen and done, experienced, witnessed. You’ve learned from everything Saturn had to teach you and now, only now, you can teach others. Saturn represents this stretch of land from immaturity and childhood to mastery of our fears, of our life path, of our duty, of our growing up.

©2018 by Aliza Einhorn. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Weiser Books, an
imprint of Red Wheel/Weiser LLC.

Article Source

The Little Book of Saturn: Astrological Gifts, Challenges, and Returns
by Aliza Einhorn

The Little Book of Saturn: Astrological Gifts, Challenges, and Returns by Aliza EinhornThe Little Book of Saturn, a smart, friendly introduction to the astrological Saturn, is a book for curious readers who know there is more to astrology than their sun signs. Saturn has traditionally been considered the planet of challenges, but the life lessons that this stern planet brings are necessary for personal growth. This book is suitable for beginners and experts alike.

Click here for more info and/or to order this paperback book or download the Kindle edition.

About the Author

Aliza EinhornAliza Einhorn, astrologer, tarot card reader, poet, playwright, holds an MFA from the Iowa Writers’ Workshop. She blogs at her website, "MoonPluto Astrology," and does readings (astrology and tarot together) professionally. She also teaches metaphysical classes online and runs chat rooms for the metaphysically minded. Visit her website: http://moonplutoastrology.com/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology saturn;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}