مبدأ عودة زحل في دورات الحياة

مبدأ عودة زحل في دورات الحياة

نظرًا لأن زحل يدور حول الشمس كل تسعة وعشرين إلى ثلاثين عامًا ، فهناك أول زحل عودة حول العمر 30 ، وعودة زحل ثانية في عمر 58 إلى 60 ، والعودة الثالثة عند 88 تقريبًا إلى 90. من الواضح أن عمرنا عند تجربة زحل عابر مختلف من خلال كل بيت يؤثر بشكل كبير على طبيعة العملية نفسها ، وهذا هو ما يمكن أن نصبح أكثر وعيا خلال مرحلة زحل الثانية.

في كل عودة زحل ، نختبر الضغط الأقصى لقهر الضعف في أنفسنا الذي يعيق النمو. لدينا الفرصة لاختراق المقاومة التي تمنعنا من اختراق تطورنا المحتمل الأعظم.

اتقان عملية زحل

إحدى قصص زحل المفضلة هي هيلين ، التي شربت طريقها من خلال اثنين من زحل العودة. أصبحت هيلين شاربًا غزيرًا في أواخر العشرينيات من عمرها ، وواصلت النضال مع إدمان الكحول طوال الثلاثينات من عمرها. كان زحل في منزل 9th ، مما يعني أن العملية التي احتاجت لإتقانها كانت تكامل الروح ، ولكن كان لديها كتلة اتصالات عاطفية قاسية ، بسبب الحزن العميق غير المعلن على وفاة والدتها في سن مبكرة. هذه الكتلة كثفت انفصالها عن الروح. الاتصال / تكامل النفس هو موضوع المنزل مقابل 9th - منزل 3rd.

تمكنت هيلين من تجنب اندماج احتياجاتها العاطفية في فيلمها "ساتورن ريتورن" من خلال الشرب كلما احتاجت إلى التعمق أكثر في نفسها. شربت أكثر وأكثر لتجنب مواجهة الضغط العاطفي الشديد الذي كان يبني في الداخل ، كما هو الحال دائما خلال الثلاثينات من العمر. بلغت أشد مرحلة من إدمانها على الكحول ذروتها خلال معارضة أورانوس ، في قضيتها في عمر 42. عندما أدركت العائلة أنها بحاجة إلى أن تكون "ثابتة" ، "شفيها" من المنوم المغناطيسي.

استطاعت هيلين أن تتطور إلى مستوى عميق من توسع الوعي لو أنها خضعت للعلاج العميق لمساعدتها على التوقف عن قمع أحزانها. بدلا من ذلك ، جربت التنويم المغناطيسي ، حيث تم وصفه من قبل الطبيب ، والتي ببساطة مبرمجة لها اللاوعي لتجنب الشرب.

بقيت هيلين على عربة حتى عمر 56 ، عندما اقترب زحل من العودة الثانية. ظهر الضغط مرة أخرى للنظر إلى آلامها الداخلية الشديدة ، وأخذت شرابًا آخر ، عند نقطة كانت تعاني من انسداد عاطفي شديد مع أحد أطفالها. تقدم المرض بسرعة أكبر هذه المرة ، وحاولت الانتحار.

وبمجرد رفع ضغط زحل غير المريح ، جففت وانضمت إلى مدمني الكحوليات المجهولين (AA) ، الأمر الذي جعل من الممكن لها التوقف عن الشرب ، تماماً كما كان التنويم المغناطيسي قد حدث قبل ثلاثين عامًا تقريبًا. ومع ذلك ، فقد ظلت قدرتها على التواصل مغلقة تمامًا ، لأنها أضاعت فرصة ثانية لإتقان عملية زحل. كانت الكتلة مع طفلها بوابة محتملة لحزنها الداخلي ، تماماً كما كان من الممكن أن تكون الخسارة الأولى لأمها جسراً لعالم الروح لو أنها تمكنت من التعامل معها بطريقة صحية عن طريق الحصول على العلاج في ذلك زمن.

زحل يحفزنا على تعلم دروسنا وتتطور

يحفزنا كوكب زحل على تعلم الدروس التي نحتاجها من أجل التطور. مهما كان هدف حياتنا ، فإن زحل يخلق عملية المعالجة نحن بحاجة لإنجاز هذا الغرض. وبما أن زحل هو المسئول عن التدخل ، فإن الانضباط ، بالنسبة للعديد من المنعكس الطبيعي ، هو مقاومة النمو - مثل هيلين. ولكن إذا تجنبنا زحل ، فسوف نقوم بإجهاض النمو ، لأن الطريقة الوحيدة لتجنب الدفع هي الشروع في الشرب ، أو استخدام المخدرات ، أو أن تكون مدمنًا للتزلج ، أو تطارد التنورات القصيرة ، أو أن تكون متجولًا قهريًا ، أو تصبح جديدًا العمر ورشة عمل مدمن.

إن الأعمار من 28 إلى 31 هي أفضل وقت لفحص كل ميولنا الإدمانية والطرق البطيئة التي نتجنب بها الحقائق الصعبة ، ولتحديد الخيارات حول عدد هذه الأنماط التي نرغب في تحويلها.

إن الصراع القديم حول مطالب الأب مقابل رغبات الطفل يغري علينا جميعًا لمقاومة دروس زحل. ولكن إذا استخدمنا بوعي أفضل قدراتنا في التأهب لإتقان جزء من أنفسنا الذي قاومناه على الدوام ، سيكون لدينا أداة لتفعيل هدفنا الحقيقي في الحياة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
دب أند كومباني، وهي شركة بصمة من التقاليد الداخلية
© 2013 by Barbara Hand Clow. www.innertraditions.com

المادة المصدر

علم التنجيم وارتفاع الكونداليني: القوة التحويلية لزحل ، تشيرون ، وأورانوس
بواسطة كلو اليد باربارا.

علم التنجيم واندفاع الكونداليني: القوة التحويلية لزحل ، تشيرون ، وأورانوس بواسطة باربارا هاند كلو.طبعة منقحة ومحدثة من نص التنجيم الكلاسيكي ، The Light Light of Sex ، حول التنبؤ بأزمات الحياة والتنقل فيها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون

عن المؤلف

باربارا كلو اليد، مؤلف كتاب: الصحوة العقل الكوكبي - وبعيدا عن صدمة الماضي إلى عصر جديد من الإبداعباربارا كلو اليد هو المعلم المشهود لهم دوليا الاحتفالية والكاتب والباحث المايا التقويم. كتب لها العديد من وتشمل جدول أعمال Pleiadian، خيمياء من تسعة الأبعاد، Catastrophobia، الضوء السائل من الجنس و قانون المايا. درست في المواقع المقدسة في جميع أنحاء العالم ويحافظ على موقع على شبكة الإنترنت الفلكية، www.HandClow2012.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

The Saturn Return Principle in the Cycles of Life

The Saturn Return Principle in the Cycles of Life 

Since Saturn goes around the Sun every twenty-nine to thirty years, there is a first Saturn Return around age 30, a second Saturn Return at ages 58 to 60, and a third return at about 88 to 90. Obviously, our age when experiencing the various Saturn transits through each house tremendously affects the nature of the process itself, and that is what we can become much more conscious of during our second Saturn phase.

At each Saturn Return, we experience the maximum pressure to conquer the weakness in ourselves that is blocking growth; we have the opportunity to pierce the resistance that is keeping us from breaking through into our greatest potential evolution.

Mastering the Saturn Process

One of my favorite Saturn stories is of Helen, who drank her way all the way through two Saturn Returns. Helen became a heavy drinker in her late twenties, and she continued to struggle with alcoholism throughout her thirties. Saturn was in her 9th house, meaning that the process she needed to master was integration of spirit, but she had a severe emotional communication block, caused by profound, unexpressed grief over the death of her mother at an early age. This block intensified her separation from spirit; communication/integration of self is the subject of the house opposite the 9th--the 3rd house.

Helen managed to avoid integration of her emotional needs at her Saturn Return by drinking whenever she needed to go deeper into herself. She drank more and more to avoid facing the intense emotional pressure that was building inside, as it always does during one’s thirties. The most intense phase of her alcoholism peaked during her Uranus Opposition, in her case at age 42. When the family realized she needed to be “fixed,” she was “cured” by a hypnotist.

Helen could have progressed to a profound level of consciousness expansion had she undergone depth therapy to help her stop repressing her grief. Instead, she experimented with hypnosis, since it was prescribed by a doctor, which simply programmed her subconscious to avoid drinking.

Helen stayed on the wagon until about age 56, when Saturn was approaching its second return. The pressure again mounted to look at her severe inner pain, and she took another drink, right at a point when she was experiencing intense emotional blockage with one of her children. The disease progressed more rapidly this time, and she attempted suicide.

As soon as the uncomfortable push of Saturn lifted, she dried up and joined Alcoholics Anonymous (AA), which made it possible for her to stop drinking, just as hypnosis had done almost thirty years previously. However, her ability to communicate has remained almost totally blocked, because she missed a second chance to master the Saturn process. The block with her own child was a potential gateway to her own inner grief, just as the initial loss of her mother could have been a bridge to the spirit world had she been able to deal with it in a healthier way by getting therapy at that time.

Saturn Motivates Us To Learn Our Lessons And Evolve

Saturn motivates us to learn the lessons we need in order to evolve. Whatever the purpose of our lives, Saturn creates the process  we need to accomplish that purpose. Since Saturn is the taskmaster, the disciplinarian, for many the natural reflex is to resist growth--like Helen. But if we avoid Saturn’s push, we’ll abort growth, because the only way to avoid the push is to cop out--to drink, use drugs, be a ski addict, chase miniskirts, be a compulsive shopper, or become a New Age workshop junkie.

Ages 28 to 31 is the best time to examine all our addictive tendencies and the lazy ways we avoid hard realities, and to make choices about how many of these patterns we’d like to transform.

The old conflict over the demands of the father versus the child’s desires tempts us all to resist the lessons of Saturn. But if we consciously employ our best powers of discipline to master the part of ourselves that we have always resisted, we will have a tool for activating our real purpose in life.

Reprinted with permission of the publisher,
Bear & Company, an imprint of Inner Traditions Inc.
©2013 by  Barbara Hand Clow. www.innertraditions.com

Article Source

Astrology and the Rising of Kundalini: The Transformative Power of Saturn, Chiron, and Uranus
by Barbara Hand Clow.

Astrology and the Rising of Kundalini: The Transformative Power of Saturn, Chiron, and Uranus by Barbara Hand Clow.Revised and updated edition of the classic astrology text, The Liquid Light of Sex, on predicting and navigating life crises.


 Get The Latest From InnerSelf


Click here for more info or to order this book on Amazon

About the Author

Barbara Hand Clow, author of the book: Awakening the Planetary Mind -- Beyond the Trauma of the Past to a New Era of Creativity Barbara Hand Clow is an internationally acclaimed ceremonial teacher, author, and Mayan Calendar researcher. Her numerous books include The Pleiadian Agenda, Alchemy of Nine Dimensions, Catastrophobia, Liquid Light of Sex and The Mayan Code. She has taught at sacred sites throughout the world and maintains an astrological web site, www.HandClow2012.com
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}