The Supermoon و Black Moon Lilith: اختيار الجشع أو الخير أكبر

علم التنجيم

Supermonons و Black Moon Lilith: اختيار الجشع أو أفضل

سيكون شهر العسل التالي عبارة عن سوبرماركت كامل في 1st درجة Virgo على 19th February 2019 UT

يشير مصطلح supermoon إلى القمر الجديد أو الكامل الذي يحدث على (أو بالقرب) النقطة على مدار القمر الأقرب إلى الأرض (المعروفة باسم الحضيض القمري). هناك عادة ما بين أربعة وستة أقمار من هذا القبيل في السنة. يبدو السوبرماركت الكامل أكبر في السماء ، ويمكن أن يكون مشهدًا رائعًا حقًا ، خاصة في نصف الكرة الشمالي خلال فصل الشتاء عندما يكونون في أكبرها.

وقد صاغ المصور ريتشارد نوللي مصطلح سوبرماون في 1979. ولاحظ أن الإجهاد الجسدي يبدو أنه يتحسن في غضون ثلاثة أيام إما جانبا من حدوثه ، مما يتسبب في الزلازل وغيرها من الظواهر الجوية الشديدة. ومع ذلك ، فقد دحضت الأبحاث في وقت لاحق هذا الادعاء ، لذلك هناك بعض الجدل في هذا الصدد.

أثبت Nolle أن القمر يجب أن يكون ضمن 90٪ من نقطة الحضيض ليعتبره سوبيرمون. ومع ذلك ، يمكن أن يعين هذا الوضع "الفائق" للقمر الذي يبعد أكثر من عشرين درجة عن الحضيض: فلكم غني جدًا من التأثير الفلكي. في الممارسة العملية ، أطبق الآن جزيءًا أصغر بكثير لتحديد الأبطال الخارقة التي ستحمل تأثيرًا كبيرًا بشكل خاص علينا ، كأفراد وجماعات. بشكل عام ، إذا كان القمر على بعد أكثر من خمس درجات من الحضيض ، فإنني لن أحدد له تأثيرًا مهمًا أكثر من القمر العادي الجديد أو الكامل ، ما لم يكن الكوكب أقرب إلى حضيض القمر الذي يعمل كجسر.

Supermonons و Black Moon Lilith

إذن ما هو كل ما فعلته مع بلاك مون ليليث؟ كل شيء ، لأن Black Moon Lilith (BML) هو النقطة على مدار القمر الأبعد عن الأرض (المعروف باسم الأوج القمري). في المراحل الكاملة والجديدة والربع من BML القمر هو مقابل الحضيض القمري حيث تحدث supermalons. يسمى الحضيض القمري أيضا Priapus بعد واحدة من العديد من آلهة الخصوبة اليونانية ، ولكن أكثر عليه في دقيقة ...

يعكس القمر الأسود ليليث قوتنا المتأصلة وأكبر مقاومتنا للسيطرة من قبل القوى الخارجية. وهي تدعونا إلى توجيه طاقات الكون الأكثر بدائية ، وأكثرها بدائية ، والتواصل العميق مع الذات الخالدة ، التي لا تتأثر بالقوى الاجتماعية للعائلة والمجتمع والسلطة. BML هي أنوثة غير مرغوبة ، ولكنها غير مقيدة بنوع الجنس. إنها موجودة في داخلنا جميعًا.

حيث يمكن أن يتأثر القمر بسهولة وتأثير عميق ، فإن القمر الأسود هو النقيض: لا يمكن اختراقه وثباته. BML هي قوتنا الخفية وهدايا لنا مع قوتها عندما يفشل كل شيء آخر. إنها لنا في أحلك لحظات ، عندما نكتشف أننا نستطيع البقاء على قيد الحياة على أي حال ، وحتى تزدهر. عندما نواجه BML ، نعرف كل شيء عنها! إن زوبعة الحياة تتفجر من حولنا ومن حولنا ، ونحن نواجه فرصًا لاكتشاف قوتنا غير الكاملة في الرد.

على النقيض من ذلك ، تم تصويرها على النقيض ، Priapus ، مع الانتصاب الدائم والمتضخم ، مما يمثل شهوته لا تنتهي والشعور المستمر بالإحباط الذي نشأ من عجز المصاحبة له. يرمز الفلكي إلى عيوب الرغبة الأنانية ، البحث الذي لا ينتهي عن الرضا الذي يحدد العالم البشري.

وسواء كنا نسعى إلى الثروة والحظ والسلام الداخلي والحكمة أو السلامة والأمن ، فإن الرغبة وأشياءها تشكل كل شكل من أشكال الحياة ، كما هي الحال في انحسار وتدفق الرضا والإحباط وانحراف تلك الرغبة. على مستوى واحد ، نحن ما نريد ، ونريد ما نعتقد أنه سيحسن نوعية حياتنا. لكن إشباع رغبة واحدة يؤدي في كثير من الأحيان إلى إزاحة أخرى في تتابع سريع ، في حين أن الجوع البشري النهائي - للتحرر من أغلال الروابط الغريبة وتحقيق الإكبر - لا يزال غير مقنع.

الدلالة الفلكية من SuperMons

شيء مهم حول الأهمية الفلكية للأبطال الخارقين: تحدث بالتوافق مع Priapus ، وهي تشير إلى وقت من الرغبة الكبيرة وكل ما يصاحب ذلك - الإحباط والجشع والاستيعاب والمنافسة. عندما يحدث ذلك ، فإننا نخاطر باستهلاك الجوانب الأساسية للطبيعة البشرية بينما تستعيد السيطرة. بينما يعتبر Black Moon Lilith مكانًا لروحًا متمكّنة ، فإن Priapus هو مكان يتطلب النفس ، حيث نقاتل من أجل ما نريد بغض النظر عن تأثيره على حياتنا: مجرد الرغبة في اعتباره سببًا كافيًا للسعي وراءه ، سواء كان طعامًا أو شرابًا أو شخص آخر ، وضع اجتماعي ، كائن ، تجربة ، حتى الموت.

أيا كان ما نرغب فيه ، عندما يكون القمر في حدود خمس درجات من بريابوس ، يمكننا أن نفقد شغفنا إذا لم نعد نلتزم بالبقاء واعين ومستيقظين. يعرف بلاك مون ليليث هذا ويقدم يد المساعدة إذا كنا مستعدين لأخذه.

لكنني سمعت أن الأبطال الخارقين أشياء جيدة ويأتون بقوة إيجابية كبيرة. أنت تجعلها تبدو وكأنها شيء يخافه!

ما نقوم به في الواقع من سوبرمارك متروك لنا. يمكننا أن نسمح لأنفسنا بأن نستهلك بالجشع ونتابع بعناد رغباتنا حتى عندما لا يكون ذلك في مصلحتنا. أو يمكننا استخدام هذا الوقت القوي لرعاية الرغبات التي من شأنها تعزيز رؤيتنا ، وزيادة سلامنا وخدمته أكبر.

كيف ندير الرغبة والاستجابة لمطلبها هو المفتاح. هل نفترض الحق في الحصول على ما نريد ونرمي نوبة غضب عندما لا تأتي الحياة؟ هل نضع رغباتنا فوق كل شخص آخر ونتوقع منهم الرقص على نغمتنا؟ هل نرفع رغبات الآخرين ونلقي بصرف النظر عن الانحرافات المزعجة؟ هل نركض ما نريده من خلال القلب لنرى مدى توافقه مع معرفة أعمق؟ وربما الأهم من ذلك ، ماذا يقول ردنا على الرغبة في ما نحتاجه حقا ؟!

ديناميات سوبر سوبرون

عندما يكون القمر ممتلئًا ، فإنه يقف تمامًا أمام الشمس ، لذلك يكون البدر دائمًا في علامة معاكسة من البروج إلى الشمس. يحمل كل قمر درجة معينة من التوتر بسبب الشمس والقمر الذي يجذبنا في اتجاهين متعاكسين ولكنهما مترابطان. إن غريزتنا الذاتية ، والشعور الذاتي (القمر) يريد أن يفعل شيئًا واحدًا ، وتريد رؤيتنا الواعية المتعمدة (الشمس) أن تفعل العكس. في الواقع ، هذه الأضداد الظاهرة متطرفة على طيف يحتاج كل منهما إلى الآخر. إن الاعتراف بالاعتماد المتبادل بينهما يحول الصراع الداخلي والخارجي إلى رقصة غنية ومعقدة من المفارقات والتوازن والفطنة والتعبير عن الذات. وينطبق هذا على كل طاقة القمر الكامل.

عندما يشتمل القمر البُمر على Priapus (ملتصق بالقمر) و Black Moon Lilith (الملتحمة بالشمس) ، فإننا نمتلك طاقة مدمرة يمكن التعامل معها ، حيث يتم التغلب على القمر الغريزي بالرغبة والشغف في حين تتماشى الشمس الواعية مع الخام ، غير الملتزم وقوة غير شخصية. Mishandle هؤلاء العملاء الصعبة اثنين وستعرف كل شيء عن ذلك!

عندما نواجه طاقة معارضة فإننا نفضل في كثير من الأحيان نهاية واحدة من الطيف وتجنب أو عرض الآخر. إن مهمة أي معارضة تنجيمية هي أن تجعل كلا الطرفين متطرفين في الوعي الكامل ، مع الاعتراف بهما على أنهما من النواحي الهامة والنشطة في نفسنا الأساسية.

إذا كنا نفضل القمر / Priapus المتطرفة في سوبرماركت كامل يمكننا أن نجد أنفسنا مدينون بالرغبات التي تفشل في التغذية على المدى الطويل. قد نفقد القدرة على تأخير الإشباع بشرف تطلعات أكثر وضوحا ، وبدلا من ذلك إعطاء الأولوية لمطالب الزعرور. مثل طفل غاضب أنكر طعامه المفضل بينما الجميع يبدو أنه يأكله ، نحن ننقذ العالم من حولنا ، ونرمي ألعابنا من عربة الأطفال ونتوقع بشكل عام ونصر على أن نحصل على طريقتنا الخاصة.

كيف نفعل ذلك سوف تختلف تبعا لأسلوب الشخصية الخاصة بنا. إذا كنا نميل إلى التعامل مع الناس بطريقة خبيثة في طريقة تفكيرنا ، فقد نصبح مناورة فائقة ، نلعب كل من حولنا مثل دمية على خيط. إذا كنا نميل إلى أن نكون صريحين ، فقد نكون كذلك أكثر من ذلك ، بافتراض أن كلمتنا هي قانون وأن تصبح محبطًا بشكل متزايد عندما لا يتحملها الآخرون الاحترام الواجب! إذا كنا نميل إلى الاستقلالية والتوصل إلى أمرنا ، فقد نصبح منقطعين عن مخاوف ومشاعر الآخرين الذين نتعامل معهم حول آمالهم وأحلامهم دون أن يكون ذلك مجرد إجازة. أيا كان الإعداد الافتراضي المعتاد لدينا ، فإنه يتضخم في سوبرمارك كامل ، وكذلك عواقب أفعالنا.

في حين أن كل هذا يجري على الشمس ، فإن Black Moon Lilith ، مقر القوة الخام والبدائية ، يمكنك أن ترى كيف يمكن أن تخرج الأمور عن السيطرة! إذا سمحنا لطبيعة رغبتنا الأرجوانية بالتصدي للوحوش واستدعاء الطلقات ، فبإمكانها أن ترسم بلا قصد BML لإثارة هياجها ، مما يخلق مزيجًا قويًا وفعالًا من المصلحة الذاتية والنرجسية غير الكاملة. بدلا من ذلك ، قد نتبرأ BML ، ونسقطها على العالم من حولنا ، ونعتبر أنفسنا عاجزين وكل الوكالة في أيدي الآخرين. وهذا يخلق إحباطًا شديدًا وإمكانية حدوث نزاع كبير سواء داخل أو بدون.

لا يجب أن يكون هذا الطريق

توفر محاذاة الشمس والقمر مع BML و Priapus فرصة مثالية للتعرف على طبيعة رغبتنا. ليشعر بحرق الشغف الذي يصرفنا عن طريقنا الحقيقي ويميزه عن الرغبات المقدسة التي تقدم لنا على طوله.

إذا اقتربنا من سوبرماركت (بما في ذلك ثلاثة أيام من جانبيها) مع الوعي ، وعزمنا على استخدام طاقاته لتوجيه نمونا ، فإنه يمكن أن يكون وقتًا للبصيرة العظيمة. يمكننا اختراق التيارات الأعمق التي تتحرك في داخلنا ، وتتبع تدفق الرغبة في جميع مستويات كياننا: الجسدية والعقلية والعاطفية والروحية. وبينما نفعل ذلك ، يمكننا أن نتعرف على المكان الذي نحتضن فيه الإرادة المقدسة (Black Moon Lilith) وحيث نسعى لفرض إرادتنا الغروية (Priapus) على العالم من حولنا. عند هذه النقطة لدينا خيار: هل نستثمر هذه الطاقة القمرية القوية في الحصول على طريقتنا الخاصة أو السماح للمصدر المقدس أن يكون معنا؟

قد يكون من المغري أن نرى هذا كزمن لتضخيم الأنا إلى الخضوع ، لكن هذا سيكون أمرا غير حكيم. الأنا ليست عدونا اللدود بل هي جانب من الطبيعة البشرية تحتاج إلى التراحم والفهم والحب الشرس الذي يتطلب التعبير الأعلى ، بما يتوافق مع الروح ويتصرف في وئام مع الحياة نفسها. نحن لا نتجسد للقضاء على الأنا ، بل صقلها بحيث تصبح أداة للتحرر وليست عقبة أمامها. يوفر supermarons الكامل على ماجستير في كيفية القيام بذلك إذا كنا ملتزمين بكوننا على استعداد لطالب على المدى!

باستخدام طاقة Supermoon الكاملة

أفضل طريقة لاستخدام طاقة السوبرماركت الكاملة هي التفكير في ما نتوق إليه من الكثير من الألم وأشياء نخافها. للنظر في ما نعتقد أننا نريد مقارنة مع ما يتوق قلبنا ، والتفكير في الفرق في الجودة بين العقل والرغبات القلبية.

عندما نعرف ما نريده بقلبنا وروحنا ، فإن الرغبات العقلية للعقل - التي غالباً ما تكون مدفوعة بالتجنب بدلاً من الأصالة - تفقد بريقها وتغدو الاحتياجات الأصيلة لها الأسبقية. يمكننا بعد ذلك اتخاذ إجراء ذي مغزى في ضوء السوبرماركت الكامل ، الذي يعزز رحلتنا إلى حياة مركزية القلب ، تتماشى مع المصدر المقدس.

كيف أعرف أني ولدت في سوبرمارك؟

إذا كانت الشمس والقمر بنفس الدرجة في مخطط ميلادك ، فقد ولدا على قمر جديد. إذا كانوا أيضا في حدود خمس درجات من الدرجة المقابلة إلى القمر الأسود الخاص بك ليليث كنت ولدت على قمر جديد عظمى.

إذا كانت الشمس والقمر يعارضان بعضهما البعض في مخطط ولادتك ، فقد ولدا على القمر. إذا كانت الشمس أيضا ضمن خمس درجات من القمر الأسود ليليث ليليث كنت قد ولدت على سوبرماركت كامل.

ماذا يولد على وسيلة سوبرمون؟

بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في سوبرماركت ، فإن طبيعة القمر تزداد وتتعزز. تصبح المشاعر والغرائز قوى قوية ، سواء كانت جيدة أو سيئة تبعا لكيفية إدارتها. بالإضافة إلى ذلك ، جميع الأمور المتعلقة بالقمر في مخطط المواليد تحمل وزنًا إضافيًا ، كما أن المنزل الذي يحكمه القمر (المنزل المصاب بالسرطان على أعتابه) له أهمية خاصة. هنا قد نشعر بالإحباط الشديد من الرضا العميق ، وهذا يتوقف على كيفية إدارة رغباتنا وعلاقتنا مع التيارات التي تظهر في حياتنا. إذا أصرنا على الحفر في أعقابنا والمطالبة بالحياة كما نفعل ، سوف نواجه عقبات أكبر من أي وقت مضى إلى الرضا والوفاء حتى نرسم أنفسنا في نهاية المطاف في الزاوية وليس لدينا خيار سوى التخلي عن رغبة الغرور والوصية الإرادة الإلهية ، أيا كان ذلك يعني بالنسبة لنا.

ومع ذلك ، بمجرد أن نعقد العزم على الاستماع إلى صوت القلب ونسمح لغرائزنا بأن تخدم المعرفة الداخلية بدلاً من المطالب الغروية ، تبدأ حياتنا في التحول ، كما هو الحال بالنسبة لبصريتنا النشيطة ، التي تشكلها وتشكلها تفاعلاتنا مع العالمية. إن حلقة التغذية الراجعة غير المنتظمة بيننا وبين بيئتنا تخلق توازناً مغذياً في حياتنا ويمكننا أن نربطها بعمق داخلي عميق من الحكمة التي تنساب منها حياتنا غريزيًّا.

إذا ولدنا في سوبرمارك جديد يجب أن نولي اهتماما دقيقا لعلاقتنا بالرغبة وافتراضاتنا عن الحياة. إن تعلم تأجيل الإشباع بدلاً من السعي إلى تهدئة الرغبة في كل منعطف هو درس مهم ، كلما تعلمت أسرع كلما كان ذلك أفضل! تذكر أن Black Moon Lilith هي قوة بعيدة في سوبرمارك جديد وقد نضطر لإحساس ارتباطنا بقوة أكبر. قد نعتقد أنه كل شيء لنا أو مصير. لا يمكننا أن نغير حياتنا إلا أن نتفاعل معها ، ونطعم الرغبة الشديدة والطلبات والرغبات التي نعيشها ونحن نذهب ؛ تسعى إلى الأبد الإغاثة التي تنحسر منا بما يتناسب مع السرعة التي نلعن الأنا وتجاهل جوهرنا.

بالنسبة لأولئك الذين يولدون في سوبرمارك جديد ، يمكن العثور على الحكمة الأعظم في استجواب الرغبات ، وليس إشباعها ، وتقشير الطبقات حتى يمكن معرفة أعمق وأعمق رغبة ، ثم العيش على شرف ذلك.

إذا ولدنا على سوبرماركت كاملإن الطريقة التي نتصرف بها ذات أهمية قصوى ، خاصة فيما يتعلق بالقضايا القمرية والشمسية في مخطط الولادة. الطاقة العاطفية والغريزية التي نستثمرها في سلوكنا هي فائقة الشحن وتحمل قوة تغيير الحياة داخلها. يجب أن نتعامل مع الاحترام وقيمة وضوح الهدف قبل أي شيء آخر. إذا لم نكن واضحين لماذا نريد متابعة شيء ما أو شخص ما بمثل هذه الحماس ، فإننا لا نفعل أي شيء حتى نفهم المزيد.

مع شمسنا في الولادة بنفس درجة القمر الأسود ليليث لدينا القدرة على خلق أو تدمير من خلال ما يبدو أنه أعمال غير عادلة إلى حد ما. من واجبنا الشخصي أن نوحد هذه السلطة مع المصدر المقدس ونستخدمها بما يتناسب مع ظهور مصير أكبر ، وليس لخدمة مستقبل يتشكل فقط من خلال الطلب على الذات.

من المهم أن نلتزم بإحضار القوى اللاواعية إلى الوعي حتى نتمكن من التصرف في توافق حقيقي مع جوهرنا. هذه العملية تستغرق وقتا ، والسنوات الأصغر سنا للشخص الذي يولد في سوبرماركت كامل قد يتخلله خبرات تكشف عن الإمكانات التدميرية للرغبة غير المحدودة ، قبل أن يتمكنوا من تسخير القوة الإبداعية بسهولة عندما تندمج الرغبة مع المصدر المقدس.

آمل أن تكون هذه الجولة العاصفة في عالم الأبطال الخارقين قد ساعدتكم على فهم تأثيرهم بشكل أفضل في حياتك وكيف تعمل بشكل أفضل مع طاقتهم المهمة من أجل الخير الأكبر للجميع!

* ترجمة بواسطة INNERSELF
تم نشر هذه المقالة في الأصل
on astro-awakenings.co.uk

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = black moon lilith astrology؛ maxresults = 3}

علم التنجيم
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

The Supermoon and Black Moon Lilith: Choosing Greed or Greater Good

Supermoons and Black Moon Lilith: Choosing Greed or Greater Good

The next Supermoon is a full moon in the 12th degree of Cancer on 1st/2nd January 2018

The term supermoon refers to a new or full moon which occurs on (or near) the point on the moon’s orbit closest to the earth (known as lunar perigee). There are usually between four and six such moons a year. A full supermoon appears visibly bigger in the sky and can be a truly spectacular sight, especially in the northern hemisphere during winter when they are at their largest.

The term supermoon was coined by the astrologer Richard Nolle in 1979. He observed that geo-physical stress seems to be enhanced within three days either side of their occurrence, causing earthquakes and other extreme weather phenomena. However, later research has refuted this claim, so there is some debate in that respect.

Nolle established that the Moon must be within 90% of perigee to be deemed a supermoon. However, this can designate ‘super’ status to a moon which is more than twenty degrees away from perigee: a very generous orb of astrological influence. In practice I now apply a much smaller orb to identify which supermoons will bear a particularly significant impact upon us, both as individuals and collectively. Generally speaking, if a moon is more than five degrees away from perigee I would not assign it significant influence beyond that of a regular new or full moon, unless it is conjunct a planet closer to lunar perigee which acts as a bridge.

Supermoons and Black Moon Lilith

So what’s all that got to do with Black Moon Lilith? Everything, because Black Moon Lilith (BML) is the point on the moon’s orbit furthest from the earth (known as lunar apogee). At the full, new and quarter phases of the moon BML is opposite lunar perigee where supermoons occur. Lunar perigee is also named Priapus after one of several Greek gods of fertility, but more on him in a minute….

Black Moon Lilith reflects our inherent power and greatest resistance to control by external forces. She invites us to channel the rawest, most primal energies of the universe and connect deeply with the timeless Self, unshaped by the socialising forces of family, society and authority. BML is the untamed feminine, but not restricted by gender. She exists inside us all.

Where the Moon can be easily influenced and deeply impressionable, the Black Moon is the opposite: impenetrable and steadfast. BML is our hidden strength and gifts us with her power when all else fails. She is us in our darkest moments, when we discover we can survive anyway, and even thrive. When we encounter BML we know all about it! The whirlwinds of life blow through and around us and we are confronted with opportunities to discover our own unmitigated power in response.

By contrast her opposite, Priapus, is depicted with a permanent and oversized erection, representing his unending lust and the constant frustration that arose from his attendant impotence. Astrologically he symbolises the pitfalls of egoic desire, the unending search for satisfaction that defines the human realm.

Whether we seek wealth and fortune, inner peace and wisdom or safety and security, desire and its objects shape every life, as does the ebb and flow of satisfaction, frustration and perversion of that desire. At one level, we are what we want, and we want what we believe will improve our quality of life. But the satisfaction of one desire frequently triggers the upwelling of another in quick succession while the ultimate human hunger – for liberation from the shackles of egoic bonds and realisation of the greater One – remains unsated.

The Astrological Significance Of Supermoons

Something important about the astrological significance of supermoons:  occurring in alignment with Priapus, they signify a time of great desire and all that goes with it – frustration, greed, grasping and competition. When one occurs we risk being consumed by the baser aspects of human nature as they rear up to take control. Whilst Black Moon Lilith is a place of empowered spirit, Priapus is a place of demanding ego, where we fight for what we want regardless of its impact upon our life: simply wanting it is reason enough to pursue it, be it food, drink, another person, social status, an object, an experience, even death.

Whatever it is we desire, when the Moon is within five degrees of Priapus we can become lost to craving if we don’t resolve to stay conscious and awake. Black Moon Lilith knows this and offers a helping hand if we’re prepared to take it.

But I’ve heard supermoons are good things and come with great positive power. You make them sound like something to be feared!

What we actually make of a supermoon is up to us. We can allow ourselves to be consumed with greed and stubbornly pursue our desires even when not in our best interests. Or we can use this powerful time to nurture desires which will enhance our insight, increase our peace and serve a greater good.

How we manage desire and respond to its demand is key. Do we assume a right to have whatever we want and throw a tantrum when life doesn’t deliver? Do we place our wants above everyone else’s and expect them to dance to our tune? Do we elevate the desires of others and cast ours aside as irritating distractions? Do we run what we want through the heart to see how well it aligns with a deeper knowing? And, perhaps most importantly, what does our response to desire say about what we really need?!

The Dynamics Of A Full Supermoon

When the moon is full it lies exactly opposite the sun, so a full moon is always in the opposite sign of the zodiac to the sun. Every such moon carries a certain degree of tension due to the sun and moon pulling us in opposite but intrinsically linked directions. Our instinctual, feeling self (the moon) wants to do one thing and our conscious, intentional self (the sun) wants to do the opposite. In fact, these apparent opposites are extremes on a spectrum which need each other to exist. Recognition of their inter-dependence turns an inner and outer struggle into a rich and complex dance of paradox, balance, discernment and self-expression. This is true of all full moon energy.

When a full moon incorporates Priapus (conjunct the Moon) and Black Moon Lilith (conjunct the Sun), we have a potentially disruptive energy to handle, for the instinctual moon is overcome with desire and craving whilst the conscious sun is aligned with raw, unmitigated and impersonal power. Mishandle these two tricky customers and you’ll know all about it!

When we encounter oppositional energy we often favour one end of the spectrum and avoid or project the other. The task of any astrological opposition is always to bring both extremes into full consciousness, recognising them as equally significant and vibrant aspects of our core self.

If we favour the moon/Priapus extreme at a full supermoon we can find ourselves beholden to desires which fail to nourish in the long run. We may lose the capacity to delay gratification in honour of more meaningful aspirations, instead prioritising the satisfaction of egoic demands. Like an angry child denied their favourite food while everyone else seems to be eating it, we rail against the world around us, throw our toys out of the pram and generally expect and insist that we get our own way.

How we do this will vary depending upon our own personal style. If we tend to subtly manipulate people into our way of thinking we may become super-manipulative, playing everyone around us like a puppet on a string. If we tend to be outspoken, we may be all the more so, assuming our word is law and becoming increasingly frustrated when others don’t afford it the respect due! If we tend to independence and getting on with our thing, we may become so detached from the concerns and feelings of others we trample over their hopes and dreams without so much as a by-your-leave. Whatever our usual default setting, it is magnified at a full supermoon, as are the consequences of our actions.

While all this is going on the sun is conjunct Black Moon Lilith, the seat of raw and primal power, so you can see how things could get out of hand! If we allow our egoic desire nature to run wild and call the shots, it can unconsciously draw on BML to fuel its rampage, creating a heady and potent mix of self-interest and unmitigated narcissism. Alternatively we may disown BML, projecting her onto the world around us, perceiving ourselves as powerless and all agency in the hands of others. This creates intense frustration and the potential for significant conflict both within and without.

It Doesn’t Have To Be This Way

The alignment of the Sun and Moon with BML and Priapus provides the perfect opportunity to get to know our desire nature; to feel the burn of craving that distracts us from our true path and differentiate it from the sacred desires which progress us along it.

If we approach a supermoon (including the three days either side of it) with awareness, and resolve to use its energies to turbo-charge our growth, it can be a time of great insight. We can penetrate the deeper currents which move within us, tracing the flow of desire at all levels of our being: physical, mental, emotional and spiritual. As we do this we can recognise where we embody sacred will (Black Moon Lilith) and where we seek to impose our egoic will (Priapus) on the world around us. At which point we have a choice: do we invest this powerful lunar energy in getting our own way or allow Sacred Source to have its way with us?

It may be tempting to see this as a time to batter the ego into submission, but this would be unwise. Ego is not our sworn enemy but instead an aspect of human nature in need of compassion, understanding and ferocious love which demands its highest expression, aligned with spirit and acting in harmony with Life itself. We are not incarnated to eradicate ego but to refine it such that it becomes a tool for liberation not an obstacle to it. Full supermoons provide a masterclass in how to do that if we commit to being willing students for the duration!

Using The Full Supermoon Energy

The best way to use full supermoon energy is to reflect on what we crave so much it hurts and those things we dread losing. To consider what we think we want compared to what our heart yearns for, and contemplate the difference in quality between mind and heart desires.

When we know what we want with our heart and soul, the fleeting desires of the mind – often motivated by avoidance rather than authenticity – lose their shine and more authentic needs take precedence. We can then take meaningful action in the light of the full supermoon, which furthers our journey into a heart-centered life, aligned with Sacred Source.

How do I know if I was born on a supermoon?

If the Sun and Moon are in the same degree in your birth chart you were born on a new moon. If they are also within five degrees of the opposite degree to your natal Black Moon Lilith you were born on a super new moon.

If the sun and moon are opposing each other in your birth chart you were born on a full moon. If the Sun is also within five degrees of your natal Black Moon Lilith you were born on a full supermoon.

What does being born on a supermoon mean?

For those born on a supermoon, the lunar nature is heightened and enhanced. Emotions and instincts become powerful forces, for good or ill depending on how they are managed. Additionally, all matters concerning the moon in the birth chart carry added weight, and the house ruled by the moon (the house with Cancer on its cusp) is of particular significance. Here we may encounter severe frustration to deep satisfaction, depending upon how well we manage our desires and our relationship with the unfolding currents of our life.  If we insist on digging in our heels and demanding life do as we command, we will encounter ever greater obstacles to satisfaction and fulfilment until we eventually paint ourselves into a corner and have no choice but to relinquish egoic desire and honour divine will, whatever that means to us.

However, as soon as we resolve to listen to the voice of the heart and allow our instincts to serve inner knowing rather than egoic demand our life begins to transform, as does our energetic footprint, which both shapes and is shaped by our interaction with the world. The unending feedback loop of energy between us and our environment creates a nourishing balance in our lives and we can connect with a deep inner well of wisdom from which our life instinctively flows.

If we were born on a new supermoon we must pay careful attention to our relationship with desire and our assumptions about life. Learning to delay gratification rather than seek to assuage desire at every turn is an important lesson, the sooner learned the better! Remember, Black Moon Lilith is a distant force at a new supermoon and we may struggle to sense our connection to a greater power. We may believe that it is all down to us or to fate. That we cannot change our life only react to it, feeding the cravings, demands and desires that we experience as we go; forever seeking relief which recedes from us commensurate to the speed with which we pander to ego and ignore our essence.

For those born at a new supermoon the greatest wisdom can be found in questioning desires, not satisfying them, peeling back the layers until the deepest and most heartfelt desire can be known, and then living in honour of that.

If we were born on a full supermoon, how we act is of the utmost importance, especially in relation to lunar and solar issues in our natal chart. The emotional and instinctive energy that we invest in our behaviour is supercharged and carries a life-changing force within it. We must treat it with respect and value clarity of purpose above all else. If we’re unclear why we want to pursue something or someone with such zeal, best we do nothing until we understand more.

With our natal Sun in the same degree as Black Moon Lilith we have the power to create or destroy through what may seem to be fairly insignificant acts. It is our personal duty to align this power with Sacred Source and use it in accordance with the unfolding of a greater destiny, not to serve a future shaped only by egoic demand.

It is important that we commit to bringing unconscious forces into awareness so we can act in authentic alignment with our core self. This process takes time, and the younger years of someone born on a full supermoon may be peppered with experiences that reveal the destructive potential of unbounded desire, before they can more readily harness the creative force let loose when desire is aligned with Sacred Source.

I hope this whirlwind tour through the world of supermoons has helped you better understand their impact in your own life and how to best work with their significant energy for the greater good of all!

*subtitles by InnerSelf
This article was originally published
on astro-awakenings.co.uk

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

Black Moon Lilith
astrologyAuthor: M. Kelley Hunter
Binding: Paperback
Publisher: American Federation of Astrologers
List Price: $24.95

Buy Now

Lilith: Healing the Wild
astrologyAuthor: Tom Jacobs
Binding: Paperback
Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform
List Price: $21.95

Buy Now

The Asteroid Ephemeris 1900 to 2050: Including Chiron and the Black Moon Lilith
astrologyAuthor: Neil F. Michelsen
Binding: Paperback
Publisher: Acs Pubns
List Price: $26.95

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}