Wild Love: This Supermoon جديد في الميزان ، 16 أكتوبر ، 2020

Wild Love: This Supermoon جديد في الميزان ، 16 أكتوبر ، 2020
الصورة عن طريق ديميتريس فيتسيكاس

جميع التواريخ والأوقات هي UT لذا قد تختلف في منطقتك الزمنية.

هذا القمر العملاق جديد في الـ 24th درجة الميزان في الساعة 19:32 بالتوقيت العالمي يوم 16th أكتوبر 2020. يعكس رمز Sabian لهذه الدرجة - وهو جناح ثالث على الجانب الأيسر من الفراشة - التثليث لما بدا سابقًا على أنه مشكلة "إما / أو".

ينذر بحدوث غير معتاد يلفت انتباهنا إلى شيء جديد وغير متوقع. إن المسألة التي اعتبرناها ذات يوم مغلقة تكشف عن طبيعتها متعددة الأبعاد. على هذا النحو ، يبشر هذا القمر بفرصة للتفكير في مجالات اليقين التي نفشل في طرحها لأنهم يشعرون بالفعل وكأنهم "صفقة منتهية". معارضة لهذا القمر الجديد من كوكب قزم ايريس يكشف عن مدى إثارة هذا المنظور الجديد إذا فتحنا قلوبنا لقوتها.

في ظلام هذا القمر ، يمكننا أن نختبر إحساسًا عميقًا بقوتنا الفطرية بينما نتأمل القوة الكامنة في صميمنا: قوة الحياة التي لا تنضب والتي نتشاركها مع جميع الكائنات في كل مكان. في الأسابيع القادمة يمكننا رعاية وتغذية هذا الارتباط بذاتنا السيادية ، والتي يمكن أن تتضاءل بلا شيء ولا أحد ، مهما شعرنا بالخوف أو عدم القوة. التموجات المنبعثة من هذا القمر مع الممر الرجعي الحالي لعطارد عبر برج العقرب, هيأت المشهد للأشهر الثلاثة الأخيرة من هذا العام ، لتسليط الضوء على القضايا والبركات والتحديات المطروحة أمامنا.

يكرم Black Moon Lilith المقترن Eris في هذا القمر جوهرنا النقي والحيوي الذي لا يمكن التغلب عليه من خلال التأكيد الحالي الذي لا يلين على الضعف المتأصل. يخشى الكثيرون الآن من فيروس. آخرون ، طغيان. يخشى البعض كلاهما ولا يخشى الآخرون. لقد تم استخدام الخوف من الموت كسلاح لفرض الخضوع والعزلة والشك في بعضهما البعض. لكن عندما نسمح للخوف أن يملي علينا كل خطوة ، لا يمكننا التفكير بشكل مستقيم ولا بحكمة ، وأولئك الذين يتجولون فيها يكتسبون قوة غير متكافئة على حياتنا. يؤكد هذا القمر العظيم أن الحب هو العلاج الوحيد للخوف ، لأنه عندما نبقى متجذرين في الحب ، يمكننا أن ننظر إلى قلقنا وانزعاج الآخرين من خلال عيون أكثر حكمة ورحمة.

ولكن من الخطأ أن نساوي الحب فقط مع التنازل عن اللطف! يتحدث هذا القمر عن الحب الوحشي الذي يشتعل بشدة: الحب الشديد والحب القاسي والحب الغاضب. إنه يؤكد أن حب الذات أمر حيوي إذا أردنا أن نقف بثبات فيما نعرف أنه حقيقي. لأنه إذا لم نستطع أن نكون من نحن بصدق ، فما الهدف من الوجود؟

في هذا القمر نلتقي بالقوة البدائية التي تخلقها الولادة. تحطم الأمواج على الشاطئ والمثابرة الشجاعة اللازمة لتسمية الظلام بالاسم. قوة هائلة يمكنها أن تقطع أقدامنا بأوجهها العديدة من الحزن والشوق والرحمة الشديدة والنعمة الرهيبة ، هذا هو الحب الذي يقوى لأنه يلين ويضع الصخور في المكان الذي تراجعت فيه الأرض. إنه ينفجر ليصبح ويولد المستقبل الذي لا يسيطر عليه الخوف. قد تكون قوة الإعصار ، التي تدمر بابنا لتصل إلينا ، وتحطم الأرض لاختراق أرواحنا. أو تعال كضربة صاعقة من الاستيقاظ تجعل كل الأشياء تتغير.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يعيد قمر Libran هذا ضبط قوة الحب ، وقد يضربنا حيث يؤلمنا ، لتحويل إدراكنا والقطع في المطاردة. إذا لم يكسرنا النوع الرقيق واللطيف بما يكفي للاعتراف بالطبيعة المروعة لمأزقنا الحالي ، فقد تكون هناك حاجة إلى حب أكثر صلابة لكشف أين ننكر طبيعتنا الحقيقية من خلال الخضوع للتبعية والخوف. كلما عرفنا أنفسنا عن كثب بهذه القوة الحيوية ، أصبحنا أكثر شجاعة في علاقاتنا. وكلما زادت قدرتنا على تحمل الضغط بينما نستعد لمزيد من الكشف عن مستقبلنا الجماعي عندما يقترن زحل بالمشتري في نهاية هذا العام غير العادي.

كما يذكرنا كل شيء ليبران ، نحن لا نعيش في فراغ ولكننا نعتمد بدلاً من ذلك على جميع أنواع العوامل لبقائنا: بعضنا البعض ، العناصر ، الأرض الأم ، القدر والفرصة ، القوى الكارمية وتلك الخاصة بالتصميم الإبداعي.

كل فكرة وعمل تموج عبر الأرضية المشتركة لكياننا الجماعي. يتردد أصداء كل قرار وكلمة وفعل بعيدًا عن زماننا ومكاننا الحاليين.

مع تصاعد التوتر وتزايد شدته ، يؤكد هذا القمر أن تجسيد هذه القوة البدائية للحب في حياتنا يمكن ، وسيؤدي ، إلى تحفيز التغيير التطوري الذي لا يسبر غوره.

© 2020. أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.

Wild Love: This Supermoon is New in Libra, October 16, 2020

Wild Love: This Supermoon is New in Libra, October 16, 2020
Image by Dimitris Vetsikas 

All dates and times are UT so may vary in your time zone.

This supermoon is new in the 24th degree of Libra at 19:32 UT on 16th October 2020. The Sabian Symbol for this degree – a third wing on the left side of a butterfly –  reflects the triangulation of what previously looked like an issue of ‘either / or’.

An unusual occurrence is augured that draws our attention to something fresh and unexpected. A matter we once considered closed reveals its multi-dimensional nature. As such, this moon augurs an opportunity to reflect on those areas of certainty we fail to question because they already feel like a ‘done deal’. An opposition to this new moon from the dwarf planet Eris reveals just how mind-blowing this fresh perspective could be if we open our hearts to its might.

In the dark of this moon we can experience a deepened sense of our innate power as we contemplate the strength that lies at our core: the unyielding life-force shared with all beings everywhere. In the weeks to come we can nurture and nourish this connection to our sovereign self, which can be diminished by nothing and no one, however fearful or disempowered we may feel. The ripples emanating from this moon, together with Mercury’s current retrograde passage through Scorpio, set the scene for the final three months of this year, illuminating the issues, blessings and challenges laid before us.

Black Moon Lilith conjunct Eris at this moon honours our pure and vital essence that cannot be conquered by the current unrelenting assertion of inherent vulnerability. Many right now fear a virus. Others, tyranny. Some fear both and others neither. Fear of death has been weaponised to force submission, isolation and suspicion of each other. But when we allow fear to dictate our every move, we can neither think straight nor wisely and those who peddle it gain a disproportionate power over our lives. This supermoon affirms that love is the only remedy for fear, for when we remain rooted in love we can regard our own and other people’s disquiet through wiser, more compassionate eyes.

But we would be wrong to only equate love with yielding gentleness! This moon speaks of wild love that burns hard: searing love, tough love and angry love. It affirms that love of the self is vital if we’re to stand firm in what we know to be true. For if we cannot be who we authentically are, what’s the point of being?

In this moon we meet the primal force that births creation. The crash of waves on the shore and the courageous tenacity needed to call the darkness by name. A formidable force that can knock us off our feet with its many faces of grief and longing, fierce compassion and terrible grace, this is love that  toughens as it softens and places rock where once the ground gave way. It explodes into becoming and births the future unbridled by fear. It may be hurricane force, battering down our door to reach us, breaking apart the earth to penetrate our soul. Or come as a lightning strike of awakening that renders all things changed.


 Get The Latest From InnerSelf


This Libran moon recalibrates the power of love, and may hit us where it hurts, to shift our perception and cut to the chase. If the soft and gentle kind doesn’t break us open enough to acknowledge the shocking nature of our current predicament, a more unyielding love may be needed to reveal where we deny our true nature by submitting to dependency and fear. The more intimately we acquaint ourselves with this vital force, the more courageous we become in our relationships. And the greater our capacity to bear the pressure as we prepare for the further unfolding of our collective future when Saturn conjuncts Jupiter at the end of this extraordinary year.

As all things Libran remind us, we do not exist in a vacuum but instead depend on all manner of factors for our survival: each other, the elements, Mother Earth, fate and chance, karmic forces and those of creative design.

Every thought and action ripples through the shared ground of our collective being. Each decision, word and deed echoes far beyond our current time and space.

As tension mounts and intensity builds, this moon affirms that embodying this primal force of love within our lives can, and will, catalyse unfathomable evolutionary change.

©2020. Reprinted with permission of the author.

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

I get by with a little help from my friends

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Have you registered to vote? Have you voted? If you are not going to vote, you will be part of the problem.