أسبوع الأبراج: 6-12 يوليو 2020

الأسبوع الحالي للأبراج: من 6 إلى 12 يوليو 2020
الينابيع الساخنة المنشورية الكبرى ، الصورة الحرارية مايك جواد.

نظرة عامة الفلكية: 6 - 12 يوليو 2020

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع
جميع الأوقات المذكورة هي Pacific Standard Time. في التوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 7.
TUE: كوكب الزهرة فينوس كوكب المشتري
WED: الزئبق مربع المريخ
THU: فينوس سيسكوادرات بلوتو
جمعة: فينوس سكستايل تشيرون
جلسنا: محطات تشيرون إلى الوراء
شمس: محطات الزئبق المباشرة ، صن ترين نبتون ، الشمس مقابل بالاس أثين

نحن الآن نركب الموجة النشيطة للمحاذاة الثانية بين كوكب المشتري وبلوتو ، إلى جانب التأثيرات المتتالية لموسم كسوف شديد الاضطراب - وطويل جدًا. مع كل هذا النشاط الكوكبي الشديد ، ليس من المستغرب أن يظهر عدد كبير من النقاط الساخنة العاطفية. سواء داخليًا أو خارجيًا ، نحن نتنقل في المناظر الطبيعية البركانية ، مع اندلاع الثورات المحتملة في كل خطوة.

مع حدوث الخسوف القمري الليلة الماضية ، ما زلنا رسميًا في موسم الكسوف حتى نهاية الدورة القمرية الحالية ، والتي تكتمل مع القمر الجديد في 20 يوليو. ويقال أن التأثيرات الإجمالية للكسوف تؤثر على الأقل على الستة أشهر ، حتى تحدث أحداث الكسوف القادمة.

الكسوف تتبع دورات محددة ، تحدث عادة بنفس درجة البروج كل 19 عامًا. الكسوف القمري الليلة الماضية هو تكرار للكسوف الذي حدث في أوائل يوليو 2001 و 1982 و 1963 و 1944. وهذا يعني أننا يمكن أن ننظر إلى الوراء في تلك الأوقات ، والأشهر الستة التي تلت ذلك ، لنرى كيف تعاملنا مع طاقات مماثلة في في وقت سابق من تطورنا.

نظرًا لأن هذا الكسوف القمري يتزامن مع العودة الشمسية (عيد ميلاد) للولايات المتحدة ، يمكننا أن نفترض أن فترة الستة أشهر القادمة ستكون مؤثرة بشكل خاص للبلاد. إذا نظرنا إلى الوراء إلى سنوات الكسوف السابقة ، يمكننا أن نرى الأحداث في النصف الأخير من تلك السنوات التي أثرت بعمق على مسار الأمة.

لا ، لسنا في كنساس أحادية اللون بعد الآن. الحياة بالألوان الكاملة ، ونحن في رحلة فردية وجماعية في رحلة البطل. تمامًا كما فعلت بالنسبة إلى اللعبة الرباعية الأسطورية أثناء رحلة عبر أرض أوز ، تهدف هذه الرحلة إلى فتح قلوبنا وإلهام الشجاعة وتحفيز الأفكار الإبداعية الجديدة ومساعدتنا في العثور على طريقنا إلى المنزل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


MERCURY لا يزال يتراجع (يبدو أنه يتحرك للخلف) لمدة أسبوع آخر. ما زلنا نستفيد من مراقبة الحياة بشكل رمزي أكثر من حرفيا ، واكتشاف حقيقة أكثر إشباعًا بالذهاب إلى الداخل مما قد نجده من خلال البحث عن إجابات في العالم الخارجي.

هذا وقت مهم للمراجعة ؛ ما تم الكشف عنه خلال مرحلة الارتجاع التي استمرت ثلاثة أسابيع لميركوري يهدف دائمًا إلى إعلامنا وربما تغيير مسارنا للمضي قدمًا. بمجرد تحول Messenger Planet من الخلف إلى الترس الأول يوم الأحد المقبل ، 12 يوليو ، أصبحنا أكثر دعمًا في تطوير أي مشروعات قد تكون متوقفة مؤقتًا.

سيظل عطارد في "مرحلة الظل" بعد تراجعه للأسبوعين المقبلين. في 27 يوليو ، وصلت إلى الدرجة التي بدأت بها رحلتها المتخلفة ، ودخلت أخيراً منطقة جديدة. حتى ذلك الحين ، قد نرغب في المضي قدمًا بحذر إلى حد ما ، مع التأكد من دمج كل ما تعلمناه أثناء تراجع Mercury. بمجرد أن نكون خارج الظل ، يمكننا التحول إلى ترس أعلى ، قادر على المضي قدمًا بقدر أكبر من اليقين.

AFTER "العاصفة المثالية" للأحداث الكوكبية الأخيرة ، فمن المنطقي أننا سنستمر في ركوب بعض الموجات العالية خلال الأسابيع القليلة القادمة. ولكن هذا الأسبوع ، لا تضيف الجوانب الكثير إلى العاصفة بقدر ما تعكس آثارها اللاحقة.

تتعرض كوكب الزهرة للإجهاد طوال الأسبوع ، مما يشكل جوانب قاسية من الجاذبية مع كل من المشتري (الثلاثاء) وبلوتو (الخميس). تمثل هذه الجوانب تحديات لعلاقاتنا وربما لوضعنا المالي ، بالإضافة إلى عدم اليقين بشأن كيفية التعامل مع انعدام الاستقرار في هذه المجالات. يمكننا أن نبالغ في رد الفعل تجاه المشاكل التي تنشأ ، ربما بسبب الإحباط والإرهاق المطلقين. ولكن للتنقل بنجاح في هذه القضايا ، يجب علينا تطوير قدر أكبر من الصبر والهدوء والموضوعية.

قد يكون من المفيد أن ندرك أن كوكب الزهرة قد ذهب مؤخرًا مباشرة ، ولا يزال كذلك في ظل ما بعد التراجع. هذا يعني أننا في مرحلة التكامل لما تعلمناه عن قيمنا بينما كان الزهرة رجعيًا (12 مايو إلى 24 يونيو). يخرج فينوس من الظل في 28 يوليو ، بالتزامن مع ظهور عطارد في 27 يوليو.

الأربعاء ربما يكون اليوم الأكثر مزاجية في الأسبوع المقبل ، بسبب جانب مربع صلب بين الزئبق المتراجع في السرطان والمريخ في الحمل. نميل إلى التفكير عاطفيًا جدًا في هذا الجانب ، وأن نتفاعل بشكل غريزي ودفاعي.

كما هو الحال دائمًا عندما نعمل مع السرطان الحساس ، يمكننا أن نذكر أنفسنا بعدم أخذ الأشياء بشكل شخصي. بدلاً من ذلك ، يمكننا استخدام قدرة السلطعون على التحرك بشكل جانبي. بينما نزيل أنفسنا من تلقي تهديد محتمل بشكل مباشر ، يمكننا اكتساب المزيد من الموضوعية ومنظور مختلف. من خلال الفهم الجديد ، يمكننا بعد ذلك إعادة دخول الموقف والتعامل معه من موقف أكثر توازناً.

تشيرون، الجرح المعالج ، يتراجع يوم السبت المقبل ، مما يعني أن نفوذه قد ازداد طوال هذا الأسبوع والأسبوع المقبل. من المحتمل أن نواجه بعض المخاوف وانعدام الأمن مع تأثير Chiron المتزايد ؛ إذا فعلنا ذلك ، فهذا وقت قوي للقيام ببعض أعمال الأطفال الداخلية.

يكشف تشيرون دائمًا عن مكان وجود طفل صغير داخله يكون غير متأكد وحتى خائف. مع Chiron in Aries ، قد يقتنع هذا الجانب من كياننا بأننا لن نحصل أبدًا على ما نريد ، لذلك من غير المجدي حتى المحاولة. هذا الإحباط من "لا يهم فقط" أو "لا يهمني" يمكن أن يؤدي إلى التعبير عن الغضب والاستياء.

إذا أصبحنا على دراية بهذا الجانب من أنفسنا ، كما تم الكشف عن الجرح ، لدينا الفرصة للاستفادة من قدرات شيرون Chiron. هذا ينطوي دائمًا على تليين قلوبنا في العناية والتعاطف من جانبنا المحبط والخائف. بينما نعطي هذا الجزء منا عناقًا على الطائرات الداخلية ، ونطمئنه بأننا نفهمه ونحبه ، يمكننا تمكينه من الشفاء ، مما يجعلنا نتجاوز الحاجة إلى خلق حالات يتم فيها تنشيط الجرح.

الأحد المقبل، لدينا تكوين كوني جميل مع Cancer Sun trine Neptune ومقابل الكويكب Pallas Athene ، مع Neptune sextile Athene (بالضبط يوم الاثنين ، 13 يوليو). هذا الترتيب من الأشياء الكوكبية يساعدنا في فتح قلوبنا ، ويدعمنا في إيجاد حلول روحية للمشاكل.

نبتون هو اللاعب المحوري في هذه الرقصة ، حيث يقدم بدائل إبداعية ورحيمة للمشكلات التي تسببت في الاستقطاب. فهو يساعد على حل الكتل العقلية / العاطفية التي تسببت في إرباكنا ، ومنعنا من الوصول إلى معرفتنا البديهية. هذا يجعل يوم الأحد يومًا رائعًا للتأمل ، والتواصل مع التوجيه الداخلي ، والانفتاح على التدفق الإبداعي للطاقات.

*****

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: يتم تفعيل إمكاناتك للنمو الروحي والإبداعي هذا العام. قد تشعر أنك مخلص بشكل خاص لكونك في الخدمة ، وسيكون من المهم العثور على منافذ عملية لرعايتك العميقة. أنت متعاطف بشكل طبيعي ، لكن هذا العام ، تريد أن تشعر أنك قادر على المساهمة بطرق أكثر واقعية. في حين أن رعايتك تريد استخدامها ، احترس من عدم المبالغة. تذكر دائمًا أهمية الرعاية الذاتية ورعاية نفسك من خلال التراجع والتجديد. حافظ على توازن صحي بين احتياجات الذات وغيرها. (الشمس عودة الشمس فستا ، مقابل بالاس أثين ، مقابل المشتري ، ترين نبتون)

*****

الندوة الأخيرة الخاصة بي ، غطت أغنية Transutations & Rebirth ما تبقى من عام 2020 ، من خلال محاذاة المشتري وزحل التي طال انتظارها والمثيرة في ديسمبر. إذا فاتك الفصل - فلا تقلق! لا يزال بإمكانك شراء الفيديو والتقاويم الشهرية وعرض الشرائح بتنسيق pdf. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، يرجى إرسال بريد إلكتروني مع "Webinar Replay" في سطر الموضوع إلى [البريد الإلكتروني محمي]، وسأجيب بالخطوات التالية.

*****

للأسابيع السابقة من مجلة الفلكية ، انقر هنا.

*****

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

كان عظيما لرؤية كل من حضر ندوتي عبر الإنترنت "Transmutations & Rebirth" الخميس الماضي! سواء انضممت إلينا مباشرةً ، أو ستشاهد الإعادة في وقت فراغك ، آمل أن تجد الأفكار الفلكية مفيدة أثناء التنقل في الأشهر الستة المقبلة.

إذا فاتك الحدث ، فلا تقلق! لا يزال بإمكانك شراء الإعادة والتقاويم وعرض الشرائح. ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني مع "Webinar Replay" في سطر الموضوع إلى [البريد الإلكتروني محمي]، وسوف أرد بالتفاصيل.

كتب ذات صلة

فيديو / تأمل مع Elsie Kerns: Sunday Meditation الاحتفال بعيد الرابع من تموز (يوليو) والقمر الكامل وغيرها من خسوف القمر!

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
by كريستيان فان نيوربيرج
أخذ الغطس: طقوس المرور
أخذ الغطس: طقوس المرور
by إيرين أوجاردن

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Horoscope Week: July 6 - 12, 2020

Horoscope Current Week: July 6 - 12, 2020
Grand Prismatic Hot Spring, Thermal Image by Mike Goad.

Astrological Overview: July 6 - 12, 2020

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week
All times listed are Pacific Standard Time. For Eastern Time, add 3 hours. For Greenwich Mean Time, add 7 hours.
TUE: Venus sesquiquadrate Jupiter
WED: Mercury square Mars
THU: Venus sesquiquadrate Pluto
FRI: Venus sextile Chiron
SAT: Chiron stations retrograde
SUN: Mercury stations direct, Sun trine Neptune, Sun opposite Pallas Athene

WE ARE NOW RIDING the energetic wave of the second Jupiter-Pluto alignment, combined with the ripple effects of a very tumultuous – and extra long – eclipse season. With all this extreme planetary activity, it is no surprise that a great number of emotional hot spots have surfaced. Both internally and externally, we're navigating a volcanic landscape, with potential eruptions being triggered at every step.

With the Lunar Eclipse occurring just last night, we are still officially in eclipse season through the end of the current lunar cycle, which completes with the New Moon on July 20. And the overall effects of eclipses are said to influence at least the next six months, until the next eclipse events occur.

ECLIPSES follow specific cycles, usually occurring at the same zodiac degree every 19 years. Last night's Lunar Eclipse is a repeat of eclipses that occurred in early July of 2001, 1982, 1963, and 1944. This means we can look back at those times, and the six months that followed, to see how we handled similar energies at an earlier time in our development.

Since this Lunar Eclipse coincided with the solar return (birthday) of the United States, we can assume that this next six-month period will be especially impactful for the country. Looking back at the previous eclipse years, we can see events in the last half of those years that profoundly affected the trajectory of the nation.

No, we're not in monochromatic Kansas anymore. Life is in full color, and we are individually and collectively on a hero's journey. Just as it did for our legendary foursome as they trekked through the Land of Oz, this journey is meant to open our hearts, inspire courage, stimulate new creative ideas, and help us find our way Home.


 Get The Latest From InnerSelf


MERCURY is still retrograde (appearing to move backward) for one more week. We continue to benefit from observing life more symbolically than literally, and to discover more satisfying truth by going within than we might find by seeking answers in the outside world.

This is an important time of review; what is revealed during Mercury's three-week retrograde phase is always meant to inform us and perhaps alter our course going forward. Once the Messenger Planet shifts out of reverse and into first gear next Sunday, July 12, we are more supported in advancing any projects that may have been on pause.

Mercury will still be in its post-retrograde "shadow phase" for the next two weeks. On July 27, it reaches the degree where it began its backward journey, and finally enters new territory. Until then, we may still wish to proceed somewhat cautiously, making sure to integrate everything we have learned while Mercury was retrograde. Once we are beyond the shadow, we can shift into a higher gear, able to move forward with greater certainty.

AFTER the "perfect storm" of recent planetary events, it makes sense that we will continue to ride some high waves over the next few weeks. This week, however, the aspects are not so much adding to the storm as reflecting its after-effects.

Venus is under stress throughout the week, forming hard sesquiquadrate aspects with both Jupiter (Tuesday) and Pluto (Thursday). These aspects represent challenges to our relationships and perhaps to our financial situation, as well as uncertainty of how to handle a lack of stability in these areas. We can over-react to problems that arise, perhaps out of sheer frustration and exhaustion; but to successfully navigate these issues, we must develop greater patience, calm, and objectivity.

It may be helpful to realize that Venus just recently went direct, and so is still in its post-retrograde shadow. This means we are in the integration phase of what we learned about our values while Venus was retrograde (May 12 to June 24). Venus emerges from the shadow on July 28, coinciding with Mercury's emergence on July 27.

WEDNESDAY is probably the most temperamental day of the coming week, due to a hard square aspect between retrograde Mercury in Cancer and Mars in Aries. We tend to think very emotionally with this aspect, and to react instinctively and defensively.

As always when we're working with sensitive Cancer, we can remind ourselves not to take things personally. Instead, we can use the Crab's ability to move sideways. As we remove ourselves from directly receiving a perceived threat, we can gain more objectivity and a different perspective. With new understanding, we can then re-enter the situation and handle it from a more balanced stance.

CHIRON, the Wounded Healer, goes retrograde next Saturday, which means its influence is heightened throughout this week and next. We are likely to face some fears and insecurities with this increased Chiron effect; if we do, it is a powerful time to do some inner child work.

Chiron always reveals where we have a small child within who is uncertain and even fearful. With Chiron in Aries, this aspect of our being may be convinced that we will never get what we want, so it is useless to even try. This frustration of "it just doesn't matter," or "I just don't matter," can result in deep anger and resentment being expressed.

If we become aware of this aspect of ourselves, as the wound is revealed, we then have the opportunity to utilize Chiron's healing abilities. This always involves softening our hearts in caring and compassion for the part of us that is frustrated and afraid. As we give that part of us a hug on the inner planes, and reassure it that we understand and love it, we enable it to heal, which moves us beyond needing to create situations where the wound is activated.

NEXT SUNDAY, we have a lovely cosmic configuration with the Cancer Sun trine Neptune and opposite the asteroid Pallas Athene, with Neptune sextile Athene (exact on Monday, July 13). This arrangement of planetary objects assists us in opening our hearts,  and supports us in finding spiritual solutions to problems.

Neptune is the pivotal player in this dance, providing creative, compassionate alternatives to issues that have caused polarization. It helps dissolve the mental/emotional blocks that have caused us confusion, and kept us from accessing our intuitive knowing. This makes Sunday a wonderful day for meditation, connecting with inner guidance, and opening to a creative flow of energies.

*****

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: Your potentials for spiritual and creative growth are activated this year. You may feel especially dedicated to being of service, and it will be important to find practical outlets for your deep caring. You are naturally empathetic, but this year, you want to feel that you are able to contribute in more tangible ways. While your caring wants to be put to use, be careful not to go overboard. Always remember the importance of self-care, of nurturing yourself through retreat and rejuvenation. Keep a healthy balance between the needs of self and other. (Solar Return Sun conjunct Vesta, opposite Pallas Athene, opposite Jupiter, trine Neptune)

*****

MY RECENT WEBINAR, "Transmutations & Rebirth," covered the rest of 2020, through the long-awaited and exciting Jupiter-Saturn alignment in December. If you missed the class – no worries! You can still purchase the video, monthly calendars, and slideshow pdf. If you'd like to learn more, please send an email with "Webinar Replay" in the subject line to [email protected], and I'll reply with next steps.

*****

For previous weeks of the Astrological Journal, click here.

*****

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail [email protected], or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

IT WAS GREAT to see everyone who attended my "Transmutations & Rebirth" webinar last Thursday! Whether you joined us live, or will be watching the replay at your leisure, I hope that you find the astrological insights helpful as you navigate the next six months.

If you missed the event, no worries! You can still purchase the replay, calendars, and slideshow. Just send an email with "Webinar Replay" in the subject line to [email protected], and I'll reply with details.

Related Books

Video/Meditation with Elsie Kerns: Sunday Meditation Celebrating July 4th, Full Moon & and other Lunar Eclipse!

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…