برج الأبراج: من أغسطس 5 إلى 11 ، 2019

برجك: يوليو 29 - أغسطس 4 ، 2019

البرج: أغسطس 5 - 11 ، 2019

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع
جميع الأوقات المدرجة بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي. للتوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 7.
WED: Sun trine Jupiter، Sun quincunx Saturn
THU: كوكب الزهرة كوكب المشتري
جمعة: الزهرة quincunx زحل
جلسنا: صن كوينكونكس نبتون
شمس: Jupiter SD 6: 37 am، Venus quincunx Neptune، Mercury يدخل Leo، Uranus SR 7: 26 pm

كوكب المشتري واليورو توقفت فعليًا هذا الأسبوع ، تباطأ حركتها بشكل كبير أثناء استعدادها لعكس اتجاهها يوم الأحد القادم (أغسطس 11). كما كتبت الأسبوع الماضي، نشهد زيادة في تأثير الذبذبات على كوكب الأرض عندما يبطئ ثم يتوقف. لكن الكشف الأكبر هو أنه خلال الأسبوعين المقبلين ، حيث يحوم كوكب المشتري في حوالي 14 ° 30 ′ القوس ، فإنه يكاد يكون تقريبًا شذوذًا مجريًا نعلمه باسم Great Attractor (GA).

تقع GA في الوقت الحالي في 14 ° 02 ′ Sagittarius ، وقد اكتسبت هذا اللقب بسبب مجالها المغناطيسي الهائل ، والذي يرسم باتجاه مجرتنا درب التبانة ، وكذلك جميع الآلاف من المجرات الأخرى التي تشكل جزءًا من "المجموعة الفائقة". يخبرنا علماء الفلك أن مجرتنا في مجرة ​​درب التبانة تتجه نحو الجمعية العامة بمعدل مذهل يبلغ 600 كم (373 miles) في الثانية - وفقًا لآلة الحاسبة الخاصة بي ، فهذه عبارة عن 1,342,800 ميل ضخم في الساعة! ولكن هنا نجلس ، مع قليل من الوعي أو لا ندرك أننا نسير في الفضاء ، أقل بكثير في مثل هذه السرعة الفائقة.

منجم كتب فيليب سيدجويك ، الذي قام بالكثير من الأبحاث حول الجمعية العامة ، ما يلي:

"ما زال الجاذبية العظمى لغزا. إنه يكشف بوضوح عن الخصائص النسبية - تلك الموجودة في تزييف الزمان والمكان مع الانحناء بالضوء مع جاذبيته الهائلة. لكنه يفتقر إلى أفق الحدث المطلوب ليصبح ثقبًا أسود. كل ما نعرفه حقًا هل هذا كبير.

"إن الجاذبية الهائلة التي تتمتع بها الجمعية العامة تنحني في الواقع الضوء حولها. إنها تنحني إلى حد كبير ، بحيث يمكن أخذ لمحة عما وراءها. توفر هذه النوعية من عدسات الجاذبية رؤى واضحة وراء الكواليس ، بينما تقدم في وقت واحد أخرى أوهام الانكسار ".

الرمز من جاذبية كبيرة عميقة. يتم جذبنا فعليًا نحو لغز كبير ، أي ما يعادل السحب المغناطيسي لمصدرنا الروحي والغرض الأعلى. تماماً كما تتحرك درب التبانة بسرعة لا تصدق ، فإن تطور البشرية يحدث فعليًا بسرعة كبيرة ، حتى في الوقت الذي لا نزال فيه غائبين عن الوعي بما يجري - وحتى لو خافنا في بعض الأحيان من أننا نسير في الاتجاه المعاكس.

هناك أيضا قدرة الجمعية العامة لثني الضوء من حولها. يمكننا أن نرى وراء الشذوذ ، والتي ينبغي أن تكون مستحيلة. هذا يمثل قدرتنا على تلقي رؤى قد تبدو غير قابلة للوصول بالمثل. نحتاج فقط إلى توخي الحذر من أن ما نتصوره هو الحقيقة ، وليس "وهم الانكسار".

JUPITER، كأكبر كوكب في نظامنا الشمسي المعروف ، يضخم كل ما يمسه. كما يصطف كوكب المشتري مع الجاذبية العظمى ، فإن القوة التطورية على البشرية تزداد قوة. السؤال هو ، كيف سنتعامل مع الضغوط؟ لا شك أن ذلك يعتمد على مستوى وعينا ، وما إذا كنا قادرين على البقاء في المركز.

وماذا عن تلك الرؤى وراء الكواليس؟ يشتري كوكب المشتري الملتقى GA قد يجلب وعيًا جديدًا ، أو ربما يكشف عن شيء مخفي.

كتبت ستيفاني أزاريا على موقعها الإلكتروني "الوعي الكوني": "الطريقة الوحيدة للعمل مع Great Attractor هي الحفاظ على تردداتنا مرتفعة من خلال التركيز على المصدر والاستسلام لها بقلب مفتوح." نصيحة جيدة لأخذها في الاعتبار خلال هذين الأسبوعين المقبلين ، خاصة.

وثم لدينا اورانوس ، وصلنا إلى طريق مسدود يوم الأحد القادم. كلما زاد تأثير هذا الكوكب ، فإننا نحذر من "توقع ما هو غير متوقع". تسرع الحياة ، نجد أنفسنا أكثر تشتتًا من المعتاد ، ويمكن أن تصبح أنظمتنا العصبية شديدة التحفيز.

مع Uranus في برج الثور ، وهي علامة تتمتع بملذات بسيطة وراحة المألوفين ، يمكننا "توقع" حدوث اضطرابات في الوضع الراهن خلال الأسبوعين المقبلين. يذهب تدفق الحياة في اتجاهات مفاجئة ، مما يتطلب منا أن نكون مرنين وقابلين للتكيف. نظرًا لأن Taurus يحكم الطبيعة والبيئة ، فقد نشهد أيضًا زيادة في أحداث الطقس ، أو النشاط الزلزالي والبركاني.

في الوقت يقع Uranus بالقرب من Metallah ، وهو نجم ثابت يعمل على حل المشكلات ويرتبط بالعدالة والشواغل القانونية - لذلك ربما سنرى بعض التطورات المفاجئة في هذه المناطق خلال شهر أغسطس. في كتابه سحر النجوميكتب رودريك كيدستون:

"Metallah هو أحد النجوم التي تروج للذكاء ؛ يمكن أن تدفع مستويات عالية من الإنجاز عندما تعمل بدون تشويه. يقدم Metallah العديد من الهدايا التي تبدأ بالحرف: ذكي ، ذكي ، اجتماعي ، معقول ، مثير في بعض الأحيان ، وقح أحيانًا ، و متأكد تمامًا مما عليك القيام به. "

هذه الصفات المرتبطة بـ Metallah تعمل بشكل جيد مع الصفات الشخصية لكوكب Uranus ، والذي يمثل ، على تردد مرتفع ، الوعي العالي. عندما يكون أورانوس قويًا ، يمكننا أن نكون أكثر انفتاحًا على الرؤى الرفيعة المستوى والإلهام ولحظات الحياة في "يوريكا". إلى جانب ثقة Metallah وقدرته على إيجاد حلول ، يمكن أن يكون هذا وقتًا مبتكرًا ومثمرًا للغاية.

الشمس والزهرة استمر في السفر معًا على طريق الأسد الأصفر من الطوب الأسد هذا الأسبوع. أهدافنا الشخصية وموضوعات العلاقة في دائرة الضوء عندما تربط هذه الكواكب بين الأسلحة. يبدو التفاؤل مرتفعًا بشكل خاص يومي الأربعاء والخميس ، عندما يصنع كل منهما جوانب متناغمة مع المشتري.

ولكن يبدو أيضًا أنه سيُطلب منا إجراء بعض التحولات الضرورية في هذه المناطق. بدءًا من منتصف الأسبوع ودائمًا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تتواجد الشمس والزهرة في جانب كل من زحل ونبتون. هذا يخلق التكوين yod ، وتسمى أيضا "إصبع الله".

الشمس والزهرة في "قمة" هذا المخطط - في طرف إصبع الله. وهذا يعطي اثنين من الكواكب أهمية خاصة. وفقا لبيل تيرني ، في كتابه تحليل ديناميات أسبكت:

* Apex Sun تضغط علينا لإجراء التعديلات اللازمة في كيفية إظهار الإرادة ، والسلطة ، والسلطة ، وفخر الذات. الأهداف في الأفق تتطلب اهتمامنا الكامل والقوة الداخلية. إذا أسيء إدارتها ، يمكن أن تصدر قمة الشمس القدرة على إساءة استخدام الإرادة والسلطة الشخصية. إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فإن Apex Sun تمكننا من تعبئة قواتنا الحيوية والشروع في مساع خلاقة جديدة بنجاح كبير.

* يتطلب أبيكس فينوس أن نضبط جوانب طبيعة حبنا من خلال الفحص الذاتي الدقيق. تنطوي مشاركة الشراكة على معنى جديد ويمكن أن تساعدنا في تحقيق أهدافنا الكبرى. في حالة سوء الإدارة ، فإن قمة فينوس تجعلنا نشعر بأننا في غير مكان ونفر من الآخرين. إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فإن قمة فينوس تساعدنا على التعبير عن مشاعرنا بمزيد من الوضوح والعمق والاتجاه ، مما يجعل علاقات حبنا أكثر واقعية ومرضية.

يبدو ذلك سيكون من المهم جدولة بعض فترات الراحة خلال الأسبوع القادم! الطاقة العصبية من المرجح أن تكون عالية جدا. وقد يكون من السهل للغاية أن ننشغل بكل ما نحتاج إلى القيام به - سواء أكان ذلك من الأعمال المنزلية أو مهام العمل أو الوصول إلى أهداف تحسين الذات - بحيث يمكننا أن ننسى أن الراحة هي نفس القدر من الأهمية.

لقد نشرت للتو اقتباس من Matt Kahn على صفحة Facebook الخاصة بي التي تتحدث مباشرة عن هذه المشكلة: "البقية التي نحتاجها لتغذية الجسم والروح يمكن أن تتحدى الأنا."

الأنا دائما بحاجة لإثبات شيء ما ، أن تفعل شيئا. إنه يحب أن يكون قادرًا على الإشارة إلى الأشياء التي تم إنجازها كوسيلة للتحقق من وجودها. ومع ذلك ، يمكن أن ينتهي بنا المطاف إذا لم نأخذ البقية التي نحتاجها. لذا ، يرجى أن تجعلوا من أهم أولوياتك قضاء بعض الاستراحات بلا عقل أو حركة أو دراما خلال هذين الأسبوعين المقبلين النشيطين!

*****

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: العلاقات الشخصية في دائرة الضوء في العام المقبل ، ليو. قد تكون متحمسًا لتجارب جديدة في هذا المجال ، ومع ذلك تشعر أيضًا بالحذر. لقد حان الوقت لاستكشاف أي طرق يعوق بها عدم الثقة بالنفس قدرتك على أن تكون نفسك كاملًا وفريدًا. أدرك أن التقدير الصادق للنفس يجب أن يأتي أولاً ، وأن العلاقات المتبعة ستتبع ذلك. عندما تكون في فرحة بحتة لأنك أنت ، فإن حماسك معدي ، وجاذبيتك لا يمكن إنكارها. هذه هي بعض المفاتيح لإلغاء تأمين الوفاء على العديد من المستويات. (Solar Return Sun conjunct Venus، trine Jupiter، quincunx Saturn، quincunx Pluto، quincunx Neptune)

*****

للأسابيع السابقة من مجلة الفلكية ، click here.

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = asthologogy؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

MSNBC's Climate Forum 2020 Day 1 and 2
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
ما هو الحب؟ أن تكون لطيفًا مع جارك ونفسك
ما هو الحب: لطف مع الآخرين ونفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
by يزيت شويتميكر
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

Horoscope Week: August 5 to 11, 2019

Horoscope: July 29 - August 4, 2019

Horoscope: August 5 - 11, 2019

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week
All times listed are Pacific Daylight Time. For Eastern Time, add 3 hours. For Greenwich Mean Time, add 7 hours.
WED: Sun trine Jupiter, Sun quincunx Saturn
THU: Venus trine Jupiter
FRI: Venus quincunx Saturn
SAT: Sun quincunx Neptune
SUN: Jupiter SD 6:37 a.m., Venus quincunx Neptune, Mercury enters Leo, Uranus SR 7:26 p.m.

JUPITER AND URANUS are virtually at a standstill this week, their motion greatly slowed as they prepare to reverse direction next Sunday (August 11). As I wrote last week, we experience an increase in a planet's vibrational effect when it slows and then comes to a halt. But the even bigger reveal is that over the next two weeks, as Jupiter hovers at about 14°30′ Sagittarius, it is almost exactly conjunct a galactic anomaly that we know as the Great Attractor (GA).
 
Currently located at 14°02′ Sagittarius, the GA gained its nickname because of its enormous magnetic field, which draws toward itself our own Milky Way galaxy, as well all the other thousands of galaxies that are part of our "supercluster." Astronomers tell us that our Milky Way galaxy is catapulting toward the GA at an astonishing rate of 600 km (373 miles) per second--according to my calculator, that's a whopping 1,342,800 miles per hour! But here we sit, with little or no awareness that we are hurtling through space, much less at such a breakneck speed.

ASTROLOGER Philip Sedgwick, who has done a great deal of research on the GA, writes:

"What the Great Attractor is remains a mystery. It clearly reveals relativistic characteristics--those of warping time and space while bending light with its massive gravity. But it lacks the event horizon required for it to be a black hole. All we truly know is that it’s big.

"The enormous gravity of the GA actually bends light around it. It bends the light so much, that a glimpse of what is behind it can be taken. This quality of gravitational lensing provides clear behind-the-scenes insights, while simultaneously offering other refractive illusions."

THE SYMBOLISM of the Great Attractor is profound. We are physically being drawn toward a great Mystery, equivalent to the magnetic pull of our own spiritual Source and higher purpose. Just as the Milky Way is moving at an incredible speed, humanity's evolution is actually occurring very rapidly, even as we remain mostly unconscious of what is underway--and even if we may at times fear that we are going in reverse.

There is also the capacity of the GA to bend light around it. We can see behind the anomaly, which should be impossible. This represents our ability to receive insights that likewise might seem inaccessible. We just need to be careful that what we perceive is truth, not a "refractive illusion." 
 
JUPITER, as the largest planet in our known solar system, magnifies whatever it touches. As Jupiter aligns with the Great Attractor, the evolutionary pull on humanity is all the more powerful. The question is, how will we handle the pressure? No doubt it depends on our level of consciousness, and whether we're able to stay in center.
 
And what about those "behind-the-scenes insights?" Jupiter conjunct the GA may bring new awareness, or possibly reveal something that has been hidden.
 
Stephanie Azaria writes on her "Cosmic Consciousness" website: "The only way to work with the Great Attractor is to keep our frequencies elevated by focusing on Source, and surrendering to It with an open heart." Good advice to keep in mind over these next two weeks, especially.
 
AND THEN we have Uranus, also coming to a standstill next Sunday. Whenever this planet's influence is heightened, we are cautioned to "expect the unexpected." Life speeds up, we find ourselves more scattered than usual, and our nervous systems can become hyper-stimulated.
 
With Uranus in Taurus, a sign that enjoys simple pleasures and the comfort of the familiar, we can "expect" disruptions in the status quo over the next couple of weeks. The flow of life goes in surprising directions, requiring us to be flexible and adaptable. Since Taurus rules nature and the environment, we could also see an increase in weather events, or seismic and volcanic activity.

AT THE TIME of its station, Uranus is close to Metallah, a problem-solving fixed star that is linked to justice and legal concerns--so perhaps we will see some surprising developments in these areas during the month of August. In his book The Magic of the Stars, Roderick Kidston writes:

"Metallah is one of the stars promoting cleverness; it can drive high levels of achievement when it works without distortion. Metallah gives many gifts beginning with the letter 's': smart, savvy, social, sensible, sometimes sensational, occasionally sassy, and pretty sure of what you need to do."

These traits associated with Metallah work well with the transpersonal qualities of the planet Uranus, which, at an elevated frequency, represents Higher Consciousness. When Uranus is strong, we can be more open to high-level insights, to inspiration, and to the "Eureka" moments of life. Combined with Metallah's confidence and capacity for finding solutions, this can be a very innovative and productive time.

THE SUN AND VENUS continue to travel together down Leo the Lion's yellow brick road this week. Our personal objectives and relationship themes are in the spotlight when these two planets link arms. Optimism looks especially high on Wednesday and Thursday, when they both make harmonious trine aspects with generous Jupiter.
 
But, it also looks like we'll be asked to make some necessary shifts in these areas. Starting midweek and lasting through the weekend, the Sun and Venus are in quincunx aspect to both Saturn and Neptune. This creates a yod configuration, also called "the finger of God."

The Sun and Venus are at the "apex" of this chart pattern--at the tip of God's finger. This gives the two planets special significance. According to Bil Tierney, in his book Dynamics of Aspect Analysis:

* Apex Sun pressures us to make needed alterations in how we demonstrate will, power, authority, and self-pride. Objectives on the horizon require our full attention and inner strength. If mismanaged, apex Sun can release the power to abuse personal will and authority. If used well, apex Sun enables us to mobilize our vital forces and embark on new creative endeavors with much success.

* Apex Venus requires that we adjust facets of our own love nature through careful self-examination. Partnership involvements take on new meaning and can assist us in fulfilling our greater objectives. If mismanaged, apex Venus leaves us feeling out of place and alienated from others. If used well, apex Venus helps us express our feelings with greater clarity, depth, and directness, making our love relationships more real and satisfying.

IT LOOKS LIKE it will be important to schedule some breaks throughout the coming week! The nervous energy is likely to be very high. And, it can be so easy to get caught up in all that we need to do--whether it's household chores, work tasks, or reaching self-improvement goals--that we can forget that rest is equally vital.

I just posted a quote from Matt Kahn on my facebook page that speaks directly to this issue: "The rest we need to nourish Body and Soul can challenge the ego."

The ego always has a need to prove something, to be doing something. It likes to be able to point at things that have been accomplished as a way of validating its existence. And yet, we can end up exhausted if we don't take the rest we need. So, please make it a top priority to take some no-brain, no-action, no-drama breaks during these next two highly energized weeks!

*****

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: Personal relationships are in the spotlight this coming year, Leo. You may be eager for new experiences in this area, and yet also feeling cautious. It is time to explore any ways in which a lack of self-confidence hinders your ability to be fully and uniquely yourself. Realize that honest self-appreciation must come first, and that fulfilling relationships will then follow. When you are purely in the joy of being YOU, your enthusiasm is contagious, and your charisma is undeniable. These are some of the keys to unlocking fulfillment on many levels. (Solar Return Sun conjunct Venus, trine Jupiter, quincunx Saturn, quincunx Pluto, quincunx Neptune)

*****

For previous weeks of the Astrological Journal, click here.

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

More books on this topic

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=spiritual astrology;maxresults=3} 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}