أسبوع الأبراج: أبريل 8th - 14th ، 2019

الأبراج الحالية الأسبوع: أبريل 8th - 14th ، 2019
سمفونية في سماء الشتاء الشمالية. صورة الائتمان و حق النشر: لورينزو رانييري تينتي

البرج: أبريل شنومكست - شنومكست، شنومكس

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع
جميع الأوقات المذكورة هي Pacific Standard Time. في التوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 8.
MON: زحل مربع بالاس أثينا
TUE: Venus semisquare Uranus، Sun opposite Pallas Athene، Venus conjunct Neptune
WED: الشمس مربع زحل ، كوكب المشتري محطات الوراء ، عطارد sextile بلوتو
THU: كوكب المشتري الزئبقي مربع ، محور مربع العقدي الشمس
جمعة: المريخ يتأرجح بلوتو ، فينوس سيكستل زحل
جلسنا: الشمس مربع بلوتو ، أحد الملتصقة ايريس
شمس: Sun trine Jupiter، Sun semisquare Mars، Venus sextile Pluto

العديد من تنمو البذور الموجودة في مخطط القمر الجديد يوم الجمعة الماضي هذا الأسبوع ، حيث ترسم Aries Sun بالضبط زحل (الأربعاء) ، والمحور العقدي (الخميس) ، وبلوتو (السبت). قد تبدأ المشكلات في الغليان خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية في الغليان ، خاصة في أيام هذه الجوانب الدقيقة من الشمس.

وينضم مشاركان آخران إلى تشكيلة الكواكب القوية بالفعل - الكويكب Pallas Athene والكوكب القزم Eris. مع وجود العلامات الأربعة الرئيسية الممثلة ، لدينا بالفعل صليب كبير كامل في الواقع خلال معظم أيام الأسبوع: الشمس / إريس في برج الحمل ، وبالاس في الميزان ، وبلوتو / ساوث نود / ساتورن في برج الجدي ، ونورث نود في السرطان.

لفهم صليب كبير رئيسي ، يمكننا أن نبدأ في النظر في العلامات الأربعة التي ينطوي عليها الأمر ، لنرى لماذا لا ينسجمون معًا.

برج الحمل هو علامة النار. الكبش مستقل وشجاع وواثق ونفاد الصبر ومتعمد. يذهب بشجاعة إلى حيث لم يذهب أحد من قبل ، ويمكن أن تتفاعل بغضب إذا ضبطت.

السرطان هو علامة المياه. السلطعون حساس ، وقائي ، وعاطفي ، ويؤثر بشدة على المعاناة في العالم. في قدرتها كأم عالمية ، فإنها تستجيب بشكل دفاعي كأن تتحمل الأم عندما تهددها أو تحبها.

برج الميزان هو علامة الهواء. المقاييس محبة للسلام وعقلية المساواة وتركز على تهيئة ظروف متناغمة. عند التشديد ، قد تميل الميزان إلى التصرف بشكل سلبي بدلاً من مواجهة القضايا مباشرةً.

الجدي هي علامة الأرض. Seagoat هي مكتفية ذاتيًا وموجهة نحو الأهداف ومنضبطة وعملية. تحت الضغط ، يميل الجدي إلى وضع الغمامة على جميع الانحرافات العاطفية والشخصية ، والتركيز فقط على نقطة النهاية.

من الواضح تمامًا لماذا لا ترى هذه العلامات عادة. ليس لديهم أهداف مختلفة تمامًا فحسب ، بل غالبًا ما يكون لديهم فهم ضئيل للعلامات الثلاث الأخرى ، وينظرون في دوافعهم إما بعدم الثقة أو الاحتقار.

المقبل في عملية لدينا التفسير ، نريد أن ننظر إلى الكواكب المعنية:

الـ شمس و ايريس في الحمل. تبرز الشمس طاقات أي علامة عليها ، لذلك يتم تنشيط رغبتنا الطبيعية في أن نكون مستقلين وأن نحارب من أجل حقوقنا. يستخدم Eris ، الذي يحمل اسم إلهة الشقاق ، طاقة برج الحمل لإجبار القضايا على الوصول إلى نقطة الأزمة.

الـ شمال عقدة يقف في حد ذاته في السرطان. هذه النقطة تمثل طريق الإنسانية لأعلى تطور. في السرطان ، من المفترض أن نتعلم الرعاية والرحمة والحساسية لاحتياجات الآخرين - وكذلك رعاية عمليتنا الداخلية.

بالاس أثينا يرتكز ركن الميزان من الصليب الكبير. بالاس ، كإلهة للحكمة والاستراتيجية ، تسعى إلى تحقيق المصالحة وتوافق الآراء. بالاس في الميزان داعية قوي للسلام والعدالة. أدواتها المفضلة هي الدبلوماسية وإدارة الصراع.

في الجدي ، نجد زحل، ال جنوب عقدةو بلوتو. تمثل هذه المجموعة الثلاثية صراعًا تطوريًا كبيرًا يجري في جميع أنحاء 2019-2020 ، لكن تم تسليط الضوء عليه بشكل خاص هذا الشهر. العقدة الجنوبية هي علامة لدينا لسحب أنماط الماضي - أنماط الكرمية - التي تحول دون تقدمنا. وظيفة زحل هي الحفاظ على الوضع الراهن ، للحفاظ على كل شيء بالترتيب بناءً على ما نجح في الماضي. بلوتو هو rototiller ، الذي يعمل على اقتلاع الأنظمة والهياكل التي تستند إلى اختلال توازن القوى.

كل هذه الكواكب / نقاط، وكل من هذه العلامات ، يطالبون باهتمامنا و "التصويت" النشط هذا الأسبوع. على هذا النحو ، من المحتمل أن نشعر بالانسحاب في اتجاهات مختلفة في وقت واحد. سنحتاج إلى أن نكون واضحين للغاية ، حتى نتمكن من الاستفادة من التوجيه العالي المتاح لنا في كل لحظة.

سنستفيد أيضًا من الاهتمام بما تطلبه العقدة الشمالية في السرطان منا - على وجه التحديد ، للتركيز على الاهتمام والرحمة للآخرين ، وكذلك لأنفسنا.

هذا هو في نهاية المطاف اختبار الصليب الكبير الكاردينال ، لمعرفة كيفية تركيز نوايانا بدلاً من صرف انتباهنا عما يجري حولنا. كما يكتب المنجم بيل تيرني ، هذا التكوين:

"... يعرضنا على التحدي المتمثل في تعلم أن نكون أكثر تحكمًا في النفس وموثوقية ومتسقة. من خلال تعلم تسخير احتياطياتنا الهائلة من الطاقة وتطبيق المزيد من المنطقية في أعمالنا ، يمكننا تجنب المخاطر المعتادة في هذا الصليب الكبير ، وهي الحماسة ، والتحركات المتهورة ، والتوقيت السيء ، والإفراط في التأكيد ، والمواجهات وجها لوجه ... من الدروس المهمة التي يتم الإشارة إليها هي تطوير الصبر والرباط الداخلي والتحمل والثبات وتعلم تنظيم الوقت والطاقة بشكل أفضل. "

الأخرى الحدث الكوكبي الرئيسي هذا الأسبوع هو محطة كوكب المشتري إلى الوراء. يبدأ Jupiter مرحلة الحركة الخلفية في 10 بالتحديد: 00 am PDT يوم الأربعاء ، أبريل 10 ، عند 24 ° 21 ′ القوس. في وقت محطتها ، يقع كوكب المشتري ضمن "الجرم السماوي" من محاذاته مع مركز المجرة ، والذي يتم حسابه حاليًا ليكون في 27 ° 03 ′ القوس.

باعتباره أكبر كوكب معروف في نظامنا الشمسي ، فإن تأثير كوكب المشتري هو دائمًا تضخيم كل ما يلمسه. وعندما يصل الكوكب إلى طريق مسدود لتغيير الاتجاه ، عادة ما نلاحظ تأثيره بشكل كامل. لذلك ، لدينا عدسة مكبرة للمشتري تضخيم طاقة مركز المجرة هذا الأسبوع. إذا كان هذا يبدو عميقا ، هو عليه.

لمساعدتنا لف أدمغتنا حول هذا الحدث ، إليك مقتطف من مقال ممتاز للمنجيم ميلاني راينهارت بعنوان "The Galactic Center and the Centaurs" (منشور على موقع AstroDienst):

"عندما يتم تحفيز الدرجات الخمس الأخيرة من القوس عبر الكواكب العابرة ، بدأت عملية الصحوة. يحدث وقت من التطور الروحي المتسارع ، مع تحديات الحياة المصاحبة له والتي قد تشمل التغيير السريع ، والانفصال ، والأزمات ، والمرض ، والإجهاد عند طرح أفكار عفا عليها الزمن. يشبه Phil Sedgwick ذلك بعملية "إلغاء تجزئة" محركات الأقراص الصلبة الذهنية الخاصة بنا!

"توقع" مراجعة حياة "كبيرة من نوع خاص للغاية. يتم التخلص من الكثافة والغموض والانسداد داخل العقل والروح ، كما هو الحال في أجهزة الطرد المركزي. هذه صورة مفيدة ربما لمركز المجرة - جهاز طرد مركزي - حيث يتم نسج كل شيء بعيدًا عن المركز المظلم ، مما يكشف عن مساحة فارغة.

"هذه المساحة الفارغة" هي المكان الذي نستقبل فيه غريس ، ومثل الثقوب السوداء التي يقال إنها تكمن في قلب المجرة ، فإنها تولد المادة التي ستولد المولد الجديد ، فرديًا وجماعيًا. رودولف شتاينر ، في كتابه صحوة الروح ، يذكرنا بأن "نحن الذين سننشئ الجديد يجب أن نتحمل رحيل القديم في هدوء تام".

انه اكثر من الأهمية بمكان أن لدينا هذا المحاذاة Saturn-South Node-Pluto ، والصليب الكبير الكاردينال ، ومحطة المشتري في مركز المجرة كلها تحدث في غضون أسبوع واحد. يبدو أن الكون ملتزمون ومصممون على أن "نفصل" الكثافة التي منعت قلوبنا وعقولنا من فهم طبيعتنا الحقيقية ، وأعاقت تقبّلتنا للنعمة.

أشعر بضيق شديد لأنني أكتب كل هذا! ربما تذكيرنا بمدى أهمية التنفس. لقد نصحته من قبل ، لكن من المهم جدًا أن نتوقف هذا الأسبوع من وقت لآخر - ونأمل مرة واحدة كل ساعة - للتركيز على أنفاسنا.

للقيام بذلك ، قم بالتنفس ببطء ، وقم بملء رئتيك بعمق أكبر من المعتاد (ولكن لا يزال مريحًا) ، ثم تنفس ببطء ، وطرد هواءًا أكثر مما تنفث عادة. ثم توقف لبضع ثوان ، وكرر مرتين أخريين. ممارسة هذا التمرين كل ساعة على الأقل يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في كيفية تطور يومك - وهذا الأسبوع - في وعيك.

قد تجد أيضًا أنه من المفيد مشاهدة فيديو مات خان على موقع YouTube بعنوان "Breath of Life" ، أو الاستفادة من عمل أي معلم داعم آخر تساعدك كلماته ووجوده على الشعور بالتركيز والهدوء والاتصال بمصدرك الروحي.

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: إنها سنة تحول قوي في بعض مجالات حياتك ، وكذلك في مفهومك الذاتي. استيقظت عواطف جديدة ، وكشف النقاب عن الأنماط القديمة التي حملتك على أن تكون سجينًا. أنت في رحلة بطل ، والغرض منه هو مساعدتك في المطالبة بتمكينك الشخصي بطرق جديدة. التغييرات التي تحدث هذا العام ستضعك في اتجاهات جديدة ، مما يتيح لك في النهاية تحقيق المزيد من مهمتك الشخصية في هذه الحياة. تذكر قيمة الإيقاف المؤقت للتنفس ، وأخذ الوقت الكافي لحساسية احتياجاتك الداخلية ، الاحتياجات التي ربما كنت تتجاهلها. (عودة الشمسية الشمس مربع زحل ، محور العقدي مربع ، مربع بلوتو ، الملتوية ايريس)

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = علم التنجيم ، الكاردينال ، الصليب الكبير ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Horoscope Week: April 8th - 14th, 2019

Horoscope Current Week: April 8th - 14th, 2019
A Symphony in Northern Winter Skies. Image Credit & Copyright: Lorenzo Ranieri Tenti

Horoscope: April 8th - 14th, 2019

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week
All times listed are Pacific Standard Time. For Eastern Time, add 3 hours. For Greenwich Mean Time, add 8 hours.
MON: Saturn square Pallas Athene
TUE: Venus semisquare Uranus, Sun opposite Pallas Athene, Venus conjunct Neptune
WED: Sun square Saturn, Jupiter stations retrograde, Mercury sextile Pluto
THU: Mercury square Jupiter, Sun square nodal axis
FRI: Mars sesquiquadrate Pluto, Venus sextile Saturn
SAT: Sun square Pluto, Sun conjunct Eris
SUN: Sun trine Jupiter, Sun semisquare Mars, Venus sextile Pluto

SEVERAL of the seeds contained in last Friday's New Moon chart grow in size this week, as the Aries Sun exactly squares Saturn (Wednesday), the nodal axis (Thursday), and Pluto (Saturday). Issues that have been stewing over the past three or four days may very well start boiling over, especially on the days of these exact Sun aspects.

And, two more participants join the already-powerful planetary line-up -- the asteroid Pallas Athene and dwarf planet Eris. With all four cardinal signs represented, we actually have a full cardinal grand cross in effect for most of this week: Sun/Eris in Aries, Pallas in Libra, Pluto/South Node/Saturn in Capricorn, and North Node in Cancer.

TO UNDERSTAND a cardinal grand cross, we can start by considering the four signs that are involved, to see why they just don't get along.

Aries is a fire sign. The Ram is independent, courageous, confident, impatient, and willful. It bravely goes where no one has gone before, and can react angrily if restrained.

Cancer is a water sign. The Crab is sensitive, protective, emotional, and deeply affecting by the suffering in the world. In its capacity as a universal mother, it responds as defensively as a mother bear when it or a loved one is threatened.

Libra is an air sign. The Scales are peace-loving, equality-minded, and focused on creating harmonious conditions. When stressed, Libra may tend to act passive-aggressively rather than facing issues directly.

Capricorn is an earth sign. The Seagoat is self-sufficient, goal-oriented, disciplined, and practical. Under stress, Capricorn tends to put on blinders to all emotional and personal distractions, and to focus solely on the end-point.

It's pretty clear why these signs usually don't see eye to eye. Not only do they have very different goals, they often have little understanding for the other three signs, looking at their motivations with either distrust or disdain.

NEXT IN OUR PROCESS of interpretation, we want to look at the planets involved:

The Sun and Eris are in Aries. The Sun highlights the energies of whatever sign it is in, so our natural urge to be autonomous and to fight for our rights is activated. Eris, named for the goddess of discord, uses the energy of Aries to force issues to come to a crisis point.

The North Node stands by itself in Cancer. This point represents humanity's path of highest evolution. In Cancer, we are meant to learn caring, compassion, and sensitivity to the needs of others -- and to  likewise nurture our own inner process.

Pallas Athene anchors the Libra corner of the grand cross. Pallas, as goddess of wisdom and strategy, seeks to bring about reconciliation and consensus. Pallas in Libra is a strong advocate for peace and justice. Her preferred tools are diplomacy and conflict management.

In Capricorn, we find Saturn, the South Node, and Pluto. This threesome represents a great evolutionary struggle that is underway throughout 2019-2020, but especially highlighted this month. The South Node is our marker for the pull of past patterns -- karmic patterns -- that inhibit our progress. Saturn's job is to maintain the status quo, to keep all in order based on what has worked in the past. Pluto is the rototiller, working to uproot systems and structures that are based in an imbalance of power.

ALL OF THESE PLANETS/POINTS, and each of these signs, are clamoring for our attention and our energetic "vote" this week. As such, we're likely to feel pulled in many different directions at once. We'll need to be very clear vibrationally, so that we can tap into the higher guidance that is available to us in every moment.

We'll also benefit from paying attention to what the North Node in Cancer is asking from us -- specifically, to focus on being caring and compassionate to others, as well as to ourselves.

This is ultimately the test of a cardinal grand cross, to learn how to focus our intentions rather than being overly distracted by what is going on around us. As astrologer Bil Tierney writes, this configuration:

"... presents us with the challenge of learning to be more self-controlled, reliable, and consistent. By learning to harness our tremendous energy reserves and by applying more commonsense in our actions, we can avoid the usual pitfalls of this grand cross, which are impetuosity, reckless moves, bad timing, over-assertion, and head-on confrontations ... Important lessons denoted are developing patience, inner composure, endurance, steadfastness, and learning to better organize time and energy."

THE OTHER main planetary event this week is Jupiter's retrograde station. Jupiter begins its backward-motion phase at precisely 10:00 a.m. PDT on Wednesday, April 10, at 24°21′ Sagittarius. At the time of its station, Jupiter is within "orb" of being aligned with the Galactic Center, which is currently calculated to be at 27°03′ Sagittarius.

As the largest known planet of our solar system, Jupiter's effect is always to magnify whatever it touches. And, when a planet comes to a standstill to change direction, we usually notice its influence more fully. So, we have Jupiter's magnifying glass amplifying the energy of the Galactic Center this week. If that sounds profound, it is.

TO HELP US wrap our brains around this event, here's an excerpt from an excellent article by astrologer Melanie Reinhart, entitled "The Galactic Centre and the Centaurs" (posted on the AstroDienst website):

"When the last five degrees of Sagittarius are stimulated by transiting planets, a process of awakening is initiated. A time of accelerated spiritual development occurs, with its attendant life challenges which may include rapid change, separations, crisis, illness and stress as outmoded ideas are released. Phil Sedgwick likens this to a ‘defragging’ process of our mental ‘hard drives’!

"Expect a major ‘life-review’ of a very particular kind. Density, opaqueness and blockages within the mind and the soul are being spun off, as in a centrifuge. This is a perhaps useful image for the Galactic Centre - a centrifuge - where everything is spun away from the dark centre, revealing an empty space.

"This ‘empty space’ is where we are receptive to Grace, and like the black holes said to reside at the core of the galaxy, it generates the substance which will birth the new, individually and collectively. Rudolf Steiner, in his book The Soul’s Awakening, reminds us that 'We who would create the new must endure the passing of the old in full tranquility.'"

IT IS MORE than significant that we have this Saturn-South Node-Pluto alignment, the cardinal grand cross, and Jupiter's station at the Galactic Center all occurring within a single week. It appears that the cosmos are bound and determined for us to "spin off" the density that has blocked our hearts and our minds from comprehending our true nature, and inhibited our receptivity to Grace.

I feel a bit breathless as I write all of this! Perhaps our reminder of just how important the breath is. I've advised it before, but this week it is even more important that we stop from time to time -- hopefully once each hour -- to focus on our breath.

To do this, slowly breathe in, filling your lungs a little more deeply than usual (but still comfortably), and then slowly breathe out, expelling more air than you might usually exhale. Then pause for a few seconds, and repeat two more times. Doing this exercise at least every hour can make a huge difference in how your day -- and this week -- unfolds in your consciousness.

You may also find it helpful to watch Matt Kahn's YouTube video entitled "Breath of Life," or to avail yourself of the work of any other supportive teacher whose words and presence help you feel centered, calm, and more connected to your spiritual source.

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: This is a year of powerful transformation in some area of your life, as well as in your self-concept. New passions are awakened, and old patterns that have held you prisoner are revealed. You are on a hero's journey, the purpose of which is to help you claim your personal empowerment in new ways. Changes that occur this year will set you in new directions, ultimately enabling you to fulfill more of your personal mission in this lifetime. Remember the value of pausing to breathe, and taking the time to be sensitive to your internal needs, needs that you may have been ignoring. (Solar Return Sun square Saturn, square nodal axis, square Pluto, conjunct Eris)

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology cardinal grand cross;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}