أسبوع الأبراج: ديسمبر 17 إلى 23 و 2018

أسبوع الأبراج: ديسمبر 17 إلى 23 و 2018

البرج: ديسمبر 17 ل23، 2018

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع

جميع الأوقات المذكورة هي Pacific Standard Time. في التوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 8.

MON: Mercury semisquare Pluto
WED: صن سكوير تشيرون
THU: Venus sesquiquadrate Chiron، Sun trine Uranus
جمعة: فينوس ترين نبتون ، الزئبق المرتبط بالمشتري ، يدخل الشمس برج الجدي 2: 22 pm (الانقلاب)
جلسنا: اكتمال القمر 9: 48 am

هذا الاسبوع، لدينا حدثان مهمان ، أكثر تأثيراً بقربهما القريب في الوقت المناسب: الانقلاب الشتوي في ديسمبر ، عندما تدخل الشمس الجدي ، يحدث يوم الجمعة في 2: 22 pm PST؛ ويكمل The Mooner Full Moon في 9: 48 am PST يوم السبت.

يتم تضمين معظم الجوانب الكوكبية التي تحدث خلال الأسبوع أيضا في الرسم البياني للانقلاب. وهذا يزيد من تأثير هذه الجوانب على المدى الطويل ، لأن الرسم البياني للانقلاب هو "مخطط الولادة" للموسم القادم ، مما يمثل ما يمكن أن نتوقعه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

ما قيل، نبدأ الأسبوع مع مربع نصف دائري ميركوري بلوتو ليس جزءا من المخططات الانقلابية / البدر القمر ، بسبب الزئبق تتحرك بسرعة إلى حد ما في الوقت الحالي. هذا ليس جانبا رئيسيا ، لكنه إشكالي ، مما يشير إلى تضارب المصالح التي يمكن أن تتصاعد بسهولة إلى صراعات على السلطة بحلول نهاية اليوم الاثنين. مع محاذاة القمر مع أورانوس في برج الحمل المتأخر في تلك الليلة (11: 20 pm PST) ، سنحتاج إلى الانتباه إلى مستوى معين من التقلب العاطفي.

يظهر جانبنا القادم من الاستيراد ، وهو مربع صن شيرون الذي يتسم بالكمال يوم الأربعاء ، في مخطط الانقلاب. مع Chiron في Pisces ، يخبرنا هذا الجانب أننا في منتصف رحلة علاجية تمكننا في النهاية من تجاوز الإيذاء والسلبية. ومع ذلك ، وبما أن هذا الجانب مليء بالتحديات ، هناك عقبات يجب التغلب عليها - على الأرجح حاجتنا إلى البقاء في موقع المسؤولية وعلى ما يبدو "في السيطرة" ، والتي يمكن أن تمنع قدرتنا على التخفيف والسماح لعملية الشفاء أن تحدث.

فينوس ، حاليا في العقرب ، هي أيضا في الجانب الصعب ل Chiron (sesquiquadrate) ، بالضبط يوم الخميس. هذا الجانب يخبرنا أن ديناميكيات العلاقات وبقايا الاستياء القديم تلعب دورًا أساسيًا في إدراكنا للجرح وفي علاجه.

ثلاثة مفيدة جدا يتم نسج الجوانب أيضا في نسيج الموسم القادم - الصيحة! الأول ، الذي يتقن يوم الخميس ، هو أحد صنورا أورانوس. هذا الوعد يحمل وعدًا بالتحرر ، إذا كنا سنأخذ الخطر ليكون أصليًا تمامًا ونفرج عن قيود عقلية "ينبغي".

جميل أيضا هو فينوس نبتون ترين ، وهو بالضبط يوم الجمعة. في حين أن مظهر فينوس-تشيرون الذي وصفناه للتو يجعلنا ندرك الندوب القديمة التي لم تلتئم بعد ، فإن رابط فينوس-نبتون هذا يمثل تليين الندوب ، والسماح للشفاء ، والإفراج عن المشاعر الداكنة ، واستيقاظ الروحية الحميمية العاطفية.

الجزء الثالث في قائمتنا للتأثيرات الإيجابية هي محاذاة يوم الجمعة بين الزئبق والمشتري في Sagittarius. هذا في الواقع له جانب سلبي محتمل ، لكن دعنا نركز على الإمكانات الأعلى أولاً.

جوبيتر هو سانتا كلوز للكواكب - الطاقة المفعمة بالحيوية من شبح عيد الميلاد الحاضر كما ظهر في "Scrooge" ، والتكيف الموسيقي 1970 من رواية ديكنز ، كارول عيد الميلاد. كل ما تلمسه ، يكبر المشتري. عندما تكون هناك إمكانات إيجابية ، يزيد الكوكب العظيم الاحتمالات ؛ ولكن في كل شيء ، يمكن أن يتحول فرط الأعباء إلى عبء.

وهكذا ، قد نتمتع بمذاق حلو بعد وجبة صحية ونعيش لنحكي قصة رضانا - ولكن إذا تناولنا الحلويات فقط طوال اليوم ، كل يوم ، فإن القصة ستنتهي بشكل مختلف تمامًا.

مع محاذاة من الزئبق والمشتري ، يمكن أن التفاؤل تكثر. يمكن أن تملأ عقولنا مع الأفكار والتفاهمات العظيمة ، وهذه يمكن أن تفتح الباب أمام مغامرات وفرص مثيرة. لكننا أيضاً نخاطر بالقفز قبل أن ننظر - فنحن نصل إلى المطار ، وكلنا معبأون في رحلتنا إلى جبال الهيمالايا ، فقط لنكتشف أنه في حالتنا ، أهملنا شراء تذكرة للرحلة.

يجب علينا أيضا النظر في مجالات الحياة الأخرى التي "يحكمها" القوس ، والتي يمكن أن تكون إما تعزيز أو المبالغة في المبالغة هذا الأسبوع وخلال الأشهر المقبلة. وتشمل هذه النظم العقائدية والأديان ، والدراسات الروحية والفلسفية ، والدول الأجنبية والشؤون الدولية ، والواردات والتعريفات ، والمسائل القانونية والأحكام ، والكتابة والنشر. أيضا على القائمة هي روح الدعابة ، والعمل الخيري ، والأخلاق ، ولكن أيضا الذاتي ، والأحكام المسبقة ، والسخرية ، والأخلاقية.

بشكل عام ، أشعر (بشكل مناسب) بالتفاؤل بشأن هذا التوافق ، وحقيقة أنه سيكون له تأثير على الأشهر الثلاثة المقبلة. يمكننا أن نشجع مظاهره الذبذبية الأعلى من خلال العيش وفقا لقيمنا الأعلى ، من خلال عقد رؤية إمكاناتنا الكبيرة ، من خلال تجسيد الأمل والإيمان في كل كلماتنا وأعمالنا ، وبكوننا مستعدين للاستماع الكامل لأفكار الآخرين في مقياس متساو لحماسنا لتبادل الحكمة الخاصة بنا.

في الوقت من القمر الكامل ، الشمس والقمر في "نقطة الحمل" ، الدرجة الأولى من علامات الكاردينال. سيكون القمر في 00 ° 49 ′ Cancer ، مع وجود الشمس على نفس الدرجة من برج الجدي. عندما يتم تنشيط نقطة الحمل هذه ، يُقال أن ما تم إدخاله داخليًا يظهر خارجياً.

مع نقطة اكريس القمر الكامل ، من المرجح أيضًا أن نرى أحداثًا عالمية تتضمن أعدادًا كبيرة من الأشخاص. تمثل الشمس في الجدي شخصيات السلطة والحكومات ، في حين أن القمر في السرطان يمثل الجمهور. هذان الكواكب في المقابل في مخطط اكتمال القمر ، مما يدل على التأثيرات الاستقطابية التي تظهر في مظاهر كاملة.

القمر تتماشى مع النجم الثابت يلدون في وقت الذروة ، وتفعيل تأثير ذلك النجم في حياتنا. يكتب المنجم رودريك كيدستون أن يلدون:

"... يبدو أنه واحد من النجوم" الذكية "، مما يساعد على رفع معدل الذكاء ؛ ولكنه ينشط العواطف وكذلك العقل ، ويمكن أن يكون ناريًا أو مبهرًا بطريقة منبثقة جدًا ، لا يمكن تجاهله. [ يلدون] ، لديك دب كبير ودود بجانبك ، يدعمك عندما تشعر بالضجر ويزيد من قوتك عندما تشعر بالقوة مرة أخرى ، طالما أنك لا تنغمس في الحماس فإنك تخرج عن المسار ، أو تحاول جاهداً أن تكون مسؤولاً ، أو أن تكون متقناً جداً أو قوياً جداً ، مع أن يلدون يوجه حياتك ، يمكنك أن تصبح مرشدًا تألقًا للآخرين بدورها ".

أنا دائما أحب عندما يكون هناك تأثيرات مؤيدة التي تظهر في مناطق مختلفة جدا من الرسم البياني ، سواء كان ذلك التخطيط لشخص ما أو البرج الحدث مثل واحد لهذا القمر الكامل. ما يلفت انتباهي على وجه الخصوص هو تحذير كيدستون حول "عدم الوقوع في هذا الحماس الذي تخرج عن مساره". يتزامن هذا تمامًا مع التحذيرات التي تتماشى مع محاذاة الزئبق والمشتري.

ولكن ، إذا استطعنا أن نكون متناغمين مع حكمة الاعتدال ، فإنه يبدو أن هناك إمكانات كبيرة تتكشف - وأننا نستطيع الاعتماد على دعم "دب كبير ودود" ، ربما يكون مرشدًا على الطائرات الروحية أو مرشدًا في عالمنا المادي.(ملاحظة - الرجاء الاطلاع على مزيد من المعلومات أدناه (بعد كتابة السيرة الذاتية للمؤلف) للإعلان عن الندوة القادمة على الويب والتي تغطي الأشهر الستة الأولى من 2019!)

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: هذا العام ، لديك القدرة على تجاوز المعتقدات القديمة التي أبقيت على شعورك "أقل من" الآخرين بطريقة ما. إنك تلتئم ندبات الماضي ، التي تدخلت في قدرتك على القيام بالمغامرة الكبرى التي تتمتع بها حياتك. عندما تطلق حكماً ذاتياً ، يتوسع عالمك ، وتجد نفسك أكثر قدرة على المجازفة ، ولكي تكون نفسك أصيلة بالكامل ، بينما تظل متقبلاً لدعم وتوجيه الكائنات الحكيمة والموثوق بها العوالم الجسدية والروحية الخاصة بك.

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

إعلان البيانو!
رحلة العامين 2019-2020

رحلة العامين 2019-2020

المرحلة الأولى: في القلب: التوجيه الفلكي من يناير إلى يونيو 2019
مع بام يونجانس
بث مباشر في يوم الثلاثاء ، يناير 15 ، 2019 - 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادي ، 5 مساءً بتوقيت جرينتش ، 6 مساء CST ، 7 مساءً EST
للتسجيل: https://pamjan2019update.eventbrite.com

عندما ندخل 2019 ، نبدأ رحلة تطورية قوية لمدة عامين سيكون لها تأثير كبير على كل من عالمنا الداخلي والعالم الخارجي. ستأخذنا المرحلة الأولى من هذا الحدث ، والتي أطلق عليها اسم "Into the Heart" ، من يناير إلى يونيو 2019. خلال هذه الأشهر ، ستوجه أدلةنا الكوكبية الضوء على مسار القلب الإلهي. وبينما نتأمل أعيننا الداخلية لهذا اللمعان ، نعلم أيضًا بموسيقى القلب ، مما يسمح لتواترات الضوء الكوني والصوت باستهلاك طاقتنا الخاصة.

اثنين من كسوف في كانون الثاني / يناير توفير الضجة لبدء منا في رحلتنا. هذه الكسوف ، وخاصة SuperMoon Total Lunar Eclipse في يناير 21 ، ستعمل على تحويل انتباهنا بطرق فعالة. آخر تسليط الضوء على النصف الأول من 2019 هو في مارس 6 ، عندما يعيد أورانوس عبور العتبة إلى برج الثور. عندما دخل أورانوس لأول مرة Taurus في مايو 2018 ، استجابت الأرض بشكل بركاني - تاركا لنا تخمين ما يمكننا توقعه في هذا المعبر الثاني.

ولكن من المرجح أن يكون الوقت الأكثر فعالية خلال فترة الأشهر الستة هذه في شهري أبريل ومايو ، عندما يؤدي الرقص بين بلوتو وزحل وكارميك نود كورب إلى الجمع بين الاتجاهات المادية والوجه ، كآلية لإقحام المنجنيق. لنا في مستقبل أكثر مركزية.

في هذا الندوة الإلكترونية 90-minute ، سأبدأ بتقديم مزيد من التفاصيل حول هذه الرحلة التي تستغرق عامين والتي تبدأ في كانون الثاني 2019 وتكتمل في كانون الأول (ديسمبر) 2020. سأقوم بعد ذلك بوصف أهم الأحداث الفلكية في الأشهر الستة الأولى من العام الجديد ، وتأثيرها المحتمل. خلال النصف الأخير من الفصل الدراسي ، سأمشي عبر كل شهر ، مع تقديم إرشادات استنادًا إلى نشاط الكواكب ، والذي يتضمن العديد من الأقمار الكاملة القوية وبعض فترات الارتداد الهامة.

آمل أن تتمكن من الانضمام إلينا! ولا تقلق إذا لم تتمكن من الحضور مباشرة في يناير 15 - يتم تسجيل الفصل ، ويتلقى جميع المسجلين رسالة بريد إلكتروني بعد ذلك تحتوي على رابط لإعادة التشغيل وملف pdf لعرض الشرائح.

سيحصل كل من يسجّل للندوة عبر الإنترنت على تقاويم من كانون الثاني وحتى حزيران. تعرض هذه التقويمات كل الأحداث الفلكية الهامة ، وستجعل عملية تدوين الملاحظات أسهل.

للتسجيل: https://pamjan2019update.eventbrite.com

رسوم الصف هي $ 33. يمكن التعامل مع خيارات الدفع والتسجيل عبر الإنترنت أو عن طريق شيك إلى Elsie Kerns ، 2007 Rabbit Run Rd. ، Marlton ، NJ 08053.

أسئلة حول التسجيل أو الدفع؟ الاتصال Elsie على العنوان التالي: محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. أو 856.988.7426

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = astrology full moon؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

المايا وبحثنا المعاصر عن المعنى
المايا وبحثنا المعاصر عن المعنى
by غابرييلا يوروش لاندا

Horoscope Week: December 17 to 23, 2018

Horoscope Week: December 17 to 23, 2018

Horoscope: December 17 to 23, 2018

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week

All times listed are Pacific Standard Time. For Eastern Time, add 3 hours. For Greenwich Mean Time, add 8 hours.

MON: Mercury semisquare Pluto
WED: Sun square Chiron
THU: Venus sesquiquadrate Chiron, Sun trine Uranus
FRI: Venus trine Neptune, Mercury conjunct Jupiter, Sun enters Capricorn 2:22 p.m. (Solstice)
SAT: Full Moon 9:48 a.m.

THIS WEEK, we have two events of significance, made even more influential by their close proximity in time: the December solstice, when the Sun enters Capricorn, occurs on Friday at 2:22 pm PST; and the Cancer Full Moon perfects at 9:48 a.m. PST on Saturday.
 
Most of the planetary aspects that occur during the week are likewise included in the chart for the solstice. This increases the longer-term impact of those aspects, since the chart for the solstice is the "birth chart" for the coming season, representing what we can expect over the next three months.
 
THAT BEING SAID, we begin the week with a Mercury-Pluto semisquare that is not a part of the solstice/Full Moon charts, due to Mercury moving fairly quickly right now. This is not a major aspect, but it is problematic, indicating conflicts of interest that can easily escalate into power struggles by the end of the day on Monday. With the Moon then aligned with Uranus in Aries late that night (11:20 p.m. PST), we'll need to watch out for a certain level of emotional volatility.
 
Our next aspect of import, the Sun-Chiron square that perfects on Wednesday, does appear in the solstice chart. With Chiron in Pisces, this aspect tells us that we are in the midst of a healing journey that will ultimately enable us to transcend victimization and passivity. And yet, since this is a challenging aspect, there are obstacles to be overcome -- most likely our own need to stay in charge and seemingly "in control," which can block our ability to soften and to allow the healing process to occur. 
 
Venus, currently in Scorpio, is also in hard aspect to Chiron (a sesquiquadrate), exact on Thursday. This aspect tells us that relationship dynamics and the residues of old resentments play an integral role in both our awareness of the wound and in its cure. 
 
THREE VERY HELPFUL aspects are also woven into the fabric of the coming season -- Hooray! The first, which perfects on Thursday, is a Sun-Uranus trine. This one holds a promise of liberation, if we will take the risk to be completely authentic and to release the constraints of the "should" mentality.
 
Also lovely is a Venus-Neptune trine, which is exact on Friday. Whereas the Venus-Chiron aspect just described makes us aware of old scars that have not yet healed, this Venus-Neptune link represents the softening of the scars, the allowing of the healing, the release of the darker emotions, and the reawakening of spiritual and emotional intimacy. 
 
THE THIRD ASPECT on our list of positive influences is Friday's alignment between Mercury and Jupiter in Sagittarius. This one actually has a potential down side, but let's focus on the higher potentials first.
 
Jupiter is the Santa Claus of the planets -- the jolly energy of the Ghost of Christmas Present as he appeared in "Scrooge," the 1970 musical adaptation of Dicken's novella, A Christmas Carol. Whatever it touches, Jupiter magnifies. Where there is positive potential, the great planet increases the possibilities; but in all things, an overabundance can turn into a burden.
 
And so, we may enjoy a sweet treat after a healthy meal and live to tell the tale of our satisfaction -- but if we ate only sweets all day, every day, the story would end quite differently.
 
WITH THE ALIGNMENT of Mercury and Jupiter, optimism can abound. Our minds can be filled with great insights and understandings, and these can open the door to exciting adventures and opportunities. But we also risk leaping before we look -- we arrive at the airport, all packed for our trip to the Himalayas, only to find that in our excitement, we neglected to buy a ticket for the flight.
 
We must also consider the other areas of life that are "ruled" by Sagittarius, that could be either enhanced or over-exaggerated this week and in the coming months. These include belief systems and religions, spiritual and philosophical studies, foreign countries and international affairs, imports and tariffs, legal matters and judgments, writing and publishing. Also on the list are good humor, philanthropy, and ethics, but also self-righteousness, prejudices, cynicism, and moralism.
 
Overall, however, I feel (appropriately) optimistic about this alignment, and the fact that it will have influence over the next three months. We can encourage its higher-vibrational manifestations by living according to our highest values, by holding the vision of our greater potential, by embodying hope and faith in all of our words and actions, and by being willing to fully listen to others' ideas in equal measure to our eagerness to share our own wisdom.
 
AT THE TIME of the Full Moon, the Sun and Moon are at "the Aries point," the first degree of cardinal signs. The Moon will be at 00°49′ Cancer, with the Sun at the same degree of Capricorn. When this Aries point is activated, it is said that what has been in process internally becomes manifest externally.
 
With an Aries point Full Moon, we are also more likely to see global events that involve large numbers of people. The Sun in Capricorn represents authority figures and governments, while the Moon in Cancer represents the public. These two planets are in opposition in a Full Moon chart, indicating polarizing influences coming into full manifestation.
 
THE MOON is aligned with the fixed star Yildun at the time of the lunation, activating that star's influence in our lives. Astrologer Roderick Kidston writes that Yildun:
 
" ... seems to be one of the 'clever' stars, helping to raise the IQ; but it activates the passions as well as the mind, and can be fiery or dazzling in a very extroverted way, impossible to ignore. [With Yildun], you have a big friendly bear beside you, supporting you when you are weary and boosting your vigor when you feel strong again. As long as you don't get so caught up in enthusiasms you get off track, or try too hard to be in charge, or come on too perfectionist or too strong, with Yildun guiding your life, you can become a sparkling guide to others in turn."
 
I always love when there are corroborating influences that appear in very different areas of a chart, whether it is a person's natal chart or an event horoscope such as the one for this Full Moon. What catches my eye in particular is Kidston's warning about "not getting so caught up in enthsiasms that you get off track." This is perfectly in sync with the cautions that go along with the Mercury-Jupiter alignment.
 
But, if we can stay in tune with the wisdom of moderation, it appears there are great potentials unfolding -- and that we can count on the support of "a big friendly bear," perhaps a guide on the spiritual planes or a mentor in our physical world.(Note -- Please see further below (after the author bio) for the announcement for my upcoming webinar covering the first six months of 2019!)
 
IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: This year, you have the capacity to move beyond old beliefs that have kept you feeling "less than" others in some way. You are healing the scars of the past, which have interfered with your ability to take on the great adventure that your life has the ability to be. As you release self-judgment, your world expands, and you find yourself more able to take risks, and to be your fully authentic, individualized self -- while still being receptive to the support and guidance of the wise and trusted beings that populate both your physical and spiritual realms.

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail [email protected], or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

WEBINAR ANNOUNCEMENT!
The Two-Year Journey 2019-2020

The Two-Year Journey 2019-2020

Phase I: Into the Heart: Astrological Guidance for January through June 2019
With Pam Younghans
Airing LIVE on Tuesday, January 15, 2019 -- 4 p.m. PST, 5 p.m. MST, 6 p.m. CST, 7 p.m. EST
To register: https://pamjan2019update.eventbrite.com

As we enter 2019, we begin a powerful two-year evolutionary journey that will have great impact on both our inner and our outer worlds. Phase I of this sojourn, which I am calling “Into the Heart,” will take us from January through June 2019. During these months, our planetary guides will be pouring light on the path of the Divine Heart. As we attune our inner eyes to that luminessence, we also become aware of the music of the Heart, allowing the frequencies of cosmic light and sound to entrain our own energy.

Two eclipses in January provide the fanfare to start us on our journey. These eclipses, especially the SuperMoon Total Lunar Eclipse on January 21, will serve to shift our attention in powerful ways. Another highlight of the first half of 2019 is on March 6, when Uranus re-crosses the threshold into Taurus. When Uranus first entered Taurus in May 2018, the Earth responded volcanically – leaving us conjecturing what we can expect for this second crossing.

But the most potent time within this six-month period is likely to be in April and May, when a dance between Pluto, Saturn, and the karmic South Node brings society face-to-face with its materialistic tendencies, as a mechanism to catapult us into a more heart-centered future.

In this 90-minute webinar, I will begin by providing more details about this two-year journey that begins in January 2019 and completes in December 2020. I will then describe the most significant astrological events of the first six months of the new year, and their potential impact. During the last half of class, I will walk us through each month, providing guidance based on the planetary activity, which includes several powerful Full Moons and some significant retrograde periods.

I hope you can join us! And don’t worry if you can't attend live on January 15 -- the class is recorded, and all registrants receive an email afterward with a link to the replay and the pdf of the slideshow.

Everyone who registers for the webinar will also receive calendars for January through June beforehand. These calendars show all the important astrological events, and will make note-taking easier.

To register: https://pamjan2019update.eventbrite.com

Class fee is $33. Payment options and registration may be handled online or by check to Elsie Kerns, 2007 Rabbit Run Rd., Marlton, NJ 08053.

Questions about registering or payment? Contact Elsie at: [email protected] or 856.988.7426


 Get The Latest From InnerSelf


Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology full moon;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}