أسبوع الأبراج: نوفمبر 26 إلى ديسمبر 2 ، 2018

انعكاس الشجرة 2018

البرج: نوفمبر 26 ل2 ديسمبر، 2018

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع

جميع الأوقات المذكورة هي Pacific StandardTime. في التوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3.

MON: الزئبق مربع المريخ
TUE: أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، متعلق بالقرون ملتصق، Mercury، Mercury، نصف نصفي، Pluto، المريخ، sextile، الزئبق، mercury، ملتزم، Jupiter
WED: Venus quincunx Chiron، Venus square Node، Jupiter semisquare Pluto
THU: زحل sextile سيريس ، فينوس sesquiquadrate نبتون
جمعة: فينوس مقابل اورانوس
جلسنا: الزئبق يدخل ثانية العقرب ، جوبيتر biquintile أورانوس
شمس: الزئبق quincunx أورانوس ، فينوس يدخل العقرب ، صن مربع المريخ

نحن مجدول إلى التفكير هذا الأسبوع ، ويرجع ذلك جزئيا إلى إعادة الزئبق كونه أحد المشاركين البارزين في إجراءات الأسبوع. يحدد برنامج "ماسنجر بلانيت" الظروف التي تجبرنا على مراجعة وإعادة التفكير في كل ما حدث مؤخرًا. وبينما نتأمل في الماضي ، تُمنح لنا الفرصة لإعادة تخيل وإعادة تشكيل مستقبلنا. سنحظى بفرصة تنفيذ الوعي الذي نكتسبه بعد أن يعود Mercury مرة أخرى مباشرة في ديسمبر 6 - وهو نفس يوم قمرنا الجديد القادم.

وميدان ميركوري-مارس هو مؤشر للتوتر والتهيج. من خلال هذا الجانب ، من المغري الحكم على أنفسنا أو على الآخرين (Mercury in Sagittarius) ، خاصة إذا شعرنا أن هناك الكثير من السلبية أو عدم التوجيه (Mars in Pisces). تزيد آثار هذه الساحة على مدار اليوم ، حيث يقترب عطارد والشمس من محاذاةهما ، وهو ما يحدث في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء.

يوم الثلاثاء ، يمكننا أن نتوقع المزيد من نفس الشيء - ولكن أكثر تضخماً ، وذلك بفضل توافق ميركوري مع كوكب المشتري العملاق. ولكن في الوقت نفسه ، لدينا مأساة المريخ زحل ، التي ينبغي أن تساعدنا في تركيز نوايانا المتناثرة.

نحن نعمل أيضا مع التأثير الأكثر أهمية من Jupiter-Pluto semiquare هذا الأسبوع ، وهو جانب طويل الأجل الذي يتقن يوم الأربعاء. مع كون هذا جانبا صعبا ، نحن بحاجة إلى استكشاف التحديات التي يمثلها ، والتعلم المأمول الذي ستقدمه.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في أحد أركان حلقة الملاكمة لدينا ، يرتدي المشتري في Sagittarius رداءًا من ألوان عديدة ، مما يمثل توسعًا في خبرتنا ليشمل العديد من الثقافات ومنظورات الحياة. بينما يسافر المشتري من خلال علامة خاصة به ، يتم تضخيم رغبتنا في إيجاد معنى في تجربة حياتنا. نشعر بالتشجيع لأن نتبع حلمًا ، وأن نعيش وفقًا لمثلنا الفلسفية ، وأن نحصل على الحرية من المعتقدات المقيدة والدعاية القمعية.

في الركن الآخر من الحلقة ، يرتدي بلوتو في برج الجدي أردية سوداء ورمادية اللون ، ترمز إلى إمكانات الحكومات والمؤسسات الاجتماعية المسيطرة والقسرية. في نهاية المطاف ، يكشف بلوتو في الجدي عن الجانب السفلي المظلم من الطموح والقوة ، مما يؤدي إلى تحولات كبيرة في هياكل المجتمع. وإلى أن يحدث هذا التحول ، نصبح مدركين بشكل متزايد للظل ، وللناس في مواقع السلطة الذين لديهم أقدام من الطين.

وبينما يواجه هذان الكواكب هذا الأسبوع ، قد لا يكون هناك ضربة قاضية ، لكن سيتم طرح اللكمات.

العلاقات والتحالفات هي مركز الصدارة عندما الثالثة والأخيرة تحدث معارضة فينوس أورانوس يوم الجمعة. لقد حدث هذا الجانب المدمر مرتين في الأشهر الأخيرة ، في شهر سبتمبر 12 و October 31. يرمز إلى انهيار السندات. الأصدقاء والعشاق والمنتسبون ، أو البلدان التي كانت تعتبر في يوم من الأيام غير قابلة للانفصال ، يجدون أنفسهم متحمسين لجزء من الطرق.

ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الزهرة كان في العقرب وكان أورانوس في الثور لكلا من الجوانب السابقة. العقرب والثور كلاهما علامات ثابتة ، وكثيرا ما يرفضان بعناد التراجع عن المألوف. ولكن بالنسبة لهذه المعارضة النهائية ، فإن كلا الكواكب في علامات أساسية: الزهرة في الميزان وأورانوس في برج الحمل. علامات الكاردينال الشروع في عمليات جديدة ونتطلع ، وليس مرة أخرى.

هذا التحول في الطرائق يغير كيف تتكشف ديناميكيات المعارضة ، وتحقق الحركة التي سبق أن تم حظرها. من المرجح أن تنشب النزاعات في المحاكم ، حيث أن قانون الميزان يحكم القانون ، في حين يحكم Aries الحقوق الفردية.

إعادة تقليد الزئبق إعادة دخول العقرب يوم السبت لمدة إقامة قصيرة لمدة أسبوعين. عندما يعود كوكب إلى الوراء إلى العلامة التي غادرتها مؤخرًا ، علينا أن نفترض أن هناك أغراضًا أكثر في اللعب. الزئبق في العقرب بارع في كشف الأسرار والتحقيق في حقيقة أي مسألة. لا شك أن هناك المزيد من المعلومات ، التي لا تزال مستترة ، والتي يجب الكشف عنها قبل أن نتمكن من المضي قدمًا.

أيضا يوم السبت ، يحدث biquintile الإبداعية بين كوكب المشتري وأورانوس. يعتبر هذا الجانب عامًا بشكل كبير ، مما يساعدنا على الخروج من العادات القديمة والاستمتاع بالتجارب الجديدة والرؤى الجديدة ووجهات النظر الجديدة.

هذه الأفكار الجديدة يمكن أن تكون مهمة ويمكن أن تغير الحياة. يشير جانب خماسي الزئبق - أورانوس الذي هو ساري المفعول ليلة السبت وصباح الأحد إلى التعديل الذي سنحتاج إليه على مستوى عقلي لاستيعاب المعتقدات الجديدة.

الصدق والاجتهاد تطفو على السطح كموضوعات ذات الاهتمام عندما يعود فينوس إلى العقرب يوم الاحد. بعد تجربة الزهرة في هذه العلامة في معظم شهر سبتمبر وكل أكتوبر ، قد نشعر بأننا عدنا إلى منطقة مألوفة. لكن فينوس أكملت مرحلتها إلى الوراء وتتطلع الآن إلى المستقبل ، وهي جاهزة لتطبيق ما تعلمته مؤخراً عن الذات وغيرها. سنستمر في تعميق فهمنا لما نقدره ومن نحبه بينما يتحرك الزهرة بسرعة من خلال برج العقرب (حتى يناير 7).

ساحة Sun-Mars المثيرة للجدل تسري أيضًا يوم الأحد ، لذا قد يكون يومًا مليئًا بالتحدي لأي نوع من الجهود المتبادلة. من نواح عديدة ، سيكرر هذا الجانب الموضوعات التي بدأت هذا الأسبوع ، عندما كان عطارد مربعاً في المريخ. الآراء قوية ، ومع ذلك يمكننا أن نجد صعوبة في أن نكون مباشرين ، بل نختار بدلاً من ذلك التصرف بشكل سلبي. يتم إطلاق التوتر المبني بشكل متفجر حول وقت ساحة القمر-بلوتو (5: 30 pm PST) ، لذلك سيكون هذا هو الوقت المناسب لكمة وسادة أو الذهاب لمسار طاقة.

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: تشعر بقوة المعتقدات الخاصة بك هذا العام ، ومع ذلك قد تجد صعوبة في توجيه طاقتك بطريقة منتجة. للحصول على إحصاءات حول كيفية المضي قدمًا ، يمكنك الاستفادة من واحد من أعظم مواردك - قدرتك على اتخاذ إجراء يتسم بالرحمة ، غالبًا استجابة لالتزام عاطفي عميق ، مثل العائلة أو الآخرين الذين تهتم بهم بشدة. كما تجد المنافذ المناسبة لإلهامك ، تجد تجدد السعادة وتحقيق الشخصية. إن استخدام مهاراتك في التواصل - سواء في الكتابة أو التدريس أو التحدث أو الاستماع - سيعزز أيضًا إحساسك بالمعنى هذا العام.

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = astrology retrograde mercury؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

تكريم دورات الزمن والطبيعة والفضاء
تكريم دورات الزمن والطبيعة والفضاء
by غابرييلا يوروش لاندا
يظهر الطقس اليومي الآن بصمات تغير المناخ
يظهر الطقس اليومي الآن بصمات تغير المناخ
by ريتو كنوتي وسيباستيان سيبل
أفضل طريقة للتخلي عن العادات السيئة
أفضل طريقة للتخلي عن العادات السيئة
by إيان هاميلتونك وسالي مارلو

Horoscope Week: November 26 to December 2, 2018

2018 tree reflection

Horoscope: November 26 to December 2, 2018

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week

All times listed are Pacific StandardTime. For Eastern Time, add 3 hours.

MON: Mercury square Mars
TUE: Sun conjunct Mercury, Mercury semisquare Pluto, Mars sextile Saturn, Mercury conjunct Jupiter
WED: Venus quincunx Chiron, Venus square Node, Jupiter semisquare Pluto
THU: Saturn sextile Ceres, Venus sesquiquadrate Neptune
FRI: Venus opposite Uranus
SAT: Mercury re-enters Scorpio, Jupiter biquintile Uranus
SUN: Mercury quincunx Uranus, Venus enters Scorpio, Sun square Mars

WE ARE DRAWN into reflection this week, due in part to retrograde Mercury being a prominent participant in the week's proceedings. The Messenger Planet sets up circumstances that compel us to review and rethink all that has transpired recently. As we ponder the past, we are being given the chance to re-imagine and reshape our future. We will have the opportunity to implement the awareness we gain once Mercury again goes direct on December 6 -- the same day as our next New Moon.

Monday's Mercury-Mars square is an indicator of tension and irritation. With this aspect, it is tempting to judge ourselves or others (Mercury in Sagittarius), especially if we feel there has been too much passivity or lack of direction (Mars in Pisces). The effects of this square get stronger throughout the day, as Mercury and the Sun get closer to their alignment, which occurs in the very early hours on Tuesday.

On Tuesday, we can expect more of same -- but even more amplified, thanks to Mercury's alignment with the giant planet Jupiter. But at the same time, we have a Mars-Saturn sextile in effect, which should help us focus our scattered intentions.

WE ARE ALSO WORKING with the more significant influence of a Jupiter-Pluto semiquare this week, a longer-term aspect that perfects on Wednesday. With this being a hard aspect, we need to explore the challenges it represents, and the hoped-for learnings it will provide.

In one corner of our boxing ring, Jupiter in Sagittarius wears a robe of many colors, representing the expansion of our experience to encompass many cultures and life perspectives. As Jupiter travels through its own sign, our desire to find meaning in our life experience is magnified. We feel encouraged to follow a dream, to live according to our philosophical ideals, and to gain freedom from restrictive beliefs and oppressive propaganda.

In the other corner of the ring, Pluto in Capricorn wears robes of somber black and gray, symbolizing the controlling and coercive potentials of governments and social institutions. Ultimately, Pluto in Capricorn reveals the dark underside of ambition and power, leading to major transformations in the structures of society. Until that shift occurs, we become increasingly aware of the shadow, and of people in positions of authority who have feet of clay.

As these two planets face off this week, there may not be a knock-out, but punches will be thrown.

RELATIONSHIPS AND ALLIANCES are center stage when the third and final Venus-Uranus opposition occurs on Friday. This disruptive aspect has already occurred twice in recent months, on September 12 and October 31. It symbolizes the breakdown of a bond. Friends, lovers, associates, or countries that were once considered inseparable now find themselves eager to part ways.

It is interesting to note that Venus was in Scorpio and Uranus was in Taurus for both of the prior aspects. Scorpio and Taurus are both fixed signs, and often stubbornly refuse to budge from the familiar. But for this final opposition, both planets are in cardinal signs: Venus in Libra and Uranus in Aries. Cardinal signs initiate new processes and look forward, not back.

This shift in modalities alters how the dynamics of the opposition unfold, and brings about movement that had previously been blocked. Conflicts will likely play out in the courts, since Libra rules the law, while Aries rules individual rights.

RETROGRADE MERCURY re-enters Scorpio on Saturday for just a brief two-week stay. When a retrograde planet returns to the sign it recently left, we have to assume that there are greater purposes at play. Mercury in Scorpio is adept at uncovering secrets and investigating the truth of any matter. No doubt there is more information, that still lies hidden, that must be revealed before we can move forward again.

Also on Saturday, a creative biquintile between Jupiter and Uranus occurs. This aspect is generally uplifting, helping us break out of old habits and be open to new experiences, new insights, and new life perspectives.

These new ideas could be significant and potentially life-altering. A Mercury-Uranus quincunx aspect that is in effect Saturday night and Sunday morning indicates the adjustment we'll need to make on a mental level to accommodate the new beliefs.

HONESTY AND INTIMACY resurface as topics of interest when Venus returns to Scorpio on Sunday. Having experienced Venus in this sign for most of September and all of October, we may feel like we're back in familiar territory. But Venus has completed its retrograde phase and is now looking to the future, ready to apply what it has recently learned about self and other. We will continue to deepen our understandings about what we value and who we love while Venus moves quickly through Scorpio (until January 7). 

A contentious Sun-Mars square is also in effect on Sunday, so it could be a rather challenging day for any kind of mutual effort. In many ways, this aspect will repeat the themes that began the week, when Mercury was square Mars. Opinions are strong and yet we can find it difficult to be direct, choosing instead to act passive-aggressively. Built-up tension is released explosively around the time of the Moon-Pluto square (5:30 p.m. PST), so this would be a good time to punch a pillow or go for a power walk.

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: You feel the power of your beliefs this year, and yet may find it difficult to channel your energy productively. To gain insights into how to proceed, tap into one of your greatest resources -- your ability to take compassionate action, often in response to a deep emotional commitment, such as to family or to others about whom you care deeply. As you find appropriate outlets for your inspirations, you find renewed joy and personal fulfillment. Using your skills of communication -- whether in writing, teaching, speaking, or listening -- will also enhance your sense of meaning this year.

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology retrograde mercury;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}