أسبوع الأبراج: أكتوبر 22 إلى 28 ، 2018

سفينة 1366926 540

البرج: أكتوبر 22 ل28، 2018

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع

جميع الأوقات المذكورة هي Pacific Daylight Time. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 7 ؛ لـ Eastern Time ، أضف ساعات 3.

MON: Sun quincunx Chiron، Sun sesquiquadrate Neptune، Mercury sextile Pluto، Mercury semisquare.

TUE: يدخل صن برج العقرب ، شمس مقابل أورانوس

WED: فينوس sextile زحل ، Full Moon 9: 45 am PDT ، Sun square Nodes

جمعة: صن المرتبط فينوس

جلسنا: الشمس sextile زحل


الحصول على أحدث من InnerSelf


انتباهنا ينصب على القمر الكامل الذي يحتمل أن يهز الأرض والذي يحدث هذا الأسبوع. على الرغم من أن الحدث الفعلي يحدث يوم الأربعاء ، سنبدأ في الشعور بتأثيره في يومي الاثنين والثلاثاء ، عندما تبدأ عدة قطع من اللغز في التأجيل.

بينما لا تزال في الشمس في الميزان يوم الاثنين ، تشكل الشمس جوانب صعبة مع Chiron و Neptune ، وكلاهما موجود حاليا في برج الحوت. لقد أزعجت الأحداث الأخيرة توازننا وهزت إيماننا ، مما أدى إلى تقويض ثقتنا في العدالة والعدالة - مبادئ ليبران التي نختار من خلالها العيش على النحو الأمثل. إذا أصبنا بخيبة الأمل ونجذب إلى الهروب أو التجنب ، فإن جوانب الكواكب يوم الاثنين تجبرنا على تعديل مواقفنا.

تدعو لنا شركة صن-تشيرون في التخفيف من حدة الإيمان بالتطور الإيجابي العام للبشرية. إنه يخبرنا أن ننظر إلى ما هو أبعد مما يظهر على السطح ، أن نذهب إلى أعمق من خيبة أملنا ، وأن نسعى إلى الانسجام والتوازن الذي هو في صميم كائناتنا.

في نفس الوقت ، تكشف sesquiquadrate صن نبتون الطبيعة غير المرضية لللامبالاة والتجنب. التظاهر أننا لا نهتم يترك لنا بلادة وعدم القدرة على الانخراط بشكل كامل في الحياة. عندما نغلق قلوبنا في منطقة واحدة من الحياة ، تبدأ الجدران في البناء في المناطق المتاخمة ، سرعان ما تتركنا نشعر بأننا منفصلون وحصريون ، عندما نريد حقاً أن نشعر بالحب.

الشمس يدخل مياه العقرب المضطربة في يوم الثلاثاء في 4: 22 am PDT (11: 22 am GMT) ، وتحديد مرحلة حيوية لمعارضتها لأورانوس في برج الثور ، والتي تتقن بعد 13 ساعة. هذا هو تأثير شديد النشاط وغير متوقع ، يظهر على كلا من المستويات العاطفية (العقرب) والجسدية (الثوروس).

يمكن أن تكون تأثيرات معارضة Sun-Uranus مفاجئة ومفاجئة ، إما أن تهز الأرض فعليًا أو مجازًا تحت أقدامنا. مع وجود الشمس في العقرب ، وهي علامة يمكن أن تكون تفاعلية تمامًا ، من المرجح أن يثير أي اضطراب أو ثورانات نشهدها استجابة عاطفية عميقة.

THE EFFECTS هذه المعارضة من صن أورانوس تأتي في التعبير الكامل مع القمر الكامل يوم الأربعاء ، عندما ينسجم القمر مع أورانوس ويعارض الشمس. يحدث التطهير في أكتوبر 24 في 9: 45 am PDT (4: 45 pm GMT) ، عندما يصل القمر إلى 1 ° 13 ′ Taurus.

تكوين يسمى ثابت الصليب الكبرى يتكون من هذا القمر الكامل. تشكل هذه النماذج الشمس والزهرة في العقرب ، أورانوس والقمر في توروس ، العقدة الجنوبية في الدلو ، والنقطة الشمالية في ليو. ويطلق على التكوين اسم الصليب لأن الخطوط المرسومة بين هذه النقاط على البروج تشكل X كبيرة.

يمثل الصليب الكبير مثل هذا توتراً كبيراً يبحث عن طريقة لإطلاقه ، مثل الحمم البركانية في أعماق بركان. في نهاية المطاف ، سوف تنفث الطاقة من خلال أضعف الأماكن في عباءة المجتمع أو كوكب الأرض نفسها.

منجم بيل تيرني يكتب أن الصليب الكبير الثابت:

"... يميل إلى العمل طاقاته القوية على مستوى الرغبة والرغبة ، وخلق الإحباطات الداخلية غالبا ما تؤدي إلى أزمة عاطفية. لذلك سوف نواجه تحديا لتصبح أكثر استعدادا لإجراء تغييرات ، والتكيف مع الآخرين ، والبحث بنشاط عن بدائل جديدة في التعبير عن الذات.

"هذا هو الصليب الكبير للتطرف. فالطاقة التي تولدها يمكن أن تستخلص التعبير الأكثر تفرغًا والأكثر إصرارًا ، بالإضافة إلى أكثرها إثارة للوحشية والقساوة. إننا نتعرض لضغوط من أجل التخلص من كل مشاعر الاستياء والعداء والغيرة والكراهية المستعصية. ستعلمنا الحياة حتما كيف نلين إرادتنا ونفتح قلوبنا لمستوى أكثر شمولية من الحب ، وبمجرد أن نكرس أنفسنا لرفع مستوى الخدمة الروحية ، يمكننا تفكيك التبلور المدمر لهذا التكوين بشكل أفضل. بشروط التراحم والتفهم ، بدلاً من إجبارها على تلبية مطالبنا التي لا هوادة فيها ، يمكننا أن نصبح مرسلاً للاستقرار بالنسبة للكثيرين ".

كلمات قوية. وقت قوي.

القمر العقد شكل ذراعي الصليب الكبير. تمثل هذه النقاط في الفضاء ماضينا الكرمي ومستقبلنا التطوري ، حيث تظهر العقدة الجنوبية صفات نتركها وراءنا ، وتكشف العقدة الشمالية عن المصير الأعلى الذي نتحرك نحوه.

هناك ضرورة تطورية قوية لهذا القمر الكامل. تدعو العقدة الشمالية في الأسد إلينا للالتقاء على مستوى القلب ، لنحمل شجاعة التعاطف كشعارنا ، ولإثبات ما نطمح إليه. تظهر العقدة الجنوبية في برج الدلو أنماطنا الاحتياطية: التناقض ، والإفراط في التفكير بدلاً من الشعور بمشاعرنا ، وتقليص الشخصية إلى غير شخصية حتى لا نضطر إلى المشاركة.

يحمل هذا التضمين للعقد في مخطط اكتمال القمر أهمية كبيرة حيث أن العقد قد اكتمل تقريبًا برحلته عبر محور ليو / أكواريوس. سوف ينتقلون إلى الزوجين التاليين من علامات 6 في تشرين الثاني / نوفمبر ، ولذا فإننا نعمل جاهدين للحصول على هذه الخطوة الأساسية في رحلتنا التطورية.

مرددًا دروس الدروس في العقد ، يتوافق القمر مع النجم الثابت ستيلا ميرا في وقت اكتمال القمر. كتب المنجم رودريك كيدستون أن ستيلا ميرا "هي نجمة الاستقلال ، هذه الحملة لتطير بمفردها يمكنها أن تدور من خلال إلهام الفردية من خلال درجات مختلفة من الاختلاف ، أو الانحراف ، أو حتى الشعور بالاغتراب. لكن الحقيقة هي أن العالم يحتاج أنت ، بطريقتك غير الاعتيادية لإدراكها وتفسيرها. يمكنك الاشتراك ، وليس الخروج! "

النقطة الرابعة من الصليب الكبير يحملها الشمس والزهرة إلى الوراء ، سواء في العقرب. تتوافق محاذاة هذين الكواكب يوم الجمعة ، حاملين تأثيرات القمر الكامل في نهاية الأسبوع المقبل. وسنرى أيضًا تداعيات التجمّع التي تحدث في الأسبوع التالي أيضًا ، عندما يعارض فينوس تمامًا أورانوس قبل إعادة الدخول إلى الميزان (في أكتوبر 31).

فينوس هي إلهة الجمال والحب ، وبالتالي في علم التنجيم ، تحكم هؤلاء الناس والأشياء التي نفتحها لقلوبنا البشرية. من خلال مشاركتها في الصليب الكبير ، يمكننا أن نتوقع حدوث تغييرات في علاقاتنا التي تشجع كلا الطرفين على المطالبة بصوتهم الخاص ومنظورهم الفريد. قد نواجه أيضًا تحولات في قيمنا الأساسية ، ممثلة بالطرق التي نربحها وننفقها ونوفرها. ونظرًا لأن Venus تحكم بالفنون ، فقد تتغير منافذنا الإبداعية ، أو قد نقرر استكشاف طرق جديدة تمامًا وأصلية للتعبير عن فننا.

وبالنظر إلى أن كوكب الزهرة في العقرب يكشف الحقيقة ، فإنها تضيف حاليًا صوتها إلى حركة #MeToo. وهذا يعني أنه قد يتم الكشف عن أسرار مروعة أخرى مرتبطة بإساءة استخدام السلطة هذا الأسبوع والقادم. أو ، مع عودة فينوس الآن ، قد يكون هذا بدلاً من ذلك وقت المعالجة الداخلية العميقة وتطهير العلاقات المظلمة والتجارب من ماضينا ، بينما نحن متمردون (أورانوس) ضد القيود التي وضعتها هذه الذكريات علينا.

وسط كل هذا الاضطراب المحتمل ، يجب علينا أن نتذكر أن أورانوس ، في حين يسمى إله الفوضى ، هو أيضا كوكب عبر الشخصية وممثل الكواكب للعقل الأعلى. قد يكون صاعقة الصواعق التي يمكن أن تغير حياة مادية في جزء من الثانية هي البصيرة الملهمة أو المعلومات الموجهة التي يمكنها أيضًا إعادة رسم مسار رحلتنا.

تميل التغييرات المؤلمة إلى لعب دور مهم في عملية الصحوة العالمية. هذا فقط ، بالنسبة للجزء الأكبر ، لا تزال تصوراتنا محدودة ولا تقدم لنا نظرة عامة أكبر. ولكن إذا كان المقصود من الإنسانية أن تبدأ بالتفكير بطرق جديدة أكثر توسعية ، وأن تعمل بمزيد من الشفقة والوعي ، فكيف يمكن للآلهة أن تحظى باهتمامنا؟ إذا كانت كل العائدات في حالة الهدوء والموضة ، فإننا لا نميل إلى رؤية الحاجة إلى التغيير.

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: هناك انزعاج شديد يثير قلقك خلال العام القادم ، والذي يدعوك إلى التحرر من الطرق التي كنت تحد من تحقيقك الشخصي. قد يكون هذا قد بدأ بالفعل (إذا كان تاريخ ميلادك من الاثنين إلى الخميس) ، أو ربما لا يزال في مراحله الوليدة (إذا كان عيد ميلادك هو الجمعة - الأحد). يمكن أن يظهر ذلك على أنه تمرد حرفي ضد الوضع الراهن في حياتك ، خاصة في مقاومة "الحشائش" التي سمحتم بها دون وعي لاتخاذ قرارات من أجلك. هذا يعني أن يكون الوقت الذي تركز فيه على ما أنت تحتاج وتريد. نتيجة لذلك ، قد تجد نفسك تدفع ضد أولئك الذين يريدون منك ملء دور معين أو أن تكون طريقة معينة. أو قد تواجه أحد أفراد عائلتك على أنه غريب الأطوار أو لا يمكن التنبؤ به ، بحيث تصبح أكثر إدراكًا لنفسك كشخص منفصل مع دورك ومسارك الخاصين بك. أنت تصبح أكثر أصالة ، وتعلم أن تقدر وتكرم من أنت وكيف تريد أن تعيش حياتك.

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = astrology full moon؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
by ليبي ساندر ولوتي تاجوري وراشد الغافري

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Horoscope Week: October 22 to 28, 2018

ship 1366926 540

Horoscope: October 22 to 28, 2018

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week

All times listed are Pacific Daylight Time. For Greenwich Mean Time, add 7 hours; for Eastern Time, add 3 hours.

MON: Sun quincunx Chiron, Sun sesquiquadrate Neptune, Mercury sextile Pluto, Mercury semisquare Saturn

TUE: Sun enters Scorpio, Sun opposite Uranus

WED: Venus sextile Saturn, Full Moon 9:45 a.m. PDT, Sun square Nodes

FRI: Sun conjunct Venus

SAT: Sun sextile Saturn

OUR ATTENTION is riveted on the potentially Earth-shaking Full Moon that occurs this week. Although the actual event occurs on Wednesday, we'll start feeling its influence on Monday and Tuesday, when several pieces of the lunation puzzle start to fall into place. 

While still in Libra on Monday, the Sun forms challenging aspects with Chiron and Neptune, both of which are currently in Pisces. Recent events have upset our balance and shaken our faith, undercutting our confidence in fairness and justice -- Libran ideals by which we optimally would choose to live. If we have become disillusioned and are drawn into escapism or avoidance, Monday's planetary aspects compel us to adjust our attitudes.

The Sun-Chiron quincunx calls us to heal a lack of faith in the overall positive evolution of humanity. It tells us to look beyond what appears on the surface, to go deeper than our disappointment, and to seek the harmony and balance that is at the core of our beings. 

At the same time, the Sun-Neptune sesquiquadrate reveals the unsatisfactory nature of apathy and avoidance. Pretending that we don't care leaves us with a dullness and an inability to fully engage in life. When we close our hearts to one area of life, walls start to build in adjacent areas, soon leaving us feeling separate and alone, when we really want to feel love.

THE SUN enters Scorpio's turbulent waters on Tuesday at 4:22 a.m. PDT (11:22 a.m. GMT), setting the energetic stage for its opposition to Uranus in Taurus, which perfects thirteen hours later. This is a highly energized and unpredictable influence, manifesting on both the emotional (Scorpio) and physical (Taurus) levels.

The effects of a Sun-Uranus opposition can be sudden and surprising, either literally or figuratively shaking the ground beneath our feet. With the Sun in Scorpio, a sign that can be quite reactive, any disruptions or eruptions we experience are likely to evoke a deep emotional response.

THE EFFECTS of this Sun-Uranus opposition come into full expression with Wednesday's Full Moon, when the Moon aligns with Uranus and opposes the Sun. The lunation occurs on October 24 at 9:45 a.m. PDT (4:45 p.m. GMT), when the Moon reaches 1°13′ Taurus.

A configuration called a fixed grand cross is formed by this Full Moon. Making up the pattern are the Sun and Venus in Scorpio, Uranus and the Moon in Taurus, the South Node in Aquarius, and the North Node in Leo. The configuration is called a cross because lines drawn between these points on the zodiac form a large X.

A grand cross such as this represents great tension that is looking for a way to be released, much like lava that is building in the depths of a volcano. Ultimately, the energy will be vented through the weakest places in the mantle of society or of planet Earth herself.

ASTROLOGER Bil Tierney writes that a fixed grand cross:

"... tends to work its powerful energies out on the will and desire level, creating inner frustrations often leading to an emotional crisis. We will thus be challenged to become more willing to make changes, adapt to others, and actively seek new alternatives in self-expression.

"This is the grand cross of extremism. The energy it generates can draw out the most purposeful, dedicated expression, as well as the most debased and cruel. We are pressured to clear out all lingering resentments, hostilities, jealousies, and festering hatred. Life will inevitably teach us how to soften our will and open our hearts to a more universal level of love. Once we earnestly devote ourselves to uplifting spiritual service, we can much better break up the destructive crystallization of this configuration. By accepting life on its own terms with a sense of compassion and understanding, rather than forcing it to satisfy our own uncompromising demands, we can become a stabilizing anchor for many."

Powerful words. A powerful time.

THE MOON'S NODES form two arms of the grand cross. These points in space represent our karmic past and evolutionary future, with the South Node showing qualities we are leaving behind, and the North Node revealing the higher destiny we are moving toward.

There is a strong evolutionary imperative to this Full Moon. The North Node in Leo is calling for us to come together at the heart level, to hold the courage of compassion as our banner, and to demonstrate that which we aspire to become. The South Node in Aquarius shows our fallback patterns: ambivalence, over-intellectualizing instead of feeling our emotions, and reducing the personal to impersonal so that we do not have to become involved.

This inclusion of the Nodes in the Full Moon chart carries extra significance since the Nodes are almost done with their journey through the Leo/Aquarius axis. They will move into the next pair of signs on November 6, and so are working extra hard to get us to take this essential step in our evolutionary journey.

Echoing the lessons of the Nodes, the Moon aligns with the fixed star Stella Mira at the time of the Full Moon. Astrologer Roderick Kidston writes that Stella Mira "is a star of independence; this drive to fly solo can run the gamut from inspiring individualism through various degrees of difference, eccentricity, or even to a sense of alienation. But the truth is, the world needs you, with your unusual way of perceiving and interpreting it. Opt IN, not out!"

THE FOURTH POINT of the grand cross is held by the Sun and retrograde Venus, both in Scorpio. The alignment of these two planets perfects on Friday, carrying the effects of the Full Moon well into next weekend. We'll also see fallout from the lunation occurring in the following week as well, when Venus exactly opposes Uranus right before re-entering Libra (on October 31).

Venus is the goddess of Beauty and Love, and thus in astrology, she rules those people and things that we open our human hearts to. With her involvement in the grand cross, we can expect changes in our relationships that encourage both parties to claim their own unique voice and perspective. We may also experience shifts of our core values, represented by the ways that we earn, spend, and save money. And, since Venus rules the Arts, our creative outlets may change, or we may decide to explore entirely new and original ways of expressing our art.

And, given that Venus is in truth-revealing Scorpio, she is currently adding her voice to the #MeToo movement. This means other shocking secrets related to the abuse of power may be uncovered this week and next. Or, with Venus now retrograde, this may instead be a time for deep internal processing and cleansing of dark relationships and experiences from our past, as we rebel (Uranus) against the limitations that these memories have placed on us.

AMIDST all this potential upheaval, we must remember that Uranus, while called the god of Chaos, is also a transpersonal planet and the planetary representative of the Higher Mind. The lightning bolt that can alter a physical life in a split second may also be the inspired insight or channeled information that likewise can remap the course of our journey.

Upsetting changes tend to play an important role in the process of our global awakening. It's just that, for the most part, our perceptions are still limited and do not provide us with the greater overview. But if humanity is meant to start thinking in new, more expansive ways, and acting with greater compassion and mindfulness, how else are the gods to get our attention? If all proceeds in calm and ordered fashion, we don't tend to see the need for change.

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: There is a deep restlessness stirring in your being over the coming year, one that calls you to break free from ways that you have been limiting your personal fulfillment. This may have already started (if your birthday is Monday-Thursday), or may be still in its nascent stages (if your birthday is Friday-Sunday). This could manifest as a literal rebellion against the status quo of your life, especially in resistance to the "shoulds" that you have unconsciously allowed to make decisions for you. This is meant to be a time when you focus on what you need and want. As a result, you may find yourself pushing against those who want you to fill a certain role or be a certain way. Or, you may experience a loved one as being particularly erratic or unpredictable, so that you become more aware of yourself as a separate individual with your own unique role and path. You are coming into greater authenticity, and learning to appreciate and honor who you are and how you want to live your life.

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology full moon;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}