أسبوع الأبراج: أكتوبر 1 إلى 7 ، 2018

قلب

البرج: أكتوبر 1 ل7، 2018

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع

جميع الأوقات المذكورة هي Pacific Daylight Time. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 7.

TUE: ميركوري ساحة بلوتو
WED: الزئبق biquintile نبتون
THU: الزئبق الخماسي الزحل
جمعة: تنتقل محطات Venus إلى 12: 04 pm PDT
شمس: أحد، Cerun، conjunct، Sun، quincunx، Neptune، نبتون، quincunx، Ceres

كوكب الزهرة، الكوكب المسمى لإلهة الحب الروماني ، يذهب إلى الوراء هذا الأسبوع. عندما تكون الكواكب رجعية (تبدو وكأنها تتحرك للخلف) ، فإنها في الواقع أقرب إلى الأرض من الأوقات الأخرى في مدارها. هذا القرب يجلب مواضيعه إلى تركيز أقوى في تجربتنا الجماعية وفي حياتنا الفردية - والحركة المتخلفة تعني أننا نميل إلى تناول هذه الموضوعات بشكل أكثر موضوعية من المعتاد. بالنسبة للجزء الأكبر ، نجد أيضًا أنه من المفيد أن يكون وضع المراجعة أكثر منه في وضع الإنشاء المرتبط بمناطق تأثير الكوكب.

ترتبط جميع الكواكب بقوة مع واحد على الأقل من علامات اثني عشر من البروج ، ويرتبط بعضها مع اثنين. فينوس هي واحدة من الكواكب التي تقوم بواجبات مزدوجة ، وتسيطر على كل من الميزان و برج الثور. كحكم كوكبي من الميزان ، وعلامة "الموازين" ، فينوس لديه اختصاص على قضايا العلاقة والمساواة والإنصاف. وباعتبارها حاكمًا لثور الثور ، فهي تهم نفسها بالطبيعة والملذات المادية والقيم والموارد المادية والرفاهية المالية.

تنتقل Venus إلى الوراء كل 18 من الأشهر تقريبًا ، وذلك لحوالي 42 من الأيام في كل مرة. إنها تتحرك ببطء شديد إلى الأمام هذا الأسبوع ، وتصل إلى طريق مسدود يوم الجمعة ، أكتوبر 5 ، في 12: 04 pm PDT. في ذلك الوقت ، ستعكس مسارها ، وستعود إلى الوراء حتى تصدر المحطات في تشرين الثاني (نوفمبر) 16.

الحقيقة أن الزهرة في العقرب عندما تبدأ مرحلة رجعية تؤثر بشكل كبير على كيفية تجربتنا لهذه الفترة. من عرشها ملكة الميزان ، فإن كوكب الزهرة سوف يسألنا ليس فقط عن النظر في تحالفاتنا بشكل عام ، ولكن أيضًا على وجه التحديد لمراجعة تلك العلاقات الحميمية من الماضي التي تضمنت استخدام وإساءة استخدام السلطة والأسرار والحقائق الخفية ، والموضوعات في كثير من الأحيان يعتقد أنه من المحرمات جدا لمناقشة في "المجتمع المتحضر". في حين أن الميزان قد يهتم في الغالب بالانسجام (أو مظهره) ، فإن العقرب يأخذنا إلى قلب أي مسألة ، حتى إذا تسبب في انزعاج.

في نفس الوقت ، من منصبها كحاكم للثور ، فإن الزهرة في برج العقرب سوف تتطلب إعادة اكتشاف ما نقدره حقًا ، وكيف نريد أن نستثمر طاقتنا ومواردنا ، وما يعنيه أن نجد مركز الهدوء في وسطنا من الاضطراب. وبينما نتنبه إلى هذه الدعوة للتعمق أكثر في الوعي الذاتي ، سنجد أنه لم يعد من الملائم التملص من تلك القضايا التي لا نرغب في مواجهتها ، وذلك ببساطة لأنها تجعلنا غير مرتاحين.

وفوق كل ذلك ، إذا نجحنا في تخطي هذه الفترة من الوراء ، فإننا سنتعلم صلاحية عبارة "السلام الحقيقي يأتي من الداخل". سوف نكتشف أنه عندما نحاول "السعي من دونه" ، فإننا نعيش حياة قائمة على ظواهر خارجية ، والتي ستكون دائمًا متغيرة وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليها. لكي نكون حقاً وعميقين في السلام ، يجب أن نجد ونسقط في ثبات قدرتنا الإلهية ، القادرة على ركوب عاصفة العقرب وألا تنقلب.

اقتبس من حياة مزدوجة، بقلم Wilhelmine von Hillern ، مكتوبًا في 1873:

هناك أيضًا سماء على الأرض في ثديينا. لا تطلبها من دون قلبك ؛ عندها لن تأتي إلى السماء للمرة الأولى عندما تموت ، ولكن تبقى فيها دائماً ".

MERCURY يلعب دورًا حيويًا في أنشطة الأسبوع (الملقب بـ shenanigans) ، بدءًا من يوم الثلاثاء عندما يربح كوكب الرسول بلوتو. يمكننا أن نتوقع كلمات المواجهة ، والاتهامات ، والحجج في وقت مبكر من الأسبوع ، والتي تتداخل مع التوق إلى الزئبق في الميزان لرؤوس أكثر برودة أن تسود. يمكن لهذا الجانب المربعي أن يجلب المزيد من "الحقائق غير المريحة" إلى السطح - كما لو لم نحصل على مساعدة كبيرة من هذه اللوحة الخاصة!

الزئبق ثم يستمر لتشكيل biquintile الجانب مع نبتون يوم الاربعاء ، و الخمس الجانب مع زحل يوم الخميس. كل من هذه الجوانب أعضاء في نفس مجموعة "5th التوافقية" من الجوانب. الكتابة عن هذه الجوانب في كتابه ديناميات تحليل الجوانبتشير بيل تيرني إلى عمل عالم التنجيم الإنجليزي جون أدني في القرن العاشر الميلادي:

"يربط جون أدي كامل" السلسلة الخمسية "مع استخدام أو إساءة استخدام السلطة والسلطة. كما وجد أنه مرتبط بميل واضح إلى أن يكون مدببًا جدًا وموجهًا بقوة في مجال نشاط متخصص".

GIVEN إن نبتون الغامض متورط في الجانب يوم الأربعاء ، يمكننا أن نتوقع محاولات لإخفاء الحقيقة ، بالإضافة إلى توجيه أصابع الاتهام ووضع العلامات على الآخرين ككاذبين. يمكن لمزيج ميركوري - نبتون أن يكون مبدعًا للغاية بطريقة إيجابية ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا للخداع ، حيث يتم التلاعب بالوقائع للتحكم في النتائج. وبوصفنا مشاركين في هذه المهابة أو مراقبيها ، يمكننا أن نشعر بخيبة الأمل والارتباك بسبب "الحقائق" المتنافسة التي يتم تقديمها.

ولكن ، لدينا أيضًا اختبار للواقع يوم الخميس ، عندما يشكل الزئبق والزئبق جانبهما. قد يكون هذا تتويجا لعملية ، عندما تتم مناقشة الحلول. نأمل أن يكون الوقت الذي يظهر فيه أصحاب السلطة (زحل في الجدي) نزاهة في عملية صنع القرار.

الأحد المقبل، برج الميزان ينسجم مع الكوكب القزم سيريس ، وكلاهما في جانب quincunx إلى نبتون. إن الرغبة في الإرضاء والتغذية قوية مع محاذاة صن سيريز ، وقد نستمد تقديرنا لذاتنا من قدرتنا على إعطاء الآخرين ما يبدو أنهم بحاجة إليه وتريده.

لكن تورط نبتون يعني أننا قد لا نرى العلاقات بوضوح في هذا اليوم. قد نضحي شخصًا آخر ، أو نتوقع أن نكون قديسين. نحن حساسون بشكل خاص لكيفية استجابة الآخرين لجهودنا ، وعرضة لخيبة الأمل إذا لم تتكشف الأوضاع وفقًا لأوهامنا.

إن مفتاح التغلب على هذه التحديات هو الحفاظ على حدود جيدة ، ولتحقيق قيمتنا الذاتية في قدرتنا على المحبة ، وليس على نتائج محاولاتنا المحددة للتعبير عن الاهتمام. يتم العثور على الحل الحقيقي عندما نتمكن من نقل المودة بصدق دون الخوض في التضحية بالنفس.

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: يتم تسليط الضوء على علاقتك مع المنزل والعائلة هذا العام. قد يكون الوقت المناسب للتعبير عن الرعاية بطريقة جديدة ، إما من خلال أن تصبح أحد الوالدين ، أو إجراء تغييرات في منزلك ، أو رعاية شخص محتاج ، أو تكريس نفسك لتحسين الصحة والتغذية ، أو التعبير عن اهتمامك بالأرض و بيئتنا. في بعض الحالات ، قد تصطدم ببعض الاختلافات في الرأي ، خاصةً إذا كنت تكشف عن جوانب شخصيتك التي كنت تخفيها في يوم من الأيام. إذا حدث هذا ، فسيكون التحدي الذي يواجهك هو البقاء على علم بمعرفتك لما هو مهم بالنسبة لك ، دون الوقوع فريسة للحاجة إلى جعل الجميع سعداء.

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = astrology venus retrograde؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

المايا وبحثنا المعاصر عن المعنى
المايا وبحثنا المعاصر عن المعنى
by غابرييلا يوروش لاندا

Horoscope Week: October 1 to 7, 2018

Astrology

heart

Horoscope: October 1 to 7, 2018

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week

All times listed are Pacific Daylight Time. For Greenwich Mean Time, add 7 hours.

TUE: Mercury square Pluto
WED: Mercury biquintile Neptune
THU: Mercury quintile Saturn
FRI: Venus stations retrograde 12:04 p.m. PDT
SUN: Sun conjunct Ceres, Sun quincunx Neptune, Neptune quincunx Ceres

VENUS, the planet named for the Roman goddess of love, goes retrograde this week. When planets are retrograde (appearing to move backward), they are actually closer to the Earth than at other times in their orbit. This proximity brings their themes into stronger focus in our collective experience and in our individual lives -- and the backward motion means that we tend to approach these themes more subjectively than usual. For the most part, we also find it beneficial to be more in review mode than in creation mode related to the planet's areas of influence. 

All planets are linked energetically with at least one of the twelve signs of the zodiac, and some are associated with two. Venus is one of the planets that does double-duty, reigning over both Libra and Taurus. As planetary ruler of Libra, the sign of The Scales, Venus has jurisdiction over issues of relationship, equality, and fairness; as ruler of Taurus the Bull, she concerns herself with nature, physical pleasures, values and material resources, and financial well-being.

Venus goes retrograde every 18 months or so, for about 42 days at a time. She is moving very slowly forward this week, and comes to a standstill on Friday, October 5, at 12:04 pm PDT. At that time, she will reverse her course, being retrograde until she stations direct on November 16.

THE FACT that Venus is in Scorpio as she begins her retrograde phase greatly influences how we will experience this period. From her throne as queen of Libra, Venus retrograde will ask us not only to consider our alliances in general, but also specifically to review those intimate relationships from the past that involved the use and abuse of power, secrets and hidden truths, and subjects often thought of as being too taboo to discuss in "civilized society." While Libra may be mostly concerned with harmony (or the appearance thereof), Scorpio takes us to the heart of any matter, even if it causes upset.

At the same time, from her position as ruler of Taurus, Venus retrograde in Scorpio will require that we rediscover what we truly value, how we want to invest our energy and resources, and what it means to find our center of calm in the midst of turmoil. As we heed this call to dive more deeply into self-awareness, we will find it is no longer adequate to gloss over those issues that we don't want to face, simply because they make us uncomfortable.

Above all, if we successfully navigate this Venus retrograde period, we will learn the validity of the phrase "True peace comes from within." We will discover that when we try to "seek it without," we are living life based on externals, which will always be variable and therefore unreliable. To be truly and deeply at peace, we must find and dwell in the constancy of our divine self, which is able to ride the Scorpio storms and not be capsized.

A quote from A Twofold Life, by Wilhelmine von Hillern, written in 1873:

There is also a heaven upon earth in our own breasts. Do not seek it without, but within your heart; then you will not come into heaven for the first time when you die, but remain in it always.”

MERCURY plays a vital role in the week's activities (aka shenanigans), starting on Tuesday when the Messenger Planet squares Pluto. We can expect confrontational words, accusations, and arguments early in the week, that interfere with Mercury-in-Libra's yearning for cooler heads to prevail. This square aspect can bring even more "inconvenient truths" to the surface -- as if we hadn't already had a great helping from this particular plate!

Mercury then goes on to form a biquintile aspect with Neptune on Wednesday, and a quintile aspect with Saturn on Thursday. Both of these aspects are members of the same "5th harmonic" family of aspects. Writing about these aspects in his book Dynamics of Aspects Analysis, Bil Tierney references the work of the 20th century English astrologer John Addey:

"John Addey associates the entire 'quintile series' with the use or abuse of power and authority. He also found it to be linked with a pronounced tendency to be very one-pointed and intensely driven in a specialized field of activity."

GIVEN that nebulous Neptune is involved in the aspect on Wednesday, we can expect attempts to obscure the truth, as well as finger-pointing and labeling others as liars. The Mercury-Neptune combination can be very imaginative in a positive way, but it can also be used for deception, where the facts are manipulated to control outcomes. As participants in or observers of this charade, we can feel disillusioned and confused by the competing "facts" that are being offered.

But, we also have a reality check on Thursday, when Mercury and Saturn form their aspect. This may be the culmination of a process, when solutions are discussed. Hopefully, it will be a time when those in authority (Saturn in Capricorn) exhibit integrity in their decision-making process.

NEXT SUNDAY, the Libra Sun aligns with dwarf planet Ceres, and both are in quincunx aspect to Neptune. The desire to please and nurture is strong with the Sun-Ceres alignment, and we may derive our self-esteem from our ability to give others what they appear to need and want.

But, Neptune's involvement means that we may not be seeing relationships very clearly on this day. We may idealize another person, or expect ourselves to be saint-like. We are especially sensitive to how others respond to our efforts, and prone to disappointment if situations do not unfold according to our fantasies.

The key to navigating these challenges is to maintain good boundaries, and to base our self-worth in our capacity for love, not on the outcomes of our specific attempts to express caring. The true solution is found when we can honestly convey affection without going into self-sacrifice.

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: Your relationship with home and family are highlighted this year. It may be a time when you express nurturing in a new way, either through becoming a parent, making changes in your home, caring for a person in need, dedicating yourself to better health and nutrition, or tangibly expressing your caring for the Earth and our environment. In some situations, you may run into differences of opinion, especially if you are revealing facets of your personality that you had once kept hidden. If this occurs, your challenge will be to stay true to your knowing of what is important to you, without falling prey to the need to make everyone else happy.

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology venus retrograde;maxresults=3}

Astrology
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}