ابراج: يوليو 30 إلى أغسطس 5 ، 2018

2018 كرة بلورية

البرج: يوليو 30 إلى 5 آب، 2018

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع

MON: شمس نصف كروية فينوس
TUE: Jupiter sextile Ceres
WED: مار ميدان اورانوس
جمعة: المريخ sextile Chiron
جلسنا: الربع الأخير Moon 11: 17am PDT (6: 17pm GMT)، Mercury quincunx Pluto
شمس: نبتون قبالة سيريس

مجموع القوة الكنسية وراءنا الآن ، ولكن فقط على التقويم. نستمر في ركوب موجة الطاقة التي أنشأها الحدث ، وحتى تجربة ما قد يشعر وكأنه قمة ثانية في هذا الأسبوع ، عندما تحدث ساحة المريخ أورانوس.

وقد تم بناء تأثير هذا الجانب مربع خلال الأسبوع الماضي أو أكثر. كانت طاقاته منسوجة بإحكام في نسيج الكسوف نفسه ، بما أن القمر كان على مقربة من المريخ وأورانوس المربع في ذلك الوقت. في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع ، يكون كل من المريخ وأورانوس على درجة 90 تمامًا ، وتكون تأثيرات الجانب المربّع هي الأقوى.

MARS و URANUS تواجه ثلاث مرات هذا العام ، بسبب المريخ ذهابا إلى الوراء. حدث هذا الأسبوع هو الثاني من السلسلة ؛ كانت الكواكب في جانب مربع للمرة الأولى في منتصف مايو ، وستكون آخر مرة في منتصف سبتمبر.

قد يكون مربع هذا الأسبوع هو الأكثر فعالية من بين الثلاثة. المريخ قريب جدا من الأرض وهو خارج الحدود ، مما يزيد من تأثيره على حياتنا. كما أن أورانوس قوي جدًا أيضًا ، ويتحرك ببطء شديد نظرًا لأنه يستعد للانتقال إلى الوراء (إلى الوراء) في شهر أغسطس 7.

ماذا يمكننا أن نتوقع عندما يواجه المريخ وأورانوس بعضهما البعض؟ مع أورانوس ، فإن النصيحة القياسية هي "توقع ما هو غير متوقع". كإله الفوضى ، يتحرك أورانوس فجأة وبشكل متقطع في كثير من الأحيان. يمثل المريخ ، إله الحرب ، العمل والعدوان. يمكن أن يكون الاثنان معاً متسرّعين وقويّين - ويمكنهما أيضًا بدء تغييرات لها عواقب بعيدة المدى.

مع أورانوس حاليا في برج الثور (الذي يحكم الطبيعة والبيئة)، وهناك أكثر عرضة للزلازل وحرائق الغابات والبراكين، وغيرها من عمليات هزة في عالمنا المادي. إذا نظرنا إلى شهر مايو لنرى ما حدث بعد ذلك ، فإن أحد الأحداث التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتأثير المريخ أورانوس كان بداية المرحلة الحالية للثوران البركاني في جبل. كيلوا.

وكان منتصف مايو أيضا عندما افتتحت السفارة الأمريكية في القدس. يمكننا أن نرى تأثير "المريخ" المحارب في الصراعات التي نجمت عن تلك الحركة.

يكفي القول، هذا ليس من المرجح أن يكون أسبوع هادئ! لكننا نريد أيضا أن ننظر إلى أغراض أعلى ، لأن النظر فقط في المظاهر المادية يفتقد الكثير من النقطة.

يمثل المريخ المبادئ الذكورية للعملية والجزمية والشجاعة. الإنسانية في منحنى تعلم حاد فيما يتعلق بكيفية استخدامنا لهذه الصفات. من الناحية التاريخية - وفي الوقت الحالي - نرى أن الحزم يمكن أن يتدهور بسهولة إلى عدوان ، ويمكن أن تصبح القوة وضعنا الافتراضي بدلاً من كونه آخر تطبيق نختاره من صندوق الأدوات الخاص بنا.

كأفراد، نريد أن نشاهد تذبذبنا هذا الأسبوع. ما الذي يدفع أزرارنا ، ولماذا؟ هل نختار التعبير عن الغضب بشكل مناسب أم هل نبالغ في رد فعلنا؟

وما هي المخاوف وعدم الأمان التي هي أصل رد الفعل الزائد؟ في الحقيقة في كثير من الأحيان أن تلك المشاعر العدوانية الحشوية تنبع من مستويات أعمق من psyches لدينا والتي هي في حاجة إلى الشفاء.

ومع عودة المريخ الآن ، هذا هو الوقت المثالي للذهاب والقيام بهذا العمل التصالحي. إذا فعلنا ذلك ، فإن المفاجأة التي تأتي مع ميدان المريخ أورانوس قد تكون تحررنا من المخاوف التي كانت تسحب سلاسلنا.

ونحن على عاتق ما يمكن أن يتكشف في الأيام القادمة ، لا يمكننا أن نستبعد أن أورانوس لديه سمعة كإله الفوضى. لكننا سنكون مقصرين إذا لم نعترف أيضًا بأن أورانوس كوكب ما وراء الشخصية ، يمثل الوعي الأعلى وقدرتنا على الوصول إلى العقل الإلهي. ولذلك ، فإن نية الكوكب هي دائماً توسيع فهمنا لكيفية عمل الكون ، ولتحريكنا إلى ما هو أبعد من رؤية واقعية موجهة للواقع.

كتب الفلكي ليز جرين:

يجسد أورانوس حاجتنا لرؤية ما هو أبعد من الأحداث والأشياء المتباينة ، ونلقي نظرة على أعمال الجزء الأكبر الذي نحن جزء منه. يعكس أورانوس أيضًا رغبتنا في تجاوز المشاعر الشخصية لفهم النمط العام لحياتنا. هناك حاجة لوجود منظور موضوعي للحياة في كل واحد منا. يمكن أن يكون اكتشاف مثل هذا المنظور ، وخاصة في المراحل الحرجة من الحياة ، مغذياً مثل الغذاء. وبدون ذلك ، نتعثر من خلال الحياة الأعمى والخوف ، غير القادرين على فهم الخيط الأعمق للمعنى الذي يربط تجاربنا الحياتية.

بعض الأحيان، الحياة تلقي بنا مفتاحا قرد عندما كنا نظن أننا في حاجة (وطلبت) مطرقة. ولكن بما أننا نقف مع هذا المفتاح في أيدينا ، هل نصبح غاضبين ونلع السماء؟ هذه طريقة واحدة للتفاعل مع ميدان مارس-أورانوس. وقد نحتاج إلى التعبير عن هذه المشاعر أولاً ، لتمهيد الطريق لما يقع وراءهم.

لكن إلقاء المفتاح في الإحباط يعني أننا نفوت فرصة. قد تكون الأداة المناسبة تمامًا ، حتى إذا لم نتمكن بعد من رؤية كيف ستكون مفيدة. من منظور أعلى من الوعي ، كل الأشياء التي تحدث لها هدف - إنها فقط من مستوى العقل العقلاني ، قد لا نراه على الفور.

إذا كنت مثلي ، فبإمكانك الرجوع إلى حياتك ومعرفة كيف أن الأحداث التي بدت مدمرة في ذلك الوقت قد حولت حياتك فعليًا بطرق هامة ، ضرورية ، وفي النهاية إيجابية. إن هذا النوع من الإدراك المتأخر - والمنظور الأعلى - هو ما نحتاج إلى تذكره عندما يأتي أورانوس ، وخاصة في هذه الأوقات الحالية.

هذا الاسبوع؟ كن مرنا عندما تنتقل الظروف بشكل غير متوقع. ابق بارداً عندما تسخن الأشياء. عقد مركز الثقل الخاص بك إذا كان العالم يبدو مائلا جانبية. تنفس بعمق لإطلاق الإجهاد البدني والعقلي والعاطفي للتغييرات المستمرة.

ابق عينيك مدربين على قمة الجبل ، وانبثقت انتباهك في قلب طبيعتك الإلهية. يحتاج العالم إلى أولئك القادرين على الإقامة في المنظور الأعلى ، وخاصة في أوقات عدم اليقين الشديد.

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: المرونة هي المفتاح لهذا العام ، ليو. قد تتغير الظروف ، ولكن لديك في داخلك الحكمة الخلاقة والثقة التي تحتاجها للتنقل في عالمك بنجاح. سوف يرشدك قلبك إلى القرارات الصحيحة ، بمجرد إزالة الغضب والإحباط. لكن هذه المرة تمثل تدريب عقلك وكذلك قلبك. في جميع المواقف ، اشرح نفسك قبل أن تتحدث ، حتى تعبر كلماتك عن حقيقتك ببساطة وبكفاءة.

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = التنجيم للكواكب العابرة للأفراد ؛ maxresults = 3}


الحصول على أحدث من InnerSelf


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Horoscope: July 30 to August 5, 2018

2018 crystal ball sun

Horoscope: July 30 to August 5, 2018

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week

MON: Sun semisquare Venus
TUE: Jupiter sextile Ceres
WED: Mar square Uranus 
FRI: Mars sextile Chiron
SAT: Last Quarter Moon 11:17am PDT (6:17pm GMT), Mercury quincunx Pluto
SUN: Neptune opposite Ceres

THE TOTAL LUNAR ECLIPSE is behind us now, but only on the calendar. We continue to ride the energy wave created by the event, and even experience what may feel like a second crest this coming week, when the Mars-Uranus square occurs. 

The influence of this square aspect has been building over the past week or more. Its energies were also tightly woven into the tapestry of the eclipse itself, since the Moon was closely aligned with Mars and square Uranus at the time. On Wednesday of this week, Mars and Uranus are exactly 90 degrees apart, and the effects of the square aspect are at their strongest.  

MARS AND URANUS are facing off three times this year, due to Mars going retrograde. This week's event is the second of the series; the two planets were in square aspect for the first time in mid May, and the last time will be in mid September. 

This week's square may be the most potent of the three. Mars is very close to the Earth and is out of bounds, adding to its impact on our lives. And, Uranus is also very strong, moving in slow motion as it gets ready to go retrograde (backward) on August 7. 

WHAT CAN WE EXPECT when Mars and Uranus confront each other? With Uranus, the standard advice is "expect the unexpected." As the god of chaos, Uranus moves suddenly and often erratically. Mars, the god of war, represents action and aggression. The two together can be impulsive and forceful -- and they can also initiate changes that have longer-term consequences.

With Uranus currently in Taurus (which rules nature and the environment), there is a higher risk of earthquakes, wildfires, volcanoes, and other shake-ups in our physical world. Looking back to May to see what occurred then, one of the events that closely related to the Mars-Uranus effect was the beginning of the current volcanic eruption phase at Mt. Kilauea.  

Mid May was also when the U.S. embassy opened in Jerusalem. We can see warrior Mars' fiery influence in the conflicts that resulted from that move.

SUFFICE TO SAY, this is not likely to be a quiet week! But we also want to look at higher purposes, because to consider only the physical manifestations misses much of the point.

Mars represents the masculine principles of action, assertiveness, and courage. Humanity is in a sharp learning curve with regards to how we use these qualities. Historically -- and currently -- we see that assertiveness can too easily deteriorate into aggression, and force can become our default mode instead of being the last implement we choose from our tool box.

AS INDIVIDUALS, we want to watch our own volatility this week. What pushes our buttons, and why? Are we choosing to express anger appropriately, or are we over-reacting? 

And what are the fears and insecurities that are at the root of the over-reaction? It is true more often than not that those visceral aggressive emotions stem from deeper levels of our psyches that are in need of healing. 

And with Mars retrograde right now, this is the perfect time to go within and do that restorative work. If we do, the surprise that comes with the Mars-Uranus square may very well be our own liberation from the fears that have been pulling our chains.

AS WE PONDER what may unfold in the coming days, we can't discount that Uranus has a reputation as the god of chaos. But we would be remiss if we didn't also acknowledge that Uranus is a transpersonal planet, representing higher consciousness and our capacity for accessing the Divine Mind. The planet’s intention, therefore, is always to expand our understanding of how the universe works, and to move us beyond a purely personally-oriented view of reality.

Astrologer Liz Greene writes that:

Uranus embodies our need to see beyond disparate events and objects, and glimpse the workings of the greater whole of which we are a part. Uranus also reflects our urge to transcend personal feelings in order to understand the overall pattern of our lives. The need for an objective perspective of life exists in all of us. Discovering such a perspective, especially at critical junctures in life, can be as nourishing as food. Without it, we stumble through life blind and fearful, unable to understand the deeper thread of meaning that links our life experiences.

SOMETIMES, life throws us a monkey wrench when we thought we needed (and had requested) a hammer. But as we stand with that wrench in our hands, do we become angry and curse the heavens? That's one way of reacting to the Mars-Uranus square. And we might need to express those feelings first, to clear the way for what lies beyond them. 

But to throw the wrench away in frustration means we miss an opportunity. It may be exactly the right tool, even if we cannot yet see how it will be helpful. From a higher-consciousness perspective, all things that occur have a purpose – it’s just that from a rational-mind level, we may not see it right away.

If you're like me, you can look back on your life and see how events that seemed disruptive at the time actually shifted your life in important, necessary, and ultimately positive ways. It is this kind of hindsight -- and higher perspective -- that we need to remember whenever Uranus comes to call, and especially in these current times.

THIS WEEK? Be flexible when circumstances shift unexpectedly. Stay cool when things heat up. Hold your center of gravity if the world seems to be tilting sideways. Breathe deeply to release the physical, mental, and emotional stress of continuing changes.

Keep your eyes trained on the mountaintop, and your attention grounded in the core of your divine nature. The world needs those who are able to reside in the higher perspective, especially during times of great uncertainty. 

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: Flexibility is key this year, Leo. Circumstances may be changing, but you have within you the creative wisdom and the confidence you need to navigate your world successfully. Your heart will guide you to right decisions, once you clear away the anger and frustration. But this time represents a training of your mind as well as your heart. In all situations, center and clear yourself before you speak, so that your words convey your truth simply and efficiently.

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

Related Books

The Planets and Their Psychological Meaning
AstrologyAuthor: Bruno Huber
Binding: Paperback
Publisher: HopeWell
List Price: $35.00

Buy Now

Astrology and Spiritual Awakening
AstrologyAuthor: Greg Bogart
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

What the transpersonal planets want : Or how the transpersonal planets influence the development of the society
AstrologyAuthor: Yuri Tor
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!