تقاسم الذات الحقيقية: تأملات في القمر الجديد

تقاسم الذات الحقيقية: تأملات في القمر الجديد

القمر جديد في 15th درجة الجوزاء في 3: 01 am UT على 5th يونيو 2016. صمم كوكب الزهرة في قمة اليود مع بلوتو والقمر الأسود ليليث ، هذا القمر الجديد يبشر بالتطورات غير المتوقعة التي قد تخفف التقدم بشكل مثير للدهشة على الرغم من الظروف التي تشير إلى عكس ذلك!

لا تأخذ أي شيء بالقيمة الاسمية في الوقت الحالي. تذكر أن الكون يولد من تصميمه الخاص ، وتصوراتنا التي لا يمكن حتما تشكيلها من خلال الظروف وأحكامنا حولها. فنحن ببساطة لا نستطيع رؤية الصورة بأكملها ، ومن المقدر أن تظل لغزا. الأحداث حول وقت هذا القمر تحفز الحركة على قلق قديم ، ولكن في اتجاه جديد. لذلك ، كن مستعدًا للترحيب بالبدايات الجديدة في الشكل الأولي للعقبات و / أو التطورات غير المتوقعة.

هذا القمر الجديد يغذي حكمة جسدية متأصلة

قد نسعى للحصول على اليقين والبصيرة والمعرفة والقوة في هذا القمر ، متناسين أن القوة الحقيقية تكمن في تبني الغموض وحالنا دون علمنا. عند القيام بذلك ، نفتح خاصية الخيمياء للاستسلام ، والتي تمكن واقعنا من التحول والتغيير بطرق لا يمكن أن نطورها حسب قوتنا الخاصة.

هذا القمر الجديد يغذي حكمةنا الجسدية المتأصلة التي تعرف الحقيقة ببساطة وراء التفسيرات والنظريات والكلمات. قد نرغب في التفكير في طريقنا من خلال ذلك ، لكن في الوقت الحالي ، حان الوقت للشعور أيضًا ، للسماح لأجسادنا بالتحدث وشعورًا عميقًا بعلمها. وهنا تكمن كل الحكمة والنصيحة التي سنحتاجها.

تكريم العديد من وجوه المؤنث

هذا القمر يكرم العديد من الوجوه الأنثوية: معرفة القمر الغريزية ، جسدية الزهرة والمقاومة البرية لليليث. إنها مرنة ومتعددة الأوجه ، تجلب مجموعة كبيرة من الاحتمالات إلى الطاولة. لكن موقعها كزاوية واحدة في ساحة غراند القابلة للتغيير (ويعرف أيضاً باسم "غراند كروس") تعني أنه قد يكون هناك الكثير من الخيارات وليس التركيز الكافي.

إمكانات هذا القمر رائعة ولكن يمكن أن نشتاق بسهولة شديدة من خلال علاج لامع على السطح ونفتقد الكنز المدفون تحت أقدامنا. يذكرنا نبتون والمشتري وزحل ، الذي يشكل الزوايا الثلاثة الأخرى ، الحقيقة بأننا سمكة زلقة وعندما ظننا أن لدينا وضوحًا ، يمكن أن ينشأ منظور جديد تمامًا غير مسموح به ، لتعكير المياه ورميها مرة أخرى إلى الشك.

في حاجة للاتصال ولكن غير قادر على العثور عليها؟

يعمل هذا القمر الجديد على التواصل مع الآخرين ويحتاج إلى الاتصال ، لكنه قد يخطئ إلى حد ما. إذا وجدت نفسك في حاجة إلى الاتصال ولكنك غير قادر على العثور عليه ، فكر في ما إذا كانت طاقاتك وعقولك ومشاعرك متناثرة للغاية للتواصل مع العالم الخارجي بأي طريقة ذات معنى.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في كثير من الأحيان يجب أن نلتقي قبل أن نتمكن من مقابلة شخص آخر ، ووقت هذا القمر ليس استثناء. اطلب أولاً أن تكون صداقتك وأصدقائك الحقيقيون حتمًا على طول الطريق.

إذا كان هذا القمر يلامسنا بعمق فذلك لأننا مستعدون لاتصالات جديدة وإحساس بالمجتمع ، تغيير في القلب والعقل الذي يعزز العلاقات الجديدة التي تغذي الإلهام والنشاط الفعال. لكن أولاً يجب أن نعود إلى أنفسنا ، ونقضي بعض الوقت في الظلام الهادئ ونكرم النفس الحقيقية التي تتوق ، الآن أكثر من أي وقت مضى ، لتكون النفس الوحيد الذي نتقاسمه.

جميع التواريخ بتوقيت جرينتش

لمزيد من المعلومات حول هذه الأحداث الفلكية الأخرى كما يحدث طوال الشهر، يصبح الصحوة المشتركين لتلقي تحديثات علم التنجيم العادية.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
تم نشر هذه المقالة في الأصل
on astro-awakenings.co.uk

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0553380869. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0916360636. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
by ماريا سيليست فاغنر وبابلو ج. بوزكوفسكي

Sharing the True Self: Reflections on the New Moon

Sharing the True Self: Reflections on the New Moon

The Moon is new in the 15th degree of Gemini at 3:01 a.m. UT on 5th June 2016. Conjunct Venus and at the apex of a Yod formed with Pluto and Black Moon Lilith, this New Moon augurs unexpected developments that may surprisingly ease progress despite conditions that indicate the opposite!

Take nothing at face value right now. Remember, the universe is born of its own design, our perceptions of which are unavoidably shaped by circumstances and our judgements about them. We simply cannot see the whole picture and much is destined to remain a mystery. Events around the time of this Moon catalyse movement on an old concern, but in a new direction. Be prepared, therefore, to welcome new beginnings in the initial guise of obstacles and/or unanticipated developments.

This New Moon Nourishes Our Inherent Bodily Wisdom

We may seek certainty, insight, knowledge and power at this Moon, forgetting that true power lies in embracing the mystery and our state of unknowing. In doing so we unlock the alchemy of surrender which enables our reality to shift and change in ways we could not fashion by our own might.

This New Moon nourishes our inherent bodily wisdom that simply knows the truth beyond explanations, theories and words. We may want to think our way through it but right now it is time to feel as well, to allow our bodies to speak and a felt sense of deep knowing to arise. Therein lies all the wisdom and advice we will need.

Honoring the Many Faces of the Feminine

This Moon honours the many faces of the feminine: instinctive lunar knowing, the physicality of Venus and the wild resistance of Lilith. She is flexible and multi-faceted, bringing a whole panoply of possibilities to the table. But her position as one corner of a mutable Grand Square (a.k.a. Grand Cross) means there may be too much choice and not enough focus.

The potential of this Moon is great but we could be all too easily distracted by a shiny treat on the surface and miss the buried treasure beneath our feet. Neptune, Jupiter and Saturn, forming the other three corners, remind us truth is a slippery fish and just when we thought we had clarity a whole new perspective can arise unbidden, to muddy the waters and throw us once again into doubt.

In Need of Connection but Unable to Find It?

Contact-driven and in need of connection, this New Moon reaches out to others but may somehow, and inexplicably, miss the mark. If you find yourself in need of connection but unable to find it, consider whether your energy, mind and emotions are too scattered to connect with the external world in any meaningful way.


 Get The Latest From InnerSelf


Often we must meet ourselves before we can truly meet another, and the time of this Moon is no exception. Seek first your own friendship and true friends will be unavoidably found along the way.

If this Moon touches us deeply it’s because we’re ready for fresh connections and sense of community, a change of heart and mind which fosters new relationships that fuel inspiration and effective activity. But first we must return to ourselves, spend time in the quiet darkness and honour the true self who yearns, now more than ever, to be the only self we share.

All dates are GMT

For more information about these and other astrological events as they happen throughout the month, become an Awakenings Subscriber to receive regular astrology updates.

*subtitles by InnerSelf
This article was originally published
on astro-awakenings.co.uk

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=0553380869;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=0916360636;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}