كسوف الشمس: بداية عملية عدة أشهر

كسوف الشمس: بداية عملية عدة أشهر

يحدث كسوف الشمس في 19th درجة الحوت في 1: 58 am UT في 9th March. Conjunct Chiron ومعارض من قبل المشتري ، وهذا هو خسوف قوي مع القدرة على إثارة المشاعر القديمة والمطالبة نتعامل معها ، شئنا أم أبينا! من أجل تحقيق التوازن الداخلي ، فإنه يؤدي إلى عملية تطهير قد تتطلب شيئًا من التطهير العاطفي في البداية. إن الطريقة التي نختبر بها هذه العملية سوف تمليها إلى حد كبير رغبتنا في تجربة العواطف التي تم تجنبها أو إنكارها سابقًا ، والانتقال من خلالها إلى الجانب الآخر بدلاً من محاولة التغلب عليها أو تجاوزها قبل الأوان دون اختراق أعماقها ، والتي هي أيضًا ملكنا.

يمكن أن تكون المشاعر أشياء مزعجة ، تنشأ من تلقاء نفسها ، وتعكر وجهة نظرنا ، وتضرب نظرتنا والتأثير على سلوكنا بطرق قد نأسف لها. لكنها يمكن أن تكون أيضًا بركات جميلة ومفعمة للحياة ، حتى تلك التي تكون على وجه أقل إيجابية. في حين أن الحزن يمكن أن يشعر وكأنه قوة مدمرة للغاية ، وقوتها هي شهادة على الحب الذي نشترك فيه وأسرار الموت التي لا يمكن تفسيرها والتي تثير كل لحظة من الوجود إلى ارتياح حاد. يمكن أن يشعر الغضب بالقسوة والهجوم ، لكن يمكن أن يكون تعبيرا عن التزام متحمسين بأن يعيش حياة ترفض أن تستقر في العالم المتخبط المثبط الذي يحاول أن يمدنا إلى الأبد.

وكنت اعتقد ماضيك تم وغبار

قد يحفّز هذا الكسوف الماضي فقط عندما اعتقدنا أن كل شيء قد تم فعله وغباره ، مذكراً لنا أن نفسنا لا يعيش في زمن خطي ، بل على مستوى مختلف ، حيث يمكن أن تكون الذكريات في الوقت الحالي ، وتصبح الذكريات حقيقة ، ويصبح المستقبل وماذا كنا نعرف أن الحقيقة هي أكبر كذب في وقت واحد. إن فهم هذه الحقيقة ومعرفتنا بجوهرنا الحقيقي وسط زوبعة الذاكرة والعاطفة هو عمل قوة في وقت يتم فيه إعادة معايرتنا جميعًا لكي نعيش الحياة بطريقة جديدة.

هذا هو خسوف المصير ، ولكن ليس في طريقة "ما قبل التصميم ليس هناك تجنب". نحن قدرتنا الخاصة وقد تصبح هذه الحقيقة مخيفة ولا يمكن تفاديها في هذا الوقت. إن أحداث حياتنا ، التقلبات والانعطافات والتحديات والانتصارات ، هي انعكاس لأعمق جوهرنا ووجودنا الفريد في هذا العالم. نحن قوة مجالات الطاقة والقصد ، والتفاعل مع الحقل الموحد من يجري المنسوجة من خلال جميع الأشياء. إن العوامل المسببة للأحداث في حياتنا كثيرة ومتنوعة ، لكننا القاسم المشترك ومن خلال المعرفة الذاتية يمكننا أن نعيش بشكل كامل ، أيا كانت الحياة التي نمر بها.

نحن الضحايا فقط عندما نسمح بذلك

ومع ذلك ، قد نميل إلى عقلية الضحية في هذا الوقت ، مقتنعًا بأننا نعاقب أو نكرس ، أو نعالج بشكل غير عادل أو لا نملك القدرة على إحداث تغيير في حياتنا. لكننا ضحايا فقط إذا سمحنا بشيء ما أو شخص ما أن يملي علينا حالة ذهنية وقلبنا ، بدلاً من أن نرتقي ، وأن نتمتع بالسيادة حتى في مواجهة التحدي الأكبر الذي يواجهنا. للقيام بذلك يجب علينا أن نفهم كيف يعمل العقل والقلب. ما الذي يحفز دوامةنا الشخصية إلى اليأس أو اليأس أو الغضب أو الارتباك.

\ هو ببساطة ليس هناك وقت للانتظار لمشاعر لتغيير من تلقاء نفسها الآن. يجب أن نكون أسياد مصيرنا ونعقد العزم على أن نكون وكلاء للكثير من التغيير المطلوب. وحتى لو كان ذلك يتطلب عمرا من تحقيق الذات وخطوات الطفل نحو السيادة الذاتية، بل هو الحياة تستحق ان تعاش: واحد أن يساهم ليس المزيد من المعاناة والقلق إلى الميدان جماعيا لكنها حكمة أكبر وجود الثاقبة.

التفاؤل الباقي على الرغم من كل الأدلة على العكس!

تربيع زحل في برج القوس، هذا الكسوف الشمسي يذكرنا بأن التفاؤل هو التفاؤل الوحيد عندما يصبر على الرغم من كل الأدلة على العكس! وإلا فإنه مجرد رد فعل على الظروف الإيجابية أن يتلاشى بمجرد القيام به.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ونحن بحاجة إلى أن تكون مرونة الآن، أن يكون الإيمان حتى في مواجهة التحدي للجميع أن نعتز بها وحقيقية. هذه ليست مرحلة سهلة، وأنها لا تمر منها.

نحن في خضم عملية قوية ومطولة من التكيف والتحول والولادة وإعادة المعايرة. سوف تتحدى كل واحد منا بطريقة فريدة خاصة بنا. ما قد يبدو سهلا لأحد سيشعر مثل الموت للآخر. لننظر حولنا ونقارن بين ما نملك من أشياء لشخص آخر لا معنى له عندما يتم دفعنا جميعاً ونحثه ونضغط عليه ويتحدى بطرق شخصية شديدة قد تتحدى الفهم المتبادل.

التعرف على عواطفنا الداخلية

الشيء الوحيد الذي لا تشترك في العواطف: لدينا كل منهم، بقدر ما أنها قد تختلف من واحدة إلى أخرى. هذا الكسوف الشمسي الحوت يحثنا للتعرف منطقتنا الداخل الى الخارج والخلف إلى الأمام. من جانب إلى آخر، فوق، تحت ومن صميم ذاته.

قد يكون هذا أعظم عمل لدينا من قوة: لانتزاع السيطرة مرة أخرى من العقل الجرحى والقلب مغلقة، والاستثمار في منطقتنا لا يزال ومركز مستقر منه كل الحكمة والعمل الثاقبة، ولدت لجميع الأغراض ونقية القصد. كان لهذه النواة نحن مدعوون الآن: في أعماق أنفسنا، من خلال الفرح والألم، والأمل والخوف، والذكريات والأحلام والأوهام، إلى دينا جوهر حيث بقية كل شيء في مكان خاص بها.

هذا الكسوف هو مجرد بداية العملية

تأثير أي كسوف يستمر لعدة أشهر لذلك لدينا بعض الوقت للقيام بهذا العمل الداخلي. لحظة الكسوف هو مجرد بداية لعملية لا مجملها.

بينما نتجول في طريقنا خلال الأشهر الستة المقبلة حتى موسم الكسوف القادم ، سيكون لدينا العديد من الفرص لتشكيل وليس رد فعلنا على الحياة. لنشعر بها تمامًا بينما نعرفها ليس لأنفسنا بل كحالة من الحياة داخلنا ، مثل الرياح والأمطار ، تسونامي من الشعور أو زلزال العاطفة. فريد لنا ومع ذلك تعبير عن شيء أكبر بكثير موجود وراء الشخصية.

تذكرنا العواطف ، وهذا الكسوف ، بقوة الطبيعة - كما هو الحال بالنسبة لنا - أطلقت العنان على هذا الكوكب لتكريمها وحمايتها ، وعدم الخلط والقمع والسيطرة.

للحصول على معلومات فلكية عن هذا الكسوف انقر هنا.

جميع التواريخ بتوقيت جرينتش

لمزيد من المعلومات حول هذه الأحداث الفلكية الأخرى كما يحدث طوال الشهر، يصبح الصحوة المشتركين لتلقي تحديثات علم التنجيم العادية.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
تم نشر هذه المقالة في الأصل
on astro-awakenings.co.uk

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسيسارة Varcas هو المنجم بديهية، ملتزمة فك رسائل الحكمة وتطبيق هذه الحكمة لتجربة من حياتنا اليومية بكل ما لها من تحديات، والمكافآت، التحولات والانعطافات، وكشف عن الصورة الأكبر لمساعدة كل واحد منا في التنقل في الطريق. وقالت إنها ملتزمة بشدة فكرة أن "نحن جميعا في هذا معا"، وكثيرا ما يمكن العثور قراءة كلماتها الخاصة لتذكير نفسها عما ينبغي أن يكون العمل في اليوم! وكان لها مسار الروحية الخاصة انتقائي جدا، والتي تمتد البوذية والمسيحية التأملية جنبا إلى جنب مع العديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. كما يقدم سارة على الانترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة لهذا الشهر

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1416599517. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0866903011. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
by سيرج بيدنجتون بيرنس
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
by بارب ديبري ، دكتوراه في الطب

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

The Solar Eclipse: The Beginning of a Several Month Process

The Solar Eclipse: The Beginning of a Several Month Process

The solar eclipse occurs in the 19th degree of Pisces at 1:58 a.m. UT on 9th March. Conjunct Chiron and opposed by Jupiter, this is a potent eclipse with the power to stir up old emotions and demand we deal with them, like it or not! In the interests of inner balance, it triggers a cleansing process which may require something of an emotional purge at the outset. How we experience this process will be largely dictated by our willingness to experience previously avoided or denied emotions, moving through them and out the other side rather than trying to sidestep or prematurely transcend them without having penetrated their depths, which are also ours.

Emotions can be troublesome things, arising of their own accord, muddying our perspective, clouding our view and influencing our behaviour in ways we may regret. But they can also be beautiful, life-affirming blessings, even those which, on the face of it, are less than positive. Whilst grief can feel like a deeply destructive force, its power is testament to the love we have shared and the inexplicable mystery of death that throws every moment of existence into sharp relief. Anger can feel vicious and attacking, but can also be an expression of passionate commitment to live a life that refuses to settle for the numbed-out dumbed-down world that tries forever to suck us in.

And You Thought Your Past Was Done and Dusted

This eclipse may stir up the past just when we thought it was all done and dusted, reminding us that our psyche lives not in linear time but on a different plane where decades ago can be right now, memories become real, the future becomes the present and what once we knew as truth is simultaneously the greatest lie. Understanding this fact and knowing our true essence amidst the whirlwind of memory and emotion is an act of power at a time when we are all being recalibrated to live life in a new way.

This is an eclipse of destiny, but not in the ‘pre-ordained there’s no avoiding it’ kind of way. We are our own destiny and this fact may become startlingly and unavoidably apparent at this time. The events of our lives, their twists and turns, challenges and triumphs, are a reflection of our deepest essence and our unique presence in this world. We are force-fields of energy and intent, interacting with the unified field of being woven through all things. The causative factors of events in our lives are many and varied, but we are the common denominator and it is through self-knowledge that we can more fully live, whatever life throws our way.

We Are Only Victims When We Allow It

Nonetheless, we may be tempted into victim mentality at this time, convinced we are being punished or scapegoated, unfairly treated or powerless to effect change in our lives. But we are only victims if we allow something or someone to dictate our state of mind and heart, instead of rising up, sovereign even in the face of our greatest challenge. To do the latter we must understand how our mind and heart works; what triggers our own personal spiral into despair or hopelessness, anger or confusion.

\There is simply no time to wait for feelings to change of their own accord now. We must be the masters of our destiny and resolve to be agents of much needed change. And even if that takes a lifetime of self-enquiry and baby steps towards self-mastery, it is a lifetime worth living: one that contributes not more suffering and angst to the collective field but greater wisdom and insightful presence.

Optimism That Endures Despite All Evidence to the Contrary!

Squared by Saturn in Sagittarius, this solar eclipse reminds us that optimism is only optimism when it endures despite all evidence to the contrary! Otherwise it’s just a reaction to positive conditions that fades as soon as they do.

We need to be resilient now, to have faith even in the face of challenge to all that we hold dear and true. These are not easy times and they are not passing ones.

We are in the midst of a powerful and lengthy process of adjustment and transformation, rebirth and recalibration. It will challenge each one of us in our own unique way. What may seem easy to one will feel like death to another. To look around and compare our own lot to someone else’s is meaningless when we are all being pushed and prodded, stretched and challenged in deeply personal ways that may defy mutual understanding.

Getting To Know Our Own Emotions Inside-Out

The one thing we do have in common is emotions: we all have them, as much as they may differ from one to another. This Piscean solar eclipse urges us to get to know our own inside out and back to front; from side to side, above, below and from their very core.

This may be our greatest act of power: to wrest control back from the wounded mind and closed heart, investing it in our still and stable centre from which all wisdom and insightful action, all purpose and pure intent is born. It is to this core we are called now: deep within ourselves, through the joy and the pain, the hope and the fear, the memories, dreams and fantasies, into our very essence where all things rest in their own place.

This Eclipse Is Just the Beginning of the Process

The influence of any eclipse continues for several months so we have some time to do this inner work. The eclipse moment is just the beginning of a process not its entirety.

As we navigate our way through the coming six months until the next eclipse season we will have many opportunities to shape rather than be shaped by our reactions to life. To feel them fully whilst knowing them not as ourselves but as the maelstrom of life within us, like the wind and the rain, a tsunami of feeling or an earthquake of emotion; uniquely us and yet an expression of something far greater that exists beyond the personal.

Emotions, this eclipse reminds us, are a force of nature – as are we – unleashed upon this planet to honour and protect her, not confuse, oppress and control.

For astronomical information about this eclipse click here.

All dates are GMT

For more information about these and other astrological events as they happen throughout the month, become an Awakenings Subscriber to receive regular astrology updates.

*subtitles by InnerSelf
This article was originally published
on astro-awakenings.co.uk

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive AstrologerSarah Varcas is an Intuitive Astrologer, committed to decoding wisdom messages and applying this wisdom to the experience of our everyday lives with all their challenges, rewards, twists and turns, revealing the bigger picture to assist all of us in navigating the road ahead. She is deeply committed to the notion that 'we are all in this together', and can often be found reading her own words to remind herself what she should be working on today! Her own spiritual path has been very eclectic, spanning Buddhism and contemplative Christianity alongside many other diverse teachings and practices. Sarah also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books for this month

Spiritual Astrology: A Path to Divine Awakening
astrologyAuthor: Jan Spiller
Binding: Paperback
Publisher: Touchstone
List Price: $18.00

Buy Now

Eclipse Interpretation Manual
astrologyAuthor: Rose Lineman
Binding: Paperback
Publisher: American Federation of Astrologers
List Price: $17.00

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}