ضمن شبكة الصحوة: ديسمبر 2015

داخل شبكة الصحوة

يبدأ شهر ديسمبر ، ربما بشكل مناسب ، بتفكير وانفجارات من الماضي ، يذكرنا بأننا لا نترك وراءنا أنفسنا خلفنا ونحن نغير وننمو ، ولكن بدلاً من ذلك نستوعبهم بشكل أفضل في النفس الكاملة والأكثر واقعية وفعالية التي تنشأ من استفسار عميق. هذه العملية ليست واحدة تجعلنا "خاصين" أو شيء آخر غير الإنسان. وبدلاً من ذلك ، فإنها تجلبنا إلى حالة من الإنسانية الكاملة ، تعمل على جميع المستويات - البدنية والعقلية والعاطفية والروحية - بطريقة متوازنة ومتكاملة.

المساهمة في صحوة هذا الكوكب

وبينما نتطور بشكل جماعي ويساهم كل منا بدورنا في إيقاظ هذا الكوكب ، يجب أن نفعل ذلك مع كل كياننا ، لا أن نضع جانبا المجال المادي لشيء "أكثر روحانية" ، أو عواطف لشيء "أكثر سلاما". كل جانب من جوانب التجربة الإنسانية هو طاحونة لمصنع الصحوة ، وكل لحظة من حياتنا توفر علفاً ثميناً للبصيرة والتوسع.

تذكرنا هذه السموات هذا الشهر أننا نستطيع أن نستيقظ في أي لحظة - كل لحظة - بغض النظر عمن نحن ، وما نفعله أو ما قمنا به من قبل. كما يمكن لأي شخص آخر. لا أحد يفوق الأمل. لا أحد هو سبب خاسر.

نحن ، جميعنا ، نعيش في شبكة حيوية من النور والظلام والنشاط والراحة والبصيرة والجهل والحب والخوف. هذه الأضداد الظاهرة ، بدلا من تعقيد الصحوة ، توفر الاحتكاك الذي يغذي تقدمها. لمرة واحدة نفتح أنفسنا لاحتمال أن نكون كل هذا وأكثر ، وشيئًا داخل العوالم ، وتوسعت حدودنا ولم يعد يتم تحديدنا من خلال الأحداث على مسار خطي للخبرة ، ولكن بفجوة من وماذا نحن جميعًا تصبح عندما نصبح ببساطة من نحن.

طموح أن أكون والأكثر أصالة "أنا"

نوفمبر انتهى مع أول بالضبط ساحة زحل / نبتون. مع حلول شهر ديسمبر ، ما زلنا معتادون على هذه الديناميكية الجديدة التي ستكون معنا في معظم العام المقبل. هذه المحاذاة سوف تختبرنا وتحصيننا. إنها تتطلب حكمة ناضجة ، وليس تفكيرًا بالتمني ؛ الروحانية المتجسدة لا الهروب خيالي من عالم تحت الضغط.

في ميدانهم ، يصر زحل ونبتون على أننا نطمح إلى أن نكون الأقدر والأكثر أصالة 'أنا' يمكن أن نكون ، والتعبير عن هذا 'أنا' في شكله الأكثر نضجًا. هذه ليست مهمة سهلة وسيستغرق الأمر الكثير منا! في عالم غالبا ما يتم تعبئته لتخويف الخوف والكراهية والتفرقة وعدم التمكين ، فإنه يأخذ قلبًا قويًا وعقلًا واضحًا حتى لا يُمتص. ولكن السماوات تدعم كل جهدنا لكي لا نكون. إنهم يشجعون التفكير والحكمة ، والرؤية العميقة للقضايا المعقدة ، وليس تقييمًا مثقلاً ، أسود وأبيض لعالم على حافة الهاوية.

لحافة الذي نقف جميعا ليس من الضروري أن تكون واحدة العديد إدراكه. هناك حديث يجري على شفا حرب (بالفعل حقيقة واقعة بالنسبة للكثيرين)، على حافة الكارثة المناخية، على شفا الانهيار الاقتصادي والكوارث العامة. ونعم، هذه كلها جزء من حافة الهاوية التي نحن متأهبون. ولكن هذا هو حافة الوجهين، مع الانتعاش والصحوة خطوة بعيدا، ونحن يمكن اختيار أي وسيلة للقفز.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تمكين استجابة الرحيمة ويعتبر

يتطلب مربع زحل / نبتون أن نشكل حياتنا من أجل الاستجابة الوجدانية والنظر فيها؛ واحد الذي يطرح نفسه من وضوح قلب بلا قيود، حتى في مواجهة محاكمات هائلة وصعبة. فمن أصعب بكثير لافساح المجال ل"الآخر" في كثير من الأحيان تعتبر تهديدا، عندما حياتنا الخاصة هي المليء يمكن أن نجد بالكاد الوقت لأنفسنا أو تلك التي نحب.

الحاجة إلى الإبطاء ، إزالة المخلفات العامة من كل يوم يبطئ وعينا وتحتل عقولنا وقلوبنا لم تكن أكثر حيوية من الآن. يمكننا مواجهة الخوف بالحب والكراهية بالتعاطف الشرس بشكل أكثر فاعلية عندما نتمكن من الاستراحة في مركزنا ، مرتبط بشيء أكبر من "القليل" الذي يعيش حياته تحت الحصار. يجب أن ننظم حياتنا لكي نتمكّن من التراحم والحكمة والتفكير ، ولا نضعهم على قائمة العناوين بعد أن نفكر في كل شيء آخر بعيدًا عن الطريق. لأنه سيكون هناك دائما "كل شيء آخر". إنه لا يذهب إلى أي مكان ، ولإشارة مارتين لوثر ، معظمنا مشغولون للغاية بعدم الصلاة أو التأمل أو التأمل أو الرقص أو الغناء أو الطلاء أو الطبل أو كتابة حكمتنا الحكيمة والمقدسة إلى الوجود.

اختتام الأعمال غير المكتملة

في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، عبر جوبيتير درجة كسوف الشمس في 13th سبتمبر ، مما أدى إلى إعادة إثارة القضايا والخبرات في ذلك الوقت. نتيجة لذلك ، قد ينخفض ​​الآن بنس واحد كان عالقاً في السابق وأصبحت الأمور واضحة تسببت في حدوث ارتباك. قد يكون هذا التحول في الفهم والوعي ذا أهمية بالغة لدرجة أنه يجلب العمل غير المنجز إلى خاتمة ، مما يمكننا من التخلي والانتقال من خلال إدراك الصورة الأكبر التي حدثت فيها الأحداث الأخيرة بشكل كامل.

ومع ذلك، مع أورانوس وبلوتو مرددا الآن ساحة بهم من 2012 - مربع 2015 والشمس من نبتون لبدء الشهر، قد نجد الماضي مغر جدا، إغراء يعود بنا إلى ديناميات القديمة عندما نحتاج إلى عرضها من خلال حكمة حاضر. هذا يستحق يراقب خارجا ل! الكون يشير إلى وجود فرصة للحرية حقيقية من الماضي الآن، لكننا يجب أن تلتزم بالوفاء هذه الإمكانية بدلا من أن تصبح غارقة في الأفكار والمشاعر التي عفا عليها الزمن التي تحتاج إلى تحويل قبل أعيننا الداخلية.

فهم رغباتنا العميقة

تدخل الزهرة إلى برج العقرب على 5th يليها عطارد يدخل الجدي على 10th ، مما يساعدنا على فهم رغباتنا العميقة التي تغذي رحلتنا إلى الأمام عبر الحياة. في هذا الوقت من التغيير الكبير يجب علينا أن نفكر في كل من أين تأخذ رغباتنا والاحتياجات التي تخدمها.

يمكن لبعض الاستطلاعات الذاتية غير المباشرة والهادئة في هذا الشهر أن تكشف عن رؤى ذات صلة بطبيعتنا العميقة ، مما يساعدنا على التحكم في كيفية تخريب أنفسنا. مع أن ساحة ساتورن / نبتون تقوم الآن بعملها ، من الأفضل تجنب السعي إلى تحقيق الرضاء الشخصي على حساب الرفاهية الجماعية.

نحن جميعا مسؤولون عن الجامع ونحترم تلك المسؤولية من خلال مواءمة حياتنا الفردية مع فكر أكبر للتطور الواعي. تحقيق الشخصية أمر حيوي لحياة جيدة ، ولكن من السهل الخلط بينها وبين السعي إلى السيطرة على الحياة والحصول على ما نريد كل ما يتطلبه الأمر! في هذه الأيام ، قد تحتاج إلى اعتماد الارتياح هوى مختلف ...

الالتزام بأهداف أكثر شجاعة

يتحدى القمر الجديد في Sagittarius في ديسمبر 11th ديسمبر الرضا عن النفس ويحث على الالتزام بأهداف أكثر شجاعة من ذي قبل. قد يخبرنا الرواد بالقمر أننا نشعر بالذعر ، نعيش في أرض سحابة الوقواق مع عدم وجود قبضة على الواقع. لذا دعوهم! انه بخير. سنقوم إما بإثبات صوابهم أو خطأ ، ولن تكون النتيجة هي النهاية والجميع. نحتاج أحيانًا إلى إلهام رؤية مستقبلية تثيرنا ، حتى إذا استقرنا في نهاية المطاف على شيء آخر تمامًا.

الشيء المهم هو أن لا تدع الحياة تمر بنا لأننا نحلم كثيرا ولا نفعل شيئا ، ولكن بدلا من ذلك أحلم وأعمل وأمل وارتكب. هناك فرق كبير بين خيال والتر Mittyish والخطط الجريئة ، والآن هو الوقت المناسب للتعرف على هذا الاختلاف لضمان أننا على الجانب الأيمن منه!

مدمر ، مع ذلك ، تحرير ، طاقة

تشير أي معارضة بين كوكب المريخ وكوكب القزم "إيريس" بين 15th و 27th ديسمبر إلى النصف الثاني المكثف من الشهر ، مع موجة بعد موجة من الطاقة المدمرة لكن مع ذلك تحرر الطاقة تغمر الكوكب. ما نفعله به هو أمر شخصي! يمكننا استخدامه لنسف أنسجة العنكبوت في السنة الحالية ، وإزالة حياتنا جاهزة للواحدة جديدة. يمكننا الاعتماد عليه لكسر الكتل الداخلية والخارجية التي كانت تحبط تقدمنا ​​في الأشهر الأخيرة ، أو يمكن أن نتركها تسيطر على مقعد السائق وتعيث فسادا في الأسابيع الأخيرة من السنة. أقترح بقوة واحدة من أول اثنين هو الطريق للذهاب!

هذه هي طاقات قوية لكنها ليست وراء قدرتنا على إدارة طالما نحن نفعل ذلك مع التركيز المستمر والتواضع عند الاقتضاء، والثقة عند الحاجة، وجود نية دائمة للسماح أكبر من أي وقت مضى رحابة منها مستقبل متوازن والوفاء يمكن أن تنشأ .

ماذا يمكننا أن نفعل من أجل الحياة؟

مرة أخرى يثير Full Moon in Cancer في 25th ديسمبر مسألة ما نرغب به وكيف نذهب للحصول عليه. إذا كنا نأتي إلى الحياة من منظور ما يمكن أن يفعله لنا ، فنحن في حالة من الغياب إلى الأبد ، نبحث عن شيء "خارجًا" ، وبصرف النظر عنا ، لملء الفراغ الداخلي.

إن تحويل السؤال إلى ما يمكن أن نفعله من أجل الحياة يفتح أبواب الإنقاذ والتواؤم والأمل التي تتآمر من أجل التمكين من تحقيق دورنا الفعال في الدراما الجماعية للاستيقاظ. ولأقتبس قول مأثور قديم ، فإن عيد الميلاد هو العطاء ، وليس الاستلام ، ولم يكن هذا هو الحال أكثر من الآن ، عندما يضيء عيد ميلاد القمر الكامل كل ما يجب علينا مشاركته - جسديا وعاطفيا وروحيا - ويسأل كيف نعتزم القيام بذلك !

الأوقات السعيدة وإحصاءات سهلة

يوفر الأسبوع الأخير من السنة المرح الممتع وكثير من الأحاسيس المشاكسة لإبقائنا مشغولين! يُعد التحالف اللطيف والمبتكر بين المشتري والعقدة الشمالية والزهرة وعطارد بين 25th و 27th بعض الأوقات السعيدة والرؤى السهلة حول كيفية مساعدة تدفق الحياة ، في حين تشكل Yod من Sun و Neptune والقمر على 27th - يذكرنا 28th أن أفضل طريقة للقيام بذلك قد تكون ببساطة ، كما قال كريشنامورتي مرة واحدة ، لا مانع ما يحدث. وهو ليس نفس قبول كل الأشياء بشكل سلبي ، ولكنه ينطوي على موقف من الانفتاح على اللحظة الحالية ، مما يتيح الاستجابة وليس التفاعل ، وضوح النية بدلاً من العقل والقلب المتجهمين من خلال المقاومة إلى الآن.

يشهد شهر ديسمبر 30th دخول الزهرة إلى مزاج الحزب عن طريق إدخال القوس ، قبل أن يشكل Black Moon Lilith ساحة T مع Uranus و Pluto لإضفاء نهاية قوية على السنة. هناك طموح ، على الرغم من الإحساس الشديد بنهاية العام ، مع ضغط الاحتمال الذي يهددنا حتى ونحن نتنصل من اهتمام العالم للاحتفال ببداية جديدة في منتصف الليل.

2016 يعد بأن يكون مطية زوبعة أخرى، مع جعل مربع زحل / نبتون بصماته وبداية بالاشتراك بين ايريس وأورانوس مثل التي لدينا لم يسبق له مثيل من قبل. لذلك التمسك قبعة والاشتراك للركوب. الحياة على وشك أن تصبح أكثر إثارة للاهتمام!

جميع التواريخ بتوقيت جرينتش

لمزيد من المعلومات حول هذه الأحداث الفلكية الأخرى كما يحدث طوال الشهر، يصبح الصحوة المشتركين لتلقي تحديثات علم التنجيم العادية.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
تم نشر هذه المقالة في الأصل
on astro-awakenings.co.uk

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسيسارة Varcas هو المنجم بديهية، ملتزمة فك رسائل الحكمة وتطبيق هذه الحكمة لتجربة من حياتنا اليومية بكل ما لها من تحديات، والمكافآت، التحولات والانعطافات، وكشف عن الصورة الأكبر لمساعدة كل واحد منا في التنقل في الطريق. وقالت إنها ملتزمة بشدة فكرة أن "نحن جميعا في هذا معا"، وكثيرا ما يمكن العثور قراءة كلماتها الخاصة لتذكير نفسها عما ينبغي أن يكون العمل في اليوم! وكان لها مسار الروحية الخاصة انتقائي جدا، والتي تمتد البوذية والمسيحية التأملية جنبا إلى جنب مع العديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. كما يقدم سارة على الانترنت (عبر البريد الإلكتروني) التعليم والتدريب في علم التنجيم حدسي دورة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتاب متعلق بعلم التنجيم:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1909580120. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Within the Web of Awakening: December 2015

Within the Web of Awakening

December begins, fittingly perhaps, with reflection and blasts from the past, reminding us that we don’t leave our former selves behind as we change and grow, but instead better assimilate them into the fuller, more authentic and effective self that arises out of deep enquiry. This process is not one that makes us ‘special’ or something other than human. Instead it brings us into a state of full humanity, functioning on all levels – physical, mental, emotional, spiritual – in a balanced and integrated way.

Contributing to the Awakening of This Planet

As we evolve collectively and each contribute our part to the awakening of this planet, we must do so with all of our being, not casting aside the material realm for something ‘more spiritual’, or emotions for something ‘more peaceful’. Every aspect of human experience is grist for the awakening mill, and every moment of our lives provides precious fodder for insight and expansion.

This month the heavens remind us we can awaken in any moment – every moment – no matter who we are, what we’re doing or what we have previously done. As can everyone else. No one is beyond hope. No one is a lost cause.

We are, all of us, held within an energetic web of light and dark, activity and rest, insight and ignorance, love and fear. These apparent opposites, rather than complicating awakening, provide the very friction that fuels its advance. For once we open ourselves to the possibility that we can be all this and more, something within lets go, our boundaries expand and we are no longer defined by events on a linear path of experience, but by the enormity of who and what we all become when we simply become who we are.

Aspiring To Be the Fullest and Most Authentic "Me"

November ended with the first exact Saturn/Neptune square. As December gets underway we’re still getting used to this new dynamic that will be with us for much of the coming year. This alignment will both test and fortify us. It demands mature wisdom, not wishful thinking; embodied spirituality not fantastical escape from a world under pressure.

In their square, Saturn and Neptune insist that we aspire to be the fullest and most authentic ‘me’ we can be, and to express this ‘me’ in its most mature form. This is not an easy task and it will take some doing for many of us! In a world often mobilised to peddle fear and hatred, division and disempowerment, it takes a strong heart and clear mind not to be sucked in. But the heavens support our every effort not to be. They encourage reflection and wisdom, deep seeing into complex issues not a dumbed-down, black and white appraisal of a world on the brink.

For the brink on which we all stand does not have to be the one many perceive. There’s talk of being on the brink of war (already a reality for many), on the brink of climate catastrophe, on the brink of economic meltdown and general disaster. And yes, these are all part of the cliff edge on which we are poised. But this is a double-sided brink, with recovery and awakening a stride away and we can choose which way to jump.


 Get The Latest From InnerSelf


Enabling a Compassionate and Considered Response

The Saturn/Neptune square requires that we shape our life to enable a compassionate and considered response; one that arises from the clarity of an unfettered heart, even in the face of enormous and challenging trials. It is much harder to make space for ‘the other’ so often deemed a threat, when our own life is so full we can barely find time for ourself or those we love.

The need to slow down, clear out the general detritus of every day that clogs our consciousness and occupies our minds and hearts was never more vital than now. We can meet fear with love and hatred with fierce compassion far more effectively when we can rest in our own centre, connected to something greater than the ‘little me’ that lives its life under siege. We must organise our life to enable compassion, wisdom, reflection, not tag them on as afterthoughts once we’ve got everything else out of the way. For there will always be ‘everything else’. It doesn’t go anywhere, and, to reference Martin Luther, most of us are too busy not to pray, reflect, meditate, dance, sing, paint, drum or write our wise and sacred self into being.

Concluding Unfinished Business

In the final week of November, Jupiter crossed the solar eclipse degree of 13th September, reanimating the issues and experiences of that time. As a result, a penny may now drop that was previously stuck and things become clear that have caused confusion. This shift of understanding and awareness may be so significant that it brings unfinished business to a conclusion, enabling us to let go and move on by perceiving fully the bigger picture in which recent events occurred.

However, with Uranus and Pluto now echoing their square of 2012 – 2015 and the Sun squared by Neptune to start the month, we may find the past very seductive, enticing us back into old dynamics when we need to view them through the wisdom of the present. This is worth watching out for! The cosmos indicates a chance for real freedom from the past now, but we must commit to fulfilling that potential rather than becoming overwhelmed by outdated thoughts and feelings that need to transform before our inner eye.

Understanding Our Deeper Desires

Venus entering Scorpio on 5th followed by Mercury entering Capricorn on 10th help us pragmatically understand the deeper desires that fuel our onward journey through life. At this time of great change we must each reflect on where our desires take us and the needs they serve.

Some no-nonsense, straight-talking self-enquiry this month can reveal pertinent insights into our deeper nature, helping us get to grips with how we may sabotage ourselves. With that Saturn/Neptune square now doing its thing, seeking personal satisfaction at the cost of collective well-being is best avoided.

We are all responsible for the Whole and satisfy that responsibility by aligning our individual lives with the greater thrust of conscious evolution. Personal fulfilment is vital to a life well lived, but it is easy to confuse it with striving to control life and get what we want whatever it takes! These days, satisfaction may need to adopt a different hue…..

Commitment To More Courageous Goals

A New Moon in Sagittarius on 11th December challenges complacency and exhorts commitment to more courageous goals than before. Nay-sayers may tell us we’re barmy, living in cloud-cuckoo land with no grip on reality. So let them! It’s okay. We’ll either prove them right or wrong and neither outcome is the be-all and end-all. Sometimes we need the inspiration of a future vision that excites us, even if we ultimately settle for something else entirely.

The important thing is to not let life pass us by as we dream big and do nothing, but instead dream and act, hope and commit. There’s a big difference between Walter Mittyish fantasy and bold plans, and now’s a good time to get familiar with that difference to ensure we’re on the right side of it!

Disruptive, Yet Liberating, Energy

An opposition between Mars and the dwarf planet Eris between 15th and 27th December signals an intense second half of the month, with wave after wave of disruptive but nonetheless liberating energy flooding the planet. What we do with it is a personal matter! We could use it to blow away the cobwebs of the current year, clearing out our life ready for the new one. We could draw upon it to break through inner and outer blocks that have been frustrating our progress in recent months, or we could let it take over the driver’s seat and wreak havoc in the final weeks of the year. I strongly suggest one of the first two is the way to go!

These are powerful energies but they’re not beyond our ability to manage as long as we do so with steady focus, humility when appropriate, confidence when needed and an enduring intention to allow ever greater spaciousness out of which a balanced and fulfilling future can emerge.

What Can We Do For Life?

The Full Moon in Cancer on 25th December once again raises the issue of what we desire and how we go about getting it. If we come at life from the perspective of what it can do for us we are forever in a state of lack, seeking something ‘out there’ and apart from us, to fill an inner vacuum.

Shifting the question to what we can do for life opens the floodgates of providence, synchronicity and hope which conspire to enable effective fulfilment of our role in the collective drama of awakening. To quote an old adage, Christmas is for giving, not receiving, and never was this more the case than now, when a Christmas Full Moon illuminates all we have to share – physically, emotionally and spiritually – and asks how we intend to do so!

Happy Times and Easy Insights

The final week of the year provides both chilled-out fun and a few feisty conundrums to keep us occupied! A gentle and creative alliance between Jupiter, the North Node, Venus and Mercury between the 25th and 27th makes for some happy times and easy insights on how to help life flow, whilst a Yod formed by the Sun, Neptune and the Moon on 27th – 28th reminds us that the best way to do that may be simply to, as Krishnamurti once famously said, not mind what happens. Which isn’t the same as accepting all things passively, but implies an attitude of openness to the present moment, enabling responsiveness not reactivity, and clarity of intent rather than a stressed-out mind and heart calcified through resistance to the now.

30th December sees Venus getting into party mood by entering Sagittarius, just before Black Moon Lilith forms a T Square with Uranus and Pluto to bring the year to a powerful close. There’s a buoyant, albeit intense feel to the year end, with the pressure of possibility bearing down upon us even as we shirk off the cares of the world to celebrate a new beginning at midnight.

2016 promises to be another whirlwind ride, with the Saturn/Neptune square making its mark and the beginning of a conjunction between Eris and Uranus the likes of which we have never seen before. So hold onto your hat and sign up for the ride. Life is about to become even more interesting!

All dates are GMT

For more information about these and other astrological events as they happen throughout the month, become an Awakenings Subscriber to receive regular astrology updates.

*subtitles by InnerSelf
This article was originally published
on astro-awakenings.co.uk

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive AstrologerSarah Varcas is an Intuitive Astrologer, committed to decoding wisdom messages and applying this wisdom to the experience of our everyday lives with all their challenges, rewards, twists and turns, revealing the bigger picture to assist all of us in navigating the road ahead. She is deeply committed to the notion that 'we are all in this together', and can often be found reading her own words to remind herself what she should be working on today! Her own spiritual path has been very eclectic, spanning Buddhism and contemplative Christianity alongside many other diverse teachings and practices. Sarah also offers an online (via email) Tuition and Coaching in Intuitive Astrology course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Book about Astrology:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1909580120;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…
When Your Back Is Against The Wall
by Marie T. Russell, InnerSelf
I love the internet. Now I know a lot of people have a lot of bad things to say about it, but I love it. Just like I love the people in my life -- they are not perfect, but I love them anyway.
InnerSelf Newsletter: August 23, 2020
by InnerSelf Staff
Everyone probably can agree that we are living in strange times... new experiences, new attitudes, new challenges. But we can be encouraged in remembering that everything is always in flux,…