ضمن شبكة الصحوة: ديسمبر 2015

داخل شبكة الصحوةيبدأ شهر ديسمبر ، ربما بشكل مناسب ، بتفكير وانفجارات من الماضي ، يذكرنا بأننا لا نترك وراءنا أنفسنا خلفنا ونحن نغير وننمو ، ولكن بدلاً من ذلك نستوعبهم بشكل أفضل في النفس الكاملة والأكثر واقعية وفعالية التي تنشأ من استفسار عميق.

أيلول (سبتمبر) 2015: كن الحياة ، لا تعيشيها!

أيلول (سبتمبر) 2015: كن الحياة ، لا تعيشيها!مرحبا بكم في واحدة من أشهر أقوى من 2015! مع اثنين من الكسوف، واحدة تحدث في سوبر القمر، عطارد تحول إلى الوراء، زحل دخول القوس، بلوتو تمركز المباشر في الجدي والزهرة استكمال الرحلة إلى الوراء من خلال ليو، هناك شيء للجميع وليس لحظة مملة!

أغسطس 2015: أعمال صغيرة كاري العظمى الطاقة وتأثير عميق

أغسطس 2015: الأعمال الصغيرة والخطوات الصغيرة تحمل القوة العظمى والتأثير العميق"بلطف يفعل" هو على الأرجح أفضل نصيحة للشهر القادم ، ولا ينبغي الخلط بينه وبين "لا يفعل أي شيء" ، وهو بالتأكيد ليس كذلك! هناك الكثير مما ينبغي القيام به طوال شهر أغسطس ، حيث بدأنا العمل على بعض من خططنا الأخيرة ، لمعالجة نقص الطاقة الأرضية منذ منتصف مايو. قد يبدو شهر أغسطس وكأنه شيء من "العودة إلى الأرض بشهر"!

مستقل: متداخل: Venus Retrograde 25th July - 6th September 2015

مستقل: متداخل: Venus Retrograde 25th July - 6th September 2015فينوس في ليو مزعجة ومثيرة للعاطفة والعاطفة والإشراقة ، ولكن في أيدٍ مشوشة من العذراء ، تدرك أن الثقة بالنفس الأكثر موثوقية هي التي ولدت من المعرفة الذاتية التفصيلية: الإلمام بالتحولات والانعطافات النفسية للشخص وتأثيره على رفاهنا وعلاقاتنا. عند الرجوع إلى الوراء ، تكشف الزهرة عن بطن تلك العلاقات ...

إعداد مرونة خلال شهر يوليو: الصعود والهبوط من العاطفة والحماس

إعداد مرونة خلال شهر يوليو: الصعود والهبوط من العاطفة والحماسمن الصعب تحديد طاقة الشهر القادم. فقط عندما نشعر بأننا "حصلنا" على ما نحتاجه ونعرف كيف نتقدم ، فسوف ينزلق من خلال أصابعنا وسنظل نتساءل عما حدث للتو. بحلول نهاية شهر يوليو ، ربما نكون قد وصلنا إلى الوضوح المطلوب ، ليس فقط عبر الطريق المتوقع!

الصحوة الإبداعية خلال شهر يونيو

الصحوة الإبداعية خلال شهر يونيوقبل يأتي شهر مع السوائل وخلاقة في مجال الطاقة الكامنة، لطيف لكنها قوية، ليصل إلى الذهن التيارات العميقة تحت سطح ثابتة. حان الوقت لاحتضان الإبداع لدينا ما الذي يعنيه هذا بالنسبة لنا. نحن لا يجب أن تكون بيكاسو أو بيتهوفن للقيام بذلك. ليس هناك حاجة إلى "المواهب"، أي المعايير الواجب توافرها.

الزئبق retrograde و Great Attractor

الزئبق retrograde و Great Attractorالزئبق المتمركز إلى الوراء عند 1: 44 am GMT على 19th في مايو 2015 ، ولا يزال في علامة خاصة به ، الجوزاء ، خلال ممره التراجعي. من الناحية العملية ، هذا هو عطارد فضولي ، يبحث عن المعلومات والأجوبة ، ويستعرض أحداث الأشهر الثلاثة الماضية ، ويتساءل عن العلاقات والعلاقات مع الآخرين ، ويخزن بصفة عامة ويرتب أعمالا غير منتهية. فهو يزيل بشكل فعال الطوابق من المسائل المعلقة ، مما يتيح التقدم الإيجابي في الأشهر القادمة.

الصدق هو أفضل سياسة: تقاسم الأفكار والمشاعر بشكل أصيل

الصدق هو أفضل سياسةقد تثير 2015 مسألة العلاقة: مع أنفسنا ، بعضنا البعض وبيئتنا على حد سواء القريب والبعيد. لا يمكننا ببساطة أن نتحرك بمفردنا ، إنها الرسالة الأساسية لهذا الشهر ، ولا يمكننا أن نتوقع من الآخرين أن يفعلوا ذلك لنا. لقد حان الوقت لتحمل المسؤولية الكاملة عن أنفسنا بينما ندرك في الوقت نفسه أننا لا نفعل شيئًا في عزلة.

اختيار حافة الهاوية: الحياة بعد ساحة أورانوس / بلوتو

اختيار حافة الهاوية: الحياة بعد ساحة أورانوس / بلوتولقد اهتز كثير من الناس مستيقظين ، وأجبروا على مجابهة أنفسهم وحياتهم ، وعواقب الخيارات التي سبق اتخاذها ، وتأثير عيش الحياة النصفية في ظلال الاحتمال لفترة طويلة. لقد كان وقت الصدمة والنشوة والتحدي والتحرر. لقد بدأت بداية العصر الأيكولوجي بشكل جيد.

ابقائها حقيقية وتثبت الحقيقة في أعماق كل يوم الوعي

ابقائها حقيقية وتثبت الحقيقة في أعماق كل يوم الوعييشعر علم التنجيم هذا الشهر بأسبوع فريشر في الجامعة ، عندما يتم توجيه الطلاب إلى حياتهم الجديدة. هناك الكثير من الخيارات والهواء ثقيل مع إمكانية وإمكانيات. الإثارة في كل مكان ، تغذيها الحرية الجديدة إلى جانب القلق ، والحب إلى الوطن ، وأحيانا جرعة كبيرة من الخوف. نحن هؤلاء الطلاب والحياة الجامعة.

ماضي الماضي والحقائق المستقبلية تتدفق خلال شهر مارس

الأوقات الماضية والحقائق المستقبلية تتدفق خلال شهر مارسطوال شهر مارس ، ظهرت بقايا الماضي مرة أخرى لاهتمامنا. هذا شهر من تكميل الأطراف ، وإتمام العمليات المطولة ومراجعة التقدم حتى الآن. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الكون. بدأنا في الجديد حتى ونحن بعد ذلك مرة أخرى تواجه القديمة.

القمر الأسود الصاعد: تتخللها عصور الحوت والبيوت

القمر الاسود ارتفاع: المتداخلة المناطق العصور من الحوت إلى برج الدلوقد تتساءل عن علامة هذا القمر الجديد وما هو القمر الأسود؟ الإجابة على السؤال الثاني أسهل من الأولى: القمر الأسود هو القمر الجديد الثاني خلال رحلة الشمس من خلال علامة زودياك واحدة (المعروفة باسم "الشهر الشمسي"). الجواب على السؤال الأول هو أكثر تعقيدا ...

مسح سليت نظيفة

فبراير 2015: مسح سليت كلينيبدو أن شهر فبراير سيكون واحدًا من أقوى الشهور في السنة. إن التغيير الذي يطالب به العصر الأوكراني المزدهر ينفجر التصورات المسبقة والأفكار المسبقة ، والتحديات التي تحمل أفكاراً طويلة عن الصواب والخطأ وتؤيد الحقيقة برأس مال 'T' في مواجهة نصف الحقائق والخداع والأكاذيب التي تتسم بالكثير من الحميمية والمألوفة ونحن بالكاد نعرفها ' اعادة هناك ...

ما يكمن تحت؟ لا مكان للاختباء في هذا الزئبق الوراء

ما يكمن تحت؟ لا مكان للاختباء في عطارد إلى الوراء

لا يوجد مكان للاختباء مع رجوع رحلات الزئبق في الأسابيع المقبلة. سيتم الكشف عن التصورات الكبيرة والصغيرة سواء أحببنا ذلك أم لا ، وليس لتدمير أولئك الذين يديمونهم (وهو ما نفعله إلى حد ما) ولكن لتقديم دعوة للاستيقاظ ...

لا تتفاعل ، انعكاس!

كانون الثاني (يناير) 2015: لا تتفاعل ، انعكاس!

في هذا الشهر ، يجب علينا أن ننظر حولنا بعيون جديدة على تلك الجوانب من حياتنا التي نعرفها أفضل - سواء كانت ممتلكاتهم البدنية ، أو أفكارهم ، أو مشاعرهم ، أو مرفقاتهم - من أجل تأسيسها التي تجاوزت فائدتها ...

لعب لدينا الجزء أجل كوكب الأرض

ديسمبر 2014: لعب دورنا في هذا الكوكبيبدأ هذا الشهر بفرصة لرعاية بعضنا البعض والتعرف على ضعف إنسانيتنا المشتركة. لدينا جميعا معارك شخصية خاصة بنا للقتال ، مخاوفنا وقلقنا ، العار والحزن. لا أحد محصن ضد هذه التحديات الأساسية ...

من الداخل خارج التغيير

تشرين الثاني (نوفمبر) 2014: Inside Out Changeفي نوفمبر ، يتوافق بلوتو مع أورانوس و تشيرون لعلاقة تستمر حتى فبراير 2015. هذا الانحياز يشير إلى طريقة من خلال التحديات والخروج من الجانب الآخر. ويدعونا إلى المشاركة بنشاط مع أي من مجالات النضال في حياتنا الآن والقيام بذلك من خلال التزام مخلص ...

الصبر الرحيم والصبر الرحيم

أكتوبر 2014: الصبر والشفقة الرحمة

يلعب الأسبوع الأول من شهر أكتوبر على خلفية مربع بين المريخ وشييرون يذكرنا بأن حتمية الشفاء تترافق مع مسؤولية القيام بذلك ليس من أجل مكاسبنا الشخصية ولكن في النهاية إعادة المجموعة إلى حالة التوازن ...

تايمز هم A-Changin "

أيلول (سبتمبر) 2014: Times They Are A Changin 'بعد الضغط الشديد (سواء الإيجابي أو السلبي) الذي عانته العديد من الأشخاص خلال شهر أغسطس ، فإن شهر سبتمبر 2014 يأتي كشيء من الراحة! إنه يوفر نوعًا من الاستراحة حيث يمكننا التقاط أنفاسنا ، ونستغرق بعض الوقت ونستقر في "طبيعتنا الجديدة".

سوبر مون ، شهر رائع!

أغسطس 2014: سوبر مون ، شهر رائع!يتميز الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2014 بمزيج من الحساسية والداخلية التي يمكن أن تحولنا إلى شيء من الشهيد إذا سمحنا بذلك ، ولكن تأتي في أغسطس 4th، تبدأ نبتون في تقديم يد المساعدة مذكرا لنا أنه في بعض الأحيان يتم تحقيق أفضل تقدم عندما نأخذ قدمنا ​​من دواسة الوقود ونسمح ...

2012: العدو أو التنوير؟

2012: العدو أو التنوير؟ بواسطة مايك بارا

يبدو أن هناك تكوينين فلكيين يجادلان بأن ديسمبر 21st ، سيكون 2012 نقطة اتصال أو على الأقل بداية انتقال مهم للبشرية. يشير الرسم البياني إلى أن وعينا سيكون في حالة صراع. سنواجه العديد من الخيارات حول ...

الاهتمام: لافتات وعجائب الدنيا

الاهتمام: لافتات وعجائب الدنيا، والمادة التي بارا مايك

بينما أتطلع ، أشعر بأنني (مثل المايا والهوبي قبل فترة طويلة) أشعر بالتغير في الجو. نحن جميعا نريد أن نعرف ما الذي سيحدث في 2012 ، والحقيقة هي أن ما سيحدث هو سابقا يحدث. عدد الأحداث الفلكية غير العادية التي تجري في السنوات القليلة القادمة (والتي كانت معروفة من قبل قرون مضت مايا) ...

9-11-2001

الشيء الرئيسي هو أن نلاحظ أن يقع عبور بلوتو عند نقطة تصاعدي على الرسم البياني الولايات المتحدة الأمريكية. بلوتو هو الكوكب الذي له أهمية الفلكية الدمار عميقة و، في أعقاب تلك الفوضى، والقدرة على التجديد والنهضة. صعود هو نقطة في؟ الولايات المتحدة الأمريكية المخطط علم التنجيم الصورة التي تشير إلى هوية أو شخصية من البلاد، لها؟ صورة عامة، واتجاه له؟ روح نمو.

الطاقة الشمسية الجوانب السنوي

بواسطة اليزا باسيت.

هذه المادة يذكر الجوانب الأكثر تطلبا على مدى الأشهر المقبلة 12 مع عدد قليل من trines القوا فيها معظم الوقت، وهناك العديد من الجوانب الأخرى سهلة مع الكواكب الأخرى التي تساعد على التخفيف من هذه الآثار.

3 سنوات من زحل في برج الجوزاء

كيف سيؤثر هذا الكوكب ، الذي يتطلب الكمال ويساعدنا في رؤية أنماط في حياتنا ، في مرور العام القادم من 3 عبر برج الجوزاء؟

بزوغ فجر مستقبلنا

بواسطة اليزا باسيت.

في الماضي مرات، ونحن ننظر عندما لم نكن نعرف علميا عن عالمنا، إلى النجوم، وإلى أولئك الذين يمكن أن تفسر أنماط من الكواكب المجاورة لنا. استشارة الملوك المنجمين للتنبؤ بالأزمات داخل حدود الوطن حتى يمكن إعداد الموارد.

علم التنجيم: الظواهر الفلكية 2002

حرره مايكل فالون.

هنا متى وأين توجد الكواكب في السماء أثناء 2002. يشار إلى الكواكب إلى الأبراج (مواضع البروج الفلكية أو الفلكية) ، وليس إلى علامات زودياك (البروج الاستوائية).

وسام الصليب

بواسطة اليزا باسيت

الوقت لمزيد من الوعي وحماية يبدأ أسبوع كامل قبل الكسوف الأول، وسيعود إلى نمطها المعتاد بعد أسبوع من الكسوف الماضي. الرجاء استخدام أعلى مستوى من الفطنة الخاص للحفاظ على مجال عملك نشاطا واضحا من تلك الطاقات التي يمكن أن يصرف لكم من المسار الالهي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Within the Web of Awakening: December 2015

Within the Web of AwakeningDecember begins, fittingly perhaps, with reflection and blasts from the past, reminding us that we don’t leave our former selves behind as we change and grow, but instead better assimilate them into the fuller, more authentic and effective self that arises out of deep enquiry.

September 2015: Be Life, Don’t Just Live It!

September 2015: Be Life, Don’t Just Live It!Welcome to one of the most powerful months of 2015! With two eclipses, one occurring at a Super Moon, Mercury turning retrograde, Saturn entering Sagittarius, Pluto stationing direct in Capricorn and Venus completing its retrograde journey through Leo, there’s something for everyone and not a dull moment!

August 2015: Small Acts Carry Great Power and Profound Influence

August 2015: Small Acts and Tiny Steps Carry Great Power and Profound Influence‘Gently does it’ is probably the best advice for the coming month, not to be confused with ‘don’t do anything’, which is most definitely not! There’s much to be done throughout August, as we initiate action on some of our recent plans, remedying a lack of earth energy since mid May. August may begin to feel like something of a ‘back down to earth with a bump’ month!

Independently Entwined: Venus Retrograde 25th July – 6th September 2015

Independently Entwined: Venus Retrograde 25th July – 6th September 2015Venus in Leo is flamboyant and demonstrative, passionate and radiant, but in the subtle shaping hands of Virgo she knows that the most reliable self-confidence is born of detailed self-knowledge: familiarity with the twists and turns of one’s psyche and their influence upon our well-being and relationships. When retrograde, Venus reveals the underbelly of those relationships...

Creative Awakening throughout the month of June

Creative Awakening throughout the month of JuneThe month ahead comes with a fluid and creative underlying energy, gentle yet powerful, bringing to mind deep currents beneath a still surface. It’s time to embrace our creativity whatever that means for us. We don’t have to be Picasso or Beethoven to do this. No ‘talent’ is needed, no standards to be met.

Mercury Retrograde and The Great Attractor

Mercury Retrograde and The Great AttractorMercury stationed retrograde at 1:44 am GMT on 19th May 2015, and remains in its own sign, Gemini, throughout its retrograde passage. Practically speaking, this is an inquisitive Mercury, seeking information and answers, reviewing events of the past three months, wondering about relationships and connections with others and generally taking stock and sorting through unfinished business. It efficiently clears the decks of outstanding matters, enabling positive progress in the months to come.

Honesty is the Best Policy: Sharing Thoughts and Feelings Authentically

Honesty is the Best PolicyMay 2015 raises the issue of relationship: with ourselves, each other and our environment both near and far. We simply cannot go it alone, is the basic message of this month, nor can we expect others to do it for us. It is time to take full responsibility for ourselves whilst simultaneously recognising that we do nothing in isolation.

Choosing the Cliff Edge: Life After the Uranus/Pluto Square

Choosing the Cliff Edge: Life After the Uranus/Pluto SquareMany people have been shaken awake, forced to confront themselves and their lives, the consequences of choices previously made and the impact of living a half-life in the shadows of possibility for so long. It has been a time of both trauma and ecstasy, challenge and liberation. The initiation into the Aquarian Age has well and truly begun.

Keeping It Real and Anchoring Deep Truth Into Our Every Day Consciousness

Keeping It Real and Anchoring Deep Truth Into Our Every Day ConsciousnessThis month’s astrology has the feel of Fresher’s Week at university, when arriving students are oriented to their new life. Choices abound and the air is heavy with potential and possibility. Excitement is everywhere, fuelled by a new-found freedom alongside anxiety, homesickness and sometimes a hefty dose of fear. We are those students and life the university.

Black Moon Rising: Straddling the Piscean and Aquarian Ages

Black Moon Rising: Straddling the Ages From Pisces to AquariusYou may be wondering what sign this New Moon is in and what’s a Black Moon? Answering the second question is easier than the first: a Black Moon is the second New Moon during the Sun’s journey through a single zodiac sign (known as a ‘solar month’). The answer to the first question is a little more complex...

Wiping the Slate Clean

February 2015: Wiping the Slate CleanFebruary looks set to be one of the most powerful months of the year. The change demanded by the burgeoning Aquarian Age blows apart preconceptions and prejudices, challenges long held notions of right and wrong and upholds Truth with a capital ‘T’ in the face of half truths, deceptions and lies so cosy and familiar we barely know they’re there...

Don’t React, Reflect!

January 2015: Don’t React, Reflect!

This month we must look around with fresh eyes at those aspects of our lives we know best – be they physical possessions, thoughts, feelings or attachments – to establish which have outlived their usefulness...

Playing Our Part for the Planet

December 2014: Playing Our Part for the PlanetThis month begins with an opportunity to look after each other and recognise the vulnerability of our shared humanity. We all have our own personal battles to fight, our fears and anxieties, shame and grief. No one is immune to these fundamental challenges...

Inside Out Change

November 2014: Inside Out ChangeIn November, Pluto aligns with Uranus and Chiron for a relationship which continues until February 2015. This alignment points a way through challenges and out the other side. It invites us to actively engage with any areas of struggle in our lives now and to do so with a wholehearted commitment to...

Patient Compassion and Compassionate Patience

October 2014: Patient Compassion and Compassionate Patience

The first week of October plays out against the backdrop of a square between Mars and Chiron which reminds us that the imperative to heal comes hand in hand with the responsibility to do so not for our own personal gain but to ultimately bring the collective back into a state of balance...

Times They Are A-Changin’

September 2014: Times They Are A-Changin’After the intense pressure (both positive and negative) many have experienced during August, September 2014 comes as something of a relief! It offers a break of sorts during which we can catch our breath, take some time out and settle into our ‘new normal’.

Super Moon, Super Month!

August 2014: Super Moon, Super Month!The first week of August 2014 is characterized by a combination of sensitivity and inner drive which could turn us into something of a martyr if we let it, but come August 4th, Neptune begins to lend a helping hand reminding us that sometimes the best progress is made when we take our foot off the accelerator and allow...

2012: Nemesis or Enlightenment?

2012: Nemesis or Enlightenment? by Mike Bara

There do appear to be two astrological configurations which argue that December 21st, 2012 will be a nexus point or at least the beginning of a significant transition for humanity. The chart indicates that our consciousness will be in state of conflict. We will face many choices about our...

Paying Attention: Signs & Wonders

Paying Attention: Signs & Wonders, article by Mike Bara

As I look forward, I (like the Maya and the Hopi long before me) feel change in the air. We all want to know what will happen in 2012, and the truth is that what will happen is already happening. The number of unusual astronomical events taking place in the next couple of years (all of which were known by the Maya centuries ago)...

9-11-2001

The main thing to note is that transiting Pluto is located at the Ascendant point of the USA chart. Pluto is a planet which has an astrological significance of profound destruction and, in the wake of that chaos, potential for renewal and rebirth. The Ascendant is the point in the USA?s astrology chart that refers to the identity or personality of the country, its? public image, and the direction of its? soul growth.

Annual Solar Aspects

by Eliza Bassett.

This article mentions the most demanding aspects over the next 12 months with a few of the trines tossed in. Most of the time, there are many other easy aspects with other planets that help mitigate these effects.

3 Years of Saturn in Gemini

How will this planet, that demands perfection and assists us in seeing patterns in our life, impact you in its upcoming 3 year passage through Gemini?

The Dawning of Our Future

by Eliza Bassett.

In times past, when we did not know scientifically about our world, we looked to the stars, and to those who could interpret the patterns of our neighboring planets. Royalty consulted astrologers to predict crises within the borders of the nation so resources could be prepared.

Astrology: Astronomical Phenomena 2002

edited by Michael Fallon.

Here's when and where the planets are found in the sky during 2002. The planets are referenced to the constellations (astronomical or sidereal zodiac placements), not to the zodiac signs (tropical zodiac).

The Grand Cross

by Eliza Bassett

The time for greater awareness and protection begins a full week before the first eclipse, and will return to their usual pattern a week after the last eclipse. Please use your highest level of discernment to keep your energetic field clear of those energies that may distract you from your Divine Path.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}