القمر يحكم حاجتنا إلى الأمن

دونا كننغهام

القمر والأمن

القمر يحكم إحساسك الأساسية للأمن، التي الأبوة والأمومة في وقت مبكر يؤثر بطريقة حاسمة ولكن فاقد الوعي. وهو فاقد الوعي لأنه يحدث قبل فترة طويلة من عمر الرضيع قادرا على التفكير في الكلمات. انها تأتي من الطريقة التي يتم عقدها للرضيع، وكيف يتم تغذيتها، وكيف تتم الاستجابة لها عندما يبكي - سواء كانت تتم كل هذه الأمور مع الحب، مع القلق، مع اللامبالاة، أو حتى مع العداء.

في ذلك الوقت في حياتنا، ونحن تعتمد اعتمادا كليا على الأم لبقائنا على قيد الحياة. وهكذا نوع من الأبوة والأمومة تحصل على هذه الأشكال مرحلة preverbal موقفك تجاه العالم الذي تعيش فيه هل هو مكان آمن أو واحدة معادية؟ هل تشعر محبوب؟ هل تشعر انك تريد أو السكوت بالكاد؟

تنمية الثقة الأساسية: الشعور بالأمان، أو لا

وتحليلا للالقمر في التخطيط الخاص بك الإجابة على هذه الأسئلة. في المرحلة preverbal، وفقا لنظريات المحلل النفسي إريك إريكسون، ونحن نطور أو تفشل في تطوير الثقة الأساسية. الثقة الأساسية يعني أن نجد في العالم، والناس في ذلك، صالحا وأمينا. هذه المرحلة لها تأثير كبير جدا على قدرتنا على السماح لأشخاص آخرين لتكون قريبة لنا، وعلى توجه أكثر من كل شيء لدينا في الحياة.

الشخص مع القمر في برج العقرب، على سبيل المثال، علمت في وقت مبكر جدا إلى عدم الثقة. قد يكون قلق الأم تظاهرت والرعاية (حتى إلى النقطة من خلال كونها واقية)، ولكن كان هناك كثير من الأحيان بعض الدول الاخرى، والدافع أقل محبة وراء ذلك. مرات عديدة، وكان الوالد التلاعب والسيطرة، في حين يتظاهر لا تملك إلا أن المصالح الفضلى للطفل في القلب. وبالتالي، تعلم الطفل لتكون مشبوهة، ودفاعا عن النفس، في محاولة لننتقد الآخرين ومعرفة دوافعهم الحقيقية. كشخص بالغ، فإن الشخص غالبا ما تتبنى بعض أنماط الآباء السيطرة على السلوك.

في المقابل، كان للشخص مع القمر في برج الثور، إلا إذا كان القمر له جوانب صعبة، تغذية أكثر إيجابية. وكان والدي مستقرة وتقبل احتياجات الطفل. كانوا أكثر صراحة، وليس من الصعب جدا أن نفهم أو عاطفي جدا كما هو الحال مع القمر في برج العقرب. ونتيجة لذلك، ينمو الطفل آمنة حتى والشعور بأنه والعالم على ما يرام في الأساس. (وبطبيعة الحال، والجوانب الأخرى في المخطط يمكن تعديل هذا) الثور هو علامة يعتقد تقليديا أن يكون في أفضل موضع لالقمر - عن "تمجيد". علينا دائما أن نسأل أنفسنا، "أفضل لماذا؟" منذ القمر في برج الثور له عيوبه أيضا، ولكن لشعور الثقة الأساسية والأمن، بل هو علامة جيدة.

القمر في التخطيط الخاص بك يظهر ما هل تحتاج إلى الشعور بالأمان

كل شخص يحتاج إلى أشياء مختلفة لكي يشعر بالأمان، والقمر في التخطيط الخاص بك ويبين الظروف التي كنت تشعر الأكثر أمانا عاطفيا. ومن شأن شخص مع القمر في منزل يشعر 11 الأكثر أمانا عندما تحيط بها الأصدقاء أو في بعض مجموعة ذات مغزى. شخص ما مع القمر في السابع وعادة ما يشعر فقط آمن عندما تشارك في علاقة طويلة الأمد حميم.

يمكن للعلامة وموقف منزل الصراع - أن يكون ذلك في وسائل برج الدلو هناك أمن فقط في الحرية والتغيير. القمر في برج الدلو في الرابعة؟ استثمار أفضل في منزل متنقل. كثير من الناس قد حكم على أنفسهم بشدة. على سبيل المثال، قد يكون القمر في برج الدلو في شخص رابع يقول "هذا شيء سيء بالنسبة لي أن تكون مضطربة للغاية." يمكن أن علم التنجيم مساعدتك على التعرف على هذه الاحتياجات صحيحة وهامة، وتساعدك على وضع خارج لتلبيتها.

تسجيل القمر، مجلس النواب، ووصف الجوانب أمك

عموما، ستوقع على القمر، ومنزل، والجوانب وصف أمك الفعلية لدرجة أنه في بعض الأحيان علامة على ان الطفل القمر هو علامة للأم أحد ما هي مثيرة للاهتمام، مع ذلك، هو أن الأطفال في العائلة الواحدة قد يكون لها أقمار مختلفة إلى حد كبير.

في عائلة واحدة، على سبيل المثال، الأخ الأكبر والأخت لديهما القمر في برج الحمل، ولكن الشقيقة الصغرى لديها القمر في برج العقرب. وقد شجع كل من الأطفال الأكبر سنا أن تكون مستقلة (برج الحمل)، ولكن في ذلك الوقت ولدت شقيقتها الصغرى، والدة توفي تقريبا. (أحيانا يترافق مع العقرب الموت.) ولهذا السبب، ربما، كانت نوعية العلاقة بين الأم والشقيقة الصغرى مختلفة جدا. كانت المدللة، overprotected، ودعا "البيبي دول" حتى وقت كانت 14.

يمكننا التكهن بأن والدة استياء دون وعي هذا الطفل بمرارة لجلب لها على مقربة من الموت، بل شملت هذا الشعور من قبل الحماية المفرطة والتدليل. (وهذا هو نمط واحد قد تجد مع القمر في برج العقرب.)

تتمتعون به من خبرة أمك يختلف من إخوتك

دونا كننغهام

لماذا هذه التناقضات في أقمار في نفس العائلة تحدث؟ ما الذي يصف القمر ليست هي الأم الحقيقية، ولكن تجربة الطفل لها وهذا هو، فإنه لا تظهر الأم كشخص إجمالي منفصلة عن الطفل، ولكن فقط وجهة النظر child's العين لها.

الآباء لا يمكن معاملة جميع الأطفال على حد سواء - وأحب أفضل بعض الأطفال، وبعض فرك لك الطريق الخطأ، وبعض يذكرك الناس تحب أو تكره. ثم، أيضا، يمكن للظروف في المنزل تغيير، وهذا يمكن ان يؤدي الى اختلاف في الأمومة.

تتبع تاريخ العائلة من خلال إشارات القمر للأطفال

يمكنك تتبع في الواقع في تاريخ أسرة من خلال سلسلة من الأقمار في النسل. على سبيل المثال، يمكن لطفل في وقت مبكر أو لهما القمر في برج الثور، مما يدل على العلاقة الحميمة والعطاء مع الأم. بعد ولادة الطفل الثالث، ولكن ربما الظروف الاقتصادية تجبر الأم للذهاب الى العمل. ربما يولد هذا الطفل مع القمر في برج الجدي، وتبين أن الأم الآن أكثر جدية وعازمة على العمل، مع أقل خلفها لإعطاء الطفل عند انتهاء يوم العمل.

لا تزال هناك أوجه التشابه - كلا الثور والجدي علامات الأرض - ولكن الطفل الثالث لا تواجه مثل دفء بكثير من الأم، وغير مسموح أن يكون الطفل لفترة كافية. والدة يدفع الطفل ليكبر ويكون أقل عبئا على بلدها، وذلك لأن يلبس انها خارج من العمل.

لنأخذ مثالا آخر، وأحيانا هو تصور الطفل مع القمر في برج الميزان (أو مواضع أخرى بالغة الأهمية في ذلك علامة) لأن الأم تشعر انها ترسخ هذا الزواج الذي يتم تفكك (أو، إذا لم تتزوج حتى الآن، على أمل سوف يحفز الرجل أن يتزوجها). هذه الاستراتيجية تعمل نادرا ما، لأنه في واقع طفل جديد يضع ضغط كبير على وجود علاقة، حتى تلك التي تعمل بشكل جيد.

لذلك، عندما تكون العلاقة المتوترة بالفعل تتكسر أو يصبح أكثر بعدا، والدة يتحول إلى القمر لها في الميزان طفل، وذلك محبة والتقارب انها مفقودة من والد الطفل. ينمو الطفل ثم المطاف تحتاج إلى هذا النوع من التقارب المستمر والتي تشكل دوافع قوية لتكوين علاقات. قد يكون هذا الشخص الذي لا يمكن أن يقف ليكون وحده - أنه يجعل له / لها غير آمن وغير سعيدة.


عواطف القمر ، علامة المياه ، علامة الهواء ، علامة الأرض ، علامة النار ، أربعة عناصر ، عنصر التنجيم ، علم التنجيم ، العواطف والقمر ، العواطف ، القمر ، دونا كننغهام ، علم التنجيم ، والتفاهم العاطفي ، والقمر في برج الجوزاء ، برج الحمل ، برج الثور ، السرطان ، ليو ، برج العذراء ، الميزان ، برج العقرب ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت ، علامة المياه ، علامة الهواء ، علامة الأرض ، ابراج ، تفسير الفلكيةتم اقتباس هذه المادة من

والدليل الفلكي إلى الوعي الذاتي
بواسطة دونا كننغهام.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

دونا كننغهامدونا كننغهام لديه درجة الماجستير في العمل الاجتماعي وعلى مدى سنوات من الخبرة 25 المشورة. وهي مؤلفة العديد من الكتب. مقتطف هذه المادة، مع إذن، من "والدليل الفلكي إلى الوعي الذاتي"الصادرة عن منشورات جمعية الصليب الاحمر، صندوق بريد 1460، سيباستوبول، كاليفورنيا 95472 707-829-0735؛.. فاكس 707-793-9434 يمكن طلب هذا الكتاب من الناشر ($ + $ 12 2.25 الشحن)، أو من خلال النقر على غلاف الكتاب على اليمين.


دونا كننغهام
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

The Moon Rules Our Need for Security

moon and security

The Moon rules your basic sense of security, which early parenting influences in a crucial but unconscious way. It is unconscious because it happens long before the infant is able to think in words. It comes from the way the infant is held, how it is fed, and how it is responded to when it cries -- whether all these things are done with love, with anxiety, with indifference, or even with hostility.

At that time in our lives, we are totally dependent on the parent for our very survival. Thus the type of parenting you get at this preverbal stage shapes your attitude toward the world you live in. Is it a safe place or a hostile one? Do you feel lovable? Do you feel wanted or barely tolerated?

Developing Basic Trust: Feeling Secure, or Not

An analysis of the Moon in your chart will answer these questions. In the preverbal stage, according to the theories of psychoanalyst Erik Erikson, we either develop or fail to develop basic trust. Basic trust means that we find the world, and the people in it, good and trustworthy. This stage has a very great effect on our ability to allow other people to be close to us, and on our over-all orientation to life.

The person with Moon in Scorpio, for example, learned very early not to trust. The parent may have pretended concern and caring (even to the point of being over-protective), but there was often some other, less loving motivation behind it. Many times, the parent was manipulative and controlling, while pretending to have only the best interests of the child at heart. Thus, the child learned to be suspicious and, in self-defense, to try to second-guess others and find out their real motivation. As an adult, the person often adopts some of the parents' controlling patterns of behavior. 

In contrast, the person with Moon in Taurus, unless the Moon has difficult aspects, had more positive nurturing. The parents were stable and accepted the child's needs. They were more forthright, not so hard to understand or so emotional as with the Moon in Scorpio. As a result, the child grows up secure and feeling that he and the world are basically okay. (Naturally, other aspects in the chart can modify this.) Taurus is the sign traditionally thought to be the best placement for the Moon -- its "exaltation". We always have to ask ourselves, "Best for what?" since Moon in Taurus has its drawbacks also, but for a sense of basic trust and security, it is a good sign.

Moon in Your Chart Shows What Do You Need to Feel Secure

Each person needs different things in order to feel secure, and the Moon in your chart shows the conditions under which you would feel most emotionally secure. A person with the Moon in the eleventh house would feel most secure when surrounded by friends or in some meaningful group. Someone with the Moon in the seventh usually only feels secure when involved in a long-term intimate relationship.

The sign and house position can conflict -- to have it in Aquarius means there is only security in freedom and change. The Moon in Aquarius in the fourth? Better invest in a mobile home. Many people may judge themselves harshly. For example, the Moon in Aquarius in the fourth person may say "It's bad for me to be so restless." Astrology can help you recognize those needs as valid and important and help you set out to meet them.

Moon's Sign, House, & Aspects Describe Your Mother

Generally, the Moon's sign, house, and aspects will describe your actual mother to the extent that sometimes the child's Moon sign is the mother's Sun sign. What is interesting, however, is that children in the same family may have vastly different Moons.

In one family, for instance, the older brother and sister both have Moon in Aries, but the younger sister has Moon in Scorpio. The older children were both encouraged to be independent (Aries), but at the time the younger sister was born, the mother nearly died. (Scorpio is sometimes associated with death.) For that reason, perhaps, the quality of the relationship between the mother and the younger sister was very different. She was pampered, overprotected, and called "Baby Doll" up to the time she was 14.

We can speculate that the mother unconsciously resented that child bitterly for bringing her so close to death, but covered this feeling up by the overprotection and pampering. (This is one pattern you may find with Moon in Scorpio.)

Your Experience of Your Mother Differs from Your Siblings

donna cunningham

Why do these discrepancies in Moons in the same family occur? What the Moon describes is not the actual mother, but the child's experience of her. That is, it doesn't show the mother as a total person separate from the child, but only the child's-eye view of her.

Parents cannot treat all children alike -- some children are better loved, some rub you the wrong way, some remind you of people you love or hate. Then, too, conditions in the home can change, and this can cause a difference in the mothering.

Tracing Family History Through the Moon Signs of Children

You can actually trace the history of a family through the sequence of Moons in the offspring. For instance, an early child or two may have Moon in Taurus, showing a warm and giving relationship with the mother. After the birth of a third child, however, perhaps economic conditions force the mother to go to work. Perhaps that child is born with Moon in Capricorn, showing that the mother is now more serious and intent on business, with less left over to give the child when the work day is finished.

There are still similarities -- both Taurus and Capricorn are earth signs -- but the third child doesn't experience as much warmth from the mother, and isn't allowed to be a baby long enough. The mother pushes the child to grow up and be less of a burden on her, because she is worn out from working.

To take another example, sometimes a child with Moon in Libra (or other crucial placements in that sign) is conceived because the mother feels it will cement a marriage that is breaking apart (or, if not yet married, in the hope it will induce the man to marry her). This strategy rarely works out, because in reality a new baby puts a great stress on a relationship, even one that is working well.

So, when the already-strained relationship breaks up or becomes more distant, the mother turns to her Moon in Libra child for the love and closeness she is missing from the child's father. The child then grows up needing that kind of constant closeness and being strongly motivated to form relationships. This may be a person who can't stand to be alone -- it makes him/her insecure and unhappy.


emotions moon,water sign, air sign, earth sign,fire sign, four elements, astrology element, astrology,Emotions and the Moon,emotions,moon,Donna Cunningham,astrology,emotional understanding,moon in Gemini,Aries,Taurus,Cancer,Leo,Virgo,Libra,Scorpio,Sagittarius,Capricorn,Aquarius,Pisces,water sign,air sign,earth sign,horoscope,astrological interpretationThis article was excerpted from 

An Astrological Guide to Self-Awareness
by Donna Cunningham.

Info/Order this book


About The Author

Donna CunninghamDonna Cunningham has a master's degree in social work and over 25 years of counseling experience. She is the author of numerous books. This article is excerpted, with permission, from "An Astrological Guide to Self-Awareness", published by CRCS Publications, P.O. Box 1460, Sebastopol, CA 95472. 707-829-0735; fax 707-793-9434. This book may be ordered from the publisher ($12 + $2.25 shipping), or by clicking on the book cover on the right.


enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}