من في البيت الأول؟ أنت والمشاهير من خلال التنجيم

من في البيت الأول؟ أنت والمشاهير من خلال التنجيم

هل تساءلت يوما لماذا يبدو الانتباه إلى بعض الأفراد أكثر من غيرهم؟ قيام بعض المشاهير والسياسيين أو الشخصيات العامة الأمر انتباهكم مثل أي شخص آخر؟ قد يكون لديك أكثر من القواسم المشتركة مع المشاهير كنت معجب مما كنت اعتقد.

هذا يتجاوز التوافق نشعر مع الناس في حياتنا كل يوم. الناس على شاشات التلفزيون والسينما في المشروع الهالات الخاصة بهم. نحن المشاهدين تستجيب عاطفيا (وربما يقول البعض حتى نفسيا) لهذه الأنماط ذهبي بطرق مختلفة. ونحن ندرك على الفور، ويتعاطف مع أولئك الذين هم أكثر مثلنا أو تقاسم السمات المشتركة. وقد درس علماء النفس وأبحاثا عن هذا الواقع لعقود من الزمان. وكما نحن الخوض في علم التنجيم في كثير من الأحيان نجد أن هذا الاعتراف يمكن العثور عليها في التشابه في ولادة الرسم البياني.

بوادر ارتفاع والكواكب التي تسكن المنزل الاول يبدو ان لها التأثير الأكبر في تأثير "الاعتراف". على سبيل المثال، برج العقرب هو في صعود بلدي ونبتون والزهرة تسكن بيتي الأول. لقد وجدت أن معظم أنا جذبني إليها أو "الاعتراف" ذوي الأصول العقرب أو قوي منزل أنماط نبتون 1 / كوكب الزهرة! ويبدو لي أن أؤكد معظم مع هؤلاء مع نبتون في البيت الاول - وربما تنبيهي إلى طبيعتهم حالمة - أو إلى حقيقة أن العالم لا يرى هذا الشخص على ما هم عليه حقا - وهي سمة مشتركة نبتون.

لا يمكن للكواكب تصاعدي وضعت داخل المنزل الاول اقول لكم الكثير عن نفسك والمعالم. هذا هو الوجه الذي تظهر للعالم - بل وأكثر من علامة شمسكم. الاعتراف الخاص من شخصية عامة لا يثير الاستغراب عندما ندرك أن بالمعنى - كنت ترتدي وجها مماثل!

برج الحمل هابط أو المريخ في 1st

عند مشاركة هذا الموضع مع أحد المشاهير أو الشخص العامة، وأنت تدرك الحاجة المتبادلة لتحقيق الفوز. كل من تريد أن تكون الأولى والفوز هو الهدف الأسمى. هذا الموضع هو العدوانية لذلك هناك الكثير من القدرة على التحمل والطاقة مع هذا الجانب. ربما كنت ترغب في الثقة انك تشعر في الفرد أنت معجب - تتعرف على هذه الصفات في نفسك!

* الشخصيات البارزة - ريتشارد بيرتون (آريس رايزينج) ، إرنست همنغواي (مارس 1st)

الثور هابط أو الزهرة في 1st

وشخصية عامة مع هذا الجانب هو كائن الجمال. في حين لم يكن مثاليا بالضرورة، هذا الشخص يحب الاضواء، وبكل ما تنطوي عليه. إلا أن أكبر وأفضل في تلبية هذه شخصية عامة. سيارات فخمة ومجوهرات ومنازل التعرف بسهولة على هذه المشاهير. أنت تقر والتماهي مع هذا الشخص لأن الترف وأدق الأشياء هي مهمة بالنسبة لك. الاحتراس من الغرور - وجود أكثر على العالم من الممتلكات المادية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


* الشخصيات البارزة - باربرا سترايسند (ثورز رايزينج)

الجوزاء هابط أو الزئبق في 1st

الكتاب والسياسيين وعادة ما يكون هذا الجانب. ولكنها ليست فقط حول القدرات العقلية! هؤلاء الناس غالبا ما تكون الأذكى بين الشخصيات وأنها تستخدم سحرها الدماغي للوصول إلى القمة. عند التعرف على هذه الشخصيات، وأنت تعترف هذه القوى في نفسك! منذ خبراتهم يكمن في مجال الاتصالات، والكلمات هي مهمة جدا لهؤلاء الناس.

* الشخصيات البارزة - أورسون ويلز ، (جيميني رايزينج) ، تيد تيرنر (الزئبق في 1st)

ارتفاع الإصابة بالسرطان أو القمر في 1st

الاعتراف هنا هو واضح - كل شيء مع هذه الشخصيات العامة التي تعمل باللمس ويبدو أن التوصل إلى الورود! سواء كانت تعمل، أو الكتابة على الاداء الموسيقي، فإن هؤلاء الأفراد اتباع قلوبهم لتحقيق النجاح. عواطفهم تملي كل ما يفعلونه، وأنهم ليسوا خائفين من اتخاذ الإجراءات بشأنها. "المزاجية" (السلبية والإيجابية) هي مفاتيح لفهم مواهبهم وجعلها تعمل.

* الشخصيات البارزة - مادونا (القمر في 1st) ، جون ترافولتا (ارتفاع السرطان)

ليو هابط أو الشمس في 1st

أي شخص يمكن أن يقول حب الظهور! هذا هو جانب من جوانب الأداء. عند التعرف على شخصية عامة مع هذا الموضع، كنت ترى جودة نجم. تتعرف فيها (وفي نفسك) هدية من الشهامة، ثرثرة والسلطة حميدة. هؤلاء الناس لا يبدو أن لديها للعمل بجد من أجل الاعتراف أو المشاهير - انها طقوس الولادة! أفلامهم كسب ضخمة في شباك التذاكر، ألبوماتهم يذهب بلاتين وكتبهم هي الأكثر مبيعا. انهم يعرفون ما يريده الجمهور وكيفية اعطائها لهم.

* الشخصيات البارزة - إلتون جون (ليو ريزينغ) ، ماي الغربية (الشمس في 1st)

العذراء هابط أو الزئبق في 1st

الأفراد مع هذا الموضع هي هدف جدا المنحى. منذ العذراء هي علامة خدمة، فليس من المستغرب أن هؤلاء الناس هم في صناعة الترفيه. كل ما نفعله هو من أجل المشجعين. لكن لا نخطئ - التي تتمتع بها أعمالهم. وكثيرا ما يرتبط العذراء البيت الأول مع الكاتب أو الناشر، وكثير في هذا المجال لديها هذا الجانب. انهم يفخرون في أعمالهم والإنجازات وتفعل كل شيء بدقة ومن المقرر انهم حتى النهاية.

* الشخصيات البارزة - هيو هيفنر ، توم هانكس (ارتفاع برج العذراء)

الميزان ثابت أو الزهرة في 1st

أناقة النقي هو ما يتبادر إلى الذهن مع هذا الموضع. هؤلاء الأفراد تحلب فئة والاسلوب. مثل نظرائهم من الثور، هذه الشخصيات نقدر أشياء جميلة - ولكن مع الفارق. في الميزان تتطلب القليل جدا "فلاش" أن يكون لاحظت. "نوعية نجمة" التي تشع ويأتي أكثر من الداخل.

* الشخصيات البارزة - إليزابيث تايلور ، بروك شيلدز (الميزان الصاعد)

العقرب هابط أو بلوتو في 1st

لذلك ترغب سر، أليس كذلك؟ أو ربما كنت أنت تعتبر غامضة بعض الشيء؟ وعادة ما يتم العثور على هذا الموضع مع المشاهير الذين لا يمكن لأحد أن "الحصول على التعامل مع". وهم ينأون بأنفسهم المقابلات، وليس لحضور العديد من وظائف في هوليوود، وتعتبر ان "من الصعب معرفة". قد تكون هذه الأفراد لم يقل كثيرا، ولكن عيونهم تتحدث. فقد أمر أو استعباد من خلال جهاز تلفزيون أو شاشة السينما. وتستخدم كلمات مثل "غامض"، "الهدوء" أو "سرية" في معظم الأحيان لوصف هؤلاء الأفراد. إذا كنت تشارك هذا الموضع مع المشاهير المفضلة لديك، قد تجد أن يقال إن بعض من نفس الأشياء عنك!

* الشخصيات البارزة - جاكلين كينيدي أوناسيس (عقرب رايزنغ) ، روبرت دينيرو (بلوتو في 1st)

القوس هابط أو كوكب المشتري في 1st

هل تريد أن تضحك؟ شخصية المفضلة لديك لا شك. عند مشاركة هذا الجانب مع شخصية، وأنت تعترف روح الدعابة. الكوميديين والمعلقين ساخرا يبدو أن لديها هذا الجانب على تأمين! وجود علامة النار على أو بالقرب من صعود مفيد للإثارة وقوة لاعطائها للآخرين. الجهات الفاعلة مع هذا الموضع منزل يبدو ودود جدا.

* الشخصيات البارزة - داني ديفيتو ، غولدي هاون (القوس الصاعد) ، ميج رايان (جوبيتر في 1st)

الجدي ارتفاع أو زحل في 1st

لا تسمح الراب زحل سيء الى يخدعك - هؤلاء الأفراد معرفة كيفية انجاز هذه المهمة! عند مشاركة هذا الموضع مع شخصية عامة لك التعرف على أخلاقيات العمل القوية والتي تمكنك من الوصول إلى أعلى. هؤلاء الناس العمل بجد في مهنهم وحتى تلك التي في صناعة الترفيه نفهم أن ما يقومون به هو عمل. ضعوا المواعيد النهائية، وخطة والإشراف على كل ما يقومون به مع الاصرار على انه لجدير بالإعجاب. لا يوجد أي عائق أو قيد كبير جدا للتغلب على هذه صانعي الأخبار.

* الشخصيات البارزة - ديانا أميرة ويلز ، أوبرا وينفري (زحل في 1st)

برج الدلو هابط أو أورانوس في 1st

أورانوس 1 المواضع منزل تنبيهك إلى الميول الاصلاحية في الشكل العام كنت معجب. هل تعلم أن (مثل نفسك) أنهم ليسوا محتوى للجلوس والسماح للعالم لتصبح راكدة أو مملة. هؤلاء الأفراد السعي والطلب التغيير! النمو والتطور هو في غاية الأهمية إذا كان هؤلاء الافراد هم على الاستمرار في طموحاتها.

* الشخصيات البارزة - هوارد هيوز ، ووبي غولدبرغ (Aquarius Rising ، كورت كوبين ، جوني ديب (أورانوس في 1st)

الحوت هابط أو نبتون في 1st

آه، بريق. اللهو مع نبتون قوية وغالبا ما تكون أجمل أو على الأقل مثيرة جدا للاهتمام للنظر في. لديهم "أخروي" عيون وتأثير هذا لا يمكن أن تكون مزورة أو نسخها. في كثير من الأحيان، لا يمكن اتخاذ قبالة عينيك منهم. ويمكن أن يشمل ذلك حتى تلك التي كنت لا تحب ذلك بكثير! لديهم جودة حالمة، التي يمكن أن تكون مغرية. مثل العقرب / بلوتو في الارتفاع، يبدو أنها غامضة، وحتى الآن لم يتم القيام بذلك عمدا. قناع كانوا في كثير من الأحيان منوم يجعل المرء يتساءل ما إذا كانت حقيقية حتى. ولكن تأكد من تجنب المزالق من هذا الموضع. يمكن أن يكون نبتون الزاوي في كثير من الاحيان "الادمان" الجانب.

* الشخصيات البارزة - جاكلين سوزان ، ديمي مور (الحوت الصاعد) ، مارلين مونرو ، كورتني لاف ، ريفر فينيكس (نبتون في 1st)

الاعتراف بتوقيع البيت الأول

ويمكن التعرف على المشاهير كنت معجب من خلال مواضع البيت الأول أن يكون نشاط متعة وإثارة للاهتمام. عيد ميلاد الحصول على المعلومات والولادة من السهل الحصول على مروحة من خلال المجلات، المشاهير الحيوي، وشبكة الإنترنت.

بعد إنشاء مخطط، قد تجد أن أحد المشاهير لديه stellium (ثلاثة أو أكثر من الكواكب) في البيت الأول. مزيج ببساطة طاقات الكواكب للحصول على لمحة شخصية أكثر دقة لشخصية عامة.

اختبر نفسك. تذكر أن تصاعدي (علامة ارتفاع) هو ما يراه العالم عندما ينظرون إلى شخص. سوف يفاجأ بكيفية الحصول على "الاعتراف" أول توقيع منزل نجمة ببساطة عن طريق النظر إليها.

الموصى بها كتاب:

كتاب البيت: تأثير الكواكب في المنازل
بواسطة ستيفاني كاميليري.

كتاب البيت: تأثير الكواكب في المنازل

كتاب البيت قد يكون أفضل مقدمة (وأبسطها) في الموضوع على الإطلاق. ببساطة بحث عن أي كوكب وقراءة وصف محدد للمنزل يقع في الرسم البياني الخاص بك. المؤلف أسس كل وصف في كتاب البيت على متوسط ​​المخططات الفعلية للولادة لـ 125 مع نفس الموقع لإعطائك فهمًا حقيقيًا لما تعنيه مواضع المنزل في المخطط. · يحتوي على أوصاف موجزة لـ 120 لكل كوكب في كل منزل · بناءً على مخططات الولادة الفعلية · يوفر نظرة عامة على المبادئ الأساسية لبدء المنجمين · يشمل طريقة جديدة لتصحيح الإيجابيات

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

عن المؤلف

وكان SAWatkins أحد علماء الفلك لسنوات 4 وانضمت مؤخرا الى الاتحاد الأمريكي للالمنجمون. انه يدرس حاليا الآداب في إحدى الكليات في مدينة نيويورك، ولقد بذلت يحترف بوصفها فصاد، صوت الممثل وموظف استقبال. وهو أيضا يستعد حاليا لإصدار الشهادات الفلكية من واحدة من الجمعيات الفلكية أعلى. انه يؤلف كتابا بعنوان مؤقت هو "علم التنجيم للحياة اليومية"، وترحب ردود الفعل على مقالته في [البريد الإلكتروني محمي]

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = astrology houses؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Who's In The First House? You and Celebrities Seen Through Astrology

astrology

Who's In The First House? You and Celebrities Seen Through Astrology

Have you ever wondered why you seem drawn to certain individuals more than others? Do certain celebrities, politicians or public figures command your attention like no one else? You may have more in common with the celebrity you admire than you think.

This goes beyond the compatibility we feel with people in our every day lives. People on television and in film project their auras. We viewers respond emotionally (some might even say psychically) to these auric patterns in different ways. We immediately recognize and empathize with those who are most like us or share common traits. Psychologists have studied and researched this fact for decades. And as we delve into astrology we find that recognition can often be found in similarities within the birth chart.

Rising signs and the planets inhabiting the first house seem to have the most influence in the "recognition effect". For example, Scorpio is on my ascendant and Neptune and Venus inhabit my first house. I've found that I am most attracted to or "recognize" those with either Scorpio ascendants or strong Neptune/Venus first house patterns! I seem to emphasize most with those with Neptune in the first house -- perhaps I am alerted to their dreamy natures -- or to the fact that the world does not see this person for who they really are -- a common Neptune trait.

The Ascendant and the planets placed within the first house can tell you a lot about yourself and your attractions. It is the face you show to the world -- even more so than your sun sign. Your recognition of a public personality is not so surprising when you realize that in a sense -- you wear a similar face!

Aries Rising or Mars in the 1st

When you share this placement with a celebrity or public person, you are recognizing a mutual need to win. Both of you like to be first and winning is paramount. This placement is aggressive therefore there is a lot of stamina and energy with this aspect. You probably like the confidence you sense in the individual you admire -- you recognize these attributes in yourself!

* Notable Personalities - Richard Burton (Aries Rising), Ernest Hemingway (Mars 1st)

Taurus Rising or Venus in the 1st

The public figure with this aspect is a beauty object. While not necessarily perfect, this individual likes the limelight and all that it entails. Only the biggest and the best can satisfy this public figure. Fancy cars, jewels and homes easily identify this celebrity. You recognize and identify with this individual because luxury and the finer things are important to you. Guard against vanity -- there is more to the world than material possessions.

* Notable Personalities - Barbara Streisand (Taurus Rising)

Gemini Rising or Mercury in the 1st

Writers and politicians usually have this aspect. But it's not just about brainpower! These people are often the wittiest among personalities and they use their cerebral charm to reach the top. When you recognize these personalities, you're recognizing these powers in yourself! Since their expertise lies in the area of communication, words are very important to these people.

* Notable Personalities - Orson Wells, (Gemini Rising), Ted Turner (Mercury in 1st)

Cancer Rising or Moon in the 1st

The recognition here is obvious -- with these public figures everything they touch seems to come up roses! Whether acting, writing or a musical performer, these individuals follow their hearts to attain success. Their emotions dictate all that they do and they are not afraid to act upon them. "Moodiness" ( negative and positive) are the keys to understanding their talents and making them work.

* Notable Personalities - Madonna (Moon in 1st), John Travolta (Cancer Rising)

Leo Rising or Sun in the 1st

Can anybody say showmanship! This is an aspect of the performer. When you recognize a public figure with this placement, you are seeing star quality. You recognize in them (and in yourself) the gift of gab, magnanimity and benign power. These people never seem to have to work very hard for recognition or celebrity -- it's a birth rite! Their movies earn mega box office, their albums go platinum and their books are bestsellers. They know what the public wants and how to give it to them.

* Notable Personalities - Elton John (Leo Rising), Mae West (Sun in 1st)

Virgo Rising or Mercury in the 1st

Individuals with this placement are very goal oriented. Since Virgo is the sign of service, it is no surprise that these people are in the entertainment industry. Everything they do is for the fans. But make no mistake -- they enjoy their work. A first house Virgo is often associated with the writer or publisher and many in that field have this aspect. They take pride in their work and achievements and everything they do is planned meticulously to the very end.

* Notable Personalities- Hugh Hefner, Tom Hanks (Virgo Rising)

Libra Rising or Venus in the 1st

Pure elegance is what comes to mind with this placement. These individuals exude class and style. Like their Taurus counterparts, these personalities appreciate nice things -- but with a difference. Libra's require very little "flash" to be noticed. The "star quality" they radiate comes more from the inside.

* Notable Personalities - Elizabeth Taylor, Brooke Shields (Libra Rising)

Scorpio Rising or Pluto in the 1st

So you like mystery, do you? Or perhaps you're considered a bit mysterious? This placement is usually found with the celebrity whom no one can "get a handle on". They shun interviews, do not attend many Hollywood functions and are considered to be "hard to know". These individuals may not say much, but their eyes speak volumes. They may command or enslave through a television set or a movie screen. Words like "enigmatic", "quiet" or "secretive" are used most often to describe these individuals. If you share this placement with your favorite celebrity, you might find that some of the same things are said about you!

* Notable Personalities - Jacqueline Kennedy Onassis (Scorpio Rising), Robert DeNiro (Pluto in the 1st)

Sagittarius Rising or Jupiter in the 1st

Do you like to laugh? Your favorite personality sure does. When you share this aspect with a personality, you are recognizing good humor. Comedians and satirical commentators seem to have this aspect on lockdown! Having a fire sign on or near the ascendant is beneficial for excitement and the power to give it to others. Actors with this house placement seem very approachable.

* Notable Personalities- Danny DeVito, Goldie Hawn (Sagittarius Rising), Meg Ryan (Jupiter in the 1st)

Capricorn Rising or Saturn in the 1st

Don't allow Saturn's bad rap to fool you -- these individuals know how to get the job done! When you share this placement with a public figure you recognize a strong work ethic that enables you to get to the top. These people work hard at their professions and even those in the entertainment industry understand that what they do is a business. They set deadlines, plan and oversee all that they do with a determination that is admirable. No obstacle or limitation is too much to overcome for these newsmakers.

* Notable Personalities - Diana Princess of Wales, Oprah Winfrey (Saturn in the 1st)

Aquarius Rising or Uranus in the 1st

Uranus first house placements alert you to reformist tendencies in the public figure you admire. You know that (like yourself) they are not content to sit back and allow their world to become stagnant or boring. These individuals seek and demand change! Growth and evolution is of the utmost importance if these individuals are to continue in their ambitions.

* Notable Personalities -- Howard Hughs, Whoopi Goldberg (Aquarius Rising, Kurt Cobain, Johnny Depp (Uranus in the 1st)

Pisces Rising or Neptune in the 1st

Ah, glamour. Entertainers with a strong Neptune are often the most beautiful or at least very interesting to look at. They have "otherworldly" eyes and bearing that cannot be faked or copied. Often, you cannot take your eyes off of them. And this might even include those you don't like that much! They have dreamy quality, which can be seductive. Like Scorpio/Pluto Rising, they appear mysterious, yet it is not done purposely. The mask they were is often so hypnotic that one wonders if they are even real. But be sure to avoid the pitfalls of this placement. Neptune angular can often be an "addictive" aspect.

* Notable Personalities - Jacqueline Susann, Demi Moore (Pisces Rising), Marilyn Monroe, Courtney Love, River Phoenix (Neptune in the 1st)

Recognizing the First House Signature

Recognizing the celebrities you admire through first house placements can be a fun and interesting activity. Obtaining birthday and natal information is fairly easy to obtain via fan magazines, celebrity bio's, and the internet.

After setting up a chart, you may find that a celebrity has a stellium (three or more planets) in the first house. Simply blend the energies of the planets to get a more accurate character profile of the public figure.

Test yourself. Remember that the Ascendant (rising sign) is what the world sees when they look at a person. You'll be surprised at how good you'll get a "recognizing" a star's first house signature simply by looking at them.

RECOMMENDED BOOK:

The House Book: The Influence of the Planets in the Houses
by Stephanie Camilleri.

The House Book: The Influence of the Planets in the Houses

The House Book may be the best introduction (and the simplest to use) to the subject ever. Simply look up any planet and read the specific description for the house it falls into in your chart. The author bases each description in The House Book on an average of 125 actual birth charts with that same location to give you a real-world grasp of what the house placements in your chart mean. ·Contains 120 concise descriptions for each planet in every house  ·Based on actual natal charts  ·Provides an overview of basic principles for beginning astrologers  ·Includes a new rectification method for pros

Info/Order this book.

About the Author

S.A.Watkins has been an astrologer for 4 years and recently joined the American Federation of Astrologers. He is currently studying Liberal Arts at a college in New York City and has done stints as a phlebotomist, voice actor and receptionist. He is also currently preparing for astrological certification from one of the top astrological associations. He is writing a book tentatively titled "Astrology for Daily Living" and welcomes feedback to his article at This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Related Books

The Twelve Houses
astrologyAuthor: Howard Sasportas
Binding: Paperback
Publisher: LSA/Flare
List Price: $36.00

Buy Now

The Only Astrology Book You'll Ever Need
astrologyAuthor: Joanna Martine Woolfolk
Binding: Paperback
Publisher: Taylor Trade Publishing
List Price: $19.95

Buy Now

Houses: A Contemporary Guide (Special Topics in Astrology Series)
astrologyAuthor: Gwyneth Bryan
Binding: Paperback
Publisher: Llewellyn Publications
List Price: $18.99

Buy Now

astrology
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}