التواصل مع الآخرين وفهمهم من خلال التوعية والتناغم

الوصول إلى الاتصال من خلال الوعي والتناغم

عندما نولد ، لا يمكننا تصور أنفسنا بأنها مختلفة عن الآخرين. غرورنا لم تتكون بعد. نشعر بضيق الآخرين كضيق خاص بنا. ولكن مع نمونا ، بدأنا في تصور أنفسنا على أساس وجود مشاعر ورغبات ذاتية. هذا هو عندما تقلب الطاولة. ما زلنا لا نضع مفهومًا تامًا لأشخاص آخرين مختلفين عن أنفسنا. لكن بدلاً من رؤية أنفسنا امتداداً للعالم من حولنا ، نرى كل شيء في عالمنا امتداداً لأنفسنا.

لفهم هذا المفهوم بشكل أفضل ، تخيل طفلاً يبلغ من العمر عامين. يدرك الشخص البالغ من العمر عامين أن العالم يدور حوله بالكامل. في الأساس ، لدينا وجهة نظر عالمية نظري. هذا هو السبب في أننا نأخذ كل شيء شخصياً كأطفال لأننا لا نستطيع ممارسة دراسة خارجية حتى الآن.

لذلك الآن نعود إلى الطفل. إنه لا يفكر في كيفية تأثير أنينه أو بكائه على أمه. انه ببساطة يصرخ ويبكي لأن هذه هي الحقيقة حول ما يشعر به. وبالمثل ، فإن الطفل البالغ من العمر عامين لا يفكر في وجهات النظر أو المشاعر التي يلتقي بها هريرة. انه يلتقطها عن طريق العنق لأن هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة له لالتقاط هريرة. عندما يصرخ القط في الألم والإرهاب ، لا يفهم ما يختبره القط ، لذلك فهو لا يفكر في وضع الهرة. يحتمل أن يموت القطة ثم يختلط الطفل الذي يبلغ من العمر عامين حول ما حدث ، ولا يدرك أنه كان له علاقة به ، لأنه لم يكن متفهمين الى القطه.

ما هو "دوزنة"?

دوزنة تتناغم أو تتجانس في المكان الذي تعيش فيه "في واحد" مع شيء ما. أفضل طريقة لفهم التناغم هي تخيل الجلوس في سيارتك والوصول إلى الاتصال اللاسلكي. إذا كنت تريد سماع الموسيقى التي يتم تشغيلها بتردد معين ، مثل 98.2 FM ، فستحتاج إلى ضبط الاتصال اللاسلكي وفقًا لذلك. ثم سوف تسمع الموسيقى. يجب أن يكون الاتصال الهاتفي الخاص بك متناغمًا مع قناة الراديو التي تريد تلقيها حتى تتمكن من إدراك تلك القناة الراديوية.

لا يختلف الأمر مع الكائنات الأخرى ، بما في ذلك الناس. حتى تتمكن من إدراك الآخرين ، والشعور ، والاستماع ، والاستماع ، والتواصل معهم ، يجب عليك أن تتوافق معهم. تحتاج إلى الاستماع إليهم كما لو كنت منهم بحيث يمكنك الشعور أو تخيل تجربة الشخص الآخر العاطفي وفهم ما يشعرون به. هذا هو ما يسمح لك بمعرفة ما يجب القيام به في أي موقف لوضع حد للنزاع ، لتحسين الوضع أو لمساعدة شخص ما.

التناغم بشكل طبيعي يؤدي إلى التعاطف. أخطر الناس في العالم هم الناس الذين هم في فقاعة أنانية. هم أساسا الأطفال الصغار في جسد ناضج عقد القطط عن طريق الرقبة. لكن تلك القطط هي أشخاص آخرين. وعلى الرغم من أنه سيكون أمراً رائعاً أن يتطور كل الناس بشكل طبيعي من الفقاعة الأنانية إلى التناغم ، فإن الحقيقة هي أن بعض الناس لا يفعلون ذلك. يبقون في واقع بنيت لأحد.

عندما تكون في علاقة مع هذا النوع من الأشخاص ، ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالوحدة ، وغير مرئي ، وغير مسموع ، وغير ملائكي ، ويساء فهمه وإساءة معاملتك. ستشعر وكأنك تعيش في واقع مختلف تمامًا عن الشخص الآخر. سوف تشعر بهذه الطريقة لأنك حرفيًا تمامًا. أنت و هذا الشخص على ترددات مختلفة تمامًا ، وهما غير راغبين في توليفك. إنها نفس طريقة محاولة إيجاد الانسجام عندما تكون في محطة 98.2 FM وشريكك في محطة 94.5 AM.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كيف أنت منتبه؟

عندما تكون قادرا على فهم أن الآخرين يفكرون بطرق تشبه وتختلف عن الطريقة التي تفعلونها ، وأن لديهم أيضا مشاعر يربطونها بتلك الأفكار.

تطوير التناغم والتعاطف الصحي له علاقة بكيفية تربيتنا. نتعلم بحكم المثال في المقام الأول. نحن نتعلم المواءمة عندما يتناسق الآخرون معنا. اسأل نفسك الأسئلة التالية: "هل أشعر أن والديّ فهماني عندما كنت صغيراً ، أو حتى حاولت أن تفهمني؟ هل رأوني في داخلي وأشعر بوقتي وأنا أتعاطف معي وعدلوا سلوكهم تبعاً لذلك أم لا؟ هل اعترفوا بما شعرت به أم أبطلوه ، أخبروني أنني لا يجب أن أشعر بذلك؟ كيف عالجني والداي عندما كنت أشعر بالضيق أو الخوف أو الغضب؟

عندما لم يكن والدينا متناغمين معنا ، قمنا بإحدى طريقتين للتعامل مع رعب تلك التجربة:

1. علمنا أن بقائنا يعتمد على الانفصال عنهم والتراجع إلى فقاعة نرجسية حيث كل ما هو حقيقي وكل ما يهم هو تجربتنا الفردية.

2. لقد تعلمنا أن بقاءنا يعتمد على أن نكون متناغمين مع الناس في حياتنا حتى نتمكن من إدراكهم ، وتوقع سلوكهم وإجراء تعديلات على سلوكنا وفقًا لذلك لتجنب الضرر على أنفسنا.

هناك فوائد وعيوب لكل من أساليب المواجهة ، ولكن لا تتمتع الولاية بصحة جيدة. إنها ليست حياة مؤاتية لإنفاق كل طاقتك بقلق شديد في محاولة للحفاظ على سلامتك عن طريق مرافقتك لأشخاص آخرين. للقيام بذلك ، ينتهي بك الأمر إلى ضبط نفسك.

ولكن هنا هي الفوائد الكبيرة لكونها متناغمة ولماذا يستحق بذل الجهد للوصول إلى هذا الهدف. لا يمكن أن تتناغم مع الطفل وتكبرهم ينمو نرجسي أو يعتمد على الآخر. لا يمكنك أن تتناغم مع شخص ما وإلقاء قنبلة عليهم أو إطلاق النار عليهم. لا يمكنك أن تتناغم مع شخص ما وتقول الشيء الخطأ لهم. لا يمكنك أن تتوافق مع شخص ما وتظل في حالة إنكار حول واقعه. وخلاصة القول هي: ما لم تتعلم كيف تتواءم ، ستكون علاقاتك مليئة بالصراع ومؤلمة لكل من حولك ، مما يجعلها مؤلمة بالنسبة لك في نهاية المطاف.

لعبة التوحيد

يبدأ المكافأة باختيار مماثل لخيار تحويل قرص سيارتك إلى محطة الراديو التي تريدها. لن تفهم هذا المفهوم على المستوى العاطفي بعد ، لذلك فكر بدلاً من ذلك في أنه وعي ومشاهدة العالم من حولك ومن الأشخاص الموجودين فيه. فكر في أنك تعيش حياتك في فقاعة لا يمكن أن يحدث فيها شيء. هناك طبقات وطبقات بينك وبينهم. يجب عليك أن تطفو تلك الفقاعة حتى تتمكن من رؤيتها ، وتشعر بها ، وتسمعها ، وتسمع ترددها.

البدء في صنع ممارسة حقا مراقبة العالم كما لو كنت أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي تتمثل مهمته في إدراك كل شيء يمكن أن تدركه حول بيئتك والأشخاص الموجودين فيه. جعل لعبة منه.

واجه أي مقاومة تشعر بها للخروج من الفقاعة الأنانية إذا كانت هذه هي استراتيجية المواجهة التي ساعدت في البقاء على قيد الحياة في مرحلة الطفولة. اعلم الآن أنه يؤذي الأشخاص من حولك ، وفي نهاية المطاف يؤذيك هذا على المدى الطويل. ابدأ بصراحة مع نفسك لماذا لا تريد التلازم مع الآخرين.

اسأل نفسك: "ماذا يعني التلاؤم مع الآخرين؟ ما الذي سيكون سيئًا للغاية بشأن رؤيتهم بالفعل ، والشعور بهم ، وفهمهم ، وإدراك الواقع لديهم؟

إن الفقاعة التي تدور حولك تدور حول السيطرة على واقعك الخاص ، ولكن اسأل نفسك الآن: "لماذا أحتاج إلى التحكم في واقعي؟" من المغري الاعتقاد بأن الفقاعة الأنانية أمر جيد لأنها تشعر أنها أفضل من إدراك الأشياء التي لا تريد أشعر أنني بحالة جيدة.

لكن لا تخلط بين هذا وبين الخلق المتعمد لواقعك. هناك فرق بين خلق من الواقع و مقاومة من الواقع. الفقاعة الأنانية هي عكس ذلك ، مثل الإدمان ، إنها هروب. إنها مقاومة الى ما هو. هذا هو السبب ، لا محالة ، يؤدي إلى نتائج سلبية مثل العلاقات الفاشلة والوحدة.

بمجرد أن تكون على استعداد لأن تكون ضعيفًا بما يكفي ليشعر بالفعل بالعاطفة القوية ، بما في ذلك ما يشعر به الآخرون ، يتغير كل شيء. يجعلك التآخي تجربة مشاعر أصيلة قوية بدلاً من العواطف المتعلقة بالقمع أو التجنب أو الإنكار أو الدفاع. على سبيل المثال ، الشعور بالحزن داخل شخص ما قد يجعلك تبكي. دع هذه العملية تحدث. إذا كنت تهتم بالبقاء قوياً وعدم التعرض للخطر ، فلن تدع نفسك تتوافق مع أي شخص عندما تكون في حالة تهدد إحساسك بالسلام.

عندما يتعلق الأمر بالتناغم ، لا يمكنك الاندفاع إلى العمل. في الواقع ، لا يمكنك حتى رؤية الإجراء الصحيح لاتخاذ أو الحل. تخيل رؤية سمكة في خزان مريض. إذا كنت قد اندفعت إلى حل ، قد تطعم السمك. كنت ببساطة خمنت في ما هو خاطئ ، لذلك افترض أن الحل كان لإطعام الأسماك. أنت لم تكن متناسقة بما فيه الكفاية لرؤية أن الأسماك في الواقع كنت بحاجة إلى تغيير الماء.

وينطبق الشيء نفسه على الناس. تصبح متناغمة تماما واعية للشخص الآخر ، ومن هناك سوف تنشأ حلا طبيعيا ، وهذه المرة ستكون المناسبة.

كيف تمرين السلوك

إذا لم يكن أحدًا يتناسق معك عندما كنت صغيراً ، فإنك لم تنضج بنفسك. لذا ، فإن مكانًا جيدًا للبدء هو محاولة التفاعل مع مشاعرك. عندما تواجهك أشياء تسبب تفاعلًا عاطفيًا أو تعتقد أنه من المفترض أن تسبب ردة فعل عاطفية ، اطرح على نفسك الأسئلة التالية وكن صريحًا وحادًا بشأنها بقدر الإمكان.

* ما كان تصوري لما حدث؟

* ما الذي كان يضايقني بشأن ما حدث؟

* ما هي المشاعر التي شعرت بها في وقت حدوثها؟

* ما هي المشاعر التي أشعر بها في هذه اللحظة بالضبط؟

* ما الذي أحتاجه حقا من أشخاص آخرين في هذا الظرف؟

بمجرد رؤية الإجابات التي قدمتها لهذه الأسئلة ، اسأل نفسك ، ؟؟

* ماذا أشعر أنني بحاجة إلى القيام به الآن بالنظر إلى هذه الإجابات التي أصبحت على علم بها الآن؟

© 2018 by Teal Swan. كل الحقوق محفوظة.
نشرتها واتكنز ، بصمة من Watkins Media Limited.
www.watkinspublishing.com

المادة المصدر

تشريح الوحدة: كيف تجد طريقك للعودة إلى الاتصال
من جانب تيل سوان

تشريح الوحدة: كيفية العثور على طريقك للعودة إلى الاتصال من قبل تيل سوانالشعور بالوحدة ، هو شعور بالانفصال أو العزلة ، ليس بالضرورة أن يكون نفس الحالة المادية للوحدة. هذا الكتاب للأشخاص الذين يعانون من الوحدة ، من النوع الذي لا يمكن حلها ببساطة عن طريق أشخاص آخرين. إن وحدتهم هي نمط مغرور بعمق وهو سلبي ومؤلم على حد سواء. وغالبًا ما تغذيها الصدمة ، والخسارة ، والإدمان ، والحزن ، وعدم احترام الذات وانعدام الأمن. في تشريح الوحدة ، يحدد Teal الدعامات الثلاث أو الصفات من الوحدة: الانفصال ، والخزي والخوف ويذهب لتبادل أسلوبها الثوري ؛ عملية الاتصال.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

TEAL SWANولدت TEAL SWAN في سانتا في ، نيو مكسيكو مع مجموعة من القدرات خارج الحواس ، بما في ذلك clairvoyance ، clairsraience ، clairaudience. هي إحدى الناجيات من سوء معاملة الأطفال. واليوم ، تستخدم هداياها الممتازة ، بالإضافة إلى تجربتها المروعة في الحياة لإلهام الملايين من الناس نحو الأصالة والحرية والفرح. نجاحها على مستوى العالم كزعيم روحي حديث قد أكسبها لقب "المحفز الروحي". وهي المؤلفة الأكثر مبيعاً لثلاثة كتب. النحات في السماء ، الظلال قبل الفجروعملية الإكمال. زيارة لها في https://tealswan.com/

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Teal Swan؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
by ميليسا ستارلينغ وبول ماكجريفي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
5 أساطير عن القمر
5 أساطير عن القمر
by دانيال براون

Connecting With and Understanding Others Through Awareness and Attunement

awareness

Reaching Connection Through Awareness and Attunement

When we are born, we cannot conceptualize of ourselves as being different to others. Our ego is not formed yet. We experience the distress of others as our own. But as we grow, we begin to conceptualize ourselves as having autonomous feelings and desires. This is when the table flips. We still don’t fully conceptualize of other people as different to ourselves. But instead of seeing ourselves as an extension of the world around us, we see everything in our world as an extension of ourselves.

To understand this concept better, imagine a two-year-old child. The average two-year-old perceives that the world revolves around him or her completely. Essentially, we have an egocentric worldview. This is why we take everything personally as children because we can’t practise external consideration yet.

So now we go back to the toddler. He doesn’t think about how his whining or crying affects his mother. He simply whines and cries because that is the truth about how he feels. Likewise, the two-year-old doesn’t think about the perspectives or feelings of a kitten he encounters. He picks it up by the neck because that is the most convenient way for him to pick up the kitten. When the kitten screams in pain and terror, he doesn’t understand what the kitten is experiencing, so he doesn’t think to put the kitten down. Potentially the kitten could die and then the two-year-old will be confused about what happened and isn’t aware he had anything to do with it, because he was not attuned to the kitten.

What Is "Attunement"?

Attunement is being in harmony or bringing into harmony where you experience being “at one” with something. The best way to understand attunement is to imagine sitting in your car and reaching out for the radio dial. If you want to hear the music being played at a specific frequency, like 98.2 FM, you need to tune your radio dial accordingly. Then you will hear the music. Your own radio dial needs to be brought into harmony with or become one with the radio channel you want to receive in order to perceive that radio channel.

It’s no different with other beings, including people. To be able to perceive other people and to feel, see, hear, understand and communicate with them, you need to attune to them. You need to tune in to them as if you are them so you can feel or imagine that other person’s emotional experience and understand what they are feeling. This is what allows you to know what to do in any given situation to end conflict, to improve a situation or to assist someone.

Attunement naturally gives rise to empathy. The most dangerous people in the world are people who are in an egocentric bubble. They are essentially toddlers in a grown-up body holding kittens by the neck. But those kittens are other people. And even though it would be great if all people just naturally developed out of the egocentric bubble and into attunement, the reality is that some people don’t. They stay in a reality built for one.

When you are in a relationship with this kind of person, you end up feeling lonely, unseen, unheard, unfelt, misunderstood and abused. You will feel like you are living in an entirely different reality than the other person. You will feel this way because you quite literally are. You and this person are on entirely different frequencies and they are unwilling to tune in to yours. It’s the same as trying to find harmony when you are on the 98.2 FM station and your partner is on the 94.5 AM station.

How Attuned Are You?

Attunement is when you are able to understand that other people think in ways that are both similar to and different from the way that you do, and that they also have emotions they associate with those thoughts.

The development of attunement and healthy empathy has to do with how we are raised. We learn by virtue of example primarily. We learn attunement when other people are attuned to us. Ask yourself the following questions: “Do I feel like my parents understood me when I was little, or even tried to understand me? Did they see into me and feel into me and have empathy for me and adjust their behaviour accordingly or not? Did they acknowledge how I felt or did they invalidate it, telling me I shouldn’t feel that way? How did my parents treat me when I was cranky, frightened or upset?”

When our parents were not attuned to us, we went one of two ways to cope with the terror of that experience:

1. We learned that our survival depended on disconnecting from them and retreating into a narcissistic bubble where all that was real and all that mattered was our individual experience.

2. We learned that our survival depended on being hyper-attuned to the people in our lives so that we could perceive them, anticipate their behaviour and make adjustments to our behaviour accordingly in order to avoid harm to ourselves.

There are benefits and drawbacks to both coping styles but neither state is healthy. It’s not a fulfilling life to spend all your energy obsessively trying to keep yourself safe by attuning to other people. To do that, you end up tuning out to yourself.

But here are the big benefits to being attuned and why it’s worth striving to reach this goal. You cannot be attuned to a child and have them grow up narcissistic or co-dependent. You cannot be attuned to someone and drop a bomb on them or shoot them. You cannot be attuned to someone and say the wrong thing to them. You cannot attune to someone and stay in denial about his or her reality. And the bottom line is: unless you learn how to attune, your relationships will be riddled with conflict and painful for everyone around you, eventually making it painful for you as well.

The Attunement Game

Attunement begins with a choice similar to the choice to turn your car dial to the radio station you want. You are not going to understand this concept at an emotional level yet, so instead think of it as awareness and watching the world around you and the people in it. Consider that you are living your life in a bubble where nothing can come in. There are layers and layers in between you and them. You’ve got to pop that bubble so you can see them, feel them, hear them and really tune in to their frequency.

Start making a practice of really watching the world as if you are an FBI agent whose job is to perceive every single thing you can perceive about your environment and the people in it. Make a game of it.

Face any resistance you feel to coming out of the egocentric bubble if that is the coping strategy that helped you survive childhood. Know now that it’s harming people around you and ultimately this harms you in the long run. Start by being honest with yourself about why you don’t want to attune to other people.

Ask yourself: “What would attuning to other people mean? What would be so bad about really seeing them, feeling them, understanding them and perceiving their reality?”

The bubble around you is about controlling your own reality, but ask yourself now, “Why do I need to control my reality?” It’s tempting to think that the egocentric bubble is a good thing because it feels better than becoming aware of things that don’t feel good.

But don’t confuse this with deliberate creation of your reality. There is a difference between creation of reality and resistance to reality. The egocentric bubble is the opposite, like an addiction, it’s an escape. It’s a resistance to what is. This is why, inevitably, it leads to negative results like failed relationships and aloneness.

Once you are willing to be vulnerable enough to really feel strong emotion, including what other people feel, everything changes. Attunement causes you to experience strong authentic emotions as opposed to emotions related to suppression, avoidance, denial or defensiveness. For example, feeling the sadness inside someone may make you cry. Let this process happen. If you are concerned with staying strong and not being vulnerable, you won’t let yourself attune to anyone when they are in a state that threatens your own sense of peace.

When it comes to attunement, you cannot rush into action. In fact, you cannot even see the right action to take or the solution. Imagine seeing a fish in a tank that is sick. If you rushed into a solution, you might feed the fish. You simply guessed at what was wrong, so assumed the solution was to feed the fish. You were not attuned enough to see that the fish actually needed you to change the water.

The same is true for people. Become fully attuned and aware of the other person, and from there a solution will naturally arise and this time it will be the right one.

HOW TO PRACTISE ATTUNEMENT

If no one properly attuned to you when you were little, you didn’t grow up attuned to yourself. So a good place to start is to try to tune in to your own emotions. Whenever you experience things that either cause an emotional reaction, or that you think should cause an emotional reaction, ask yourself the following questions and be as brutally honest about them as you can.

* What was my perception of what happened?

* What was troubling to me about what happened?

* What were the emotions that I felt at the time it happened?

* What emotions am I feeling in this exact moment?

* What do I really need from other people in this circumstance?

Once you see the answers you have given to these questions, ask yourself, “

* What do I feel like I need to do now given these answers I have now become aware of?”

©2018 by Teal Swan. All Rights Reserved.
Published by Watkins, an imprint of Watkins Media Limited,.
www.watkinspublishing.com

Article Source

The Anatomy of Loneliness: How to Find Your Way Back to Connection
by Teal Swan

The Anatomy of Loneliness: How to Find Your Way Back to Connection by Teal SwanLoneliness, is a feeling of separation or isolation, it is not necessarily the same as the physical state of being alone. This book is for people who suffer from loneliness, the kind that cannot be solved by simply being around other people. Their aloneness is a deeply embedded pattern that is both negative and painful; it is often fueled by trauma, loss, addiction, grief and a lack of self-esteem and insecurity. In The Anatomy of Loneliness, Teal identifies the three pillars or qualities of loneliness: Separation, Shame and Fear and goes on to share her revolutionary technique; The Connection Process.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

TEAL SWAN TEAL SWAN was born in Santa Fe, New Mexico with a range of extrasensory abilities, including clairvoyance, clairsentience, and clairaudience. She is a survivor of severe childhood abuse. Today she uses her extrasensory gifts as well as her own harrowing life experience to inspire millions of people towards authenticity, freedom and joy. Her worldwide success as a modern spiritual leader has earned her the nickname “The Spiritual Catalyst.” She is the bestselling author of three books; The Sculptor in the Sky, Shadows Before DawnandThe Completion Process. Visit her at https://tealswan.com/

Books by this Author

awareness
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!