كيف تلعب كبيرة وعرض الظروف الخاصة بك من أحد نماذج إمكانية

مشاهدة ظروفنا من أحد نماذج الإمكانات

واحدة من الأشياء الأكثر راديكالية يمكن للشخص أن يفعله هو أن نرى الحياة كما وقتا طيبا. لاتخاذ قرار ليكون سعيدا. لكن لا نخطئ. الذين يعيشون الحياة مع جوي دي التمتع بالحياة هو عمل ثوري. يتطلب اليقظة.

في حين أن أحدا ما عدا الممثل الكوميدي السعيد نايلز كرين سيفحص الصندوق "لا" بعد السؤال ، "هل تريد أن تكون سعيدا؟" قليلون منا يعتقدون أننا سنختار. نعتقد أنها مسألة مصير ، ولفة نرد.

* هل لدينا آباء ساحرين؟
* هل يختار شريكنا هدايا عيد ميلاد رومانسية؟
* هل وظيفتنا تدفع مقابل العمل الإضافي؟

ولكن هذه الأمور لا يهم. سواء كنت سعيدا أم لا هو تماما، 100 في المئة، لا تنزعج، وحتى، أذكر-من-كلمة مصير متروك لكم.

أقول مرة أخرى، بام

ربما يجب أن أقولها مرة أخرى: يمكنك ذلك اختر لتكون سعيدا. يمكنك اختيار بث كل أفكارك ومشاعرك وأفعالك مع نموذج السعادة.

المشكلة هي أن نموذج الذهاب للسنوات الماضية 5,000 كان في الأساس "الحياة هي ألم ثم تموت". لقد تم تدريبنا منذ سن مبكرة جدًا على وضع نظارات زرقاء اللون وننظر إلى العالم من خلال عدسة الهزيمة والألم. نحصل على نقاط brownie لإيجاد المشاكل.

التركيز على خير في الحياة، وعلى افتراض أن أفضل نتيجة يبدو خطير مثل "لا مواجهة الواقع." هناك تحيز ضد الكثير من التفاؤل والسعادة.

إنه عالم رائع

قال الرائد ليو بوسكاجليا ، الذي درَّس فصلًا جامعيًا وكتب أكثر الكتب مبيعًا عن الحب ، إن الناس يتهمونه بأنه "كوكب ساذج" لأنه يعلن بحماسة أن العالم رائع.

ويضيف: "إنهم يعتقدون أنني في حالة سكر لأنني أقول" مرحباً "و" أتمنى لكم يوماً جميلاً ". "في اليوم الآخر ألغيت رحلتي. قلت للركاب الآخرين:" عظيم ، دعونا نلتزم معا. يمكن أن يكون لنا حفلة. " ركضوا مني كما لو كنت مصاباً بمرض ، وكانوا متشبثين للغاية في إضاعة وقتهم على المرح. "

تعتقد وسائل الإعلام ، بالطبع ، أن من واجبها الوشيك الخروج بعناوين رئيسية مخيفة للآمال. يكافأ الصحفيون على التحري عن المأساويين ، وحفروا المعذبين ، ويخبرونا عن القبيح.

حتى المعالجون الذين يزعمون سطوع حياتنا يشجعوننا على حفر الحقائب القديمة وإلقاء نظرة خاطفة على الهياكل العظمية الصامدة الكامنة في خزاناتنا اللاواعية. انهم يرضون لنا على ظهره لتلاحظ أين نحن عالقون ، لإيلاء الاهتمام لكيفية معاناتنا.

ترك التركيز على ما هو الخطأ

أن تكون سعيدًا هو قانون ثوريإذا أردنا أن نعيش بشكل كبير ، يجب علينا ببساطة أن نترك التركيز على ما هو الخطأ. خاصة عندما يكون هناك الكثير من الجمال والحب في العالم.

هل الرجل الذي فجر المبنى حقيقي أو جدير بالاهتمام أكثر من مئات الأشخاص الذين قضوا أربع وعشرين ساعة في حفر الأنقاض؟ هل علامات "الحاجة إلى التحسين" على تقييم وظيفتك أكثر دقة من مجالات "القيام بعمل رائع" في حياتك العملية؟ لماذا نصر على التركيز على السلبية؟

لقد أصبحنا معتادين على العيش في نموذج "حياة الألم" الذي لم يحدث لنا أن حقيقة أخرى ، حقيقة سعيدة ، ممكنة. الألم ، والشعور بالوحدة ، والخوف هي السياق الذي نعيش فيه حياتنا. نحن مشروطون جداً بالتساهل في البؤس لأن مفهوم الحياة كمغامرة مبهجة يبدو مستحيلاً أو حتى غير طبيعي.

لعب كبير: موقف السعادة

بالتأكيد ، يمكننا شراء أنه سيكون هناك أحداث سعيدة. في الواقع ، نحن نتطلع إلى أشياء مثل الأعياد وأعياد الميلاد والوقت في العمل. ولكن للاعتقاد بأن سعادتنا ممكن أن يكون 24-7 امتدادًا كبيرًا جدًا لمعظمنا.

ولكن تذكر أن هذا ما نحاول القيام به هنا. ليتمدد. للحصول على أكبر.

في الواقع ، إن نموذج "الحياة المفعمة بالحياة" هو في الحقيقة ليس سوى عادة سيئة ، ونحن ندخل منذ أول مرة أخبرنا فيها آباؤنا أن "يتصرفوا بعمرنا". إن البحث عن الألم ليس سوى وسيلة غير مسؤولة إلى حد كبير للنظر إلى العالم.

مشاهدة ظروفنا من أحد نماذج الإمكانات

هذا لا يعني أن الأمور السلبية لن تحدث. الحياة مليئة بالتحديات. هذا ما يجعلها غنية جدا. لكن لدينا دائماً خيار النظر إلى ظروفنا من نموذج الاحتمال بدلاً من موقف "لا ، لا مرة أخرى".

انظر إلى فيكتور فرانكل ، الطبيب النفسي النمساوي. ألقيت في معسكرات الاعتقال اليهودية في بداية حياته. فقد قُتل أبواه وأخوه وزوجته المحبوبة على أيدي الجنود النازيين. باستثناء أخته ، فقد كل واحد عزيز عليه. وفوق كل ذلك ، عانى من تعذيب شبه يومي ومذابح لا حصر لها ، ولم يعرف من يوم إلى آخر ما إذا كان سيُرسل إلى الأفران أم لا ، حتى يتمكن من جرف رماد أولئك الذين كانوا.

في أحد الأيام ، بينما كان عراة وحيدا في زنزانته القذرة ، أصابته فجأة: بغض النظر عما فعله النازيون به ، لم يتمكنوا من أخذ آخر حرياته الإنسانية. هذا اقتباس مباشر من كتابه ، الرجل البحث عن معنى الحياة: "يمكن أخذ كل شيء بعيدًا عن رجل واحد ، لكن شيء واحد: أن يكون بمقدورك اختيار سلوك المرء في أي مجموعة من الظروف ، لاختيار الطريقة الخاصة به".

عليك أن تختار!

موزارت هو مثال رائع آخر لشخص لعب دورا كبيرا على الرغم من الظروف التي لا تحتمل. خلال معظم حياته ، كان مفلسًا ، غير قادر على العثور على عمل ، أكثر مرضًا من الكلب. لقد فقد العديد من الأطفال بسبب المجاعة. ومع ذلك ، وعلى الرغم من هذه المشاكل المريرة ، اختار أن يكون سعيدا ، لمواصلة صنع الموسيقى الجميلة.

خلال سبع سنوات سجن في فيتنام الشمالية ، الكابتن جيرالد كوفي ، الذي كتب كتابا يسمى وراء البقاء على قيد الحياة, الحفاظ على السيطرة على منظوره من خلال اللعب الكبير. فبدلاً من التركيز على ما لم يكن لديه (ولم يكن لديه أي شيء) ، كان يتحمل المسؤولية عن إحساسه بالبهجة ، حتى أنه قدم له الترفيه الخاص به. غنى كل أغنية كان يعرفها من قبل ، مع التذكير بذكريات مرتبطة بكل أغنية. كان يمارس علم الطبيعة من خلال دراسة الفئران والصراصير والنمل والذباب.

اللعب الكبير هو موقف يمكننا تطويره. من خلال العيش مع الامتنان ، من خلال الاقتراب من الحياة بشعور من المغامرة ، يمكننا عمدا اكتشاف وتغذية شعور من الفرح في الحياة. كل هذا يتوقف على المكان الذي تسطع فيه ضوءك.

© 2001 ، 2015 بواسطة Pam Grout. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، Conari الصحافة،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م. www.redwheelweiser.com.

المادة المصدر:

الذين يعيشون الكبير: العناق وحرصه على وقفزة إلى الحياة الاستثنائية التي كتبها بام الجص.المعيشة الكبيرة: احتضان العاطفة والقفز إلى حياة غير عادية
بواسطة Pam الجص.

يتميز هذا الكتاب بمحات عن الأشخاص العاديين الذين يعيشون بشكل كامل وكامل ومليئ باقتراحات لأنشطة تغيير الحياة ، وسوف يجعلك هذا الكتاب يفكر في BIG ويحلم BIG ويطرح أسئلة BIG الصحيحة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

بام الجص، مؤلف كتاب "الحياة الكبير: العناق وحرصه على وقفزة في حياة غير عادية"بام الجص مؤلف اثنين من تطبيقات iPhone وكتب 15 ، بما في ذلك نيويورك تايمز الأكثر مبيعا E-تربيع. كما سترتينج الغرب الأوسط ل الناس وكتبت في مجلة "شيكاجو ريبور" التي تصدر عن مكتبها في شيكاغو عن كل شيء من صياد ديناصور إلى اثنين من الشبان فتحوا مخبزًا للكلاب إلى أحد عمالقة بوينغ الذين هاجموا مبنى محترقا لإنقاذ ستة أطفال. وقد كتبت أيضا ل Huffington Post، cnngo، السفر والترفيه، خارج، دائرة الأسرة، النضج الحديث، مجلة العصر الجديد، الاستكشافات العلمية الأمريكية، أريزونا الطرق السريعة، السفر للعطلات، التنس، البودر، سنو كونتري، واشنطن بوست، ديترويت فري برس، أولا للنساء شركة امتراك اكسبرس، و اخرين. زيارة لها في pamgrout.com.

شاهد مقابلة مع Pam Grout: صيغة 2-Step السرية ليوم رائع

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو الحب؟ أن تكون لطيفًا مع جارك ونفسك
ما هو الحب: لطف مع الآخرين ونفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
by يزيت شويتميكر
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

How To Play Big and View Your Circumstances From A Paradigm of Possibility

Viewing Our Circumstances From A Paradigm of Possibility

One of the most radical things a person can do is to see life as a good time. To make a decision to be happy. But make no mistake. Living life with joie de vivre is a revolutionary act. It takes vigilance.

While no one except maybe sadsack comedian Niles Crane would check the box "No" after the question, "Do you want to be happy?" few of us believe we get to choose. We think it's a matter of fate, a roll of the dice.

* Did we have charming parents?
* Does our partner pick romantic birthday gifts?
* Does our job pay for overtime?

But those things don't matter. Whether you're happy or not is totally, 100 percent, don't-even-mention-the-word-fate up to you.

Say It Again, Pam

Maybe I should say it again: You can choose to be happy. You can choose to infuse all your thoughts, feelings, and actions with a paradigm of happiness.

The problem is that the going paradigm for the past 5,000 years has basically been "Life's a pain and then you die." We're trained from a very early age to put on a pair of gray-colored glasses and look at the world through the lens of defeat and pain. We get brownie points for finding problems.

Focusing on the good in life and assuming the best outcome sounds dangerously like "not facing up to reality." There's a bias against too much optimism and happiness.

It's A Wonderful World

Pioneer Leo Buscaglia, who taught a college class and wrote a bestseller about love, said people accuse him of being a "naive kook" because he enthusiastically proclaims the world is won­derful.

"They think I'm a nutcase because I say 'Hi' and 'Have a nice day' to everyone," he says. "The other day my flight was canceled. I said to the other passengers, 'Great, let's all stick together. We can have a party.' They ran from me as if I had a disease. They were much too busy grumbling to waste their time on fun."

The news media, of course, thinks it's their sworn duty to come up with heart-wrenching headlines. Reporters are rewarded for ferreting out the tragic, digging up the tormented, and telling us about the ugly.

Even therapists who purport to brighten our lives encourage us to dig up old baggage and peek at creaky skeletons lurking in our subconscious closets. They pat us on the back for noticing where we're stuck, for paying attention to how we are suffering.

Quit Focusing on What Is Wrong

Being Happy is a Revolutionary ActIf we want to live big, we have simply got to quit focusing on what is wrong. Especially when there is so much beauty and love in the world.

Is the guy who blew up the building anymore real or newsworthy than the hundreds of people who spent twenty-four hours digging through the rubble? Are the "needs-to-improve" marks on your job evaluation more accurate than the "doing a great job" areas of your work life? Why do we insist on focusing on the negative?

We've become so accustomed to living in the "Life's a pain" paradigm that it never occurs to us that another reality, a happy reality, is possible. Pain, loneliness, and fear are the context within which we live our lives. We're so conditioned to wallow in misery that the concept of life as a joyous adventure seems impossible or even unnatural.

Playing Big: The Attitude of Happiness

Sure, we can buy that there will be happy events. In fact, we look forward to things like holidays and birthdays and time off work. But to believe that our happiness is possible 24-7 is a pretty big stretch for most of us.

But remember that's what we're trying to do here. To stretch. To get bigger.

In fact, the "Life's a pain" paradigm is really nothing but a bad habit, a rut we've been in since the first time our parents told us to "act our age." Looking for pain is nothing but a grossly irre­sponsible way of looking at the world.

Viewing Our Circumstances From A Paradigm of Possibility

That's not to say negative things won't happen. Life is full of challenges. That's what makes it so rich. But we always have the choice to view our circumstances from a paradigm of possibility rather than an "Oh no, not again" attitude.

Look at Victor Frankl, the Austrian psychiatrist. He was thrown in Jewish prison camps at the prime of his life. His parents, his brother, his beloved wife all perished at the hands of Nazi soldiers. Except for his sister, he lost every one who was dear to him. On top of that, he suffered near-daily torture and innu­merable indignities, never knowing from one day to the next whether he would be sent to the ovens or spared so he could shovel out the ashes of those who were.

One day, while naked and alone in his squalid cell, it suddenly hit him: No matter what the Nazis did to him, they could not take away the last of his human freedoms. This is a direct quote from his book, Man's Search for Meaning: "Everything can be taken away from a man but one thing: to be able to choose one's attitude in any given set of circumstances, to choose one's own way."

You Get To Choose!

Mozart is another startling example of someone who Played Big despite unbearable circumstances. Through much of his life, he was penniless, unable to find work, sicker than a dog. He lost several children to starvation. Yet, despite these gut-wrenching problems, he chose to be happy, to continue making beautiful music.

During his seven years imprisonment in North Vietnam, Captain Gerald Coffee, who wrote a book called Beyond Survival, maintained control of his perspective by Playing Big. Rather than focus on what he didn't have (and he didn't have anything), he took responsibility for his sense of joy, even providing his own entertainment. He sang every song he'd ever known, recalling memories associated with each song. He practiced being a naturalist by studying rats, cockroaches, ants, and flies.

Playing big is an attitude we can develop. By living with gratitude, by approaching life with a sense of adventure, we can deliberately discover and nourish a sense of joy in being alive. It all depends on where you shine your spotlight.

©2001, 2015 by Pam Grout. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher, Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC. www.redwheelweiser.com.

Article Source:

Living Big: Embrace Your Passion and Leap into an Extraordinary Life by Pam Grout.Living Big: Embrace Your Passion and Leap into an Extraordinary Life
by Pam Grout.

Featuring profiles of everyday people who are living fully and completely and filled with suggestions for life-changing activities, this book will get you thinking BIG, dreaming BIG, and asking the right BIG questions.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Pam Grout, author of "Living Big: Embrace Your Passion and Leap into an Extraordinary Life"Pam Grout is the author of two iPhone apps and 15 books, including the New York Times bestselling E-Squared. As a Midwestern stringer for People magazine working out of their Chicago Bureau, she has written about everything from a dinosaur hunter to a couple of guys who opened a bakery for dogs to a wonderful Boeing lineman who ran into a burning building to save six children. She has also written for Huffington Post, cnngo, Travel & Leisure, Outside, Family Circle, Modern Maturity, New Age Journal, Scientific American Explorations, Arizona Highways, Travel Holiday, Tennis, Powder, Snow Country, the Washington Post, the Detroit Free Press, First for Women, Amtrak Express, and others. Visit her at pamgrout.com.

Watch an interview with Pam Grout: The Secret 2-Step Formula For A Brilliant Day
 

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}