كيف يمكنك التواصل مع نفسك الحقيقية؟

التواصل مع نفسك الحقيقية

هذا قبل كل شيء: لنفسك تكون صحيحة ويجب أن تتبع ، كما ليلة في اليوم ، لا يمكن أن تكون خاطئة لأي رجل. شكسبير

غالباً ما يسألني كيف يمكنني المشي على خشبة المسرح أمام جمهور يصل إلى 15,000 الناس دون معرفة ما سأقوله. هذا النهج لا يعمل إلا عندما أكون على اتصال بنفسي الحقيقية.

إن عقلي - الجزء الذي يريد السيطرة والتنظيم والتأكد من عدم ارتكاب خطأ - اعتاد أن يذهب إلى هذا المفهوم. لكن الاتصال بالذات الحقيقي يتيح لي الوصول إلى المعلومات والمعرفة بطريقة تفوق أي شيء تعلمته في كتاب أو الكمية المحدودة المخزنة في ذاكرتي. أعرف ما إذا كان بإمكاني الاستفادة من ذاتي الحقيقي ، فسوف أتمكن من الوصول إلى جميع المعلومات التي أحتاجها.

من أنا حقا؟

يطرح معظم الناس في مرحلة متأصلة في حياتهم السؤال الوجودي ، "من أنا ولماذا أنا هنا؟" يستيقظون فجأة إلى حقيقة أنه يجب أن يكون هناك حياة أكثر من العمل كل يوم ، ودفع الفواتير ، و إجازة لمدة أسبوعين سنويًا. بينما يعيش معظم الناس حياتهم اليومية مع الجسد والعقل والعواطف ، إلا أن هذا ليس من هم حقا.

الذات الحقيقية هي في العالم غير المرئي - في 90 في المئة لا نستطيع أن نرى. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سأبذل قصارى جهدي للسماح للذات أن تقودني ، وعندما أعمل هذه الحياة تعمل بشكل خيالي. إنها سحرية ورائعة ومذهلة وسهلة وتتدفق. إنها مليئة بالحب واللطف والفرح والضحك والرحمة. ومع ذلك ، عندما لا أعيش من ذاتي الحقيقي ، أقف ضد كل الأغلال ، والجرث ، والمملة في العالم.

لا أعرف أي شخص يعيش من نسبة الذات الحقيقية لـ 100 في المائة من الوقت ، لكنني أعلم أنه إذا وضعنا ذلك كالتوجيه والنية ، فيمكننا أن نعيش هناك بشكل أكثر تكرارا ولفترات أطول. وعندما نفعل ذلك ، تنمو خبرتنا والبيئة المحيطة بنا بشكل أفضل وأفضل. طريقة واحدة للقيام بذلك لتكون على استعداد للنظر في الأمور بشكل مختلف.

الممارسة الخفيفة

ضع إصبع السبابة فوق رأسك مشيراً إلى الأعلى وقم بتدويره في اتجاه عقارب الساعة ، مع النظر إليه. استمر في تحريكه في نفس الاتجاه وانقله إلى مستوى العين. الآن حركه تحت مستوى العين لذلك كنت تبحث عنه من فوق. ما الاتجاه الذي يتجه إليه - في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة؟ ما هو الاتجاه الصحيح؟ هو على حد سواء. تعتمد الإجابة الصحيحة على نقطة العرض أو وجهة النظر.

كل خلاف بين شخصين يحدث بسبب اختلاف وجهات النظر ، وغالبا ما تسمى الآراء ؛ من على حق؟ إذا قمت بتوسيع السياق بحيث يشتمل على اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة ، فسيكون لديك المزيد من الخيارات ، والتي يمكن أن تؤدي إلى خيارات أكثر فعالية. سوف تصبح أكثر تعاطفا ، وأكثر تفهما ، وأكثر حكمة ، وستتحسن الحياة أكثر من مرة. النفس الزائفة فقط ترى في اتجاه عقارب الساعة أو ترى فقط عكس عقارب الساعة ، في حين أن الذات الحقيقية قادرة على رؤية طرق لا حصر لها.

ايجابي وسلبي

النفس الحقيقي هو المعروف أيضا باسم القلب ، أو الجوهر ، أو الروح. الجزء منا الذي يعرف فقط. ثم هناك العقل والعواطف والجسد وفقدان الوعي ، وهو المكان الذي يعيش فيه معظم الناس حياتهم اليومية لأنهم يرونها حقيقة واقعة. أدعو أن المستوى السلبي أو السفلي ، ولكن هذا لا يعني أنها سيئة. يشبه القطبين على البطارية. الإيجابية والسلبية ضرورية من أجل أن تعمل.

مثل يجذب مثل

التواصل مع نفسك الحقيقيةإحدى الطرق التي أبقى على اتصال مع ذاتي الحقيقي هي التأمل كل صباح. إذا كنا نتأمل كل يوم بنية و تركيز على أن نكون محبين ، ونوع ، ونعطينا الأدوات البشرية في ذلك الإهتزاز ونشع ذلك التردد. عندئذ ، سيكون الناس والأشياء في العالم الذين يتم ضبطهم في هذا التردد صدىً ويظهرون في بيئتنا. لكن إذا اخترنا التركيز على السلبية ، مثل الغضب ، والاستياء ، والكراهية ، والانتقام ، من الداخل ، سنشهد في الخارج الكثير من القتال والفصل والصعوبة والحرب.

أين تنظر هو أين أنت ذاهب

واحدة من تعاليمه الرئيسية هي ، "أينما نظرت إلى أين تذهب". الطرق الأخرى التي يقال بها هي: "كما تزرع حتى تحصد" ، "كما تعطى أنت معطى" ، أو "ما يدور في كل مكان "إذا قمنا بأفعال ضارة ، فإن الأذى سيعود إلينا. النتائج المؤلمة أو الصعبة تأتي من الذات الزائفة.

معظم الناس يقولون ، "لا أريد الألم ، المعاناة ، الصعوبة ، الشك ، اليأس ، الأذى ، أو الإحباط في حياتي فكيف أحصل عليه؟" حسنا ، لديك بسبب اختياراتك. الق نظرة على ما تحتجزه بقوة.

إن اهتزازك (سواء كان واعيًا أو غير واعٍ) يجذب نوعه ، وهذا ما تلاحظه في بيئتك وحالاتك وظروفك. إذا كنت تريد واقعًا مختلفًا ، فما عليك سوى تغيير تركيزك على ما تريد أكثر منه. هذه الجملة الأخيرة مهمة. قد ترغب في إعادة قراءتها لأنها تحتوي على الحل الذي يبحث عنه الكثيرون.

كيف تتواصل مع الذات الحقيقية؟

1. لاحظ، لاحظ-التأمل

للتأمل ، ببساطة قم بالراحة والاسترخاء ومراقبة جسمك والتنفس والمشاعر والأفكار. ليس عليك أن تفهمها أو تفهمها أو تصححها أو تتجادل معها. أنا لست مسؤولاً عن ما يتبادر إلى ذهني ، فقط ما أملكه هناك. لذا فإن المراقبة هي مفتاح.

ثم اسأل نفسك ، "من الذي يلاحظ؟" هل يلاحظ العقل أم هو شيء آخر يلاحظ العقل والجسد والعواطف؟ من هو هذا؟ "هذه هي الذات الحقيقية.

2. بناء فريق الدعم الخاص بك

لا أحد منا يعرف الكثير مثلنا جميعًا ، لذا من الأفضل إنشاء فريق دعم خاص بك. لدي فريق دعم داخلي وخارجي. أتحدث إلى صديق مرة في الأسبوع ، وأنا أنتمي أيضًا إلى مجلس قيادة التحولات (TLC) المكون من أعضاء يعيشون حياة الغرض والخدمة.

لدي أيضًا فريق دعم داخلي ، يتألف من ثلاثة من أفضل أصدقائي الذين يعيشون في مدن مختلفة. غالبا ما أذهب ببساطة داخل والتحدث معهم. لديهم كل السمات الشخصية المختلفة التي تكمل بلدي.

قد ترغب في تشكيل مجموعة دعم داخلية مع أشخاص تعجب بهم ممن ماتوا ، مثل يسوع أو بوذا أو الأم تريزا. يمكن أن يكون فريقك كبيرًا كما تريد ، ولكنه حقيقي. قابلهم وتحدث معهم كلما تخيّلوا ، وستندهشون من الدعم والحكمة المتاحة.

3. احصل على ما تريد

لاكتشاف ما تريده حقًا من الحياة اسأل وأجب عن بعض الأسئلة المهيكلة ، مثل الأمثلة أدناه:

س: ماذا تريد؟
ج: سيارة جديدة.

س: ما هي الخبرة التي تبحث عنها؟
ج: تجربة الوفرة.

س: كيف يمكنك الحصول عليها؟
ج: يمكنني الذهاب إلى صالة العرض وبدء البحث.

ثم ارجع إلى السؤال الأول ، "ماذا تريد؟" الآن ، إجبِر على السؤال الأخير "ما هي التجربة التي تبحث عنها؟" ، وقم بتوصيله في البداية:

س: ماذا تريد؟
ج: وفرة

س: ما هي الخبرة التي تبحث عنها؟
ج: الاكتفاء ، مع العلم أن يتم تلبية احتياجاتي.

س: كيف يمكنك الحصول عليها؟
ج: بالثقة ولاحظ أنها كانت دائما.

س: ماذا تريد؟
ج: الاكتفاء - الثقة في أنني متصل ومتعاون وأهتم بالمصدر. (مرة أخرى ، تصبح الإجابة الأخيرة هي أول إجابة أثناء تدويرها مرة أخرى.)

س: كيف يمكنك الحصول على ذلك؟
ج: عن طريق الذهاب داخل أكثر في كثير من الأحيان.

حافظ على ركوب الدراجات من خلال الأسئلة حتى تصل إلى حقيقة داخلية. فكرة: سوف ترتبط مع الخاص بك beingness بدلا من الخاص بك doingness or havingness.

انتهى مع "كيف يمكنك الحصول على ذلك؟" بحيث يكون لديك خطوة عمل محددة محددة.

الممارسة الخفيفة

في ما يلي طريقتان أخريان لمساعدتك في التواصل مع نفسك الحقيقية:

1. اكتب جميع الأشياء التي تصفها كتجارب ذروة في حياتك ، وخاصة الأنشطة التي تحبها ، بما في ذلك لحظات الفرح والمحبة والنعيم. قم بتضمين كل من الصفات والخبرات ، بالإضافة إلى الطريقة التي عبرت بها عن الصفات. ابدأ في أصغر الذاكرة وعمل من خلال الجدول الزمني. يمكنك أيضًا إجراء ذلك جغرافيًا عبر الأماكن التي كنت فيها. لا تحلل أو تفكر في ذلك ، فقط اكتب كل شيء بأسرع ما يمكن.

2. ارجع إلى الوقت الذي كنت فيه طفلاً ، دون سن 12 أو السابعة وفكر في ما تحب القيام به. جعل قائمة أخرى.

يجب أن تشاهد خطًا عامًا يمر عبر هذه القوائم - التعلم ، والتدريس ، والاستكشاف ، والإبداع ، والإرشاد ، والاستكشاف ، والخدمة ، والرقص ، والتحريك ، والمخاطرة ، والمغامرة ، واللعب ، والكتابة ، والقراءة ، والبحث. هذا هو هدفك في الحياة ، والذي يأتي من الذات الحقيقية.

© 2015 كيدي كيتنغ. نشر بواسطة New Page Books
قسم من صحافة Career، Pompton Plains، NJ.
800-227-3371. كل الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

النور: كتاب الحكمة: كيف تقود حياة مستنيرة مليئة بالحب والفرح والحقيقة والجمال
بواسطة كيدي كيتنغ.

النور: كتاب الحكمة: كيف تقود حياة مستنيرة مليئة بالحب والفرح والحقيقة والجماليحتوي هذا الكتاب القوي على فصول من 22 من أبرز الشخصيات البارزة في العالم في مجال التطوير الشخصي والتحول الروحي ، بما في ذلك المؤلفين الأكثر مبيعاً Neale Donald Walsch (محادثات مع الله) ودون ميغيل رويز (الاتفاقيات الأربعة). تغطي موضوعات من المشاركة في خلق عالم سلمي ، والغفران ، والشفاء ، وإيجاد الغرض والسعادة ، إلى فصول حول الصحة ، والرفاهية ، ومصير ، وأسرار الكونداليني ، النور يتضمن أيضًا تمارين وتوجيهات عملية ، وتمكين القراء من تحقيق أعظم إمكاناتهم.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

حول المؤلف من هذا المقتطف

تيري تيلماناستضافت تيري تيلمان حلقات دراسية حول التنمية الشخصية والقيادية الملهمة والمغيّرة للحياة منذ 1977. وقد عمل في بلدان 94 لمساعدة الأشخاص في العثور على غرض حياتهم والتواصل مع الذات الحقيقية. تيري غالبا ما يطلق على نفسه رجل أعمال استعاد. مرة واحدة من مدمني العمل من النوع ، تحولت حياته بعد إدخاله إلى عالم التعليم التحويلي. في الوقت الحاضر ، يعمل تيري مع عدد مختار من الشركات والأفراد الذين يسعون للحصول على نتائج ممتازة ويعلم التنمية الذاتية في برية إيداهو وباتاغونيا. كتابه عن السلام ، كتابات على الجدار, كان أفضل بائع دولي. كتابه القادم ، الدعوة™ قريبًا. لمزيد من التفاصيل حول Terry ، قم بتسجيل الدخول إلى: www.227company.com.

شاهد فيديو: الخوف وكيفية التغلب عليها - تيري تيلمان

حول المؤلف من الكتاب

كيدي كيتنغشهدت كايدي كيتنغ صحوة روحية مفاجئة في سن 30 ، بعد سلسلة من جلسات الشفاء التحويلية. وفي إحدى الليالي ، ظهر في غرفة نومها دفق من الضوء الأبيض المتوهج ، وأوعز إليها أن تضع كتابًا من الضوء لمساعدة ومساندة الآخرين في رحلاتهم إلى التنوير. جمعت بعض من أعظم المعلمين الروحانيين والكتاب على كوكب الأرض للمساهمة في الفصول. بعد ثلاث سنوات ، بعد الكثير من العمل الشاق والسحر المزمن ، النور امتد شعاعها للقراء. يتحدث Keidi الآن في الأحداث في جميع أنحاء العالم، وأنها لا تزال لكتابة الكتب التي تمكن الناس من توقظ النور الداخلي الإلهي بهم. لها الموقع هو www.keidikeating.com.

المزيد من الكتب كيدي كيتنغ

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Keidi Keating؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

How Do You Get in Touch with Your True Self?

self-help

Getting in Touch with Your True Self

This above all: to thine own Self be true and it must follow, as the night the day, thou canst not then be false to any man.  — Shakespeare

I am often asked how I can walk on stage in front of audiences of up to 15,000 people without knowing what I am going to say. This approach only works when I am in touch with my true Self.

My brain—the part of me that wants to control and organize and be certain not to make a mistake—used to go nuts with that concept. But connecting to the true Self gives me access to information and knowledge way beyond anything I have ever learned in a book or the limited amount stored in my memory. I know if I can tap into my true Self I will have access to all the information I need.

Who Am I Really?

Most people at some introspective point in their lives ask the existential question, “Who am I and why am I here?” They suddenly wake up to the fact that there must be more to life than working every day, paying the bills, and an annual two-week vacation. While living their day-to-day lives most people identify with the body, the mind, and the emotions, however that is not who they really are.

The true Self is in the invisible world—in the 90 percent we cannot see. With this in mind, I do my best to let the true Self lead me and when I do this life works fantastically. It is magical, marvelous, amazing, easy, and it flows. It is full of loving and kindness and joy and laughter and compassion. Nevertheless, when I do not live from my true Self, I come up against all the fetters, dross, and tediousness of the world.

I do not know anyone who lives from their true Self 100 percent of the time, but I do know that if we set that as the direction and intention, we can live there more frequently and for longer periods. And when we do, our experience and the environment around us grows better and better. One way to do this it to be willing to look at things differently.

Light Practice

Place your index finger above your head pointing upward and turn it in a clockwise direction, looking up at it. Keep turning it in the same direction and bring it down to eye level. Now move it below eye level so you are looking at it from above. What direction is it turning—clockwise or counter-clockwise? Which is the right direction? It is both. The correct answer all depends on your viewing point or point of view.

Every disagreement between two people occurs because of differing points of view, often called opinions; who is right? If you expand the context so it includes clockwise and counter-clockwise, you will have more options, which can lead to more effective choices. You will become more compassionate, more understanding, wiser, and life will improve many-fold. The false self only sees clockwise or only sees counter-clockwise, whereas the true Self is able to see infinite ways.

Positive and Negative

The true Self is also known as the heart, the essence, or the Soul; the part of us that just knows. Then there is the mind, emotions, body, and unconsciousness, which is where most people live their daily life from because they see it as reality. I call that the negative or lower level, but that does not mean it is bad. It is like the poles on a battery; positive and negative are both necessary in order for it to function.

Like Attracts Like

Getting in Touch with Your True SelfOne way I stay in touch with my true Self is to meditate every morning. If we meditate every day with an intention and focus on being loving, kind, and giving we tune our human instrument into that vibration and we radiate that frequency. Then people and things in the world tuned into that frequency will resonate and show up in our environment. But if we choose to focus on negativity, such as anger, resentment, hatred, and vindictiveness on the inside, on the outside we will see a lot of fighting, separation, difficulty, and war.

Where You Look Is Where You Will Go

One of my major teachings is, “Where you look is where you go.” Other ways this is said are, “As you sow so you will reap,” “As you give you’re given unto,” or “What goes around comes around.” If we do actions that are harmful, the harm will come back to us. The painful or difficult results come from the false Self.

Most people say, “I don’t want pain, suffering, difficulty, doubt, despair, hurt, or discouragement in my life so how come I have it?” Well, you have it because of the choices you have made. Take a look at what you are holding inside energetically.

Your vibration (whether conscious or unconscious) attracts its like kind and that is what you notice in your environment, situations, and circumstances. If you want a different reality simply change your focus toward what you want more of. That last sentence is an important one. You may want to re-read it for it contains the solution many are looking for.

How Do You Connect With The True Self?

1. Notice—Observe—Meditate

To meditate, simply get comfortable, relax, and observe your body, breathing, feelings, and thoughts. You do not have to understand them, figure them out, correct them, or argue with them—just notice. I am not responsible for what comes into my mind, only what I hold there. So observation is a key.

Then ask yourself, “Who is doing the noticing?” Is it the mind noticing or is something else noticing the mind, body, and emotions? Who is that?” That is the true Self.

2. Build your support team

None of us knows as much as all of us, so it is a good idea to build your own support team. I have an inner and an outer support team. I speak to a friend once a week and I also belong to the Transformational Leadership Council (TLC) made up of members who are living lives of purpose and service.

I also have an inner support team, which consists of three of my best friends who live in different cities. Often I simply go inside and converse with them. They each have different personality traits that compliment my own.

You may wish to form an inner support group with people you admire who have passed away, such as Jesus, Buddha, or Mother Teresa. Your team can be as large as you want, but it is real. Meet them and talk to them whenever you fancy, and you will be amazed at the support and wisdom available.

3. Get clear on what you want

To discover what you really want from life ask and answer some structured questions, such as the examples below:

Q: What do you want?
A: A new car.

Q: What experience are you looking for?
A: An experience of abundance.

Q: How can you get it?
A: I could go down to the showroom and start looking.

Then return to the first question, “What do you want?” Now take the answer to the last “What experience are you looking for?” question and plug it into the beginning:

Q: What do you want?
A: Abundance

Q: What experience are you looking for?
A: Sufficiency, knowing that my needs are met.

Q: How can you get it?
A: By trusting and noticing that they always have been.

Q: What do you want?
A: Sufficiency—trusting that I’m connected with, loved by, and taken care of by the Source. (Once again the last answer becomes the first answer as I cycle back through.)

Q: How could you get that?
A: By going inside more often.

Keep cycling through the questions until you reach an inner truth. Clue: it will be associated with your beingness rather than your doingness or havingness.

Finish with “How could you get that?” so you have a specific next action step.

Light Practice

Here are a couple of other methods to help you to get in touch with your true Self:

1. Write down all the things that you would describe as peak experiences in your life, especially activities you loved doing, including moments of joy, loving, and bliss. Include both qualities and experiences, as well as the way you expressed the qualities. Start at the youngest memory and work through the timeline. You could also do it geographically via the places you have been. Do not analyze or think about it, just write everything down as fast as you can.

2. Go back to when you were a child, under the age of 12 or seven and think about what you loved to do. Make another list.

You should see a common line running through those lists—learning, teaching, exploring, creating, guiding, scouting, serving, dancing, moving, risking, adventuring, playing, writing, reading, and researching; that is your purpose in life, which comes from the true Self.

©2015 Keidi Keating. Published by New Page Books
a division of Career Press, Pompton Plains, NJ. 
800-227-3371.  All rights reserved.

Article Source

The Light: A Book of Wisdom: How to Lead an Enlightened Life Filled with Love, Joy, Truth, and Beauty
by Keidi Keating.

The Light: A Book of Wisdom: How to Lead an Enlightened Life Filled with Love, Joy, Truth, and BeautyThis powerful book contains chapters by 22 of the world's leading luminaries in the field of personal development and spiritual transformation, including bestselling authors Neale Donald Walsch (Conversations With God) and Don Miguel Ruiz (The Four Agreements). Covering topics from co-creating a peaceful world, forgiveness, healing, and finding purpose and happiness, to chapters about health, well-being, destiny, and the mysteries of kundalini, The Light also includes practical exercises and guidance, empowering readers to achieve their greatest potential.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon and/or download the Kindle edition.

About the Author of this excerpt

Terry TillmanTerry Tillman has hosted engaging, inspiring, life-changing personal development and leadership seminars since 1977. He has worked in 94 countries to help people find their life purpose and connect with their true Self. Terry often calls himself a recovered businessman. Once a Type-A workaholic, he turned his life around after being introduced to the world of transformational education. Nowadays, Terry works with a select number of companies and individuals who seek excellent results and he teaches self-development in the wildernesses of Idaho and Patagonia. His book about peace, The Writings on the Wall, was an international best-seller. His next book, The Call™ is coming soon. For more details about Terry, log on to: www.227company.com.

Watch a video: Fear and How To Overcome It - Terry Tillman

About the Author of the book

Keidi KeatingKeidi Keating experienced a sudden spiritual awakening at the age of 30, after a series of transformational healing sessions. One night, an orb of glowing white light appeared in her bedroom and instructed her to put together a book of light to assist and support others on their journeys to enlightenment. She gathered some of the planet’s greatest spiritual teachers and authors to contribute chapters. Three years later, after a lot of hard work and synchronistic magic, The Light spilled its rays to readers. Keidi now speaks at events throughout the world, and she continues to write books that empower people to awaken their divine inner light. Her Website is www.keidikeating.com.

More Books by Keidi Keating

self-help
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}