كيف نعيش الحياة من الفرح بدلا من الخوف

الحياة من الفرح أم من الخوف؟

أعيش الآن من الفرح بدلًا من الخوف. هذا هو الاختلاف البسيط للغاية بين من كنت قبل تجربتي في الموت (NDE) ومن أنا اليوم.

من قبل ، ودون حتى إدراك ذلك ، كان كل ما فعلته هو تجنب الألم أو إرضاء الآخرين. لقد انخرطت في القيام ، والسعي ، والبحث ، وتحقيق ؛ وكنت آخر شخص أخذته في الاعتبار. كانت حياتي مدفوعة بالخوف - من إغضاب الآخرين ، والفشل ، والانانية ، وعدم كونها جيدة بما فيه الكفاية. في رأسي ، كنت دائما قصيرة.

منذ تجربتي في تجربة الاقتراب من الموت ، لا داعي للقلق بعد الآن بشأن محاولة تصحيح الأمور أو الالتزام بالقواعد أو العقائد. أنا فقط أتبع قلبي وأعرف أنني لا أستطيع أن أخطئ عندما أفعل ذلك. من سخرية القدر ، في نهاية المطاف أنا أجد إرضاء أكثر من شخصي القديم على الإطلاق ، فقط لأنني أكثر سعادة وأكثر تحرراً!

البحث عن الخارج للموافقة والإجابات والإرشادات

حتى تجربتي في تجربة الاقتراب من الموت ، كنت دائمًا أبحث في الخارج عن التوجيه ، سواء كانت تسعى للحصول على موافقة من نظرائي أو رؤسائي أو ببساطة أنظر إلى الآخرين للحصول على إجابات. لقد اتبعت الآراء والمشورة والتعاليم والقوانين التي وضعها أشخاص آخرون ، سواء كانوا يشعرون بالرضا أم لا. في كثير من الأحيان ، انضممت إلى الطقوس والتعاليم خوفا ، فقط في حال كانوا على حق وكان لديهم معلومات لم أكن.

خلال تجربتي في تجربة الاقتراب من الموت ، اكتشفت أنه في الاستماع إلى كل هذه الأصوات الخارجية ، فقدت نفسي. القيام بالأشياء "فقط في حالة" يعني القيام بها بدافع الخوف. إذن ، في هذه الأيام ، لا أتبع أي منهجية أو نظام أو طقس أو عقيدة أو عقيدة راسخة. بالنسبة لي ، الحياة هي تجربة روحية ، وأنا أتغير وتتطور طوال الوقت.

من السلبية إلى القبول

على الرغم من أنني أؤمن بشدة أن أفضل شيء يمكنني القيام به لنفسي و البعض الآخر هو أن يحافظ على رعايتي بشكل متعمد وأن أفعل ما يجعلني أشعر بالسعادة ، قد تندهش عندما أدرك أنني لا أدافع عن "التفكير الإيجابي" كوصفة شاملة. صحيح أنه بما أن كل الحياة مرتبطة ، فإن الحفاظ على نفسي في حالة معنوية عالية له تأثير أكبر ، كما هو أيضا ما أضعه للجامعة.

ومع ذلك ، إذا ما لاحظت أن الأفكار السلبية تزحف ، وعندما يبدو ذلك ، يبدو من الأفضل السماح لهم بالمرور بالقبول وبدون حكم. عندما أحاول أن أقمع نفسي أو أجبر نفسي على تغيير مشاعري ، كلما دفعتهم بعيداً ، زادوا من الضغط. أسمح فقط للجميع بالتدفق من خلالي ، بدون حكم ، وأجد أن الأفكار والعواطف سوف تمر. ونتيجة لذلك ، فإن الطريق الصحيح بالنسبة لي يتكشف بطريقة طبيعية تماما ، مما يتيح لي أن أكون أنا حقا.

العبارات الجارحة مثل "الأفكار السلبية تجذب السلبية في الحياة" ليست بالضرورة صحيحة ، ويمكن أن تجعل الناس الذين يمرون في وقت مليء بالتحديات يشعرون بالأسوأ. كما يمكن أن يخلق الخوف من أنهم سيجذبون المزيد من السلبية مع أفكارهم. إن استخدام هذه الفكرة بشكل عشوائي غالباً ما يجعل الناس يمرون بمرور الوقت على ما يبدو كما لو كان الأمر صعباً هم سيئة لجذب مثل هذه الأحداث ، وهذا غير صحيح.

أهم بارومتر: كيف تشعر عن نفسك؟

الحياة من الفرح أو من الخوف: السماح لنفسكإذا بدأنا نعتقد أنه من أفكارنا السلبية التي تخلق أي مواقف غير سارة ، يمكن أن نصبح بجنون العظمة حول ما نفكر فيه. على العكس من ذلك ، فإنه في الواقع لا علاقة له بأفكارنا أكثر من مشاعرنا ، وخاصة ما نشعر به أنفسنا.

ليس الأمر كذلك هو أن جذب الأشياء الإيجابية هو ببساطة عن الحفاظ على التفاؤل. لا أستطيع أن أقول هذا بقوة بما فيه الكفاية ، ولكن مشاعرنا عن أنفسنا هي في الواقع البارومتر الأكثر أهمية لتحديد حالة حياتنا!

أسمح لنفسي أن أشعر بالسلبية تجاه الأشياء التي تزعجني لأنه من الأفضل بكثير تجربة المشاعر الحقيقية بدلاً من رعايتها. مرة أخرى ، الأمر السماح لل ما أشعر به بالفعل ، بدلاً من القتال ضده. إن فعل السماح بدون حكم هو فعل حب ذاتي. هذا العمل اللطيف تجاه نفسي يذهب إلى أبعد من ذلك في خلق حياة سعيدة من التظاهر زورا بأن يشعر بالتفاؤل.

ترك الذهاب من الحكم الذاتي

أشعر أنه من المهم ألا يكون هناك حكم وخوف نحوي. عندما يخبرني حواري الداخلي أنني آمن ، أحببت بلا قيد أو شرط ، وقبلت ، ثم أشع هذه الطاقة إلى الخارج وأغير عالمي الخارجي وفقا لذلك. حياتي الخارجية هي في الواقع مجرد انعكاس لحالتي الداخلية.

ليس من المهم أن أواجه يومًا سيئًا أو أسبوعًا سيئًا. من المهم أكثر كيف أنا شعور حول نفسي بينما أواجه هذا اليوم أو الأسبوع إن الأمر يتعلق بالثقة في العملية حتى عندما أواجه وقتًا صعبًا وأخشى ألا أشعر بالقلق أو الحزن أو الخوف ، بدلاً من قمع كل شيء حتى تمر تلك المشاعر. إنها تعني السماح لنفسي بأن أكون صادقًا مع من أكون. وبسبب هذا ، سوف تتبدد المشاعر وتحدث أقل وأقل تكرارًا.

تكريم من أنت حقا: اسمح لنفسك أن تكون في حقيقتك

المفتاح هو أن تكريم دائما من أنت حقا وتسمح لنفسك أن تكون في حقيقتك الخاصة. قدر الإمكان ، أحاول عدم تحمل أي أمتعة عاطفية من لحظة إلى أخرى. بدلا من ذلك أحاول أن أرى كل لحظة كشكل نظيف ، مع إحتمالات جديدة. لذا أفعل ما يرفعني أو يجلب لي أكثر السرور والفرح في ذلك الوقت - وبينما قد يعني ذلك التأمل ، يمكن أن يعني ذلك أيضًا أن أذهب للتسوق أو أكل الشوكولاتة ، إذا كان هذا هو ما أشعر به.

إن العيش أكثر انسجاما مع من نحن حقا يعني أن نفعل الأشياء التي تجعلنا سعداء ، أشياء تثير شغفنا وتخرج أفضل ما فينا ، أشياء تجعلنا نشعر بالرضا - وهذا يعني أيضا أن نحب أنفسنا بدون شروط. عندما نتدفق بهذه الطريقة ونشعر بالتفاؤل وننشط الحياة ، فنحن على اتصال مع روعتنا. عندما نكتشف ذلك في داخلنا ، تبدأ الأمور بالفعل في إثارة المشاعر ، ونجد تزامنًا يحدث في كل مكان حولنا.

* ترجمات من قبل INNERSELF

© 2012 بواسطة Anita مرجاني.
كل الحقوق محفوظة. مقتبسة بإذن
من الناشر،
هاي هاوس شركة www.hayhouse.com

المادة المصدر

الموت أن يكون لي: رحلتي من السرطان، إلى الإقتراب من الموت، إلى الشفاء الحقيقي من قبل أنيتا مرجاني.الموت أن يكون لي: رحلتي من السرطان، إلى الإقتراب من الموت، إلى الشفاء الحقيقي
بواسطة Anita مرجاني.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

أنيتا مرجاني، مؤلف كتاب: الموت أن يكون لي - رحلتي من السرطان، إلى الإقتراب من الموت، إلى الشفاء الحقيقيولدت أنيتا مرجاني في سنغافورة من أبوين هنديين، وانتقل الى هونج كونج في الثانية من عمره، وعاش في هونغ كونغ معظم حياتها. أنيتا كانت تعمل في عالم الشركات لسنوات عديدة قبل أن يتم تشخيص سرطان في نيسان 2002. لها تجربة الاقتراب من الموت رائعة ومؤثرة في 2006 في وقت مبكر تغيرت بشكل هائل وجهة نظرها في الحياة، وعملها هو الآن متأصلة مع الأعماق والرؤى اكتسبتها أثناء وجوده في عالم آخر. زيارة موقعها على الانترنت: www.anitamoorjani.com

شاهد فيديو TedTalk مع Anita.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو الحب؟ أن تكون لطيفًا مع جارك ونفسك
ما هو الحب: لطف مع الآخرين ونفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
by يزيت شويتميكر
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

How To Live Life From Joy Rather Than From Fear

Living Life from Joy or from Fear?

I now live my life from joy instead of from fear. This is the one very simple difference between who I was before my near-death experience (NDE) and who I am today.

Before, without even realizing it, everything I did was to avoid pain or to please other people. I was caught up in doing, pursuing, searching, and achieving; and I was the last person I ever took into consideration. My life was driven by fear — of displeasing others, of failing, of being selfish, and of not being good enough. In my own head, I always fell short.

Since my NDE, I don’t worry anymore about trying to get things right or complying with rules or doctrines. I just follow my heart and know that I can’t go wrong when I do so. Ironically, I end up pleasing more people than my old self ever did, just because I’m so much happier and more liberated!

Seeking Outwards for Approval, Answers, and Guidance

Until my NDE, I’d always been searching outward for guidance, whether it was seeking approval from my peers or bosses or simply looking to others for answers. I followed the opinions, advice, teachings, and laws that were laid down by other people, whether they felt good for me or not. Often, I adhered to the rituals and teachings out of fear, just in case they were right and had information that I didn’t.

During my NDE, I discovered that in listening to all these external voices, I’d lost myself. Doing things “just in case” means doing them out of fear. So these days, I don’t follow any established methodology, order, ritual, dogma, or doctrine. For me, life is a spiritual experience, and I’m changing and evolving all the time.

From Negativity to Acceptance

Although I strongly believe that the best thing I can do for myself and others is to consciously keep myself uplifted and do what makes me feel happy, you may be surprised to learn that I don’t advocate “positive thinking” as a blanket prescription. It’s true that since all of life is connected, keeping myself in high spirits has a larger impact, as it is also what I’m putting out to the Whole.

However, if and when I notice negative thoughts creeping in, it seems best to allow them to pass through with acceptance and without judgment. When I try to suppress or force myself to change my feelings, the more I push them away, the more they push back. I just allow it all to flow through me, without judgment, and I find that the thoughts and emotions will pass. As a result, the right path for me unfolds in a totally natural way, letting me be who I truly am.

Sweeping statements such as “Negative thoughts attracts negativity in life” aren’t necessarily true, and can make people who are going through a challenging time feel even worse. It can also create fear that they’re going to attract even more negativity with their thoughts. Using this idea indiscriminately often makes people going through seemingly tough times feel as though they’re bad for attracting such events, and that’s just not true.

The Most Important Barometer: How Do You Feel About Yourself?

Living Life from Joy or from Fear: Allowing & Being YourselfIf we start to believe that it’s our negative thoughts that are creating any unpleasant situations, we can become paranoid about what we’re thinking. On the contrary, it actually has less to do with our thoughts than with our emotions, especially what we feel about ourselves.

It’s also not the case that attracting positive things is simply about keeping upbeat. I can’t say this strongly enough, but our feelings about ourselves are actually the most important barometer for determining the condition of our lives!

I allow myself to feel negatively about things that upset me because it’s much better to experience real emotions than to bottle them up. Once again, it’s about allowing what I’m actually feeling, rather than fighting against it. The very act of permitting without judgment is an act of self-love. This act of kindness toward myself goes much further in creating a joyful life than falsely pretending to feel optimistic.

Letting Go of Self-Judgment

I feel it’s so important not to have judgment and fear toward myself. When my inner dialogue is telling me that I’m safe, unconditionally loved, and accepted, I then radiate this energy outward and change my external world accordingly. My outer life is actually only a reflection of my inner state.

It’s not important whether I’m having a bad day or a bad week. It’s more important how I’m feeling about myself while I’m facing this day or week. It’s about trusting the process even as I face a difficult time and not being afraid to feel anxiety, sadness, or fear, rather than suppressing everything until those emotions pass. It’s about allowing myself to be true to who I am. Because of this, the feelings will dissipate and occur less and less frequently.

Honoring Who You Truly Are: Allow Yourself To Be In Your Truth

The key is to always honor who you truly are and allow yourself to be in your own truth. As much as possible, I try not to carry any emotional baggage from one instant to the next. Instead I try to see each moment as a clean slate, bringing with it new possibilities. So I do what uplifts me or brings me the most pleasure and joy at that time — and while that might mean meditating, it could just as well mean that I go shopping or eat chocolates, if that’s what I feel like.

Living more in harmony with who we truly are means being and doing things that make us happy, things that arouse our passion and bring out the best in us, things that make us feel good — and it also means loving ourselves unconditionally. When we’re flowing in this way and feeling upbeat and energized about life, we’re in touch with our magnificence. When we can find that within us, things really start to get exciting, and we find synchronicities happening all around us.

*Subtitles by InnerSelf

©2012 by Anita Moorjani.
All rights reserved. Excerpted with permission
of the publisher,
Hay House Inc. www.hayhouse.com

Article Source

Dying To Be Me: My Journey from Cancer, to Near Death, to True Healing by Anita Moorjani.Dying To Be Me: My Journey from Cancer, to Near Death, to True Healing
by Anita Moorjani.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Anita Moorjani, author of:  Dying To Be Me -- My Journey from Cancer, to Near Death, to True HealingAnita Moorjani was born in Singapore of Indian parents, moved to Hong Kong at the age of two, and has lived in Hong Kong most of her life. Anita had been working in the corporate world for many years before being diagnosed with cancer in April 2002. Her fascinating and moving near-death experience in early 2006 tremendously changed her perspective on life, and her work is now ingrained with the depths and insights she gained while in the other realm. Visit her website: www.anitamoorjani.com

View a TedTalk video with Anita.
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}