كيف تغير ، واسمحوا ، واسترد سعادتك

كيفية تغيير واسمحوا الذهاب من النضال

يمكن بعض الحالات كنس لنا ودوامة لنا حول في زوبعة حتى نشعر أننا قد سقط على الأرض. قد تكون هذه الحالات العاطفية وأنا لا أقترح أن تقوم بإخفاء العواطف، لأنها هناك ليكونوا من ذوي الخبرة. ومع ذلك، معرفة ما إذا كان يمكن أن نتوقف لحظة لسحب بحيث يمكنك رؤية الوضع أكثر وضوحا.

إذا كنت أدرك تجري كنت بعيدا عن الأفكار السلبية، وتحقيق الوعي الخاص بك إلى النفس واسأل نفسك، "هل هذا تجلب لي سلام؟ أنا على استعداد للتخلي عن هذا؟

انظر الى حياتك الأسهل كما قمت بتغيير

الاستمتاع بمشاهدة كيف حياتك يحصل أسهل وأنت تتحرك بعيدا عن صراع داخل نفسك. أستمتع يطلب ببساطة من أجل التغيير ويراقب هذا التغيير تظهر.

في البداية قد تلاحظ الصغيرة، والتعديلات الطفيفة في حياتك، وكل شيء يبدو أن تتدفق بسهولة. قد تجد أن الناس الآخرين تبدأ لاحظت وجود اختلاف في لك. قد تجد حتى أن الحالات التي كنت قد يأمل دائما ليصل بدوره. الأهم من ذلك، ستلاحظ كيف تشعر كدولة جديدة من كونها تتطور. نرحب بهم جميعا في حياتك مع الامتنان ... و استعادة فرحكم عميق الخاصة والسعادة.

كيفية تغيير التمرين: ثلاثة لجزء من خطة العمل

الآن هو الوقت المناسب لخلق ممر لتلك الحياة الوفاء بها.

أكتب، من أين أنت الآن، أفكارك، والآمال والتمنيات لنفسك والحياة الجديدة.

الآن إنشاء مجموعة جديدة من التأكيدات التي سوف ندعمكم في التحرك نحو هذا الواقع. تذكر أن هذه العبارة بشكل إيجابي، في المضارع، وتدعي لهم من كل قلبك، وكذلك عقلك، والاستثمار العاطفي هو مفتاح الحل. وتشمل أي تسريب أن تشعر أنك سوف ندعمكم، على سبيل المثال.

تحويل 1: "أرى نفسي ككائن المحبة، الإلهية والمباركة. أنا أحب نفسي كما أنا ".

تحويل 2: "اخترت أن تدع تدفق حياتي مع السلام والمحبة والوفاء. أنا قوي وقوية وتعرف ما هو حق لي ".

تحويل 3: "اسمح لسعادتي الداخلية لتزدهر من دون الحاجة إلى الاعتماد على التعلق والمقيدة. تحقيق يتدفق عبر لي دائما ".

تحويل 4: "اسمح لنفسي أن يشعر بالأمان والطمأنينة والمنصوص عليها الآن ودائما. لدي ثقة في قدرتي على خلق حياة يتردد صداها مع الكثير والاستقرار ".

تحويل 5: "الافراج عن غضبي، والشعور بالذنب، والاستياء والألم يجعلني أشعر ضوء ومسالمة وحرة. أسمح الحب في التدفق إلى لي ".

تحويل 6: "أنا أحب كل جزء من نفسي في الجسم والعقل والروح. أجد غرابة في أن يكون نفسي واحتضان نفسي تماما. "

تحويل 7: `السلام والوئام من خلال تدفق البيانات دائما. أعطي نفسي وقتا للراحة ".

تحويل 8: "أنا أحب الاستماع إلى حدسي، واثقين أنه هو الحقيقة بلدي وللخير أسمى. أسمح لنفسي لاستعادة حياة الوفاء بها. "

كيفية تغيير واسمحوا الذهاب من النضال2 جزء: حان وقت العمل والتغيير

الآن للعمل! لا تقلق - هذه ليست قائمة 300-item 'to do'. ما عليك سوى تدوين خمس خطوات يمكنك اتخاذها للبدء في خلق حياة ترتدع مع فرحتك وتحقيقك.

يمكن أن تبدأ الأمثلة في هواية ، أو تنظيم عطلة نهاية أسبوع مريحة ، أو التقدم بطلب للحصول على دورة تعليمية جديدة أو بذل جهد لرؤية أصدقائك. الذهاب مع حيث تأخذك مشاعرك. وتذكر أنك تستحق ذلك.

جزء 3: تسمح لنفسك أن تغيير واستمتع جديد هل

الاستماع الى دولتكم من كونها في الوقت الراهن وترك السلام والسعادة من خلال تدفق لك. تعطي لنفسك الوقت والمجال لتجربة أعمق عناصر من نفسك. هذا وسوف تبقي اتصالك الحقيقية الذاتية الخاصة بك على قيد الحياة. معالجة أي مقاومة ليستريح، وليس الاسترخاء والتأمل في الممارسة اليومية القصيرة. المثابرة والتعلم وتسمح لنفسك من التمتع بدايات جديدة لك.

جوهر الإيمان هو الاعتقاد بأن الغيب هو حقيقي مثل المشاهدة.
-PARAMAHAMSA HARIHARANANDA

مواجهة التحديات: وإدراكا الفرصة لتغيير واسمحوا الذهاب

التعلم لا يحدث فقط من خلال قراءة كتاب واستيعاب المعرفة، ولكن من قبل أن تكون في العالم، ووضع تلك المعرفة موضع التنفيذ. تسمح بذلك التفاهمات الجديدة لتصفية في حياتك كلها، وإذا كنت تواجه تحديات أو مواقف جديدة، ونعرف أن ليس فقط أنت قادرة على التعامل، ولكن ما يكمن وقبل أن تقوم هي فرصة للتغيير.

قد تكون أنت ترتدي الخاص بك لا استطيع ان ارى اي مساعدة 'نظارات لفترة طويلة جدا، لذلك فهي تستحق تغيير أيضا. إذا كنت منفتحا على الحصول على المساعدة، فإنه يمكن من خلال تألق لك. لا تفرض كيف سيصل، والسماح فقط لنفسك الابتعاد عن الألم.

يمكننا تصور نمط التعلم كما في دوامة: التحديات أحيانا كنا قد حان قبل الجولة مرة أخرى ولكن في شكل مختلف قليلا. ومع ذلك، قد هذه المرة أن نكون قادرين على فهم لماذا هم تظهر في حياتنا. والأهم من ذلك يمكننا أن نبدأ في خلق تجربة مختلفة والتي لا يتردد صداها مع التنافر التي اجتذبت في الأصل هذه الحالات بالنسبة لنا.

© 2011 بواسطة فينكس نقولا. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com

المادة المصدر

استصلاح السعادة: استراتيجيات 8 لحياة أصيلة ومزيد من السلام
نقولا فينيكس.

استعادة السعادة التي فينيكس نقولاعرض 8 حالات سوء الفهم شيوعا حول الجسد والروح - مثل الأنانية، والخوف، المرفق، واضطراب - وهذا دليل يوضح كيفية تحويل حياة بعيدا عن هذه السلوكيات نحو والسعادة وئام وسلام،. هذا دليل يساعد القراء على العثور على طبيعتها الإلهية ويبين لهم كيف يعيشون حياة تتماشى معها من أجل الاعتراف روعة الحقيقية التي تقع ضمن.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

نقولا فينيكس، كاتب المقال: كيفية تغيير واسمحوا الذهاب من النضالومن المعروف نيكولا فينيكس، ماجستير، بكالوريوس، CP.AMT، DipFryog، وعالم النفس الروحية، مع عيادة مزدحمة في قلب لندن. هي من ذوي الخبرة نفساني، معلم اليوجا الكلاسيكية، تحفيزي المتكلم، والإذاعة المضيفة المعرض، والكاتب. من خلال عملها، نقولا يعزز نظام كامل أن أدلة، وتدعم وتمكن جميع جوانب التغيير الشخصية والنمو والتنمية. زيارة موقعها على الانترنت في www.nicolaphoenix.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How to Change, Let Go, and Reclaim Your Happiness

How to Change & Let Go of Struggle

Certain situations can sweep us up and swirl us around in a whirlwind until we feel we have fallen to the ground. These may be emotional situations and I am not suggesting that you hide your emotions, as they are there to be experienced. However, see whether you could take a moment to draw back so that you can see the situation more clearly.

If you realize you are being carried away by negative thoughts, bring your awareness back to your breath and ask yourself, 'Is this bringing me peace? Am I willing to let go of this?'

Watch Your Life Get Easier As You Change

Enjoy watching how your life gets easier as you move away from the struggle within yourself. Enjoy simply asking for a change and watching that change show up.

At first you may notice small, subtle alterations in your life and everything appearing to flow with ease. You may find that other people start to notice a difference in you. You may even find that situations that you have always hoped for turn up. Most importantly, you will notice how you feel as a new state of being evolves. Welcome them all into your life with gratitude ... and reclaim your own deep joy and happiness.

HOW TO CHANGE EXERCISE: Three-Part Action Plan

Now is the time to create your pathway to that fulfilled life.

Write down, from where you are now, your ideas, hopes and wishes for your new self and life.

Now create a new set of affirmations which will support you in moving towards this reality. Remember to phrase these positively, in the present tense, and to lay claim to them with your heart as well as your mind, as emotional investment is key. Include any diversions that you feel will support you, for example.

DIVERSION 1: 'I see myself as a loving, divine and blessed being. I love myself just as I am.'

DIVERSION 2: 'I choose to let my life flow with love, peace and fulfillment. I am strong and powerful and know what is right for me.'


 Get The Latest From InnerSelf


DIVERSION 3: 'I allow my inner happiness to flourish without the need to rely on feeling attached and restricted. Fulfillment flows through me always.'

DIVERSION 4: 'I allow myself to feel safe, secure and provided for now and always. I have confidence in my ability to create a life that resonates with plenty and stability.'

DIVERSION 5: 'Releasing my anger, guilt, resentment and pain makes me feel light, peaceful and free. I allow love to flow into me.'

DIVERSION 6: 'I love every part of myself in mind, body and spirit. I find the wonder in being myself and embrace myself fully.'

DIVERSION 7: `Peace and harmony flow through me always. I give myself time to relax.'

DIVERSION 8: 'I love listening to my intuition, trusting that it is my truth and for my highest good. I allow myself to reclaim a fulfilled life.'

How to Change & Let Go of StrugglePart 2: Time for Action & Change

Now for action! Don't worry – this isn't a 300-item 'to do' list. Just write down five steps you can take to begin to create a life that resonates with your joy and fulfillment.

Examples could be starting a hobby, organizing a relaxing weekend, applying for a new educational course or making an effort to see your friends. Go with where your feelings take you. And remember that you deserve it.

Part 3: Allow Yourself to Change & Enjoy a New You

Listen to your state of being right now and let peace and happiness flow through you. Give yourself the time and space to experience the deeper elements of yourself. This will keep your connection to your real self alive. Address any resistance to not relaxing, resting and meditation in a short daily practice. Persevere, learn and allow yourself to enjoy the beginnings of a new you.

The essence of faith is to believe that the unseen is as real as the seen.
PARAMAHAMSA HARIHARANANDA

Facing Challenges: Recognizing the Opportunity to Change & Let Go

Learning doesn't just happen by reading a book and absorbing knowledge, but by being out in the world and putting that knowledge into practice. So allow your new understandings to filter into your whole life, and if you face challenges or new situations, know that not only are you able to cope, but what lies before you is an opportunity to change.

You may have been wearing your 'I can't see any help' glasses for far too long, so they are worth changing too. If you are open to receiving help, it can shine through to you. Don't prescribe how it will arrive, just allow yourself to move away from your pain.

We can picture the pattern of learning as a spiral: sometimes challenges we have had before come round again but in a slightly different form. However, this time around we may be able to understand why they are showing up in our life. And more importantly we can begin to create a different experience which does not resonate with the disharmony that originally attracted these situations to us.

©2011 by Nicola Phoenix. All rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press. www.findhornpress.com

Article Source

Reclaiming Happiness: 8 Strategies for an Authentic Life and Greater Peace
by Nicola Phoenix.

Reclaiming Happiness by Nicola PhoenixPresenting eight common misunderstandings about the body and spirit — such as egoism, fear, attachment, and disorder — this manual shows how to divert life away from these behaviors towards happiness, peace, and harmony. This guide helps readers find their divine nature and shows them how to live life aligned with it in order to acknowledge the true magnificence that lies within.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Nicola Phoenix, author of the article: How to Change & Let Go of StruggleNicola Phoenix, MSc, BSc, CP.AMT, DipFryog, is known as the Spiritual Psychologist, with a busy clinic in the heart of London. She is an experienced Psychologist, Classical Yoga teacher, motivational speaker, radio show host and writer. Through her work, Nicola promotes a complete system that guides, supports and empowers all aspects of personal change, growth and development. Visit her website at www.nicolaphoenix.com
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}