العواطف 'R بنا: كما نعتقد، على هذا النحو ونحن نشعر

العواطف 'R بنا: كما نعتقد، على هذا النحو ونحن نشعر

هل أنت مبدع أو الضحية؟ والجواب على هذا السؤال يحدد حياتك كلها.

كل ما شهدناه من أي وقت مضى، وقد انشأنا وفقا لتصوراتنا. لا يمكننا أن نكون شعور ما نقوم الشعور إلا أننا "التفكير" فيه. علينا أولا أن نفكر ومن ثم فإننا نرى، لذلك كل ما نقوم الشعور هو نتيجة لتفكيرنا. إذا كان لنا أن نشعر بالخوف، ثم نحن على وجود الفكر مخيف.

اذا كان لدينا شعور معين، فذلك لأن نرى شيء بطريقة معينة. فمن تصوراتنا، وأبدا الظروف، التي هي المشكلة. نلاحظ شيئا، وبعد ذلك نرى أنه وفقا لمعتقداتنا.

إذا كان لنا تصور شيء من الذات لدينا منخفضة، وسوف نختبر الخوف والقلق، والقلق، والقلق. كل من لدينا "مشاعر سلبية'' هي نتيجة لانعدام الأمن لدينا، وجميع انعدام الأمن يأتي من النفس منخفض، ونحن لا يمكن أبدا أن تواجه أي شيء ولكن انعدام الأمن حتى نرفع من وتيرة تصورنا من الجزء السفلي من الجسم (الذات المنخفض ) إلى الجزء العلوي من الجسم (الذات العليا). والنفس العالية ويسهب في المملكة من القلب وما فوق.

بممارسة الأول: الانتقال المخاوف الخاصة بك

اعتقد من الخوف أو عدم الأمان التي لديك، ثم لاحظ حيث أنه يقع في الجسم. ثم رفع للتو إلى أعلى شقرا أو مكان في الجسم.

تمرين الثاني: تغيير مشاعرك

تخيل أن هالة الخاص بك هو مثل فقاعة ضخمة تمتد من حولك 50 قدما خارج من الجسم. تنفس في وسحب فقاعة أقرب إليك أن ذلك هو الآن قدم فقط 30 من الجسم. زفر، ثم تنفس في وقت آخر، وهذه المرة سحب فقاعة الخاص ذهبي أقرب لك (حوالي قدم 10 من أنت). زفر، ومرة ​​أخرى كما كنت في التنفس، وسحب هالة بك قريبة جدا لكم (حوالي ست بوصات).

هالة بك الآن مثل شرنقة من حولك. هل سيكون قادرا على الشعور بوجود نفسك بشكل واضح تماما. أشعر الآن وجود للحب في منطقة القلب. اسمحوا أن طاقة الحب تألق خارج مثل أشعة الشمس، وملء شرنقة حتى تقوم بكل معنى الكلمة تجربة الشعور بالحب طوال كيانك كله. قمت بتغيير الآن الخوف وانعدام الأمن إلى شعور جديد تماما، وكنت فعلت ذلك من قبل جميع نفسك كمبدع اختيار كيف تريد أن تشعر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نحن الفائزين عندما نفكر ويرون من بأنفسنا عالية. وهذا ما يسمى "توجيه" بأنفسنا عالية في حياتنا اليومية. الأفكار والمشاعر ليست سوى الطاقات. لا يمكننا تغيير الطاقات. يمكننا تحويلها، ونحن يمكن أن نحول لهم في أي شعور نريد.

كل شيء يتوقف على نية لدينا. إذا كان لدينا نية للشفاء، بعد ذلك سوف نتعلم ليكون على بينة واعية من الأشياء التي تحتاج إلى أن تلتئم. إذا كان لدينا نية لمعاقبة أنفسنا بالتفكير نفس الأفكار السلبية أكثر وأكثر، ثم وهذا هو خيار آخر.

إذا كان لدينا نية للنمو، والتعلم، والتطور، فإننا سوف تتعلم لتصبح على بينة من تجاربنا والعواطف، وتعاملهم مع الرحمة، وتغيير التردد عن طريق تغيير أفكارنا والتصورات، ونتيجة لذلك، أصبح لدينا سادة الخبرات.

أنت لست والعواطف

العواطف 'R بنا: كما نعتقد، على هذا النحو ونحن نشعريجب أن نتذكر دائما أن لا تكون العواطف. أنت شخص له خبرة. إذا كنت تعاني حاليا من اليأس، فإنها ليست هي نفسها كما كنت - أنت لا اليأس، أنت شخص تعاني من اليأس بسبب الأفكار كنت أفكر. اسأل نفسك، "ماذا يجب أن أكون في التفكير من أجل خلق شعور من اليأس؟"

إذا كان لديك نية لأشعر أنني بحالة جيدة، ثم سوف تحتاج إلى جعله نقطة ليكون على علم بشكل روتيني من أفكارك بحيث يمكنك تغييرها إذا كانت خلق شعور سلبي.

من المهم أن نلاحظ أن تكونوا أتعس عندما أفكارك هي في الماضي أو المستقبل. وسوف تشعر أنك دائما أفضل عندما كنت ركزت في الوقت الحاضر.

وماذا بعد؟

الخطوة الأولى في العمل مع العواطف هو أن ندرك أن العواطف، بما في ذلك الآثار السلبية، هي جزء طبيعي من كوننا بشرا. هل تريد أن تعلم لقبول أي شيء، ونؤكد أن كنت التفكير والشعور، وليس رفضها.

إذا كنت تشعر بالحزن، ثم، فإن أي شخص من قيمتها وجمالها، تعاني من الحزن. الحزن هو منفصل من أنت. هل يمكن أن لا يكون ملاحظا أنه ما لم يكن منفصلا عن لك. مجرد قبول تتمتعون به من خبرة من خلال الاعتراف والتأكيد على ذلك. هذه المشاعر من الحزن هو طفل المعيشة الحقيقية للطاقة في داخلك. التعامل معه بحب وحنان ومحبة الوالد أي أن تفعل.

هل أنت الخالق أو الضحية؟

نحن جميعا إما المبدعين أو ضحايا. إذا كنا نعتقد أنه ليس لدينا خيارات وأننا عاجزون في الحياة، وسوف نعيش حياة من وجهة نظر الضحية. إذا أخذنا المسؤولية عن حياتنا وندرك كيف نخلق تجاربنا من معتقداتنا والتصورات، وسوف نعيش حياة من وجهة نظر من وجود الخالق. إذا كان لنا أن خلق شيء لا نحب، ثم يمكننا خلق شيء آخر أن نحب أفضل.

من أهم القرارات سنجعل من أي وقت مضى هو ما إذا كنا ضحية أو المبدع أ. وفقا للقانون العالمي، فإنه لا يمكن أن يكون في كلا الاتجاهين. إما نحن وجميع المبدعين أو أننا جميعا ضحايا. إذا كان لنا أن جميع المبدعين (التي نحن)، ثم الجميع هو خلق حياتهم تماما لنمو وتطور الاحتياجات. انهم لا يحتاجون منا أن نحكم عليهم، ومساعدتهم، أو انقاذهم. من أعلى الصورة، وأنهم خلق كل سيناريو في حياتهم تماما. إذا كان هناك المبدعين فقط، يمكن أن يكون هناك ضحايا. يجب علينا ألا نفكر أبدا من شخص آخر على أنه ضحية.

تعيش مثال

قد يظن بعض الناس أن كريستوفر ريف كان ضحية للحادث الرهيب الذي كان لديه لا علاقة لها. البعض منا يعتقد انه يخطط الحدث برمته قبل مجيئه إلى هذه الحياة لدرجة أنه يمكن أن تكون مصدر إلهام للآخرين على مستوى العالم. بهذه الطريقة، وكان قادرا على أن يكون نموذجا حيا للكيفية التغلب على الشدائد، وأنه هو مثال ممتاز على كيفية يمكن للعقل أن تجاوز الحد من الجسم. من خلال وجود حادث له والاستيلاء على اهتمام العالم، يمكن أن يكون معلما للجماهير، ونحن يمكن ان يكون كل مثال حي على كيفية التغلب على القيد.

من مستوى أعلى، والجميع إنشاء ظروف في حياتهم بطريقة هادفة. الجار المجاور يعني هو خلق تجاربه تماما من أجل النمو أو التعلم بطريقة أو بأخرى. زوجته وديع هو أيضا مبدع، واختارت العلاقة من أجل تعلم الدروس القيمة التي ستكون لها بشكل جيد على رحلة روحها طوال الوقت.

والامر متروك لك

يجب أن تقرر ما إذا كنت من الخالق أو الضحية، وفهم نفسك وفقا لذلك. إذا كنت من الخالق، ثم خلقت كل شيء لسبب ما، وكنت قد خلقت تماما دون استثناء، على الرغم من نفسك منخفض لا يفهم ذلك. إذا كنت لا تحب شيء، لديك القدرة على تغييره.

إذا كنت تعتقد نفسك لتكون ضحية، ثم كنت ركزت على العالم الخارجي من الذات المنخفض، وكنت أعيش حياة الوهم، القيد، والكذب.

إذا كنت تعرف أنك مبدع، وسوف تذهب إلى داخل مكانك الحقيقي للسلطة وخلق من العالم الداخلي من الحكمة والذكاء الأعلى. الخيار الوحيد لدينا من أي وقت مضى في هذه اللحظة هو المكان الذي نختاره لوضع تركيزنا من الاهتمام - في العالم خارج الذات المنخفض (الضحية) أو على العالم من داخل النفس العالية (الخالق).

تم النشر بواسطة MDJ Inc./Petals of Life، Jackson، TN

المادة المصدر:

مهارات الحياة للألفية الجديدة عن طريق أشعة الشمس بولا.مهارات الحياة في الألفية الجديدة
من أشعة الشمس بولا

نبذة عن الكاتب

الدكتور بولا أشعة الشمس

وكان الدكتور بولا أشعة الشمس بتدريس على نمو الشخصية والقيم الروحية الميتافيزيقية لسنوات 17. وهي مديرة ملجأ شفاء أشعة الشمس، والمدرسة الوطنية بين الأديان في سانت بول بولاية مينيسوتا، حيث تدرب وتعلم المعالجين والوزراء والمستشارين، والطلاب الروحية، بالإضافة إلى الحفاظ على ممارستها الخاصة. الدكتور أشعة الشمس هو خبير بارز في مجال العقل والجسم والروح وتحول هو محاضر المتكررة، وزعيم ورشة عمل، مرب، وملهم للكثيرين. لمزيد من المعلومات حول برامج الدكتور أشعة الشمس، وارسال بريد الكتروني الى [البريد الإلكتروني محمي].

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Emotions 'R Us: As We Think, So Shall We Feel

Emotions 'R Us: As We Think, So Shall We Feel

Are you a creator or a victim? The answer to that question determines your whole life.

Everything that we have ever experienced, we have created according to our perceptions. We can't be feeling what we are feeling unless we are "thinking" it. First we have to think and then we feel, so whatever we are feeling is a result of our thinking. If we are feeling fear, then we are having a fearful thought.

If we have a certain feeling, it is because we perceive something in a certain way. It is our perceptions, and never the circumstances, that are the problem. We observe something, and then we perceive it according to our beliefs.

If we perceive something from our low self, we will experience fear, anxiety, worry, and concern. All of our "negative'' feelings are a result of our insecurity, and all insecurity comes from the low self. We can never experience anything but insecurity until we raise the frequency of our perception from the lower part of our body (the low self) to a higher part of the body (the high self). The high self dwells in the kingdom of the heart and above.

EXERCISE I: Relocating Your Fears

Think of a fear or insecurity that you have, and notice where it is located in the body. Then just raise it to a higher chakra or location in the body.

EXERCISE II: Changing Your Feelings

Imagine that your aura is like a huge bubble that extends around you fifty feet out from your body. Breathe in and pull the bubble closer to you so that it is now only 30 feet from your body. Exhale, then breathe in another time, this time pulling your auric bubble much closer to you (about 10 feet from you). Exhale, and once again as you breathe in, pull your aura very close to you (about six inches).

Your aura is now like a cocoon around you. You will be able to feel the presence of yourself quite clearly. Now feel the presence of love in your heart area. Let that love energy shine out like the rays of the sun, filling your cocoon until you quite literally experience the feeling of love throughout your whole being. You have now changed fear and insecurity to an entirely new feeling, and you did it all by yourself as a creator choosing how you want to feel.


 Get The Latest From InnerSelf


We are winners when we think and perceive from our high self. This is called "channeling" our high self in our everyday life. Thoughts and feelings are just energies. We can change energies. We can transform them; we can transmute them into any feeling we want.

Everything depends upon our intent. If it is our intent to heal, then we will learn to be consciously aware of the things which need to be healed. If it is our intent to punish ourselves by thinking the same negative thoughts over and over, then that is another choice.

If it is our intent to grow, learn, and evolve, then we will learn to become aware of our experiences and emotions, treat them with compassion, change the frequency by changing our thoughts and perceptions, and as a result, become masters of our experiences.

You Are Not Your Emotions

Emotions 'R Us: As We Think, So Shall We FeelYou must always remember that you are not your emotions. You are a person having an experience. If you are currently experiencing hopelessness, it is not the same as you -- you are not hopelessness; you are a person experiencing hopelessness because of the thoughts you are thinking. Ask yourself, "what would I have to be thinking in order to create a feeling of hopelessness?"

If it is your intent to feel good, then you will want to make it a point to routinely be aware of your thoughts so that you can change them if they are creating a negative feeling.

It is important to note that you will be most miserable when your thoughts are in the past or the future. You will always feel best when you are focused in the present.

What Next?

The first step in working with your emotions is to realize that emotions, including negative ones, are a natural part of being human. You will want to learn to accept and affirm anything that you are thinking and feeling, and not reject it.

If you are feeling sad, then you, a person of worth and beauty, are experiencing sadness. The sadness is separate from you. You couldn't be observing it unless it was separate from you. Just accept your experience by acknowledging and affirming it. This emotion of sadness is a real living child of energy within you. Treat it with love and tenderness as any loving parent would do.

Are You A Creator or A Victim?

We are all either creators or victims. If we believe that we have no choices and that we are powerless in life, we will live life from a victim point of view. If we take responsibility for our lives and are aware of how we create our experiences from our beliefs and perceptions, we will live life from the point of view of a creator. If we create something we don't like, then we can create something else that we like better.

The most important decision we will ever make is whether we are a victim or a creator. According to universal law, it can't be both ways. Either we are all creators or we are all victims. If we are all creators (which we are), then everybody is creating their life perfectly for their growing and evolving needs. They do not need us to judge them, help them, or rescue them. From the higher picture, they are creating every scenario in their life perfectly. If there are only creators, there can be no victims. We must not ever think of another person as a victim.

A Living Example

Some people might think that Christopher Reeve was a victim of a terrible accident which he had nothing to do with. Others of us believe that he planned the whole event before he came into this lifetime so that he could be an inspiration to others on a world level. In this way, he was able to be a living model of how to overcome adversity; he is a perfect example of how the mind can transcend the limitation of the body. By having his accident and capturing the attention of the world, he could be a teacher to the masses and we could all have a living example of how to overcome limitation.

From a higher level, everyone is setting up circumstances in their life in a purposeful way. The mean neighbor next door is creating his experiences perfectly in order to grow or learn in some way. His meek wife is also a creator and has chosen the relationship in order to learn valuable lessons which will serve her well on her soul journey throughout time.

It's Up To You

You must decide whether you are a creator or a victim and understand yourself accordingly. If you are a creator, then you have created everything for a reason and you have created it perfectly without exception, even though your low self doesn't understand that. If you don't like something, you have the ability to change it.

If you believe yourself to be a victim, then you are focused on the external world of the low self, and you are living a life of illusion, limitation, and untruth.

If you know that you are a creator, you will go within to your real place of power and create from an inner world of wisdom and higher intelligence. The only choice we ever have in the moment is where we choose to place our focus of attention -- on the outside world of the low self (the victim) or on the inside world of the high self (the creator).


 Life Skills for the New Millennium by Paula Sunray. This article was excerpted with permission from the book:
 
Life Skills for the New Millennium
by Paula Sunray
 
Published by MDJ Inc./Petals of Life, Jackson, TN. www.petalsoflife.com.
 

About The Author

Dr. Paula Sunray

Dr. Paula Sunray has been teaching classes on personal growth and metaphysical spirituality for 17 years. She is director of the Sunray Healing Haven and National Interfaith Seminary in St. Paul, Minnesota, where she trains and teaches healers, ministers, counselors, and spiritual students in addition to maintaining her own private practice. Dr. Sunray is a leading expert in the field of mind-body-spirit transformation and is a frequent lecturer, workshop leader, educator, and inspirer to many.  For more information on Dr. Sunray's programs, send an email to [email protected].


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}