مساعدتك على تذكر أنك حكيم بشكل رائع ورائع

مساعدتك على تذكر: أنت حكيم متقن ورائع
تصوير نيتيش كادام.

أثناء الخروج من متجر للبقالة لاحظت وجود ملصق غير عادي يعلن: "أنت تعرف بالفعل كيفية التأمل. دعني أساعدك على التذكر". آه ، ما هو عرض التمكين ، كما اعتقدت - تباينًا حادًا مع العديد من الإعلانات عن المنتجات والخدمات التي تخبرنا بأننا أغبياء أو محطمون ونحتاج إلى ذكاء أو إصلاح.

كم هو رائع أن تشعر - وكيف تعمل بقوة - أن ننظر إلى أنفسنا وبعضنا البعض كحكمين فطنين ، قادرين على إنجاز أي شيء نختاره ، أكبر من أي مهمة أو تحد أمامنا. لا تريد أن تعتبر رائعة؟

انا لم افعل ذلك من قبل!

قبل بضع سنوات ، قمت بالتسجيل في رحلة طيران "أنت تطير" وعدت فيها بأنني سأتمكن من أخذ عصا طائرة صغيرة والتحكم في الطائرة بنفسي. لقد كان تحليق طائرة واحدة من أحلامي الطويلة ، لذا سجلت بشغف للرحلة ، رحلة قصيرة لمدة ثلاث ساعات على ثلاث جزر هاواي. ما أتخيله هو أن أكون مسؤولاً عن الطائرة لبضع دقائق في الجو.

في اليوم المعين ، توجهت إلى مبنى الركاب في مطار ماوي ، حيث قابلت الطيار سكوت. أخبرت سكوت بأنني لم أجرب طائرة من قبل ، وأخبرني أنه لن يكون هناك مشكلة. أرشدني سكوت على مدرج المطار إلى سيارة سيسنا ذات محركين صغيرتين ، وأعطاني لمحة موجزة عن الأدوات المختلفة في لوحة التحكم. ربط سكوت نفسه في المقعد المجاور لي وقال لي ، "الآن إليك كيف تقلع ..."

عفوا ، اعتقدت ، لا أتذكر الإعلان عن أي شيء عن الاقلاع.

يمكنك أن تفعل ذلك!

بدأت فتح فمي لأقول ، "ربما لم تسمعني أقول إنني لم أسبق من قبل". لكن عندما نظرت إلى سكوت ، كان على الراديو لإعداد الإقلاع لدينا مع برج المراقبة. وفجأة أدركت ما كان يحدث: كان يعتقد أنه يمكنني القيام بذلك. بالنسبة إلى سكوت ، لم يكن الإقلاع أكثر من طلب مني. لذلك ، على الرغم من ترددي ، قررت أن أبقي فمي مغلق.

قررت أنه إذا كان لدي خيار بيني وبين عدم صوابي أو عدم صحة سكوت حول قدرتي ، فإنني أفضل اختيار رأيه. كنت أفضل تحقيق توقعاته من عظمي من توقعاتي من عدم الكفاءة. قررت أن أؤمن بإيمانه. لقد اتبعت تعليمات Scott الدقيقة ، وخلال دقائق قليلة كنا في الجو.

طرت الطائرة ما يقرب من ثلاث ساعات في ذلك اليوم. طرت فوق الشاطئ الشمالي المثير في ماوي ، فوق منحدرات Molokai الخضراء المليئة بالألفي ، عبر الشواطئ ذات الرمال الذهبية في لاناي ، ثم فوق الحيتان والدلافين التي تشق في قناة المحيط الأزرق الغنية إلى ماوي. هناك أصبغنا بيتي وعادنا إلى المطار. طوال تلك الفترة تقريبًا ، كنت أتحكم في الطائرة ، حيث كان سكوت يخطو في بعض الأحيان لإجراء بعض التصحيحات البسيطة. في نهاية المطاف ، تراجعت عصبي إلى الابتهاج ، وأدت شكوكي إلى الثقة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يناقش عن القيود الخاصة بك؟

مساعدتك على تذكر: أنت حكيم متقن ورائععندما اقتربنا من المطار ، فاجأني سكوت مجددًا. قال لي بطريقة لا تشوبها شائبة: "إليكم الآن كيف تهبطون". انتظر الآن دقيقة واحدة فقط ، شعرت مثل قول ، لا بارني فايف. إن الإقلاع والطيران شيء واحد ، ولكن الهبوط - وهذا الآن خطير تمامًا. ثم تذكرت درسًا من أحد النشطاء المفضلين لدي ، ريتشارد باخ ، الذي اقترح: "تجادل في حدودك ، وبالتأكيد أنك تملكها". ظللت فمي مغلق.

كما أرشدتنا وفقا لتعليمات سكوت ، هزمت سيسنا بهبوب الرياح. وقال سكوت ضاحكا "من المؤكد أن الرياح هنا". "لقد رأيت طيارين حصلوا على رخصتهم في البر الرئيسي يأتون إلى هنا ويحاولون التعامل مع هذه الرياح التجارية ، ويدركون أنهم لم يعرفوا حقيقة كيفية الهبوط". يوو! فكرت ، حسناً ، فقط تنفس. ظللت أتبع توجيهات سكوت إلى أن تسلم العصا قبل الهبوط.

كما غادرت المطار في ذلك اليوم ، شعرت أعلى من الرحلة لدينا. إيمان سكوت بي أخرجني أفضل ما فيّ. كانت رحلة الطائرة ثلاث ساعات ، وكان الدرس لفترة من الزمن.

العيش حتى التوقعات!

ثم تذكرت الفيلم القوي الوقوف وتسليم، الذي درامية جيمس إدوارد أولموس القصة الحقيقية لخايمي Escalente، وهو مدرس الرياضيات الذي ذهب إلى لوس أنجلوس باريوس وقرر للتدريس حساب التفاضل والتكامل لبعض من طلاب أدنى أداء المدرسة. عندما انتقد الرياضيات قسم رئيسة خايمي، قال بجرأة لها، "سيقوم الطلاب ترقى إلى مستوى التوقعات المعلم!" ذهب الجميع في فئة خايمي يوم لاجتياز اختبار حساب التفاضل والتكامل الدولة.

في أي لحظة لدينا صوتان في رأسنا: واحد يخبرنا أننا لا نستطيع ، وآخر يخبرنا أننا نستطيع. الذي سوف يثبت صحيح؟ واحد نعطي أكبر قدر من الاهتمام ل. الواحد الذي نتصرف عليه. الواحد الذي نصنع لأجله

كنت تعرف مسبقا كيف تكون رائعة. اسمحوا لي أن تساعدك على تذكر.

كتاب من قبل هذا الكاتب:

يجرؤ على أن تكون نفسك: كيفية الاقلاع عن كونه إضافي في أفلام الشعوب الأخرى، وأصبح النجم الخاصة بك
من جانب آلان كوهين.

يجرؤ على أن تكون نفسك من قبل آلان كوهين.في هذه الخريطة القوية لاكتشاف الذات ، يبين آلان كوهين كيف يمكننا التخلي عن الماضي ، والتغلب على الخوف ، واكتشاف قوة الحب في حياتنا. وبمجرد أن ننخرط في عمل حقيقي لأنفسنا ، يصبح كل تحد فرصة للنمو ، كل اختيار درس في الالتزام ، كل علاقة تجديد عمل الله. إن Dare To Yourself سوف تنير نفسك بشكل كبير وتمكّنك وتنعش حياتك كما تستيقظ على الحياة والحب والهدايا الفريدة التي تمنحها لك لإعطاء العالم.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

المزيد من الكتب التي كتبها آلان كوهين

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Alan Cohen؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Helping You Remember That You Are Innately Wise and Magnificent

self help

Helping You Remember: You Are Innately Wise and Magnificent
Photo by Nitish Kadam.

While exiting a grocery store I noticed an unusual poster announcing, "You already know how to meditate. Let me help you remember." Ah, what an empowering offer, I thought -- a sharp contrast to the many advertisements for products and services that tell us that we are stupid or broken and need intelligence or fixing.

How wonderful it feels -- and how powerfully it works -- to regard ourselves and each other as innately wise, capable of accomplishing anything we choose, greater than any task or challenge before us. Wouldn't you like to be regarded as magnificent?

I've Never Done This Before!

A few years ago I signed up for a "You Fly" airplane flight which promised that I would be able to take the stick of a small airplane and control the plane myself. Flying an airplane had been one of my long-time dreams, so I eagerly registered for the flight, a three-hour jaunt over three Hawaiian islands. What a treat, I imagined, to be in charge of the aircraft for a few minutes in mid-air.

On the appointed day I drove to the commuter terminal at the Maui airport, where I met the pilot, Scott. I informed Scott that I had never piloted a plane before, and he told me that would be no problem. Scott guided me out on the tarmac to a small twin-engine Cessna, and he gave me a brief rundown about the various instruments on the control panel. Scott strapped himself into the seat next to mine and told me, "Now here's how you take off..."

Excuse me, I thought, I don't remember the advertisement saying anything about taking off.

You Can Do It!

I started to open my mouth to say, "Perhaps you didn't hear me say that I've never flown before." But when I looked over at Scott he was on the radio setting up our takeoff with the control tower. Suddenly I understood what was happening: he thought I could do it. To Scott, taking off was not too much to ask of me. So, in spite of my hesitation, I decided to keep my mouth shut.

I decided that if I had a choice between me being right about my inability or Scott being right about my ability, I would rather choose his opinion. I would rather fulfill his expectations of my greatness than my expectations of my ineptitude. I decided to believe in his belief. I followed Scott's careful instructions, and within a few minutes we were airborne.

I flew the airplane nearly three hours that day. I flew over the dramatic north shore of Maui, past the thousand-foot sweeping verdant cliffs of Molokai, across the golden sand beaches of Lanai, then over whales and dolphins cavorting in the rich blue ocean channel back to Maui. There we buzzed my house and made our way back to the airport. For nearly all that time I controlled the airplane, with Scott stepping in occasionally to make minor corrections. Eventually my nervousness had given way to exhilaration, and my doubts yielded to confidence.

Arguing for Your Limitations?

Helping You Remember: You Are Innately Wise and MagnificentAs we approached the airport, Scott surprised me again. "Now here's how you land," he told me in a nonchalant way. Now wait just a minute, I felt like saying, à la Barney Fife. Taking off and flying is one thing, but landing -- now that's outright dangerous. Then I remembered a lesson from one of my favorite flyers, Richard Bach, who suggested, "Argue for your limits, and sure enough they're yours." I kept my mouth shut.

As I guided us in according to Scott's instructions, the Cessna was rocked by a gust of wind. "Sure is windy here," Scott laughed. "I've seen pilots who got their license on the mainland come here and try to deal with these trade winds, and realize they didn't really know how to land." Yow! Okay, just breathe, I thought. I kept following Scott's directions until he took over the stick just before touchdown.

As I left the airport that day, I felt higher than our flight. Scott's belief in me brought out the best in me. The airplane flight was three hours, the lesson was for a lifetime.

Living Up to Expectations!

Then I remembered the powerful film Stand and Deliver, in which James Edward Olmos dramatized the true story of Jaime Escalente, a math teacher who went into the Los Angeles barrios and decided to teach calculus to some of the school's lowest-functioning students. When the math department chairwoman criticized Jaime, he boldly told her, "The students will live up to the teacher's expectations!" Everyone in Jaime's class went on to pass the state calculus test.

At any given moment we have two voices in our head: one which tells us we can't, and another which tells us we can. Which will prove true? The one we give the most attention to. The one we act on. The one we make a stand for.

You already know how to be magnificent. Let me help you remember.

Book by this author:

Dare To Be Yourself: How to Quit Being an Extra in Other Peoples Movies and Become the Star of Your Own
by Alan Cohen.

Dare To Be Yourself by Alan Cohen.In this powerful map to self-discovery, Alan Cohen shows how we can let go of the past, overcome fear, and discover the power of love in our lives. Once we are engaged in the work of truly being ourselves, each challenge becomes an opportunity for growth, each choice a lesson in commitment, each relationship a renewal of God's work. Dare To Be Yourself will dramatically enlighten, empower, and enliven you as you awaken to life and love and the unique gifts that are yours to give the world.

Info/Order this book.

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of many popular inspirational books, including the forthcoming The Tao Made Easy and the bestselling A Course in Miracles Made Easy; Mastering the Journey from Fear to Love. Join Alan in Hawaii this December (2018) for his life-changing seminar Transformer Training to develop your skills and/or career as a teacher, healer, or leader. For more information about this program, Alan's books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

More Books by Alan Cohen

Deep Breath of Life, A
self helpAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $20.99

Buy Now

A Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love
self helpAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $15.99

Buy Now

The Tao Made Easy: Timeless Wisdom to Navigate a Changing World
self helpAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $16.99

Buy Now

self help
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}