أن تكون صادقا مع نفسك: طريق السعادة وراحة البال

أن تكون صادقا مع نفسك: طريق السعادة وراحة البال
الصورة عن طريق خالية من صور

بطريقة ما أعرف دائما عندما لا أكون صادقا مع نفسي. يشبه إلى حد ما عندما تعلم أن شخصًا ما يخفي شيئًا عنك لأنه يتجنب مقابلة عينيك. حسنًا ، بالطريقة نفسها ، يبدو أن هناك أوقاتًا تحول فيها عيني عن نفسي.

قد يكون مبررا ذهني حتى ما يبدو تفسيرا تماما "معقولة" لماذا أنا بحاجة إلى الابتعاد عن كونها٪ 100 الصادقين. الأساس المنطقي أنه يستخدم قد يكون، "إذا قلت الحقيقة سوف يضر هذا الشخص '،' هذه هي الطريقة التي دائما ما عليها القيام به '،' لا أحد يعرف"، أو "أنا لا أريد أن نفوسهن".

حتى الآن في كل تلك القضايا، أكون قد وضعت جانبا حكمة بلدي الداخلية الخاصة، وأنا قد خانت الثقة لدي في نفسي، وتابع لحن من المزمار. وقد سمح لي أن يؤدي لي ضلال ...

ارضاء الآخرين أو أن تكون صادقا مع نفسك؟

أتذكر سلوكي في بداية علاقتي مع الرجل الذي أصبح زوجي السابق منذ ذلك الحين. في تلك الأيام ، كنت لا أزال أتعامل مع "إرضاء الآخرين". دعني أعطيك مثالاً: فهو يقترح أن نذهب إلى مكان ما ، أي الأفلام. الآن كانت هناك أوقات كنت أرغب فيها حقًا في البقاء في المنزل ، حتى أتمكن من إرضائه. تلك المباريات تحولت دائما بشكل سيء. سينتهي بنا المطاف بحجة أو الدخول في نوع من المواقف غير السارة (ازدحام المرور ، وما إلى ذلك) ، أو كرهت الفيلم.

من ناحية أخرى، في تلك المناسبات التي قررت أن يكون صحيحا لنفسي واحترام رغبتي في البقاء في المنزل، وأشياء عملت دائما للأفضل. أن تكون صادقا مع نفسي وثبت دائما أن يكون بطبيعة الحال أعلى مستوى ممكن للعمل.

لو أن كل ما كان صحيحا في تقرير المصير؟

إذا كان الجميع يجري الحقيقية في تقرير المصير، لن تكون هناك حرب، لا الكراهية، لا توجد مشكلات على الأرض. الآن يمكن أن يبدو وكأنه جميلة بعيدة المنال بيان، بعد توقف لمدة دقيقة ونفكر في ذلك. سيكون هناك حروب والقتل إذا كان الأشخاص الذين شاركوا كان صحيحا في تقرير المصير العالي الخاصة بهم - من "أعلى" الخاصة الطبيعة؟ بالطبع لا!

حتى على نطاق أصغر - مثل 'المتحاربة مع الناس من حولك - بعد الحقيقة الخاصة بك هو دائما في طريق النمو، والتناغم، والسلام الداخلي. في تلك المناسبات حيث كنت قد اتبعت الحق الخاص بك، حتى عندما بدا ان ذلك سيضر شخص أو نخيب آمالهم، لم، في المدى البعيد، تتحول للأفضل بالنسبة لك وللشخص الأخرى المعنية؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


هناك أوقات نعتقد أننا يجب أن نختار منهاجًا معينًا من أجل تجنب إيذاء شخص ما. ومع ذلك ، كيف نعرف ما يحتاج إليه "مخطط الأشياء الأكبر" لإنجازه؟ الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو أن نكون صادقين في إرشاداتنا الداخلية ، ونثق في أن ذلك سيؤدي بنا دائمًا إلى المزيد من الخير.

في بعض الأحيان ، من الضروري لشخص ما أن يسمع الحقيقة التي نحتاج إلى مشاركتها. نعم ، قد يبدو أنهما يؤذيانهما في ذلك الوقت ، ومع ذلك ، إذا اخترنا كلماتنا حتى لا نهاجمها ولكن نشارك وجهة نظرنا ومشاعرنا بشأن الموقف ، يمكن للشخص بعد ذلك قبول ما يجب أن نقوله كحقيقة لنا بدلاً من ذلك من كحكم عليهم. إن عرضنا غير القضائي لكيفية شعورنا سيجعل من الأسهل عليهم أن ينظروا إلى أنفسهم ، والوضع ، مهما كانت الحقيقة بالنسبة لهم.

وضع آخرون اولا، مؤدب (نيس)

يجب أن أعترف أنني ما زلت أحيانًا أواجه صراعًا مع هذا الصراع. لقد كانت أخلاقيات وضع الآخرين دائمًا أولاً ، كونك مهذبًا (لطيفًا) ، وعدم كونك "أنانيًا" ، وبأي ثمن لا تؤذي الآخرين ، كانت قوية في تربيتي الكاثوليكية. بطريقة ما أخذتها كحقيقة الإنجيل. ومع ذلك ، بالنظر إلى هذا الإنجيل بالذات ، أرى أن يسوع نفسه لم يكن خائفًا من التعبير عن نفسه واتباع حقيقته.

كثيرا ما قيل لنا، لا أن تكون أنانية ". هل هذا يعني أننا بحاجة إلى أن تكون ذاتية أقل؟ انها لا تنطوي على فقدان بأنفسنا، وخيانة ثقة بأن الطفل لديه ضمن الحكمة العالي لدينا؟

نحن مخلوقات غريبة. نحن نرتكب ما نحكم عليه باعتباره جرائم بحقنا ، ثم نلتفت ونظهر مواقف نعاقب أنفسنا فيها على سلوكنا السابق. أن نكون صادقين مع أنفسنا يجعل الحياة أسهل بكثير وممتعة. لم نعد نحتاج بعد ذلك إلى إنشاء جميع أنواع المواقف التي نعاقب فيها نفسك على عدم صدقك.

أسهل طريقة للخروج من هذا الرقص الصارم هي اتباع حقيقتنا والثقة في أنه سيؤدي بنا إلى المزيد من الخير.

أذهب خلفها! اصنع اللحن الذي تغنيه "لقد حصلت على أن يكون لي، وأنا عندي أن يكون حرا ... ' يكون ذلك صحيحا إلى أعلى الذاتية الخاصة بك. عليك أن تحب نفسك لذلك، وعلى ذلك فإن هؤلاء الآخرين الذين الخاص بك أن تكون صادقا سوف تساعد في المضي قدما في مسيرتهم في الحياة.

يجب وضع الحقيقة دائما لنا مجانا.

كتاب ذات الصلة:

جذري الصدق: كيفية تحويل حياتك من خلال قول الحقيقة
بواسطة براد بلانتون.

جذري الصدق: كيفية تحويل حياتك من خلال قول الحقيقة من قبل براد بلانتونالصدق الراديكالي ليس كتابًا ألطفًا ، ألطفًا للمساعدة الذاتية. ويوضح لنا الدكتور براد بلانتون كيف لا يأتي الإجهاد من البيئة ، ولكن من سجن العقل الذاتي. ما يبقينا في سجوننا الذاتية هو الكذب. يقول الدكتور بلانتون: "كلنا كذبة مثل الجحيم". "إنه يلبسنا ... إنه المصدر الرئيسي لكل الضغوط البشرية. إنه يقتلنا". لا نقول لأصدقائنا أو عشاقنا أو زوجاتنا أو رؤسائنا عما نفعله أو نشعر به أو نفكر فيه يحبسنا في هذا السجن. المخرج هو الحصول على خير في قول الحقيقة. يوفر الدكتور بلانتون الأدوات التي يمكننا استخدامها للهروب من سجن العقل. هذا الكتاب هو الكعكة مع الملف في ذلك.

معلومات / طلب كتاب

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Being True to Your Self: The Path of Happiness and Joy

Being True to Your Self by Marie T. Russell

Somehow I always know when I am not being true to myself. It's a bit like when you know someone is hiding something from you because they avoid meeting your eyes. Well, in the same way, there are times when I seem to shift my eyes away from my own Self or from others.

My mind may have even justified what seems a perfectly 'reasonable' explanation of why I need to step away from being 100% truthful. The rationale it uses may be, 'If you say the truth you'll hurt that person', 'That's the way it's always been done', 'Nobody will know', or 'I don't want to upset them'.

Yet in all those cases, I have set aside my own inner wisdom, I have betrayed the trust I have in myself, and followed the tune of the Pied Piper. I have allowed it to lead me astray...

Pleasing Others or Being True to Yourself?

I remember my behavior at the beginning of my relationship with the man who has since become my ex-husband. In those days, I was still very caught up in 'pleasing others'. Let me give you an example: He would suggest we go somewhere, i.e. the movies. Now there were times when I really wanted to stay home or do something else, yet, in order to please him I would go. Those outings always turned out badly. We would end up having an argument, get into some kind of unpleasant situation (traffic jam, etc.), or I hated the movie.

On the other hand, on those occasions that I decided to be true to myself and respect my desire to stay at home, things always worked out for the best. Being true to my Self has always proved to be the highest possible course of action.

What If Everyone Was True to Self?

Being True to Your Self by Marie T. RussellIf everyone was being true to Self, there would be no war, no hatred, no problems on Earth. Now that may sound like a pretty far-fetched statement, yet stop for a minute and think about it. Would there be wars and killings if the people involved were true to their Higher Self -- their own 'higher' nature? Of course not!

Even on a smaller scale -- such as 'warring' with the people around you -- following your Truth is always the path of growth, harmony, and inner peace. On those occasions where you have followed your truth, even when it seemed like it would hurt someone or disappoint them, did it not, in the long run, turn out for the best for both you and the other person involved?


 Get The Latest From InnerSelf


There are times when we thought we 'should' choose a particular course of action in order to avoid hurting someone. Yet, how do we know what the "greater scheme of things" needs for its accomplishment? The only thing we can do is be true to our inner guidance, and trust that it will always lead us to greater good.

Sometimes, it is necessary for someone to hear the truth we need to share. Yes, it may seem to hurt them at the time. Yet if we choose our words so that we are not attacking them but sharing our perspective and feelings about the situation, the person can then accept what we have to say as our truth instead of as a judgment on them. Our non-judgmental presentation of how we feel will make it easier for them to look at themselves, and the situation, for whatever truth is in it for them.

Putting Others First, Being Polite (Nice)

I must admit that I still sometimes have a struggle with this one. The ethic of always putting others first, being polite (nice), not being 'selfish', and of at all costs not hurting others has been a strong one in my Catholic upbringing. Somehow I took it as the gospel truth. Yet, looking back at that very gospel, I see that Jesus Christ himself was unafraid of expressing his Self and following his truth.

So often we have been told 'don't be selfish'. Does that mean we need to be Self-less? Does it entail losing our Self, betraying the trust that the child within has for our Higher wisdom?

We are strange creatures. We commit what we judge as crimes to our Truth, and then we turn around and manifest situations in which we punish ourselves for our previous behavior. Being true to ourselves makes life much easier and pleasant. You will no longer need to create all kinds of situations in which you punish yourself for having been untruthful.

The easiest way out of that rigid dance is to follow our truth and to trust that it will lead us onward to greater good. Go for it! Make the tune that you sing be 'I've got to be me, I've got to be free...' Be true to your Higher Self. You'll love yourself for it, and so will those others whom your being truthful will assist in moving forward on their path in life.

The truth shall always set us free.


RECOMMENDED BOOK:

Radical Honesty: How to Transform Your Life by Telling the Truth
by Brad Blanton.

Radical Honesty: How to Transform Your Life by Telling the Truth by Brad Blanton Radical Honesty is not a kinder, gentler self-help book.  In it Dr. Brad Blanton shows us how stress comes not from the environment, but from the self-built jail of the mind.  What keeps us in our self-built jails is lying.  "We all lie like hell," Dr. Blanton says. "It wears us out...it is the major source of all human stress.  It kills us." Not telling our friends, lovers, spouses, or bosses about what we do, feel, or think keeps us locked in that jail.  The way out is to get good at telling the truth.  Dr. Blanton provides the tools we can use to escape the jail of the mind.  This book is the cake with the file in it.

Info/Order book


About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}