هل كنا نعيش كذبة منذ الطفولة؟

هل كنا نعيش كذبة أبريل منذ الطفولة؟

كل يوم هو يوم كذبة نيسان ... لا يحدث فقط في أبريل 1st. كثير منا يعيشون يوميا أعظم خداع أبريل ... ونحن!

نحن نعيش حياتنا كذبة ، نتظاهر بأننا شخص لسنا. هذا تصريح قوي ، لكنه في كثير من الحالات هو الحقيقة. نحن نعيش حياتنا كما لو كانوا ينتمون إلى شخص ما أو أي شيء آخر.

نحن نفعل ما تم دفعنا إليه ، أو التلاعب به ، أو التحريض عليه ، أو تشجيعنا عليه ببساطة. نلبس بالطريقة التي يريدها شخص آخر. قد نعمل في وظيفة أو وظيفة اختارها لنا شخص آخر. قد نكون حتى متزوجين من شخص ما ، أو في وظيفة ، بناءً على استيفائهم "لمتطلبات" معينة لأمننا.

انها ليست غلطتي

تفكر في نشأتنا ، قد نشعر أننا كنا عاجزين. يمكنك أن تقول ، "هذا ليس خطئي. لقد فعلت ببساطة ما قاله لي والدي ومعلمي وأصدقائي ، وما إلى ذلك. اتخذ شخص آخر جميع القرارات بالنسبة لنا ، ولم يكن قرارنا هو التساؤل عن السبب.

بدلاً من الخوض في نقاش طويل حول الماضي ، دعونا بدلاً من ذلك نلقي نظرة على حياتنا الآن. هل ما زلنا نفعل أشياء لأن الآخرين يتوقعون منا؟ هل نلبس بطرق معينة لإرضاء الأزواج والزوجات والأصدقاء وأرباب العمل والعملاء ، وما إلى ذلك. هل نتبع مسارًا وظيفيًا معينًا أو وظيفة ، حتى لو لم نكن سعداء هناك ، لأننا نعتقد أنه ليس لدينا خيار. حسنًا ... لدينا خيار وكان لدينا دائمًا خيار واحد ... ببساطة لم ندرك ذلك!

اعرف نفسك

ربما حان الوقت للجلوس مع نفسك، والخوض في الواقع إلى نواحي رغبات شبه واعية لديك. ماذا تريد حقا من الحياة؟ أين كنت تريد أن تكون؟ الذي لا تريد أن يتم مع؟ ماذا تريد أن تفعل؟ أنت تعمل في وظيفة تستمتع؟ هل لك ان تعيش في المكان الذي سيكون 'إذا' كان لديك خيار؟ أنت تقاسم وقتك مع الناس تحب؟ أنت القيام به لاختيار الأشياء التي تلبي الاحتياجات والرغبات الخاصة بك؟ أو تفعل ما تعتقد أنك يجب أن أو "يجب" أن تفعل؟

كلما كان دافعنا "ضرورة" ، فإن أفعالنا لا تنبع من تفضيلنا. نحن نتصرف بدافع الالتزام تجاه الآباء أو المجتمع أو توقعاتنا الخاصة. الشيء المجنون هو أننا قد نعتقد أنه ليس لدينا خيار ، حتى عندما يكون هذا التفكير خيارًا.

هل حوصرنا في قفص من البناء الخاص بنا؟ والأهم من ذلك كله ، هل قضبان هذا القفص وهم؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


نحن لسنا عالقين في الفخ. يمكننا الخروج!

لا يوجد قانون ، ديني أو غير ذلك ، ينص على أن البشر يجب أن يكونوا بائسين. على عكس ما علمته بعض الأديان لقرون ، ليس من الضروري أن تعاني لكي تدخل الجنة. مفاجأة! الجنة متاحة لنا هنا والآن إذا خرجنا من سجننا الذاتي وحررنا أنفسنا. تكمن السماء في خياراتنا ومواقفنا.

يمكننا أن نخلق الجنة على الأرض في تجربتنا اليومية ببساطة عن طريق استعادة حقنا في اتخاذ خياراتنا الخاصة لرفاهنا وسعادتنا. يمكن القيام بذلك ببطء ، شيئًا فشيئًا ، إذا كانت صدمة إعادة اكتشاف الحرية التامة للاختيار أكبر من أن يتم التعامل معها.

خطوة واحدة في وقت واحد

ابدأ بأشياء صغيرة - اتبع حدسك ، وصوتك الداخلي ، وأحداث "غير مهمة" مثل ما ترتديه في ذلك اليوم ، أو الأطعمة التي تتناولها في ذلك اليوم ، أو تقرر ما يجب عليك فعله في وقت فراغك. لا توجد قاعدة تعلن أنه يجب عليك الخروج وأن تفعل الأشياء باستمرار ، أو تناول ما يخبرك به بعض "الخبراء" ، أو ارتداء ما قرره "الآخرون" في الموضة هذا العام.

الاستماع إلى صوتك الداخلي. ما هي رغبتك الحقيقية؟ ربما بالنسبة لك ، فإن الجري في المنزل يفي بالحاجة إلى أن تكون وحيدًا ومبدعًا. أو ربما ، الخروج للاحتفال بالحياة مع الأصدقاء هو ما تحتاجه. ربما تحتاج إلى ارتداء اللون الأحمر في ذلك اليوم ، حتى لو لم يتناسب مع بشرتك. على سبيل المثال ، نشأت عندما أخبرني شقيقي أنني بدت فظيعة باللون الأحمر ... فقط لأكتشف أنني أحب ارتداء الأحمر وهو يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. لذا ، طوال تلك السنوات ، استمعت إلى رأي شخص آخر ، وحرمت نفسي من متعة ارتداء لون ينشطني.

نحن بحاجة للاستماع إلى أنفسنا والتوقف عن الاستماع إلى الآخرين. ما هو الأفضل للآخرين ليس بالضرورة أفضل لك أو لي. لكل منا طريقه الخاص لاتباعه. لقد حان الوقت بالنسبة لنا لمتابعة إيقاع عازف الطبول الخاص بنا ، وليس إيقاع شخص آخر.

لا تلعب كذبة نيسان على نفسك. أحب نفسك بما فيه الكفاية للسماح لنفسك أن تكون حرة في أن تكون أنت حقا. دع ضوءك يلمع براقة داخل نفسك ورؤية أين يقودك.

كتاب ذو صلة

سبيلا للخروج من فخ: برنامجا مدته عشرة خطوة لتحقيق النمو الروحي
من قبل ناثان روتشتاين.

سهلة المتابعة دليل للناس من كل الأديان الذين يريدون أن يعيشوا حياة أكثر الوفاء. دليل عملي لفهم الغرض من الحياة وكيفية العيش فيه.

معلومات / كتاب ترتيب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Have We Been Living An April's Fool Since Childhood?

Have We Been Living An April's Fool Since Childhood?

Everyday is April Fools' Day...it doesn't only occur on April 1st. Many of us are living daily the greatest April's fool of all... and we are it!

We have been living our lives as a lie, pretending to be someone we're not. That is a powerful statement, yet, in many cases it is the truth. We are living our lives as if they belonged to someone or something else. We are doing what we were pushed into, manipulated into, cajoled into, or simply encouraged into. We dress the way someone else wants us do. We may be working in a job or career that someone else chose for us. We may even be married to someone based on their fulfilling certain "requirement" for our security.

It's Not My Fault

You may say, "It's not my fault. I simply did what my parents, teachers, friends, etc. told me was best for me." Reflecting on our upbringing, we may feel that we were helpless. Someone else made all the decisions for us, and ours was not to question why.

Rather than go into a long debate about the past, let us instead look at our lives right now. We still do things because others expect it of us. We dress in certain ways to please husbands, wives, friends, employers, customers, etc. We follow a particular career path or job, even if we are not happy there, because we think we don't have a choice. Well... April fools'! We do have a choice and we always have had one... we simply did not realize it!

Know Thyself

Perhaps now is the time to sit down with yourself, and really delve into the realms of your sub-conscious desires. What do you really want out of life? Where do you want to be? Whom do you want to be with? What do you want to be doing? Are you working at a job you enjoy? Are you living where you would 'if' you had the choice? Are you sharing your time with people you love? Are you choosing do to things that fulfill your needs and desires? Or are you doing what you think you have to or 'should' do?

Whenever our motivation is a 'should', our actions do not stem from our preference. We are acting out of obligation either towards parents, society, or our own expectations. The crazy thing is that we may not think we have a choice. Have we trapped ourselves in a cage of our own construction? And, most of all, are the bars of that cage an illusion?

We're Not Caught In A Trap. We Can Walk Out!

There is no law, religious or otherwise, that states that humans must be miserable. That is an April fools' trick. Contrary to what some religions have taught for centuries, it is not necessary to suffer in order to get into heaven. Surprise! Heaven is accessible to us right here and now if we only step out of our self-made prison and free ourselves.


 Get The Latest From InnerSelf


We can create heaven on earth in our day to day experience, simply by reclaiming our right to freedom and happiness. It can be done slowly, little by little, if the shock of rediscovering total freedom of choice is too much to handle.

One Step At A Time

Start with little things -- follow your intuition, your inner voice, with 'insignificant' events like what to wear that day, or what foods to eat that day, or deciding what to do with your spare time. There is no rule that declares you must go out and constantly be doing things, or eat what some "expert" tells you to eat, or wear what "others" have decided is "in fashion" this year.

Listen to your inner voice. What is your true desire? Maybe for you, puttering around the house fulfills a need to be alone and creative. Or maybe, going out to celebrate life with friends is what you need. Maybe you need to wear red that day, even if it doesn't match your complexion (so you've been told). For example, I grew up being told by my sister that I looked awful in red... only to discover, that I love wearing red and it works fine for me. So, all those years I listened to her opinion, depriving myself of the pleasure of wearing a color that energizes me.

We need to listen to our own self and stop listening to others. What is best for others is not necessarily best for you or for me. We each have our own path to follow. Follow the beat of your own drummer, not someone else's.

Don't play an April Fools' on yourself. Love yourself enough to let yourself be free to be who you really are. Let your light shine bright within yourself and see where it leads you.

Recommended book

A Way Out of the Trap: A Ten-Step Program for Spiritual Growth
by Nathan Rutstein.

An easy-to-follow guide for people of all faiths who want to live more fulfilling lives. A practical guide to understanding the purpose of life and how to live it.

Info/Order book

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com


 
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}