السيطرة على النفس أو إتقانها الذاتي هو مفتاح القوة والنزاهة واحترام الذات

الذاتي إتقانها: إن أشرف فيكتور هو الذي قد غزا نفسه

كل الانضباط الديني يعلمها. كل ثقافة قيمها. السيطرة الذاتية أو إتقان النفس هو مفتاح القوة.

ملاحظة: يتم استخدام كلمتي "strong" و "strength" في بعض هذه الاقتباسات لأن قواميس اللغة الإنجليزية تدرج الكلمات قوة و قوة كمرادفات. كما تم تناولها في هذه الصفحات وفي تعليم تشارلز فيلمور ، فإن القوة والقوة هما كلتا القدرات الروحية المتميزة.

من هو قوي؟ من يتحكم في شغفه. (اليهودية ؛ الميشناه)

الرجل القوي ليس المصارع الجيد الرجل القوي هو الوحيد الذي يسيطر على نفسه عندما يكون غاضبًا. (الإسلام ؛ حديث البخاري ومسلم)

من ينتصر الآخرين لديه قوة جسدية. هو الذي ينتصر هو قوي. (الطاوية ، تاو تي تشينج ، ستار ، اثنين صنز ارتفاع، 33)

على الرغم من أنه يجب على المرء أن يغزو مليون شخص في ساحة المعركة ، إلا أنه في الحقيقة هو أنبل الأسمى الذي فتح نفسه. (البوذية. Dhammapada، 103)

مع غزارة ذهني ، لقد غزت العالم كله. (السيخية. العالم الكتاب المقدس، 522)

هذا الرجل منضبط وسعيد يستطيع التغلب على الاضطراب الذي ينبع من الرغبة والغضب ، هنا على الأرض. (الهندوسية؛ البهاغافاد غيتا, 5: 23)

فإن الله لم يعطينا روح الجبن، بل روح القوة والمحبة والانضباط الذاتي. (المسيحية ؛ 2 تيموثي 1: 7)

ويجري في النزاهة مع دينا اللانهائي الذاتي

إن إتقان الذات هو قدرتنا على توجيه أفكارنا ، كلماتنا ، وأفعالنا بنزاهة مع الذات اللانهائية ، بدلاً من الاستجابة من الدوافع البشرية فقط ، أو الأنانية. نحن نعرف أنفسنا. نحن نحترم أنفسنا ، ونحن نحترم الآخرين.

نحن لا نخدع أنفسنا بل نخبر أنفسنا الحقيقة. نحن نسعى لفهم المعتقدات والمواقف الكامنة وراء مشاعرنا الاندفاعية ، حتى نتمكن من تصحيح المعتقدات الخاطئة وتغيير مواقفنا ، مع العلم بأن مشاعرنا ستستقر كما نفعل.

إن إتقان الذات هو إدعاء لكمالنا وتقرير المصير. عندما كان أطفالي صغارًا ، تبادلت مجالسة الأطفال مع أم أخرى. في أحد الأيام ، صرخ طفلها ، غير راضٍ عني لأنني لم أسمح له بفعل كل ما أراده ، "أنت لست رئيسًا لي!"

بعد أن شعرت بالذهول ، فكرت في نفسي ، إنه على حق! آمل أن يعرف هذا لأنه يكبر. لا ينبغي لأحد أن يكون رئيسنا ، ولا يجب أن يكون هناك أي سلطة علينا. ولكن في سوء فهمنا لقدراتنا الشرعية على السلطة ، نمنح سلطتنا لأشخاص آخرين. نحن خاضعة لسيطرة القهر لدينا. ونعمل من مواقف ثابتة. تتم معالجة كل هذه من خلال زراعة قدرتنا على السلطة.

التعليم عن طريق مثلا؟

في وقت مبكر من عملي في وزارة الكنيسة ، كان من المقرر أن يقدم أخصائي علم القحف ورشة عمل بعد ظهر يوم الأحد في كنيسة الوحدة التي كنت أخدمها. كانت الكنيسة تمر بمرحلة انتقالية ، كما كنت أنا ، بعد أن كنت مساعداً للوزير الذي غادر مؤخراً إلى كنيسة أخرى. كان موقفي ضعيف. كنت الزعيم الروحي الفعلي بحقيقة أنه لم يكن هناك تدريب أو خبرة.

دخل هذا السيناريو إلى متخصص في علم القزحية يتوق إلى إثبات دقته في قراءة العينين لتشخيص حالات الوعي ، ثم في ورشة العمل الخاصة به لتدريس علاجاته. لم أكن أعرف شيئًا عن علم القزحية ، أو هذا الرجل ، عندما اقترب مني قبل دقائق من بداية أول خدمتين يوم الأحد كنت أقوم بها. من الناحية النظرية ، في محطة القهوة في غرفة الاستقبال ، نظر إلى عيني وقال لي ، "أنت غير آمن ، وعصبي. يمكنني مساعدتك في ذلك. "

أصبحت عاجز عن الكلام. أنا انسحب من الغرفة وذهبت إلى مكتبي لمحاولة أن أتمالك نفسي. أنا تخبطت من خلال أول خدمة، غير آمن وعصبي. بعد ذلك ، جاء أخصائي علم القزحية ودق باب مكتبي ، وعرض لي أن يعلِّمني على سبيل المثال كيفية تقديم رسالة الأحد التي تتصل بالناس - من الواضح أنني قمت بعمل ضعيف في ذلك. في حالتي المتدهورة ، وافقت!

بعد الخدمة الثانية ، شعر بعض القادة العلمانيين بأن هناك خطأ ما. بعد كل شيء ، كان من المقرر أن أسلم الرسالة في كلا الخدمتين. حمايتي ، استفاد القادة العاديون من أخصائي علم القزحية ، الذين اعتذروا لاحقاً عن شعورهم بعدم الحساسية. كان يريد فقط المساعدة.

عندما تحترم نفسك ، سوف يحترمك الآخرون

هذه التجربة المؤلمة كانت تكشف لي. أولاً ، كانت الحقيقة المزعجة هي أنه سمّرني - فقد رأى انعدام الأمان والعصبية. إذا be يمكن ، لذلك يمكن للآخرين. كنت فوضى عامة ، كنت أؤمن! أخبرت زوجي جايلز. في حكمته ، نصح جايلز: "عندما تحترم نفسك ، سيحترمك الآخرون". لقد بدأت أرى أن وصف نفسي كضحية لتسلط شخص آخر ، أو الهيمنة ، يعني فقط أنني أعطيت سلطتي له.

بدأت بجدية لدراسة السيادة الذاتية، مع مرور الوقت تعلم أحترم نفسي، لأثق بنفسي، ويكون حق تقرير المصير. تعلمت أن هناك فرقا بين العدوانية، وترويض الذي هو محور التعريف التقليدي للإتقان الذاتي؛ وتأكيد الذات، وهو الجانب الصحي وعيه. تعلمت أن نؤكد نفسي عمدا وبشكل إيجابي خلال التفاعلات غير مريحة مع الآخرين.

قد يقول البعض أن هناك تطبيقات أعلى وأكثر روحية لقدراتنا على السلطة من الحوادث الشخصية البسيطة. ومع ذلك ، أعتقد أن جميع التعبيرات الصحية لقدراتنا على السلطة هي روحانية. اقرأ أعمدة المشورة مثل "عزيزي آبي" أو "كارولين هكس" في صحيفتك المحلية ، ومن المحتمل أن توافق على أن معظم الصراعات الإنسانية بين البشر تنشأ عندما نخرج عن نطاق السيطرة ، والتي غالباً ما نترجم بأنها تخضع لسيطرة شخص آخر. بعض الأمثلة على صراعات السلطة الكلاسيكية قد تشمل ما يلي:

أنت تقيم في المناطق المدارية. الأقرباء من الشمال يحبون الزيارة. أنت تزعج نفسك بشكل روتيني عندما يضع الأقارب خطط عطلة في منطقتك ، ويتوقع منك أن تستضيفهم في منزلك. تسمح لأحد الأقارب بالبقاء لمدة شهر. تقدم عائلة أخرى لدفع ثمن أي شيء أثناء إقامتهم ، وقبول ضيافتكم ، وتناول طعامك ، وقيادة سيارتك. على الرغم من مشاعرك السلبية ، عندما يتصلون بجدولة عطلة العام المقبل ، فأنت تقولين نعم! لا يمكنك مساعدتها - إنها عائلية.

صديق وأنت تقوم بجدولة الوقت معًا في المطاعم المحلية بانتظام. يحدد صديقك أي مطعم في كل مرة ، وأنت تسير حتى عندما لا تهتم بمطبخ ذلك المطعم أو أن النطاق السعري يتجاوز إمكانياتك.

عملك ينطوي على التعاون مع الآخرين. يصل الزميل في وقت متأخر للاجتماعات ، ولا يساهم أي شيء تقريباً في المشروع ، ويأخذ الفضل في الفكرة الرئيسية التي تقدمها إلى الطاولة ، وهو أول من يقبل الثناء عند إنجاز المهمة. لا يمكنك تصحيح الزميل لأنه لا يوجد أحد آخر يهتم ، ولا يمكنك الشكوى إلى رئيسك لأنك قد تبدو تافه.

أي من هذه الحالات أو كلها ستكون معقولة ومقبولة إذا شعرت حقاً بالضيافة والاكتفاء والكياسة. ومع ذلك ، فإن وجودك في كل من هذه الحسابات هو الشعور بأنك غاضب ولكنك غير قادر على تأكيد نفسك. آخرون في السيطرة. آخرون يسيطرون عليك.

أهمية تربية الذات إتقانها

لماذا من المهم زراعة الاتقان الذاتي في هذه الأمور الصغيرة على ما يبدو؟ أعتقد أن الصراعات على السلطة اليومية تؤدي إلى الخلافات والنزاعات العائلية والحروب! الصراعات على السلطة اليومية تؤدي إلى تدهور الذات والانكماش من قيمة الذات ، مما يؤدي إلى تعتيم الضوء الداخلي الخاص بك والانسحاب من كونها نعمة كنت هنا على الأرض ليكون.

إذا كنت المضيف سعيد، آبي وكارولين قد ننصح بان تصبح سباقة مع عائلتك. فليعلموا أنهم مدعوون لمدة تصل إلى أربعة أيام في وقت واحد؛ ترسل لهم قوائم من الفنادق المحلية وشركات تأجير السيارات، وما إلى ذلك؛ وتكون صادقة إذا زيارة مقررة لشخص ما يتداخل مع خططك المقرر بالفعل. إذا كنت الصديق الذي لا يعبر عن رأيك، وكتاب الأعمدة المشورة قد يحث لك العثور على صوتك أو لتأخذ زمام المبادرة واقتراح تفضله. إذا كنت زميل بالإحباط، قد يوصي مستشارو أن تبدأ مع ذلك، من القلب إلى القلب بزيارة واحدة على واحد مع عضو فريق الأداء الضعيف.

أي علاجات للحالات من العجز المفترض تنطوي على المطالبة بقدرتنا على السلطة. خذ في اعتبارك ذلك: عندما يكون لدينا مشكلة مع شخص آخر ، فإن تجاهلها أو تجنبها هو عمل من عدم الاحترام. نحن عدم احترام الشخص الآخر من خلال إخبار أنفسنا أنهم لا يستطيعون التعامل مع ملاحظاتنا الصادقة. نقول لأنفسنا "إنها ليست صفقة كبيرة" أو "سأتغلب عليها" فنحن لا نحترم أنفسنا.

زراعة السيادة الذاتية جنبا إلى جنب مع شجاعة القدرة قوتنا، ونحن أصبح التعرف إلى الذات، وشفافة، وثقة ونحن على النوم بشكل أفضل ليلا.

هل أعطيت قوتك بعيدا عن السلوكيات القهرية؟

هناك تعبير آخر عن إتقان الذات هو التغلب على السلوكيات القهرية. أتذكر عندما كنت في الحادية والعشرين من عمري ، بعد أن دخنت سجائر لمدة أربع سنوات ، كنت أقود للعمل في صباح أحد أيام الشتاء. كانت النوافذ مرتفعة ، وكانت الحرارة مستمرة. كان دخان السجائر يحوم في مثل هذه السحابة السميكة التي بالكاد تمكنت من رؤيتها من خلال الزجاج الأمامي. كنت أسعل وأواجه صعوبة في التنفس.

في ومضة من الوعي ، أدركت ، السجائر أخذت السيطرة! ليس لدي سجائر السجائر لي! أنا أطفأت سيجارتي مضاءة وألقوا بقية حزمة خارج نافذة السيارة.

قال يسوع ، "كل ما ترتبط به على الأرض سيكون مرتبطًا في السماء. وَمَا كَانَتْ فِضَّةً فِي الأَرْضِ سَتُقْوَى فِي السَّمَاءِ "(متى: 18: 18). أجد طريقتين مفيدة لتفسير هذا التدريس الرئيسي. أولاً ، أعتقد أن الأرض هي العالم المصغّر والسماء كالماكروكوسم.

تثبت فيزياء الكم الطبيعة الهولوغرافية للحياة ، مما يعني أن جميع الأجزاء متضمنة في كل جزء. يؤثر الإجراء المتخذ في جزء صغير على الكل. هذا هو السبب في أن المعلمين الرئيسيين من جميع الأعمار قد نصحوا بأنه إذا كنا سنلتزم بممارسة متواضعة نحو الحياة الواعية ، فسنستيقظ - في مجملها -.

هناك طريقة أخرى لتفسير تصريح يسوع العميق هو فهمه أرض يعني أنت وجسمك وظروفك. الجنة يعني روحك و ال روح في وحدة مع كل شيء، أو الوحدانية. تدرس تشارلز فيلمور أنه عند ربط أو السيطرة "شهية، والمشاعر، والعواطف في الجسم [الأرض]،" كنت في وقت واحد وضع الطاقة الخاصة بك في، الذبذبات، والمسائل الروحية خفية. وبالتالي، "استعادة التوازن بين السماء والأرض، أو الروح والمادة" (القوى الاثنا عشر للرجل، 69).

الافراج عن قوتنا الداخلية من إتقانها

نحن نعطي سلطتنا لمعتقدات خاطئة عندما ندعي "السكري" أو "حساسياتي". لا يمكننا أبدا أن نشفي هذه الظروف العابرة عن طريق تصديقها على أنها دائمة. كشف مواقفنا الثابتة عن الحياة ، وخاصة حول أنفسنا ، تطلق قوتنا الداخلية في إتقان الذات. زعيم الوحدة اريك بتروورث كتب:

كما أننا نحمل مواقف زائفة ثابتة (صور مقذرة) عن أنفسنا - أنا ضعيف ، لا ذكي. . . عديم القيمة ، غير محبوب ، عاجز. . . لا تحتاج إلى صورة ذاتية جديدة. ما تحتاجه هو ترك الصورة المنحوتة عن نفسك التي نحتتها في نسيج عقلك الباطن ، ولتحرير صورتك الإلهية وإصدارها. (بتروورث، كسر الوصايا العشر، 25-26)

حقوق الطبع والنشر من قبل ليندا 2015 مارتيلا-Whitsett.
أعيد طبعها بإذن من دار النشر شركة هامبتون الطرق
ص من قبل الأحمر عجلة Weiser، عيد www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

الجرأة الإلهية: يجرؤ على أن يكون نور العالمالجرأة الإلهية: يجرؤ على أن يكون نور العالم
بواسطة ليندا مارتيلا-Whitsett.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ليندا مارتيلا وايتسيتليندا Martella-Whitsett ، الفائزة و2011 الكاتب أفضل الروحية المنافسة ، هو وزير الوحدة الملهم والمحترم والمعلم الروحي. تلهم رسالة ليندا حول هويتنا الإلهية الناس عبر الثقافات والتقاليد الدينية لتلبية ظروف الحياة بالنضج الروحي. ليندا هي الوزيرة البارزة في كنيسة الوحدة في سان أنطونيو ومرشدة للقادة الناشئين في الفكر الجديد. زيارة موقعها على الانترنت في www.ur-divine.com/

شاهد فيديو: لدينا الطبيعة الإلهية - مع القس ليندا مارتيلا-Whitsett


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

MSNBC's Climate Forum 2020 Day 1 and 2
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
ما هو الحب؟ أن تكون لطيفًا مع جارك ونفسك
ما هو الحب: لطف مع الآخرين ونفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
by يزيت شويتميكر
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

Self-Control or Self-Mastery Is A Key To Power, Integrity, and Self-Respect

Self-Mastery: The Noblest Victor Is He Who Has Conquered Himself

Every religious discipline teaches it. Every culture values it. Self-control or self-mastery is a key to power.

Note: The words “strong” and “strength” are used in some of these quotations because English language dictionaries name the words strength and power as synonyms. As addressed in these pages and in Charles Fillmore’s teaching, strength and power are each distinct spiritual abilities.

Who is strong? He who controls his passions. (Judaism; Mishnah)

The strong man is not the good wrestler; the strong man is only he who controls himself when he is angry. (Islam; Hadith of Bukhari and Muslim)

He who conquers others has physical strength; he who conquers himself is strong. (Taoism; Tao Te Ching, Star, Two Suns Rising, 33)

Though one should conquer a million men on the battlefield, yet he, indeed, is the noblest victor who has conquered himself. (Buddhism; Dhammapada, 103)

With the conquest of my mind, I have conquered the whole world. (Sikhism; World Scripture, 522)

That man is disciplined and happy who can prevail over the turmoil that springs from desire and anger, here on earth. (Hinduism; Bhagavad Gita, 5:23)

For God did not give us a spirit of cowardice, but rather a spirit of power and of love and of self-discipline. (Christianity; 2 Timothy 1:7)

Being in Integrity with Our Infinite Self

Self-mastery is our capacity to guide our thoughts, words, and actions in integrity with our Infinite Self, instead of reacting from only-human, or egoic, impulses. We know ourselves. We respect ourselves, and we respect others.

We do not fool ourselves but tell ourselves the truth. We seek to understand the beliefs and attitudes underlying our impulsive emotions, so that we can correct misguided beliefs and change our attitudes, knowing our emotions will settle as we do so.

Self-mastery is a claiming of our wholeness and self- determination. When my children were toddlers, I swapped babysitting with another mom. One day, her child, unhappy with me because I did not allow him to do everything he wanted, cried out, “You are not the boss of me!”

After I got over feeling stunned, I thought to myself, he is so right! I hope he knows this as he grows up. No one should be the boss of us, and nothing should have power over us. Yet in our misunderstanding of our rightful power ability, we give our power over to other people; we are controlled by our compulsions; and we operate from fixed attitudes. All of these are addressed by cultivating our power ability.

Teaching by Example?

Early in my work of church ministry, an iridologist was scheduled to offer a workshop on a Sunday afternoon at the Unity church I was serving. The church was in transition, as was I, having been an associate to the minister who had recently departed for another church. My position was tenuous. I was the de facto spiritual leader with little training or experience.

Into this scenario entered an iridologist eager to demonstrate his accuracy in reading the eyes to diagnose conditions of consciousness—and then in his workshop to teach his remedies. I knew nothing of iridology, or this man, when he approached me minutes ahead of the start of the first of two Sunday services that I was officiating. Casually, at the coffee station in the reception room, he looked into my eyes and told me, “You are insecure, and nervous. I could help you with that.”

I became speechless. I bolted out of the room and went to my office to attempt to compose myself. I fumbled through the first service, insecure and nervous. Afterward, the iridologist came and knocked on my office door, offering to teach me by example how to deliver a Sunday message that connects with people—obviously, I had done a poor job of it. In my deflated state, I agreed!

Following the second service, a few lay leaders sensed something had gone wrong. After all, I was scheduled to deliver the message at both services. Protective of me, the lay leaders accosted the iridologist, who later apologized to me for being insensitive. He had only wanted to help.

When You Respect Yourself, Others Will Respect You

This painful experience was revealing to me. First, the uncomfortable truth was that he had nailed me—he saw my insecurity and nervousness; if be could, so could others. I was a public mess, I believed! I told my husband Giles. In his wisdom, Giles advised, “When you respect yourself, others will respect you.” Bingo! I began to see that calling myself a victim of another person’s bullying, or domination, only meant that I had given over my power to him.

I earnestly began to study self-mastery, over time learning to respect myself, to trust myself, and to be self-determining. I learned there is a difference between aggressiveness, the taming of which is central to the classic definition of self-mastery; and assertiveness, which is a healthy aspect of consciousness. I learned to assert myself deliberately and positively during uncomfortable interactions with others.

Some might say there are higher, more spiritual applications of our power ability than in minor interpersonal incidents. I believe, however, that all healthy expressions of our power ability are spiritual. Read advice columns such as “Dear Abby” or “Carolyn Hax” in your local newspaper and you’ll likely agree that most of humanity’s interpersonal struggles arise when we feel out of control, which we often translate as being under someone else’s control. Some examples of classic power struggles might include the following:

You reside in the tropics. Relatives from the north like to visit. You routinely inconvenience yourself when relatives make vacation plans in your area, expecting you to host them in your home. You allow one relative to stay for a month. Another family offers to pay for nothing during their stay, accepting your hospitality, eating your food, and driving your car. Despite your negative feelings, when they call to schedule next year’s vacation, you say yes! You can’t help it— they’re family.

A friend and you regularly schedule time together at local restaurants. Your friend determines which restaurant every time, and you go along even when you don’t care for that restaurant’s cuisine or the price range is beyond your means.

Your work involves collaboration with others. A coworker arrives late for meetings, contributes almost nothing to the project, takes credit for the key idea that you bring to the table, and is the first one to accept praise when the assignment has been accomplished. You can’t correct the coworker because no one else seems to care, and you can’t complain to the boss because you might appear petty.

Any or all of these situations would be reasonable and acceptable if you genuinely felt hospitable, acquiescent, and gracious. Implied in each of these accounts, however, is the sense that you feel disgruntled but unable to assert yourself. Others are in control. Others control you.

The Importance of Cultivating Self-Mastery

Why is it important to cultivate self-mastery in these seemingly small matters? I believe that everyday power struggles lead to rifts, family feuds, and wars! Everyday power struggles lead to self-degradation and deflation of self-worth, which lead to your dimming your inner light and withdrawing from being the blessing you are here on earth to be.

If you are the unhappy host, Abby and Carolyn might advise you to become proactive with your family. Let them know they are welcome for up to four days at a time; send them lists of local hotels and rental-car companies, etc.; and be truthful if someone’s scheduled visit interferes with your already-scheduled plans. If you are the friend who never expresses your opinion, the advice columnists might urge you to find your voice or to take the lead and suggest your preference. If you are the frustrated coworker, advisors might recommend you begin with a one-on-one, heart-to-heart visit with the underperforming team member.

Any remedies for situations of perceived powerlessness involve claiming our power ability. Consider this: Whenever we have an issue with another person, ignoring it or sidestepping it is an act of disrespect. We disrespect the other person by telling ourselves they couldn’t handle our honest feedback. Telling ourselves “It’s not that big a deal” or “I’ll get over it,” we disrespect ourselves.

Cultivating self-mastery along with the courage of our strength ability, we become self-knowing, transparent, and confident—and we sleep better at night.

Have You Given Your Power Away to Compulsive Behaviors?

Another expression of self-mastery is overcoming compulsive behaviors. I remember at the age of twenty-one, having smoked cigarettes for four years, I was driving to work one winter morning. Windows were up, heat was on. Cigarette smoke was swirling in such a thick cloud that I could hardly see through the windshield. I was coughing and having trouble breathing.

In a flash of awareness, I realized, Cigarettes have taken control! I don’t have cigarettes. Cigarettes have me! I extinguished my lit cigarette and threw the rest of the pack out the car window.

Jesus said, “Whatever you bind on earth will be bound in heaven; and whatever you loose on earth shall be loosed in heaven” (Matthew 18:18). I find two helpful ways of interpreting this master teaching. First, I think of earth as the microcosm and heaven as the macrocosm.

Quantum physics is proving the holographic nature of life, meaning that all parts are contained in each part. An action taken in one small part affects the whole. This is why master teachers of all ages have advised that if we were to commit to one modest practice toward conscious living, we—in entirety—would awaken.

Another way of interpreting Jesus’ profound statement is to understand earth means you, your body and your circumstances; heaven means your spirit and the spirit in unity with all, or oneness. Charles Fillmore taught that when you bind or control “the appetites, passions, and emotions in the body [earth],” you simultaneously establish your power in subtle, vibrational, spiritual matters; thereby, “you restore equilibrium between heaven and earth, or Spirit and matter” (The Twelve Powers of Man, 69).

Releasing Our Inner Power of Self-Mastery

We give our power over to false beliefs when we claim “my diabetes” or “my allergies.” We can never heal these fleeting conditions by believing them to be permanent. Uncovering our fixed attitudes about life and, especially, about ourselves, releases our inner power of self-mastery. Unity leader Eric Butterworth wrote:

We also hold fixed false attitudes (graven images) about ourselves—I am weak, not as smart as . . . worthless, unlovable, incapable . . . You do not need a new self-image. What you need is to let go of the graven image of yourself that you have carved into the fabric of your subconscious mind, and to know and release your own divine image. (Butterworth, Breaking the Ten Commandments, 25–26)

Copyright 2015 by Linda Martella-Whitsett.
Reprinted with permission of Hampton Roads Publishing Co.
Dist by Red Wheel Weiser, www.redwheelweiser.com

Article Source

Divine Audacity: Dare to Be the Light of the WorldDivine Audacity: Dare to Be the Light of the World
by Linda Martella-Whitsett.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Linda Martella-WhitsettLinda Martella-Whitsett, winner of The 2011 Best Spiritual Author competition, is an inspiring, respected Unity minister and spiritual teacher. Linda's message about our Divine Identity inspires people across cultures and faith traditions to meet life's circumstances with spiritual maturity. Linda is the senior minister at Unity Church of San Antonio and a mentor for emerging leaders in New Thought. Visit her website at www.ur-divine.com/

Watch a video: Our Divine Nature -- with Rev. Linda Martella-Whitsett


 

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}