مستقبلنا لم يكتب: أين نذهب من هنا؟

مستقبلنا لم يكتب: أين نذهب من هنا؟

لم يعتقد الرجل أنه يستطيع الطيران - حتى اليوم الذي فعله. وقيل إن الميل الذي يبلغ طوله أربعة أميال كان مستحيلاً - إلى أن لم يكن كذلك. يعتقد الكثيرون أنه من غير المتصور تعليم شخص مصاب بالعمى / الصم - حتى اليوم الذي اخترق معلم عازم عزلة طالبها الراغب في ذلك. ويلبور وأورفيل رايت ، روجر بانيسترو آن سوليفان لم يكونوا أبطالا ، بل كانوا رجالا ونساء عاديين تجرأوا على التفكير والتصرف على فكرة كانت ذات مغزى بالنسبة لهم. عندما يرى المزيد من الناس من خلال المعرفة الواسعة ، سنضع نموذجًا جديدًا يؤثر على الطريقة التي نعيش بها كل يوم.

تخيل: عالم يعمل للجميع. بكمنستر فولركان مفكراً إبداعياً رائعاً مدفوعاً بعزمه على جعل العالم يعمل لصالح 100 في المئة من البشر في أقصر وقت ممكن. شعر أنه يمكن أن يحدث من خلال التعاون العفوي. كانت رؤيته قبل العصر عندما يمكن أن تصبح حقيقة.

الآن هو ذلك الوقت ، الفريد للتاريخ ، عندما يتطور الناس مثلي ومثلك إلى مجتمع من الأفراد الواعين. مخول بقبول المسئولية لتصميم وصياغة حياتنا. تصبح على بينة من المعتقدات اللاواعية - يحررك - لديك الوصول لكي تختار.

عالم يعمل للجميع

يعيش العديد منكم بالفعل ويتنفس النموذج عالم يعمل للجميع ؛ البعض منكم ليس موجودًا تمامًا ، لكنهم منفتحون على الانطباعات والاكتشافات الجديدة ، في حين يعتقد آخرون أنها أكبر من قفزة.

نحن في خضم التغيير التطوري - لبعض الناس عالم يعمل للجميع من غير المتصور أن نتخيل كما كان الأمر بالنسبة لأجدادنا في العربات المغطاة لتصور عالم مدعوم من التقدم التكنولوجي الذي أصبح شائعا اليوم. من الصعوبة بمكان أن نأخذ بعين الاعتبار أوقات الأزمات الإنسانية المنتشرة: انهيار الأسواق المالية العالمية وتفاقم الفقر والكوارث الطبيعية التي تتسبب في المجاعة والانقراض واستمرار الحروب والفساد المتصاعد والطبيعة المعارضة للأحزاب السياسية. عدد لا يحصى من البلدان حيث يبدو أن لا أحد يعرف كيف يتحرك نحو حلول مشتركة.

ما نقدمه في هذا الوقت في التاريخ هو أكثر الاحتمالات الاستثنائية التي قدمت للبشرية

في بعض الأحيان يتم منحنا نظرة ثاقبة عن سبل إمكانات غير محدودة مثيرة لكنها تبدو كبيرة للغاية. لذلك نحن فقط نزوح ، تاركين المسؤولية لشخص آخر. القائد الذي لديه المزيد من القوة والقدرة سوف يفعل ما هو مطلوب. حق؟ هذا النوع من التفكير عفا عليه الزمن. اليوم، we افعل ذلك. الانضمام معا ، في حين لا تزال تحتفظ فرديتنا ، لأن لدينا كل شيء لجلب إلى الولائم. نحن جعل ذلك يحدث.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أفضل طريقة وجدتها تحدث عندما نعبر عن أنفسنا ونتخذ إجراءات من التعليم العالي ، والوصول إلى طاقة عميقة من الوعي وتطبيق المعرفة العملية والمتقدمة لقد اكتشفنا أقل تطغى. أكثر بساطة.

طريقة جديدة لعرض ما هو ممكن

ماذا سيكون إذا كنت تعيش من أعلى إمكاناتك ، محاطًا بالناس الذين يصلون إلى العقل المستيقظ والقلب المفتوح؟ ساهم كل من إرفين لازلو ، وميخائيل غورباتشوف ، وباولو كويلهو ، وغيرهما من القادة العالميين في كتابة كتيب يتضمن إجابات. مليئة بحلول ملموسة لتنفيذ التغيير الجذري والإيجابي في القرن 21st. يمكنك تغيير العالم تفاصيل الحقوق العالمية والتغييرات التي يمكن أن يجلبها وعي جديد والخطوات الحاسمة اللازمة لتحقيق هذا الواقع.

مثالية أو مفعمة بالإعجاب أو ... ممكن

أين نذهب من هنا؟ مستقبلنا لم يكتبلماذا عندما يتصور الشخص ما لا يستطيع الآخرون رؤيته أو عدم موافقته عليه ، غالباً ما يتم رفض أفكاره؟ أنا متأكد من أن العديد منكم قد مروا بهذه التجربة ، لأن كونهم في طليعة أي شيء لن يكون مريحًا أبدًا. من المحتمل جداً أن يوافق عالم الكيمياء الحيوية في جامعة كامبريدج روبرت شيلدراك ، حيث كان عمله فيما يتعلق بوجود "حقل مورفولوجي" جديد (M-field) مثيرًا للجدل إلى حد كبير.

أعاد روجر بانيستر تحديد ما لا يمكن تصوره عندما كسر جميع الأرقام القياسية التي تسير على بعد أربعة أميال ، مما يثبت مرة أخرى الظاهرة أنه بمجرد أن نتخطى ما لا يمكن تصوره ، فإنه يصبح بسرعة القاعدة بالنسبة للآخرين أيضًا. من الناحية العلمية ، يحدث هذا عندما يولد حقل جديد. أعتقد أننا نقترب من الطفرة التطورية للإنسانية من خلال نافذة فرصة مماثلة الآن.

كل شخص يقوم بدمج قوة الحياة التي تتدفق منها طاقة السلام يحدث فرقاً - وينضم إلى ولادة حقل M حيث يمكن أن يحدث هذا التحول في الوعي العالمي. سوف نكون هم لتنشيط ذلك؟

إذا أصبحت الأفكار والسلوكيات الجديدة معتادة إلى حد ما في عدد كافٍ من الناس ، فسيصبح من الأسهل على نحو متزايد على الأعضاء الآخرين في الإنسانية "الاستفادة من" هذه المعلومات. أعتقد أن هذا يحدث بالفعل. السؤال هو - هل ستشارك من خلال كونك واحدًا من "العدد الكافي من الناس" الذين يشرعون هذا في تطور الجنس البشري؟

تحديد مصيرك

كان جدي رائدا يعتقد أن ما اعتقده كثيرون هو إنجاز لا يمكن تحقيقه في بداية القرن 20th. في 1932 أصبح أول طيار يعبر المحيط الأطلسي من أوروبا إلى أمريكا. وقد تم عرض شريط فيديو خاص به في مدينة نيويورك في الاحتفال وتمت دعوته للقاء الرئيس هربرت هوفر في البيت الأبيض. ومع ذلك ، عندما قرر أن يتعلم الطيران ، اعتقدت عائلته أنه أمر مثير للسخرية ، فقد كانوا مستاءين جداً ، ولم يتحدث معه أحد لشهور. لم يردع رؤيته ، وفي النهاية احتفلت عائلته بإنجازاته كما لو أنها رحبت بأفكاره منذ البداية.

نحن جميعاً رواد ، وعندما نقبل ونُمارس السلطة المتاحة لنا ، سنكتشف أننا الأشخاص الذين يستطيعون إحلال السلام في هذا الكوكب - الداخلي والخارجي. لدينا كل القدرة على تحديد مصيرنا. يمكنك إعادة تعريف ما هو ممكن. ويمكنك القيام بذلك من خلال كل ألوان شخصيتك. الان هو الوقت.

مستوى الأرضية الأرضية - العملية

يعيش السلام الداخلي بصوت مرتفع وكذلك في لحظات لا تزال. يمكنك الحصول على كأس من النبيذ مع العشاء ولا تشعر وكأنك مخادع. لا يجب عليك تغيير حياتك بأكملها ، وتصبح نباتية ، وتتخلى عن كل عاداتك السيئة ، وتعطي كل ما تبذلونه من أموال للجمعيات الخيرية للمشاركة في هذه الحركة التطورية. من خلال دعوة هذا المجال من الإمكانات إلى حياتك أنت تخلق هذا العالم الجديد ، فقط من خلال عيش الحياة بشكل أكثر وعيًا.

أنت تعبير مثالي عنك الآن: المحبة ، المضحكة ، الرعاية ، أحيانًا أحمق ، طغت عليك أو قلقة - دعى العظمة في الظهور. كان المتصوفون والحكماء الأكثر استنارة لديهم شخصيات فريدة ، فلماذا لا أنت؟ يمكن أن يكون لديك يوم سيئ وما زلت ترفع البشرية برؤيتك وتقف لإحداث فرق. وبمجرد أن تشتعل تلك الشرارة ، يحدث التحول طبقة بطبقة - مع حدوث تحولات أسيّة على طول الطريق.

ماذا يعيش في أعلى إمكاناتك ، والتقدم التدريجي للوعي أعلى تبدو مثل؟ أنت قوي . مدروس ، عطوف . حزما وشجاعا . امن. تستمع إلى وجهات نظر أخرى بينما تبحث عن حلول تآزرية تضخم الانسجام من أجل تحقيق السلام. تبدأ التعاون الذي يلهم وينشط الابتكار بما يتجاوز ما حلمت به.

ما يمكنك القيام به الآن

أن تلتزم . أبدي فعل. كن مرحًا وشارك ما هو ممكن بأفضل طريقة تعرفها. رؤيتك يمكن أن تكون كبيرة مثل خيالك ويمكن أن تكون بسيطة مثل صلاة صادقة لمزيد من الحب والسلام لدخول العالم.

أحب تخيل عالم بلا حرب ، حيث يُنظر إلى السلام السائد على أنه القاعدة. أحب تخيل أنظمة جديدة في المكان الذي يمكن أن تتعايش فيه الطبيعة وجميع الكائنات الحية. أحب تخيل كل شخص يتواصل من عقل مستيقظ وقلب مفتوح ، مجتمع عالمي يعترف بالقيمة المتأصلة في كل شخص. ماذا تستمتع تخيل؟ ما هي رؤيتك؟ ماذا يمكنك أن تجعلك تبتسم فقط للتفكير في الأمر؟

ضع في اعتبارك احتمال أن هذا الحقل M الذي يولد العالم الذي تريد أن تعيش فيه ، لا يمكن فتحه إلا عندما تصبح جزءًا منه. وحدك يمكن أن تكون مسؤولاً عن إعداد مرحلة الانتقال التي تتضمن التصميم الخاص بك. فيما يلي بعض الخطوات للمساعدة في العملية:

The Practice for Creating Inner & Outer Peace

تخيل السلام: الالتزام عقليا وعاطفيا لرؤيتك عالم يعمل للجميع.

SHARE LOVE & Live in Awareness daily by asking yourself three questions:

  • هل أفكاري محبة وسلمية أم مبتكرة وملهمة؟

  • هل يشجع هذا الإجراء على التآزر والإبداع والحلول؟

  • هل الكلمات التي أتكلمها هي التمكين ، والعناية ، والعطف؟

إذا كان بإمكانك الإجابة بـ "نعم" على هذه الأسئلة - فأنت تصمم حياتك بحيث يكون لها معنى وهدف وممتع. إذا كنت تستطيع أن تقول "نعم" على أساس يومي - فأنت تقوم بإنشاء عالم يعمل للجميع فقط بواسطة يجري أنت. أنت تفتح هذا المجال M الذي يمكن أن يشعل أكثر مستقبل غير عادي ممكن لك ولجميع في مجتمعنا العالمي. تخيل الاحتمالات ...

  • تخيل السلام
  • سهم الحب
  • ابق على اتصال

انها بهذه البساطة والعميقة. ابقوا على قوة السلام فيك.

فقط من خلال الالتزام بأن تكون على وعي بأفكارك وأفعالك وإعادة ربطك يوميًا ، فإن السماح لتلتمس بتوجيهك سيكون له تأثير مذهل على الوعي الجماعي. يمكننا معاً أن نطلق موجة من التعاون تلهم وتحفز الابتكار ، وتحتضن الحب في صميم كل شخص ، وتدخل حقبة جديدة من السلام.

شكراً لشجاعتك والتزامك وقلبك الجميل. يا له من ركوب مذهل نحن في هذا المستقبل الخارق.

© 2012 by Inner Knowing International Inc. جميع الحقوق محفوظة.
نشرتها واتكنز للنشر ، لندن ، المملكة المتحدة.
Dist by Sterling Publishing Co. Inc.، NY

المادة المصدر

قوة السلام فيك: أداة ثورية من أجل الأمل والشفاء والسعادة في القرن 21st by Marlise Karlin.قوة السلام فيك: أداة ثورية من أجل الأمل والشفاء والسعادة في القرن 21st
مارليس كارلين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

مارليس كارلين ، مؤلفة كتاب: قوة السلام فيكمارليز كارلين هي رائدة ذات رؤية ، ومؤلفة ، وإنسانية ، معترف بها عالمياً لإشعال طاقة السلام التي تجلب الشفاء الاستثنائي للعقل والجسم. بعنوان "خبير السلام الداخلي" من قبل SheKnows.com ، تم إجراء مقابلة مع Marlise على NBC و Fox News ، وتحدث في Cesar Milan Events لإشعال نية السلام ، هو مساهم في The Huffington Post و Malika Chopra's Intent.com. "لا يمكنك خلق سلام دائم في العالم ، حتى تعرفه في قلبك." ~ Marlise. زيارة موقعها على الانترنت في http://www.marlisekarlin.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Our Future Has Not Been Written: Where Do We Go From Here?

Where Do We Go From Here

Our Future Has Not Been Written: Where Do We Go From Here?

Man didn’t believe he could fly – until the day he did. The four-minute mile was said to be impossible – until it wasn’t. Many thought it inconceivable to educate a blind/deaf person – until the day a determined teacher broke through her willing student’s isolation. Wilbur and Orville Wright, Roger Bannister, and Anne Sullivan weren’t heroes, they were ordinary men and women who dared to envision and act on an idea that was meaningful to them. When more people see through the eyes of expansive knowing, we will birth a new paradigm that impacts the way we live each day.

Imagine: a world that works for everyone. Buckminster Fuller, a brilliant innovative thinker was driven by his intention to make the world work for 100 percent of humanity in the shortest possible time. He felt it could happen through spontaneous cooperation. His vision was in advance of the era when it could become reality.

Now is that time, unique to history, when everyday people like you and me can evolve into a society of conscious individuals; empowered to accept the responsibly for designing and shaping our lives. Becoming aware of unconscious beliefs – frees you – you have access to choice.

A WORLD THAT WORKS FOR EVERYONE

Many of you already live and breathe the paradigm a world that works for everyone; some of you are not quite there but are open to new impressions and discoveries, while others think it’s too big of a leap.

We are in the midst of evolutionary change – for some people a world that works for everyone is as inconceivable to imagine as it would have been for our forefathers in covered wagons to envision a world powered by the technological advances that are commonplace today. It’s especially challenging to regard when the crises of humanity are so prevalent: the meltdown of global financial markets and increasing poverty, the natural disasters causing famine and extinction, the continuance of wars and ever-heightening corruption, the oppositional nature of political parties, and the countless countries where no one seems to know how to move toward common solutions.

What We Are Being Offered At This Time In History Is The Most Extraordinary Possibility Ever Presented To Humankind

Sometimes we are given insight into avenues of unlimited potential that are exciting but seem too BIG to handle. So we just walk away, leaving the responsibility to someone else; a leader who has more power and capability will do what’s needed. Right? This kind of thinking is outdated. Today, we make it happen. Joining together, while still retaining our individuality, because we each have something to bring to the banquet. We make it happen.

The best approach I’ve found happens when we express ourselves and take action from higher learning, accessing the profound Energy of consciousness and applying the practical and advanced knowledge we’ve discovered. Less overwhelm. More simplicity.

A NEW WAY TO VIEW WHAT’S POSSIBLE

What would it be like if you lived from your highest potential, surrounded by people accessing an awakened mind and open heart? Ervin Laszlo, Mikhail Gorbachev, Paolo Coelho, and other global leaders have contributed to writing a handbook with answers; filled with concrete solutions to implement radical and positive change in the 21st century. You Can Change The World details the universal rights and changes that a new consciousness can bring and the crucial steps needed to bring about this reality.

IDEALISTIC, IMPLAUSIBLE, OR... POSSIBLE

Where Do We Go From Here? Our Future Has Not Been WrittenWhy is it that when a person envisions what others can’t yet see or don’t agree with, their ideas are often dismissed? I’m sure many of you have had this experience, as being on the leading edge of anything is never very comfortable. Cambridge biochemist Rupert Sheldrake would most likely agree, as his work regarding the existence of a new ‘morphogenetic field’ (M-field) was highly controversial.

Roger Bannister redefined the unthinkable when he broke all records running a four-minute mile, proving again the phenomenon that once we move beyond the inconceivable, it quickly becomes the norm for others as well. In scientific terms this is when a new M-field is born. I believe we are approaching humanity’s evolutionary leap through a similar window of opportunity now.

Each person who integrates the life force Energy of peace to flow through them makes a difference – and joins in the birth of an M-field where that shift in global consciousness can occur. Will we be the ones to activate it?

If new thoughts and behaviors were to somehow become habitual in a sufficient number of people, it would become increasingly easier for other members of humanity to ‘tap into’ this information. I believe it is already happening; the question is – will you take part by being one of that ‘sufficient number of people’ who sparks this marker in the evolution of humankind?

DETERMINING YOUR FATE

My grandfather was a pioneer who believed what many thought an unattainable feat at the beginning of the 20th century. In 1932 he became the first aviator to cross the Atlantic from Europe to America. He was given a ticker tape parade in New York City in celebration and was invited to meet with President Herbert Hoover at the White House. Yet, when he decided to learn to fly, his family thought it ridiculous, they were so upset no one spoke to him for months. It didn’t deter his vision and eventually his family celebrated his accomplishments as though they had welcomed his ideas from the beginning.

We are all pioneers, and as we accept and exercise the power available to us, we will discover that we are the people who can bring peace to this planet – inner and outer. We each have an ability to determine our fate. You can redefine what is possible. And you can do this through all the colors of your personality. Now is the time.

THE GROUND LEVEL VIEW – THE PRACTICAL

Inner peace lives out loud as well as in still moments. You can have a glass of wine with dinner and not feel like you’re being disingenuous. You don’t have to change your entire life, become a vegetarian, give up all your bad habits, and give all your money to charity to participate in this evolutionary movement. By inviting this field of potential into your life you’re creating this new world, just by living life more consciously.

You are the perfect expression of you right now: the loving, funny, caring, sometimes foolish, overwhelmed or anxious you – inviting the greatness within to emerge. The most enlightened mystics and sages had unique personalities, so why not you? You can have a bad day and still elevate humankind by your vision and stand to make a difference. Once that spark is ignited, transformation happens layer by layer – with exponential shifts occurring along the way.

What does living at your highest potential, progressively advancing higher consciousness look like? You are powerful and thoughtful, compassionate and assertive, courageous and peaceful. You listen to other points of view while looking for synergistic solutions that magnify harmony for attaining peace. You initiate cooperation that inspires and stimulates innovation beyond what you have ever dreamed.

WHAT YOU CAN DO NOW

Be committed and take action. Be playful and share what’s possible in the best way you know how. Your vision can be as big as your imagination and it can be as simple as a sincere prayer for more love and peace to enter the world.

I love imagining a world without war, where the prevailing peace is thought of as the norm. I love imagining new systems in place where nature and all living things can coexist and flourish. I love imagining every person communicating from an awakened mind and open heart, a world community that recognizes the inherent value in each person. What do you enjoy imagining? What is your vision? What can you intend that makes you smile just to think of it?

Consider the possibility that this M-field generating the world you want to live in, can only open when you become a part of it. Only you can be responsible for setting the stage of a transition that includes your design. Here are a few steps to assist in the process:

The Practice for Creating Inner & Outer Peace

IMAGINE PEACE: Commit mentally and emotionally to your vision of A World That Works for Everyone.

SHARE LOVE & Live in Awareness daily by asking yourself three questions:

  • Are my thoughts loving and peaceful or innovative and inspiring?

  • Does this action encourage synergy, creativity, and solutions?

  • Are the words I’m speaking empowering, caring, and kind?

If you can answer ‘Yes’ to these questions – you are designing your life to have meaning, purpose, and fun. If you can say ‘Yes’ on a daily basis – you are creating a world that works for everyone just by being you. You are opening that M-field that can ignite the most extraordinary future possible for you and everyone in our global community. Imagine the possibilities...

  • Imagine Peace
  • Share Love
  • Stay Connected

It’s that simple and that profound. STAY CONNECTED to the power of peace in you.

Just by committing to being in awareness of your thoughts and actions and reconnecting daily, allowing Stillness to guide you will have an astounding effect on the collective consciousness. Together we can initiate a wave of cooperation that inspires and stimulates innovation, embraces the Love at the core of every person, and entrains a new era of peace.

Thank you for your courage, commitment, and beautiful heart. What an amazing ride we are on as this extraordinary future comes into reality.

©2012 by Inner Knowing International Inc. All Rights Reserved.
Published by Watkins Publishing, London, UK.
Dist by Sterling Publishing Co. Inc., NY

Article Source

The Power of Peace in You: A Revolutionary Tool for Hope, Healing, & Happiness in the 21st Century by Marlise Karlin.The Power of Peace in You: A Revolutionary Tool for Hope, Healing, & Happiness in the 21st Century
by Marlise Karlin.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Marlise Karlin, author of: The Power of Peace in YouMarlise Karlin is a visionary pioneer, author, and humanitarian, recognized globally for igniting an Energy of peace that brings exceptional healing to the mind and body. Titled the "Inner Peace Expert" by SheKnows.com, Marlise has been interviewed on NBC and Fox News, spoken at Cesar Milan Events to ignite an intention of peace, is a contributor to The Huffington Post and Malika Chopra's Intent.com. "You can't create lasting peace in the world, until you know it in your own heart." ~Marlise. Visit her website at http://www.marlisekarlin.com

Where Do We Go From Here
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}