الذهاب مع تدفق، ولكن يبقى الجذف

الذهاب مع تدفق ولكن يبقى الجذف، والمادة التي Vissell باري

جويس، وأنا أحب الأنهار. نحن نحب يجلس بها، والسباحة في نفوسهم، والتخييم بالقرب منها، والاستماع الى تهويدة في حين ننام. لكنني ما يزيد قليلا على جويس حب خاصة العائمة أسفل منهم.

لذلك هذه هي الطريقة التي أجد نفسي جالسا الآن على شاطئ رملي على انخفاض يوم جون نهر في ولاية أوريغون الشرقية، بعد أن سافر إلى أسفل نهر بعض ستين ميلا في الايام الاربعة الماضية. فمن يونيو 13 ولقد واقامة معسكر في وقت مبكر للانتظار حتى انتهاء عاصفة رعدية في خيمتي ... والوقت المثالي للكتابة.

وكان جويس كريمة بما فيه الكفاية لترسل لي قبالة لمدة أسبوع، مع العلم كم وهذا يعني بالنسبة لي. انها ليست أنها لم تضع في الوقت المحدد لها. منذ اسبوعين ونحن على حد سواء صعودا وهبوطا 55 كيلومتر أسفل نهر الأنقليس في شمال كاليفورنيا. وكان ذلك كافيا بالنسبة لها في واحدة في الربيع.

تعلم عن الحياة من "نهر الأم"

ما أفضل مكان للتفكير في الاستعارات النهر للحياة والعلاقات. حتى هنا هو ما تعلمته حتى الآن من "نهر الأم":

الذهاب مع تدفق!

ومعظم أضعاف الرئيسية الحالية يجلب لكم من خلال مناطق صعبة من دون أي صراع على الجزء الخاص بك. ولكن كيف وغالبا ما نقاتل ضد تدفق، لا يثق الحالي الإلهي للحفاظ على سلامتنا. واحدة من التعبيرات بلدي Yiddush المفضلة: "مان tracht اوند lacht غوت" (. خطط الرجل ويضحك الله) ثق نهر الحياة.

بعض منحدرات مخيفة. بعض هي متعة.

الذهاب مع تدفق ولكن يبقى الجذف، والمادة التي Vissell باري

تسمع هدير بعيد. يمكنك ان ترى موجات ضباب أبيض وأحيانا في المسافة. لكن، ما لم يكن لديك دليل واصفا السريع بالتفصيل، مع تحركات كل ما يلزم، قد تحتاج إلى التوقف والكشفية. وربما حتى على أدلة لا تكون دقيقة، منذ رابيدز لديهم وسيلة للتغيير بعد الفيضانات في فصل الشتاء. هذه الرحلة، وأنا في الزورق المفتوحة والتي يمكن أن تغرق في الثاني حتى وايت ووتر فئة (خفيفة الى معتدلة رابيدز)، لذلك أنا في كثير من الأحيان "خط" المنحدرات، والمشي في زورق في المياه الضحلة قرب ضفة النهر.

وبالمثل، يمكن للأدلة لمنحدرات الحياة (التحديات نحن ببساطة لا يمكن تجنب) مساعدة فقط إلى حد ما. انه سيكون من خلال مواقف الحياة الفعلية أن يعلمنا أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تستخدم الغضب ليكون واحدا من المنحدرات الأكثر رعبا بلدي. كنت أحاول أن يتجول الغضب حتى الدرجة الثانية، أو ربما سيكون من الأصح القول "سيرا على الأقدام."


الحصول على أحدث من InnerSelf


لقد كنت تعلم كيف تكون أكثر حضورا مع غضبي، ومن ثم تحمل المسؤولية عن جزء بلدي. التعبير عن غضبي أحيانا هو مثل تشغيل سريع. مع الأخذ في بعض الأحيان المسؤولية عن جزء من بلدي وسيطة مثل وجود حكمة من السير نحو سريع. أنا أتعلم لوقف والكشفية المنحدرات من الحياة، والبت في تلك التي هي في حرفة runnable بلدي خاصة (حالة ذهنية)، وتلك التي أنا بحاجة إلى المشي.

يتمتع المياه الهادئة جدا.

أنا لست خبيرا في "الأدرينالين المنافق". أنا أستمتع حمامات الهدوء بين المنحدرات بقدر المنحدرات أنفسهم. العائمة بهدوء يسمح الوقت لاتخاذ في محيط أو تعكس إلى. فقد يتحرك من خلال مجموعة هادئ هذا الصباح الذي سمح لي ان يلاحظ قطيع من الغنم بيغورن على سفح التل.

في "المياه الهادئة" الحياة لا يلزم أن يكون رتيب. يمكن أن تكون هذه الأوقات عندما تتوقف لفترة كافية ليكون حقا مع نفسك، ومرات من التأمل الهادئ، ومرات لنقدر الجمال داخل وحولك.

تعلم من العقبات.

الصخور والأشجار، وفروع نهر يعطي طابعها. حتى الصخور الصغيرة تشكل قضبان الحصى أو رقع على الزورق الذي يبدو أن يطير عندما تكون المياه واضحة. الصخور الكبيرة والصخور خلق المنحدرات. توجيه القارب الخاص بك عن طريق سريع يتطلب باستمرار "القراءة" في النهر. الرقص، وموجات تتحرك هي آمنة عادة للعبور. موجات ثابتة تشير إلى وجود الصخرة تحت السطح، ثم في بعض الأحيان حفرة الذي يمكن أن يسبب مشاكل إذا كبيرة بما فيه الكفاية. قطار موجة غالبا ما يلي سريع من خلال المياه العميقة، وخلق جو من المرح وركوب نطاط في مجموعة كبيرة. في قارب بلدي مفتوحة، يمكن للقطار موجة كبيرة تغرق لي ولذا فإنني توجيه إلى الجانب. انها مثل الرقص أسفل السريع. هل يمكن أن يكون الكثير من المرح، ولكن عليك أن تولي اهتماما كبيرا في الوقت نفسه.

الطاقيه من ذوي الخبرة يتعلم أن ننظر دائما قبل وقت كاف لاتاحة الوقت لاقامة لقاء المناورة. عندما كنت أول التعلم جعلت من خطأ مشترك للتشغيل السريع قصر نظر، والانتظار بعد فوات الأوان، وبعد ذلك في محاولة لتصحيح مسار بشراسة بلدي. بالإضافة إلى ارتداء نفسي مع النفقات على الطاقة، وكنت أحيانا تنجح في تجنب العقبات (أي الصخور أو الخشب). وتحرك قليلا في وقت مبكر كثيرا ما يفعل الحيلة.

آه، والصخور من الحياة! نعم، والعقبات (وطريقتنا في التعامل معها) هي الأشياء جدا التي تعطي حياتنا طابعها. يمكننا أن نتعلم أن "قراءة" حياتنا أيضا؟ يمكننا التنقل slaloms صخرة الحياة بطريقة بعيدة النظر ناضجة؟ بعض لا يمكننا ذلك. مخفية جيدا بعض العقبات حتى نحن عليها، مثل حادث سيارة أو مرض. لكن بعض نستطيع "قراءة".

وهنا مثال على ذلك. يجري مقاطعة جويس (كما هو الحال مع معظم الناس) عندما يكره انها تحدث، وخاصة عن أشياء أعمق الشخصية. أنا، من ناحية أخرى، بعد أن نشأ في أسرة حيث توقف الجميع باستمرار بعضها البعض، وأنا في بعض الأحيان ليست حساسة جدا حول ضرورة جويس. جويس يتحدث أحيانا ببطء، وتوقف بين الجمل يبدو لي أن يكون النهاية. إذا افترض هذا وبعقب في، وخصوصا عندما نقوم بتدريس معا، وقالت انها يمكن ان تصبح ثائرا وتفقد لها قطار الفكر. وهذا يمكن أن تكون مؤلمة لها، وأنا لن نسمع عن ذلك عاجلا أو آجلا.

هذا السيناريو هو مثل قراءة سريعة في وقت متأخر جدا ويؤدي إلى إنفاق مبالغ كبيرة من الطاقة (تؤذي مشاعر والحاجة إلى الاعتذار). هذه الخطوة قليلا في وقت مبكر جدا، "قراءة" العقبة قبل وقت كاف، هو الحب المريض. تبين لي الحب لجويس عندما يتحدث من خلال عقد وعاء مقدس من الصمت، وتتمتع بالحكمة لها بدلا من الحاجة إلى إضافة بلدي اثنين سنتا. إنها تشعر لي محبا لها في هذا السبيل، ويتوقف في كثير من الأحيان إلى التساؤل عما إذا كان لدي شيء أضيفه. لقد مجرد اجتيازها بنجاح سريع من خلال هذه الخطوة بعناية عمله في وقت مبكر مع الحب.

الذهاب مع تدفق ولكن يبقى الجذف، والمادة التي Vissell باريالنهر لا يتوقف أبدا.

قد يتباطأ نهر كثيرا بحيث لا تتحرك إلا إذا كنت مضرب. سدود فقط توقف مؤقتا النهر حتى يملأ خزان وتجاوزات. حتى عندما يدخل البحر، وتغيير شكل جزيئات الماء ولكن الحفاظ على التحرك.

طاقة الحياة، أيضا، لا يمكن وقفها. فقط لأنه يبدو لا شيء يحدث، وحياتك ويبدو راكدا، انها ليست ابدا بذلك. الحب والذكاء الإلهي تتدفق باستمرار من خلال كل جزء منك، تماما مثل الدم يغمر كل خلية من خلايا الجسم. انها فعلا مسألة تولي اهتماما كافيا على مقربة من هذا التدفق خفية في بعض الأحيان.

و لا تنسى إلى مجداف لزيادة قوة الدفع الخاصة بك. في الحياة وهذا يمكن أن تنطوي على اتخاذ إجراءات في مجال الرعاية الذاتية، مثل قضاء وقت ممتع مع نفسك. أو يمكن أن تنطوي على فعل شيء للآخر، أو التواصل مع أحد أفراد أسرته أو حتى غريب. عندما كنا مساعدة الآخرين، وعندما نتخذ إجراءات في الخدمة، هو مثل التجديف من خلال التجمع لا يزال. قبل فترة طويلة يمكن أن نشعر تدفق الحب لملء قلوبنا.


أوصى الكتاب:

المخاطر إلى أن تلتئم، كتاب من قبل جويس وVissell باريالمخاطر إلى أن تلتئم: القلب من نمو الشخصية والعلاقة
جويس وVissell باري.

"وفي هذا الكتاب، وجويس وباري تقديم هدية لا تقدر بثمن من تجربتهم الخاصة مع العلاقة، والالتزام، والضعف، وفقدان، جنبا إلى جنب مع دليل عميق على الشفاء الذي يأتي من جوهر وجودهم ويبارك لنا مع الحكمة لطيف".
- غايل وهيو براذر

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


باري Vissell، كاتب المقال: سرعة التأثر - إن الأمل الحقيقي الوحيد

عن المؤلف

جويس وVissell باري، وهي ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ بضعة 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة و من المفترض أن تكون. دعوة على الرقم المجاني 1-800-766-0629 (محليا 831-684-2299) أو الكتابة إلى مؤسسة القلب المشتركة، صندوق بريد 2140، ابتوس، CA 95001، للحصول على النشرة مجانا من باري وجويس، مزيدا من المعلومات عن جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا ، من الكتب والتسجيلات أو الجدول الزمني لاجراء محادثات وورش العمل. زيارة موقع على شبكة الإنترنت في www.sharedheart.org/~~V لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

انقر هنا لمزيد من المقالات التي كتبها جويس وVissell باري.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

بديل حقيقي للطب البديل: الأيورفيدا
بديل حقيقي للطب البديل: الأيورفيدا
by ماريان تيتلبوم ، العاصمة
الصعود بقوة الوها
الصعود بقوة الوها
by جوناثان هاموند

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...
تنهض النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، وافعل
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
سميت هذا المقال "قوميات النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، واتخذ إجراءً" ، وبينما أشير إلى النساء اللواتي تم إبرازهن في مقاطع الفيديو أدناه ، أتحدث أيضًا عن كل واحد منا. وليس فقط من هؤلاء ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.

Go With the Flow, But Keep Paddling

Go With the Flow but Keep Paddling, article by Barry Vissell

Joyce and I love rivers. We love sitting by them, swimming in them, camping near them, listening to their lullaby while we sleep. But I a little more than Joyce especially love floating down them.

So that’s how I find myself now sitting on a sandy beach on the lower John Day River in eastern Oregon, having traveled down the river some sixty miles in the past four days. It is June 13 and I have set up camp early to wait out a thunderstorm in my tent … a perfect time to write.

Joyce was gracious enough to send me off for a week, knowing how much this means to me. It’s not that she hasn’t put in her time. Two weeks ago we both floated fifty-five miles down the Eel River in northern California. That was enough for her in one spring.

Learning about Life from "Mother River"

What better place to reflect upon the river’s metaphors for life and relationships. So here’s what I’ve learned so far from “Mother River”:

Go with the flow!

Most times the main current will bring you through tricky areas without any struggle on your part. But how often do we fight against the flow, not trusting the divine current to keep us safe. One of my favorite Yiddush expressions: “Mann tracht und Gott lacht.” (Man plans and God laughs.) Trust the river of life.

Some rapids are scary. Some are fun.

Go With the Flow but Keep Paddling, article by Barry Vissell

You hear the distant roar. You can see white waves and sometimes mist in the distance. But, unless you have a guidebook describing the rapid in detail, with all the necessary moves, you may need to stop and scout. And even the guidebooks may not be accurate, since rapids have a way of changing after a winter flood. This trip, I’m in an open canoe which can swamp in even class II whitewater (mild to moderate rapids), so I often “line” the rapids, walking the canoe in the shallow water near the river bank.

Similarly, the guidebooks for the rapids of life (the challenges we simply can’t avoid) can only help somewhat. It’s going through real-life situations that teaches us the most. For example, anger used to be one of my scariest rapids. I’d try to walk around even class II anger, or maybe it would be more accurate to say “walk away.”


 Get The Latest From InnerSelf


I’ve been learning how to be more present with my anger, and then taking responsibility for my own part. Sometimes expressing my anger is like running the rapid. Sometimes taking responsibility for my part of an argument is like having the wisdom to walk around a rapid. I am learning to stop and scout the rapids of life, deciding which ones are runnable in my particular craft (state of mind), and which ones I need to walk around.

Enjoy the flatwater too.

I’m not an “adrenaline junkie”. I enjoy the calm pools between the rapids as much as the rapids themselves. Quietly floating allows time to take in the surroundings or to reflect. It was floating through a quiet pool this morning that allowed me to spot the herd of bighorn sheep on the hillside.

The “flatwater” of life need not be monotonous. These can be the times when you stop long enough to really be with yourself, the times of quiet reflection, the times to appreciate the beauty within and around you.

Learn from obstacles.

Rocks, trees, and branches give a river its character. Even small rocks form gravel or cobble bars over which the canoe seems to fly when the water is clear. Large rocks and boulders create the rapids. Guiding your boat through a rapid requires continuously “reading” the river. Dancing, moving waves are usually safe for passage. Fixed waves indicate a boulder just beneath the surface, sometimes followed by a hole that can cause problems if big enough. A wave train often follows a rapid through deeper water, creating a fun and bouncy ride in a raft. In my open canoe, a large wave train can swamp me so I steer to the side. It’s like dancing down the rapid. You can have lots of fun, but you have to pay careful attention at the same time.

The experienced boater learns to always look well ahead to allow time to set up for a maneuver. When I was first learning I made the common mistake of nearsighted rapid running, waiting too late and then furiously trying to correct my course. Besides wearing myself out with the over expenditure of energy, I was sometimes unsuccessful in avoiding obstacles (i.e. rocks or wood). A little move well in advance often does the trick.

Ah, the rocks of life! Yes, obstacles (and the way we handle them) are the very things that give our lives its character. Can we learn to “read” our lives too? Can we navigate life’s boulder slaloms in a mature farsighted way? Some we can’t. Some obstacles are well hidden until we are upon them, like a car accident or an illness. But some we can “read.”

Here’s an example. Joyce (as with most people) dislikes being interrupted when she’s speaking, especially about deeper personal things. I, on the other hand, having grown up in a family where everyone constantly interrupted each other, am sometimes not so sensitive about Joyce’s need. Joyce sometimes speaks slowly, and a pause between sentences seems to me to be an ending. If I assume this and butt in, especially when we’re teaching together, she can become flustered and lose her train of thought. This can be painful to her, and I will hear about it sooner or later.

This scenario is like reading the rapid too late and results in a large expenditure of energy (the hurt feelings and the need for apology). The little move well in advance, “reading” the obstacle well ahead, is patient love. I show love for Joyce when she is speaking by holding a sacred container of silence, enjoying her wisdom rather than needing to add my own two cents. She feels me loving her in this way, and often stops to ask if I have something to add. I have just successfully navigated a rapid through a careful move done well in advance with love.

Go With the Flow but Keep Paddling, article by Barry VissellThe river never stops.

The river may slow so much that you don’t move unless you paddle. Dams only temporarily stop the river until the reservoir fills and overflows. Even when entering the sea, the water molecules change form but keep moving.

The energy of life, too, is unstoppable. Just because it appears nothing is happening, and your life seems stagnant, it is never so. Love and divine intelligence are constantly flowing through every part of you, just like blood bathes every cell of your body. It’s really a matter of paying close enough attention to this sometimes subtle flow.

And don’t forget to paddle to increase your momentum. In life this could involve taking action in self care, like spending quality time with yourself. Or it could involve doing something for another, or connecting with a loved one or even a stranger. When we help others, when we take action in service, it is like paddling through the still pool. Before long we can feel love’s flow filling our heart.


Recommended Book:

Risk to be Healed, book by Joyce & Barry VissellRisk to Be Healed: The Heart of Personal and Relationship Growth
by Joyce & Barry Vissell.

"In this book, Joyce & Barry offer the priceless gift of their own experience with relationship, commitment, vulnerability, and loss, along with the profound guide to healing that comes from the core of their being and blesses us with gentle wisdom."
- Gayle & Hugh Prather

Click here for more info and/or to order this book on Amazon


Barry Vissell, author of the article: Vulnerability -- The Only Real Hope

About the Author

Joyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom and Meant To Be. Call Toll-Free 1-800-766-0629 (locally 831-684-2299) or write to the Shared Heart Foundation, P.O. Box 2140, Aptos, CA 95001, for free newsletter from Barry and Joyce, further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at www.sharedheart.org/ for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

Click here for more articles by Joyce & Barry Vissell.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}