أخذ الجرد الداخلي: من الذي أتظاهر به؟ ماذا أحتاج؟

أخذ الجرد الداخلي: من الذي أتظاهر به؟ ماذا أحتاج؟

إذا كان الضوء موجودًا دائمًا ، فلماذا كثيرًا ما نفشل في رؤيته؟ في هذا التمرين ، سوف نستكشف أبعادًا معينة - التظاهر ، والرغبة ، والخوف - والتي تمنعنا أحيانًا من تحقيق قوة وعمق ضوءنا الداخلي. لا يوجد شيء خاطئ في هذه الأبعاد. ومع ذلك ، عندما نعتقد أنهم هم لنا ، فمن المحتمل أن ننسى مواردنا الداخلية.

يمكنك إما أن تأخذ هذا المخزون عقليا ، أو كتابة الإجابات على الأسئلة لأسفل على قطعة من الورق. بالنسبة لهذا التمرين ، ليس من المهم تقييم ردودك أو الحكم عليها ؛ ومع ذلك ، من المهم أن تكون مدركًا لمن وماذا نعرضه في العالم ، وما نتعرف عليه بدلاً من الضوء الحقيقي الذي نحن عليه.

من الذي أتظاهر به؟

اسأل نفسك ، "من الذي أتظاهر به؟" في بعض الأحيان نصبح منغمسين للغاية فيمن نفكر نحن - أو من يتخيلنا الآخرون - أن نبدأ في التعرُّف بالقناع الذي نرتديه بينما نسلك طريقنا عبر العالم ، وصفه عالم النفس كارل جانج هذا القناع بالشخصية .

إذا صدقنا أننا قناعتنا ، فإن الوجود الأساسي الذي نتعرض له يصبح محجوبًا. في التعايش مع القناع ، أصبحنا ننفر من الروح الرائعة ، الأبديّة ، المترابطة ، والرّئيسة التي هي ذواتنا الحقيقية. ونبدأ في التساؤل ، هل هذا كل ما هنالك؟

إذن من تتظاهر بأنك؟ هل أي من الأمثلة التالية له صدى في داخلك؟

1. هل الوجه الذي تقدمه للآخرين وجه سعيد وسعيد ، بينما تشعر بداخلك بالظلام والخوف والاكتئاب؟

2. هل أنت متشائم دائم؟ هل هذا القناع يخفي شخصًا يأمل بحماسة في الحصول على الأفضل ، إلا أنه يخشى من أن يعبر التعبير عن وجهة نظر متفائلة عن المواقف؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


3. هل عادة تقدم نفسك للآخرين ، وتنشر نفسك رقيقة جدا ولكن تبتسم طوال الوقت؟ هل هناك دفق مستمر من النقد والاستياء والشكوى يغمر عقلك؟

4. ربما تتظاهر بأنك شخص هادئ وغير مهتم ، بينما تهتم بعمق بالآخرين لدرجة أنك تخاف من التعبير عنه لأنك تعتقد أنك قد تتأذى.

يصف كل من الأمثلة أعلاه مظهرًا خارجيًا - من تدَّعي أنه ظاهرًا - والذي قد تتعرف عليه وتعتقد أنه أنت. كل واحد يصف أيضا خط القصة الداخلية الخفية على خلاف مع المظهر الخارجي - هل تعتقد أن خط القصة هو "الحقيقي" لك؟ لكل سؤال ، يفتح سبيلا لرؤية ما هو التظاهر وما هو الطموح. قضاء الوقت في التأمل سوف يعطيك "صدق" متسع باستمرار مع نفسك.

ما الذي تريده؟

الجرد الداخلي: من الذي أتظاهر به؟ ماذا أحتاج؟اسأل نفسك ، "ماذا أريد؟" ربما تكون تطلعاتك الأساسية الحقيقية بعيدة كل البعد عن مثل هذه العروض "المزيفة". هل ترى عواقب الحفاظ على الظهور دون وعي؟

الآن النظر في رغباتك الداخلية. هل هو السلام العالمي الذي تريده ، أو ببساطة لكي تتمكن من العمل بمهارة مع غضبك؟ هل تريد أن تكون أكثر امتنانًا لحياتك؟ لتصبح مستنيرة؟ لتربية أطفالك ليكونوا أهل الخير؟ هل تريد وظيفة أفضل ، سيارة جديدة ، وزوج مختلف ، لتفقد 20 جنيه. أو كسب المزيد من المال؟ إذا استطعت تلبية هذه الرغبات ، فما الذي تريده؟

ما مدى أهمية أن تريد شيئًا ما؟ في الماضي ، هل جعلك ما تريده يجعلك سعيدًا بطريقة عميقة ودائمة؟ سواء كنت حصلت على ما تريد في الماضي ، كيف تختلف عن ما تريد الآن؟

ماذا تخافين؟

بعد ذلك ، قم بعمل قائمة بما تخشاه. يمكن أن تكون هذه القائمة واسعة النطاق كما تريد. يمكن أن تشمل أي شيء من الخوف من العناكب إلى الخوف من الموت إلى الخوف من كونها فقيرة.

انظر إلى مخاوفك. هل لديهم أي شيء مشترك؟ أي منها يتعلق بشيء تعرفه - مثل ألم لدغة النحل؟ أي منها يتعلق بشيء لا تعرفه - مثل ما إذا كان الجحيم موجودًا أم لا؟

هل تتجنب التفكير في ما تخشاه؟ كيف تظهر مخاوفك؟ ما الذي يمنعك من فعله؟

ماذا تحتاج؟

أخيرًا ، اكتب قائمة بما تحتاجه. يمكنك أيضًا التفكير في العناصر الموجودة في هذه القائمة باعتبارها مفقودة من حياتك في هذه اللحظة. هل ما تحتاجه هو شيء يمكن توفيره من مصادر خارجية مثل متجر أو بنك أو شخص ، أو يمكنك أنت وحدك تقديم كل ما تحتاج إليه؟

لماذا تحتاج هذه الأشياء؟

كيف تختلف هذه القائمة عما تريد؟

من الأفضل أن يتم هذا العمل بالكتابة ، ويخلق على المدى الطويل سلسلة متصلة من الوعي الذاتي تؤدي إلى الاستيقاظ والتغيير.

© 2000 ، تم نشره بواسطة Hay House Inc.
www.hayhouse.com.

المادة المصدر:

الطرق المؤدية إلى الروح: طرق 101 إلى افتح قلبك
بواسطة كارلوس Warter.

مسارات إلى الروح: طرق 101 لفتح قلبك من قبل كارلوس وارتر.هذا الدليل يهدف الى اظهار كل شيء قارئ يحتاجون إلى معرفته لتجربة الجمال الحقيقي وقدسية الروح.

شراء الآن في الأمازون


عن المؤلف

كارلوس Warter، دكتوراه في الطب، دكتوراهكارلوس Warter دكتوراه في الطب، دكتوراه هو طبيب وطبيب نفساني الروحية transpersonal، محاضر، ورائدة في مجال التوعية والعلاج البديل. وهو مؤلف من لم يتذكر . الذين كنت تعتقد انك؟ قوة الشفاء من الذاتية الخاصة بك المقدس. ولد في تشيلي، وقد تم منح الدكتور Warter الأمم المتحدة للسلام ورسول الجوائز موندي باكس لجهوده في المجال الإنساني. انه يقدم خطابات رئيسية وحلقات العمل والحلقات الدراسية على حد سواء في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. موقعه على الانترنت هو في http://www.drwarter.com/.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ، الكلمات الرئيسية = Carlos Warter ؛ maxresults = 3}

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Taking Inner Inventory: Who Do I Pretend To Be? What Do I Need?

Taking Inner Inventory: Who Do I Pretend To Be? What Do I Need?

If the light within is always there, why do we so often fail to see it? In this exercise, we will explore particular dimensions -- pretense, desire, and fear -- that sometimes keep us from realizing the strength and depth of our inner light. There is nothing wrong with these dimensions. However, when we believe that they are us, we are likely to forget our inner resources.

You can either take this inventory mentally, or write the answers to the questions down on a piece of paper. For this exercise, it is not important to evaluate or judge your responses; however, it is important to become aware of who and what it is that we project into the world, and what we identify with in place of the true light that we are.

Who Do I Pretend To Be?

Ask yourself, "Who do I pretend to be?" Sometimes we become so immersed in who we think we are -- or who others imagine us to be -- that we begin to identify with the mask that we wear as we weave our way through the world, Psychologist Carl Jung called this mask the persona.

If we come to believe that we are our mask, then the essential being that we are becomes obscured. In identifying with the mask, we become alienated from the brilliant, eternal, interconnected, and fearless soul that is our true self. And we begin to wonder, Is this all there is?

So who do you pretend to be? Do any of the following examples resonate within you?

1. Is the face you present to others a caring, happy face, while inside you feel dark, fearful, and depressed?

2. Are you a perennial pessimist? Is that mask disguising someone who ardently hopes for the best but fears that expressing an optimistic viewpoint will jinx situations?

3. Do you habitually offer yourself to others, spreading yourself too thin but smiling all the while? Does a constant stream of criticism, resentment, and complaint wash through your mind?

4. Perhaps you pretend to be a quiet, uncaring person, while deep inside you care so much for others that you are afraid to express it because you think you might get hurt. 

Each of the above describes an outer appearance -- who you pretend to be -- which you might identify with and believe to be you. Each also describes a hidden, inner story line at odds with the outer appearance -- do you believe that story line is the "real" you? For each question, an avenue opens up to see what is pretense and what is aspiration. Spending time in contemplation will give you a constantly expanding "sincerity" with yourself.

What Do You Want?

Inner Inventory: Who Do I Pretend To Be? What Do I Need?Ask yourself, "What do I want?" Maybe your true, fundamental aspirations are far removed from such "faked" presentations. Do you see the consequences of maintaining appearances without awareness?

Now consider your inner desires. Is it world peace you want, or simply to be able to work skillfully with your anger? Do you want to be more grateful for your life? To become enlightened? To raise your children to be good people? Do you want a better job, a new car, a different spouse, to lose 20 pounds. or to make more money? If you could satisfy these desires, then what would you want?

How important is it to you to want something? In the past, did getting what you want make you happy in a deep and lasting way? Whether or not you got what you wanted in the past, how is it different from what you want now?

What Do You Fear?

Next, make a list of what it is that you fear. This list can be as wide-ranging as you like. It could include anything from fear of spiders to fear of dying to fear of being poor.

Look at your fears. Do they have anything in common? Which ones relate to something that you know -- such as the pain of a bee sting? Which ones relate to something you don't know -- such as whether or not hell really exists?

Do you avoid thinking about what you fear? How do your fears manifest? What do they keep you from doing?

What Do You Need?

Finally, make a list of what you need. You could also think of the items on this list as what is missing from your life at this moment. Is what you need something that can be provided from external sources such as a store or bank or person, or can you and you alone provide whatever it is you need?

Why do you need these things?

How does this list differ from what you want?

This work is best done in writing, and creates in the long run a continuum of self-awareness that leads to awakening and change.

©2000, published by Hay House Inc.
www.hayhouse.com.

Article Source:

Pathways to the Soul: 101 Ways to Open Your Heart
by Carlos Warter.

Pathways to the Soul: 101 Ways to Open Your Heart by Carlos Warter.This guide aims to show the reader everything they need to know to experience their true beauty and the sacredness of their soul.

buy now at amazon

 

 
About the Author

Carlos Warter, M.D., Ph.D. Carlos Warter M.D., Ph.D. is a medical doctor, transpersonal spiritual psychiatrist, lecturer, and pioneer in the field of consciousness raising and alternative healing. He is the author of Soul Remembers and Who Do You Think You Are? The Healing Power of Your Sacred Self. Born in Chile, Dr. Warter has been awarded the United Nations Peace Messenger and the Pax Mundi awards for his humanitarian efforts. He presents keynote speeches, workshops, and seminars both in the U.S. and throughout the world. His website is at http://www.drwarter.com/.

Related Books

performance
List Price: $19.99
Price: $19.99
View more offers Buy New From: $18.78 Used From: $18.91


performance

Price: $9.66
View more offers Buy New From: $9.65 Used From: $6.71


performance
List Price: $14.95
Sale Price: $14.95 $13.96 You save: $0.99
View more offers Buy New From: $9.27 Used From: $3.74


More books by this Author