عندما يكون لديك لحظة حرجة من الإجهاد العاطفي

عندما يكون لديك لحظة حرجة من الإجهاد العاطفي

هل لاحظ أحدكم أنه في بعض الأحيان عندما تحاول إنشاء شيء ما ، ستظهر بعض العقبات التي تثير السؤال بالضبط عما تحاول إنشاؤه؟ تساءلت إذا كان هذا نوعًا من الاختبار ، كما تعلمون ، ليرى مدى سوء رغبتي في الإبداع.

على سبيل المثال ، قررت إنشاء "صحة جيدة". لقد كنت أفعل كل شيء بشكل صحيح. لذلك يحدث شيء يحدث من صحتي العاطفية ، وهذا بدوره يؤثر على شعوري جسديا.

في منتصف هذا ، أبدأ في استجواب إنشاءي لأنني بالتأكيد لم أشعر أنني في أي حال "خلق صحة جيدة". شعرت بأنني خرجت عن السيطرة تماماً لأن هذه العواطف بدت وكأنها تسيطر على جسدي. لم أستطع أن أحمل نفسي على التمرين ... لم أستطع النوم جيدا ... الأمر الذي كان يؤثر على الشيء الذي كنت أحاول صنعه. بدأت استجواب التأكيدات ، قدرتي ، وحتى وجود نفسي! أي واحد آخر تجربة هذا؟

ما يجب القيام به في لحظة حرجة من الإجهاد العاطفي

لقد توصلت إلى قائمة بالأشياء التي يجب القيام بها في لحظة حرجة مثل ما كنت أواجهه. هذه هي الأشياء التي يمكن استخدامها للتخفيف من التوتر العاطفي الحالي والعودة إلى أن تكون خالقا لمصلحتهم. يمكنك القيام بواحد أو أكثر من هذه الأشياء خلال وقت حرج ... أيهما يشعر بالارتياح لك.

1. صلوا ... اعطوا العاطفة والظروف إلى إلهكم واكتفي بعمق وأدعو.

2. أبكي ... يبكي يطلق ضيق قد يكون جسدك يعاني. الإجهاد العاطفي بالنسبة لي يشبه العاصفة التي تختمر في الداخل ... أستطيع أن أسمع جسديًا وذهنيًا ونرى ونشعر بالرعد والإضاءة في عالمنا الداخلي. البكاء هو المطر الذي يأتي أثناء العاصفة ... إنه يطهّر للجسد والروح مثلما ينظف المطر المطير في الصيف الأرض. أشعر بالانتعاش بعد ذلك ، تماما مثل رائحة الأرض نظيفة ومنتعشة بعد الاستحمام. افعل ما بوسعك أن تبكي .... اذهب في غرفة لوحدك واتركه ليأتي. شاهد فيلمًا حزينًا - ما عليك سوى العثور على شيء لتشجيع الدموع على الظهور.

3. تضحك ... الضحك يطلق المكبوتة من التوتر والعواطف كذلك. اضحك كم هو مثير للسخرية أنه عندما تحاول إنشاء شيء واحد ، فإنك تخلق عقبات إضافية بشكل لا شعوري .... تضحك على فكرة أن تختبر نفسك بهذه الطريقة ، وكم يبدو سخيفة أن تقول هذه التأكيدات عندما تكون بالتأكيد " أشعر أنها تنطبق حتى. شاهد فيلمًا فكاهيًا أو استرجع ذاكرة مليئة بروح الدعابة. لكن تضحك ... سوف يجعلك تشعر بتحسن وتعيدك إلى الدولة التي ترغب في أن تكون فيها بعد ذلك.

4. تحدث بها .... إلى زوجك أو صديقك الموثوق به أو شريكك. إذا لم يكن هناك أحد ، تحدث إلى نفسك. اسأل نفسك الأسئلة والإجابة عليها. هذا يساعد على الحصول على ما يجري في العراء. والتحدث مع نفسك قد يسبب الضحك ، والذي سيكون مفيدًا أيضًا. <الابتسامة>


الحصول على أحدث من InnerSelf


5. قم ببعض التمارين البدنية. تملأ التمرينات الدواخل كلما بدأ الأدرينالين في التدفق. مع كل خطوة تقوم بها أثناء التمرين ، يمكنك أن ترى أنك لم تفقد السيطرة ... أنت لا تزال في السيطرة. يبدو أن هذا يساعدك عندما تكون خارج نطاق السيطرة. نظرًا لأنك تتحكم في كل تمرين رفع أو ساق أو خطوة تلتقطها ، فإنك تدرك ببطء أنك لا تزال المسؤول الوحيد هنا.

6. اطلب من شخص أن يعانقك. هناك شيء ما حول اللمسة المادية لشخص آخر يساعدك على إدراك الشعور "بالدعم". في بعض الأحيان عند القيام بهذه التصريحات ، يمكن للمرء أن يبدأ يشعر بأنه وحيد. العناق من شخص ما يتيح لك معرفة أنك لست وحدك وأنك مدعوم. إذا كنت غير مرتاح يسأل عن عناق - ثم أعطى واحدة .... كنت شبه متأكد من الحصول على واحد في المقابل.

7. نفس. التركيز على نفسك - داخل وخارج. حاول أن تبطئها ، حاول تسريعها. انظر التحكم لديك وتجربة كما تفعل هذا. تخيل أنفاسك كفيلم على VCR .... يمكنك تقديمه بسرعة أو يمكنك إبطائه. أغلق عينيك وصوّر نفسًا واضحًا يتحرك في جسدك. فقط تنفس.

8. استسلام. لا تعلق على النتيجة. تواصل مع جهودك ، وتعرف أنها الأشياء المناسبة لك في الوقت الحالي. استسلم أي مرفق لديك عن النتيجة. إنه التعلق بالنتيجة ، إلى الأشياء بطريقة معينة ، والتي تجلب لنا الألم. السلام يأتي مع التخلي ، والاستسلام ، والقبول. كما يجعلنا أكثر انفتاحًا على التعلم من تجربتنا ، بدلاً من مقاومتها.

إذا كنت في البداية لا تنجح ...

عندما يكون لديك لحظة حرجة من الإجهاد العاطفيكل هذه الأشياء يمكن أن تساعد .... لقد استخدمت كل واحد منهم خلال فترة مرهقة مؤخراً كنت أواجهها. لكنني لم أستخدمها في البداية ... في البداية ، حاولت أن أحارب * المشاعر العاطفية. لقد استجوبتهم وأخبرتهم بالرحيل! لم تنجح.

اضطررت إلى اللجوء إلى إجراءات أخرى وبعد أن عانيت من ضائقة عاطفية كل يوم تقريبا ، وأخيرا تركت وفعلت كل واحد من الأشياء المذكورة أعلاه. فعلت أرقام 1 و 4 و 7 في القائمة أولاً. شعرت أفضل قليلا. ثم فعلت # 6. شعرت بالراحة أكثر. ثم فعلت #2 ، ثم #5 ، ثم #3. وأخيرًا ، #8 ، كما اقترح أحد طلابي. ثم ذهب. لقد تركت الشدة جسدي وأعودت الآن إلى كونها خالقاً لخياري.

تم اقتباس هذا المقال بإذن من الكتيب "حياة طيبة".

أوصى كتاب:

لم القلق؟ التوقف عن التعامل والبدء في العيش
كاثرين تريستان.

لم القلق؟ التوقف عن التعامل والبدء في المعيشة بواسطة كاثرين تريستان.يبدو أن هناك دائما الكثير من القلق ، ونشعر بالقلق من فعلنا - من القلق إلى القلق الكامل. حان الوقت للتوقف عن القلق وخلق حياة أكثر سلمية وقوة وهادفة بدلاً من ذلك. يمنحك كتاب كاثرين تريستان العملي الموجه نحو الحلول القدرة على التحرر من الخوف والقلق والقلق المستمر. إنها توضح كيفية القضاء على التفكير التلقائي يوم القيامة واستعادة السيطرة على حياتك الخاصة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

ميشيل جانين جونسون هي مداولة بديهية ، تقدم لك توجيهات ورؤى تهدف إلى مساعدتك على تحقيق إمكاناتك الكاملة ، وتحديد المجالات التي تحتاج إلى مزيد من المراقبة ، وتمكينك من الحصول على معان أعلى في ظروف حياتك اليومية. وهي مؤلفة كتاب "حب واحد" ، وهي رواية خيالية شافية تعلمنا من خلال إميلي ، امرأة يائسة ، ونيكولاس ، وهي روح تمر بمرحلة انتقالية ، وكيفية تسخير قوة الحب غير المشروط. يمكن طلب One Love من هذا العنوان أدناه مقابل $ 9.95 للنسخة المطبوعة و $ 5.50 للكتاب الإلكتروني على القرص بتنسيق PDF. نسخ مستعملة من واحد الحب متوفرة أيضا على الأمازون. يمكن الحصول على كتيب الدورة الكاملة "A Good Life" من خلال إرسال $ 5.50 إلى Petals of Life Publishing و 231 Oil Well Road و Suite C و Jackson و TN 38305.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Stotional Stress؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

When You Have A Critical Moment of Emotional Stress

When You Have A Critical Moment of Emotional Stress

Have any of you noticed that sometimes when you try to create something, certain obstacles will come up which question exactly what you're trying to create? I've wondered if this is some kind of test, you know, to see how bad I really want the creation.

For instance, I decided to create "good health". I've been doing everything right. So then something happens which throws off my emotional health, and in turn affects how I feel physically.

In the middle of this, I begin to question my creation because I certainly did not feel like I was in any way "creating good health". I felt totally out of control as these emotions seemed to take over my body. I couldn't bring myself to exercise...I couldn't sleep well...which was affecting the very thing I was trying to create. I began to question the affirmations, my ability, and even my very existence! Anyone else experience this?

What To Do in a Critical Moment of Emotional Stress

I've come up with a list of things to do in a critical moment such as what I was experiencing. These are things which can be used to alleviate the current emotional stress and return oneself to being a creator of their own good. You can do one or more of these things during a critical time...whichever feels right for you.

1. Pray... give the emotion and the circumstance over to your God and just breathe deeply and pray.

2. Cry... crying releases the tightness your body may be experiencing. Emotional stress to me is like a storm brewing inside... I can physically and mentally hear, see, and feel the thunder and lightening racking my inner world. Crying is the rain that comes during the storm... it's cleansing to the body and soul just as a summer rain shower cleanses the earth. I feel refreshed afterwards, just as the earth smells clean and refreshed after a shower. Do whatever you can to cry.... go in a room alone and allow it to come. Watch a sad movie - just find something to encourage the tears to come on out.

3. Laugh... laughter releases pent-up up stress and emotions as well. Laugh about how ridiculous it is that when you try to create one thing, you subconsciously create additional obstacles.... laugh at the thought of you testing yourself like this, and how silly it seems to be saying these affirmations when you certainly don't feel like they even apply. Watch a humorous movie or recall a humorous memory. But laugh... it will make you feel better and return you to the state you wish to be in afterwards.

4. Talk it out.... to your spouse, or trusted friend, or partner. If no one is there, talk to yourself. Ask yourself questions and answer them. This helps to get whatever is going on out in the open. And talking to yourself might cause laughter, which would also be helpful. <smile>


 Get The Latest From InnerSelf


5. Do some form of physical exercise. Exercise loosens up your insides as the adrenaline begins flowing. With each move you make during exercise, you can see that you have not lost control.... you are still in control. This seems to help when you are feeling out of control. Because you control each sit up or leg lift or step you take, you slowly realize you are still the one in charge here.

6. Ask someone to hug you. There is something about the physical touch of someone else that helps you to realize a feeling of "support". Sometimes when doing these statements, one can begin to feel all alone. A hug from someone lets you know you are not alone and you are supported. If you're uncomfortable asking for a hug - then GIVE ONE.... you're almost sure to get one in return.

7. Breathe. Concentrate on your breath - in and out. Try to slow it down, try to speed it up. See the control you have and experience as you do this. Imagine your breath as a movie on the VCR.... you can fast-forward it or you can slow it down. Close you eyes and visualize clear breath moving through your body. Just breathe.

8. Surrender. Don't be attached to the outcome. Continue with your efforts, and know that they are the right things for you to do at the moment. Surrender any attachment you have as to the outcome. It's the attachment to outcome, to things being a certain way, that brings us pain. Peace comes with letting go, surrendering, and acceptance. It also makes us more open to learning from our experience, instead of resisting it.

If At First You Don't Succeed...

When You Have A Critical Moment of Emotional StressAll of these things can help.... I used every one of them during a recent stressful time I was having. But I didn't use them at first... at first, I tried to *fight* the emotional feelings. I questioned them and told them to go away! It didn't work.

I had to resort to other measures and after suffering emotional distress almost all day, I finally let go and did every one of the things above. I did numbers 1, 4 & 7 on the list first. I felt a bit better. Then I did #6. I felt a bit more relieved. Then I did #2, then #5, then #3. And finally, #8, as suggested by a student of mine. And then it was gone. The distress had finally left my body and I have now returned to being a Creator of My Good.

This article was excerpted with permission from the booklet "A Good Life".

Recommended book:

Why Worry? Stop Coping and Start Living
by Kathryn Tristan.

Why Worry? Stop Coping and Start Living by Kathryn Tristan.There always seems to be plenty to worry about, and worry we do — from nagging concerns to full-blown anxiety. It’s time to stop worrying and instead create a more peaceful, powerful, and purposeful life. Kathryn Tristan’s hands-on, solution-oriented book empowers you to break free from constant fear, worry, and anxiety. She shows how to eliminate automatic doomsday thinking and take back control of your own life.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Michele Janine Johnson is an intuitive healer, offering you guidance and insights intended to help you realize your full potential, pinpoint areas which need further observation, and to empower you to seek higher meanings in your everyday life circumstances. She is the author of ONE LOVE, a healing fiction novel which teaches us through Emily, a desperate woman, and Nicholas, a soul in transition, how to harness the power of unconditional love. One Love can be ordered from this address below for $9.95 for the print version and $5.50 for the electronic book on disk in PDF format. Used copies of ONE LOVE are also available on Amazon. The full course booklet "A Good Life" can be obtained by sending $5.50 to Petals of Life Publishing, 231 Oil Well Road, Suite C, Jackson, TN 38305.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Emotional Stress;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}