كيف هو شعورك من القوة الشخصية المحدودة؟

هو تحسسك للطاقة الشخصية المحدودة؟

القوة الشخصية تأتي من الداخل ، من شعور قوي وصحي بالذات. تتضمن قوتك الشخصية عدة مكونات: احترامك لذاتك ، وما مدى شعورك تجاه نفسك ؛ استقلاليتك ، إلى أي مدى يمكنك أن تقرر بنفسك ما الذي يصح لك القيام به ؛ ومبادرتك ، إلى أي مدى يمكنك اتخاذ الإجراءات والمتابعة. إنه يتألف من معرفة ماهية مواهبك ومواردك الفردية والثقة في العمل عليها.

كل شيء في العائلة

كما هو الحال مع تتحلون به من النفس، وقوة الشخصية يتطور من جذور عائلتك. وضعت عائلتك تأسيسها مع مواقفهم وأفعالهم. كما إجاباتك الأولى إلى مسألة "من أنا؟" جاء من أفراد الأسرة الذين تنعكس لكم الذي يعتقد انها كانت لكم، إجاباتك الأولى إلى مسألة "ماذا يمكنني أن أفعل؟" وجاء أيضا من والديك، وغيرهم من الأقارب الذين أظهروا وقال لك ما فكرت في قدراتك.

وترتبط دائما هويتك وقوة الشخصية، لأنك تتحلون به من التعبير عن الذات في العمل، والإجراءات الخاصة بك تكشف عن الذين كنت تعتقد انك. تماما كما عائلتك قد ضغطت لك أن تكون الذين كانوا يريدون لك أن تكون، قد حاولوا فيها الضغط على لك أن تفعل ما تريد ان تفعله. في تعريف نفسك واختيار كيفية التصرف في هوية محددة ذاتيا الخاص، تم إعطائهم إما أنت أو يعوقها رغبة عائلتك أو ممانعة لتمكنك من العمل بشكل مستقل.

نحن تنمو بشكل طبيعي حتى تتطلع الى الآباء والأمهات وأفراد الأسرة من أجل التأكيد على القدرات التي تمنحنا الثقة. استغرق الانجازات أقرب الخاص بك، مثل الوقوف والمشي، في سياق الأسرة، وكنت تتطلع إلى والديك عن الاطمئنان إلى أن ما كنت تقوم به كانت جيدة ورائعة.

بالنسبة لطفل، جرب أنت مع فصل من والديك، ولكن هل ننظر الى الوراء للتأكد من انهم لا يزالون هناك كما كنت مشيت بشجاعة بعيدا. كل مرحلة جديدة من الاستقلال، بدءا من المدرسة إلى مغادرة المنزل باعتباره الشباب البالغين، وشملت مزيج من الأمام والخلف تسحب من الداخل. أردت أن يكبر، ولكن لم تخاف من المسؤولية. هل تنجح لوحدك؟ ويرتبط قدرتك على اتخاذ المبادرة والمضي قدما الآن إلى سجل عائلتك الماضي لتشجيع هذا التطور من قوة الشخصية.

ومع ذلك، إذا عائلتك وجدت صعوبة رؤيتكم على أنها منفصلة عنها، إذا أرادوا هويتك لخدمة الخاصة بهم الذاتي هود الاحتياجات، فإنها قد لا تكون قادرة على مساعدتك على تطوير السمة قوة الشخصية من الاستقلال، واحترام الذات، و مبادرة. كل نضال الآباء والأمهات مع ترك أبنائهم يتقدمون في حياتهم، وبعيدا عنهم، وذلك لأن الأطفال تعطي الوالدين حياة التركيز ومعنى. كما هويتك الناشئة جعلت الآباء سؤالك من هم، وأشار قدراتك الناشئة من مجالات حياتهم بأنهم قد لا يكون لديه الوقت والمال، والطاقة، والشجاعة، والدعم، أو الموارد اللازمة لتطوير. إجراء أية قضايا مؤلمة أو لم تحل بعد الاستقلال، واحترام الذات، أو مبادرة في حياة والديك بك من الصعب بالنسبة لهم لتشجيع لك.

هو تحسسك للطاقة الشخصية المحدودة؟

الى درجة ان تعقد بعودتكم من الرسائل العائلية التي المنضوية عن قدراتك، ويقتصر تتحلون به من قوة الشخصية. وإذا كان أهلك لا تساعدك على بناء قوي واحترام الذات، وعدم تشجيع استقلال الخاص والمبادرة، قد تجد أنك:


الحصول على أحدث من InnerSelf


* أشك في قدراتهم الخاصة بك ("أنا لست ذكيا بما يكفي للذهاب إلى المدرسة العليا").

* لديهم حاجة قوية للسيطرة على ("إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة طلبت منك أن الأمور سوف تعمل بشكل جيد.")

لا يرضون أبدا * مع إنجازاتك ("نعم، انه كان لطيفا للحصول على تلك الجائزة، ولكن هناك الكثير من الناس أفضل من أنا.")

* تشعر بأن لديك دائما لاثبات نفسك ("وإذا ما فعلت كل عمل جيد، ثم أنا يمكن أن يرتاحوا.")

* يفضل أن يكون تابعا لكونه زعيم ("قل لي فقط ما يجب القيام به وسأكون سعيدا للقيام بذلك.")

* رغبة المال والنجاح كرمز للأمن ("اذا كنت مجرد الحصول على أن تعزيز وزيادة، كنت أعرف أنني على ما يرام.")

* رفض لتحمل المخاطر ("إذا فعلت ذلك، فإنه قد لا تعمل خارج ومن ثم سأكون في حال أسوأ مما أنا عليه الآن".)

* وضع قيود على ما كنت تعتقد انك تستطيع ان تفعل ("يمكنني الحصول على الأرجح مقال نشر في صحيفة محلية، ولكن كنت أبدا جعله كاتبا للمجلات التيار").

* لديك مشاكل العلاقة المتعلقة بقضايا الطاقة ("اذا كان من شأنه أن يسمح لي فقط تفعل ما تريد، ثم أستطع ...")

تصبح على بينة

قبل أن تصبح أكثر وعيا لكيفية عائلتك معالجة القضايا التي تنطوي على قوة الشخصية، والآثار المترتبة على نهج عائلتك إلى الشعور الحالي من الطاقة، يمكنك اكتشاف أصول الكثير من الامور التي تبقى لكم من فعل ما تريد أو من الشعور بالرضا أفعالك . بمعنى أكثر نموا من قوة الشخصية تساهم في نمو الفردية الخاصة بك وصحة علاقاتك.

التعبير الإيجابي لقوة الشخصية ينطوي على حد سواء مبادرة مستقلة لاتخاذ الإجراءات التي يتم الوفاء لك، ورعاية ومسؤولية بالنسبة إلى الآخرين. هذا التوازن بين النظر الخاصة بك وحاجات الآخرين ورغباتهم يتطلب درجة عالية من الوعي والمرونة. من دون هذا التوازن، يمكنك رسم بسهولة العودة من قوة الشخصية لأنها محفوفة بالمخاطر للعمل على ما تؤمن به أو الأمل، أو يمكنك أن تصبح القهر باستخدام القوة الشخصية بغض النظر عن تأثيره على الآخرين.

وقد علمتنا التجارب عائلتك لك ان القوة هي إما شيء مخيف يجب تجنبها أو شيء حيوي ليتم ضبطها والسيطرة عليها. الجانب إنفعالية من قوة الشخصية تمتد إلى قوة الكلمة نفسها. وقد علق الطلاب أن جمعياتهم إلى الكلمة تعكس مشاعرهم المختلطة. كنت قد توقف والتأمل في الجمعيات الخاصة، والبعض الآخر قد اقترح هذه الكلمات: النضال، والمال، والصراع، والوضع، والقمع والاستبداد والترهيب والأنانية، والتسلسل الهرمي.

استعادة الطاقة الخاصة بك

هو تحسسك للطاقة الشخصية المحدودة؟جذر الكلمة من قوة، ومع ذلك، يعني ببساطة "لتكون قادرة،" لذلك قد يعتقد من قوة الشخصية والاستخدام، واثق من قدراتك مدروس. من خلال تقييم ما تعرفه عن تطوير استقلالكم في السنوات نموا يصل الخاص بك، فإنك تفهم كيف الماضي الخبرات عائلة يجوز تعوق قدرتك على الوقوف على بنفسك اليوم. يمكنك أيضا توضيح احتياجاتك الحالية من أجل الاستقلال وتنفيذ استراتيجيات لتصبح أكثر استقلالية.

وفقا لإريك إريكسون، الذي بدأ أول من استيعاب تعاليم الأسرة حول المبادرة عندما كنت في حوالي أربع أو خمس سنوات من العمر. في ذلك الوقت، كنت أصبحت أكثر حزما بشكل طبيعي وفعال، وردود الفعل عائلتك إلى الخيارات التي قمت بها كانت مهمة في تشكيل الصورة الذاتية الخاصة بك. إذا كانت تشجع الجهود التي تبذلونها، يصفقون نجاحاتك والتقليل من فشلكم، تعلمت أنه عند أخذ المبادرة والتخطيط الجيد الذي يمكن القيام نواياكم بنجاح. إذا كانت تخيف مبادرتكم، وتجاهل ما فعلت جيدا أو انتقاد أو عقاب لك على ما قمت به على نحو رديء، تعلمت أن ممارسة الرياضة وارتبط قوة الشخصية مع الألم والشعور بالذنب.

العواقب بالنسبة لك كشخص بالغ إذا استوعبت التعاليم السلبية عن المبادرة في مرحلة الطفولة وتشمل تردد، يختبئ مواهبك، وانعدام التوجيه، وإلقاء اللوم على نفسك عندما تسوء الأمور. جون برادشو، في برادشو في: الأسرة، "سوف المعوقين"، ويصف نتيجة للأسرة علمت العار والشعور بالذنب وانسداد تتحلون به من قوة والغرض منها. للافراج عن مثل كتلة وتعلم كيفية اتخاذ المبادرة الآن، لا بد من تحرير إرادتك من خلال الانخراط مشاعرك. لا يمكنك معرفة ما تريد القيام به حتى تعرف ما تشعر به.

مهما ظروف أسرتك ساعدت أو أعاقت تطور استقلالكم، الثقة بالنفس، والمبادرة، لديك روح قوية الداخلية التي يمكن أن تنطلق أخرى، وتمكين. كما أن روح يصبح أكثر حرية، وسيكون لديك مجموعة أكبر بكثير من الاستجابات الإبداعية في الحياة.

كتاب ذو صلة

وتقول: الحب، والسباغيتي وقصص أخرى من قبل النساء صغير بعض الشىء
تحريرها من قبل فوستر وكارولين.

وتقول: الحب، والسباغيتي وقصص أخرى من قبل النساء صغير بعض الشىء تاليف كارولين فوستر.هي تكتب هي مجموعة من الكتابات الكنديات الناشطات مثل إليزابيث روث ، هيذر بيرل ، كريستين دن هارتوغ ، كيلي وات ، دانا باث ، تيريزا ماكويتر وأكثر من ذلك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

كارولين فوستركارولين فوستر، MS هي شركة رائدة في استخدام الكتابة للنمو والبصيرة الشخصية. تدرس ومحاضرات وحلقات دراسية حول يعطي نمو الشخصية. تم اقتباس ما ورد أعلاه من كتابها "المصنف أنماط العائلة"،؟ 1993، التي نشرتها [ترشر] جيرمي / كتب الحضيض، بتنام النشر. زيارة موقعها على الانترنت في www.creativechoices.net.

شاهد فيديو مع Carolyn Foster: سلسلة التدريب: القيادة من القوة: إحداث فرق

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = القدرة الشخصية على دراية ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How Is Your Sense of Personal Power Limited?

Is Your Sense of Personal Power Limited?

Personal Power comes from within, from a strong and healthy sense of self. Your personal power includes several components: your self-esteem, how good you feel about yourself; your independence, how well you can decide on your own what is right for you to do; and your initiative, how well you can take action and follow through. It consists of knowing what your individual talents and resources are and having the confidence to act on them.

All In The Family

As with your sense of self, your personal power develops from your family roots. Your family laid its foundation with their attitudes and actions. As your first answers to the question "Who am I?" came from family members who reflected to you who they thought you were, your first answers to the question "What can I do?" also came from your parents and other relatives who showed and told you what they thought about your capabilities.

Your identity and your personal power are always linked, because you express your sense of self in action, and your actions reveal who you think you are. Just as your family may have pressured you to be who they wanted you to be, they may have pressured you to do what they wanted you to do. In defining yourself and choosing how to act on your self-defined identity, you were either helped or hampered by your family's willingness or reluctance to let you act independently.

We naturally grow up looking to parents and family members for the affirmation of abilities that gives us confidence. Your earliest achievements, such as standing and walking, took place in the family context, and you looked to your parents for reassurance that what you were doing was good and admirable.

As a toddler, you experimented with separating from your parents, but you looked back to make sure they were still there as you bravely walked away. Each new stage of independence, from starting school to leaving home as a young adult, included a mixture of forward and backward pulls from within. You wanted to grow up, but you were scared of the responsibility. Would you succeed on your own? Your ability to take initiative and move forward now is linked to your family's past record of encouraging this development of your personal power.

However, if your family had difficulty seeing you as separate from them, if they wanted your identity to serve their own self-hood needs, they may not have been able to help you develop the personal power characteristic of self-esteem, independence, and initiative. All parents struggle with letting their children grow up and away from them, because children give parents' lives focus and meaning. As your emerging identity made your parents question who they were, your emerging abilities pointed out the areas of their lives that they may never have had the time, money, energy, courage, support, or resources to develop. Any painful or unresolved issues of self-esteem, independence, or initiative in your parents' own lives made it harder for them to encourage you.

Is Your Sense of Personal Power Limited?

To the degree that you are held back by the family messages you internalized about your abilities, your sense of personal power is limited. If your family did not help you build strong self-esteem, and discouraged your independence and initiative, you may find that you:

* doubt your own abilities ("I'm not smart enough to go on to graduate school.")

* have a strong need for control ("If you would just do it the way I asked you to, things would work out fine.")

* are never satisfied with your achievements ("Yes, it was nice to get that award, but there are lots of people better than I am.")

* feel that you always have to prove yourself ("If the work's all done well, then I can relax.")

* prefer being a follower to being a leader ("Just tell me what to do and I'll be happy to do it.")

* desire money and success as symbols of security ("If I would just get that promotion and raise, I'd know I was doing well.")

* refuse to take risks ("If I do that, it might not work out and then I'd be in worse shape than I am now.")

* set limits on what you believe you can do ("I can probably get an article published in a local paper, but I'd never make it as a writer for the mainstream magazines.")

* have relationship problems related to power issues ("If he would only let me do what I want, then I could...")

Become Aware

By becoming more aware of how your family addressed issues involving personal power and the effects of your family's approach to your current sense of power, you can discover the origins of many things that keep you from doing what you want or from feeling satisfied with your actions. A more developed sense of personal power contributes to your individual growth and the health of your relationships.

Positive expression of personal power involves both independent initiative to take actions that are fulfilling for you, and caring and responsibility in relation to others. This balance between considering your own and others' needs and wishes requires a high degree of awareness and flexibility. Without that balance, you can easily draw back from your personal power because it is risky to act on what you believe or hope for, or you can become overbearing by using your personal power without regard for its effect on others.

Your family experiences may have taught you that power is either something fearful to be avoided or something vital to be seized and controlled. The emotionally charged aspect of personal power extends to the word power itself. Students have commented that their associations to the word reflect their mixed feelings. You might stop and reflect on your own associations; others have suggested these words: struggle, money, conflict, status, oppression, tyranny, intimidation, selfishness, and hierarchy.

Reclaim Your Power

Is Your Sense of Personal Power Limited?The root word of power, however, simply means "to be able," so you might think of personal power as a confident, thoughtful use of your abilities. By evaluating what you know about the development of your independence in your growing-up years, you will understand how past family experiences may be impeding your ability to stand on your own today. You can also clarify your current needs for independence and implement strategies to become more autonomous.

According to Erik Erikson, you first began to absorb family teachings about initiative when you were about four or five years old. At that time, you naturally became more assertive and active, and your family's reactions to the choices you made were important in shaping your self-image. If they encouraged your efforts, applauding your successes and minimizing your failures, you learned that when you took initiative and planned well you could carry out your intentions successfully. If they discouraged your initiative, ignoring what you did well or criticizing or punishing you for what you did poorly, you learned that exercising your personal power was associated with pain and guilt.

The consequences for you as an adult if you absorbed negative teachings about initiative in childhood include indecision, hiding your talents, lack of direction, and blaming yourself when things go wrong. John Bradshaw, in Bradshaw On: The Family, describes the result of family-learned shame and guilt as "disabled will," a blockage of your sense of power and purpose. To release such a block and to learn how to take initiative now, you must free your will by engaging your feelings. You can't know what you want to do until you know what you feel.

No matter how much your family circumstances either helped or hindered the development of your self-esteem, independence, and initiative, you have a powerful inner spirit that can be further released and empowered. As that spirit becomes freer, you will have a much greater range of creative responses to life.

Related Book

She Writes: Love, Spaghetti and Other Stories by Youngish Women
edited by Carolyn Foster.

She Writes: Love, Spaghetti and Other Stories by Youngish Women edited by Carolyn Foster.She Writes is an anthology of emerging Canadian women writers such as Elizabeth Ruth, Heather Birrell, Kristen den Hartog, Kelly Watt, Dana Bath, Teresa McWhirter and more.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Carolyn FosterCarolyn Foster, M.S. is a pioneer of using writing for growth and personal insight. She teaches, lectures and gives seminars on personal growth. The above was excerpted from her book, "The Family Patterns Workbook", ?1993, published by Jeremy Tarcher/Perigee Books, Putnam Publishing. Visit her website at www.creativechoices.net.

Watch a video with Carolyn Foster: Coaching Series: Leading from Strength: Making a Difference

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=personal power aware;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}