وحياتك قبل تشغيل "ينبغي"؟

المشوار المهني، مهنة

وحياتك قبل تشغيل "ينبغي"؟

قيمنا معظم بشدة عقد والمعتقدات ليست أكثر من أفكارنا معظم مشبعة عاطفيا. وبالتالي، فإننا عندما ننكب على العمل الجاد للعمل من خلال الحد من المعتقدات التي تؤدي إلى تراجع النمو لدينا المهنية، ونحن بحاجة الى التعامل مع بعض المشاعر القوية التي تم تأجيج هذه المعتقدات لبعض الوقت. ويمكن تغيير نظام الاعتقاد وراء وجهة نظرنا من واقع أن تكون مؤلمة وعاطفيا كما قطع أحد أطرافه هو جسديا. واحدة من الطرق التي يمكننا تجنب الألم من دراسة معتقداتنا هو أكثر دراية من خلال إقناع أنفسنا بأننا "يجب أن" تعمل وفقا لهذا النظام المعتقد.

كلما كنا نقول لأنفسنا، "ينبغي أنا ..." نحن نتحدث عن نظام الاعتقاد المنضوية الذي يعكس عدم قدرتنا على ثقة من أنفسنا. والمشكله عن "shoulds" هو أنه عندما تهيمن علينا من قبلهم، وتسيطر أيضا نحن من الخوف من التعرض للرفض أو التخلي عنها في بعض الطريق، لأن ذلك هو الخوف جوهر العاطفي الذي ينشط العديد منهم. هذه المخاوف مستمرة ترك الكثير منا ينضب واستنفدت.

الافراج عن shoulds

جزء من العمل في هذه المرحلة هو أن نلقي نظرة أعمق ليس فقط على الأفكار التي تحوم تحت سطح وعينا فحسب ، بل أيضا في ما يفعلونه لنا يوميا. تلك الزوائد الصغيرة المزعجة "يجب أن أنقص الوزن ... يجب أن أتوقف عن التدخين ... يجب أن يكون لدي بيت أكبر ... يجب أن أقضي المزيد من الوقت مع أطفالي ... يجب أن أحقق الكثير من المال مثل أختي. .. "التي تبقي بعيدا في مناوراتنا هي نفسية تعادل تعذيب المياه الصينية.

في كل مرة نستخدم فيها الكلمة ، إما عقليًا أو شفهيًا ، لن نمنح سلطتنا فقط ، بل نفقد أيضًا الطاقة التي تعتبر حيوية لقدرتنا على الحصول على الملكية الإبداعية لمهننا وحياتنا.

خدعة لإطلاق سراح shoulds يدرك أن لديهم عنصر عاطفي وكذلك واحد الفكرية. يمكنك جعل قائمة shoulds التي تحتاج إلى إطلاق سراح، ولكن سوف يتم اتخاذ هذه القائمة مرارا وتكرارا إلا إذا كنت تتعامل مع المشاعر التي تبقيهم التشبث النفسية الخاصة بك مثل فيلكرو. من الواضح، وتسرد لهم هو مجرد الذهاب لتذكيرك من الطرق التي مقصرة في دور مجيد كنت تلعب لإثبات أنك "جيدة بما فيه الكفاية". كنت في حاجة لمحاولة شيء أكثر استراتيجية.

تم تصميم التاليين تمارين لمساعدتك على البدء في الافراج عن الدعاء لكم من shoulds وتحديد الأولويات الخاصة بك أصلية. كثير من الناس يشعرون موجة هائلة من الطاقة أثناء القيام بهذا العمل. عند تحرير shoulds الخاص إيقاف أخيرا إعطاء نفسك تلك الرسائل التي تستنزف لكم من الطاقة التي تحتاجها للمضي قدما.

إزالة الأعشاب الضارة "Shoulds"

حصلت على اسم هذا التمرين من عميل أخبرني أنه عندما تم تثبيطها ، أدركت في كثير من الأحيان أنها كانت "تهاجم". للمساعدة في إعادة تدريب عملية التفكير ، أنها في الواقع نزلت على ركبتيها وسحبت الأعشاب من الزهرة. انها تصور نفسها سحب "الحواشي" من نفسها لأنها سحبت الأعشاب الضارة من الأرض.

طور هذا العميل طقسًا جسديًا وصل إلى قلب العمل لها. وبالمثل ، نحن بحاجة إلى إطلاق المشاعر الجسدية المرتبطة باحتياجاتنا المادية إذا أردنا تحقيق تقدم ملموس في تخفيف هذه "الحشائش العقلية".

العثور على صورة لنفسك كطفل صغير. المقبل، واتخاذ مجلة الخاص بك، والمحمول، أو أجهزة الكمبيوتر المحمول ويجد لنفسه مكانا حيث يمكنك أن تكون حول الأطفال.

"أطفال؟" لقد كان لي مرتاب عملاء رعد (وهذه هي عادة هم الذين ليسوا أولياء الأمور؛ الآباء الحصول على هذه العملية من قبل أنا من خلال اصفا إياه). "أنا شخص مشغول،" كان لي عميل واحد الاستجابة في هوف. "ليس لدي وقت لهذا! لدي القرارات المهنية الهامة لجعل وأنا على موعد نهائي"!

والسبب انه من المهم للقيام بهذه العملية حول الاطفال هو أنها إيقاظ الطاقة التي ظلت نائمة في العديد منا لفترة طويلة جدا - الطاقة من الوداعة. قضاء بعض الوقت مع الأطفال يذكرك بأن جزءا حيويا من الحصول على اتصال مع نفسك الأصيلة وتعلم أن يكون لطيفا مع نفسك. عبارات مثل "احصل على هذا الاجتماع العميل أو يمكنك الحصول على وظيفة جديدة! هل انت احمق؟ ألم تسمع لي ان اقول لكم؟" هي أنواع من الرسائل القاسية التي أصبحت كثيرة جدا منا اعتادوا في وظائفنا. ما هو أسوأ، لأن الطريقة التي تحدث للآخرين هو انعكاس مباشر من الطريق ونحن نتكلم على أنفسنا، والاعتداء بالانفعالية والسلوك اللفظي الذي يحدث في الكثير من أماكن العمل يعكس مشكلة متنامية - نحن نعاني من نقص الوداعة.

والحد من المعتقدات والشكوك الذاتية التي يعاني منها معظمنا المعارضين هائلة. واحدة من أكثر الطرق فعالية في التعامل مع هذه الرسائل الداخلية القاسية هو أن نتعلم لاستجواب كل واحد وينبغي أن تحد من المعتقد مع البراءة لطيف من الأطفال. كان فقط عندما كنا أطفالا كانت لنا أن نفوس مرن بما فيه الكفاية لاستيعاب هذه المعتقدات من دون التحقيق معهم. من خلال الاعتراف معتقداتنا الحد وتكريم الطريقة التي ربما تكون قد خدمت لنا في الماضي، ونحن محاذاة عقليا مع ما يحدث في داخلنا. نقول لأنفسنا أننا "خاطئة" لعقد المعتقدات نفعله أو حرمانهم تماما فقط وتبقي لنا معركة خاسرة. الآن بعد أن كنت وأوضح لماذا تحتاج إلى أن يكون حول الأطفال للقيام بهذه العملية (قضاء بعض الوقت في حديقة عامة هو وسيلة رائعة للقيام بذلك)، واسمحوا لي أن يكون قليلا أكثر تحديدا حول كيفية يعمل هذا التمرين.

تعليمات ل "التعشيب وShoulds" التمرين

وحياتك قبل تشغيل "ينبغي"؟في حين تحتاج إلى أن يكون حول حفنة من الاطفال، وأنت تسير أيضا في حاجة إلى بعض الخصوصية لجزء من هذه العملية إلى أن تفعل شيئا من انعكاس مكتوب. هذا يعني أنه إذا كنت قضاء بعض الوقت مع الاطفال صديق أو الخاصة بك، وأنت تسير في حاجة إلى الأصدقاء الذي يساعدك على اتخاذ "مهلة" في ركن من الغرفة في حين أن تكتب في مجلة الخاص بك.

الجزء الأول من هذه العملية هو سهل - مجرد الحصول على ملمس للاطفال. إذا كنت في حديقة عامة، لاحظ كيف أنها تعمل واللعب والتفاعل مع بعضهم البعض. إذا كنت مع بعض الاطفال كما تعلمون، هناك حق النزول على الأرض، واللعب معهم. لاحظ كيف يكون رد فعلهم عندما تريد شيئا، وكيف تسترد بعد سقوط، ومدى ثقة القائمين على رعايتهم للعناية بهم.

عندما تكون مستعدا، يستغرق وقتا التدريجي وإخراج صورة لنفسك كطفل. لقد حان الوقت للتفكير في ما تتخيل كنت أحب عندما كنت على وشك سن الأطفال من حولك. الآن، من منظور أن الطفل الذي كانت عليه في الماضي، واخراج مجلة أو الكمبيوتر المحمول، والبدء بسرد shoulds الخاص. اكتبوا لهم كل ذلك بأسرع ما يمكن. على سبيل المثال:

وأود أن كسب المزيد من المال.
وينبغي أن لدي أفضل سيارة.
يجب أن أتزوج.
وأود أن فقدان الوزن حتى الجينز المفضلة مناسبا.

قائمة أكبر عدد ممكن بأسرع ما يمكن، لا تهتم جعل الشعور بها حتى الآن. من فضلك تأكد من تضمين أفكارك حول دور المهنية التي "ينبغي" تلعبه في الحياة:

وأود البقاء في شركتي الحالية.
وينبغي أن أبدأ عملي الخاص.
وأود أن تعلم لغة ثانية.
وأود أن تدريس أكثر الطبقات.

بمجرد البدء في الخمود، وإلقاء نظرة على هذه القائمة من منظور كنت قد كان وهو طفل. كما بوضوح قدر الإمكان، في محاولة لتخيل نفسك كطفل صغير يجلس إلى جانبك مراجعة كل بند في هذه القائمة وطلب البراءة مع أن الأطفال فقط يملكون لماذا يجب أن نفعل كل هذه الأشياء. إذا كنت لا يمكن أن يفسر لماذا هدف معين هو في القائمة الخاصة بك، قد تفكر في إزالة الأعشاب الضارة بها. نضع في اعتبارنا أن الطفل الذي من المرجح أن نسأل لماذا فعل شيء معين وسوف تكون ممتعة بالنسبة لك، وكيف أنها سوف تجعلك سعيدا. إذا كان أي من shoulds الخاص لا يمكن ان تمر في هذا الاختبار، وحان الوقت للتخلص منها!

خذ وقتك مع التعشيب و"Shoulds". يمكن أن يفعله بعض الناس هذه العملية في فترة ما بعد الظهر. ومع ذلك، فقد أفادت أن عملاء آخرين ظلوا الخروج مع shoulds جديدة ودهاء على مدار الأسبوع. الحصول من خلال هذه العملية هو بنجاح حاسمة لبناء الذاتي قبول اللازمة للشروع في المرحلة المقبلة، ملكية العاطفي.

الحصول على كل شيء؟ أو وجود ما نريده حقا؟

دعونا نواجه الأمر - ونحن جميعا نريد كل شيء! الثروة، والقوة، والمرونة ... كما مع القليل من الجهد من جانبنا وقت ممكن، من فضلك. سألتم معظم الناس ما نمط حياتهم المثالي سيكون، وكثيرا ما سوف تسمع شيئا على غرار: "أود أن كسب ما يكفي من المال لوضع جدول عملي الخاصة ... لدينا منزل جميل ... لقضاء بعض الوقت مع أطفالي ... في السفر كلما أريد ... ". والقائمة تطول.

واحدة من القضايا التي كثير منا لديهم لمواجهة ونحن دمج رغباتنا متنوعة تتمثل في كيفية تحديد الأولويات. عندما يكون لدينا صورة واضحة عما أهدافنا الحقيقية هي، على عكس ما نؤمن به نحن "ينبغي" السعي في الحياة، ونحن قادرون على تقديم التضحيات مؤقت في مصلحة نجاح على المدى الطويل دون الحاجة لدينا الطاقة لدينا استنزفت من قبل الذات -شك. هذا أمر حيوي للغاية في الثقافة وهي تقدم لنا مع الكثير من الخيارات، وحيث وسائل الإعلام يشجعنا على "أن يكون كل شيء".

واحدة من الخطوات الأولى في تحقيق أهدافك والبت في مدى كنت تريد حقا لهم. عندما رغبتنا في شيء هو انعكاس لإحساسنا أصيلة من الذات، لا يمكننا التركيز على تحقيق هذا الهدف على النحو الذي يزيد من قدرتنا على تحقيق ذلك. واحدة من العقبات الرئيسية لتحقيق النجاح هي التي تم تدريسها للكثيرين منا لقمع حماسنا لصالح الحجج المنطقية ونسمع من الآخرين حول ما "يجب" القيام به. بسبب هذا، وكثير منا أصبح الخلط في محاولة لفصل ما كنا نريد حقا من ما قد علمت أننا يجب أن تريد.

الآن أن لديك بعض الخبرة في سرد ​​shoulds الخاص بك، وكنت على استعداد لممارسة المقبل، والتي تم تصميمها للمساعدة في التعرف على الرغبات الحقيقية التي كنت قد قمعت في حين جعل الخيارات القائمة على القيم التي قد استوعبت من الآخرين.

كشف أولوياتك الحجية

هذه العملية يتكون من ثلاثة أجزاء: استعراض shoulds الخاص، واصفا نفسك الأصيلة، وتحتل المرتبة أولوياتك.

1. استعراض shoulds الخاص.

بشكل أساسي ، تعدّتك المدروسة قائمة (قاسية أحيانًا) من المعتقدات حول كيفية قياسك. والخبر السار هنا هو أن كل هذه المعتقدات السلبية يمكن أن تتحول إلى أهداف إيجابية تعكس حقيقتك الذاتية. على سبيل المثال ، إذا كان أحد أوامر الشراء الخاصة بك يأخذ شكل "يجب أن أثق بحكمى الخاص" ، فيمكن تحويل ذلك إلى إدراك أنك إذا كنت تعمل من نفسك الأصلية ، فإنك ستكون واثقًا من قراراتك وليس مدفوعًا بالحاجة لتلتمس آراء الآخرين باستمرار.

عندما تكون نفسك أصيلة ، فإنك تسترشد بالقيم الأصيلة والمثل العليا. انتقل إلى قائمة المطلوبات الخاصة بك ، واختار تلك التي يمكنك تحويلها إلى خصائص تشعر بأنها تصفك عندما تكون في أفضل حالاتك.

2. تصف نفسك الحجية.

بعد إعادة صياغة التعليمات الخاصة بك إلى قائمة من الخصائص التي تحدد نفسك الأصيلة ، اكتب وصفًا لنفسك في الشخص الثالث. مهمتك هنا هي أن تكتب كما لو أن نفسك الأصلية كانت صديقًا جيدًا تعرفه عن كثب. اكتب قدر ما تستطيع من التفاصيل حول كيفية ارتباطك بالحقيقة مع الآخرين. أي نوع من الحياة لديه؟ ما هي أولوياتك المثالية؟

عندما تصف العالم الداخلي واختيارات حياتك الحقيقية ، تذكر أن هذا الوصف ، مهما كان حقيقياً ، مرتبط بطرق عديدة بمفهومك عن نفسك المثالي. ضع في اعتبارك أن مُثلكم ورغباتكم ستتغير باستمرار مع تغير العالم.

3. ترتيب أولوياتك.

بعد أن وصف نفسك الأصيلة، والإجابة على الأسئلة التالية:

ما هي الأشياء الثلاثة الأكثر أهمية في حياتك الآن؟
هل لديك مشاعر متضاربة حول أي من هذه الأولويات؟
لا الطريقة التي يعيشون تعكس هذه الأولويات؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا لا؟

الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل من الخطأ مع هذا التمرين هو إذا كنت الإجابة عليه الطريق كنت تشعر بأنك يجب. واحد من الأسباب الرئيسية التي من المهم جدا للتخلص من shoulds هو أن هذه الرسائل السلبية لديها خاتم من الأوامر الداخلية بدلا من الاقتراحات وتبقي لنا ذلك ركزت بشكل صارم على ما لدينا "ينبغي" أصبح بأننا لم تعد تتمتع عملية للوصول الى هناك.

shoulds هي متستر. يمكن لنا مخادعتنا أن تخدعنا من خلال السماح للأدوار الصلبة التي نلعبها للتحور ، لذا قد نعتقد أننا قد وصلنا إلى أنفسنا الحقيقية ولكن كل ما قمنا به هو أقنعة التبديل في زي الحياة.

أحد المجالات الرئيسية التي تقع فيها بعض أنظمة المساعدة الذاتية في العمل هو الوعظ بأن كل ما علينا فعله هو التفكير في الأفكار السعيدة ، وسوف نعيد الاتصال مع أنفسنا الحقيقية في حين تذوب مشاكلنا في الضوء. مثل هذه الوعود هي المعادلة الفلسفية لفرز حبوب منع الحمل لتشعر بشكل أفضل حتى لا تضطر إلى التعلم من تحديات الحياة.

إن كلا من مشاعرنا السلبية والإيجابية والتجارب لدينا هي أجزاء حيوية من الواقع. إن التواصل مع نفسك الأصيلة سوف يساعدك على الاستفادة من القوى السلبية والإيجابية في حياتك بطريقة لطيفة وتغييرية.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. © 2004. www.newworldlibrary.com

المادة المصدر:

وشهادة حجية: بعد مسار من اكتشاف الذات وفاء الفنية
بواسطة ماجي كرادوك.

وشهادة حجية بواسطة كرادوك ماجي.كثير من الناس تجربة درجة من عدم الرضا الوظيفي. لكن معرفة ما إذا كان ينبغي عليهم تغيير أنفسهم - أو تغيير وظائفهم - ليس بالأمر السهل. بالاعتماد على خلفية أعمالها ، والتدريب كعاملة اجتماعية ، وسنوات كمدربة تنفيذية ، تحدد ماجي كرادوك عملية علاجية تفصل بعناية ما يريده القارئ وتحتاجه من المتطلبات المحبطة للعائلة والعمل.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

ماجي كرادوكماجي كرادوك هو مدرب التنفيذية مع العملاء من مختلف الانتماءات المهنية. سابقا ومدير صندوق ليبر الحائز على جائزة في وول ستريت، ماجي يساعد الآن الناس في العثور على السعادة والنجاح المهني. وقد برز عملها في المنشورات التي تتراوح بين صحيفة وول ستريت جورنال إلى 0: مجلة أوبرا. ومقرها في مدينة نيويورك، وهي تتحدث في جميع أنحاء العالم حول قضايا العمل. زيارة موقعها على الانترنت على العنوان التالي: www.workplacerelationships.com.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = living your dream؛ maxresults = 3}

المشوار المهني، مهنة
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Is Your Life Run by "Should"?

Is Your Life Run by "Should"?

Our most deeply held values and beliefs are nothing more than our most emotionally saturated thoughts. Thus, when we get down to the serious business of working through limiting beliefs that may be retarding our professional growth, we will need to deal with some powerful feelings that have been fueling these beliefs for some time. Changing the belief system behind our perspective of reality can be as painful emotionally as severing a limb is physically. One of the ways we avoid the pain of examining our most familiar beliefs is by convincing ourselves that we "should" operate according to this belief system.

Whenever we say to ourselves, "I should ..." we are speaking out of an internalized belief system that reflects our inability to trust ourselves. The bummer about "shoulds" is that when we are dominated by them, we are also dominated by the fear of being rejected or abandoned in some way, because that's the core emotional fear that activates many of them. These ongoing fears leave many of us drained and exhausted.

Releasing the Shoulds

Part of the work in this stage is to take a deeper look not only at what the thoughts swirling just below the surface of our consciousness are but also at what they are doing to us daily. Those pesky little shoulds "I should lose weight... I should stop smoking... I should have a bigger house... I should spend more time with my kids... I should be making as much money as my sister... " that keep nipping away at our psyches are the psychic equivalent of Chinese water torture.

Every time we use the word should, either mentally or verbally, not only are we giving our power away, we are also losing energy that is vital to our ability to take creative ownership of our careers and our lives.

The trick to releasing the shoulds is realizing that they have an emotional component as well as an intellectual one. You can make a list of the shoulds that you need to release, but you will be making this list over and over unless you deal with the feelings that keep them clinging to your psyche like Velcro. Obviously, listing them is just going to remind you of ways you are falling short of the glorious role you are playing to prove you are "good enough." You need to try something more strategic.

The following two exercises are designed to help you begin to release your litany of shoulds and identify your authentic priorities. Many people feel a tremendous surge of energy while doing this work. When you release your shoulds you finally stop giving yourself those messages that drain you of the energy you need to move forward.

Weeding The "Shoulds"

I got the name for this exercise from a client who told me that when she became discouraged, she often realized that she was having a "should attack." To help retrain her thought process, she actually got down on her knees and pulled the weeds out of her flowerbed. She visualized herself pulling the "shoulds" out of her psyche as she pulled the weeds out of the ground.

This client developed a physical ritual that got to the heart of the work for her. Likewise, we need to physically release the emotions connected to our shoulds if we are going to make meaningful progress in thinning these "mental weeds."

Find a picture of yourself as a small child. Next, take your journal, notebook, or laptop and find a place where you can be around children.

"Kids!?" I've had incredulous clients thunder (these are usually the ones who are not parents; parents get this exercise before I'm through describing it). "I'm a busy person," I had one client respond in a huff. "I don't have time for this! I have important career decisions to make and I'm on a deadline!"

The reason it's important to do this exercise around kids is that they reawaken an energy that has been dormant in many of us for far too long -- the energy of gentleness. Spending time with children reminds you that a vital part of getting in touch with your authentic self is learning to be gentle with yourself. Phrases such as "Get that client meeting or you can get a new job! Are you an idiot? Didn't you hear me tell you?" are the types of harsh messages that too many of us have become accustomed to in our jobs. What's worse, since the way we speak to others is a direct reflection of the way we speak to ourselves, the mean-spirited behavior and verbal abuse that takes place in many workplaces reflects a growing problem -- we are suffering from a gentleness deficiency.

The limiting beliefs and self-doubts that plague most of us are formidable opponents. One of the most effective ways of dealing with these harsh internal messages is to learn to question every single should and limiting belief with the gentle innocence of children. It was only when we were children that our psyches were malleable enough to absorb these beliefs without questioning them. By acknowledging our limiting beliefs and honoring the way they may have served us in the past, we align mentally with what's going on inside us. Telling ourselves that we are "wrong" to hold the beliefs we do or denying them altogether just keeps us fighting a losing battle. Now that I've explained why you need to be around children to do this exercise (spending some time in a public park is a great way to do this), let me be a bit more specific about how this exercise works.

Instructions for "Weeding the Shoulds" Exercise

Is Your Life Run by "Should"?While you need to be around a bunch of kids, you're also going to need some privacy for part of this exercise to do a bit of written reflection. This means that whether you are spending time with a friend's kids or your own, you are going to need a buddy who helps you take a "time-out" in the corner of your room while you write in your journal.

The first part of this exercise is easy -- just get a feel for the kids. If you are in a public park, notice how they run and play and interact with each other. If you are with some kids you know, get right down there on the floor and play with them. Notice how they react when they want something, how they recover after a fall, and how much they trust their caregivers to take care of them.

When you are ready, take a time-out and take out the picture of yourself as a child. It's time to reflect on what you imagine you were like when you were about the age of the children around you. Now, from the perspective of that child you were in the past, take out your journal or laptop and start listing your shoulds. Just write them all down as fast as you can. For example:

I should make more money.
I should have a better car.
I should get married.
I should lose weight so my favorite jeans fit.

List as many as you can as fast as you can; don't bother making sense of them yet. Please be sure to include your thoughts about the professional role you "should" play in life:

I should stay at my current firm.
I should start my own business.
I should learn a second language.
I should be teaching more classes.

Once you start winding down, take a look at this list from the perspective you would have had as a child. As vividly as possible, try to imagine yourself as a small child sitting next to you reviewing each item on this list and asking with the innocence that only kids possess why you should do all these things. If you can't explain why a particular goal is on your list, you might consider weeding it out. Bear in mind that a child is likely to ask why doing a particular thing will be fun for you and how it will make you happy. If any of your shoulds can't pass that test, it's time to weed them out!

Take your time with Weeding the "Shoulds." Some people can do this exercise in an afternoon. However, other clients have reported that they kept coming up with new and subtler shoulds over the course of a week. Getting through this exercise successfully is critical to building the self-acceptance necessary to proceed to the next stage, Emotional Ownership.

HAVING IT ALL? Or Having What We Truly Desire?

Let's face it -- we all want it all! Wealth, power, flexibility... with as little effort on our part as possible, please. Ask most people what their ideal lifestyle would be, and frequently you will hear something along the lines of, "I'd like to earn enough money to set my own work schedule... to have a beautiful home... to spend time with my children ... to travel whenever I want...." The list goes on.

One of the issues that many of us have to confront as we integrate our diverse desires is how to prioritize. When we have a clear picture of what our authentic goals are, as opposed to what we believe we "should" pursue in life, we are able to make temporary sacrifices in the interest of our long-term success without having our energy drained by self-doubt. This is particularly vital in a culture in which we are presented with so many choices and where the media encourages us to "have it all."

One of the first steps in achieving your goals is deciding how much you really want them. When our desire for something is a reflection of our authentic sense of self, we can focus on achieving this goal in a way that maximizes our ability to achieve it. One of the main impediments to success is that many of us have been taught to suppress our passion in favor of the logical arguments we hear from others about what we "should" do. Because of this, many of us become confused trying to separate what we really want from what we have been taught we should want.

Now that you have some experience listing your shoulds, you are ready for the next exercise, which is designed to help you identify the genuine desires that you may have suppressed while making choices based on the values you have internalized from others.

Uncovering Your Authentic Priorities

This exercise consists of three parts: reviewing your shoulds, describing your authentic self, and ranking your priorities.

1. Reviewing your shoulds.

Basically, your shoulds are a (sometimes harsh) list of beliefs about how you aren't measuring up. The good news here is that all these negative beliefs can be transformed into positive goals that reflect your authentic self. For example, if one of your shoulds takes the form of "I should trust my own judgment" this can be transformed into the realization that if you were operating from your authentic self, you would be confident about your decisions and not driven by the need to constantly solicit others' opinions.

When you are being your authentic self, you are guided by your genuine values and highest ideals. Go through your list of shoulds, and pick out those that you can transform into characteristics that you feel describe you when you are at your best.

2. Describing your authentic self.

After reworking your shoulds into a list of characteristics that define your authentic self, write a description of this self in the third person. Your job here is to write as if your authentic self were a good friend whom you know intimately. Write as much detail as you can about how your authentic self relates to others. What kind of life does he or she have? What are the priorities of your ideal self?

As you describe the inner world and the life choices of your authentic self, remember that this description, however genuine, is related in many ways to your concept of your ideal self. Bear in mind that your ideals and desires will constantly change as the world changes.

3. Ranking your priorities.

After describing your authentic self, answer the following questions:

What are the three most important things in your life right now?
Do you have mixed feelings about any of these priorities?
Does the way you are living reflect these priorities? If not, why not?

The only way you can make a mistake with this exercise is if you answer it the way you feel you should. One of the main reasons that it is vital to weed out the shoulds is that these negative messages have the ring of internal commands rather than suggestions and keep us so rigidly focused on what we "should" become that we are no longer enjoying the process of getting there.

Shoulds are sneaky. Our psyches can fool us by allowing the rigid roles we play to mutate, so we may think we've gotten in touch with our true selves but all we've really done is switch masks at the costume ball of life.

One of the key areas where some of the self-help systems fall down on the job is in preaching that all we have to do is think happy thoughts, and we will reconnect with our true selves while our troubles dissolve into the light. Promises like these are the philosophical equivalent of popping a pill to feel better so you don't have to learn from life's challenges.

Both our negative and our positive feelings and experiences are vital parts of reality. Getting in touch with your authentic self will help you make good use of both the negative and the positive forces in your life in a gentle and transformative way.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. ©2004. www.newworldlibrary.com

Article Source:

The Authentic Career: Following the Path of Self-Discovery to Professional Fulfillment
by Maggie Craddock.

The Authentic Career by Maggie Craddock. Many people experience some degree of job dissatisfaction. But figuring out whether they should change themselves — or change jobs — isn't easy. Drawing on her business background, training as a social worker, and years as an executive coach, Maggie Craddock outlines a therapeutic process that carefully separates what the reader wants and needs from the often-frustrating demands of family and work.

Click here for more info and/or to order this paperback book or purchase the Kindle edition.

About the Author

Maggie CraddockMAGGIE CRADDOCK is an executive coach with clients across the professional spectrum. Formerly a Lipper Award-winning fund manager on Wall Street, Maggie now helps people find career happiness and success. Her work has been featured in publications ranging from the Wall Street Journal to 0: The Oprah Magazine. Based in New York City, she speaks throughout the world on workplace issues. Visit her website at: www.workplacerelationships.com.

Related Books

Living Your Dream: Opening a Financially Successful Fitness Business
careerAuthor: Thomas Plummer
Binding: Paperback
Publisher: Healthy Learning
List Price: $39.95

Buy Now

Infinite Possibilities: The Art of Living Your Dreams
careerAuthor: Mike Dooley
Binding: Paperback
Publisher: Atria Books/Beyond Words
List Price: $16.00

Buy Now

Living Your Dreams: The Classic Bestseller on Becoming Your Own Dream Expert
careerAuthor: Gayle M. Delaney
Binding: Paperback
Publisher: HarperSanFrancisco
List Price: $15.00

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}