لماذا الحياة ليست سباق كنت تريد الفوز

لماذا الحياة ليست سباقًا

"تذكر، انها ليست سباقا." وجدت نفسي أقول هذا لابنتي في اليوم الآخر، وعندما قلت ذلك كنت اعلم انه لأشارككم قصة عن كيف ذهبت من التسرع في المبحرة.

قبل التقيت زوجتي وكنت دائما يستعجل؛ التسرع للوصول الى متجر، يسارعون للوصول إلى أهدافي، التسرع في الحياة على أمل الوصول الى هناك أسرع. في حين تعلمت الكثير عن الحياة من زوجتي، وهي أكبر درس تعلمته من وظيفتها هو ممارسة المبحرة.

مثل سيارة في مراقبة الرحلات البحرية، زوجتي يذهب في وتيرة ثابتة لها بها. يأكل وجبات الطعام لها ببطء، لذيذ المذاق كل عضة. انها لا الأطباق في الوقت المحدد لها بها، وليس وقتي. انها لم يندفع لانجاز الامور ولكن تدير دائما للحصول على كل ما فعلت - في الوقت المحدد لها - في وتيرة لها.

بينما كنت تستخدم لعرض طريقها وبطيئة وغير منتجة، والتي يمكن أن يتصور أدى بك إلى الكثير من الحجج، لقد نشأت لتحقيق انها عرفت سرا أن هذا لم يحدث. بدلا من السماح للمجتمع وغيرهم من الناس، بمن فيهم أنا، الاندفاع لها، وأنها أملت وتيرة خاصة بها. إذا كان الاطفال وأطال في النوم للذهاب إلى المدرسة، وقالت انها لا داعي للذعر، والتسرع لهم ميل في الساعة 90 إلى المدرسة كما أود أن يكون. بدلا من ذلك فإنها تجلب لهم ببساطة دقيقة 30 وقت متأخر، وصدقوا أو لا تصدقوا، استمرت الحياة ما زالت متواصلة. لم تغرب الشمس لا تزال، والمدرسة لا تسقط والاطفال لا يزال تعلمت الأبجدية الخاصة بهم.

أدركت حقا لا يستعجل إنجاز الأمور بشكل أسرع. في حين أننا قد تتحرك بشكل أسرع أو أكثر تململ، ونحن لا تشكل ذلك الكثير من الوقت لاستدعاء يستعجل أداة إنتاجية. في الواقع، الولايات الأبحاث أن التسرع يؤدي إلى المزيد من الأخطاء والإجهاد، ويسبب لنا للعمل أكثر. التسرع هو أيضا السبب الرئيسي في استنزاف الطاقة.

تماما كما نستخدم المزيد من الغاز عندما نحاول نسج ويخرجون من السيارات للوصول إلى وجهتنا بشكل أسرع، ونحن أيضا تنفق المزيد من الطاقة الشخصية عندما نهرع. ننفق الكثير من الطاقة الهرولة ليس لدينا أي اليسار عندما نصل الى هناك.

انها مثل التسرع في اجازة، وعدم القدرة على الاستمتاع بها، أو التسرع في الحصول على الترقية وعدم القدرة على أداء بسبب نضوب. في المقابل، عندما كنت وضعت حياتك على مراقبة الرحلات البحرية وستجد أن سيكون لديك المزيد من الطاقة في كل مرحلة من مراحل الرحلة. سيكون لديك المزيد من الطاقة لتحقيق الخاصة بك على المدى القصير المهام والأهداف طويلة الأجل. عند كروز بدلا من التسرع الذي لا يزال الحصول على الأمور ولكن من دون ذعر والإجهاد.

المبحرة الأعمال والتسرع لا لأن الحياة في الحقيقة ليست سباقا. وعندما كنت تفكر في ذلك، إذا كانت الحياة سباق، هل تريد حقا أن يفوز؟ لن يعني ذلك لك أن تذهب فقط من خلال حياة أسرع من أي شخص آخر، وتتمتع أقل، رؤية أقل وتفعل أقل؟ مثل التسرع من خلال مدينة ملاه، وكنت حقا لا تحصل على الاستمتاع بتجربة كاملة. كثيرا ما أقول الناس في الندوات لي انه اذا كنت لا تزال تعتقد الحياة عبارة عن سباق، نعتبر أن الإجهاد والإحباط والاكتئاب المرتبطة التسرع للتو قد دفع لك الى خط النهاية أسرع من كل من عائلتك وأصدقائك. ان كنت تريد حقا لكسب هذا النوع من السباق؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


خطوات العمل

عندما تجد نفسك التسرع:

1. تقول لنفسك: "الحياة ليست سباقا." تأخذ نفسا عميقا عدة والاسترخاء.

2. انتبه إلى مكانك وإلى ما تفعله الآن بدلاً من التفكير في ما يجب عمله والأماكن التي يجب أن تكون فيها.

3. قل لنفسك ، "لدي الوقت الكافي لإنجاز كل ما أحتاجه لإنجازه. كل شيء يعمل دائمًا عندما لا أستعجل".

جعل هذه العادة. اذا كنت ممارسة هذه التقنيات في كثير من الأحيان، وسوف تصبح جزءا من أنت. وسوف تصبح طراد بدلا من المتعجل.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
LongStreet Press، Inc. © 2003.
www.longstreetpress.com

المادة المصدر

طاقة المدمن: طرق 101 البدني والعقلي والروحي لتنشيط حياتك
بواسطة جون غوردون، MA (نشرت في الأصل في غلاف فني على النحو التالي: "يصبح مدمنا للطاقة")

طاقة المدمن من قبل غوردون جوننشعر بالإرهاق والإجهاد والعمل فوق طاقتنا. تصبح الأيام أقصر بينما تزداد قوائم المهام الخاصة بنا. تسارع وتيرة الحياة وتزداد المطالب. نحن نحاول أن نكافح بالمشروبات التي تحتوي على الكافيين وقوالب الحلوى على أمل الحصول على كل شيء قبل أن نتعطل. هذه طاقة خاطئة ... لكن جون جوردون يعطينا الشيء الحقيقي. يظهر جون جوردن ، عملي وعملي ، وأحيانًا مضادًا للحدس ، كيف يمكننا أن ندمن على الطاقة والعادات الإيجابية ، ونحدث تغييرات صغيرة في حياتنا تؤدي إلى نتائج كبيرة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب (غلاف عادي) و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

جون غوردون، MAومن المعروف دوليا باسم JON GORDON المدمن الطاقة. ويعتبر جون والندوات والنشرات والمقالات، والإذاعة وظهوره على التلفزيون، واستمعت من قبل عشرات الآلاف من الناس في كل أسبوع. وزاد جون تدريب في مجال الطاقة والطاقة من الناس من جميع مناحى الحياة. وقد غرست جون الطاقة في منظمات مثل جولة PGA، وجاغوار جاكسونفيل، ونيو يورك الحياة، الدولة تأمين المزرعة، الطريق المتحدة، والمجتمع والطفل الرئيسية، وايرلس وقالت سينجيولار وفيدرا بونتي فندق ونادي. زيارة جون في موقعه على الانترنت: www.JonGordon.com

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Jon Gordon؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هذا أفضل من الاعتذار
هذا أفضل من الاعتذار
by معهد جوتمان

Why Life Is Not a Race You'd Want To Win

Why Life Is Not a Race

"Remember, it's not a race." I found myself saying this to my daughter the other day and when I said it I knew I had to share with you a story about how I went from rushing to cruising.

Before I met my wife I was always rushing; rushing to get to the store, rushing to reach my goals, rushing through life hoping to get there faster. While I have learned a lot about life from my wife, the biggest lesson I have learned from her is the practice of cruising.

Like a car in cruise control, my wife goes at her own steady pace. She eats her meals slowly, savoring each bite. She does the dishes on her own time, not my time. She never rushes to get things done but always manages to get everything done -- on her time -- at her pace.

While I used to view her way as slow and unproductive, which you can imagine led to many arguments, I grew to realize that she knew a secret that I didn't. Instead of letting society and other people, including me, rush her, she dictated her own pace. If the kids would oversleep for school, she wouldn't panic and rush them 90 mph to school as I would have. Instead she would simply bring them 30 minutes late and believe it or not, life still went on. The sun still set, the school didn't fall down and the kids still learned their alphabet.

I realized rushing really doesn't get things done quicker. While we may move faster or fidget more, we don't make up that much time to call rushing a productivity tool. In fact, research states that rushing leads to more mistakes and stress, causing us to work more. Rushing is also a main cause of energy drain.

Just as we use more gas when we try to weave in and out of cars to get to our destination faster, we also expend more personal energy when we rush. We spend so much energy rushing around we don't have any left when we get there.

It's like rushing to a vacation and not being able to enjoy it or rushing to receive a promotion and not being able to perform because of burnout. In contrast, when you put your life on cruise control you'll find that you'll have more energy every leg of the trip. You'll have more energy to accomplish your short-term tasks and long-term goals. When you cruise instead of rush you still get things done but without the panic and stress.

Cruising works and rushing doesn't because life really isn't a race. And when you think about it, if life was a race, would you really want to win? Wouldn't that mean you would just go through life faster than everyone else, enjoying less, seeing less and doing less? Like rushing through an amusement park, you really wouldn't get to enjoy the full experience. I often tell people at my seminars that if you continue to think life is a race, consider that the stress, frustration and depression associated with rushing just might push you to the finish line faster than all of your family and friends. Would you really want to win this kind of race?

ACTION STEPS

When you find yourself rushing:

1. Say to yourself "Life isn't a race." Take several deep breaths and relax.

2. Pay attention to where you are and what you are doing now rather than thinking about what has to be done and where you have to be.

3. Say to yourself, "I have the time to get everything done that I need to get done. Everything always works out when I don't rush."

Make this a habit. If you practice these techniques often, they will become part of who you are. You will become a cruiser instead of a rusher.

Reprinted with permission of the publisher,
LongStreet Press, Inc. ©2003.
www.longstreetpress.com

Article Source

Energy Addict: 101 Physical, Mental, and Spiritual Ways to Energize Your Life
by Jon Gordon, M.A. (originally published in hardcover as: "Become an Energy Addict")

Energy Addict by Jon GordonWe are overstressed, overworked and overtired. The days are getting shorter while our to-do lists are getting longer. The pace of life gets faster and the demands increase.  We attempt to fight back with caffeinated drinks and candy bars hoping to get it all done before we crash. This is false energy… but Jon Gordon gives us the real thing.  Practical, common-sense, sometimes counterintuitive, Jon Gordon shows how we can become addicted to positive energy and habits, making small changes in our lives that will produce big results.

Info/Order this book (paperback) and/or download the Kindle edition.

About the Author

Jon Gordon, M.A.JON GORDON is known internationally as The Energy Addict. Jon's seminars, newsletters, articles, radio and television appearances are seen and heard by tens of thousands of people each week. Jon's energy coaching has increased the energy of people from all walks of life. Jon has infused energy into organizations such as The PGA Tour, The Jacksonville Jaguars, New York Life, State Farm Insurance, The United Way, The Children's Home Society, Cingular Wireless and The Ponte Vedra Inn and Club. Visit Jon at his website: www.JonGordon.com

More books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Jon Gordon;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}