أنا بخير! انت آمن! نحن بمأمن!

سحق الحواجز والطيران بحرية
صورة من Pixabay

في بعض الأحيان عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي أريدها ، بدلاً من الجلوس وترك الأمور تسير في طريقها الخاص ، أبدأ أحيانًا بالدفع والإجبار ومحاولة جعل الأشياء تحدث بالطريقة التي أريدها ... هل يمكنك الارتباط بهذا الأمر؟ سواء كان ذلك شيئًا ما في العمل ، أو في المنزل ، أو في أي مكان ، فإننا نبدأ في أن نكون أكثر قوة ونصر على أن تسير الأمور بطريقة معينة (طريقنا) ... حتى عندما يكون من الواضح (على الأقل للآخرين) أن الأمور لا تسير على هذا النحو على الاطلاق.

على سبيل المثال، هل يمكن أن تعمل على مشروع وكل شيء، وأعني كل شيء، ويبدو أن تسير بشكل خاطئ ... فما هو موقفنا "عادية" ميل؟ نبدأ في الحصول عنيد والثور برئاسة وتحث وتدفع في محاولة لجعله يذهب الطريقة التي نريد. نحن نستمر في الضغط، ومحاولة لتحقيق ذلك، لجعله يذهب "حق" ... التي عادة ما تكون تجربة غير مجدية. أحب إلى حد ما محاولة لجعل تدفق نهر المنبع.

ما الذي يجعلنا نتصرف بهذه الطريقة في مكياجنا؟ نحن نصر على أن يكون لدينا طريقتنا الخاصة ... نريد أن نكون على صواب ... نريد أن نشعر بأننا مسؤولون وأن الأمور تسير بالطريقة التي نريدها بالضبط ... ومع ذلك ، ما هو الواقع وراء هذا موقف سلوك؟ هل دافعنا بسبب انعدام الأمن؟ هل هو شعور أنه إذا لم نلتزم بالسيطرة بشدة ، فسوف ينهار كل شيء؟ هل يخشى ألا تسير الأمور لصالحنا إذا لم نحاول السيطرة على النتيجة؟

الثقة في شيء ما أو شخص آخر غير أنفسنا

يبدو أن سبب هذا الموقف ينبع من عدم الثقة في الكون (أو الله ، أو القوة ، أو الحياة ، أو أي شيء تختاره لتسميته هذا المصدر الإبداعي). نحن لا نثق في أن شخصًا ما (أو شيئًا ما) قد يعرف ما هو الأفضل بالنسبة لنا ... لا نثق في وجود ذكاء فطري في كل شيء وكل شخص ، وأنه إذا كنا ببساطة نثق ونترك الأمور ، تعمل بالضبط في الترتيب الإلهي.

الآن ، أنا لا أدافع عن الجلوس وعدم القيام بأي شيء على الإطلاق لأن "الكون سيتعامل مع الأمر". ما أتحدث عنه هو نشط نذهب ... يبدو وكأنه متناقضة؟ ربما وربما لا. إليك مثال على ذلك:

منذ سنوات، شاركت في دورة الحبال. كان الهدف من ورشة العمل هذه في مطلع الاسبوع لاختراق المخاوف وتعلم أن يثق أنفسنا والآخرين. وكان التمرين الأول أن تغلق عينيك وتدع نفسك تقع الى الوراء، واثقين أن الناس يصطفون على جانبي كنت قبض عليك. وكان هؤلاء "الغرباء" الذين كانوا يشاركون أيضا في ورشة العمل. لم يكن من السهل دائما أن تغمض عينيك وعلى ثقة من أن شخصا ما سوف يكون هناك لصيد لكم وأنتم سقطت ... أن تنشط السماح بأول ... كنت تغمض عينيك، والثقة، وأنت تدع نفسك تذهب.

أنا بخير! انت آمن! نحن بمأمن!

تقريع أسفل الجدران وتحلق بحريةجزء آخر من ورشة العمل تضمن عملًا من الأسلاك العالية ... كما تعلم ، كما هو الحال في السيرك حيث تمشي عبر سلك ثم تقفز إلى شريط الأرجوحة المعلق في المسافة. أتذكر أنني وقفت ، كما بدا لساعات ، فوق ذلك السلك وأنا أنظر إلى شريط الأرجوحة هذا وأتجادل مع الأصوات في رأسي ... أنت تعرف هؤلاء: "لا أستطيع فعل ذلك" "أجل، أستطيع" "أنا خائف" لا توجد طريقة يمكنني القيام بذلك! "" سأكسر رقبتي. " "إنه آمن" "ماذا لو فشلت ولم أفعل" "تعال ، افعلها!" ... يبدو أن قدمي قد تم ربطهما بالسلك الذي وقفت عليه (في الهواء) مما يجعل من المستحيل بالنسبة لي أن أتركها وأقفز نحو قضيب الأرجوحة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الآن الشيء المجنون في هذه العملية برمتها هو أنه تم تسخيري بشكل آمن إلى "حبل أمان" ... لذلك حتى لو فاتني قضيب الأرجوحة ، فلن أسقط على الأرض. ومع ذلك ، كان عقلي مرتبكًا من فكرة التخلي ، ولم أرغب في الوثوق بنفسي للقيام بالقفز إلى الهدف ، ولست على استعداد للثقة في حبل الأمان المربوط بخصري. جاء النسيان النشط عندما أخذت نفساً عميقاً وأخيراً ضغطت على أسناني وقفزت ...

حبل السلامة دائمًا

في "الحياة الواقعية" قد لا نرى حبل الأمان الخاص بنا ، ومع ذلك فهو موجود دائمًا. الكون مستعد دائمًا للإمساك بنا إذا سقطنا. في بعض الأحيان نعتقد أننا نسقط (نفشل) ، لكننا في الواقع نقوم فقط بتغيير الفعل أو الاتجاه. ربما نحن في زواج غير سعيد ، وقرار الطلاق هو في الواقع جواز السفر إلى حياة أكثر سعادة وصحة. ربما نكون غير سعداء بعملنا ، ولم نحصل على الترقية التي أردناها ، أو طُردنا من العمل ، وحبل الأمان هو أن هناك وظيفة أفضل بكثير تنتظرنا على الأبواب. أحيانًا تجبرنا الحياة على "التخلي النشط" عندما تُسحب السجادة من تحت أقدامنا ، وننطلق ... مضطرين إلى التحرك بنشاط.

عندما نجد أنفسنا نسير ضد التيار ، أو عندما نجد أن كل شيء يسير على ما يرام في حياتنا ، نحتاج إلى التوقف وسؤال أنفسنا "ما الذي يحدث حقًا؟". هل نقف على السلك العالي ، غير راغبين في الثقة وتركنا؟ هل الخوف من المستقبل آسر للغاية لدرجة أننا لا نرغب في الوثوق بأن شيئًا أفضل ينتظر دائمًا قريبًا ، إذا كنا سنتخذ الخطوة الأولى فقط؟ قد نتجه في الاتجاه الخاطئ ويحاول الكون "تصويبنا" عن طريق إرسال جميع أنواع التحديات ...

ما هي الرسالة هنا؟

عندما ننتبه إلى الإشارات في حياتنا ، نكتشف أنها موجودة باستمرار ... عندما يكون هناك صراع ما ، هناك رسالة هناك ... ربما نحتاج إلى التعامل مع الوضع بشكل مختلف ، ربما نحن على خطأ المكان في الوقت الخطأ ، أو المكان الصحيح في الوقت الخطأ ... ربما نحتاج إلى تغيير الاتجاه ... النضال أو التحدي يأتي دائمًا مع هدية - رسالة ، درس ، نعمة.

يعني الاستغناء الثقة في أن عملية الحياة دائمًا ما تكون في حالة توازن وأنه مهما كانت النتيجة ، فستكون للأفضل - حتى لو كنت لا تستطيع أن ترى كيف يمكن أن يكون ذلك. التخلي النشط ، يعني اتباع الحكمة أو الحدس الداخلي للفرد ، والقيام بما هو صحيح ، مع الوثوق في أن أي إجراء يتخذه المرء سيوصلنا إلى حل ...

أوصى كتاب:

باب كل شيء
بواسطة روبي نيلسون.

باب كل شيء من قبل روبي نيلسونيغطي اثنا عشر فصلاً قصيراً سلسلة الحياة بالقيم الروحية - دليل الجيب بحجم يمكن قراءته بسهولة. "يمكن قراءة هذا الكتاب الصغير في فترة ما بعد الظهر و / أو لبقية حياتك. قرأته عدة مرات وسوف أعيد قراءته مرات عديدة. إنه كنز يتجاوز الكلمات."

معلومات / طلب كتاب. يتوفر أيضًا كإصدار Kindle وككتاب مسموع.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

فيلم: FINDING JOE | فيلم كامل (HD) | مع آلان كوهين ، ديباك تشوبرا ، روبن شارما ، رشيدة جونز ، السير كين روبنسون

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
by ليبي ساندر ولوتي تاجوري وراشد الغافري

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Bashing Down Walls and Flying Freely

Bashing Down Walls and Flying Freely

S

ometimes when things don't go the way I want, rather than sitting back and letting things go their own way, I start pushing and shoving and trying to make things happen the way I want... Can you relate to this one? Whether it's something at work, or at home, or wherever, we start getting forceful and insisting on things going a certain way (our way)... even when it is obvious (at least to others) that things are not going that way at all.

For example, you may be working on a project and everything, and I mean everything, seems to be going wrong... So what is our 'normal' tendency? We start getting tenacious and bull-headed and push and shove to try to make it go the way we want. We keep pushing, and trying to make it happen, to make it go 'right'... which is usually a futile experiment. Somewhat like trying to make the river flow upstream.

What is it in our make-up that induces us to behave that way? We want to have our own way... we want to be right... we want to feel like we are in charge and that things are going exactly the way we want them to... Yet, what is the reality behind this attitude? Is our motivation due to insecurity? Is it a feeling that if we don't hang on tightly to control, that everything will fall apart? Is it a fear that things may not work out in our favor if we don't try to control the outcome?

Trusting In Something or Someone Other Than Ourselves

Basically, the cause of this attitude seems to stem from a lack of trust in the Universe (or God, the Force, or Life, or whatever you choose to call that Higher Power). We don't trust that someone (or something) else may know what is best for us... We don't trust that there is an innate intelligence in everything and everyone, and that if we simply let go, things will work out exactly in Divine order.

Now, I am not advocating sitting back and doing nothing at all because 'the Universe will handle it'. What I am talking about is active let-go... Seems like an oxymoron? Maybe, maybe not. Here's an example:

Years ago, I participated in a Ropes course. The goal of this weekend workshop was to break through fears and to learn to trust ourselves and others. The first exercise was to close your eyes and let yourself fall backwards, trusting that the people lined up on each side of you would catch you. These people were "strangers" who were also participating in the workshop. It wasn't always easy to close your eyes and trust that someone would be there to catch you as you fell... That is active let-go... You close your eyes, you trust, and you let yourself go.


 Get The Latest From InnerSelf


I Am Safe! You Are Safe!

Bashing Down Walls and Flying FreelyAnother part of the workshop involved a high-wire act... you know, like in the circus where you walk across a wire and then jump off to the trapeze bar hanging in the distance. I remember standing, it seemed for hours, up on that wire looking at that trapeze bar and arguing with the voices in my head... You know the ones: "I can't do it" "Yes, I can" "I'm scared" "It's safe" "What if I fail and don't make it" "Come on, do it!"... It seemed that my feet were cemented to the wire on which I stood (way up in the air) making it impossible for me to let go and jump towards the trapeze bar.

Now the crazy thing about this whole process is that I was securely harnessed to a "safety rope"... So even if I missed the trapeze bar, I would not fall to the ground. Yet my mind was petrified at the thought of letting go, not willing to trust myself to make the jump on target, and not willing to trust the safety rope tied to my waist. The active let-go came when I finally clenched my teeth and jumped...

The Ever-Present Safety Rope

In "real life" we may not see our safety-rope, yet it is always there. The Universe is always ready to catch us if we fall. Sometimes we think we're falling (failing), yet we're actually just changing action or location. Perhaps we are in an unhappy marriage, and the decision to divorce is actually the passport into a happier, healthier existence. Perhaps we are unhappy at our job, we don't get the promotion we wanted, or we get fired, and the safety-rope is that there is a much better job waiting for us around the corner.

When we find ourselves going against the current, or when we find that everything is going wrong in our life, we need to stop and ask ourselves what is really going on. Are we standing on the high wire, unwilling to trust and let go? Is the fear of the future so captivating that we are unwilling to trust that something better is always waiting around the corner, if we will only take the first step? We may be headed in the wrong direction and the Universe is trying to "straighten us out" by sending all kinds of challenges...

What's the Message Here?

We need to pay attention to the signals in our life. They are constantly there... When something is a struggle, there is a message there... Perhaps we need to handle the situation differently, perhaps we're at the wrong place at the wrong time, or the right place at the wrong time... Perhaps we need to change direction... A struggle or any challenge always comes with a gift -- a message, a lesson, a blessing.

Letting go means trusting that the process of life is always in balance and that whatever the outcome, it will be for the best. Active let-go, means following one's inner wisdom (or intuition) and doing what feels right, while trusting that whatever action one takes will bring us to a solution... whatever that may be.


Recommended book:

The Door of Everything
by Ruby Nelson
.

The Door of Everything by Ruby NelsonTwelve short chapters cover the gamut of living by spiritual values - a pocket-size manual in easily readable style. "This little book can be read in one afternoon and/or for the rest of your life. I read it many times and will re-read it many more times. It is a treasure beyond words."

Info/Order book


About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}