أشياء عظيمة ونبيلة: ترك أطفالنا عالما أفضل

أشياء عظيمة ونبيلة: ترك أطفالنا عالما أفضل
الصورة عن طريق 2081671 تبدأ من Pixabay

ابني ، في الحياة التي أمامك ، حافظ على قدرتك على الإيمان والمعتقد ، ولكن دع حكمك يشاهد ما تؤمن به. حافظ على حبك للحياة ، لكن ارمي خوفك من الموت. يجب أن تكون الحياة محبة أو ضائعة. . . . حافظ على عجبك في أشياء عظيمة ونبيلة ، مثل ضوء الشمس والرعد ، والمطر والنجوم ، وعظمة الأبطال. حافظ على قلبك جائعًا للحصول على معرفة جديدة. حافظ على كراهيتك للكذب ، وحافظ على سخطك. . . . أشعر بالخجل من تركك في عالم غير مريح ، ولكن في يوم من الأيام سيكون ذلك أفضل. وعندما يأتي ذلك اليوم ، ستشكر الله على أكبر رجل يمكن للبركة أن تستقبله: العيش بسلام.

- رسالة من جندي يوغوسلافي
في الحرب العالمية الثانية إلى ولده الذي لم يولد بعد
(أعدم في وقت لاحق ان الرجل)

كلنا نريد أن نترك لأطفالنا عالما أفضل من العالم الذي وجدناه. أعظم ميراث يمكنك أن تتبرعه هو الفرح ، وهو اختيار يمكنك القيام به الآن. إذا انتظرت حتى يتغير العالم ليضيء نورك ، فإن حلمك سوف يذبل ويموت. اجعل فرحتك مشروطة بعدم وجود شيء خارجك وكل شيء بداخلك. عندها سيكون لأطفالك نموذج يحتذى به السعادة الذاتية.

الحياة هي لعبة تركيز انتباهك. كل شيء يمكنك تخيله هو هناك. لن تقضي أبداً على كل الأشياء التي لا تعجبك أو ترغب في أن تختفي ، والمقاومة لا تخلق سوى المزيد مما تحاربه. للمطالبة بالحياة التي تريدها ، خصّص عقلك وقلبك وطاقتك لكل شيء تحبّه ، ودع الباقي. الحياة أغلى من أن تضيع على ما لا تريده ، لكن الأمر يستحق التركيز على كل شيء تريده.

يرفعنا العجب والتقدير إلى ما وراء الدنيوية. افعل ما يلزم للعثور على السحر وخلقه في حياتك. يستحم في ضوء القمر الكامل. التحديق في ليلة مرصعة بالجواهر دع نفسك تنكمش للنوم على إيقاع الأمواج. الحياة تسعى إلى حبك. هل تركتها؟

روحك لها أغنيتها الخاصة. يتم التعبير عن طاقتك و هدفك الفريد من خلال مواهبك و مشاعرك و رؤيتك. عندما تكون على اتصال بفرحتك والتصرف حيال ذلك ، يشعر قلبك بالشبع ، وتكون حياتك مجزية. عندما تكون غير متصل بشغفك ، تشعر أنك فارغ ، حياتك محبطة ، وتتسائل عما تفعله هنا.

ولكن حتى عندما تشتت انتباهك بسبب مخاوف ومشاكل العالم ، لا تزال أغنيتك تعيش في داخلك. هو محفور على لحن روحك بعمق أكثر من أي تجربة يمكن أن يكون. أثناء تحركك من خلال الصعوبات أو الطرق الالتفافية أو النكسات ، ترشدك روحك من الداخل ، وتحثك على الاستمرار والظهور براقة. في مواجهة تحدٍ كبير ، تأتي معرفتك الداخلية بقوة غير مسبوقة. جميع دروس حياتك تساعدك على التواصل مع موسيقى روحك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قد يحاول البعض الآخر التأثير عليك في غناء أغنيته بدلاً من أغنيتك. إذا قمت بذلك ، فسوف تشعر بالاستياء وتفقد صوتك. لاستعادة ذلك ، عاود الاتصال بالحقيقة واتخاذ إجراء بشأنها. لا تنكر أبدًا تعبيرك عن شخص آخر. يمكنك تنسيق ودعم شخص آخر ، ولكن لا تفعل ذلك على حساب سعادتك الخاصة.

من الأفضل أن تخدم الآخرين بتذكيرهم بأغنيتهم. لا يصحح الحكم والعقاب ومسرحيات السلطة ؛ هم فقط يدفعون البشر أكثر من فرحتهم ويزيدون من الألم والسلوك المهزوم. عندما يكون شخص ما في حالة من الشدة أو النزاع ، ساعده في تذكر من هم بالفعل ، ولن يحتاج إلى إيذاء الآخرين.

يجلب التعبير الذاتي الأصيل الشفاء والإفراج والإغاثة. تذكر أغنيتك ، وسوف تصبح مغناطيسية ومقنعة. . . ستجد أيضا السلام داخل نفسك.

لجنة تقصي الحقائق حول أنت

عزيزي الله ، الرجاء مساعدتي
لأدرك الحقيقة عن نفسي
مهما كانت جميلة.

لقد علمتك العقول المخيفة أن الحقيقة عن نفسك فظيعة لدرجة أنك لم تستطع التعامل مع ما تجده إذا تجرأت على النظر. ومع ذلك ، في واقع الأمر ، فإن حقيقتك رائعة للغاية لدرجة أنك إذا نظرت إليها ، فستجد إلهامك وإلهامك لتكون كل ما لديك القدرة على تحقيقه.

معظم ما تفكر فيه عن نفسك يتم تعلمه من الآراء الخارجية. لقد تبنت صورًا ذاتية داكنة تم عرضها عليك من قبل الآخرين الذين لا يعرفون أو يحبون أنفسهم. لقد بدأت في الاعتقاد بأنك كنت ناقصًا أو شريرًا ، لدرجة أنه كلما جذب الانتباه إلى نفسك الداخلية ، كنت تتأرجح خوفًا من التعرض. ولكن أفضل شيء يمكن أن يحدث لنفسك الحقيقي هو كشفه ، لأنه رائع ومتألق بكل طريقة. إنه حقا من خلقك الله ليكون.

إذا كنت تخشى النظر إلى نفسك الحقيقية ، ستجد العديد من الطرق التي تشتت انتباهك عنها. الانشغال والدراما والإدمان هي طرق لتفادي مواجهة نفسك. للعثور على السلام الذي تبحث عنه ، توقف عن الركض ووجد. تعرف على من أنت حقا. تذكر الكمال الذي شعرت به قبل انضمامك إلى الاندفاع إلى أي مكان. ثم ستتعرف على نفسك من خلال عيون الحب ، وسيكون كل شيء مختلفًا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة www.hayhouse.com

المادة المصدر

حكمة القلب: مصدر إلهام لحياة تستحق العيش
من جانب آلان كوهين.

الحكمة من وراء القلب من قبل آلان كوهين.لسنوات عديدة ، كان آلان كوهين يوجه الناس للخروج من عقولهم والعودة إلى حواسهم. للهروب من الاستبداد الدائري المتمثل في الإفراط في التفكير وإيجاد الفرح والحكمة في أعماق القلب. هذا الرفيق الملائم للقراء للروح يقتل اللآلئ من البصيرة على هذا المسار ويشكل خريطة طريق المنزل. تحتوي حكمة القلب على الأمثال الملهمة والدروس المكثفة التي تجعلها رفيقة يومية.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

فيديو / عرض مع ألان كوهين: دورة في المعجزات. الفيروس التاجي والاقتصاد والشفاء

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Great and Noble Things

My child, in the life ahead of you, keep your capacity for faith and belief, but let your judgment watch what you believe. Keep your love of life, but throw away your fear of death. Life must be loved or it is lost. . . . Keep your wonder at great and noble things, like sunlight and thunder, the rain and the stars, and the greatness of heroes. Keep your heart hungry for new knowledge. Keep your hatred of a lie, and keep your power of indignation. . . . I am ashamed to leave you in an uncomfortable world, but someday it will be better. And when that day comes, you will thank God for the greatest blessing man can receive: living in peace.

-- Letter from a Yugoslav soldier
in World War II to his unborn child
(the man was later executed)

Alan CohenWe all want to leave our children a better world than the one we found. The greatest legacy you can bestow is joy, which is a choice you can make right now. If you wait until the world changes to let your light shine, your dream will wither and die. Make your joy conditional on nothing outside you and on everything inside you. Then your children will have a role model of self-generated happiness.

Life is a game of focusing your attention. Everything you can imagine is out there. You'll never eliminate all the things you don't like or wish would go away, and resistance only creates more of what you fight against. To claim the life you desire, devote your mind, heart, and energy to everything you love, and let the rest be. Life is too precious to waste on what you don't want, but it's fully worth focusing on everything you do want.

Wonder and appreciation lift us up beyond the mundane. Do whatever it takes to find and create magic in your life. Bathe in the light of the full moon; gaze into a star-jeweled night; let yourself be lulled to sleep by the rhythm of waves. Life is seeking to love you. Are you letting it?

Your soul has its own song. Your unique energy and purpose are expressed through your talents, passions, and visions. When you're in touch with your joy and act upon it, your heart feels full and your life is rewarding. When you're disconnected from your passion, you feel empty, your life is frustrating, and you wonder what you're doing here.

Yet even when you're distracted by the fears and troubles of the world, your song still lives inside you. Its tune is etched upon your soul more deeply than any experience could be. As you move through difficulties, detours, or setbacks, your spirit guides you from within, urging you to carry on and emerge shining. In the face of a great challenge, your inner knowing comes forth in unprecedented power. All of your life lessons help you get back in touch with the music of your soul.

Others may try to influence you to sing their song rather than yours. If you do, you'll become resentful and lose your voice. To regain it, get back in touch with your truth and act on it. Never deny your expression for another's. You can harmonize and support someone else, but don't do it at the expense of your own happiness.


 Get The Latest From InnerSelf


You best serve others by reminding them of their song. Judgment, punishment, and power plays don't correct; they only drive human beings further from their joy and aggravate pain and self-defeating behavior. When someone is in distress or conflict, help them remember who they really are, and they'll have no need to hurt others.

Authentic self-expression brings healing, release, and relief. Remember your song, and you'll become magnetic and compelling . . . you'll also find peace within yourself.

The Truth about You

Dear God, please help me to recognize the truth about myself, no matter how beautiful it is.

Fearful minds have taught you that the truth about yourself is so horrid that you couldn't handle what you'd find if you dared to look. Yet, in reality, your truth is so magnificent that if you did look upon it, you'd find validation and inspiration to be all that you have the potential to be.

Most of what you think about yourself is learned from outside opinions. You've adopted dark self-images that have been projected onto you by others who don't know or love themselves. You began to believe that you were deficient or evil, to the point that whenever attention was drawn to your inner self, you cringed in fear of being exposed. But the best thing that could ever happen to your true self would be to expose it, for it's sparkling and wonderful in every way. It's really who God created you to be.

If you fear looking at your true self, you'll find many ways to distract yourself from it. Busyness, drama, and addictions are ways of avoiding facing yourself. To find the peace you seek, stop running and just be. Get to know who you really are. Remember the wholeness you felt before you joined the rush to nowhere. Then you'll recognize yourself through the eyes of love, and everything will be different.


Wisdom of the Heart by Alan Cohen. This article is excerpted from:

Wisdom of the Heart: Inspiration for a Life Worth Living
by Alan Cohen.

Reprinted with permission of the publisher, Hay House Inc. www.hayhouse.com

Info/Order this book.


About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the bestselling author of A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan and musician Karen Drucker in Hawaii, December 1-6, for an extraordinary retreat, “A Course in Miracles: the Easy Path.” For more information about this program, Alan’s Holistic Life Coach Training beginning January 1, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}