لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ

لماذا دونالد ترامب هو الخاسر الأكبر في التاريخ

يحب دونالد ترامب استدعاء الناس الخاسرين. حسنا!

محاولة تسمية أعظم الخاسرين في التاريخ تجاوز قليلاً. ولكن عليك أن تعطيني هذا. سيكون دونالد ترامب بالتأكيد في السباق. يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، ربما يموت مليون شخص قبل الأوان كنتيجة مباشرة أو غير مباشرة. كم هو سعرها؟ لم يكن يجب أن يكون بهذه الطريقة.

حتى الآن ، تبلغ التكلفة المباشرة للولايات المتحدة حوالي 10 تريليون دولار أمريكي لحساب ما يتم رفعه بواسطة الاحتياطي الفيدرالي والذي يتم إخفاءه في الغالب عن الأنظار. والإنفاق لم ينته بعد. إنها ليست المشكلة التي يتظاهر بها الجمهوريون ، ونعم سيحاولون تحريك الجميع في بعض التحركات التقشفية "نحن المكسورون". لا يجب أن تكون بهذه الطريقة.

عرض النظرية النقدية الحديثة

ترى أن الجمهوريين اكتشفوا منذ وقت طويل أن العجز لا يهم حقًا. قام نائب الرئيس ديك تشيني بالهجوم على ذلك عندما كان في منصبه. كانوا في وقت مبكر في اكتشاف النظرية النقدية الحديثة. وليس الأمر أنهم عباقرة اقتصاديون. لقد تعثروا عليه أثناء اللصوص والحظ الغبي. لم يعطوا فطيرة الفئران عنك وعني وإذا خرجت من جيوبنا - طالما أنها ليست ملكهم.

كم هو 10 تريليون دولار. إنها حوالي 30,000 دولار لكل رجل وامرأة وطفل في أمريكا. وهذا ليس كل شيء. سيكلف الجمهور الأمريكي عدة تريليونات إضافية بقيمة 10 تريليونات من الاستثمارات والدخل والثروة المفقودة.

في ديسمبر ، علمنا أن هذا الوباء قادم إلى أمريكا الشمالية وقد يكون سيئًا. لم يفعل دونالد ترامب شيئًا. في كانون الثاني (يناير) ، علمنا أنه كان سيئًا وأنه قادم. ولم يفعل دونالد ترامب شيئًا. في شباط (فبراير) ، علمنا أنه كان سيئًا وكان موجودًا هنا بالفعل. ومع ذلك ، لم يفعل دونالد ترامب شيئًا. في مارس بدأ الناس يموتون ويموتون ويموتون ويموتون. وتظاهر دونالد ترامب للتو أنه فعل شيئًا. أكرر: دونالد ترامب لم يفعل شيئًا. لم يكن يجب أن يكون بهذه الطريقة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذن ما الذي كان ينبغي على دونالد ترامب فعله؟ أولاً وقبل كل شيء ، ماذا عن بعض الأقنعة للجميع. بسيطا بما فيه الكفاية. هل عرفنا أن الأقنعة مهمة؟ حسنا ، بالطبع فعلنا. كان لدينا جائحة إنفلونزا في عام 1918. وكان الكثير من الناس يرتدون الأقنعة في ذلك الوقت.

لماذا دونالد ترامب هو الخاسر الأكبر في التاريخ

حتى أنها أغمق من ذلك. هل لدينا خطة لهذا الوباء. أتراهن. الكثير من الخطط والكثير من التحذيرات. كيف يمكن لبلد ما أن يصنع الآلاف والآلاف من سفن الحرية والدبابات والقاذفات في مكان قريب من قبعة في الحرب العالمية الثانية ، لكن لا يمكنه صنع قناع بسيط اليوم. لأن دونالد ترامب لم يفعل شيئًا.

هذه الفوضى الضخمة التي أحدثها "دونالد" شخصيًا هي مثال رئيسي على أنه يأخذ القيادة في القمة لبدء الأمور. والفشل في القيام بذلك هو أقسى الرقابة على زعيم دولة في أوقات الأزمات. امتنع موقف ترامب وسلوكه منذ البداية. وهو مدعوم من قبل قيادة الحزب الجمهوري التي يهيمن عليها الجهلة ، وغير المتعاطفين ، والجشع ، والأنانية ، والمجنون جنائياً. العديد من مؤيدي القاعدة الشعبية لم يعرفوا ذلك بعد. هل سيكتشفون ذلك أم سيكتفون "أكل الكعكة"?

هذا الوضع لا يختلف عن فرنسا ما قبل الثورة. لقد تدهورت الجمهورية ، ومن المؤسف أن المحافظين لم يعودوا جزءًا من اليمين ، بالنسبة للجزء الأكبر. لقد تم طردهم ببساطة من الحزب الجمهوري واستبدالهم بالرجعيين والمتطرفين.

يبدو لي بسيطًا وأساسيًا. سمكة نتن من الرأس أولا. مسائل القيادة. أفترض أنني أرى الأشياء بشكل مختلف عن البعض لأنني خضعت لتدريب القيادة العسكرية ، وقيادة القوات في الميدان ، وقضيت 10 سنوات في الجيش. هذا هو المكان الذي تؤتي فيه مهارات القيادة وضرب مثال جيد في الحياة المنقذة. هذا هو المكان الذي تكون فيه الإجابة الصحيحة هي "نعم يا سيدي. يمكن أن تفعل" في حالات الطوارئ وتدرس بشكل روتيني للجميع. أولئك الذين لا يستطيعون التعلم معزولون.

أولاً ، تأتي القيادة الرئاسية ، ومن ثمّ "ارتداء قناع". ثم أولئك الذين لن يتجنبوا من قبل معاصريهم. أولئك الذين يبصقون في وجه الآخرين يذهبون إلى "سجن المنزل" بسوار الكاحل. أولئك الذين لا يزالون غير قادرين على التوافق يحصلون على سندان كبير لحمله حول منزلهم أو ربما نعيد عقوبة الأسهم العامة.

لماذا دونالد ترامب هو الخاسر الأكبر في التاريخ

صرح رئيس الصحة العامة في جامعة إيموري أنه إذا كنت تعتقد أن معدل وفيات كوفيج هو 1 ٪ ، فقد أصيب بالفعل في مكان ما بين 10-15 مليون شخص. هذا يتماشى مع تقديري وهو 10 أضعاف الحالات المعروفة لتحديد عدد العدوى الفعلي. تقدير 10-15 مليون نفسه. هذه مجموعة من الناس وغيرهم الكثير للذهاب.

إذا اتبعنا نمط جائحة عام 1918 ، فلن ترى شيئًا حتى هذا الخريف إذا عاد الفيروس التاجي إلى الذهن. قد تكون التداعيات الاقتصادية سيئة مثل تلك التداعيات الموت الأسود في القرن الرابع عشر. من الجدير بالتأكيد الانتباه ، بدلاً من السماح للصوص الذين يتم استيعابهم ذاتيًا بالوصول إلى جميع الحوافز الاقتصادية للبلاد. خاصة بدون تدقيق ورقابة في أعلى منصب.

عدم المساواة في الدخل والثروة معروضة

بالنظر إلى جميع السياسات العامة الوبائية حتى الآن ، هذا ما يقفز لي. المشكلة هي قضية عدم المساواة. في الغالب سوف يصاب "من لا يملكون" بالعدوى بمعدل 60-70٪ ومعظمهم "يتجنبون" الإصابة بالعدوى بنسبة أقل بكثير.

ويقدر معدل الوفيات من هذا الفيروس بنسبة 1٪ للمصابين. أنا شخصياً لا أنوي الإصابة بالفيروس التاجي لأنه محفوف بالمخاطر. عمري أكثر من سبعين عامًا وصحتي جيدة ولكن نظام المناعة الخاص بي لم يكن كما كان من قبل. وقد تزيد احتمالات الوفاة عن 1٪ إذا أصيبت. 1٪ لا يبدو كثيرًا بالنسبة للبعض. لكنني لم أطير على متن طائرة حيث كانت لدي فرصة 1 ٪ من الاصطدام والموت. هل بامكانك؟ بعبارة أخرى ، سيموت 3 ملايين شخص في الولايات المتحدة. توفي 3,000 فقط في 9-11. فلماذا تلعب مع هذا الفيروس.

ما لا أفهمه هو كيف لا تستطيع دولة غنية مثل الولايات المتحدة إنتاج قناع N-50 بسيط 95 سنت وجعل الجميع يرتدون قناعًا علنيًا. نحن نعرف أ شركة تكساس عرضت على بدء تشغيل 2 خطوط إنتاج القناع mothballed لكن الفدراليين رفضوها. إما أن يكون هذا الإشراف مقصودًا أو نعاني من ضعف القيادة بدءًا من القمة .. ربما كلاهما.

ما فعلناه هو السماح لما يسميه البعض المحتال الذي أفلس كازينو أتلانتيك سيتي ، من بين أمور أخرى ، يشغل مقعدًا في أقوى منصب سياسي وأطلق عليه اسم زعيم العالم الحر. الروح المتضررة التي بدأت كملح حرب فييت نام ولم تتعلم أبدًا أن تكون شجاعًا كشخص بالغ ولكن فقط تلهف وتلهب ولا تأتي إلى مساعدة أحد. وبعد سنوات من الآن ، عندما ينتهي هذا وينعكس التاريخ ، سيكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ. وكل ذلك بسعر قناع وجه 50 سنتًا.

صوت الكثير من الفقراء في أمريكا الريفية لصالح دونالد ترامب حتى يتمكن من تغيير الأمور. حسنا هو بالتأكيد يفعل ذلك. ولكن تم خداعك لسنوات من قبل حزب جمهوري ووسائل إعلامه الدعائية التي "الحكومة هي المشكلة"حسنًا ، حكومتك معطلة الآن والعديد منكم يدفعون الثمن الأكبر مع عدم توفر الرعاية الصحية الكافية والخدمات الاجتماعية المحدودة.

لا شيء أغبى من عدم ارتداء القناع على أنه "شارة شرف يمينية"

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

أيضا من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه قد تسلل إليه. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. والأمر الذي يجعل روحي ترتفع هو الموسيقى والرقص. استمر

التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.) استمر

إعلان خدمة بلوتو

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية. استمر

الجانب الخفيف من التحليل النفسي لأرنب عيد الفصح

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في InnerSelf ، نشجع الاستبطان ، وبالتالي كان من دواعي سرورنا أن نرى أنه حتى أرنب عيد الفصح قد طلب المساعدة في فهم عاداته وإكراهاته. استمر

ترك راندي قمع غضبي

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد. استمر

ماريان ويليامسون تعكس جائحة فيروس كورونا

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تأملات ماريان ويليامسون حول جائحة فيروس كورونا الحالي في 31 مارس 2020. استمر

كارول كينغ - التكيف مع 2020

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
نشرت كارول كينغ ، المغنية وكاتبة الأغاني المحبوبة ، مقطع فيديو قصيرًا على الإنترنت مؤخرًا ، تكيفًا لأغنيتها So Far Away. استمر

3 طرق تصحيح الوضعية لكثير من وقت الشاشة

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في القرن الحادي والعشرين ، نقضي جميعًا وقتًا طويلاً أمام الشاشة ... سواء في المنزل أو في العمل أو حتى في اللعب. غالبًا ما يتسبب هذا في تشويه وضعنا الذي يؤدي بعد ذلك إلى مشاكل في أجسامنا تؤدي إلى الانزعاج والألم. استمر

ما يصلح لي: يسأل لماذا

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
بالنسبة لي ، غالبًا ما يأتي التعلم من فهم "لماذا". لماذا تكون الأشياء كما هي ، ولماذا تحدث الأشياء ، ولماذا الناس هم كما هم ، ولماذا أتصرف بالطريقة التي أفعلها ، ولماذا يتصرف الآخرون بالطريقة التي يتصرفون بها. بمجرد أن أفهم "لماذا" الموقف ، يمكنني عندئذٍ فهم كيف أحتاج إلى الاستجابة الآن وفي المستقبل. استمر

اغنية اغسل اليدين

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنا ، واحد واثنان وثلاثة ... بالنسبة لنا الذين يواجهون صعوبة في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قيل لنا أن نغني عيد ميلاد سعيد مرتين ، أثناء غسل أيدينا. استمر

الفيزيائي والنفس الداخلية

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين يتحدثون ويكتبون عن موضوعات ذات صلة بـ "الذات الداخلية". استمر

مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19. استمر

نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، خطوة أخرى يجب اتخاذها على سلم تعلم الحياة. نشهد جميعًا "التعليم المنزلي" هنا في المنزل على كوكب الأرض ، مع ... استمر

ربما يعجبك أيضا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser

Why Donald Trump Is History's Biggest Loser

Donald Trump likes to call people losers. Well!

Trying to name the greatest loser in history is a bit over the top. But you got to give me this. Donald Trump would certainly be in the running. This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million people will die prematurely as a direct or indirect result. How much is that worth? It didn't have to be this way. 

So far the direct cost to the US is around $10 trillion counting what is being leveraged by the Federal Reserve and mostly hidden from view. And the spending is not over yet. It is not the problem Republicans pretend, and yes they will try to snooker everyone into some belt-tightening austerity "we're broke" moves. It doesn't have to be this way. 

Modern Monetary Theory On Display

You see Republicans figured out a long time ago that deficits don't really matter. VP Dick Cheney blabbered that out when he was in office. They were early in figuring out modern monetary theory. And it's not that they were economic geniuses. They just stumbled upon it while thieving and dumb luck. They didn't give a rat's patootie about you and me and if it came out of our pocket -- as long as it wasn't theirs.

How much is $10 trillion. It's about $30,000 for every man, woman, and child in America.  And that is not all. It will cost the American public additional multiple $10 trillions in lost investments, income, and wealth.

In December, we knew this pandemic was coming to North America and might be bad. Donald Trump did nothing. In January, we knew it was bad and was coming. And Donald Trump did nothing. In February, we knew it was bad and was already here. And still, Donald Trump did nothing. In March, people started to die and die and die and die. And Donald Trump just pretended to have done something. I repeat: Donald Trump did nothing. It didn't have to be this way. 


 Get The Latest From InnerSelf


So what should Donald Trump have done? Well first of all, how about some masks for everybody. Simple enough. Did we know masks were important? Well, of course we did. We had a flu pandemic back in 1918. Lots of people wore masks then.

Why Donald Trump Is History's Biggest Loser

It's even darker than that. Did we have a plan for this pandemic. You betcha. Lots of plans and lots of warnings. How could a country make thousands and thousands of liberty ships, tanks and bombers at near drop of a hat in WWII but can't make a simple mask today. Because Donald Trump did nothing.

This huge mess that "The Donald" has personally made is a prime example that it takes leadership at the top to start things off. And failure to do so is the cruelest oversight of a country's leader in times of crisis. Trump's attitude and behavior has sucked from the start. And he is supported by a Republican party leadership that is dominated by the ignorant, unsympathetic, greedy, selfish, and the criminally insane. Many of their grassroots supporters haven't quite figured this out yet. Will they figure this out or will they just "eat cake"?

This situation is not unlike pre-revolution France. Republicanism has deteriorated and it is sadly true that conservatives are no longer part of the right, for the most part. They have simply been drummed out of the Republican party and replaced by reactionaries and radicals.

It seems so simple and basic to me. A fish stinks from the head first. Leadership matters. I suppose I see things differently than some because I went through military leadership training, commanded troops in the field, and spent 10 years in the military. That's where leadership skills and setting a good example pays off in lives saved. That's where the correct answer is "Yes sir. Can do" in an emergency and taught routinely to everyone. Those that can't learn are segregated.

First comes the presidential leadership and then the requirement "Wear A Mask". Then those that don't will be shunned by their contemporaries. Those that spit in the face of others go to "home jail" with an ankle bracelet.  Those that still can't conform get a big anvil to carry around their home or maybe we bring back the public square stock punishment.

Why Donald Trump Is History's Biggest Loser

The head of public health at Emory University stated that if you figure the Covig death rate is 1% then somewhere between 10-15 million have already been infected. This falls in line with my estimate that is 10x known cases to determine actual infection count. Same 10-15 million estimate. That's a bunch of folks and many more to go.

If we follow the pattern of the 1918 pandemic, you ain't seen nothing until this fall if the coronavirus comes roaring back. The economic fallout may be as bad as that of the Black Death in the 14th century. It is certainly worth paying attention, rather than letting self-absorbed thieves have access to all the country's economic stimulus. Especially without scrutiny and oversight in the highest office.

Income and Wealth Inequality On Display

Considering all the pandemic public policies so far, this is what jumps out at me. The problem is an inequality issue. Mostly the "haves nots" will become infected at about 60-70% rate and mostly the "haves" will avoid infection at a much lower percentage.

The death rate from this virus is estimated to be 1% for those infected. Personally I don't intend to catch the coronavirus as it is too risky. I am over seventy years old and my health is good but my immune system is not what it once was. And my chances of dying may be greater than 1% if infected. 1% doesn't sound like much to some. but I would not fly on a plane where I had a 1% chance of crashing and dying. Would you? Put another way 3 million people would die in the US. Only 3,000 died in 9-11. So why play loosey-goosey with this virus.

What I don't understand is how a country as rich as the US can't produce a simple 50 cent N-95 mask and make everybody wear one in public. We do know a Texas company offered to start up 2 mothballed mask production lines but the feds turned them down. Either this oversight was intentional or we suffer from poor leadership starting at the top.. Probably both.

What we have done is let what some call a con man who bankrupted an Atlantic City casino, among other things, take the seat of the most powerful political office and one that has been called the leader of the free world. A damaged soul who started out as a Viet Nam War malingerer and never learned to be brave as an adult but only to rant and rave and come to no one's aid. And years from now, when this is over and history reflects, Donald Trump will be history's biggest loser. And all for the price of a measly 50 cent face mask.

Many poor in rural America voted for Donald Trump so he could shake things up. Well he certainly is doing that. But you have been conned for years by a Republican party and its propagandizing media that "Government Is The Problem". Well your government is broken now and many of you are paying the biggest price with lack of access to adequate healthcare and limited social services.

Nothing Is Stupider Than Not Wearing Mask As A 'Right-Wing Badge Of Honor'

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

Also From The Editors

A Song Can Uplift the Heart and Soul

Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that lets my spirit soar is music and dancing. Continue

Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation

Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.) Continue

Pluto Service Announcement

Robert Jennings, InnerSelf.com
(updated 4/15/2020) Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self. Continue

The Light Side of the Psychoanalysis of the Easter Bunny

Marie T. Russell, InnerSelf
At InnerSelf we encourage introspection, thus were pleased to see that even the Easter Bunny had sought help in understanding his (her?) habits and compulsions. Continue

Letting Randy Funnel My Furiousness

Robert Jennings, InnerSelf.com
(Updated 4-26) I have not been able to right-write a thing I am willing to publish this last month, You see I am furious. I just want to lash out. Continue

Marianne Williamson Reflects on the Coronavirus Pandemic

Marie T. Russell, InnerSelf
Reflections by Marianne Williamson on the current coronavirus pandemic on March 31, 2020. Continue

Carole King - So Far Away 2020 Adaptation

Marie T. Russell, InnerSelf
Carole King, beloved singer and songwriter posted a short video online recently, an adaptation of her song So Far Away. Continue

3 Posture Correction Methods For Too Much Screen Time

Marie T. Russell, InnerSelf
In the 21st century, we all spend a ot of time in front of a screen... whether at home, at work, or even at play. What this often does is cause a distortion of our posture that then leads to problems in our body leading to discomfort and pain. Continue

What Works For Me: Asking Why

Marie T. Russell, InnerSelf
For me, learning often comes from understanding "why". Why things are the way they are, why things happen, why people are the way they are, why I act the way I do, why other people act the way they do. Once I understand the "why" of a situation, I can then understand how I need to respond both now and in the future. Continue

The Hand Washing Song

Marie T. Russell, InnerSelf
We all heard it many times in the past few weeks... wash your hands for at least 20 seconds. OK, one and two and three... For those of us who are timing-challenged, or perhaps slightly ADD, we've been told to sing Happy Birthday twice, while washing our hands. Continue

The Physicist and The Inner Self

Marie T. Russell, InnerSelf
I just read a wonderful article by Alan Lightman, a writer and physicist who teaches at MIT. Alan is the author of "In Praise of Wasting Time". I find it inspiring to find scientists and physicists speaking and writing about "inner self" related topics. Continue

Ghost Town: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown

Robert Jennings, InnerSelf.com
We sent drones out in New York, Los Angeles, San Francisco and Seattle to see how the cities have changed since the COVID-19 lockdown. Continue

We're All Being Home-Schooled... on Planet Earth

Marie T. Russell, InnerSelf
During challenging times, and probably mostly during challenging times, we need to remember that "this too shall pass" and that in every problem or crisis, there is something to be learned, another step to be taken on the ladder of life's learning. We are all experiencing "homeschooling" here at home on Planet Earth, with… Continue
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)
Letting Randy Funnel My Furiousness
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(Updated 4-26) I have not been able to right-write a thing I am willing to publish this last month, You see I am furious. I just want to lash out.
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(updated 4/15/2020) Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.