الفقاعة: درع خارق مع قوى خاصة

الفقاعة: درع خارق مع قوى خاصة

ربما كنت تشعر بالفوضى في عقلك - أو القلق بشأن كل شيء وتغفل ما هو مهم وما هو غير مهم. ارفعها إذن ، الجميع! إنها حالة محتملة للغاية بالنسبة للكثيرين منا ، حيث يمكننا في كثير من الأحيان أن نشعر بأن الكثير من المطالب تفرض علينا. وجدت هذا الصباح نفسي أحاول إطعام طفلي والقلق بشأن كل الأشياء التي أردت أن أضمها في جدول أعمالي في ذلك اليوم.

دون أن نكون حذرين ، يصبح وجود الكثير مما يجب فعله هو القاعدة. ولكن الأهم هو ما نشعر به حيال ذلك كله. يحقق بعض الأشخاص قدراً هائلاً من العمل ويخوضون تجارب صعبة في حين يظلون متمركزين بشكل طبيعي ، لكن بالنسبة للآخرين ، فإن أي تغيير طفيف في خططهم أو مطالبهم الزائدة يجعلهم قلقين للغاية.

إن حالتنا الداخلية هي التي تحدد تجربتنا اليومية في الحياة ، وكيف نستجيب للحياة التي نعيشها ، وبالتالي مدى ضغوطنا. وهذا شيء يمكننا السيطرة عليه.

تخيل لو كان بإمكانك الاستمرار في مهامك اليومية دون قلق ، في حالة هدوء ، وتأخذ شيئًا تلو الآخر وتثق في اللحظة الحالية؟ تخيل الشعور بأن كل ما يحدث له مكانه الصحيح في يومك بدلاً من محاربته؟

عندما نتحلى بالهدوء ونزول الرؤوس ، فإننا نضيع وقتًا أقل في الأمور التي لا تهمنا ، ونكون أقل عرضة للانجذاب إلى أعمال لا نريد القيام بها أو لا نحتاج إلى القيام بها. يسمح لنا بالتواصل مع الشعور بالوضوح.

من خلال هذه الممارسة ، ندعو في هدوء ووضوح ، ونهدف إلى الشعور بأننا أكثر سيطرة على أنفسنا وأكثر ترابطًا وأنفسنا بداخلنا. بكل بساطة ، تكافح أدمغتنا وأجسادنا للتكيف ، ونحن بحاجة فقط إلى التوقف والاستماع إليهم ، للاستماع إلى أنفسنا!

"الوجود" ، وليس "القيام" طوال الوقت ، هو جزء كبير من علم التنجيم. نريد أن نأخذ بعض الوقت ، وأن نتوقف ، وأن نكون حاضرين في أنفسنا الحقيقية - فكر أقل ، وكن أكثر.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


Sophro .... ماذا؟ ما هو علم التنجيم

قبل عقود من الشعبية الأخيرة لليقظة الذهنية ، ثبت أن علم النفس - أو "الاسترخاء الديناميكي" - أداة فعالة في التعامل مع التوتر والمشكلات المرتبطة به ، مما يسمح لنا برعاية وتطوير مرونتنا الداخلية وثقتنا ووضوحنا. يفتح عقولنا على وجهات نظر جديدة ويساعدنا على مواجهة تحديات الحياة بطريقة إيجابية. مزيجها الفريد من الفلسفة الشرقية والممارسات مع العلم الغربي يجعلها طريقة معاصرة للغاية للاستفادة من "القوى الخارقة" الداخلية - باستخدام أدوات بسيطة تعتمد على تمارين الاسترخاء والتأمل والتنفس والتخيل وإدراك الجسد.

فرحة Sophrology هي أن كل ما ترغب في الوصول إليه هو بالفعل داخلك. والخبر العظيم هو أن إيجاد التوازن والهدوء لا يتطلب سنوات من دراسة المخطوطات القديمة أو العيش فقط على عصير الأفوكادو. ولا تحتاج إلى التوقيع على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة من حياتك. في خضم فوضى الحياة ، ماذا لو أنه بمجرد إغلاق عينيك لبضع دقائق فقط في اليوم واتباع بعض التمارين البسيطة الموجهة ، يمكنك التواصل مع هذا الشعور بالتوازن وفتح عالم من الاحتمالات الجديدة في حياتك اليومية؟

الهدوء والسعادة يعنيان شيئًا مختلفًا للجميع ، وسوف يمنحك Sophrology الأدوات للعثور عليه بنفسك ومن أجل نفسك.

الموارد الداخلية: الوضوح

بالنسبة لي ، الوضوح يتعلق بالتصورات. عندما نكون هادئين ومتمسكين بالأرض ، فمن المرجح أن نشعر بالوضوح تجاه أنفسنا أو العالم من حولنا ، لنعرف ما هي أولوياتنا ، لتمييز وفهم ما يحدث ، والبقاء مركزين ومتناغمين مع احتياجاتنا ورغباتنا ، والموارد الداخلية. كما أنه مفيد جدًا في تحديد أهدافنا والتوضيح بشأن رغباتنا ونوايانا لمستقبلنا.

من الصعب أن يكون هناك وضوح في مثل هذا العالم المزدحم ، ولكن بدون تعلم الاستماع إلى أنفسنا وإيجاد التوازن الخاص بنا ، سنكافح للتعامل مع ما تطرحه علينا الحياة. في قلب مستوي 1 و Level 2 Sophrology هو الربط بين العقل والجسم ، وذلك باستخدام الاتصال للتغلب على ضجيج كل شيء وكل من حولنا للسماح لنا بإعادة تعلم كيفية الاستماع حقًا إلى ما يخبرنا به جسمنا وعقلنا ولمنحنا القوة ليقول "توقف". "لكي نكون" بدلاً من "أن نفعل".

والوضوح هو أيضا عن التطلع إلى المستقبل. ربما نسينا كل شيء عن أهداف حياتنا أو التخلي عن وجود غرض في الحياة؟ ربما نحن مشغولون للغاية بالتفكير في كل الأشياء التي نحتاج إلى القيام بها للآخرين ، دون أخذ أي وقت أو مساحة لأنفسنا؟ مهما كانت مشاكلنا أو الضغوط التي نواجهها ، نحتاج إلى الوضوح من أجل إيجاد تركيزنا والإجابة على الأسئلة المهمة التي توجهنا لفهم أفضل طريقة للعيش.

تمرين "الاسترخاء الاسترخاء"

جرب التمرين التالي للاتصال بجسمك:

قف مع ذراعيك على جانبيك وتنفس بعمق عدة مرات. الآن ، استنشق ورفع ذراعيك أمامك بيديك كقبضات اليد. الآن متوتر جسمك بأكمله وشغل هذا المنصب لبضع ثوان. ثم الزفير والافراج عن التوتر كما كنت جلب الأسلحة إلى أسفل إلى جانبيك. خذ لحظة لتلاحظ الإحساس في جسمك. كيف تشعر مختلفة؟ لاحظ أي توتر لا يزال في جسمك واعترف به. قل ذلك ، "لقد رأيتك". كرر ذلك.

هذه خطوة بسيطة للتواصل مع الجسم ولتخلي عن التوتر هنا والآن. مارسها عدة مرات يوميًا لتبدأ في تعليم نفسك "الاستماع" لجسمك.

درع خارقة مع صلاحيات خاصة

تخيل أنك مثل بطل خارق ، لديك درع ذو قوى خاصة. مع هذا الدرع ، يمكنك حماية نفسك من الضوضاء والسلبية من حولك والعثور على الهدوء الفوري. The Bubble هو درع تتخيله من حولك ، يحافظ على سلامتك بالداخل ومليئًا بالأمان والثقة عندما تشعر كما لو أن كل شيء قد يربكك. من خلال إنشاء هذه الفقاعة من حولك ، فإنك تبني مساحة تحميك وتحميك من كل ضجيج وتوتر العالم كما نراه.

لذلك ، إنها فقاعة تقوم بتصفية الأشياء التي لا تريد الوصول إليك. على سبيل المثال ، إذا كان رئيسك أو زميلك في العمل مزعجًا أو صعبًا ، يمكنك أن تتخيل ذلك الشخص بعيدًا عن الفقاعة. إذا كنت تجد صعوبة في إيقاف الضوضاء الصادرة عن عائلتك أو عن مخاوفك بشأن المال ، فستجد أن هذه المساحة ولا يمكن لأحد أن يخترقها.

إنها طريقة لوضع كل الأشياء التي تسبب لك التوتر في الخارج ، في حين أن لديك مساحة حيوية داخل وحولك لا يمكن لأحد أن يغزوها ، وهذا هو ملكك دائمًا. فهو يتيح لك امتلاك قوتك مرة أخرى والرجوع عن حياتك اليومية ومشاكلك. لا تمنعك من الاتصال بالخارج وتلقي الحب والإيجابية ؛ هو أكثر مرشح من الضغوطات. إنها أيضًا مساحة تمنحك وقتًا لعدم رد الفعل أو التفكير قبل الرد على شيء ما.

للبدء ، فإن أهم شيء يمكنك القيام به لجعل ممارستك فعالة هو وجود نية واضحة أولاً. خذ بضع لحظات للتنفس بسهولة واستعد لنفسك من خلال الإقرار بأنك ستفعل شيئًا من شأنه أن يغير حالتك الحالية ، سواء كان عقلًا مشوشًا أو مشاعرًا مثيرة في الصدر.

اسمح لنفسك أن تسترشد في الممارسة دون أفكار مسبقة حول ما ستشعر به أو تجده فيه. بمجرد وصولك إلى الحالة العاطفية - حالة استرخاء عميقة - سوف تبني الفقاعة. دعها تأتي إليك ، وثق بوعيك في إظهار الطريق لك. سوف تقضي وقتًا في الشعور بالهدوء والوضوح في أن تكون داخل الفقاعة ، قبل أن تنتهي من التمرين.

Supertool: الفقاعة

الموقف الفرعون1. في وضعية الفرعون ، والتنفس بهدوء وبسهولة ، تصور الفقاعة الخاصة بك. فكر في الشكل ، سواء أكان كبيرًا أم صغيرًا ، بالقرب من جسمك أو كبيرًا من حولك ، شفافًا أو ملونًا. خذ وقتك لتصور كيف ستبدو ، واتركها تصنع نفسها على شاشتك الداخلية ، وشعورها من حولك. سيكون كل شخص مختلفًا - دع جسمك وعقلك يقودك إلى إنشاء فقاعة خاصة بك: حجمها ولونها وشعورها.

2. الآن ، واصل تخيل الفقاعة في كل مكان من حولك وضبط وجود الهدوء في أنظمتك. كل ما تبذلونه من الضغوطات في الخارج ومنفصل عنك ، ولا يمكن الاقتراب منك أثناء وجود الفقاعة. جرب كيف تشعر في هذه الفقاعة ، والشعور بالهدوء والأمان ، والحصول على المساحة التي تحتاجها.

3. خذ بضع لحظات لإلقاء نظرة على الفقاعة من حولك. في عقلك ، انظر لأعلى ولأسفل ، اليسار واليمين ، وشعر بالهواء المحيط بك ومدى هدوءه ونورته.

4. استمتع بالشعور بكونك داخل الفقاعة لفترة من الوقت ، قبل أن تعود من التصور.

يجلس الموقف استرخاء5. في النهاية ، عد إلى وضع الجلوس المريح ، توقف واستنشق جميع إيجابيات التمرين ، وتذكر كيف شعرت به داخل جسمك. خذ الوقت الذي تحتاجه للعودة إلى وجود جسمك ، وتحسس قدميك على الأرض ، وكن حاضرًا تمامًا قبل فتح عينيك.

خلال أي تمرين سوفروولوجي ، وخاصة الأدوات الفائقة ، قد تواجه توترات. قد يكون من الصعب إنشاء الفقاعة الخاصة بك في البداية ، أو قد تجد نفسك تسكن في الضغوط والتوترات التي تغزوك. فقط اعترف واترك الأمر باستخدام Tension Relax واستمر في التركيز على التصور. تذكر أنك لست بحاجة إلى تحقيق أي شيء في هذه الممارسة. كرر عدة مرات حسب الضرورة.

الفقاعة "أثناء التنقل"

تذكر أنه بمجرد قيامك بهذه الممارسة الكاملة عدة مرات ، ستتمكن من تكوين الفقاعة بسهولة في عقلك عندما تتخيلها وتصبح المشاعر والأحاسيس التي تنشئها مألوفة. هذا يعني أنه إذا كنت تشعر بالخوف والشعور بالإحساس المتزايد بالذعر حيال كل ما يحدث من حولك أو جميع المطالب المفروضة عليك ، فيمكنك قضاء بضع لحظات للتنفس بعمق وتذكر الفقاعة ، وسوف تتواصل بشكل طبيعي مع هذا الشعور بالهدوء والأمن داخل نفسك والفضاء الخاص بك. سلام فوري!

حقوق الطبع والنشر © 2018 من دومينيك أنتيغليو.
كل الحقوق محفوظة لمؤسسة رونق الفصول التجارية Glamorous Seasons Est.
مقتطف بإذن.
الناشر: مكتبة العالم الجديد.
newworldlibrary.com

المادة المصدر

قوة الحياة المتغيرة لعلم التنجيم: التنفس والتواصل مع الهدوء وأنت سعيد
دومينيك أنتيجليو.

قوة الحياة المتغيرة لعلم التنجيم: التنفس والتواصل مع الهدوء وأنت سعيد بقلم دومينيك أنتيجليو.في عالم يمكن أن يشعر أحيانًا بالإرهاق ، سيساعدك هذا الدليل الشامل لممارسة علم التنجيم على تنمية المرونة والثقة والهدوء في حياتك اليومية. Sophrology هو نظام استرخاء ديناميكي وإدارة الإجهاد وتنمية الشخصية الذي يحظى بشعبية كبيرة بالفعل في أوروبا ، وينمو في جميع أنحاء العالم ، ويستخدمه بنجاح الناس من جميع مناحى الحياة. تجمع هذه الطريقة بين العلوم الغربية والحكمة الشرقية ، في ممارسات من عشر إلى خمس عشرة دقيقة ، باستخدام الاسترخاء والتنفس والوعي الجسدي والتصور.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي. متوفر أيضًا بتنسيق Kindle

عن المؤلف

دومينيك أنتيجليودومينيك أنتيجليو هو عالم Sophrologist سعى عالميا والمتخصصة في إدارة الإجهاد ، والتنمية الذاتية ، وإعداد الولادة. بعد دراستها مع البروفيسور ألفونسو كايسيدو ، مخترع علم النفس ، أسست BeSophro ، وهي عيادة مقرها لندن واستشارات مع منصة على الإنترنت لمساعدة الناس على إيجاد حياة أفضل من خلال ممارسة Sophrology. زيارة موقعها على الانترنت في https://be-sophro.com/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = sophrology، maxresults = 3}

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع.

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
by نانسي إي
الربيع هو وقت النمو والبدايات الجديدة! أزهار النرجس البري والزنبق تصل إلى ذروتها ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
by دونا كيميلمان ، MS
هذا هو الوقت من العام ، الربيع ، الذي يمثل الولادة والتجدد. حان وقت ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

The Bubble: A Superhero Shield With Special Powers

The Bubble: A Superhero Shield With Special Powers

Perhaps you’re feeling a little chaotic in your mind — or worrying about everything and losing sight of what is important and what isn’t. Hands up then, everyone! It is a very likely state for a lot of us as we can often feel that a lot of demands are put on us. This morning I found myself trying to feed my child and worrying about all the things that I wanted to fit into my schedule that day.

Without being careful, having too much to do becomes the norm. But most important is how we feel about it all. Some people achieve a massive amount of work and go through difficult experiences while staying naturally centered, but for others the slightest change in their plans or excess of demands on them makes them highly anxious.

It is our inner state that determines our daily experience of life, how we respond to the life we live, and therefore how stressed we really are. And that is one thing that we can have control over.

Imagine if you could get on with your daily tasks without worry, in a calm state, taking one thing after the other and trusting the present moment? Imagine feeling that every­thing that is happening has its right place in your day rather than fighting it?

When we are calm and clearheaded, we lose less time on things that don’t matter and we are less likely to get drawn into actions we don’t want to do or don’t need to do. It allows us to connect with a sense of clarity.

Through this practice, we invite in calm and clarity, and we aim to feel more in control of ourselves and more grounded and connected to our inner self. Quite simply, our brains and our bodies are struggling to cope, and we just need to stop and listen to them, to listen to ourselves!

“Being,” not “doing” all the time, is a huge part of Sophrology. We want to take time out, to stop, and to be present in our true self — THINK LESS, BE MORE.


 Get The Latest From InnerSelf


Sophro....What? What Is Sophrology

Decades ahead of the recent popularity of mindfulness, Sophrology — or “dynamic relaxation” — has been shown to be an effective tool in dealing with stress and associated issues, allowing us to nurture and develop our inner resil­ience, confidence, and clarity. It opens our minds to new perspectives and helps us face life challenges in a positive way. Its unique blend of Eastern philosophy and practices with Western science makes it a highly contemporary way to tap into our own inner “superpowers” — using simple tools that draw on relaxation, meditation, breathing, visu­alization, and body awareness exercises.

The joy of Sophrology is that everything you would like to reach is already within you. And the great news is that finding balance and calm doesn’t require 20 years of studying ancient manuscripts or living only on avocado juice. Nor do you need to sign over the next three months of your life. In the midst of life’s chaos, what if with just closing your eyes for just a few minutes a day and following some simple guided exercises, you could connect with this sense of balance and open a world of new possibilities in your everyday life?

Calm and happiness mean something different to every­one, and Sophrology will give you the tools to find it, by yourself and for yourself.

Inner Resource: Clarity

For me, clarity is to do with perceptions. When we are calm and grounded, we are more likely to feel clear about ourselves or the world around us, to know what our priorities are, to discern and understand what is happening, and to remain centered and in tune with our needs, de­sires, and inner resources. It is also very useful in setting our goals and being clear about our wishes and intentions for our future.

It is difficult to have clarity in such a busy world, but without learning to listen to ourselves and find our own balance, we will struggle to cope with what life throws at us. At the heart of Level 1 and Level 2 Sophrology is the linking of mind and body, using the connection to cut through the noise of everything and everyone around us to allow us to relearn how to truly listen to what our body and mind are telling us, and to give us the power to say “Stop.” To “be” rather than to “do.”

And clarity is also about looking to the future. Perhaps we’ve forgotten all about our life goals or given up on having a purpose in life? Perhaps we are too busy thinking of all the things that we need to do for others, without taking any time or space for ourselves? Whatever our problems or stresses might be, we need clarity in order to find our focus, and to answer the important questions that guide us to understand our best way to live.

The “Tension Relax” Exercise

Try the following exercise to connect to your body:

Stand with your arms at your sides and breathe deeply a couple of times. Now, inhale and raise your arms up in front of you with your hands as fists. Now tense your entire body and hold the position for a couple of seconds. Then exhale and release the tension as you bring the arms back down to your sides. Take a moment to notice the sensation in your body. How do you feel different? Note any tension still in your body and acknowledge it. Tell it, “I’ve seen you.” Repeat.

This is a simple move to connect with the body and to let go of tension here and now. Practice it a couple of times each day to start to teach yourself to “listen” to your body.

A Superhero Shield With Special Powers

Imagine that, like a superhero, you have a shield with special powers. With that shield, you can protect yourself from the noise and negativity around you and find instant calm. The Bubble is a shield that you visualize around you, keeping you safe inside and filled with security and confi­dence when it feels as if everything might overwhelm you. In creating this bubble around yourself, you construct a space that protects and shelters you from all the noise and stress of the world as we perceive it.

So, it’s a bubble that filters the stuff that you don’t want to reach you. For example, if your boss or a colleague at work is annoying or difficult, you can imagine that person far away outside the bubble. If you’re finding it difficult to shut off the noise from your family or your worries about money, you find that space and nobody and no worry can filter through.

It’s a way to put all the things that cause you stress outside, while you have your vital space within and around you that no one can invade, that is always yours. It allows you to own your power again and take a step back from your daily life and problems. It doesn’t block you from connecting to the outside and receiving love and positivity; it is more a filter from stressors. It’s also a space that gives you a time of non-reaction or to think before you react to something.

To start, the most important thing you can do to make your practice effective is to have a clear intention first. Take a few moments to breathe easily and prepare yourself by acknowledging that you’re going to do something that will transform your present state, whether a chaotic mind or agitated feelings in the chest.

Let yourself be guided into the practice without preconceived ideas about what you are going to feel or find in it. Once you have reached the sophroliminal state -- a deep state of relaxation -- you will build your bubble. Let it come to you, and trust your consciousness in showing you the way. You will spend time feeling the calmness and clarity of being within your bubble, before you finish the exercise.

The Supertool: The Bubble

The Pharoah posture1. In the Pharaoh posture, breathing calmly and easily, visualize your own bubble. Think about how it looks, whether it is large or small, close to your body or very big around you, transparent or colored. Take the time to visualize how it would look, and let it create itself on your inner screen, feeling it around you. Everyone’s will be different — let your body and mind lead you to create your own bubble: its size, its color, its feel.

2. Now, keep imagining the bubble all around you and tune in to the presence of calmness in your systems. All your stressors are outside and separate from you, and can’t come close to you while you have the bubble. Experience how it feels to be in that bubble, feeling calm and secure, and having the space you need.

3. Take a few moments to look at the bubble all around you. In your mind, look up and down, left and right, and feel the air around you and how peaceful and light it is.

4. Enjoy the feeling of being within your bubble for a while, before you return from the visualization.

Sitting Relaxed posture5. At the end, back in the Sitting Relaxed posture, pause and inhale all the positives of the exercise, remember­ing how it felt within your body. Take the time you need to return to the presence of your body, feel your feet on the floor, and become fully present before opening your eyes.

During any Sophrology exercise, especially the supertools, you may be confronted with tensions. Your bubble might be difficult to create initially, or you may find yourself dwelling on the stresses and tensions that invade you. Just acknow­ledge and let go by using a Tension Relax and carry on focusing on the visualization. Remember that you do not need to achieve anything in this practice. Repeat as many times as necessary.

The Bubble “On the Go”

Remember, once you have performed this full practice a few times, you will be able to form your bubble easily in your mind when you visualize it, and the feelings and sensations it creates will become familiar. That means that if you’re out and about and feel a rising sense of panic at everything happening around you or all the demands being placed upon you, you can take a few moments to breathe deeply and recall your bubble, and you will naturally connect with that sense of calm and security within yourself and your own space. Instant peace!

Copyright ©2018 by Dominique Antiglio.
All Rights Reserved.
Excerpted with permission.
Publisher: New World Library.
newworldlibrary.com

Article Source

The Life-Changing Power of Sophrology: Breathe and Connect with the Calm and Happy You
by Dominique Antiglio.

The Life-Changing Power of Sophrology: Breathe and Connect with the Calm and Happy You by Dominique Antiglio.In a world that can sometimes feel overwhelming, this comprehensive guide to the practice of Sophrology will help you cultivate resilience, confidence, and serenity in your daily life. Sophrology is a dynamic relaxation, stress-management, and personal-development system already popular in Europe, growing worldwide, and used successfully by people from all walks of life. The method combines Western science and Eastern wisdom, in ten- to fifteen-minute practices, using relaxation, breathing, body awareness, and visualization.

Click here for more info and/or to order this paperback book. Also available in Kindle format

About the Author

Dominique AntiglioDominique Antiglio is a globally sought-after Sophrologist specializing in stress management, self-development, and birth preparation. After studying with Professor Alfonso Caycedo, the inventor of Sophrology, she founded BeSophro, a London-based clinic and consultancy with an online platform to help people find a better life through the practice of Sophrology. Visit her website at https://be-sophro.com/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=sophrology;maxresults=3}

More books on this topic.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}