كل واحد منا يمكن أن يكون معجزة لشخص آخر

كل واحد منا يمكن أن يكون معجزة لشخص آخر

المعجزات تحدث في كل وقت. ربما تعرف شخصًا حدث له معجزة ، أو ربما حدثت معجزة لك. أعرف امرأة اختفت ورمها السرطاني بين عشية وضحاها بعد أن ظلت هي وعدد من الآخرين في صلاة الليل. وقال الأطباء إنه لا يوجد تفسير طبي لهذا.

أنا أعرف أيضا عائلة كان منزلها بمنأى في النيران الحالية من هذا الخريف الماضي في ولاية كاليفورنيا. كان يقف على حالها ، بينما ذهب كل منزل في الشارع. المعجزات !!!

أشعر أنه من المعجزة كيف قابلت باري في سن صغيرة جدا من 18 ، وأننا كنا قادرين على أن نحب بعمق بعضنا بعضا لسنوات 53. كان يجب أن يحدث الكثير من الأشياء حتى نتمكن من الاجتماع ، وأيضاً لكي نعطي العالقة ، في بعض الحالات من قبل الغرباء ، لنكون قادرين على العمل من خلال التحديات الكبيرة جداً التي قدمت خلال السنوات العشر الأولى.

كل واحد منا يمكن أن يكون معجزة لشخص آخر

كان والداي من الناس المحبين للغاية وكانا يهتمان بشدة بالآخرين. كل يوم خميس ، خدمت كنيستهم وجبة للناس بلا مأوى. جاء نفس الرجال كل أسبوع. سوف يتناوب أهل الكنيسة على جلب الأطباق الساخنة والسلطات والحلويات.

جلب والداي ، اللذان كانا في الثمانينيات من العمر ، شيئًا كل أسبوع. بعد أن تم وضع الأطباق للمشردين ، يتجمع أفراد الكنيسة في المطبخ ويتحدثون فيما بينهم. والدي لم يفعلوا هذا. جلسوا مع الرجال وهم يأكلون ويطرح عليهم أسئلة عن حياتهم. كانوا يهتمون بهم ويعاملهم مثل أصدقائي الأعزاء. كانوا يعرفون كل واحد بالاسم وسئل عن التقدم المحرز في العثور على وظائف ، وما إلى ذلك.

كل عام توقف هذا البرنامج في الصيف ، وفي اليوم الأخير جاء أحد الرجال إلى والدي مع الدموع تنهمر على عينيه واحتضنهما. أخبرهم أن وجودهم معهم يمنحه فرصة ليكونوا مع والدي محبين حقا ، وهو أمر لم يعرفه من قبل. أخبرهم بأن رعايتهم كانت معجزة بالنسبة له ، لأنه في كثير من الأحيان أراد أن يأخذ حياته كان في مثل هذا اليأس بلا مأوى. لكنه تذكر بعد ذلك رعايتهم واستمر في الذهاب. وقال لهم إنه بفضل تشجيعاتهم ، وجد عملاً ولم يعد بحاجة إلى الذهاب إلى العشاء بلا مأوى عند استئنافه في الخريف.

كلمات التشجيع يمكن أن يكون معجزة

في الآونة الأخيرة أجرينا مقابلات عبر الهاتف من أجل برنامج إذاعي على الساحل الشرقي. لقد أجرت المرأة التي أجرت مقابلة معنا عملاً رائعاً للغاية ، وأخبرناها في نهاية العرض بأنها أفضل محادثة أجريناها في أي وقت مضى. حقا هذه المرأة لديها مهارة رائعة. احتفظنا بها ربما عشر دقائق إضافية نقدر كم كانت جيدة. عادة نحن لا نفعل هذا بعد مقابلة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عندما توقفنا ، كان رئيسها ينتظرها. هناك على الفور أطلق النار عليها وقال إنها لم تكن جيدة في وظيفتها. لقد اتصلت بنا مرة أخرى في البكاء وأخبرتنا أن كلمات التشجيع كانت معجزة لها وأنها ستسمح لها بالسيطرة على هذا الأذى من رئيسها. تحدثنا معها لفترة من الوقت ووجدت أن رئيسها لم يعجبها بآرائها الليبرالية ، وبدلاً من إخبارها بالحقيقة ، انتقد مهاراتها في المقابلة.

سوف يساعدك حبك لخدمة الآخرين

عندما كان باري وأنا في السابعة والعشرين من العمر ، سافرنا إلى فرنسا لحضور مخيم صوفي مدته شهران في جبال الألب الفرنسية. قبل مغادرتنا هذه الرحلة ، تلقينا بعض التعليقات السلبية من المحترفين والأصدقاء والعائلة التي كنا قريبين للغاية من زوجين. قيل لنا أنه لا ينبغي لنا أن نكون معا كثيرا ، والتركيز على كونهم أفراد بدلا من التركيز على الكثير من الحب على بعضهم البعض.

كان باري مقيماً في الطب النفسي ، بينما كنت أعمل في نفس القسم مع الأطفال. تلقينا الكثير من ردود الفعل السلبية من الأشخاص المحترفين في القسم الذي أخذهنا لإخفاء محبتنا تمامًا. كما شعرت كلتا مجموعتنا من عائلتنا أننا كنا قريبين جدا وأظهرنا الكثير من الحب لبعضنا البعض.

عندما دخل زعيم هذا المعسكر الصوفي ، Pir Vilayat Khan ، الذي لم نلتق له أبداً ، إلى المخيم ، نظر إلينا وسر بسرعة كبيرة إلى حيث كنا واقفين. لقد عانقنا وقال: "يجب أن نكون معًا وأن نحب بعضنا بعضاً. إن حبك سوف يساعدك على خدمة الآخرين. ”لم يقل أي شخص على الإطلاق أنه خلال السنوات التسع التي كنا فيها سوية. مع هذا التبادل أعطانا الإذن للحب بشكل كامل ولا نخجل من حبنا. لقد كان معجزة بالنسبة لنا ، وما زالت معجزة كلماته في هذا اليوم.

انها لا تأخذ وقتا طويلا لتكون معجزة لشخص آخر

قبل بضع سنوات تلقينا رسالة بريد إلكتروني من امرأة قالت ما يلي: "كنت في طريقي لأخذ حياتي. صليت لرؤية شيء واحد يمكن أن يعطيني الأمل. عندما كنت أسير نحو المكان الذي كنت سأخوض فيه حياتي ، مررت بمقطورة. كان يستريح بعناية ضد القمامة نسخة من كتابك ، قلب المشتركة. توقفت هناك عن طريق القمامة وبدأت في قراءتها. أعطتني كلماتك الأمل والرغبة في الاستمرار. منذ ذلك الحين حصلت على المساعدة التي كنت بحاجة إليها ولدي حياة مرضية. شكرا لك على كتابك.

المعجزة الأولى هي الشخص الذي وضع الكتاب بعناية من قبل القمامة. ربما كان هذا الشخص سيرميها ، ولكن بدلاً من ذلك قرر وضعها لذلك قد يراها شخص ما. ربما استغرق الأمر عشر ثوانٍ للقيام بهذا العمل المدروس ، ولكن تلك العشر ثواني أنقذت حياة الشخص. هذا الشخص كان معجزة لحياتها.

لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تكون معجزة لشخص آخر. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون مجرد كلمة طيبة من التشجيع أو مجرد عمل لطيف بمثابة حياة تعطي معجزة لشخص آخر. في كل يوم ، يمكننا أن نبحث عن طرق قد نوسع بها هذه الأعمال البسيطة من اللطف أو الكلمات المحبة.

* ترجمات من InnerSelf

كتاب من هذا المؤلف

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الإنسان حقاً؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه في إظهار حساسيته ، وعوامله ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بأن يشعر بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, . الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: يوليو 21-26 ، 2019 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، OR ؛ سبتمبر 24-30 ، 2019 - أسيسي تراجعايطاليا و يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز لمزيد من المعلومات عن جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

كتابان حديثان (2018) من Vissells:

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا ليكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه على إظهار حساسيته ، وعواطفه ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بالشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 157324161X، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1573241555. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Each One Of Us Can Be A Miracle For Someone Else

performance

Each One Of Us Can Be A Miracle For Someone Else

Miracles happen all the time. You probably know someone who has had a miracle happen to them, or maybe a miracle has happened to you. I know a woman whose cancer tumor disappeared overnight after she and several others stayed up all night praying. The doctors said there was no medical explanation for this.

I also know a family whose home was spared in the current fires of this past fall in California. Theirs was standing intact, while every home on their street was gone. Miracles!!!

I feel it is a miracle how I met Barry at the very young age of 18, and that we have been able to be deeply in love with each other for 53 years. Many things had to happen for us to be able to meet, and also to be given the relationship help, in some cases by strangers, to be able to work through the very big challenges that presented themselves within the first ten years.

Each One Of Us Can Be A Miracle For Someone Else

My parents were both very loving people and had such a deep caring for others. Every Thursday, their church served a meal to homeless men. The same men came every week. The people of the church would take turns bringing hot dishes, salads and desserts.

My parents, who were both in their eighties, brought something every single week. After the dishes were placed for the homeless men, the church people would then congregate in the kitchen and talk among themselves. My parents did not do this. They sat with the men while they ate and asked them questions about their lives. They cared about them and treated them like very dear friends. They knew each one by name and asked about their progress on finding jobs, etc.

Each year this program stopped for the summer, and on the last day one of the men came over to my parents with tears streaming down his eyes and hugged them both. He told them that being with them gave him a chance to be with really loving parents, something he had never known. He told them that their caring was a miracle for him, for often he had wanted to take his life he was in such despair being homeless. But then he remembered their caring and he kept going. He told them that, thanks to their encouragement, he had found a job and would no longer need to come to the homeless dinner when it resumed in the fall.

Words Of Encouragement Can Be A Miracle

Recently we were interviewed by phone for a radio show on the east coast. The woman interviewing us did an absolutely great job and we told her at the end of the show that she was the best interviewer we had ever had. Truly this woman had a fantastic skill. We kept her perhaps ten extra minutes appreciating how good she was. Usually we do not do this after an interview.

When we hung up, her boss was waiting for her. Right there on the spot he fired her and said she was not good at her job. She called us right back in tears and told us that our words of encouragement were a miracle for her and would allow her to get over this hurt from her boss. We talked with her for a while and she figured out that her boss did not like her liberal views and, rather than tell her the truth, he criticized her interviewing skills.

Your Love Will Help You To Serve Others

When Barry and I were both twenty-seven years old, we traveled to France to attend a two-month Sufi camp high up in the French Alps. Before we left on this trip, we had received quite a bit of negative feedback from professionals, friends and family that we were too close as a couple. We were told that we should not be together so much and concentrate on being individuals rather than focusing so much love on each other.

Barry was a psychiatry resident, while I worked in the same department with children. We received so much negative feedback from professional people in the department that we took to hiding our love completely. Both sets of our family also felt that we were too close and showed too much love for each other.

When the leader of this Sufi camp, Pir Vilayat Khan, whom we had never met, entered the camp, he looked at us and walked very quickly to where we were standing. He hugged us and said, “You both should always be together and love each other deeply. Your love will help you to serve others.” Not one person had ever said that in the nine years that we had been together. With that one exchange he gave us permission to love fully and not be ashamed of our love. He was a miracle for us and that miracle of his words continues onto this day.

It Does Not Take Long To Be A Miracle For Someone Else

A few years ago we received an email from a woman who said the following, “I was on my way to take my life. I prayed to see even one thing that could give me hope. As I was walking toward the place where I would take my life, I passed a dumpster. Carefully resting up against the dumpster was a copy of your book, The Shared Heart. I stopped right there by the dumpster and began reading it. Your words gave me hope and the desire to go on. I have since gotten the help that I needed and I have a fulfilling life. Thank you for your book.”

The first miracle is the person who carefully placed the book by the dumpster. This person was probably going to throw it out, but instead decided to place it so someone might see it. It probably took ten seconds to do this thoughtful act, and yet those ten seconds saved a person’s life. This person was a miracle for her life.

It does not take long to be a miracle for someone else. Sometimes just a kind word of encouragement or a simple act of kindness can be a life giving miracle for someone else. Every day, we can be on the lookout for ways that we might extend these simple acts of kindness or loving words.

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.HOW DOES A MAN REALLY NEED TO BE LOVED? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emo-tions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Oct 10-16, 2018Assisi Retreat, Italy; Feb 10-17, 2019 Hawaii Couples Retreat on the Big Island; and Jul 21-26, 2019Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, Oregon. For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

Two New Books by the Vissells:

To Really Love a Woman
by Barry and Joyce Vissell.

To Really Love a Woman by Joyce Vissell and Barry Vissell.How does a woman really need to be loved? How can her partner help to bring out her deepest passion, her sensuality, her creativity, her dreams, her joy, and at the same time allow her to feel safe, accepted and appreciated? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".

More books by these authors

A Mother's Final Gift: How One Woman's Courageous Dying Transformed Her Family
performanceAuthor: Joyce Vissell
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook
Publisher: BookBaby

Buy Now

performance
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!