إعطاء مشغول الحذاء: رفس عاداتك المشغولة

إعطاء مشغول الحذاء: رفس عاداتك المشغولة

هذه العادة المزدحمة تشبه تمامًا أي عادة أخرى - كسر فإنه يأخذ الممارسة. قد تكون معتادًا على الاندفاع من مكان إلى آخر ، قائلاً نعم عندما تحتاج حقًا وتريد أن تقول لا ، أو أن تكون الشخص المرتقب طوال الوقت ، وهو أمر مرهق! أنا متأكد من أنك تعرف جيدًا ما يبدو وكأنه جاهز للتغيير للأبد. مجرد خدش سطح العادة لا يوفر سوى حلول مؤقتة جيدة.

عليك أن تحفر للحصول على أصل ما يحفزك والقيمة التي تستمدها من هذه العادة. الدافع هو الجسر بين الرغبة والعمل ، ولإحداث التغيير ، وخاصة عند تغيير العادات المتأصلة بعمق ، فهو الدافع الذي يساعدك على الاستمرار في التركيز على أهدافك ، حتى عندما تحدث انتكاسات.

يحدد الدافع الخاص بك مدى احتمالية تحقيق النتائج المرجوة. إن معرفة القيمة التي تعلقها على هذه النتيجة هي المفتاح في صياغة قراراتك المرتبطة بتحقيق أهدافك. يوازن الدافع جهودك مع أهدافك ، والقيمة التي تضعها على هذا الهدف تؤثر بشكل كبير على نجاحك في تحقيق ذلك.

الخطوة التالية هي فهم كيف تلعب دوافعك وقيمة عادة أدوارًا مهمة في عمليات التفكير الخاصة بك عند إعداد استراتيجياتك. عندما تقوم بتحويل تفكيرك ، وتغيير عاداتك الخاصة بالوقت ، واكتشاف اتصال الحاجة / الحاجة ، يمكنك البدء في بناء استراتيجيات جديدة تساعدك على ركلة عاداتك المشغولة وتجعل حياتك أكثر بهجة.

كيف ولماذا نفعل ما نفعله

نحن نصوغ استراتيجيات طوال حياتنا. هذه الاستراتيجيات هي مجموعة من الأدوات التي نستخدمها لتصفح تجاربنا ، وتتأثر بشكل كبير بالوالدين أو مقدمي الرعاية الأساسيين. مع نمونا وتغيرنا ، تتطور أدواتنا ، مما يمكننا من صقل الأدوات التي تعمل بشكل جيد. قد نستخدم أيضًا تلك التي لا تكون مفيدة أو مفيدة ، لكننا نستخدمها ببساطة لأنها مألوفة لدينا.

إن تجاربنا ، وتطوير استراتيجياتنا ، وتطور هذه الأدوات تعمل كنص نشير إليه باستمرار ونحن نمضي قدمًا. تؤثر القيم والأخلاق والمعايير المجتمعية على تجاربنا وتصبح جزءًا من تطوير وهيكل استراتيجياتنا. وكما لدينا هذه التجارب وتوظيف هذه الاستراتيجيات ، ما يظهر هو العادات. كيف نفعل ما نفعله.

توضح قصة تشارلين أدناه كيف أن بعض الناس جيدون في تكييف استراتيجياتهم وتعديل سلوكهم. إن قدرتها على التقييم الذاتي ، وتحويل المنظور ، وتغيير المقاربة يمنحها قدرة أكبر على إعادة اختراع نفسها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قصة شارلين للمخرج (OSW)

انتقلت كثيرا كطفل. ذهبت إلى ست مدارس متوسطة مختلفة وثلاث مدارس ثانوية. في كل مرة كان لا بد لي من إيجاد وسيلة لتكوين صداقات وتناسبها. لأنني انتقلت كثيرا ، وأصبح الحصول على جنبا إلى جنب مع الناس وتكوين صداقات دون الحصول على تعلق جدا وسيلة طبيعية في المكان أينما ذهبت. كما ساعدني في التقدم في مسيرتي المهنية لأنني تمكنت من بناء علاقات دون التورط بشكل مفرط ، والتي عملت على ما أردت تحقيقه. تعلمت فصل العلاقة عن ما احتجت القيام به.

حيث جاهدت في علاقاتي الشخصية. استغرق الأمر مني حتى كنت في أواخر الثلاثينات من عمري لأتعرف على جزء من تلك الإستراتيجية لم يعمل لي. كانت قدرتي على الابتعاد عن نفسي تمنعني من الألفة العاطفية الحقيقية.

إدراك هذا كان مثل وجود ضوء مستمر في رأسي - كيف يمكن أن أفتقد تلك القطعة؟ حسنًا ، لم يكن عليّ أبدًا استخدام ذلك من قبل للحصول على ما أريده ، لذا كان عليّ أن أعرف كيفية ضبط استراتيجيتي للحصول على ما أحتاجه.

والخبر السار هو أننا جميعا لدينا القدرة على التكيف والقوة لإعادة اختراع أنفسنا. عند إجراء تعديلات صغيرة على عاداتك المشغولة ، ستبدأ في بناء الجسر من المكان الذي تتواجد فيه الآن إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه.

العادات هي استراتيجيات على الطيار الآلي. هم غالبًا ما يكونون ردود أفعالنا السلبية عندما نكون متوترين ومشغولين. عادة ما تتكون هذه العناصر من ثلاثة عناصر أساسية: جديلة ، والسلوك ، والمكافأة. على سبيل المثال ، هو 5: 00 PM (cue) ، تصب كأسًا من النبيذ (السلوك) ، وتجلس وتسترخي (مكافأة). أو يرن الهاتف الخاص بك وترى أنه أفضل صديق لك (cue) ، لذا عليك الإجابة (السلوك). أنت تعرف أنها دائما تجعلك تضحك وتستمتع دائما بالتحدث معها (مكافأة).

جديلة ، وسلوك ، ومكافأة هي الآليات الأساسية التي تحفز التفكير التلقائي ، والمشاعر ، والإجراءات. بعبارات بسيطة ، فإن العادات هي نتيجة للتدريب. من خلال تكرار سلوك معين ، نقوم بتدريب جسدنا وعقلنا لأداء ذلك مع التفكير الأقل وعيا. وكلما زاد وصولنا إلى التدريب ، أصبح من الأسهل تشكيل هذه العادة وتنفيذها والمحافظة عليها. وكلما أدركنا المكافأة بشكل إيجابي ، كلما زاد احتمال استخدام التدريب المرتبط لأنه يوفر نتيجة نريد أو على الأقل نتيجة نعرفها. حصلت على تعلم هذا في وقت مبكر عندما كان في سن التاسعة عشرة تم التعاقد معي كمضيفة طيران.

المراجعة الثانية والثلاثون

كانت تدريبات الطوارئ والسلامة جزءًا أساسيًا من تدريبي. لقد تعرضنا مرارًا وتكرارًا للمتدربين الآخرين في حالات كارثية محتملة ، كثير منها يحدث على جهاز محاكاة بالحجم الطبيعي لمقصورة الطائرة الداخلية ، مثل هبوط التصادم مع تأثيرات تشبه النار في كابينة مغمورة بالدخان مع شرائح طوارئ محشورة وحظرت الخروج ، وأكثر من ذلك بكثير.

كان جزء من تدريبنا في تقنية من شأنها أن تكون في نهاية المطاف طريقة رئيسية يمكنني استخدامها في العديد من الجوانب الأخرى من حياتي. يطلق عليه المراجعة الثانية والثلاثون ويحدث خلال الدقائق الثلاث الأولى والثماني دقائق الأخيرة من أي رحلة ، وتعتبر الأوقات الأكثر أهمية في حالات الطوارئ. لقد ركبنا عقلياً على مقاعدنا الخاصة بالقفز المصاحب للركض ، وقد ركبنا عقليًا جميع سيناريوهات الطوارئ الرئيسية التي قد تحدث أثناء الإقلاع والهبوط.

تعمل هذه العملية على فرضية مفادها أن كل ما هو في طليعة ذهنك ، المستقاة من تدريبك ، سيساعدك على التفاعل ، حتى عندما تحدث الفوضى والخطر. بعد مرور أربعين عامًا ، باعتباري راكبًا ، ما زلت أقوم بالمراجعة الثانية والثلاثين في كل مرة أسافر فيها.

تعزيز عاداتنا

كل يوم نستخدم تقنيات مماثلة لتعزيز عاداتنا للحصول على ما نحتاجه ونريده. على سبيل المثال ، في التأمل ، أستخدم التفكير الواعي لتلائم أفكاري بما أحتاج إليه (إعادة شحن عقلي وجسدي) ، وهذا أمر أساسي بالنسبة لما أريد (الوضوح والإبداع والهدوء والاتصال الروحاني). أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم ليس لأنني أحب أن أعمل ولكن لأنه طريقة أخرى بالنسبة لي لإعادة شحن ، والبقاء هادئا ، وتعزيز صحتي.

يتم تنفيذ كلا العادات في كثير من الأحيان ، وكلاهما لهما مكافآت إيجابية ، وكلاهما يقدمان أهدافي الشخصية لعيش أسلوب حياة صحي. أنا متحمس من المكافآت التي أحصدها ، والقيمة العالية المستمدة من نتائج هذه العادات تساعدني في الحفاظ على كل من الاستراتيجيات طويلة المدى للحصول على ما أريد.

العادات مألوفة ، مما يعني أننا لا نفكر بوعي في كيفية استخدامها. وهذا هو السبب في أن اعتماد برامج جديدة ، مثل بدء برنامج للتمرين ، يبدو أكثر صعوبة وتعبًا. يأخذون المزيد من التفكير. يأخذون الممارسة.

بعد فترة ، تصبح العادات الجديدة أسهل في الوصول إليها ، بأقل مجهود وأكثر نتائج يمكن التنبؤ بها. وغالبا ما يعمينا عادة هذه العادة إلى حقيقة أنها ليست صحية. هذا هو السبب في أن العادات السيئة غالبا ما تقوض رغباتنا لتنفيذ رغبات جيدة. المفتاح هو بناء عادات جديدة وحيوية يمكنك العودة إليها. كلما كان الأمر أوضح بالنسبة إلى الاستراتيجيات التي تناسبك وتتوافق مع حاجتك / الحاجة إلى الاتصال ، زادت احتمالية اعتمادك هذه العادات تلقائيًا بدلاً من العودة إلى عاداتك القديمة المزدحمة.

هل يحافظك الانشغال على ما تحتاجه وتريده؟

عادة ما تعمل بعض الاستراتيجيات والنُهُج بشكل جيد من أجل الأهداف قصيرة الأجل ، والأشياء التي نريد إنجازها في المستقبل القريب ، مثل أخذ إجازة ، أو شراء سيارة جديدة ، أو سداد قيمة بطاقة الائتمان. تتطلب تغييرات نمط الحياة - مثل كسر عاداتك المشغولة - نهجا يدوم طويلاً يتطور إلى استراتيجيات قابلة للصيانة وعادات جديدة في نهاية المطاف.

تغيير علاقتك مع مشغول يتطلب تحديد الحاجة / الحاجة الاتصال وكيفية ارتباطه بأهدافك. إنها صيغة السبب والأثر عندما يؤدي التوازن إلى نتائج أكثر استدامة. على سبيل المثال ، إذا قررت أنك تريد أن تفقد خمسة أرطال في الأسبوع ، فيمكن القيام بذلك. ليس هناك أى مشكلة. هناك العديد من الناس ليقولوا لك كيف تفعل ذلك. لكن هل هذا مفيد؟

يمكنك الحصول على الوزن قبالة؟ إطلاقا. ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن يكون هذا النهج مستدامًا على المدى الطويل.

عندما يأتي أحد العملاء لي لأنها تريد أن تفقد الوزن وحاول عدة مرات ، دون نجاح ، للحفاظ على تشغيله ، ولست بحاجة لمساعدتها في العثور على لماذا الان جزء من الحاجة / تريد الاتصال. إذا كان دافعها هو أنها تريد أن تبدو أفضل ، أو أنها سئمت من الوزن الزائد ، فإن ذلك عادة ما يكون علامة على أنها لم تحفر عميقًا بما يكفي لجعل هدفها مستدامًا. أسبابها مجرد خدش سطح ما تريد حقا.

على نطاق أوسع السبب ، وأقل احتمال جذر لماذا الان وقد تم الكشف عنها. في هذه الحالة ، إذا لم تصدق أنها تستحق أن تشعر أو تبدو أفضل ، فإن فقدان وزنها قد يكون مؤقتًا. كيف يمكنها أن تكون ناجحة حقًا حتى تعرف قيمة ما تحتاجه وكيف ستدعم ما تريد؟ عندما تنشئ كلاهما لماذا الان سيكون واضحًا ، وستدرك مساعيها بجهد أقل ومزيد من الارتياح.

تحفيز نفسك من المشغول والى العمل

يتخذ بعضنا إجراءات للوصول إلى هدف مجزي ، بينما يتخذ الآخرون إجراءات لتجنب الانزعاج. معظمنا بدافع من الأول وخففت مؤقتا من الثانية. عندما نزرع استراتيجيات مستمدة من عادات جيدة التكوين ، وتدعم أعمالنا الوعي الذاتي والدوافع الواضحة ، فإننا نضع أنفسنا لتحقيق الإنجاز. إن فهم كيف يعمل دماغك عند تكوين العادات هو أداة رائعة لتحفيز نفسك من الانشغال والعمل.

الدماغ هو أداة قوية وديناميكية ومتطورة باستمرار ومتوفرة دائما وقادرة على توليد مجموعة لا حصر لها من التغييرات الطفيفة والواسعة. كل واحد منا يعمل من برامجنا الفريدة - كيف نفسر عالمنا وكيف نبلغه بأنفسنا والآخرين على أساس تجاربنا. في غمضة عين ، نضع هذه التجارب في مقدمة عقولنا ، ونطبق المعنى ، ونعبر عن هذا المعنى بالكلمات والسلوك. وكلما فعلنا ذلك ، كان من الأسهل تنفيذ الاستراتيجيات - السلوك والتفكير - المرتبطة بتلك التجارب.

هذا هو المكان الذي يجتمع التدريب مع العادة. ببساطة عن طريق تغيير طريقة تفكيرنا بشيء ما ، يمكننا إعادة توصيل استجابة أدمغتنا. عندما نكون متوترين ومشغولين ، فإن أدمغتنا لا تفكر بوضوح ، وهذا هو الوقت الذي نرجح فيه أن نتراجع عن عاداتنا. هذه قيمة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظائف مثل المستجيبين الأوائل حيث يمكن أن تكون العادات - التدريب - منقذة للحياة. ومع ذلك ، فعندما نوظف العادات ، التي قد تبدو مفيدة في الوقت الحالي ، ولكنها قد لا تدعم صورتنا الأكبر ، فقد حان الوقت لتجديد هذه العادات وإيجاد عادات جديدة تعمل على أفضل وجه لما نحتاج إليه ونريده.

إعادة برمجة تفكيرك

كل فكر لدينا هو مكون من واقعنا الشخصي. أفكارنا توجه أعمالنا بهدوء. على سبيل المثال ، إذا كنت تقضي قدرًا غير متناسب من الوقت في التفكير في عشيق سابق ، فمن غير المحتمل أن تتخطاه أو تخلق أي مساحة ذهنية وروحية لشخص جديد يدخل حياتك.

وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تميل إلى التركيز على المشكلة بدلاً من الحل ؛ ستبقى المشكلة على قيد الحياة وبصحة جيدة ، في حين أن الحل لن يعطى مساحة للنمو. أفكارك تولد احتمالات غير محدودة لاستراتيجيات حياتك ، لكيفية إدارة عالمك الفريد ، ولتوسيع المسار العقلي والجسدي والروحاني.

يحتاج دماغك إلى إعادة الشحن ، تمامًا مثل جسمك. إن الإفراط في العمل دون إعطائه راحة له تأثير مباشر على صحتك العامة. إعادة برمجة تفكيرك يستيقظ من وعيك ويمنحك طريقة منتعشة للنظر في المواقف والتحديات. إنها إعادة تشغيل الأصول المخية. عندما نستريح ونعيد شحن أفكارنا - أدمغتنا - يمكننا البدء في تطوير استراتيجيات جديدة لاختيار كيفية قضاء وقتنا.

حقوق الطبع والنشر © 2018 بواسطة Yvonne Tally.
أعيد طبعها بإذن من مكتبة العالم الجديد
www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

كسر مع مشغول: حلول الحياة الحقيقية للمرأة جدي
بواسطة ايفون تالي

كسر مع مشغول: حلول الحياة الحقيقية للمرأة المعتدى عليها من قبل إيفون تاليأصبح الإفراط في القراءة والنقود أقل تكادًا يصبحان رمزًا للحالة ، ويبدو أن كل شيء مرادف لفعل كل شيء ، ولكن ما الذي نحققه حقًا مع الكثير من الانشغال؟ يريد إيفون تالي أن يعيدك إلى حياتك من خلال مساعدتك على كسر عادة الانشغال. إنها تقدم طرقًا واقعية ، خطوة خطوة ، وحتى ممتعة للتخلص من عجلة الهامستر مشغول واستعادة وقتك. تُظهر إيفون كيف يمكن لفوائد عيش حياة أكثر توازناً أن تحسن من طول حياتك ورفاهيتك الروحية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب غلاف فني أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

إيفا تاليإيفا تالي يقود برامج التأمل والذهن للشركات والمجموعات الخاصة والأفراد في وادي السليكون وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة. وهي ممارسة ماجستير في البرمجة اللغوية العصبية وشاركت في تأسيس شركة Poised Inc. ، وهي شركة للياقة البدنية ونمط الحياة. هي منشئ VMind Fitness ™ ؛ طريقة شاملة لتحويل الحياة باستخدام إمكاناتك الشخصية غير المستغلة والقوة الشخصية لخلق وعيش شغفك وغايتك. إيفون هي أخصائية التأمل والإجهاد لمدينة بالو ألتو. زيارة موقعها على الانترنت في https://yvonnetally.com/

كتاب آخر من هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1442184116. maxresults = 1}

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = طغت، maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل أنت ممتن كما تستحق؟
هل أنت ممتن كما تستحق؟
by ريتشارد جوندرمان

Giving Busy the Boot: Kicking Your Busy Habits

 Giving Busy the Boot: Kicking Your Busy Habits

The busy habit is just like any other habit — breaking it takes practice. You may be accustomed to rushing from place to place, saying yes when you really need and want to say no, or being the go-to person all the time, and it’s exhausting! I’m sure you know far too well what that feels like and are ready to change for good. Merely scratching the surface of a habit provides only temporary feel-good solutions.

You’ve got to dig down to get at the root of what motivates you and the value you derive from the habit. Motivation is the bridge between desire and action, and to make change stick, especially when changing deeply ingrained habits, it is your motivation that helps you remain focused on your goals, even when setbacks occur.

Your motivation de­termines how likely you will be to accomplish your in­tended outcome. Knowing what value you’ve attached to that outcome is key in formulating your decisions associated with achieving your goals. Motivation aligns your efforts with your goals, and the value you place on that goal greatly influences your success in meeting it.

The next step is to understand how your motiva­tions and the value of a habit play significant roles in your thought processes when setting up your strategies. As you shift your thinking, alter your timeworn habits, and discover your need/want connection, you can begin building new strategies that will help you kick your busy habits and make your life a lot more joyful.

How and Why We Do What We Do

We formulate strategies throughout our lives. These strat­egies are a set of tools we use to navigate our experiences, and they are significantly influenced by our parents or primary caregivers. As we grow and change, our tools evolve, enabling us to hone the ones that work well. We also may use ones that are not as useful or helpful, but we use them simply because they are familiar to us.

Our ex­periences, the development of our strategies, and the evo­lution of these tools function as a script we continually refer to as we move forward. Values, morals, and societal norms influence our experiences and become part of the development and structure of our strategies. And as we have these experiences and employ these strategies, what emerges are habits. It’s how we do what we do.

Charlene’s story below illustrates how some people are really good at adapting their strategies and modifying their behaviors. Their ability to self-evaluate, shift per­spective, and change an approach gives them a greater capacity to reinvent themselves.

Charlene’s Overscheduled Woman (OSW) Story

I moved around a lot as a kid. I went to six different middle schools and three high schools. Each time I had to find a way to make friends and fit in. Because I moved so much, get­ting along with people and making friends without getting too attached became a natural way of fitting in wherever I went. It also helped me advance in my career because I was able to build relationships without getting overly involved, and that worked for what I wanted to achieve. I learned to separate the relationship from what I needed to do.

Where I struggled was in my personal relationships. It took me until I was in my late thirties to figure out what piece of that strategy wasn’t working for me. My ability to distance myself was blocking me from true emotional intimacy.

Realizing this was like having a light go on in my head — how could I have missed that piece? Well, I never had to use that before to get what I wanted, so I had to figure out how to adjust my strategy to get what I needed.

The good news is that we all have the capacity to adapt and the power to reinvent ourselves. As you make small edits to your busy habits, you’ll begin building the bridge from where you are now to where you want to be.

Habits are strategies on autopilot. They are often our fallback reactions when we are stressed and busy. A habit consists of three primary elements: the cue, the behavior, and the reward. For example, it’s 5:00 PM (cue), you pour a glass of wine (behavior), and you sit down and unwind (reward). Or your phone rings and you see it’s your best friend (cue), so you answer (behavior). You know she al­ways makes you laugh and you always enjoy talking with her (reward).

The cue, behavior, and reward are the fun­damental mechanisms that prompt automatic thinking, feelings, and actions. In simple terms, habits are the result of training. By repeating a certain behavior, we train our body and mind to perform it with less conscious thought. The more we access the training, the easier it is to form, implement, and maintain the habit. And the more we per­ceive the reward in positive terms, the more likely we are to use the associated training because it provides an out­come we want or at least one that we are familiar with. I got to learn this early when at age nineteen I was hired as a flight attendant.

The Thirty Second Review

Emergency and safety drills were a primary part of my training. Over and over the other trainees and I were put in potential disastrous situations, many of them tak­ing place on a life-size simulator of an airplane’s interior, such as crash landings with fire-like effects in a smoke-filled cabin with jammed emergency slides and blocked exits, and much more.

Part of our training was in a technique that would end up being a key method I would use in many other aspects of my life. It is called the Thirty Second Review and takes place during the first three minutes and the last eight minutes of any flight, the times considered the most critical for flight emergencies. Seated on our flight atten­dant jump seats, we mentally ran through all the major emergency scenarios that might occur during takeoff and landing.

This process works on the premise that what­ever is in the forefront of your mind, gleaned from your training, will help you react, even when chaos and danger ensue. Some forty years later, as a passenger, I still do the Thirty-Second Review every time I’m on a flight.

Reinforcing Our Habits

Every day we use similar techniques to reinforce our habits to get what we need and want. For example, in med­itation, I use conscious thinking to attune my thoughts to what I need (mental and physical recharging), and that is central to what I want (clarity, creativity, calm, and spiri­tual connection). I go to the gym every day not because I like to work out but because it’s another way for me to re­charge, stay relaxed, and enhance my health.

Both habits are implemented often, both have positive rewards, and both advance my personal goals for living a healthy life­style. I’m motivated by the rewards I reap, and the high value derived from the outcome of these habits helps me sustain both as long-term strategies to get what I want.

Habits are familiar, which means we don’t consciously think about how to use them. That’s why adopting new ones, such as beginning an exercise program, feels more difficult and tiring. They take more thought. They take practice.

After a while, new habits become easier to ac­cess, with less effort and more predictable results. The familiarity of a habit often blinds us to the fact that it is not healthy. That’s why bad habits often undermine our desires to implement good ones. The key is to build new, resourceful habits that you can fall back on. The clearer you are about which strategies work for you and are in alignment with your need/want connection, the more likely you are to au­tomatically adopt those habits instead of falling back into your old busy habits.

Is Busyness Keeping You from What You Need and Want?

Certain strategies and approaches generally work well for shorter-term goals, the things we want to accomplish in the near future, such as taking a vacation, purchasing a new car, or paying off a credit card. Lifestyle changes — like breaking your busy habits — require a longer-lasting approach that develops into maintainable strategies and eventually new habits.

Changing your relationship with busy necessitates determining your need/want connection and how it re­lates to your goals. It’s a cause-and-effect formula that when balanced will lead to more sustainable outcomes. For example, if you decide you want to lose five pounds in a week, it can be done. No problem. There are numer­ous people to tell you how to do it. But is that helpful?

Can you get the weight off? Absolutely. However, it’s unlikely that approach will be sustainable in the long run.

When a client comes to me because she wants to lose weight and has tried several times, without success, to keep it off, I need to help her find the why now part of her need/want connection. If her motivation is that she wants to look better, or that she’s tired of the extra pounds, that is typically a sign that she has not dug deep enough to make her goal sustainable. Her reasons just scratch the surface of what she really wants.

The broader the reason, the less likely the root of the why now has been uncovered. In this case, if she doesn’t believe she deserves to feel or look better, her weight loss is apt to be temporary. How can she be truly successful until she knows the value of what she needs and how it will support what she wants? When she establishes both, her why now will be evident, and she’ll realize her endeav­ors with less effort and more satisfaction.

Motivating Yourself out of Busy and into Action

Some of us take action to reach a rewarding goal, while others take action to avoid discomfort. Most of us are motivated by the first and temporarily eased by the sec­ond. When we cultivate strategies that are derived from well-formed habits, and our actions are supported by self-awareness and clear motivations, we set ourselves up for achievement. Understanding how your brain works when forming habits is a great tool for motivating your­self out of busy and into action.

The brain is a powerful, dynamic, ever-evolving tool that is always available, capable of generating an infinite range of subtle and vast changes. Each of us operates from our unique programming — how we interpret our world and how we communicate it to ourselves and others based on our experiences. In a blink of the eye we pull those experiences to the forefront of our minds, apply meaning, and express that meaning with words and behavior. And the more we do this, the easier it is to implement the strat­egies — behavior and thinking — associated with those experiences.

This is where training meets up with habit. Simply by changing how we think about something, we can rewire our brains’ response. When we’re stressed and busy, our brains don’t think clearly, and that’s when we are most likely to fall back on our habits. That’s valu­able, especially for those with jobs such as first responders where habits — training — can be lifesaving. However, when we employ habits, which may seem useful in the moment but might not support our bigger picture, it’s time to revamp those habits and establish new ones that work best for what we need and want.

Reprogramming Your Thinking

Every thought we have is an ingredient of our per­sonal reality. Our thoughts quietly direct our actions. For example, if you spend a disproportional amount of time thinking about an ex-lover, it’s unlikely that you’ll get over him or create any mental and spiritual space for a new person to enter your life.

The same is true if you tend to focus on the problem rather than the solution; the problem will remain alive and well, while the solution will be given no space to grow. Your thoughts generate boundless possibilities for your life strategies, for how you manage your unique world, and for the expansion of your mental, physical, and spiritual course.

Your brain needs to be recharged, just like your body. Overworking it without giving it a rest has a direct impact on your overall health. Reprogramming your thinking wakes up your awareness and gives you a refreshed way of looking at situations and challenges. It’s a reboot of cerebral assets. When we rest and recharge our thoughts — our brains — we can begin developing new strategies for mindfully choosing how to spend our time.

Copyright ©2018 by Yvonne Tally.
Reprinted with permission from New World Library
www.newworldlibrary.com.

Article Source

Breaking Up with Busy: Real-Life Solutions for Overscheduled Women
by Yvonne Tally

Breaking Up with Busy: Real-Life Solutions for Overscheduled Women by Yvonne TallyOverbooking and undersleeping have almost become status symbols, and having it all seems to be synonymous with doing it all, yet what do we really accomplish with so much busyness? Yvonne Tally wants to give you back your life by helping you break the busyness habit. She offers realistic, step-by-step, and even fun ways to get off the busyness hamster wheel and reclaim your time. Yvonne shows how the benefits of living a more balanced life can improve your longevity and spiritual well-being.

Click here for more info and/or to order this hardcover book or purchase the Kindle edition.

About the Author

Yvonne Tally Yvonne Tally leads meditation and mindfulness programs for corporations, private groups, and individuals in Silicon Valley and throughout the United States. She is an NLP Master Practitioner and cofounded Poised Inc., a fitness and lifestyle company. She is the creator of VMind Fitness™; a life-transforming holistic method using your own untapped potential and personal power to create and live your passion and purpose. Yvonne is the Meditation and De-Stressing Specialist for the City of Palo Alto. Visit her website at https://yvonnetally.com/

Another Book by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1442184116;maxresults=1}

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=overwhelmed;maxresults=2}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}