هل الصور النمطية حول جيل الألفية صحيح؟

يقول الكاتب مايكل هوبز أن هناك الكثير من الصور النمطية عن جيل الألفية. ما هو مفقود هو إدراك أن جيل الألفية سيكون في مشكلة مالية. إن الظروف التي سمحت للأجيال الأمريكية السابقة بالازدهار الاقتصادي لم تعد موجودة ببساطة. بما أن جيل الألفية ملزمون بالبدء في تولي السلطة ، فهم بحاجة إلى تجنب أخطاء آبائهم.

لذلك ، هناك ثلاثة أشياء يجب أن يعرفها كل ألف سنة. الأول هو أنه لا يوجد دليل على أي من الصور النمطية عنا.

إذا نظرت إلى الاستحقاق ، إذا نظرت إلى الأنانية ، إذا نظرت إلى استطلاعات الرأي العام ، فهناك أدلة كثيرة على أننا "أسوأ من والدينا" لأننا هناك مستذئب: لا يوجد أحد.

في حين أن هناك جبل من الأدلة على أن الأمور أصعب لجيلنا مما كانت عليه بالنسبة لآبائنا أو أجدادنا ، وأن الأمر يزداد سوءًا.

كم عدد المقالات التي قرأتها عن كيف يعيش جيل الألفية مع والديهم الآن أكثر من أي وقت مضى؟ هناك ضعف عدد جيل الألفية الذين يعيشون بمفردهم - مما يجعل أقل من $ 30,000 في السنة - من جيل الألفية الذين يعيشون مع والديهم. نحن لا نقرأ أي مقالات حول ذلك.

إذاً ما نحتاج أن نفعله هو أن نعترف بأن كل هذه الصور النمطية تأتي من الحكايات ، وأنهم كبار السن الذين رأوا ألف عام على لوح تزلج أو كان لديهم متدرب كان شابًا لم يعجبهم كثيراً ولديهم قررت أن هذا يمثل جيل كامل ، ونحن بحاجة إلى مقاومة ذلك.

لم يكن دائما هكذا. عندما اشترى والدي أول منزل له كان 29 ، يعيش في سياتل. كان أستاذا جامعيا وتكلف منزله 18 أشهر من راتبه.

الآن ، إذا كنت شابًا يعيش في مدينة كبيرة ، فأنت تعلم أن هذا هو الخيال العلمي. في الغالبية العظمى من أمريكا ، خاصة في المدن ، ستكلفك ستة أعوام ، وسبعة ، وعشرة ، وسنوات 12 من متوسط ​​الراتب لشراء منزل متوسط. إذن هذه الفكرة بأننا مختلفون عن والدينا لأننا قد تغيرنا هي فكرة خاطئة تماما.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ما حدث هو أن الاقتصاد تحول بعمق تحتنا. فالإسكان والرعاية الصحية والتعليم أصبحت الآن أغلى بثلاث مرات مما كانت عليه في 1968. هذه هي الشروط الأساسية للبلوغ في مرحلة البلوغ ، وللبالغين ، والحياة الحقيقية ، ويحب الآباء والأمهات أن يشيروا إلى أن أشياء مثل الثلاجات وأجهزة التلفزيون أرخص كثيرًا - وهي كبيرة - لكن الأشياء التي نحتاجها بالفعل في حياتنا أغلى بكثير ، ولم تستمر أجورنا.

لذا ، فإن أحد الأشياء التي نسيناها ، وخصوصًا أن آباءنا ينسونها ، هو ما كانت عليه الكلية الرخيصة.

عندما كان والدي في الكلية كان يعمل لمدة عشر ساعات في الأسبوع في الكافتيريا ، وكان ذلك كافيا لتعليمه وقليل من إيجاره. هذا لا يبدو مألوفًا لأي شخص أعرفه وما حدث منذ ذلك الحين هو أن تكلفة التعليم قد ارتفعت بين 400 و 1200 في المائة ، حسب نوع المدرسة التي تذهب إليها. وفي الوقت نفسه ، لم تتزحزح الحد الأدنى للأجور ، ولم تتزحزح الأجور العامة ، وارتفع سعر كل شيء آخر أيضًا.

لذلك في أوائل 70s استغرق الأمر حوالي 300 ساعة من العمل الحد الأدنى للأجور لتوفير تعليم لمدة أربع سنوات. من خلال 2000s استغرقت 4,400 ساعات من الحد الأدنى للأجور للحصول على تعليم لمدة أربع سنوات.

لذا أخبر والديك أن عيد الشكر التالي عندما يشكو لك عن عدم الذهاب إلى الكلية.

أعتقد أن هناك ميلًا عندما نتحدث عن جيل الألفية ، وخاصة عندما نتحدث عن الأجيال الضعيفة ، للتحدث عن خياراتنا بدلاً من خياراتنا.

مرة أخرى ، كانت الأدلة - مثلما يعرف جدي وجدتي - ما هو معاشهم عندما كانوا 25؟ لا أعتقد أنهم فعلوا ذلك. أعتقد أنه في الوقت الذي تحققوا فيه كان لديهم واحد ، في حين يلام هذا الجيل بسبب عدم توفير المزيد للتقاعد. السبب في أن هذا يعتبر مشكلة كبيرة لأنه لا يوجد شيء مثل معاش المزايا المحددة بعد الآن.

الكثير من أجدادنا لديهم وضع يحصلون فيه على 80 في المئة من راتبهم الأخير لبقية حياتهم. هذا غير موجود لجيلنا.

لذلك نحن الآن نتحمل مسؤولية الادخار للتعويض عن حقيقة أن الاقتصاد لا يعتني بنا بعد الآن. نحن نلقى باللوم على حقيقة أننا لا نستطيع الاعتناء بأنفسنا. ولكن ما هي الأجور التي تمت منذ 1980؟ لقد تم مسطحة. ما الذي حدث لتكلفة كل شيء؟ لقد صعد

لذلك ، يُطلب منا عكس ذلك ، للتصدي لذلك بأنفسنا عندما يكون لدينا عمل أقل أمانًا ، أقل في المدخرات ، نحن ندفع أكثر للاسكان ونحن ندفع قروض الطلاب.

وأنا متأكد من أن جيل الألفية غير مسؤول على كوكب الأرض ، لا أعتقد أنهم يجب أن يحصلوا على الجزء الأكبر من الاهتمام أو الأولوية عندما نتحدث عما يحدث بالفعل مع الشباب.

إن ما نواجهه الآن هو الأزمة التي نعيش فيها ، من أجل الحصول على السلم الوظيفي ـ عدد قليل من الوظائف اللائقة التي تبقى لديها خدمات الرعاية الصحية ، والتي لديها أمن ، والتي لديها معاش تقاعدي ، وكلها تتطلب شهادة جامعية ، لذلك عليك أن تذهب إلى الكلية ، بشكل أساسي.

تبلغ نسبة الأقساط الإضافية في الكلية ، وهي مقدار الزيادة التي تجنيها مقابل الذهاب إلى الكلية ، 70 في المائة. تكسب ضعفًا تقريبًا إذا ذهبت إلى الكلية ، في المتوسط ​​، مما لو لم تذهب إلى الكلية.

لذلك نحن في هذا الارتباط حيث يجب عليك الذهاب إلى الكلية أو آخر ينتهي بك الأمر في وظيفة سيئة للغاية لبقية حياتك ، ولكن بعد ذلك للذهاب إلى الكلية عليك أن تذهب إلى $ 80,000 ، $ 100,000 ، أكثر من هذا في الديون.

أجريت مقابلة مع شخص ما للمقالة التي سددت دين 311,000. لقد أجريت مقابلة مع شخص آخر هو في الواقع محام عن الإفلاس كان يدفع 2000 دولارًا شهريًا في قروض الطلاب بعد تخرجه من الجامعة.

لذا عندما تنظر إلى عددنا الذين يحصلون على قروض طلابية وأننا ندفعها في الوقت الذي نحن فيه في مرحلة مبكرة من حياتنا المهنية ، فنحن لسنا مستقرين في حقولنا ، لا يمكننا تحمل تكاليف الإسكان اللائق نحن لا نربح الكثير في ذلك الوقت ، ثم نحن أيضا على رأس تلك التي تدفع بضع مئات من الدولارات كل شهر ، وهذا هو المال الذي لا نوفره ، وهو المال الذي لا نخصصه لمعاش تقاعدي ، هذا هو المال الذي لا نضعه في منزل - ويمدد فترة ما يطلق عليه أهلينا "المراهقة" ، ولكن في الحقيقة عدم الأمان - الذي يمد فترة انعدام الأمن لدينا إلى 30s و 40s.

لذا إذا نظرت إلى أي استطلاع للرأي العام ، فإن أكثر من نصفهم قالوا إنهم قد أخلوا بالزواج ، وأوقفوا الأطفال ، وأوقفوا شراء منزل بسبب قروضهم الطلابية.

والقروض الطلابية هي الشكل الوحيد للديون الذي لا يمكنك التخلص منه في حالة الإفلاس ، لذا فهي قابلة للفعل الحرفي. حتى في حالة وفاتك ، قد يضطر شريكك في بعض الدول إلى دفعها لك.

إذاً هذه كرة وسلسلة حول الكاحل لملايين الألفية ، ومرة ​​أخرى ، إنه ليس خياراً صنعناه ، إنه الاقتصاد الذي نحن فيه ، لكي نتمكن من الوصول إلى السلم الوظيفي الذي تحتاج إليه للحصول على التعليم. ومع ذلك ، فإن هذا الشيء الذي تحتاجه قد أصبح أكثر وأكثر تكلفة ، ومرة ​​أخرى ، يتم إلقاء اللوم علينا على الذهاب إلى الكلية والتخصص في اللغة اليونانية القديمة أو شيء ما عندما كان ينبغي علينا القيام بـ STEM ، ولكن تكلفة درجات STEM أكثر.

أعتقد أنه من المهم معرفة أن كل شيء تم إنجازه لنا قد تم إجراؤه لنا في وضح النهار ، مما يعني أنه يمكننا إرجاعه. هذا هو الخبر الجيد الوحيد الذي سأعطيك إياه

كل شيء عن أجورنا وتكاليف الإسكان والتمويل وشبكة الأمان ، هذه قوانين محددة تم تمريرها. دول أخرى لم تفعل هذا. لذلك يمكننا في الواقع النظر في إصلاح كل هذه الأشياء.

أعتقد أننا كجيل أصبحنا أخيرًا في السلطة ، وعندما نأخذ السلطة ، علينا ألا نرتكب نفس الأخطاء التي ارتكبها جيل آبائنا.

نحتاج إلى إنشاء دولة عادلة حيث يكون حتى الجزء السفلي في حالة جيدة ، حيث لا تتوفر لدينا هذه السرد "المسؤولية الشخصية" ، حيث "إذا كنت فقيراً فهذا خطأك ، وإذا كانت مدارسك سيئة فهذا بسببك" إعادة البكم ".

نحن بحاجة إلى إنهاء كل ذلك.

نحن بحاجة إلى أن نكون مجتمعًا أخلاقيًا يحتوي على أرضية أساسية تحت كل شخص ، وهو مستوى من الكرامة لا نسمح للناس بالهبوط تحته. هذا ليس كثيرا أن أطلب. هذا ما فعلته العديد من الدول الأخرى لأنها أصبحت أكثر ازدهارًا.

نحن الوحيدون الذين لم يكن لديهم هذا المشروع وتعمدوا إرجاعنا.

لذلك من المهم حقًا مع تقدمنا ​​في العمر حتى لا نعتقد أننا بحاجة إلى بدء كل شيء من الصفر.

تسمع الكثير الآن عن أفكار سياسية جديدة رائعة ، ولدينا الكثير من الأنظمة. طوابع الغذاء غير مكسورة الأهلية للحصول على قسائم الطعام قاسية ولا يمكنك إنفاق فود ستامبس على ساندويتش. هذا هراء. نحن بحاجة إلى إصلاح ذلك.

لا نحتاج إلى البدء بهيكل جديد بالكامل سيكون ذريعة للناس لتخفيض الإنفاق الإجمالي.

لقد مرت دول أخرى بهذا مؤخراً حيث قالت: "أوه ، نحن نريد فقط أن نجعل من السهل الحصول على الرفاهية" ، وأنهم يستخدمونها كذريعة للتخلي عن المزيد.

ما نحتاج إلى القيام به هو أننا بحاجة إلى فرض الضرائب على الأغنياء ونحن بحاجة إلى إنفاقها على الخدمات العامة.

كثيرًا ما نتشتت من الأشياء اللامعة التي أعتقدها ، خاصةً على اليسار ، ولكن أشياء مثل التعليم العام - دعنا ندفع للمعلمين أكثر ، دعونا نحصل على أحجام أصغر ، ودعونا نمنح مبادئ التحكم في مدارسهم ، ودعونا نفرض الضرائب على الأغنياء لدفع ثمنها. هذا جيّد.

التشرد: دعونا نبني منازل للناس. دعونا نجعل الناس من الطرد من منازلهم. دعونا نسمح للمدن ببناء المنازل عندما ينتقل الناس إلى هناك. دعونا نفرض الضرائب على الأغنياء لدفع ثمنها. هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا القيام بها بالفعل ، لكننا قمنا بدفعها بشكل منهجي.

تسمع الكثير من الأشياء عن Hyperloop الآن والسيارات المستقلة. هناك أيضًا ما يسمى "القطارات والحافلات" التي لم نولها بشكل كافٍ من أجل 30 إلى 40 سنوات الآن. دعونا تمويل الكثير من القطارات والكثير من الحافلات وفرض الضرائب على الأغنياء لدفع ثمنها.

ليس الأمر أنه ليس هناك ما يكفي من المال ، لم يكن أبداً ، هذا سخيف. هناك ما يكفي من المال ، ولكن يتم توزيعها على الأماكن التي لا تحتاج إلى الذهاب إليها ، ونحن بحاجة إلى البدء في استعادة ذلك ، وهذا هو مشروعنا ، لسوء الحظ ، الأجيال ، هو عكس كل ما فعله والدانا لنا.

في الحقيقة ليست بالأمر الصعب. أعتقد أن هناك هذا الشعور أننا سنخرج ببعض فكرة السياسة السحرية التي ستجعل ذلك سهلاً. لن يكون سهلاً. لا يتعين علينا بالضرورة أن نتوصل إلى بعض الأفكار الجديدة الرائعة التي ستبني إجماعًا ، علينا فقط أن نفوز.

نحن على أعتاب عدد الأجيال الأكبر سنا ، نحتاج إلى أن نأخذ قوتنا السياسية ونستخدمها لإنشاء بلد عادل ، من النوع الذي نتمنّى أن نشأ فيه.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = جيل الألفية ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Are Stereotypes About The Millennial Generation True?

Writer Michael Hobbes says there are too many stereotypes about millennials. What is missing is the realization that millennials are going to be in financial trouble. The conditions that allowed previous American generations economic prosperity are simply not there. Since millennials are bound to start taking power, they need to avoid the mistakes of their parents.

So, there are three things that every millennial should know. The first one is that there is no evidence for any of the stereotypes about us.

If you look at entitlement, if you look at selfishness, if you look at public opinion polling there’s as much evidence that we’re “worse than our parents” as there is that we are werewolves: There is none.

Whereas there’s a mountain of evidence that things are harder for our generation than they were for our parents or our grandparents, and that it’s getting worse.

So how many articles have you read about how more millennials are living with their parents now than ever? There are twice as many millennials living on their own—making less than $30,000 a year—than there are millennials living with their parents. We don't read any articles about that.

So what we need to do is acknowledge that all of these stereotypes come from anecdotes, that they are older people who have seen a millennial on a skateboard or have had an intern who was a young person who they didn't like very much and have decided that that is representative of an entire generation, and we need to resist that.

It wasn’t always like this. When my dad bought his first house he was 29, living in Seattle; he was a university professor and his house cost 18 months of his salary.

Now, if you’re a young person living in a big city you know that that is science fiction. In the vast majority of America, especially in cities, it will cost you six, seven, ten, 12 years of the median salary to buy the median home. So this idea that we’re different from our parents because WE have changed is completely false.

What has happened is the economy has profoundly shifted underneath us. Housing, healthcare and education are all three times more expensive now than they were in 1968. Those are the prerequisites of a middle class adulthood, of a secure adulthood, a real life, and our parents like to point out that things like refrigerators and TVs are a lot cheaper—and they are, that’s great—but the things we actually need in our lives are much more expensive, and our wages have not kept up.

So, one of the things that we forget, and especially our parents forget, is how much cheaper college used to be.

When my dad was in college he worked for ten hours a week in the cafeteria, and that was enough for his tuition and a little bit of his rent. That doesn’t sound familiar to anybody I know. And what has happened since then is the cost of education has gone up between 400 and 1200 percent, depending on the kind of school you go to. Meanwhile, minimum wages haven’t really budged, general wages haven’t really budged, and the price of everything else has gotten higher too.

So in the early ‘70s it took around 300 hours of minimum wage work to afford a four year education. By the 2000s it took 4,400 hours of minimum wage work to afford a four year education.

So tell your parents that next Thanksgiving when they complain to you about not going to college.

I think there’s a tendency when we talk about millennials, and especially when we talk about poor millennials, to talk about our choices rather than our options.

So again, the evidence—like did my grandparents know what their pension was when they were 25? I don’t think they did. I think that by the time they checked they had one, whereas this generation gets blamed for not saving more for retirement. The reason why that’s considered a huge problem is because there’s no such thing as the defined benefit pension anymore.

A lot of our grandparents have a situation where they get 80 percent of their last salary for the rest of their lives. That is nonexistent for our generation.

So we are now being given the responsibility of saving up to compensate for the fact that the economy doesn’t take care of us anymore. We’re being blamed for the fact that we can’t take care of ourselves. But what have wages done since 1980? They’ve been flat. What has happened to the cost of everything? It’s gone up.

So we are being asked to reverse this, to counteract this ourselves when we have less secure work, less in savings, we’re paying more for housing and we’re paying off our student loans.

And I’m sure that there are irresponsible millennials on planet earth, I don’t think that they should be getting the bulk of the attention or the prioritization when we talk about what’s really happening with young people.

What we have is a crisis where, to get onto the job ladder—the few decent jobs left that have healthcare, that have security, that have a pension—they all require a college degree, so you have to go to college, basically.

The college premium, how much extra you earn for going to college, is 70 percent. You earn almost double if you go to college, on average, than if you don’t go to college.

So we’re in this bind where you have to go to college or else you end up in a really bad job for the rest of your life, but then to go to college you have to go into $80,000, $100,000, more than that in debt.

I interviewed somebody for the article that is paying off $311,000 in debt. I interviewed another person who is actually a bankruptcy lawyer who was paying $2000 a month in student loans after he got out of college.

And so when you look at how many of us have student loans and that we’re paying them off at the time when we’re early in our careers, we’re not as established in our fields, we can’t afford decent housing, we aren’t earning very much at that time, and then we’re also on top of that paying a couple hundred dollars a month extra—that’s money we’re not saving, that’s money we’re not putting to a pension, that’s money we’re not putting to a home—and that extends the period of what our parents call “adolescence”, but really insecurity—that extends our period of insecurity into our 30s and our 40s.

And so if you look at any poll of millennials, more than half say they have put off marriage, they have put off children, they have put off buying a home because of their student loans.

And student loans are the only form of debt that you cannot get rid of in bankruptcy, so they are literally in escapable. Even if you die, in some states your partner might actually have to pay them off for you.

So this is a ball and chain around the ankle of millions of millennials, and again, it’s not a choice that we made, it’s the economy that we’re in, that to get onto the job ladder you need to have an education. And yet that thing that you need has gotten more and more expensive and, again, we are being blamed for going to college and majoring in ancient Greek or something when we should have done STEM, but STEM degrees cost more.

I think it’s important to know that everything that’s been done to us has been done to us in broad daylight, which means that we can roll it back. That’s the only good news I’m going to give you.

Everything about our wages and our housing costs and financialization and the safety net, these are specific laws that have been passed. Other countries have not done this. So we can actually look into fixing all of these things.

I think as a generation we are finally aging into power, and when we take power we need to not make the same mistakes that our parents’ generation did.

We need to create an equitable country where even the bottom is pretty well off, where we don’t have this “personal responsibility” narrative, where “if you’re poor it’s your fault, and if your schools were bad it’s because you’re dumb”.

We need to end all of that.

We need to be a moral society that has a basic floor underneath every person, a level of dignity beneath which we don’t allow people to fall. That’s not too much to ask. That’s what many other countries have done as they’ve become more prosperous.

We’re the only ones that has not had that project and has deliberately rolled ours back.

So it’s really important as we age into power to not think that we need to start everything from scratch.

You hear a lot now about fancy new policy ideas, and we have a lot of systems in place. Food stamps are not broken; the eligibility for food stamps is cruel and you cannot spend food stamps on a sandwich. That is bullshit. We need to fix that.

We don’t need to start with a whole new structure that is going to be an excuse for people to cut overall spending.

Other countries have just gone through this recently where they’ve said, “Oh we just want to make it easier to get welfare,” and they use it as an excuse to give away less.

What we need to do is we need to tax the rich and we need to spend it on public services.

We oftentimes gets distracted by shiny objects I think, especially on the left, but things like public education—let’s pay teachers more, let’s have smaller class sizes, let’s give principles control over their own schools, let’s tax the rich to pay for it. That’s fine.

Homelessness: let’s build houses for people. Let’s keep people from getting evicted from their homes. Let’s allow cities to build homes when people move there. Let’s tax the rich to pay for it. There’s lots of things that we can do that we already have, but we’ve systematically defunded them.

You hear a lot of things about Hyperloop now and autonomous cars. There’s also this thing called “trains and buses” that we have not funded adequately for 30 to 40 years now. Let’s fund lots of trains and lots of buses and tax the rich to pay for it.

It’s not that there’s not enough money, it never was; that’s absurd. There is enough money, but it’s being distributed to places where it doesn’t need to be going, and we need to start to roll that back and that has to be our, unfortunately, generational project, is reversing everything that our parents had done to us.

It’s really not that hard. I think there’s this sense that we’re going to come up with some magical policy idea that’s going to make this easy. It’s not going to be easy. We don’t necessarily have to come up with some fancy new idea that’s going to build a consensus, we just have to win.

We are on the cusp of outnumbering older generations, we need to take our political power and use it to create an equitable country, the kind that we wish we grew up in.

Related Books

Millennials Rising: The Next Great Generation
millennialsAuthor: Neil Howe
Binding: Paperback
Publisher: Vintage
List Price: $18.95

Buy Now

The Millennials: Connecting to America's Largest Generation
millennialsAuthor: Thom S. Rainer
Binding: Hardcover
Publisher: B&H Books
List Price: $22.99

Buy Now

Generation Now: Millennials Call for Social Change (Volume 1)
millennialsAuthor: Christine Henseler
Binding: Paperback
Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform
List Price: $9.50

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}