تعلم دروسنا من خلال قصص الأزمة والحياة

تعلم دروسنا من خلال قصص الأزمة والحياة

Sالإعلان ولكن صحيح ، نحن جميعا نمت من تربة الألم ....إن الأزمات التي تنشأ في حياتنا هنا تخدمنا ، لا أن تؤذينا. كما هو متوقع ، يبدو أن الأزمة ليست أكثر من روحك الخاصة التي تحاول أن تلفت انتباهك ، لتظهر لك طريقك. الروح تستخدم الألم والأزمة والصدمة لإيقاظنا.

الماء رطب ، والنار حار ، وحفرة المانجو كبيرة جدًا ، وقد صُممت طفولتك لتعريفك بالألم والموت والتخلي والإساءة والحسرة في البداية. لا تهتم الحياة بمدى صعوبة الدروس الخاصة بك ، أو إذا كنت تستطيع التعامل معها. الحياة فقط تريد منك أن تتعلم وأن تنمو ، وأن تبقي قلبك مفتوحًا على مصراعيها.

أنت تتعقب من خلال هذه الحياة لتتعلمي الدروس وتهتم بتعليمات الحياة سواء أكنت تعرفها أم لا ، سواء أحببت ذلك أم لا ، سواء حصلت عليه أم لا. ما نوع الكرمة التي تحملها؟ كارما جيدة ، كارما سيئة - سيئة للغاية لا أحد يعرف ماذا يعني ذلك.

الحقيقة الثابتة: من الولادة فصاعداً ، تحمل حقيبة غير مرئية مليئة بخطوط القصة والدراما المليئة بذكرياتك الواعية. تأخذ أنفاسك الأولى ، ثم صفعك في الأسفل ، وأنت مركز في المراحل الأولى - عضو في الجنس البشري. التسرع نحو الصحوة أو الشخير من خلاله - إنه خيار. هذه هى الحياة. نفسا ، وبعض الكارما ، وجسم ، وقصة كبيرة من العصير. فترة. نقطة. تصل ثم يأتي الجرح.

المعالجون يجنيون ملايين الدولارات في تفاصيل قصتك. فهم يساعدونك على اكتشاف سبب معاناتك ، وهم يستمعون باهتمام ، ويبحثون عن من يلومون ، وكيف أتيت لتؤمن روايتك للحكاية. فهم يساعدونك على إيجاد حلول تجعلك تشعر بتحسن ، ثم يقترحون بسعادة أن تعودوا الأسبوع المقبل للتعامل مع الجولة التالية.

لا تفهموني خطأ ، من المهم أن تخبر قصصنا وتصف الجرح - ولكن بأي نية؟

إن محور ممارستي النفسية ، والمعالجين الآخرين الذين يستحقون وزنهم هو: كيف يمكنني مساعدتك على تحويل قصصك المألوفة إلى هدية وعبرة؟

"علاج الألم هو في الألم ".
-RUMI

قوة قصتك

لقد نظرت إلى الجيل الأصغر - أشعر بهم ، هذا الجيل المعين يعاني. ومن المتوقع أن يخرج خريجو الكلية إلى العالم وأن يكونوا ناجحين ومخلصين وموثوقين ونوعين ومتفهمين ومحترمين وفي الوقت المناسب ومناسبين وجميلين وغنيين. نتوقع منك الزواج ، ودفع الضرائب ، وشراء منزل ، والذهاب إلى الكنيسة ، ولم يكن لديك أي تفكير جنسي حول أي شخص سوى شريك حياتك ، ورفع الأطفال المثاليين. حظا جيدا في ذلك.

ما يجب أن يقولوه لنا هو: كن مستعدًا. سوف تفشل ، سوف تتحلل في مرحلة ما وتصبح زائدا ، مدمن ، وكبار السن. أطفالك سوف يفعلون المخدرات ويؤذونك ؛ بعض المآسي قد تصيبهم. قد لا يفهمك أبويك أبداً أو حتى أنك تريد فهمك ، وسوف تشك في نفسك في كل خطوة على الطريق.

هذه هي الأفكار التي جمعتها من مشاهدة الطبيعة البشرية عن قرب وشخصية لأكثر من ثلاثة عقود. لقد درستك ، وسوف أتحدث إلى ما هو واضح.

تحديد بصمة طفولتنا

كلنا بدأنا العزم على حب أمنا وأبنا وأخواتنا. لقد قبلنا تربية طفولتنا على أنها "طبيعية". لم يكن الأمر مهمًا فيما يتعلق بخط القصة - كم كان الأمر مجنونًا أو مستقيمًا - كان علينا جميعًا أن نأكل وننام ونذهب إلى المدرسة ونبحث عن الحب ونأمل أن يهتم شخص ما. لقد أجبرنا ، بظروف معينة ، على قبول واقع آبائنا - حتى تمكنا من مغادرة منازلنا وبدء رحلتنا كأفراد. بغض النظر عن المكان الذي ذهبنا ، حملنا بصمة طفولتنا.

بغض النظر عن عدد الكتب الروحية التي تقرأها ، أو البلورات التي تحملها ، أو مسحوق البروتين الأخضر الذي تشربه ، لا يمكنك أن تتحرر من قصتك دون تحديد سجلك المكسور وتصبح مدركًا لكيفية تقييده أو دعمك له. أنت من أنت - لا يتعلق الأمر بتغيير طبيعتك الخاصة ، بل يتعلق بإعادة كتابة القصة ، واحتضان الظل بحنان ، حتى يمكنك أن تبارك هذه الحياة وتعيش في امتنان ، كأنك محبة.

ألم كما المدخل إلى الحكمة

يمكنني أن أخبركم بكل ثقة: في كل مكان تعيش فيه أعظم آلامك - مهما كانت القصة التي تتبعك مثل صديق ممل لا يمكنك التخلص منه - تكمن هنا وقود الصواريخ للوصول إلى غرضك وحكمتك. ألمك وغرضك واحد واحد.

أنا شخصياً أعتبر أن التفكير بالألم كمدخل للحكمة فكرة فظيعة لأننا سنقاومها جميعاً. لا أحد يدخل عن طيب خاطر في الدروس الصعبة. معظمنا ينكر ويتجنب ويقود بعيداً عن الألم بقدر ما نستطيع. لكن هذا لا يهم. الألم هو نقطة وصولنا الأساسية لتعلم الدروس الهامة. فترة.

خذ لحظة للتفكير وليس من الصعب رؤيتها. في كل مرة تعاني فيها من ألم حقيقي ، تكون قد دخلت مرحلة النمو. هل تعلمت الدرس وغيّرت طرقك ، أم أنك تكرر قصتك مرارا وتكرارا؟

قصة مصممة فقط لأجلك

لا تخف - لقد تم تصميم قصتك المتكررة بشكل مثالي من أجلك. ولنتأمل هنا مثال الدالاي لاما. إذا نظرت إلى حياته سترى كيف تم إعداده للتعلم (ثم لتعليمنا) حول الاستغناء.

تم الاعتراف به كالدالاي لاما في سن الثالثة ، واضطر إلى مغادرة منزل والديه. هذا ما يحدث مع Rinpoches - يتم أخذهم بعيدا عن عائلاتهم وتدريبهم كقادة. بدأ صاحب السمو الملكي ممارسة حياته مدى الحياة من "التخلي عن" كطفل صغير.

وكشخص بالغ ، اضطر إلى التخلي مرة أخرى عندما كلف الصينيون بأنه ورهبانه لم يعودوا موضع ترحيب في التبت. أجبروا على مغادرة المعبد ، وعدم العودة مرة أخرى.

"معظم مشاكلنا مستحقة
لرغبتنا العاطفية
والتعلق بالأشياء .... "
- دالاي لاما

تعلم الدرس في قصتنا

كل واحد منا لديه حياة مبنية على سلسلة من الدروس. يجب أن نتعلم الدروس ، نصبح المعالجين والمعلمين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فنحن ما زلنا ضحايا وتلاميذ ، مقدرًا أن نكرر حاجتنا إلى تعلم نفس الدرس مرارًا وتكرارًا.

أحد عملاء لي سخر وضرب في الصف الثالث لكونه مخنث. وهو الآن مدرس في الصف الثالث الذي يشاهد لعلامات التنمر ، ويعلم طلابه الشيء نفسه الذي تعلمه بشكل مباشر - أن اللطف والتعاطف لا يقل أهمية عن الرياضيات والقراءة. كان الاختلاف هو الأزمة التي مكنته في نهاية المطاف من أن يصبح رجلًا مثليًا ومليئًا بالمتعة ومعلمًا ممتازًا.

ما نقوم به مع قصتنا هو مفتاح ما يحدث بعد ذلك. بما أنك تقرأ هذه الكلمات فهذا يعني أنك تبحث عن صيغة تساعد نفسك من خلال الألم. يستغرق وقتا ونضج. ترك الدالاي لاما عائلته في سن الثالثة. تم إعداد صديقنا المعلم لأول مرة لدرس البلطجة في الصف الثالث. كم كان عمرك عندما وقعت بصمة الصدمة؟

ليس هناك شك في أن معظمنا سينزلق عبر مسار "الحياة الطبيعية" المهترئ بشكل جيد ويصطدم بجدار المأساة وينهار ثم ينهض من جديد. الروح تقف دائمًا بمحاولة جذب انتباهك.

سنفقد كلنا الصبر ونستسلم. هذا هو "عامل Ouch" ، الصدمة ، الدراما ، القصة الغبية ، دعوة الاستيقاظ. البعض منكم في أزمة في الوقت الحالي ، يشمل التمويل ، أو الأسى ، أو الاكتئاب ، أو الخوف من الصحة ، أو قضايا العلاقات. هل لديك الإيمان لتستمر؟ هل تثق أن هناك تعاليم داخل حكايةك ، وأنها تحدث لسبب ما وأنك على حق في الموعد المحدد؟

"يحتاج الإنسان إلى صعوبات ؛ فهي ضرورية للصحة ".
- كارل يونغ، THE TRANSCENDENT Fمرهم

الأزمة تأتي لزيارة

فكر في وقت في حياتك عندما تأتي الأزمة للزيارة. ما هي القصة التي ضربتك على جانب رأسك؟ ربما اكتشفت أن زوجك كان لديه علاقة غرامية. ربما تم تشخيصك بمرض. تقول النفس ، "يا إلهي ، هذا أمر فظيع! لقد تم رفضي ، أنا غير محبوب! لقد هجرني الله ".

"هل حقا؟' يقول المراقب ، "ربما تكون هذه فرصة لتحدي إيمانك. ربما هذا أمر جيد وحان الوقت للتراجع وإعادة النظر في حياتك وطلب المشورة.

من المهم أن يتم إخبار القصة - الأزمة - ولكن ليس ذلك حتى نتمكن من ترسيخها إلى حقيقة واضعها مثل شارة. ماذا لو كان لدينا الحكمة لفحص ما حدث لنا من مكان غير قضائي ، ونرى كيف قدم لنا الألم فرصة للتعلم والنمو؟

Transmuting الألم في الحكمة

قصصنا تحمل المغذيات المثالية لحصاد الحكمة - أعدك أن هذا صحيح. وظيفتنا ككيميائيين هي تحويل الألم إلى حكمة. أولئك الذين يهتمون بالنمو والتطور هنا يأكلون السم - الطريقة التي تستهلك بها الطاووس الفطريات من الأشجار ثم تحول السم إلى ألوان.

لدينا خيار لتحويل ألمنا إلى جمال. سيختار بعضنا النوم ، والبعض الآخر سوف يستيقظ داخل الحلم. إنه اختيار. يمكنك الحصول على حياة الشكوى والإيذاء ، أو حياة تحقق روحك.

"يجب علينا أن نقود طريقة حياة
مع الوعي الذاتي والرحمة ،
للقيام بأكبر قدر ممكن. ثم،
مهما حدث لن نأسف ".
- دال دالاي لاما

الحزن ، المرض ، اليأس المالي ، الموت ، الهجر - سمها ما شئت. مهمتك في هذه الحياة هي تلميع وتحديث قصصك - لطحن البتات الصعبة والمبتلة وتحويلها إلى مغذيات قابلة للهضم ، ليس فقط لتطورك الخاص ، ولكن أيضًا لنوعنا بأكمله. هذا سبب وجودنا هنا. نحن بحاجة للنمو في إنسانيتنا بدون حكم حتى نتمكن من العيش والمساهمة والحب بشكل كامل.

تعلم دروسنا وكونها عرضة للخطر

لا شيء هو ما يبدو. يبدو أن الدروس التي تحملها ساحقة ، إلا أنها مجرد ما حددته لك روحك. وأنا أعلم أن الأصوات الروحية والنبيلة ، لكني أعدك ، هذا صحيح. بمجرد أن تخبر قصتك ، ستدرك ، "ما هي القصة التي أقولها لنفسي. هزيمة وإقناع - هل هذا صحيح؟

المسار البشري يشمل دائما الألم والظلام. انظروا كيف نولد ، من خلال الألم. هذه هي الطريقة التي تذهب هنا.

إن كون الإنسان يعني التواضع - في أسوأ الأحوال يشمل الإهانة. كل واحد منا سوف يسير في شارع يسمى شارع الحواجز. قد نشعر بالضياع وبدون دفة. ولكن في الأوقات التي نعيش فيها ، على أعمق المستويات ، ونحن الأقرب إلى ركبنا ، يبدو بطننا الناعم مفتوحًا وعطاءًا. ونتعلم في النهاية: إن التعرض للمخاطر يجعلنا أكثر شجاعة من التظاهر بأننا أقوياء وفوق كل شيء.

هل ستسمح لنفسك عن طيب خاطر بأن تكون إنسانًا بدون دروع أو ذرائع؟ لا بأس بالاعتراف: أنا خائف. أحبك. انا حزين. انا وحيد.

الاستيقاظ

لا يهم الأرض ما إذا كان البشر يستيقظون بلمسة ناعمة أم لا. سوف يسير التطور بدوننا ، كما فعل مع الديناصورات ، غير مبال بألمنا. أود أن أعتقد أننا تجربة للآلهة. إنهم يراقبوننا ويتساءلون عن الطريق الذي سنأخذه. إنهم يراقبونك ، ويتساءلون عما إذا كنت تنظر إلى الأعلى وتستمع إلى دليلك ، وأرواحك ، وملائكتك ، وحكمتك.

والسؤال هو: هل تشعر بالقلق والاستماع إلى مكالمات الإيقاظ؟ أو هل تحتاج إلى دراما لجذب انتباهك؟

© 2016 by Debra Silverman. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press. www.findhornpress.com
ترجمات من إينيرسيلف

المادة المصدر

العنصر المفقود: الرحمة الملهمة لحالة الإنسان
ديبرا سيلفرمان.

العنصر المفقود: الرحمة الملهمة لحالة الإنسان من قبل ديبرا سيلفرمان.In عنصر مفقودتصف الكاتبة ديبرا سيلفرمان الطبيعة البشرية بطريقة محايدة وموجزة. الجميع يتوق إلى فهمه ويقدم المؤلف طرقًا لنا للتعرف على أنفسنا بعمق مع حكمة النماذج البدئية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ديبرا سيلفرمانتعمل ديبرا سيلفرمان على أساس فردي وكذلك في ورش العمل لإضفاء الحكمة العاطفية من خلال لغة مبسطة تصف سمات الماء والهواء والأرض والنار. حصلت على درجة الماجستير في علم النفس السريري من جامعة أنطاكية. تدربت في جامعة يورك ودرست العلاج بالرقص في جامعة هارفارد. اكتشف المزيد في DebraSilvermanAstrology.com.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = dalai lama books؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Learning Our Lessons Through Crisis and Life Stories

Learning Our Lessons Through Crisis and Life Stories

Sad but true, we all grow out of the soil of pain....The crises that arise in our lives are here to serve us, not to hurt us. As counterintuitive as this sounds, crisis is nothing more than your own soul trying to get your attention, to show you your path. The soul uses pain, crisis, and trauma to wake us up.

Water is wet, fire is hot, the mango pit is too big, and your childhood was designed to introduce you to pain, death, abandonment, abuse, and heart­break right at the start. Life doesn’t care how hard your lessons are, or if you can handle them. Life just wants you to learn and to grow, and to keep your heart wide open.

You are being stalked through this life to learn lessons and to pay attention to life’s teachings whether you know it or not, whether you like it or not, whether you get it or not. What kind of karma are you carrying? Good karma, bad karma – too bad no one knows what that means.

Hard Truth: from birth onward you carry an invisible suitcase filled with story lines and dramas packed without your conscious remembrance. You take your first breath, then you’re slapped on the bottom, and you are front-stage center – a member of the human race. Rushing toward awakening or snoring right through it – it’s a choice. This is life. A breath, some karma, a body, and a big juicy story. Period. Full stop. You arrive and then here comes the wound.

Therapists make millions of dollars delving into your story’s details. They help you to discover why you’re suffering, and they listen attentively, looking for whom to blame, and how you came to believe your version of the tale. They help you to find solutions to make you feel better, then they happily suggest that you come back next week to deal with the next round.

Don’t get me wrong, it’s important to tell our stories and describe the wound – but with what intention?

The centerpiece of my psychological practice, and of other therapists who are worth their weight is: How can I help you to turn your well-worn stories into a gift and a lesson?

The cure to pain is in the pain.”
                                         
–RUMI

Your Story’s Power

I’ve looked at the younger generation – I feel for them, this particular gen­eration is suffering. College graduates are expected to go out into the world and be successful, loyal, reliable, kind, knowledgeable, respectful, on time, fit, beautiful, and rich. We expect you to get married, pay taxes, buy a house, go to church, never have a sexual thought about anyone but your partner, and raise perfect children. Good luck with that.

What they ought to say to us is: Be prepared. You will fail, you will break down at some point and become overweight, addicted, and aged. Your chil­dren are going to do drugs and hurt you; some tragedy might befall them. Your parents may never understand you or even want to understand you, and you will doubt yourself every step of the way.

These are the insights I have gathered from watching human nature right up close and personal for more than three decades. I have studied you, and I am going to speak to the obvious.

Identifying The Imprint Of Our Childhood

We all started off determined to love our mother, father, and siblings. We accepted our childhood upbringing as “normal.” It didn’t matter what the story line was – how crazy or straight it was – we all had to eat, sleep, go to school, look for love, and hope that someone cared. We were forced, by cir­cumstance, to accept our parents’ reality – until we were able to leave their homes and begin our journeys as individuals. No matter where we went, we carried the imprint of our childhood.

No matter how many spiritual books you read, crystals you hold, or green protein powder you drink, you cannot be freed of your story without identifying your broken record and becoming conscious of how it limits or supports you. You are who you are – it’s not about changing your own nature, it is about rewriting the story, embracing your shadow with compassion, so that you can bless this life and live in gratitude, as a kind, loving being.

Pain As The Doorway To Wisdom

I can confidently tell you this: wherever your greatest pain lives – whatever story that follows you around like a boring friend that you just can’t get rid of – therein lies the rocket fuel to get you to your purpose and wisdom. Your pain and your purpose are one and the same.

Personally, I consider that thinking of pain as the doorway to wisdom is a horrible idea because we’re all going to resist it. No one willingly walks into hard lessons. Most of us deny, avoid, and drive as far away from pain as we can. But it doesn’t matter. Pain is our primary access point for learning the important lessons. Period.

Take a moment to reflect and it’s not hard to see. Every time you’ve expe­rienced real pain you have entered a phase of growth. Did you learn the lesson and change your ways, or are you repeating your story over and over again?

A Story Designed Just For You

Don’t fear – your repetitive story has been perfectly designed just for you. Consider the example of the Dalai Lama. If you look at his life you will see how he was set up to learn (and then to teach us) about letting go.

He was recognized as the Dalai Lama at the age of three, and had to leave his parents’ home. This is what happens with Rinpoches – they are taken away from their families and trained as leaders. The Royal Highness began his life­long practice of “letting go” as a toddler.

As an adult, he had to let go once more when the Chinese mandated that he and his monks were no longer welcome in Tibet. They were forced to leave their temple, never to return again.

Most of our troubles are due
to our passionate desire for
and attachment to things....”
                     
       – THE DALAI LAMA

Learning The Lesson In Our Story

Each of us has a life built on a series of lessons. Should we learn the les­sons, we become healers and teachers. If not, we remain victims and students, destined to repeat our need to learn the same lesson over and over.

One client of mine was ridiculed and beaten up in the third-grade for being effeminate. He is now a third grade teacher who watches for signs of bullying, and teaches his students the very thing that he learned first-hand – that kindness and compassion are as important as math and reading. Being different was the crisis that eventually enabled him to become a joy-filled, gay man, and an excellent teacher.

What we do with our story is the key to what happens next. Since you are reading these words it means you are looking for a formula to help your­self through the pain. It takes time and maturity. The Dalai Lama left his family at the age of three. Our friend the teacher was first set up for his bul­lying lesson in the third grade. How old were you when the imprint of your trauma occurred?

There is no question that most of us will skid across the well-worn path of “normalcy” and bump hard into the wall of tragedy, fall apart, and then get up again. The soul is always standing by trying to get your attention.

We will all lose patience and give up. That’s the “Ouch Factor,” the trauma, the drama, the stupid story, the wake-up call. Some of you are in Crisis right now involving finances, heartbreak, depression, a health scare, or relationship issues. Do you have the faith to keep going? Do you trust that there is a teaching inside your tale, that it is happening for a reason and that you are right on schedule?

Man needs difficulties; they are necessary for health.”
           
— CARL JUNG, THE TRANSCENDENT FUNCTION

Crisis Comes To Visit

Think of a time in your life when Crisis came to visit. What was the story that hit you on the side of your head? Maybe you found out that your hus­band was having an affair. Maybe you were diagnosed with a disease. The ego says, “My God, this is terrible! I’ve been rejected, I’m unlovable! God has deserted me.”

“Really?’ says the Observer, “Maybe this is an opportunity to challenge your faith. Maybe this is a good thing and it’s time to step back, reconsider your life, seek counsel.”

It’s important that the story – the Crisis – be told, but not so we can cement it into reality and wear it like a badge. What if we had the wisdom to examine what happened to us from a non-judgmental place, and see how the pain presented us with an opportunity to learn and to grow?

Transmuting Pain Into Wisdom

Our stories carry the perfect nutrients for the harvesting of wisdom – I promise you this is true. Our job as alchemists is to transmute pain into wisdom. Those of us who are interested in growth and evolution are here to eat poison – the way the peacock consumes fungus from trees and then turns the poison into colors.

We have a choice; to transform our pain into beauty. Some of us will choose to sleep, others will wake up inside the dream. It’s a choice. You can have the life of complaining and victimization, or a life that fulfills your soul.

We must each lead a way of life
with self-awareness and compassion,
to do as much as we can. Then,
whatever happens we will have no regrets.”
                                              
—THE DALAI LAMA

Heartbreak, illness, financial despair, death, abandonment – you name it. Your job in this life is to polish and refine your stories – to grind up the hard­-to-swallow, chunky bits and turn them into digestible nutrients, not just for your own evolution, but also for that of our entire species. That is why we are here. We need to grow into our humanness without judgment so we can live and contribute and love more fully.

Learning Our Lessons And Being Vulnerable

Nothing is what it appears. The lessons you are carrying seem overwhelm­ing, yet they are just what you were assigned by your soul. I know that sounds spiritual and lofty, but I promise, it’s true. Once you tell your tale, you will realize, “What a story I keep telling myself. So defeating and convincing – is it true?”

The human path always includes pain and darkness. Look how we are born, through pain. That’s how it goes down here.

Being human means being humbled – at worst it includes humiliation. Each of us will walk down the street called Embarrassment Avenue. We may feel lost and without a rudder. But in those times when we are in it, at the deepest levels, and we are closest to our knees, our soft belly appears, open and tender. And we finally learn: Being vulnerable takes far more courage than pretending we are strong and above it all.

Will you willingly allow yourself to be human without shields and pre­tense? It’s ok to admit: I am scared. I love you. I am sad. I am alone.

Waking Up

It won’t matter to the Earth whether humans wake up with a soft touch or not. Evolution will march on without us, as it did with the dinosaurs, indif­ferent to our pain. I like to think we’re an experiment of the gods. They are watching us and wondering what path we will take. They are watching you, wondering if you are looking up and listening to your guides, spirits, angels, and wisdom.

The question is: Are you feeling the nudges and listening to the wake-up calls? Or do you need drama to get your attention?

©2016 by Debra Silverman. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press. www.findhornpress.com
Subtitles by InnerSelf

Article Source

The Missing Element: Inspiring Compassion for the Human Condition
by Debra Silverman.

The Missing Element: Inspiring Compassion for the Human Condition by Debra Silverman.In The Missing Element, author Debra Silverman describes human nature in a compassionate and succinct way. Everyone longs to be understood and the author offers ways for us to get to know ourselves in depth with the wisdom of archetypes.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Debra SilvermanDebra Silverman works on an individual basis as well as in workshops to impart emotional wisdom through a simplified language that describes the qualities of Water, Air, Earth and Fire. She received an M.A. in Clinical Psychology from Antioch University. She trained at York University and studied Dance Therapy at Harvard. Find out more at DebraSilvermanAstrology.com.

Related Books

The Book of Joy: Lasting Happiness in a Changing World
performanceAuthor: Dalai Lama
Binding: Hardcover
Publisher: Avery
List Price: $26.00

Buy Now

The Art of Happiness, 10th Anniversary Edition: A Handbook for Living
performanceAuthor: Dalai Lama
Binding: Hardcover
Publisher: Riverhead Books
List Price: $27.00

Buy Now

How to Practice: The Way to a Meaningful Life
performanceAuthor: Dalai Lama
Binding: Paperback
Publisher: Atria Books
List Price: $16.00

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}