كيفية زراعة القوة والشجاعة والمثابرة في الحياة اليومية

زراعة القوة مع قوة الشجاعة والمثابرة

في 1953 ، قبل عام من ولادتي ، جربت شركة ناشئة مذيبًا لمنع الصدأ في صناعة الفضاء. فشلت محاولة واحدة تلو الأخرى. عشرين مرة. ثلاثون مرة تسعة وثلاثين مرة. في المحاولة الأربعين ، تم إنشاء WD-40.

ترمز WD-40 إلى "إزاحة المياه بشكل مثالي في المحاولة الأربعين". واليوم ، توجد علبة من WD-40 على رف في منزلي ، وتعيش في جميع أنحاء العالم ، دليلًا على فريق عنيد.

المثابرة ، والمعروف أيضا بالمثابرة ، والمثابرة ، والقدرة على التحمل ، هو عنصر مفيد لقوة القوة. المثابرة يوفر لنا البقاء السلطة. ويعني رسم الثبات أثناء الظروف غير المستقرة عدم الاستسلام قبل الأوان وبقائه في موقفنا ، والعمل بثقة وبثبات.

The Mighty Caterpillar

في صباح أحد الأيام على التراجع ، بينما كنت أتناول القهوة في الخارج في صمت ، استمعت إلى الحياة من حولي. كان سيبولو كريك الهذيان. دعا طائر أحمر من شجرة مجاورة ، صفارتين عالية النبرة تليها سبع فقاعات ، مرارا وتكرارا. نشب الشجيرات في نسيم خفيف. لقد بدأ اليوم

بالضرب على ساقي رداً على الشعور بشيء ما ، رأيت "شيء ما" لم يكن ورقة من خشب البلوط المجفف مثل تلك التي كانت تمطر في كل مكان. أنا ضربت في مخلوق صغير يشبه كاتربيلر. هبطت على سطح بجانب الكرسي. في حالة من الوعي الهادئ ، شاهدت الحشرة. تحركت ، دون أن يزعجها ، على الفجوات بين الشرائح على سطح السفينة. وجدت ساق الكرسي وبدأت التسلق.

عندما وصلت إلى القمة ، عرضت أكثر من نصف كتلتها على حافة الكرسي ، وشعرت بدعمها التالي وإيجادها على سطح الطاولة بالقرب منها. استمر ذلك حتى لم يستطع الإحساس بسطح يمكن المضي فيه ، وفي ذلك الوقت تضاعف مرة أخرى ، وجذب جسده الطويل حوله ، متجهاً كقضيب إلهام حتى يجد أرضاً صلبة. كل الأقدام الأخرى متبوعة.

سافر المخلوق الصغير المزدحم مسافة كبيرة ، بمعايير كاتربيلر. لم يبد أبدًا قلقًا بشأن ما إذا كان ذلك مستقيماً أو منحازًا ، أو يتراجع عن خطواته أو في أراضٍ جديدة. في كل مرة وصل فيها إلى هاوية ، توقفت لفترة طويلة بما يكفي لتشعر بأنها في طريقها إلى الأرض الصلبة التالية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كنت أفكر ، كما لاحظت المعلم المخلوق ، أنني سأفعل بشكل جيد أن أشعر بطريقتنا إلى الأمام من خلال قوة التماسك. استمرار غير بفارغ الصبر هو نشاط التماسك. يشكل الثبات ، إلى جانب الاستقرار والشجاعة ، عادات القوة الروحية.

التأمل لقوة

للتواصل مع قوة القوة في جسدي ، أبدأ بالوقوف. أنا أقف طويل القامة ، مع قدمي عرض الكتفين المتمركزة بعيدا. أرفع كتفي ، وأضغط عليها مرة أخرى ، وأسقطها. أقوم بتقليب الذقن قليلاً ، واضغط على تاج رأسي لأعلى كما لو كنت أرفع السقف. أتنفس. الزفير. امسك الموقف مع تخفيف موقفي. بضع مرات أقوم بالتنفس. الزفير.

أنا تركز الاهتمام على الصغيرة من ظهري، مركز القوة الروحية للقوة. هنا تلتقي عظام قوية والأربطة المرنة والأوتار والعضلات الكبيرة والأعصاب الحساسة للغاية. تم تصميم صغير من الظهر أن تكون قوية بشكل لا يصدق، وحماية جذور الأعصاب الحساسة، ولكن درجة عالية من المرونة، وتوفير للتنقل.

أضيء ضوء أخضر أخضر فاتح عبر المنطقة حيث منحنياتي الخلفية عند الخصر. أسلط الضوء في جميع أنحاء التجويف البطني ، واحتضان جسدي ، خارج جسدي ، ينتشر في جميع أنحاء الأرض مثل مملكة السماء غير المرئية.

الجلوس، وأكرر عبارة "أنا القوة الإلهية" أو "أنا القوة الروحية." أركز على هذه الفكرة الحقيقة. تدريجيا، والتعمق في الصمت، وحالة صامت من التأمل العميق.

عندما أكون جاهزًا ، أؤكد:

القوة الإلهية اسمي الروحية والطبيعة. أنا قوية ومستقرة، وصامدون في الجسم والعقل والروح. انا قوة الاحتياطية القدرة، ترتكز على الشاطئ في حين أن رياح التغيير دوامة من حولي. أنا تركزت في الحقيقة خلال أوقات عدم الاستقرار. أنا الجذور إلى الله، يا مصدر قوة.

بالقوة الروحية ، أنا واثق ، شجاع ، مصمم ، مخلص للحقيقة التي أعرفها. أنا مستجيب من موقفي من القوة الروحية. أنا أدعي هذه الصفات الإلهية ، واثق أنها جزء من الذكاء داخل خلايا جسدي ذاتها وفي جميع أبعاد كياني.

أقدر قوتي اللامحدودة للبقاء قوياً في كل الظروف.

أنا قوة روحية ومستقرة وشجاعة وعنيدة.

ممارسات لزراعة القوة

  1. قراءة التأمل لقوة يوميًا أو تسجيل صوتي والاستماع إليها يوميًا. اختيار واحدة من التأكيدات في التأمل لقراءة والتأمل.

  2. اكتب عن القوة في دفتر يومياتك. فيما يلي بعض الأسئلة التي قد تختار التفكير بها:
  • ما الذي تعتمد عليه كمؤسستك ، ما الذي يثبته؟
  • بالتفكير في آمالك وأحلامك الحالية ، ما الدور الذي يمكن أن يلعبه الشجاعة؟ إذا كنت شجاعًا ، ماذا ستفعل؟
  • تذكر تفاصيل الأوقات في حياتك عندما كنت عنيدًا.
  • حدد موقفًا في تجربتك الحالية التي تستدعي ضوء القوة. ما هي الأفكار والأفعال التي يمكن أن تثبت الاستقرار والشجاعة والمثابرة؟
  1. إنشاء أو تحديد رمزا للقوة لعرضه حيث سترون ذلك في كثير من الأحيان. وفيما يلي بعض الأمثلة: صورة أو فرع شجرة الفعلي; رسم أو كولاج أو نحت أصلي.

  2. تدرب على الوضعية العريضة الموضحة في الفقرة الأولى من التأمل لقوة (في الاعلى). من وضع مستقيم ، انحنى عند الخصر إلى منحنى أمامي. استمر في المنعطف الأمامي مع التركيز على الجزء الصغير من ظهرك. تحسس مقعد القوة في جسمك.

الشجاعة: جانب آخر من القوة الروحية

متمركزة في القوة ، يمكننا المضي قدما بجرأة. الشجاعة هي جانب آخر من جوانب القوة الروحية. واحدة من الكلمات المفضلة ، الجرأة ، تنطبق على قوة القوة.

في 2003 ، عندما كنت أسعى للعمل في مجتمع الوحدة كوزير لهم ، كنت أعتبر في وضع ضعيف. كنت في التدريب نحو Unity ordination ، مرخصة ولكن لم يتم رسمها بعد. أوصى العديد من الزملاء بأنني لا أضع عيني على وزارة كاملة لأن وزارة كاملة الحجم قد لا تميل إلى توظيف شخص من وضعي.

مع شيئا ليخسره في هذه المرحلة، لم أكن في ذلك الوقت يمضي في الوزارة، جلست في الصلاة تفعيل قوة قوة. أنا ركزت على قوة استقرار حتى شعرت شجاعا بما فيه الكفاية والمضي قدما. أصبحت واضحة تماما كان هناك وزارة بأنني سوف تعترف الكمال كما لرؤيتي، والمواهب والمهارات. وأنها تعرفني. تذكير نفسي في كل منعطف التي لم أكن في حاجة إلى الاعتماد على الإحصاءات أحد، اقتنعت قدري لا يمكن أن تخضع ل"على ما هو عليه" في العالم.

حددت بسرعة خمس كنائس التي بدت واعدة بالنسبة لي، وأنا أرسلت لهم معاملتي، بما في ذلك تغطية الرسالة تمجيد قيمة لها التعاقد مع وزير في التدريب. بجرأة، وأعربت عن أن مجتمعي الروحي وأود أن يكون صالح لتعاليم الوحدة الأكثر المعاصرة للوزراء; أن لدينا معلمه محنك دعم لنا من خلال عملية; وحقائق أخرى اعتقدت بإخلاص أنها ذات صلة بأي كنيسة تعتبرني. بدلاً من محاولة إخفاء حالتي ، قمت بتحويله إلى أصل.

رفضت اثنان من الكنائس الخمس طلبي على الفور لأنهم اعتبروني غير مؤهلين. وقابلتني الكنائس الثلاث الأخرى هاتفيًا ودعاني جميع الأشخاص الثلاثة لزيارة في نهاية الأسبوع في الموقع. في غضون ثلاثة أشهر ، اعتبرت وقتًا قياسيًا من قبل العديد من وزراء الوحدة ، احتفلت بيوم الأحد الأول في الوحدة في سان أنطونيو. (احتفلت 2013 في شهر يونيو بالذكرى السنوية العاشرة).

قوة الشخصية والشجاعة في الإدانات

كان ابني أدريان مراهقاً صغيراً ، سرعان ما فقد الاهتمام بطقوس إجازة الطفولة ، عندما قرر هو وأصدقاؤه ، مع أحد الهالويين ، خداعهم أو معالجتهم معاً. لقد فوجئنا وأنا جايلز عندما عاد أدريان إلى المنزل بمفرده بعد أقل من ساعة. أخبرنا أن بقية أصدقائه اعتقدوا أنه سيكون ممتعاً سرقة الحلوى من خدعة أو خدّام الصغار. لم يوافق أدريان. قال لهم ذلك ، وتركوهم في الشارع.

كلنا نواجه مثل هذه المعضلات. نريد أن نرافق الحشد لأننا نريد أن ننتمي. نريد أن نكون محبوبين. نحن نريد أيضا أن نكون صادقين ، أن نكون في نزاهة مع قيمنا. إن القوة الشجاعة للقوة الروحية هي قيمة عندما نريد أن نبعد أنفسنا عن الزملاء الذين يرددون النكات على حساب ثقافة أو دين أو جنس معين.

القوة هي قيمة عندما يبقي صديقنا على الانتظار مرة أخرى وقررنا أن ننتظر. القوة هي القيمة عندما نشعر بالقلق من أجل سلامة ورفاه الطفل في منطقتنا. تعتبر القوة ذات قيمة عندما يأخذ زميل في العمل الفضل في الابتكار.

يمكننا ممارسة تأكيد الشجاعة في الأمور اليومية البسيطة ، وتحصين أنفسنا بالقوة لمواجهة تحديات أكبر. في أي وقت نفشل في التعبير عن الشجاعة في موقف ما ، لم يفت الأوان بعد. يمكننا دائما التحدث لزملائنا في وقت لاحق أو الاتصال بصديقنا في اليوم التالي.

جريئة، وحي، والعمل الشجاع الناجمة عن القوة الروحية يجعل لتجربة حياة مثيرة. ترتقي أيضا كل واحد.

حقوق الطبع والنشر من قبل ليندا 2015 مارتيلا-Whitsett.
أعيد طبعها بإذن من دار النشر شركة هامبتون الطرق
ص من قبل الأحمر عجلة Weiser، عيد www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

الجرأة الإلهية: يجرؤ على أن يكون نور العالمالجرأة الإلهية: يجرؤ على أن يكون نور العالم
بواسطة ليندا مارتيلا-Whitsett.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ليندا مارتيلا وايتسيتليندا Martella-Whitsett ، الفائزة و2011 الكاتب أفضل الروحية المنافسة ، هو وزير الوحدة الملهم والمحترم والمعلم الروحي. تلهم رسالة ليندا حول هويتنا الإلهية الناس عبر الثقافات والتقاليد الدينية لتلبية ظروف الحياة بالنضج الروحي. ليندا هي الوزيرة البارزة في كنيسة الوحدة في سان أنطونيو ومرشدة للقادة الناشئين في الفكر الجديد. زيارة موقعها على الانترنت في www.ur-divine.com/

شاهد فيديو: لدينا الطبيعة الإلهية - مع القس ليندا مارتيلا-Whitsett

شاهد مقطع فيديو قصيرًا: مركز الحكمة الخاص بك (مع ليندا مارتيلا وايتسيت)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش
تحدث دائمًا أحداث المطر الغزير ، لكن هل تتغير؟
تحدث دائمًا أحداث المطر الغزير ، لكن هل تتغير؟
by فرانسيس زويرس ورونالد ستيوارت

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

How To Cultivate Strength, Courage and Tenacity in Daily Life

Cultivating Strength with the Power of Courage and Tenacity

In 1953, a year before I was born, a start-up company experimented with a rust-prevention solvent for the aerospace industry. One attempt after another failed. Twenty times. Thirty times. Thirty-nine times. On the fortieth try, WD-40 was created.

WD-40 stands for “water-displacement perfected on the fortieth try.” Today, a can of WD-40 sits on a shelf in my house, and houses all across the globe, evidence of a tenacious team.

Tenacity, also labeled perseverance, persistence, and stamina, is a useful component of the power of strength. Tenacity provides us staying power. Drawing forth tenacity during unsteady circumstances means not giving up prematurely and remaining committed in our stand-ability, persistently acting with confidence.

The Mighty Caterpillar

One morning on retreat, while silently sipping coffee outdoors, I listened to life going on around me. The Cibolo Creek was babbling. A red bird called from a nearby tree, two high-pitched whistles followed by seven chirps, over and over again. Shrubbery rustled in a light breeze. The day had begun.

Swiping at my leg in response to feeling something on it, I saw the “something” was not a dried oak leaf like the ones that were raining all over me. I swiped at a small caterpillar-like critter. It landed on the deck next to my chair. Being in a state of quiet awareness, I watched the insect. It moved, undaunted, over the gaps between deck slats. It found the leg of my chair and began climbing.

When it reached the top, it projected more than half its mass over the edge of the chair, feeling for its next support and finding it on the surface of the table close by. It kept going until it could not sense a surface on which to proceed, at which time it doubled back, curled its long body around, arcing like a divining rod until it found solid land. All the other feet followed.

The busy little creature traveled a great distance, by caterpillar standards. It never seemed to be concerned with whether it was upright or sideways, retracing its steps or in new territory. Every time it came to an abyss, it paused long enough to feel its way to the next solid ground.

I was thinking, as I observed the creature teacher, that I would do well to feel my way forward by the power of tenacity. Persisting non-anxiously is the activity of tenacity. Tenacity, along with stability and courage, makes up the habits of spiritual strength.

Meditation for Strength

To connect with the power of strength in my body, I begin by standing. I stand tall, with my feet positioned shoulder width apart. I lift my shoulders, press them back, and drop them down. I tuck my chin slightly, pressing the crown of my head up as if to hold up the ceiling. I breathe in. Hold. Breathe out. Hold the posture while softening my stance. A few more times I breathe in. Hold. Breathe out.

I center attention on the small of my back, the center of the spiritual power of strength. Here converge strong bones, flexible ligaments and tendons, large muscles and highly sensitive nerves. The small of the back is designed to be incredibly strong, protecting delicate nerve roots, yet highly flexible, providing for mobility.

I shine the light of verdant spring green through the area where my back curves at the waistline. I shine light throughout the abdominal cavity, out to embrace my body, out beyond my body, spreading across the earth like the invisible kingdom of the heavens.

Sitting, I repeat the words “I AM divine strength” or “I AM spiritual strength.” I concentrate on this truth idea. Gradually, I go deeper into silence, the wordless state of deep meditation.

When ready, I affirm:

Divine strength is my spiritual name and nature. I AM strong, stable, and steadfast in body, mind, and spirit. I AM the power of stand-ability, anchored to the shore while the winds of change swirl around me. I am centered in truth during times of instability. I am rooted to GOD, my source of strength.

By spiritual strength, I am confident, courageous, and determined, faithful to the truth I know. I am responsive from my position of spiritual strength. I claim these divine attributes, trusting they are part of the intelligence within the very cells of my body and throughout every dimension of my being.

I appreciate my limitless power to stay strong in all circumstances.

I AM spiritual strength, stable, courageous, and tenacious.

Practices to Cultivate Strength

  1. Read the Meditation for Strength daily, or make an audio recording and listen to it daily. Choose one of the affirmations in the meditation to recite and contemplate.

  2. Write about strength in your journal. Here are some questions you might choose to reflect upon:
  • What do you rely upon as your foundation, that which stabilizes you?
  • Thinking about your current hopes and dreams, what role could courage play? If you were courageous, what might you do?
  • Remember the details of times in your life when you were tenacious.
  • Identify a situation in your present experience that calls for the light of strength. What thoughts and acts could demonstrate stability, courage, and tenacity?
  1. Create or select a symbol for strength to display where you will see it often. Here are some examples: an image of or actual tree branch; an original drawing, collage, or sculpture.

  2. Practice the upright posture described in the first paragraph of the Meditation for Strength (above). From an upright position, bend at the waist into a forward bend. Linger in the forward bend while concentrating on the small of your back. Sense the seat of strength in your body.

Courage: Another Aspect of Spiritual Strength

Centered in strength, we can proceed boldly. Courage is another aspect of spiritual strength. One of my favorite words, audacity, applies to the power of strength.

In 2003, when I was seeking to be hired by a Unity community as their minister, I was considered to be in a tenuous position. I was in training toward Unity ordination, licensed but not yet ordained. Many colleagues recommended I not set my sights on a full-fledged ministry because a full-size ministry might not be inclined to hire someone of my status.

With nothing to lose at this point—I was not at the time serving in a ministry—I sat in prayer activating the power of strength. I concentrated on the stabilizing power until I felt courageous enough to proceed. I became absolutely clear there was a ministry that I would recognize as perfect for my vision, talents, and skills. And they would recognize me. Reminding myself at every turn that I did not need to rely upon anyone’s statistics, I became convinced my fate could not be subject to “the way it is” in the world.

I swiftly identified five churches that seemed promising to me, and I sent them my paperwork, including a cover letter extolling the value of their hiring a minister-in-training. Audaciously, I expressed that my spiritual community and I would have the benefit of the most contemporary Unity teachings for ministers; that we would have a seasoned mentor supporting us through the process; and other facts that I wholeheartedly believed relevant to any church that would consider me. Instead of attempting to conceal my status, I turned it into an asset.

Two of the five churches immediately dismissed my application because they considered me not qualified. The other three churches interviewed me by telephone and all three invited me for weekend on-site visits. Within three months, considered record time by many Unity ministers, I celebrated my first Sunday at Unity in San Antonio. (June 2013 marked my tenth anniversary.)

Strength of Character and Courage of Convictions

My son Adrian was a young teen, soon to lose interest in childhood holiday rituals, when one Halloween he and his friends decided to go trick-or-treating together. Giles and I were surprised when, less than an hour later, Adrian returned home alone. He told us that the rest of his friends thought it would be fun to steal candy from the younger trick-or-treaters. Adrian disagreed. He told them so, and left them on the street.

We all face such dilemmas. We want to go along with the crowd because we want to belong. We want to be liked. We also want to be true, to be in integrity with our values. The courageous power of spiritual strength is valuable when we want to distance ourselves from colleagues telling jokes at the expense of a particular culture, religion, or gender.

Strength is valuable when a friend has kept us waiting once again and we have decided to wait no longer. Strength is valuable when we are worried for the safety and well-being of a child in our neighborhood. Strength is valuable when a coworker has taken credit for our innovation.

We can practice asserting courage in minor daily matters, fortifying ourselves with strength for greater challenges. Anytime we fail to express courage in a situation, it is never too late. We can always speak to our colleagues later or call our friend the next day.

Bold, inspired, courageous action stemming from spiritual strength makes for a thrilling life experience. It also uplifts one and all.

Copyright 2015 by Linda Martella-Whitsett.
Reprinted with permission of Hampton Roads Publishing Co.
Dist by Red Wheel Weiser, www.redwheelweiser.com

Article Source

Divine Audacity: Dare to Be the Light of the WorldDivine Audacity: Dare to Be the Light of the World
by Linda Martella-Whitsett.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Linda Martella-WhitsettLinda Martella-Whitsett, winner of The 2011 Best Spiritual Author competition, is an inspiring, respected Unity minister and spiritual teacher. Linda's message about our Divine Identity inspires people across cultures and faith traditions to meet life's circumstances with spiritual maturity. Linda is the senior minister at Unity Church of San Antonio and a mentor for emerging leaders in New Thought. Visit her website at www.ur-divine.com/

Watch a video: Our Divine Nature -- with Rev. Linda Martella-Whitsett

Watch a short video: Your Wisdom Center (with Linda Martella-Whitsett)
 

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

I get by with a little help from my friends