الوفاء بمصيرنا الفردي: القوانين الروحية والغرض الحياتي

الوفاء بمصيرنا الفردي: القوانين الروحية والغرض الحياتي

تشكل القوانين الإنسانية أساسًا للاتفاق الاجتماعي والنظام الاجتماعي ، لكن القوانين البشرية ليست سوى انعكاسات شاحبة لنظام أعلى من القوانين مخيط في نسيج الوجود. تحكم هذه القوانين حركة الأرض ودورة الفصول وقوى الطبيعة وهيكل الذرة نفسها.

القوانين العظيمة موجودة قبل الإنسانية ، قبل الطبيعة. حتى الإعصار ، وموجة المد والجزر ، والإعصار ، والنيران المستعرة - التي يمكن أن تهدر إلى أعلى المشاريع البشرية - تعمل تحت سيطرة هذه القوانين. وسواء كنا نسميها قوانين روحية أو قوانين عالمية أو قوانين طبيعية أو قوانين أعلى ببساطة ، لا يمكننا تغييرها أو إنكارها. إنهم يتواضعون ويلهمون أولئك الذين يبحثون عن النظام داخل الفوضى ، حيث يشيرون إلى قوة أكبر وغموض في مصدر الوجود. حتى المجرات ترقص على موسيقاهم.

القوانين العالمية تنطبق على الجميع

يسعى العلماء والمتصوفون إلى فهم هذه القوانين العالمية ، لكنهم يستخدمون طرقًا مختلفة للتنقيب. لا يتم تقطيع القوانين في هذا الكتاب إلى الصيغ الرياضية (مثل E = mc2) ، بل يتم تقديمها كبديل عن العبارات التي تعبر عن ترتيب أعلى للواقع. صحتها لا تتطلب أو تعتمد على أي نوع من الاعتقاد. مثل قانون الجاذبية ، فهي تنطبق سواء كنا نؤمن بها أم لا.

العالم الطبيعي يكشف لنا هذه القوانين العالمية. إن دورات الفصول ، والغيوم التي تهب الريح ، والتيارات النهرية ، وقوى الرياح والبحر ، كلها تعلمنا كيف نعيش من خلال الكشف عن طريقة الحياة الطبيعية. عندما يتم تكييف هذه القوانين وتطبيقها على الحياة اليومية ، فإنها تصبح مبادئ توجيهية ترشدنا عبر سطوح الحياة والأرواح الشريانية بالطريقة التي تسترشد بها النجوم والبوصلة البحارة القدماء في مسارهم. ثابت مثل حركة الكواكب ، فهي تنطبق ليس فقط على آليات الطبيعة ، ولكن أيضا على النفس البشرية.

على سبيل المثال ، من خلال مراقبة شجرة الانحناء في رياح عاتية وملاحظة أن الفروع الصلبة فقط هي التي تتكسر ، نتعلم من الشجرة ونفعل سر العائد وقوة المرونة ، أو عدم المقاومة.

القوانين الروحية تكشف نفسها ، حسب الحاجة

في نهاية المطاف ، تكشف كل القوانين الروحية نفسها حسب الحاجة - وليس بالضرورة بالكلمات ، بل من خلال أعمق مشاعرنا ، من خلال الحكمة البديهية لقلبنا. إن جسمنا ، عندما يكون خالياً من البرمجة والتدخل الخارجي ، يلتزم بشكل طبيعي ضمن هذه القوانين ، التي يتم توصيلها من خلال غرائزنا ومشاعرنا البديهية الدقيقة. كل ما علينا فعله هو الاهتمام والثقة في العليم الداخلي.

إن العقل أو النفس ، بمعناها المنفرد عن الذات ، تقاوم تدفق تيار الحياة. عندما نوائم حياتنا - عاداتنا في النظام الغذائي ، التمارين ، العمل ، والحياة الجنسية - مع القوانين الروحية ، تبقى التحديات ، ولكن يمكننا الاقتراب منها دون كفاح ، مع فتح أذرع واسعة ، مثل المحاربين السلميين الذين يعتنقون اللحظة ، وعلى استعداد للرقص.


الحصول على أحدث من InnerSelf


القوانين الروحية تعلمنا عن الأفعال والنتائج

لا علاقة للقوانين الروحية بالمفاهيم الثقافية المتعلقة بالصواب والخطأ ، أو بالخير أو بالسوء ؛ بدلا من ذلك يعلمنا عن الأفعال والعواقب. على سبيل المثال ، إذا قمت بتسلق جبل لكن تجاهل قانون الجاذبية ، فهذا لا يجعلني شخصًا سيئًا. يجعلني فقط جاهلاً أو جرحًا أو ميتًا. يمكننا أن نعلن أن الجاذبية غير قانونية أو حتى غير أخلاقية ، لكن قانون الجاذبية لا يزال ساريا.

على الرغم من المبادئ الأخلاقية ، التي تختلف بين الثقافات ، لا يزال الناس يرتكبون الجرائم. فقط رؤية عواقب تصرفاتنا تولد سلوكيات أكثر حكمة. الأخلاق تأتي من الأفكار الاجتماعية. الحكمة تأتي من مواءمة حياتنا مع قوانين الواقع الأعلى (الروحية أو العالمية). عاجلاً أم آجلاً ، بطريقة أو بأخرى ، تعلِّمنا تحديات وعواقب الحياة اليومية عن السبب والنتيجة والعمل والتفاعل. نأتي لاحترام قوى الطبيعة وتقدير العدالة المتأصلة في القانون الروحي.

استيفاء مصيرنا الفردي

قال أرخميدس ، "أعطني رافعة طويلة بما فيه الكفاية ، ويمكنني تحريك الأرض." القوانين والمبادئ المقدمة هنا تعمل كرافعة لمساعدتنا على التحرك نحو التعبير الأكثر إيجابية عن مسار حياتنا. تنطبق قوتهم التحويلية مباشرة على تحقيق مصيرنا الفردي.

إن الدرجة التي نطبق بها القوانين المركزية في عدد المواليد الفردي لدينا يمكن أن تحدث فرقاً ليلاً أو نهاراً في جودة خبرتنا ودورة حياتنا. ستبقى هذه القوانين ذات الصلة خمسة أو عشرة أو عشرين سنة من الآن ، وبالنسبة لبقية حياة أي فرد.

بينما نقف مع القوانين الأكثر ملاءمة لمسار حياتنا ، يمكننا ، بمرور الوقت ، أن نعمل من خلال قضايانا الأساسية مع مزيد من التنقيح والنعمة والسهولة. يمكن لهذه القوانين أن تساعد في تحويل أي قضية في حياتنا ، لأنها تحفر تحت السطح إلى الجذور ، مما يساعدنا على تحويل أنفسنا إلى المصدر بدلاً من مجرد التصدي للأعراض.

القوانين الروحية الرئيسية

إن مفتاح سلطة القانون لا يكمن فقط في معرفة ذلك ، بل في تطبيقه. ويمكننا القيام بذلك في اللحظات التي تكون فيها القوانين في الوقت المناسب وتحتاج إليها. هذه القوانين ليست سحرية ، بل إبر على بوصلة كونية ، مشيرة إلى طريقنا. نطبقها من خلال مواءمة أعمالنا مع حكمة قلبنا. يشير تغيير في أعمالنا أو مشاعرنا أو منظوراتنا إلى هذا التوافق مع قوانين الروح.

يمكن أن تقودنا القوانين الروحية الرئيسية إلى العيش بحكمة وبصحة جيدة. قوانين خاصة في الجزء الرابع من الكتاب مفيدة بشكل خاص في التغلب على العقبات في كل من خمسة وأربعين مسارات الحياة الفردية كما هو موضح في الكتاب. اذهب إلى PeacefulWarrior.com واستخدام آلة حاسبة مجانية الغرض من الحياة ،

هذه هي قوانين الروح بالترتيب الوارد في جدول المحتويات:

* قانون المرونة

* قانون الخيارات

* قانون المسؤولية

قانون التوازن

قانون العمل

* قانون الأنماط

* قانون الانضباط

* قانون الكمال

* قانون اللحظة الحالية

قانون لا أحكام

* قانون الإيمان

* قانون التوقعات

قانون الصدق

قانون الإرادة العليا

* قانون الحدس

* قانون العمل

* قانون الدورات

حقوق الطبع والنشر © 1993 و 2018 بواسطة Dan Millman.
أعيد طبعها بإذن من مكتبة العالم الجديد.
NewWorldLibrary.com

المادة المصدر

الحياة كنت قد ولدت لايف: دليل لايجاد الغرض حياتك
(نسخة 25th السنوية المعدلة)
بواسطة دان ميلمان.

الحياة التي ولدت في الحياة: دليل لإيجاد أغراض حياتك - مراجعة 25th Anniversary Edition بواسطة دان ميلمان.ساعد نظام المؤلف الهام ميلمان دن هيلمان ، وهو طريقة حديثة للرؤية تستند إلى الحكمة القديمة ، مئات الآلاف من الناس في العثور على معنى وهدف واتجاه جديد في حياتهم. عنصر قيمة مضافة رئيسي في 25th Anniversary Edition لـ الحياة التي ولدوا لايف هو جزء رئيسي في القوانين الروحية الرئيسية التي يمكن أن ترشدنا إلى العيش بحكمة وبشكل جيد. قوانين خاصة في الجزء الرابع من الكتاب مفيدة بشكل خاص في التغلب على العقبات في كل من خمسة وأربعين مسارات الحياة الفردية كما هو موضح في الكتاب.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

Dan Millmanدان ميلمان ، لاعب الجمباز العالمي السابق ، والمدرب ، ومدرس الفنون القتالية ، وأستاذ الكلية ، هو مؤلف سبعة عشر كتابًا تم نشرها في تسع وعشرين لغة وتقاسمها عبر الأجيال إلى ملايين القراء. كتابه الأكثر مبيعا دوليا طريق المحارب السلمية تم تكييفه للفيلم في 2006. يتحدث دان في جميع أنحاء العالم إلى الناس من جميع مناحي الحياة. يعيش في مدينة نيويورك. www.PeacefulWarrior.com.

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books ، الكلمات الرئيسية = dan millman ، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Fulfilling Our Individual Destiny: Spiritual Laws and Life Purpose

life purpose

Fulfilling Our Individual Destiny: Spiritual Laws and Life Purpose

Human laws form a basis of social agreement and social order, but human laws are only pale reflections of a higher order of laws sewn into the fabric of existence. These laws govern the movement of the Earth, the cycle of seasons, the forces of nature, and the structure of the atom itself.

The great laws existed before humanity, before nature. Even the cyclone, the tidal wave, the hurricane, and the raging fire — forces that can lay waste to the highest human enterprise — work under the dominion of these laws. Whether we call them spiritual laws, universal laws, natural laws, or simply higher laws, we can’t alter or deny them. They humble and inspire those who search for order within chaos, as they point to a greater power and mystery at the source of existence. Even the galaxies dance to their music.

The Universal Laws Apply to Everyone

Scientists and mystics both strive to understand these universal laws, but use different methods of exploration. The laws in this book aren’t distilled to mathematical formulas (such as E = mc2), but rather are presented as axiomatic statements that express a higher order of reality. Their validity doesn't require or depend on any kind of belief. Like the law of gravity, they apply whether or not we believe in them.

The natural world reveals these universal laws to us. The cycles of the seasons, clouds riding the wind, the currents of the river, and the powers of wind and sea — all teach us how to live by revealing the natural way of life. When adapted and applied these laws to everyday life, they become guiding principles that guide us through the shallows and reefs of life the way the stars and compass guided ancient mariners on their course. Constant as the movement of the planets, they apply not only to the mechanics of nature, but to the human psyche as well.

For example, by observing a tree bending in a high wind and observing that only the rigid branches break, we learn from the tree and wind the secret of yielding and the power of flexibility, or nonresistance.

Spiritual Laws Reveal Themselves, As Needed

Ultimately, all spiritual laws reveal themselves as needed — not necessarily in words, but rather through our deepest feelings, through the intuitive wisdom of our heart. Our body, when free of external programming and interference, abides naturally within these laws, which are communicated through our instincts and subtle intuitive feelings. All we have to do is to pay attention to and trust our inner knower.

The mind or ego, our isolated sense of separate self, resists the flow of the current of life. When we align our lives — our habits of diet, exercise, work, and sexuality— with spiritual laws, challenges remain, but we can approach them without struggle, with arms open wide, like peaceful warriors embracing the moment, ready to dance.

Spiritual Laws Teach Us About Actions And Consequences

Spiritual laws have very little to do with cultural concepts of right or wrong, or good or bad; rather they teach us about actions and consequences. For example, if I climb a mountain but ignore the law of gravity, this doesn’t make me a bad person; it just makes me ignorant, injured, or dead. We can declare gravity illegal or even immoral, but the law of gravity still applies.

Despite moral precepts, which differ among cultures, people still commit crimes. Only seeing the consequences of our actions engenders wiser behaviors. Morality comes from social ideas. Wisdom comes from aligning our life with higher (spiritual or universal) laws of reality. Sooner or later, one way or the other, the challenges and consequences of daily life teach us about cause and effect, action and reaction; we come to respect the powers of nature and to appreciate the inherent justice of spiritual law.

Fulfilling Our Individual Destiny

Archimedes said, “Give me a long enough lever, and I can move the Earth.” The laws and principles presented here act as levers to help us move toward the most positive expression of our life path. Their transformative power applies directly to fulfilling our individual destiny.

The degree to which we apply the laws central to our individual birth number can make a day-or-night difference in the quality of our experience and the course of our life. These laws will remain relevant five, ten, or twenty years from now, and for the remainder of any individual's life.

As we align ourselves with the laws most relevant to our life path, we can, over time, work through our core issues with greater refinement, grace, and ease. These laws can help transform any issue in our life, because they dig beneath the surface to the roots, helping us transform ourselves at the source rather than merely struggling with the symptoms.

The Key Spiritual Laws

The key to the power of a law lies not just in knowing it, but in applying it. And we can do so in the moments when the laws are most timely and needed. These laws are not magic wands, but needles on a cosmic compass, pointing our way. We apply them by aligning our actions with our heart’s wisdom. A change in our actions, feelings, or perspectives indicates this alignment with the laws of Spirit.

The key spiritual laws can guide us to live wisely and well. Specific laws in Part Four of the book are especially useful in overcoming the hurdles on each of forty-five individual life paths as described in the book. Go to PeacefulWarrior.com and use the free Life-Purpose calculator,

These are the laws of spirit in the order listed in the Table of Contents:

* The Law of Flexibility

* The Law of Choices

* The Law of Responsibility

* The Law of Balance

* The Law of Process

* The Law of Patterns

* The Law of Discipline

* The Law of Perfection

* The Law of the Present Moment

* The Law of No Judgments

* The Law of Faith

* The Law of Expectations

* The Law of Honesty

* The Law of Higher Will

* The Law of Intuition

* The Law of Action

* The Law of Cycles

Copyright © 1993, 2018 by Dan Millman.
Reprinted with permission from New World Library.
NewWorldLibrary.com

Article Source

The Life You Were Born to Live: A Guide to Finding Your Life Purpose
(Revised 25th Anniversary Edition)
by Dan Millman.

The Life You Were Born to Live: A Guide to Finding Your Life Purpose — Revised 25th Anniversary Edition by Dan Millman.Bestselling author Dan Millman’s Life-Purpose system, a modern method of insight based on ancient wisdom, has helped hundreds of thousands of people find new meaning, purpose, and direction in their lives. A key value-added element of the 25th Anniversary Edition of The Life You Were Born to Live is a major section on key spiritual laws that can guide us to live wisely and well. Specific laws in Part Four of the book are especially useful in overcoming the hurdles on each of forty-five individual life paths as described in the book.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Dan MillmanDan Millman, former world-champion gymnast, coach, martial arts teacher, and college professor, is the author of seventeen books published in twenty-nine languages and shared across generations to millions of readers. His internationally bestselling book Way of the Peaceful Warrior was adapted to film in 2006. Dan speaks worldwide to people from all walks of life. He lives in New York City. www.PeacefulWarrior.com.

More Books by this Author

Way of the Peaceful Warrior: A Book That Changes Lives
life purposeAuthor: Dan Millman
Binding: Paperback
Publisher: HJ Kramer
List Price: $15.95

Buy Now

The Life You Were Born to Live (Revised 25th Anniversary Edition): A Guide to Finding Your Life Purpose
life purposeAuthor: Dan Millman
Binding: Paperback
Publisher: HJ Kramer
List Price: $19.95

Buy Now

The Life You Were Born to Live: A Guide to Finding Your Life Purpose
life purposeAuthor: Dan Millman
Binding: Paperback
Publisher: H J Kramer

Buy Now

life purpose
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}