التغلب على العقبات الكبرى في حين لا يزال زين

التغلب على العقبات الكبرى في حين لا يزال زين

لقد مررت بنصيب من التجارب القريبة من الموت ، ومخاوف صحية فظيعة ، وآلام قلبية مفزعة شعرت وكأن العالم قد انتهى للتو. أولئك الذين يعرفونني يمكنهم أن يؤكدوا أنهم ليس لديهم فكرة واضحة عن كيف نجوت من خلال الكثير من الصعوبات والعقبات وما زلت أبتسم حتى اليوم ، والبعض يسألني عن نوع الحبة السحرية التي أتناولها للحفاظ على مثل هذه الدولة المزهرة.

روايتي الثانية أبعاد جديدة من الوجود يتحدث قليلا عن بعض تلك العقبات الكبيرة في حياتي. تخبر إحدى الشخصيات بطل الرواية Lucina:

عندما تعيش في الجحيم ، فإن فرصتك الوحيدة للبقاء هي إدراك أنها ليست حالة أبدية. لن يتابعك الجحيم إلى الأبد في حياتك ، ولديك احتمالات لا نهاية لها الآن لتكون سعيدة.

ملحق يؤدي إلى المعاناة

البوذيون لديهم تعاليم مهمة جدا حول الانفصال. يقولون لنا أنه كلما زاد ارتباطنا ببعض الأشياء أو الأحداث أو الأشخاص ، كلما عانينا أكثر. لقد علّم بوذا أنه لا مفر من المعاناة ، وأن كل البشر يشتركون في شيء واحد مشترك ، وهو المعاناة. ومع ذلك ، أخبرنا أيضًا أن أمامنا خيارًا: أن نترك المعاناة تتسلل أو أن نتراجع ونتركها تغسل فوقنا مثل الماء.

عندما نتطور ، يجب أن نتعلم أن نترك عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي نخطط أو نحلم بها. كلما سمحنا بالذهاب ، كلما عانينا أقل. كلما تعلقنا أكثر ، كلما عانينا أكثر.

اكتبها: كيف تجعلك تشعر؟

جعلني المعلم الروحي لي يوم واحد القيام بهذا التمرين البسيط والعميق الذي أريد مشاركته معك اليوم. في كل مرة حدث فيها شيء ما في حياتي ، كان علي أن أكتب كيف جعلني أشعر بذلك. هل كنت سعيدًا أم غاضبًا أم خيبة أمل أو مرتاحًا أو محبطًا؟ بعد أن اضطررت إلى تدوين كيف شعرت أن هذا الحدث هو عكس ذلك تماما.

جعلتني أرى بعد فترة أنه لم يكن الأحداث في حد ذاته جلب لي الكثير من المعاناة ، وكان رد فعلي بالنسبة لي. إذا لم يستطع البشر الهروب من المعاناة ، أدركت أن كل ما يمكننا فعله هو عدم السماح لعواطفنا بالسيطرة علينا.

أخبرني أستاذي أن العواطف تشبه الموجات القوية وأنه لتجنب الانهيار على الشاطئ ، كان علي أن أزرع قدمي بقوة في الرمال وأعلن يوميا إلى الكون ، "أقبل ، أوافق ، أشكرك ، شكراً لك". لقول شكراً بعد ما اعتبرته حدثاً فظيعاً بدا سخيفاً في البداية لكن سرعان ما أتيت لأجد أني كنت أدخِل ببطء أسلوباً أكثر للعيش في زين كان من شأنه تحسين صحتي وحالة ذهني.

نشعر بالامتنان لجميع الأشياء التي تحدث لنا

التغلب على العقبات الكبرى في حين لا يزال زيننشعر بالامتنان لجميع الأشياء التي تحدث لنا يأخذ تدريب خاص يشبه إلى حد كبير التدريب لسباق الماراثون. لا يتم تدريب عقلك بشكل طبيعي ليكون ممتنا ، بل على العكس تماما ، يتم تدريبه على انتقادك باستمرار وتخريبك.

لاحظ أنماط تفكيرك بعد تعرضك لسلسلة من المشاعر الشديدة وستلاحظ أنها لا تميل إلى قول شكرك. عندما بدأت أقول شكرا لأول مرة على كل ما حدث لي ، شعرت وكأنني أجبرت سلسلة جديدة من الكلمات في فمي كل يوم ولكن مع الممارسة ، سيصبح هذا روتينيا ولن تفقد طاقتك بعد الآن. عندما تحاول العواطف السيطرة عليك.

هل حياتك كوميديا ​​أم مأساة؟

لدي وجهة نظر الحياة التي تسير على هذا المنوال. الحياة هي فيلم. اعتمادًا على طريقة تفاعل الشخصيات ، يمكن أن تكون كوميديا ​​أو مأساة. يمكن للشخصيات الموجودة في فيلمنا أن تأخذ كل شيء في صميم القلب وأن تتعرض للدمار أو يمكن أن تأخذ كل شيء بطريقة زين وتصبح قوية. تعتمد نهاية الفيلم على ما إذا كنت قد سمحت لعواطفك بإتقانك أو إذا كنت تتحكم في عواطفك.

هل ألقي باللوم على الآخرين في مصائبك أو هل تمكنت من النظر إلى نفسك ورؤية اختياراتك السيئة وردود أفعالك السلبية؟ فيلمك يحتوي على جميع العناصر الصحيحة ليكون كوميديا ​​ولإبهار لك ، فقط تعلم فصل من موجات العواطف وتكون ممتنة لكل ما يحدث لك. أحداث "جيدة" أو "سيئة" تحدث لسبب واحد: لجعلك تنمو.

لديك وقت قصير على الأرض ، واجعله جدير بالاهتمام وزرع قدميك بقوة في رمال حياتك الجميلة ، غير خائف من الأمواج القادمة إليك.

الكتاب الذي كتبه هذا الكاتب:

رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1 بقلم نورا كارون.رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1
بقلم نورا كارون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

ساعة يد رجالية رحلة الى القلب - كتاب مقطورة

عن المؤلف

نورا كاروننورا كارون حاصلة على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي في عصر النهضة وتتحدث أربع لغات. بعد أن عانت من خلال النظام الأكاديمي ، أدركت أن دعوتها الحقيقية كانت مساعدة الناس على العيش من قلوبهم واستكشاف العالم من خلال عيونهم. درست نورا مع العديد من المعلمين والمعالجين الروحانيين منذ 2003 وهي تمارس طب الطاقة بالإضافة إلى تاي تشي وتشى جونج. في سبتمبر 2014 ، كتابها "رحلة الى القلب"حصلت على الميدالية الفضية لجائزة Living Now Book لأفضل رواية ملهمة. تفضل بزيارة موقعها على الويب على: www.noracaron.com

شاهد فيديو مع نورة: أبعاد جديدة من الوجود

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Overcoming Great Obstacles While Remaining Zen

Overcoming Great Obstacles While Remaining Zen

I've been through my share of near-death experiences, terrible health scares, and heart wrenching break-ups that felt like the world had just ended. Those who know me can vouch that they have no clear idea how I have survived through so many hardships and obstacles and still smile today, and some even ask me what kind of magic pill I take to maintain such a Zen state.

My second novel New Dimensions of Being speaks a bit about some of those great obstacles in my life. One of the characters tells the protagonist Lucina:

“When you live through hell, your only chance of survival is to realize it is not an eternal state. Hell is not going to follow you forever in your life, and you have endless possibilities right now to be happy.”

Attachment Leads to Suffering

Buddhists have very important teachings about detachment. They tell us that the more we are attached to certain things or events or people, the more we suffer. The Buddha taught that it is inevitable to suffer, that all humans share one common thing and that is suffering. Yet he also told us we have a choice: to let suffering take over or to step back and let it wash over us like water.


 Get The Latest From InnerSelf


As we evolve, we must learn to let go when things don’t go the way we plan or dream. The more we let go, the less we suffer. The more we are attached, the more we suffer.

Write It Down: How Does It Make You Feel?

A spiritual teacher of mine one day made me do this simple yet deep exercise that I want to share with you today. Every time something happened in my life, I had to write down how it made me feel. Was I happy, angry, disappointed, relieved or frustrated? After I had to write down how I would have felt had that event been the complete opposite.

She made me see after a while that it was not the events per se bringing me so much suffering, it was my reaction to them. If humans cannot escape suffering, I realized, then truly all we can do is not let our emotions take control of us.

My teacher told me that emotions are like powerful waves and that to avoid crashing on the shore, I had to plant my feet firmly in the sand and daily declare to the Universe, “I accept, I accept, thank you, thank you.” To say thank you after what I considered a terrible event seemed ludicrous at first but soon I came to see that I was slowly entering a more Zen way of living that improved my health and state of mind.

Being Grateful For All Things That Happen to Us

Overcoming Great Obstacles While Remaining ZenBeing grateful for all things that happen to us takes a special training much like training for a marathon. Your mind is not naturally trained to be grateful, quite the opposite, it is trained to constantly criticize and sabotage you.

Notice your thought patterns after you have been hit by a series of intense emotions and you will notice that it doesn’t tend to say thank you. When I first started to say thanks for all things that happened to me, I felt like I was forcing a strange new string of words into my mouth each day but with practice, this will become routine and you won’t be losing your energy anymore when emotions try to control you.

Is Your Life a Comedy or a Tragedy?

I have a view of life that goes like this. Life is a movie. Depending on the way the characters will react, it can be a comedy or a tragedy. The characters in our movie can take everything at heart and get destroyed or they can take everything in a Zen way and get strong. The end of the movie depends on whether you have allowed your emotions to master you or if you have mastered your emotions.

Have you blamed others for your misfortunes or have you been able to look at yourself and see your bad choices and negative reactions? Your movie has all the right elements to be a comedy and to dazzle you, just learn to detach from the waves of emotions and be grateful for everything that happens to you. “Good” or “bad” events happen for one reason: to make you grow.

You have a short time on earth, make it worthwhile and plant your feet solidly in the sands of your beautiful life, unafraid of the waves coming at you.

Book written by this author:

Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1 by Nora Caron.Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1
by Nora Caron.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Watch Journey to the Heart - Book Trailer

About the Author

Nora CaronNora Caron has a Masters degree in English Renaissance literature and speaks four languages. After struggling through the academic system, she realized that her true calling was to help people live from their hearts and explore the world through the eyes of their spirit. Nora has studied with various spiritual teachers and healers since 2003 and she practices Energy Medicine as well as Tai Chi and Qi Gong. In September 2014, her book "Journey to the Heart", received the Living Now Book Award Silver Medal for Best Inspirational Fiction. Visit her website at: www.noracaron.com

Watch a video with Nora: New Dimensions of Being

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}