رؤية من خلال عيون جديدة: اثنا عشر مفاتيح لحياة جديدة

رؤية من خلال عيون جديدة: اثنا عشر مفاتيح لحياة جديدة

فإننا نوصي بما يلي 12 مفاتيح لرؤية حياتك من خلال عيون جديدة.

1. اسمح لنفسك بالشعور والخبرة ما يحدث في هذه اللحظة ، لكي تدرك نفسك من خلال المراقبة الذاتية.

2. التوقف عن التعامل بطرق معتادة. تبدأ في تغيير الأنماط القديمة. كن مبدعا.

3. انظر التناقضات الظاهرة منفصلة ولكن ليس متناقضة أو أحداث متناقضة - مثل بين الهبات والأذى ، أو الحب والألم. هذا يتيح لك تقدير إمكانية أن تكون هذه الأحداث المختلفة مرتبطة في الزمان والمكان ، ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، منفصلة من حيث الأهمية والتضمين. حاول ألا تخلق معنىًا ثابتًا من التناقض. اترك الشك في الإجابة.

4. ابق مع عدم الارتياح لتجاوز المعاني القديمة وردود الفعل لخبرات الحياة الجديدة.

5. الإقرار باحتياجاتك التي لم تتم تلبيتها ومقابلتها بنفسك ، كما تفعل مع صديقك المفضل. كن صديق نفسك المفضل. ربما يكون أعظم دعوتك هي تلبية احتياجاتك غير الملباة. ربما لم يتم الوفاء بهم عن عمد من أجل أن تبدأ رحلة الاستصلاح. غالبا ما يكون الشق في نفسنا الذي يسمح في الضوء.

6. واجه ظلك ، استرجع الأجزاء التي تم تبرأها، واكتشاف كل الوجوه الخفية للحب. من الضروري أن تعيد هديتك العزيزة إلى التوازن مع نقيضها. من المهم أيضا أن ندرك أن الهدايا الخفية داخل الأذى يمكن أن تصبح الإدمان والعقبات التي تحول دون الحميمية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


7. البحث عن الأمان في كل من الوحده والتكاتف. سيعطيك هذا الخيار: خيار الرد بطريقة قديمة ، قد تكون مناسبة في بعض الأحيان ، أو اختيار استجابة جديدة ومختلفة.

8. عرض نفسك في الخدمة للآخرين، ليس بسبب الخوف أو الحاجة إلى الموافقة ، ولكن من تدفق القلب في التدفق ، من الامتلاء من تلبية احتياجاتك العاطفية الخاصة.

9. ابدأ في العيش في شراكة ، ورأيت نفسك كمرآة - ليس فقط مع زميلك ، ولكن مع كل الحياة. لقد ولدنا جميعًا معتمدين ، ويجب أن نعيش في ظل ترابط مستمر. مع الوعي المتجدد ، لم يعد يُنظر إلى التبعية على أنها ضعف ، بل كفرصة لتبادل الفرح والحميمية والشفاء والترابط. شارك في خلق مع الحياة في الحياة.

10. نفس! السماح للألم والفرح والخروج في أسرع وقت ممكن. للتشبث إما الفرح أو الألم يخلق المعاناة. تنفس بعمق ، وشعورًا أن تكون إنسانًا ، وانتبه إلى دلائل اللحظة التي تقودك إلى الخطوة التالية في رحلة الحياة. الحياة هي البحث عن الكنز.

11. تدرب على "الاحتواء الفاحش". أن يتم احتواؤها بشكل سافر هو أن تشعر كما لو أن تجارب الحياة تم إنشاؤها فقط من أجلك. تعيش رؤيتك. إنه توازن بين الحيوية الراديكالية وحدود سليمة ، بين العيش في الفرح والعيش مع الرحمة.

12. خلق والحفاظ على موقف من الامتنان (أو كما نحب أن نسميها "الامتلاء الكبير"). الامتنان هو مفتاح الباب الذي يفتح القلب.

بمجرد أن تبدأ في ممارسة هذه الطرق من الوجود، والمعالم التي تشير إلى الطريق نحو هدية فريدة من نوعها في الحياة، ودعوتكم، وسوف تبدأ لتصبح أكثر وضوحا. تذكر: الحياة تجتمع أين أنت.

رؤية من خلال عيون جديدة

عندما كنت قد بدأت رؤية من خلال عيون جديدة، قد لا تزال تظهر للآخرين بأن لا شيء عنك قد تغير. لكن، كما تعلمون داخل نفسك بأن كل شيء قد تغير. والمثل يقول زين: قبل عصر التنوير، قطع الخشب ونقل المياه، وبعد التنوير، قطع الخشب ونقل المياه.

هناك الكثير في الحياة من التنوير:

الحياة عملية.
الحياة هي الغرض.
الحياة هي الخدمة.
الحياة هي اللعب.
الحياة مؤلمة.
الحياة بهيجة.

ونحن على التقدم في العمل." حلول اليوم يمكن أن تصبح بسهولة مشاكل الغد.

أخيرا، إذا كان لنا بصمة وراثية تؤثر على خياراتنا البيئية، وإذا كانت التجارب البيئية يمكن أن تشكل سلوكنا معين، ثم قبل أن تصبح واعيا تماما، لدينا خيار العيش ما كارل روجرز تسمى "الحياة الطيبة"، والذي هو "عملية وليس حالة من كونها ... اتجاه، وليس وجهة ... عندما يكون هناك حرية النفسية للتحرك في أي اتجاه. " [روجرز، وعندما أصبحت شخص]

إليكم الحياة الجيدة!

مع الرسم من هذا الحب، وصوت هذه الدعوة
فإننا لن تكف عن استكشاف
ونهاية استكشاف لدينا جميع
سيكون للوصول إلى حيث بدأنا
ويعرف مكان لأول مرة.
- إليوت

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
وراء الكلمات النشر. © 2000 ، 2012.
لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة http://www.beyondword.com.

المادة المصدر

رؤية حياتك من خلال عيون جديد: البصائر إلى التحرر من ماضيك
بول برينر، دكتوراه في الطب، دكتوراه ودونا مارتن، MA

 ألن يكون من الرائع القيام بالاكتشاف الذاتي في خصوصية منزلك؟ باستخدام عملية The Family Triangles والإجابة على ثلاثة أسئلة بسيطة ، يمكنك اكتشاف أنماط غير واعية تحدد كيف تحب ، وما تقدره ، وما هي الهدايا الفريدة التي لديك في الحياة. يكشف هذا الكتاب عن تلك العقبات التي تتداخل غالبًا مع العلاقات المحبة والتعبير الإبداعي ، ويتضمن رسومات تخطيطية لاستخدامها في الاستكشاف والنمو الشخصيين. يصف بول برينر ودونا مارتن عملية نفسية لا تقدر بثمن لأي شخص يتطلع إلى العيش بمزيد من الأصالة والفرح والحب. إن وضوح هذا الدليل يجعله عمليًا وقويًا للأفراد والمعالجين.

معلومات / طلب كتاب (إصدار أحدث من 2012)

حول المؤلف

بول برينر ، دكتوراه في الطببول برينر ، دكتوراه في الطب، هو طبيب وعالم نفسي معروف على نطاق واسع في المجتمع الطبي وكذلك في مجال المساعدة الذاتية. وهو حاصل على موعد في قسم الدراسات السلوكية الاجتماعية في جامعة كاليفورنيا ، كلية الطب في سان دييغو ، وحصل على جائزة الاهتمام الدولي بحياة الإنسان ، 2004. كتابه الآخران هما "الحياة خليقة مشتركة وبوذا في غرفة الانتظار". يحتفظ الدكتور برينر بممارسة خاصة في مجال الاستشارة النفسية في كاليفورنيا ويقوم بالتدريس والتحدث على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأوروبا. لمزيد من المعلومات حول الدكتور برينر ، تفضل بزيارة https://sdcri.org/dr-paul-brenner-m-d-ph-d/

دونا مارتن ، ماساتشوستسدونا مارتن ، ماساتشوستس، هو طبيب نفسي يركز على الجسد ومدرب دولي في طريقة هاكومي. دونا لديه خلفية في تدريس اليوغا والتأمل ، وكذلك إدارة الإجهاد. تسافر في جميع أنحاء العالم لتدريس وتحدث إلى أشخاص يريدون أن يكونوا أكثر وعياً ومهارة في خدمة الآخرين. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة donnamartin.net/

فيديو مع الدكتور برينر:

فيديو مع دونا مارتن: هاكومي كممارسة روحية

كتب ذات صلة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Seeing Through New Eyes: Twelve Keys to a New Life

Seeing Through New Eyes: Twelve Keys to a New Life

We recommend the following twelve keys to seeing your life through new eyes.

1. Allow yourself to feel and experience what is happening in the moment, to become aware of yourself through self-observation.

2. Stop coping in habitual ways. Begin to change old patterns. Be creative.

3. See apparent incongruities as separate but not contradictory or paradoxical events -- such as between gifts and hurts, or love and pain. This lets you appreciate the possibility that these different events can be connected in time and space and yet, more often than not, separate in terms of significance and implication. Try not to create a fixed meaning out of paradox. Leave uncertainty into the answer.

4. Stay with the discomfort of moving past old meanings and reactions to life's new experiences.

5. Acknowledge your unmet needs and meet them for yourself, as you would for your best friend. Be your own best friend. Perhaps your greatest calling is to meet your own unmet needs. Perhaps they were purposefully not met in order that you might begin the journey of reclamation. It is often the crack in our psyche that lets in the light.

6. Face your shadow, reclaim your disowned parts, and discover all the hidden faces of love. It is essential to bring your most cherished gift into balance with its opposite. It is also important to realize that the hidden gifts within the hurts can become addictions and obstacles to intimacy.

7. Find security in both aloneness and togetherness. This will give you choice: the choice to react in an old manner, which at times may be appropriate, or to opt for a new and different response.

8. Offer yourself in service to others, not out of fear or the need for approval, but from the outpouring of a heart in overflow, from the fullness of having met your own emotional needs.

9. Begin to live in partnership, seeing yourself as a mirror -- not only with your mate, but with all of life. We were all born dependent, and must live in continuing interdependency. With renewed awareness, dependency is no longer seen as weakness, but as an opportunity for shared joy, intimacy, healing, and interconnectedness. Co-create with life in life.

10. Breathe! Allow both pain and joy in and out as rapidly as possible. To cling to either joy or pain creates suffering. Breathe deeply, feel what it is to be human, and watch for the moment-to-moment clues that lead you to the next step in the journey of life. Life is a treasure hunt.

11. Practice "outrageous containment." To be outrageously contained is to feel as if life experiences were created just for you. Live your Insights. It is a balance between radical aliveness and healthy boundaries, between living in joy and living with compassion.

12. Create and sustain an attitude of gratitude (or, as we like to call it, "great fullness"). Gratitude is the key to the door that opens the heart.

Once you begin to practice these ways of being, the signposts that point the way toward your unique gift to life, your calling, will start to become more evident. Remember: Life meets you where you are.

Seeing Through New Eyes

When you have begun seeing through new eyes, it might still appear to others that nothing about you has changed. However, you know inside yourself that everything has changed. A Zen proverb says: Before enlightenment, chop wood, carry water; after enlightenment, chop wood, carry water.

There is even more to life than enlightenment:

Life is process.
Life is purpose.
Life is service.
Life is play.
Life is painful.
Life is joyful.

We are a "work in progress." Today's solutions can easily become tomorrow's problems.

Finally, if our genetic imprint affects our environmental preferences, and if environmental experiences can shape our given behaviors, then by becoming fully conscious, we have the choice to live what Carl Rogers called the "good life," which is "a process, not a state of being ...a direction, not a destination ... when there is psychological freedom to move in any direction." [Rogers, On Becoming a Person]

Here's to the good life!

With the drawing of this Love and the voice of this Calling
We shall not cease from exploration
And the end of all our exploring
Will be to arrive where we started
And know the place for the first time.
                                                          -- T. S. Eliot

Reprinted with permission from the publisher,
Beyond Words Publishing. ©2000, 2012.
For info., visit http://www.beyondword.com.

Article Source

Seeing Your Life Through New Eyes: Insights to Freedom from Your Past
by Paul Brenner, M.D., Ph.D. and Donna Martin, M.A.

 Wouldn't it be wonderful to do self-discovery in the privacy of your own home? By using The Family Triangles process and answering three simple questions, you can uncover unconscious patterns that define how you love, what you value, and what unique gifts you have in life. This book reveals those obstacles that too often interfere with loving relationships and creative expression, and it includes diagrams to use for your personal exploration and growth. Paul Brenner and Donna Martin describe an invaluable psychological process for anyone looking to live with greater authenticity, joy and love. The clarity of this guide makes it practical and powerful for individuals and therapists.

Info/Order book (newer 2012 edition)

About the Authors

Paul Brenner, M.D. Ph.DPaul Brenner, M.D. Ph.D, is a physician and psychologist widely known in the medical community as well as the self-help field. He holds an appointment in the Social Behavioral Studies Department at the University of California, San Diego School of Medicine, and received the International Concern for Human Life Award, 2004. His two other books are Life Is a Shared Creation and Buddha in the Waiting Room. Dr. Brenner maintains a private practice in psychological counseling in California and teaches and speaks extensively throughout the United States, Canada, and Europe.For more info about Dr. Brenner, visit https://sdcri.org/dr-paul-brenner-m-d-ph-d/

Donna Martin, M.ADonna Martin, M.A, is a body-centered psychotherapist and international trainer in the Hakomi Method. Donna has a background in teaching yoga and meditation, as well as stress management. She travels throughout the world teaching and speaking to people who want to be more consciously compassionate and skillful in service to others. For more info, visit donnamartin.net/

Video with Dr. Brenner:

Video with Donna Martin: Hakomi as a Spiritual Practice

Related Books

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}